تحميل تطبيق مدير الصفحات الفيس بوك Pages Manager مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل مدير الصفحات 2024 Facebook Pages Manager للاندرويد وللايفون والكمبيوتر

ملحوظة روابط تحميل برنامج مدير صفحات الفيس بوك 2024 للاندرويد وللايفون وللايباد وللماك والكمبيوتر مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
Facebook Pages Manager
يبحث الكثيرون عن طريقة لتحميل تطبيق Facebook Page، الذي يُعد من أشهر التطبيقات في الآونة الأخيرة، وهو مخصص لمساعدة أصحاب المواقع المختلفة، للتعرف على الرسائل والتعليقات بشكل مجاني، ومن أهم مميزات هذا التطبيق هو إمكانية استخدامه على مختلف أجهزة الأندرويد، والأجهزة اللوحية، ومختلف الأجهزة النقالة، فهيا بنا نتعرف على المزيد حول هذا التطبيق.

طريقة تحميل  تطبيق Facebook page

يتم تحميل تطبيق Facebook page بشكل سهل وبسيط عن طريق تنزيله من متجر جوجل بلاي، أو الآب ستور، وهو متاح بشكل مجاني من خلال أتباع الخطوات التالية:-
  1. الضغط على كلمة تثبيت وأنتظار التثبيت.
  2. الموافقة على شروط تحميل التطبيق من خلال الضغط على موافق.
  3. بعد ذلك سوف تبدأ على الفور عملية التحميل بدون دفع أي مبلغ لان هذا التطبيق مجانى.

كيفية التسجيل على تطبيق  Facebook page

بعد تحميل البرنامج والقيام بتثبيته يجب المرور بالخطوات التالية:
  • تسجيل الدخول عن طريق الحساب الخاص بالصفحات المرغوب في إدارتها، وكذلك يمكن التسجيل عن طريق Face Book Business، حيث أن هذا التطبيق هو في الواقع نسخة مصغرة لمحاكاة  Face Book Business، ولكن على الأجهزة المحمولة.
  • بعد الدخول بالحساب الخاص بك كم ذكرنا، ستجد بالصفحة الأولى جميع الصفحات التي تقوم بإدارتها من خلال الحساب الذي سجلت عن طريقه، وسوف تجد في العلامة الثانية من التبويب الاحصائيات حول الصفحات، والتعرف على درجة الوصول للجمهور المستهدف خلال عملية النشر، كما يمكنك التعرف على وقت وجود الجمهور المستهدف بشكل أكبر من الأوقات الأخرى.
  • في العلامة الثالثة للتبويب ستجد الرسائل التي يتم إرسالها على مختلف الصفحات، ويمكن إضافة رسائل بشكل تلقائي تعمل عند إرسال رسالة من جمهور الصفحة للرد عليه، ويمكن حفظ العديد من الرسائل على مختلف الصفحات لإمكانية الرد السريع.
  • بالنسبة لعلامة التبويب الرابعة فهي تتواجد بها الإشعارات التي تخص الصفحات فقط، ولا يوجد فيها إشعارات خاصة بالحساب الأصلي، وهي من المميزات التي تُسهل على أي مستخدم إدارة الصفحات.
  • فيما يخص العلامة الخامسة وهي الأخيرة ، وهي مكونة من 3 نقاط فوق بعضهما فنجد بها علامات الإعجاب التي يتم الحصول عليها من المصافحات، وعدد المشاركات التي تم القيام بها.

مميزات برنامج مدير الصفحات Facebook Pages

برنامج إدارة الصفحات من التطبيقات التي يمكن من خلالها إدارة جميع الصفحات التي تخصك على برنامج فيس بوك وهي موقع التواصل الاجتماعي الشهير، وهو الأكثر استخداماً في جميع أنحاء العالم، حيث يمكن من خلاله الحصول على الكثير من المزايا، التي جعلت منه الأكثر أهمية بين البرامج المختلفة، حيث أن له العديد من المميزات فيما يخص إدارة الصفحات والتعامل  معها، سواء كانت الصفحات تابعة لك أو أنها تابعة للعمل الذي تعمل به، ومن هذه المميزات ما يلي:
  • تحديث البريد الالكتروني، وكذلك الصور ويمكن الرد على التعليقات على صفحة الشخص عن طريق الفيس بوك.
  • إمكانية عرض الرسائل والرد عليها على صفحات المواقع.
  • يتم أستخدام هذا التطبيق عند أصحاب الموقع للتعرف على الأخبار وتتبع الموقع عن طريق تطبيق Facebook page.
  • التطبيق متاح بالعديد من اللغات التي تصل لنحو 17 لغة من بينها اللغة العربية، حيث يمكن من خلال نتائج البحث الدخول على الموقع الرسمي للتطبيق بكل سهولة، وسوف تجد في الواجهة كيفية تحميله، والحصول على جميع المميزات الخاصة به، ويمكنك رفع المنشورات بكل سهولة، ويمكنك دعوة الأصدقاء لاستخدام التطبيق لخصائصه المميزة والحصرية.
  • يمكن إدارة صفحات الفيس بوك بشكل بسيط، والتعرف على جميع المعلومات المتاحة على الصفحة من خلال جهاز الكمبيوتر، أو الآيفون، ويمكن نشر الفيديوهات والصور، واستلام الإشعارات، كما يمكن حفظ صورة الغلاف، والبروفايل الخاص بالصفحة، ويمكن تحميل الألبومات ونشرها من خلال التعليقات.
  • يمكن إضافة مديرين للصفحات، وذلك من خلال الكثير من الأدوات التي يوفرها البرنامج لمساعدة المستخدم في إدارة محتوى صفحته على الفيس بوك، وهي من الأدوات الفعالة حيث يمكن التحكم بشكل كامل في تحديث صفحة الفيس بوك، وإضافة بعض الأشخاص للتمكن من إدارة المحتوى وتلقي الرسائل على الصفحة، والرد عليها، والتفاعل بشكل مستمر مع الأعضاء على الصفحة، والقيام بتنزيل محتوى حصري بشكل مستمر.
  • يمكن تنزيل ونشر الفيديوهات والنشرات في أي وقت في المناسبات المختلفة، وتلقي تفاعل الجمهور معها، حيث مع الوقت تزداد شهرة الصفحة وتُصبح محور حديث رواد الموقع الأجتماعي الفيس بوك.
  • تقديم الإحصائيات بشكل مجاني، حيث يقوم برنامج مدير الصفحات، بعرض أحدث الإحصائيات التي يمكن من خلالها التعرف على عدد المتفاعلين والمشتركين في الصفحة الخاصة بالمستخدم، كذلك الاستفادة من الأدوات المجانية التي يوفرها التطبيق، فقط يتم تحميله بخطوات بسيطة للحصول على هذه المميزات بدون أي تكاليف،، أو اشتراكات كما في البرامج الأخرى.
  • يمكن التحكم بشكل كامل في صفحات الفيس بوك، ويمكن جعل الصفحة من بين الصفحات الأولى من حيث عدد المتابعين، عند تحميل تطبيق Facebook page، والأستفادة من جميع المزايا الحصرية.

خصائص تطبيق مدير صفحات ادارة الفيسبوك Facebook page

  • من الخصائص المميزة لتطبيق مدير الصفحات، هو إمكانية الحذف والكتابة بمنتهى الراحة على الصفحات الخاصة بك، ومشاركة الحالة على الفيس، والتعليق على المنشورات، حيث يجمع البرنامج بين عدد من الأشياء، منها الحصول على التنبيهات، حتى عندما يكون البرنامج مُغلق، فسوف تجد جميع الإشعارات والتنبيهات التي ترد للصفحة، بالإضافة لوجود قائمة بالصور والألبومات التي نشرتها على الصفحة، كما توجد قائمة أخرى للرسائل، بحيث يمكن استقبال وإرسال العديد من الرسائل للأشخاص المختلفين في ذات الوقت، وتلقي الإعجاب على المنشورات.
  • يُمكن مراجعة جميع الأخبار الموجودة على الصفحة، وإدارة جميع التفاصيل الخاصة بها، فهو من البرامج المتميزة التي تستحق التجربة عن حق فقلما تجد مزايا كثيرة مثل المزايا والخصائص التي تتوفر بهذا التطبيق.
  • يُعد البرنامج من البرامج المعروفة للكثير من المستخدمين الذين يديرون صفحات الفيس بوك، ويخضع البرنامج للتحديث بشكل مستمر، حيث نجد التحسين عليه من حيث السرعة، ونسبة الأمان، كما أنه يُستخدم لحل المشاكل المختلفة التي يواجها المستخدم الذي لديه أكثر من صفحة، أو لديه صفحة عليها نسبة كبيرة من الإقبال.
  • من خصائص التطبيق أن حجمه صغير، وبالتالي فهو لا يحتاج لمساحة كبيرة على الجهاز عند التحميل، كما أنه يعمل بشكل سريع، ويمكن من خلاله حفظ البيانات، ولا يمكن لأي شخص الدخول عليه حيث تم التطوير في التطبيق لكي يمكن حفظ من حظرتهم من الأشخاص في قائمة خاصة بهم، لكي تتمكن من إدارة الصفحة بمنتهى الراحة.
  • يقوم التطبيق بتوفير مختلف الإمكانيات للتعديل من معلوماتك الأساسية على صفحة الفيس بوك، ويمكن إضافة الأصدقاء الجدد، للحصول على عدد كبير من التعليقات، ويمكن تفعيل خاصية الرد على الرسائل تلقائياً، وهي من الخصائص الفريدة التطبيق.

ما هي أنظمة التشغيل التي يعمل عليها تطبيق Facebook page؟

يعمل التطبيق على جميع أنظمة التشغيل الخاصة بويندوز 7، 8، 10، ويندوز فيستا، ويندوز للفون، جميع إصدارات الأندرويد، والآبل، بشكل مجاني، للتحكم في إدارة الصفحات، والإشراف عليها بالكامل، لكي يتمتع المستخدم بالكثير من المزايا على صفحات الفيس بوك.

فيديو شرح تحميل وتنزيل مدير الصفحات للفيس بوك

***********

تطبيقات متشابهة قد تهمك :-

بعض الصور من داخل برنامج مدير الصفحات للفيس بوك:-

تحميل برنامج فيسبوك مانجر للصفحات
تنزيل مدير الصفحات
تحميل مدير الصفحات للاندرويد
تنزيل برنامج الصفحات مجانا
تحميل برنامج مدير الصفحات
الخلاصه:- في النهاية نرجو أن نكون وُفقنا في عرض جميع المعلومات حول تطبيق Facebook page، من المميزات المتعددة الحصرية التي لا تتوفر في التطبيقات المشابهة، والتي لو توفرت لن تكون بشكل مجاني كما في هذا التطبيق، والتعرف على خصائصه وأدواته، وكيفية تحميله، واستخدام من خلال الحساب الخاص بالمستخدم، كما تعرفنا أيضاً على أنظمة التشغيل، والأجهزة التي يعمل عليها، للإجابة على جميع التساؤلات التي تدور في أذهانكم حول هذا التطبيق المثالي، الذي نتمنى منكم تجربته، لأنه بحق تطبيق رائع، ويمكن من خلاله توفير الكثير من الوقت والجهد المبذول عند إدارة الصفحات المختلفة.

التفاصيل الخاصة برنامج فيسبوك بيدج للصفحات للاندرويد وللايفون والكمبيوتر 2024 :-

💿 اسم البرنامجالفيس بوك
🏢 الشركة المنتجةFacebook
🖥️ متوافق معAndroid, iOS, Windows
📊 حجم البرنامجيتباين حسب نوع الجهاز
نسخة البرنامجاحدث واخر تحديث
🗓️ إصدار البرنامج19 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج الفيس بوك مدير الصفحات للايفون وللاندوريد والكمبيوتر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل مدير صفحات الفيسبوك بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك