تحميل لعبة فيفا 2021 FIFA Soccer للأيفون مجانًا أخر تحديث

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة فيفا 2021 FIFA Soccer IOS للايفون مجانا برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل لعبة FIFA 2021 للايفون كاملة مجانًا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة فيفا 2021 ios
تعد لعبة فيفا 2021 من أقدم ألعاب محاكاة كرة القدم تنشرها شركة electronic arts وهى الاصدار 27 في سلسلة أسطورة ألعاب الفيديو لكرة القدم FIFA العالمية ،والتي تعد من أشهر ألعاب فيديو كرة القدم و الأكثر شيوعا فقد حازت على إعجاب جماهيري كبير في أنحاء العالم التي جعلها في المرتبة الأولى بين ألعاب محاكاة كرة القدم الاخرى فهى تمنح اللاعب حياة الملاعب بكل واقعية ليعيش فيها جو الاثارة و الحماس.

تعرف على بدايات لعبة فيفا

ليست لعبة فيفا من لعب المحاكاة لرياضة كرة القدم  فقط بل هى من افضل العاب الفيديو الواقعية بلا منافس، تمنحك اللعبة دخول عالم من الاثارة يكاد يكون حقيقيا فتحس فعلا انك تلعب مع اكبر الفرق العالمية ضمن فريقك المفضل وافضل لاعبين فى العالم وما يجعلها على القمة أن اللعبة تمتلك حقوق العديد من الدوريات والفرق ليظهر داخل اللعبة جميع اللاعبين المشهورين ليس قديما ولكن المعروفين الآن حيث تهتم لعبة فيفا أن تكون دائما متطورة وحديثة ومطابقة للواقع ، فى داخل اللعبة تكون انت المتحكم فى كل أحداث اللعبة من اختيار اللاعبين والنادي المفضل الى اختيار الملعب ، كما أمتدت واقعية اللعبة الى حركة اللاعبين وتمريرات الكرة فتكاد تكون واقعية و ستنبهر بطريقة اللعب كأنك داخل مباراة حقيقية والافضل أنك جزء منها تسمع هتاف الجماهير بمشاعر صادقة فيهتفون من السعادة عندما تحرز هدف ويعلو احتجاجهم عندما يعطى الحكم أجراء خاطئ كانك داخل ملعب حقيقي مما يزيد من متعة اللعب الى اقصى الحدود والمميز باللعبة ان اللاعبين فيها يمثلون لاعبين حقيقيين معاصرين يحملون سماتهم الشخصية ومهاراتهم كما الواقع فإذا كان اللاعب في الحقيقة ماهر في تمرير الكرة تجده كذلك فى لعبة فيفا فتجد انك فى جو مألوف فأنت تعلم مهارات كل لاعب فى فريقك ومهاراته المختلفة وتضع على هذا الأساس خطة اللغب وتبديل اللاعبين ووضعهم فى الاماكن المناسبة بإمكانيات كل لاعب .

مميزات فيفا 2021 للايفون والاندرويد

  • تمتلك لعبة FIFA 2021 حقوق جميع البطولات الدولية والدوريات المحلية وذلك لتجلب لك اكبر قدر من المتعة والاثارة لن تشعر معها بالملل ابدا فستجد فيها العديد من المنتخبات والدوريات كما لم تنسى اللعبة عنصر السيدات فقط خصصت فرق ودوريات خاصة بالسيدات لذلك لم يعد جمهور اللعبة حصريا على الرجال فقط بل الجميع أصبح يستطيع التمتع بهذه اللعبة الرائعة.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الملاعب العالمية التي تتسم بالواقعية الشديدة كانك تلعب داخل الملعب الحقيقى بكل تفاصيلة من الوان واضواء وغيرها وذلك لان  اللعبة تمتلك العديد من حقوق الفرق المختلفة و المنتخبات و الاندية لذلك تجد فى اللعبة العديد من الملاعب المشهورة لتختار منها ما تحب.
  • وجود الجمهور الحيوي هو من أكبر أسباب التمتع بلعبة فيفا 2021 ووجود الجمهور في  هذه اللعبة ليس مزيفا ولكن يتفاعل بمشاعر حقيقية مع لعبك فيهتف من الفرح عند تسجيل الأهداف ويغضب ويحزن عن خسارتك وغيرها من الانفعالات الحقيقية التي تضفي على اللعبة جو حقيقي مثير.
  • فى محاولات من الشركة المطورة على تقريب اللعبة اكثر واكثر من الواقع صممت المدربين وازيائهم مثل الحقيقة تماما فتجد المدرب يلقي بتعليماته الى اللاعبين ويطلب وقت مستقطع ويبدل اللاعبين كما ينفعل ويتصرف مثل المدربين الحقيقيين تماما و لذلك تشعر تماما مع لعبة فيفا 2021 سوكر أنك داخل الأجواء المثيرة لعبة كرة قدم حقيقية .
  • كما أبدعت الشركة المطورة فى تصميم اللاعبين ورسم صفاتهم الشخصية بشكل مماثل للحقيقة تماما كما جعلت تعبيراتهم للمشاعر المختلفة واقعيا للغاية يكاد لا يفرق عن الحقيقة فتجد لاعبيك المفضلين بشكلهم الواقعي وشخصيتهم المميزة داخل اللعبة وذلك للتطور الرهيب فى عالم الجرافيك وتصميم العاب الفيديو .
  • تمكنك اللعبة من إختيار أعدادات المباراة مثل وقت المباراة ليلًا أم نهارًا فإذا كان إختيارك أن تدور أحداث اللعبة بالليل يضاء الملعب كالملاعب الحقيقية تمامًا، كما يمكنك اختيار حالة الطقس فإذا كنت تريد أن تدور المباراة فى  شتاء  فتجد ان المطر يتساقط فعلا مثل الواقع  مما يزيد من التمتع بالمباراة والاحساس بالاثارة والواقعية.
  • تسمح لك لعبة فيفا 2021 سوكير إختيار الحكم المفضل لديك وكما فعلت اللعبة مع اللاعبين أصبح الحكم أيضا يحمل سمات الحكام الواقعيين سواء فى الملابس او التصرف داخل الملعب لاضفاء مزيد من الواقعية على اللعبة وتجعلك تشعر أنك داخل مباراة حقيقية.
  • إهتمت اللعبة فى الاصدار الاخير  بتسجيل اللحظات الممتعة فى اللعبة والهامة وذلك محاكاه للواقع ففي المباراة الحقيقية تجد شاشات عملاقة تعرض أحداث فى غرف اللاعبين وبعض مشاهد لهتاف الجماهير أو مشاهد للمشادات بين اللاعبين والحكام اضافت اللعبة فى إصدارها الأخير فيفا 2021 هذة الميزة الرائعة فأصبحت اللعبة تعرض تلك المقاطع لللاعبين اثناء لعب الركنيات او التمريرات المختلفة  والتسديدة من جهات مختلفة مثل مباراة حقيقية كما تمتع الان بمشاهدة الوقت بدل الضائع والكثير من التفاصيل الموجودة فى مباراة حقيقية.
  • أضفت اللعبة على اللاعبين فى فيفا 2021 السمات الشخصية للاعبين  الذين يمثلونهم فى الحقيقة كطريقة التصرف في الملعب أو الأنفعالات اثناء الفوز أو الخسارة كما منحتهم نفس الإمكانيات الرياضية والمهارات فى الملعب فمن كان ماهر في التمريرات مثلا تجد مثيله فى اللعبة يتسم بنفس  الصفة وإذا كان اللاعب الحقيقي يحب المشاحنات والجدال تجده كذلك فى اللعبة.
  • من الإضافات الشيقة فى FIFA Soccer 2021  إمكانية شراء اللاعبين مثل الواقع وذلك لتكون فريقك المميز من اللاعبين المفضلين كما هناك لاعب من تصميم اللعبة اضفت علية اللعبة سمات حقيقية وابتكرت له قصة حياة مليئة بالكفاح والتعب حتى وصل إلى القمة ويمكنك إذا أردت ضمه الى فريقك .
  • تمكنك اللعبة في إصدارها الأخير التحكم في تنظيم اللاعبين كما تريد تستطيع نقل اللاعبين من فريق الى أخر تبعا لرغبتك الشخصية وذلك لتكون فريقك الخاص من اللاعبين المفضلين لديك فتستطيع مثلا نقل اللاعب فيدال الى برشلونة وغيره من اللاعبين العالميين.
  • يتميز الأصدار الأخير من فيفا  بواجهة بسيطة يسهل التعامل معها كما أن ترتيب القوائم أصبح أكثر تنظيما ومرونة مما يسمح بالتحكم فى اللعبة بسهولة ويسر.
  • تمنحك اللعبة الآن فى اصدارها الاخير FIFA 2021 pc الأختيار بين أن تلعب منفردًا أو تلعب بشكل جماعي مع لاعبين عالميين من أنحاء العالم عبر الإنترنت وتتيح لك التعرف على ثقافات مختلفة وتستفيد من لاعبين ماهرين فى فن خطط اللعب وغيرها من المهارات والخبرات التي تتبادل بين اللاعبين أثناء ممارسة لعبة فيفا العالمية .
  • أضافت اللعبة أيضا بعض التفاصيل الصغيرة لكنها تشكل متعة للاعب مثل اختيار الكرات ذات الأهمية العالمية او اضافه بعض السمات الشخصية للاعبين مثل الوشوم وقصات الشعر التي نجدها لدى اللاعبين الحقيقيين كما يمكن إضفاء لمسة شخصية على اللاعب عن طريق صوره فوتوغرافيه تطابق ملامحها على اللاعبين داخل فيفا 2021 .
  • تستطيع أستخدام اللعبة في غياب الانترنت او شبكة الواي فاي رغم أن بعض الخدمات قد لا تكون متوفرة مثل اللعب الجماعي لكن تستطيع ممارسة اللعبة بشكل عادي بعكس بعض الالعاب الأخرى التي تتطلب ضرورة وجود الانترنت.

لعبة فيفا 2021 للايفون

تحتوي نسخة لعبة FIFA Soccer 2021 المخصصة للايفون على نفس خصائص اللعبه الاصليه المخصصة للكمبيوتر واللابتوب وتستطيع الإستمتاع بكل المميزات والخصائص الجديدة والتحديثات المضافة للعبة مثل VOLTA Football وهو من أحدث الإضافات وأروعها على الاصدار الجديد حيث الأن يمكنك اللعب خارج الملاعب الى العديد من الأماكن الاخرى مثل أسطح المباني والطرق الخلفية وغيرها كما يمكنك إختيار أوضاع للعب مثل 3v3 و 5v5 بالإضافة إلى الأستمتاع الى خاصية كرة الصالات الإحترافية Futsal professional .

مميزات اصدار فيفا 2021 للايفون

  • يتوافق هذا الإصدار مع جميع الاجهزة التي تعمل بنظام IOS بدون اي مشاكل مثل التوقف والتعليق وغيرها.
  • حجم النسخة صغير لا يقارن ابدا بالاصدار الأصلي المخصص للكمبيوتر فنان يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف لكن سيزودك بكل مزايا وجوده اللعبه الاصليه كامله دون أن يعيق عمل الهاتف.
  • تتوفر اللعبة بشكل مجاني على متجر الهاتف أبل ستور ويمكنك تحميلها منه بكل سهولة و دون أي مشاكل كما تخلو اللعبة من الاعلانات المزعجة.
  • يتوافر بها كل مزايا اللعبه الاصليه والتحديثات المضافة مثل VOLTA Football المذكورة سابقا والبطولات العديدة والانديه الشهيرة و جميع أنماط اللعبة.
  • أدوات التحكم في اللعبة سهلة للغاية حيث يمكنك تخصيص الأزرار اللعب كما تريد اذا كان هاتفك يحتوي على الأزرار اما اذا كان هاتفك يعمل بخاصية اللمس فتظهر جميع الأوامر على الشاشة في متناول يدك.

طريقة التحكم في لعبه فيفا على هاتف الآيفون

يتم التحكم في اللعبة وحركات اللاعبين عبر شاشة الهاتف وتظهر دائرة تشمل الأتجاهات الاربعة لتتحكم في حركة اللاعبين كما يتواجد الأوامر الأخرى التي تحتاجها بشكل مستمر أثناء اللعبة مثل أوامر التسجيل وأوامر التمرير والعرضيات وتحديد سرعة اللاعبين وغيرها أوامر منظمة على شاشة الهاتف حتى تتمكن من الوصول السريع لها أثناء اللعب.

طريقة تحميل نسخة لعبة فيفا 2021 للايفون

هناك عدة طرق لتحميل هذه النسخة على هاتف الآيفون فهي تتوفر على متجر الهاتف أبل ستور بشكل مجاني بدون اي مشاكل في يمكنك تحميلها مباشرة من على المتجر والأستمتاع بها وهي تتميز بحجمها الصغير فلن تجعل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف ولا تحتوي على إعلانات مزعجة والبعض الآخر يفضل تحميلها على هيئة ملف APK وهي أيضا تحمل جميع مميزات اللعبة ويكون ملف كامل وتحميله سهل للغاية على الهاتف دون أي عوائق ولكن هنا يجب الحذر ان يتم تحميله من على موقع آمن حتى لا يسبب اي مشاكل الهاتف.

الإختيار الفائز للأندية في فيفا 2021 للايفون

تطابق لعبة فيفا الجديدة الواقع إلى حد كبير كما يحدث في الواقع أن اختيار النوادي يؤثر على فوز اللاعب ومستقبله ففي داخل اللعبة اختيار النادي المناسب يعد سبب أساسي للفوز فيها حيث تحتوي لعبه فيفا على أفضل الفرق و الاندية في العالم.
فتحاول اللعبة دائما مطابقة الواقع تزود المستخدم بافضل تجربه واقعيه رائعه للعبة كرة القدم فاصبحت مزايا الفرق في الواقع مطابقة للعبة من حيث اللاعبين وخصائصهم والمدرب وغيرها لذلك قم باختيار ناديك الخاص فى اللعبة بعناية فهو مفتاحك للفوز ومن الاندية المصاحبة للعبة نادي برشلونة ونادي ريال مدريد ونادي مانشستر سيتي ونادي بايرن ميونخ ونادي ليفربول ونادي أتلتيكو مدريد وغيرها.

 تعلم مهارات الفوز في فيفا 2021 للايفون

يحتوي الإصدار الجديد على العديد من التحسينات التي سمحت للاعب بتنمية مهاراته في اللعب سواء الهجوم أو الدفاع ولكي نساعدك على الفوز إليك بعض نصائح الخبراء في لعب فيفا 2021 :-
  • قم بتنمية دفاع فريقك بأستخدام خاصية الدفاع اليدوي التي يعد لها دور كبير في ضمان الفلوس فهي تعمل على تقليل تأثير أساليب الأحتواء.
  • من التحديثات على الإصدار الجديد خاصية المعالجة المحكومة حيث تعد مكافأة للاعب على حسب تعامله الجيد مع المشكلات مثل تعامل المهاجمين مع لاعبي الدفاع.
  • تم تحسين نظام التمريرات في الاصدار الجديد فتم أضافه عده انواع رائعه منها تزيد من فرص الفوز فإحرص على استخدامها في الوقت المناسب.
  • يمكنك دائما أستخدام لاعبين من خارج الفريق لتطوير ودعم لاعبيك وذلك حسب المميزات التي تبحث عنها وتنقص في فريقك.
  • قلل من ضربك للكرة حتى تستطيع الرؤية بوضوح وتحديد خطواتك التالية بدقة
  • لا تنشغل بالقيام بالحركات المشهورة والمهاريه ولكن ركز على الخطة الموضوعة حتى لا تفقد الكرة إلى فريق الخصم.
  • إن للمراوغة وإتقانها دور كبير في الفوز خاصة عند الهجوم للتغلب على المنافس وخلق ثغرات في دفاعهم.
ألعاب أخرى قد تهمك :-

بعض الصور التوضيحية لمزايا لعبة فيفا 2021 لجهزة IOS

تحميل فيفا 2021 للايفون
تنزيل فيفا 2021 للايباد
تحميل لعبة فيفا 2021 مجانا
تحميل فيفا 2021 للايفون
تحميل fifa 2021 للايفون
تنزيل fifa 2021 للايفون
تنزيل لعبة fifa 2021 للايفون
الخلاصه:- لعبه فيفا من الألعاب الرائعه التي تحقق لك قضاء وقت ممتع سواء على الكمبيوتر أو على هاتف الاندرويد او الايفون حيث تحتوى على تقنيات حديثة وتكنولوجيا عالية جعلتها قمة في دقة الصوت والصورة وكأنك في ملعب حقيقي تتحكم في كل التفاصيل وتستمتع فيها بهتاف الجمهور في جو حماسي ممتع.

  التفاصيل الخاصة بلعبة FIFA 2021 للايفون مجانا كاملة :-

    💿 اسم البرنامجFIFA
    🏢 الشركة المنتجةEA
    🖥️ متوافق معIOS
    📊 حجم البرنامجحسب نوع الإصدار
    نسخة البرنامجاحدث واخر تحديث
    🗓️ إصدار البرنامج01 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة فيفا 21 للموبايل كرة القدم مجانا برابط مباشر والرسمية :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "فيفا للايفون بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك