تحميل تطبيق بوكينج Booking لحجز الفنادق أخر تحديث للعروض

اختصارات الموضوع

تحميل بوكينج 2024 Booking لحجز الفنادق أخر تحديث للعروض للاندرويد وللايفون والكمبيوتر

ملحوظة:- روابط تحميل تطبيق Booking.Com 2024 للاندرويد وللايفون والكمبيوتر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج بوكينج لحجز الفنادق
يرغب كل شخص في السفر وقضاء وقت مميز وممتع بتكاليف أقل وبدون أن يتعرض للسرقة أو حالات النصب من قبل الشركات والمكاتب لحجز هذه الرحلات أو الفنادق أو غيرها من إجراءات الحجز التي تساعد على تنفيذ عملية الترفيه والسفر، ولقد ساهمت المطورين بتسهيل هذه المهمة على الكثير من العملاء حول العالم فلقد تم إنشاء العديد من البرامج والتطبيقات التي ساهمت بشكل كبير في توفير إمكانية الحجز للفنادق أو لتذاكر السفر بشكل سهل وسريع وبدون إهدار الكثير من الوقت او الجهد، فأصبح من الممكن تنفيذ عمليات الحجز بخطوات بسيطة وسهلة وضمان الحصول على الغرف المطلوبة وتذاكر السفر من خلال إجراءات بسيطة وسهلة وفي دقائق معدودة من خلال الهاتف الشخصي.
برنامج بوكينج من أهم برامج حجز الفنادق وتذاكر السفر المستخدمة والتي حصدت شهرة كبيرة منذ نشأتها وحتى الآن، فهي أصبحت تتوفر على كل جهاز شخصي لكل فرد نظرًا لما تقوم بتوفيره من مميزات واضافات متعددة، فيمكنك الأستفادة من هذا البرنامج من خلال تنفيذ عملية التحميل له وذلك بعد التعرف علي تفاصيل هذا البرنامج المختلفة والتي سوف نقوم بتوضيحها في هذه المقالة.

وصف برنامج بوكينج لحجز الفنادق:

  • يعتبر برنامج Booking حجز فنادق من البرامج التي ساهمت في توفير الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين، فيمكن من خلال هذا البرنامج تنفيذ عملية الحجز لعدد كبير من الفنادق المختلفة في الشكل والسعر والخدمات التي تقدمها وفي مختلف الدول وذلك بأسعار مميزة وعروض مختلفة تتناسب مع كل شخص حسب إمكانياته الشخصية، فهو من البرامج الهامة التي توفر الكثير من الوقت والجهد والتي يمكن الإستفادة منها بشكل كبير.
  • يوفر برنامج بوكينج إمكانية حجز تذاكر السفر المختلفة لدول مختلفة، حيث يتعامل هذا البرنامج مع عدد كبير من شركات الطيران المختلفة والتي توفر أسعار متعددة وأماكن حجز مختلفة يمكن الأستفادة منها، فلم يعد هناك حاجة إلى الذهاب إلى الشركة للحجز المباشر بل من الممكن تنفيذ عملية الحجز من أي مكان وفي أي وقت بعد إدخال البيانات الشخصية وتنفيذ عملية الدفع وسوف يحصل المستخدم على التذكرة في دقائق معدودة.
  • عام 1996م هو تاريخ نشأة موقع بوكينج والذي يعد منذ بداية نشأته الأشهر والأكثر إستخداماً من قبل الملايين من المستخدمين، وتعتبر أمستردام هو المقر الرئيسي لنشاطه حيث بدأ ظهوره منذ ذلك الوقت في هذه المدينة وبدأ في الأنتشار شيئاً فشيء، حيث يدعم هذا البرنامج الكثير من الفنادق حول العالم ويوفر إمكانية الحجز لأي منها بالإضافة إلى إمكانية حجز تذاكر السفر أيضًا، ويتوافر هذا البرنامج للأستخدام في أي وقت وفي أي مكان حيث وصلت نسبة الحجز للفنادق من خلال هذا الموقع يوميًا إلى أكثر من 150 مليون ليلة غرفة على الموقع وهذا الأمر الذي يدل على تفوق هذا الموقع والسهولة الكبيرة في التعامل معه.

أهم إصدارات برنامج Booking.com:

  • تمتلك شركة بوكينج للفنادق أكثر من 130 مكتب في دول مختلفة حول العالم والذي يصل الي أكثر من 50 دولة، ويعتبر هذا الموقع مملوكًا لشركة Priceline والتي لم تعتبر في بداية نشأتها من الأشهر والأكبر بين الشركات والمواقع الأخري، فكان الموقع في بدايته لم ينل الشهرة التي يتوقعها حيث كان ينافس كبار المواقع الأخرى ولكنه تفوق عليهم مع مرور الوقت مما جعل هذا الموقع الأكثر أهمية من بين مواقع الحجز المختلفة.
  • لقد كان الحجز في البداية يتوقف على الموقع فقط حيث يتطلب الأمر فتح الموقع عبر المتصفحات المختلفة للحجز السريع لأي من الفنادق أو التذاكر أو غيرها من عمليات الحجز المختلفة، ولكن مع مرور الوقت أصبح هناك برنامج تابع لهذا الموقع وهو برنامج بوكينج والذي يمكن تحميله على الأجهزة المختلفة وتنفيذ عملية الحجز بدون الحاجة إلى فتح الموقع الرئيسي، فأصبح من الممكن حفظه على الأجهزة وإستخدامها وقت الحاجة.
  • يتوافر العديد من الإصدارات لبرنامج بوكينج، فلقد أهتم المطورين بإضافة مجموعة من التحديثات والاضافات الي هذا البرنامج فأصبح من السهل إستخدامه والتعامل معه وفهم امكانياته المختلفة، كما أزدادت نسبة تحميلات هذا البرنامج حتى أصبح الأول في هذه المهمة فقط كل ما يتطلبه هو تنفيذ عملية التحميل له بالاصدار الأخير ومن ثم الإستمتاع بتجارب الحجز المختلفة السهلة والسريعة والإستفادة من العروض المقدمة بإستمرار.

مميزات برنامج بوكينج:

لقد كانت شهرة برنامج بوكينج لحجز الفنادق نتيجة لما يتمتع به من مميزات ومهام ساهمت بشكل كبير في رضاء المستخدمين وأفادتهم بشكل كامل مع توفير الكثير من الوقت والجهد وتوفير الكثير من الإمكانيات المختلفة وإجراء خطوات بسيطة من أي مكان لتنفيذ عملية الحجز السريع والسهل، ومن أهم مميزات هذا البرنامج :
  • البرنامج تم تصميمه بطريقة سهلة وبسيطة بواجهه مميزة من السهل فهمها والتعامل معها والإستفادة منها فهو لا يتضمن أي تعقيدات أو مشاكل في الأستخدام له.
تحميل تطبيق booking
  • لا يؤدي هذا البرنامج في أي مشاكل أو أضرار للأجهزة الشخصية من عمليات هكر أو تحميل فيروسات في حال تنفيذ عملية التحميل له.
  • لا يحتاج برنامج بوكينج إلى إجراء عمليات Root للجهاز قبل تنفيذ عملية التحميل له.
  • يقدم هذا البرنامج أسعار مختلفة تتناسب مع كل مستخدم الرخيص منها والغالي أيضًا.
  • يوفر البرنامج مجموعة من العروض المميزة والفريدة على مختلف عمليات الحجز التي يتم إجرائها من خلاله.
تنزيل برنامج booking
  • يقدم البرنامج مجموعة كبيرة من الأختيارات لمختلف أقسام الحجز التي يرغب فيها المستخدم سواء فنادق أو شقق أو غيرها من أشكال الحجز المختلفة.
  • يوفر البرنامج مجموعة مختلفة من طرق الدفع التي يمكن المستخدم من سهولة الإستخدام سواء كان ببطاقة الائتمان أو الدفع الكاش.
  • يوفر البرنامج إمكانية إلغاء أي من الحجوزات بشكل مجاني وبدون أي مقابل.
  • يمكن من خلال هذا البرنامج تنفيذ عملية الحجز بدون أي رسوم أو تكاليف لتنفيذ عملية الحجز.
  • البرنامج متوافر بشكل مجاني بالكامل، فيمكن تنفيذ عملية التحميل له بدون أي مقابل مادي للدفع، كما يتم تنفيذ عملية الحجز والبحث وغيرها من العمليات الأخرى بدون أي رسوم.
  • يدعم هذا البرنامج الكثير من اللغات المختلفة حول العالم والتي تتعدي 40 لغة مختلفة والتي يمكن تغييرها بشكل سهل وسريع حسب رغبة المستخدم.
تحميل برنامج بوكينج السعودية
  • يتوافر هذا البرنامج على المتاجر الرسمية حيث يوفر إمكانية التحميل له بدون أي مشاكل.
  • يدعم هذا البرنامج مختلف الأجهزة المحمولة وأنظمة ويندوز المختلفة أيضًا.
تنزيل تطبيق booking
  • يمكن من خلال هذا البرنامج تأكيد عمليات الحجز المختلفة بشكل فوري.
  • يوفر البرنامج فريق كامل للمساعدة والدعم، حيث يمكن التواصل معه في أي وقت لطرح أي إستفسار أو سؤال والحصول على أجابات واضحة في دقائق معدودة.
  • يقوم البرنامج بعرض مختلف البيانات والمعلومات عن الأماكن المختلفة المتوافر الحجز لها بالإضافة إلى مجموعة من الصور التي توضح تفاصيلها بشكل أكبر.
  • البرنامج لا يستهلك الكثير من مساحة الجهاز فهو يتمتع بالحجم الخفيف الذي يساعد علي سهولة تحميله والأستفادة منه.
  • البرنامج آمن تمامًا فهو لا يقوم بتسريب أي بيانات شخصية للمستخدم أو معلومات بل إنه يحافظ عليها.

أبرز عيوب برنامج Booking:

يتضمن برنامج بوكينج الكثير من الأمتيازات التي ساهمت في تفوقه وشهرته بشكل واضح وزيادة نسب الأستخدام له ولكن هناك بعض المشاكل التي تواجه المستخدمين في التعامل مع هذا البرنامج والتي قد يعاني منها البعض ومن أبرزها :
  • تظهر العديد من الإعلانات المزعجة أثناء الأستخدام للبرنامج الأمر الذي قد يؤثر على أستخدامه وكذلك قد يتسبب في ثقل الجهاز.
  • قد يواجه البعض مشاكل في فهم البرنامج في بداية الأستخدام له ولكن سرعان ما ينتهي هذا الأمر في حال التعرف على طريقة الإستخدام له والأستفادة منه.
بالرغم من أن الإصدارات المختلفة لبرنامج بوكينج تفتقر إلى العديد من الأمتيازات إلا أن الإصدار الأخير منه يعتبر من أفضل الإصدارات والتي تم تحديثها وتطويرها بشكل يتناسب مع المستخدم، فلقد تم إنهاء الكثير من المشاكل التي تواجه المستخدمين في التعامل مع البرنامج بالإضافة إلى أنه مازال العمل على التحديث والتطوير من النسخة الحديثة لملائمتها بشكل أكبر لكل مستخدم.

شرح خطوات تحميل برنامج Booking للفنادق:

لتنفيذ عملية التحميل على الأجهزة المحمولة يتطلب الأمر الذهاب إلي المتجر الخاص بالجهاز والذي يوفر إمكانية التحميل الآمن بدون اي مشاكل أو أضرار للجهاز، فيتم تحميل البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي وذلك على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، كما يمكن تنفيذ عملية التحميل من خلال متجر آب ستور على الأجهزة التي تعمل بنظام ال iOS.
تتمثل خطوات التحميل لبرنامج بوكينج على الأجهزة المحمولة من خلال أتباع الخطوات الآتية :
  • كتابة العنوان " برنامج بوكينج " في محرك بحث المتجر الخاص بالجهاز وإجراء عملية البحث عنه, سوف تجد جميع الروابط بالأسفل.
  • سوف تظهر نتائج البحث في ثواني معدودة نقوم بالضغط على البرنامج وإعطاء أمر التحميل.
  • الأنتظار حتى تنتهي مدة التحميل والتي يستغرق بعض الدقائق لنجاح التحميل وظهور البرنامج على الجهاز.
تحميل بوكينج للاندرويد
تنزيل تطبيق booking للاندرويد
  • نقوم بفتحه وإتباع خطوات الإستخدام له وضبطه على الجهاز.
تثبيت برنامج booking
يتوافر أسفل المقالة رابط خاص بتحميل برنامج بوكينج على الأجهزة المختلفة والتي يمكن الضغط على أي منهما للوصول إلى موقع التحميل المباشر للبرنامج على الجهاز، كما يمكن تنفيذ عملية التحميل من خلال الخطوات التالية عبر المتصفح الخاص بالجهاز والتي تتمثل في :
  • كتابة عنوان البرنامج في محرك البحث "تحميل برنامج Booking " ثم فتح إحدى مواقع التحميل المتوفرة.
  • الضغط على أمر التحميل والموافقة على الشروط والأحكام للموقع.
  • الإنتظار حتى تنتهي مدة التحميل للبرنامج ثم نقوم بفتحه وإستخدامه بشكل طبيعي.

ما هي طريقة استخدام برنامج بوكينج؟

للإستفادة من برنامج Booking.com يتطلب الأمر في البداية أن يتم تسجيل الدخول الي البرنامج بإستخدام حساب شخصي، ويتم ذلك بإتباع الخطوات الآتية :
  1. نقوم بفتح البرنامج وإختيار إحدى أختيارات تسجيل الدخول أو القيام بالضغط على انشاء حساب.
  2. نقوم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الشخصية.
  3. الضغط على إختيار أنشاء حساب للتسجيل.
  4. فتح البريد الإلكتروني الشخصي الذي تم تسجيل الدخول بها لتأكيد الحساب.
  5. بعد الانتهاء من هذه الخطوات سوف يصبح لدى المستخدم حساب على البرنامج.
  • يوفر برنامج بوكينج إمكانية إجراء عمليات البحث عن أي من الفنادق أو الأماكن المطلوب الحجز بها من خلال كتابة أسم المكان في محرك البحث الخاص بالبرنامج وسوف تظهر النتائج على الفور مع مراعاة التأكد من توافر أتصال بالإنترنت حتى تتم عملية البحث السريع وتظهر النتائج بدون أي مشاكل، ويمكن التعرف على الأماكن الأخرى المتوافرة والفنادق والتذاكر وغيرها من الحجوزات والتعرف على تفاصيلها من خلال الضغط عليها لعرض الصورة والبيانات الخاصة بها والتي توضح تفاصيلها المختلفة والهامة.
  • لتنفيذ عملية الحجز بنجاح يجب أن يقوم المستخدم بتحديد تاريخ الوصول والمغادرة أيضًا، كما يتطلب تحديد عدد الأفراد الذي يرغب في الحجز لهم سواء كان أشخاص بالغين أو أطفال وغيرها من التفاصيل والأختيارات التي يجب تحديدها وملئها وذلك لتنفيذ عملية الحجز السهله والسريعه والناجحه.
  • يوفر البرنامج إمكانية التعرف على الأسعار الخاصة بالغرفة وما تتضمنه من محتويات أخرى وإذا كان هناك وجبات يتم توفيرها أم لا، كما يمكن التعرف على العروض التي يوفرها كل مكان وذلك للأستفادة منها في حجز الغرف بأسعار مناسبة وبدون أي تكلفة إضافية، فيجب على المستخدم التعرف على جميع المعلومات قبل تنفيذ عملية تأكيد الحجز.
  • يظهر برنامج بوكينج باللغة الإنجليزية في بداية الإستخدام له ويمكن تغييرها وأختيار إحدى اللغات الأخري التي يوفرها لسهولة فهم البرنامج والتعامل معه وذلك يتم من خلال الضغط على الثلاث نقاط أعلى واجهة البرنامج، سوف تظهر قائمة نقوم بالضغط على إختيار " language  "، ثم نقوم بإختيار اللغة المطلوب تغيير البرنامج إليها من بين اللغات المتوفرة به.
  • يمكن إتمام عملية الحجز والدفع من خلال البرنامج وذلك من خلال إدخال البيانات الخاصة ببطاقة الدفع وكلمة المرور وسوف يتم تنفيذ عملية الخصم المقابل الحجز، كما يمكن ترك عملية الدفع لاحقاً وهو إختيار توفره بعض الفنادق والحجوزات ولا توفره البعض الآخر.
  • يجب على المستخدم التأكد من رغبته في الحجز قبل تنفيذ هذه العملية وذلك نظرًا لأن هناك بعض المناطق والفنادق التي يتطلب إلغاء الحجز فيها إلى دفع رسوم بالمقابل هناك البعض الآخر الذي لا يتطلب أي عمليات دفع لأي رسوم لذا من الضروري التأكد من عملية الحجز لتنفيذها من عدمه.
  • يشمل البرنامج أيضًا إمكانية حجز الكثير من تذاكر السفر حول العالم بالشركات المختلفة وبأسعار مختلفة ودرجات مختلفة للحجز، كما يمكن إجراء عملية حجز الشقق أو غيرها من عمليات الحجز المختلفة التي يتم تنفيذها بخطوات بسيطة وسهلة من خلال هذا البرنامج المميز.

أبرز الأسئلة حول برنامج بوكينج تطبيق حجز فنادق :

هناك مجموعة من الأسئلة التي أنتشرت بين الكثيرين وسوف نقوم بالإجابة عليها، ومن هذه الأسئلة :

هل برنامج بوكينج أمن علي الجهاز الشخصي ؟

نعم، فهو من البرامج التي لا يوجد بها أي مشاكل في التحميل ولا يتسبب في أي أختراقات أو هكر او فيروسات ويمكن الأستفادة منه بدون أي مشاكل.

هل تتوافر إصدارات لبرنامج بوكينج لأجهزة الكمبيوتر ؟

نعم، هناك إصدارات خاصة لأجهزة الكمبيوتر من السهل الحصول عليها والأستفادة منها وتجنب عمليات البحث علي المتصفح الخاص بالجهاز.

هل يلزم بالضرورة تسجيل حساب شخصي لبرنامج بوكينج؟

نعم فهي من أهم خطوات الإستخدام للبرنامج والتي تساهم في توفير أمان أكبر في الإستخدام والإستفادة من البرنامج بشكل أكبر.

هل من الممكن إلغاء الحجز من خلال هذا البرنامج ؟

من أهم مميزات برنامج بوكينج هو توفير إمكانية إلغاء الحجز بدون دفع أي مقابل للإلغاء، كما يمكن تأكيد عملية الحجز والقيام بتنفيذ عملية الدفع من خلاله أيضًا.

فيديو تحميل وتثبيت برنامج بوكينج لحجز الفنادق

********
تطبيقات التسوق الاخرى التي تهمك:-
الخلاصه:- بهذا نكون قد أنتهينا من تقديم جميع التفاصيل المختلفة حول برنامج بوكينج أهم برامج الحجز الإلكتروني لمختلف الفنادق والشقق وتذاكر السفر وغيرها من أساليب الحجز التي توفر الكثير من الوقت والجهد، فيمكن للمستخدم الأستمتاع بتجربة حجز رائعة بالإضافة إلى أختيار أفضل الأماكن للسفر والحجز وغيرها من الأمور الهامة التي تم توضيحها والتي نرجو أن تنال إعجابكم.

التفاصيل الخاصة بتنزيل تطبيق بوكينج لحجز الفنادق للاندرويد والايفون والكمبيوتر :-

    💿 اسم البرنامجBooking.com
    🏢 الشركة المنتجةBooking.com
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
    نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج31 - يناير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج Booking.com الجديد للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر كاملا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تطبيق بوكينج بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك