تحميل لعبة فول قايز 2024 Fall Guys للكمبيوتر والجوال مجانًا

اختصارات الموضوع

name تحميل لعبة فول قايز 2024 Fall Guys الأصلية للكمبيوتر وللاندرويد وللأيفون مجانًا

ملحوظة روابط تحميل لعبة فول قايز للكمبيوتر والموبايل برابط واحد مباشر من ميديافاير مجانا بالأسفل, ولكن يجب أن نذكر أنه لا يتم توفير نسخة رسمية على الهواتف الأندرويد حتى الان لذلك نوفر لكم الأن لعبة مشابهة لها تمامًا ويوجد فيديو شرح لها وكيفية لعبها بالأسفل, وسوف نوفر لكم النسخة الأصلية قريبًا على الهواتف.
تحميل لعبة فول قايز
إنتشرت خلال الفترة الأخيرة لعبة تسمى Fall Guys على كل مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لأنها قد كانت في أوائل  لائحة الأكثر مبيعًا بمركزين على متجر Steam الخاص بشراء الألعاب، وذلك قام  بلفت أنظار العديد  من الجيمرز لتجربة هذه اللعبة، كما أصبح أتجاه الألعاب الآن هو التقديم الأمثل لتجربة الجرافيكس والرسومات الممكنة، وذلك لكي تجذب أعين جميع  الجيمرز حول اللعبة وليس من الضروري أن عندما تقدم اللعبة أفضل الجرافيكس يمكنها تقديم أفضل تجربة Game Play ، بالعكس فهذا الموضوع مقتصر على وضع أشياء والابتعاد عن أشياء أُخرى.

وذلك لم تفعله لعبة Fall Guys، حيث أنها تعمل على تقديم تجربة Game Play الممتعة إلى درجة كبيرة جدًا تجعل اللاعب يشعر  بالسعادة أثناء اللعب، كما عملت على أن الجرافيك يقدم بصورة كرتونية مليئة بالألوان.

طريقة لعب لعبة Fall Guys 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

تعد لعبة Fall Guys من أحد الألعاب التي تضم  مجموعة مختلفة كبيرة من المباريات كما تبدأ المباراة الأولى بحوالي 60 لاعب ويتم خفض أعداد اللاعبين مع تقدم المباريات، وتلك الفكرة قد تكون مطابقة قليلًا لألعاب الباتل رويال ولكن من صورة أخرى تمامًا.

كما نجد أن كل مباراة داخل اللعبة تتصف بنوع معين على سبيل المثال المباراة التي تكون من نوع Gatecrash هي عبارة عن طريق كبير يمتلئ الحواجز والمصدات التي تعيق الحركة أثناء السير، ومهمة اللاعب هي الوصول لنهاية النقطة ويكون من ضمن أول 41 شخص من مجموع 60 شخص.

تحميل لعبة فول قايز للكمبيوتر

وهناك أيضًا نوع آخر يعرف Hoarders وذلك النوع يتمركز حول 7 كرات يجب على اللاعب أن يكون أكبر عدد منهم موجود في مكان الفريق الخاص به لكي يتم التأهيل  للمرة الآتية، كما نجد  طريقة اللعبة بسيطة جدًا وتتكون بقدر كبير من متعة وأثارة اللعبة.

تنزيل لعبة فول جايز على الكمبيوتر والجوال

ونرى على حسب مراجعة مواقع التواصل الإجتماعي ذات الشهرة فإن لعبة فول قايز للكمبيوتر والموبايل هي أحد الألعاب الجماعية التي تتميز بتعدد اللاعبين حيث ستعمل في نهاية المطاف إلى خروج الفريق المغلوب في معركة سوف تلعب فيها ضد 59 لاعب آخر في مباراة سوف يخرج منها واحد فقط منتصر، كما تزداد الصعوبات كلما تقدم اللاعب في مستواه أثناء لعبه من مراوغة الكرات الكبيرة إلى الفواكه الطائرة، وقبل نهاية مدة اللعبة سوف تتنافس مع فريق أخر ركل كرة قدم ضخمة في الشبكة أو العمل على جمع قدر كبير من ذيول قبل إنتهاء الوقت.

تنزيل لعبة فول قايز للكمبيوتر

كما يستطيع جعل تلك التجربة أكثر متعة وتشويق عن طريق تخصيص Fall Guy الخاص باللاعب، كما تتميز الشخصيات التي تكون على شكل بذرة الفول بملابس ولون البشرة المختلفة حتى تقوم بالأختيار من بينهم، كما نلاحظ أيضًا .

 بدلات التميمة تأخذ شكل هوت دوج أو الدجاجة، ولكنه لا يؤثر إضفاء الطابع الشخصي للاعب على الشكل  الرمزي الخاص باللاعب على طريقة اللعب ولكنه يسمح له بالشعور بالمتعة والتميز عن لوائح المتصدرين في اللعبة ويستطيع اللاعب مم  دعوة اللاعبين من جميع دول العالم.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة FALL GUYS 

يوجد بعض المتطلبات التي تتوفر عند تحميل فول قايز ومن تلك المتطلبات ما يلي: 

  • يتطلب تحميل اللعبة إلى معالج 64 بت ونظام تشغيل.
  • أن يكون نظام التشغيل: Windows 10 64 بت فقط.
  • يتطلب معالج: Intel Core i5 أو ما يعادله من AMD.
  • يتطلب ذاكرة بحجم  8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: NVIDIA GTX 660 أو AMD Radeon HD 7950.
  • الشبكة المطلوبة: الاتصال بالأنترنت واسع النطاق.
  • سعة التخزين: 2 جيجابايت مساحة متوفرة.
  • ومن ضمن الملاحظات إضافية: يجب بأستخدام Gamepad.
  • تم اصدار اللعبة في نفس الوقت الذي تم فيها إصدار لعبة ماي بلاي هوم بلس.

مميزات لعبة فول قايز للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

  • تعمل على دعم لاعب واحد فقط  ومتعدد اللاعبين أيضًا.
  • تتميز بطريقة اللعب المباشرة وطريقة اللعب الصعبة.
  • تعتبر هذه اللعبة مناسبة لكافة الأعمار ولجميع المستويات الخاصة بالمستخدمين.
  • تتميز بالدقة التصويرية عالية الدقة.
  • تتميز بالشهرة العالية، لذلك قام أحد اليوتيوبرز بالتحدث عنها وعن طريقة تحميلها.

سلبيات لعبة فول غايس 2024 الأصلية

لا يتوفر فيها الدردشة الصوتية أثناء اللعب.

كيفية شراء لعبة Fall Guys  

  • الذهاب عبر موقع ستيم.
  • ثم يتم الضغط على add to cart ومن ثم قم بدفع النسبة المالية الخاصة بتحميل اللعبة والذي يبلغ 20 دولار تقريبًا.

معلومات إضافية عن لعبة Fall Guys 

  • Fall Guys تشتمل  على باقة كبيرة من المتسابقين معًا من خلال مواقع الأنترنت أثناء اندفاعة جنونية عن طريق جولة تلو الأخرى من خلال الفوضى المرتفعة حتى يبقى منتصر واحد فقط.
  • تعمل اللعبة على محاربة الأزمات والعقبات الصعبة والغريبة ، والدفع من خلال المنافسين الشداد، كما تساعد على التغلب على كافة  قوانين الفيزياء التي لا تحصى ولا تنتهي لتجنب جميع المشكلات والتخلص منها, كما يسعون اللاعبون على التاج وبعض الجوائز المقدمة من اللعبة .
  • نلاحظ أن اللعبة الذي عمل على  تطوير شركة Mediatonic.
تحميل لعبة فول قايز على الاندرويد
  • حيث تم إصدار لعبة فول جايز الاصلية في 3-12-2021 .
  • نرى أن اللاعبين ينزلون  في ساحة واحد تضم 60 لاعب حيث يقومون بمواجه بعضهم البعض حتى يفوز شخص واحد فقط في تلك المعركة.
  • نجد أن عدد تحميلات اللعبة  لحد الأن حسب موقع ستيم, حوالي 9148975 تحميل.

كيفية تشغيل أي لعبة تم تنزيلها

يستطيع الأشخاص من  شراء وتحميل  الألعاب والعناصر الإضافية للألعاب من PlayStation™Store، وهو المتجر PlayStation™Network الموجودة عبر شبكة الإنترنت، حيث يوجد لبعض الألعاب إصدارات تجريبية تتميز بالمجانية لكي  نستطيع من تجربتها قبل عملية الشراء، من الممكن ممارسة بعض الألعاب بصورة مجانية مجانًا.

تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر

حيث نقوم بتشغيل لعبة فول غايس التي تم تحميلها بنفس الطريقة التي يتم من خلالها تشغيل اللعبة الموجودة على أحد الأجهزة, حيث نستطيع من بدء تشغيل اللعبة قبل الأنتهاء من تحميل اللعبة بالكامل، كما يتم  تحميل باقي المعلومات في الخلفية خلال ممارسة للعبة. ولكي تقوم بتحميل اللعبة أتبع هذه الخطوات البسيطة :

  • قم بتحديد  (PlayStation Store) من مكان  المحتوى.
  • ثم قم بتحديد المحتوى الذي تريد في تنزيله، ثم حدد زر [إضافة إلى سلة التسوق].
  • النقر على المواصلة إلى الدفع ثم الضغط على  كلمة تأكيد الشراء.
  • بحيث يجب وضع الأموال اللازمة إلى المحفظة لكي يتم شراء المحتوى،  وللأطلاع على كافة التفاصيل قم  بمراجعة معلومات الحساب.
  • ثم نقوم بتحديد تحميل الكل.
  • ثم تظهر الألعاب التي تقوم بتحميلها في منطقة المحتوى وعند ظهور كلمة بدء، يمكنك تشغيل اللعبة.

التساؤلات حول لعبة Fall guys

يتساءل محبي لعبة فول قايز الاصلية بعض الأسئلة التي تشغلهم قبل تحميل اللعبة ومن ثم تعددت الأسئلة بينهم ومن تلك الأسئلة مايلي: 

هل حظيت لعبة فول قايز على نجاح كبير مقارنة بالعديد من الألعاب الأخرى؟! 

يعد من الواضح أمامنا أن لعبة فول ايزو لا زالت مستمرة في تحطيمها للأرقام القياسية، وما يعني بهذا القول أنها فاقت الاصدار الخامس من لعبة جاتا، وذلك بناء على أنها من أكثر الألعاب المتداولة بين فئات العمر المختلفة في الوقت الحالي.

تنزيل لعبة fall guys للاندرويد

وجديرة بالذكر أنه لم يتوقع أحد بشكل نهائي أن تتفوق هذه اللعبة وتنجح بما في ذلك مطور اللعبة ذاته، وقو وصل الأمر في النهاية أن بعض السيرفرات الموجودة في اللعبة قد توقفت عن العمل بسبب زيادة اللاعبين والضغط على هذه السيرفرات، وقد يكون كثرة اللاعبين الاونلاين سبب كبير في هذا. 

إستطاعت اللعبة أن تصل إلى عدد 256390 من لاعبين الاونلاين، هذا ما يجعلها تحتل المركز الرابع من ناحية لاعبين الاونلاين ويليها مباشرة في المركز التالي لعبة جاتا بإجمالي عدد لاعبين أونلاين 120187 فقط. 

واذا تمت المقارنة من منصة Twitch فإننا نلاحظ بكل تأكيد أن لعبة حازت على نجاح قوي يجعلها محتلة المركز الثاني على أنها أكثر لعبة يتم متابعتها من خلال منصة Twitch هذا ما يجعلها متغلبة على بعض الألعاب الأخرى.  

ويجدر القول أن اللعبة قد حصلت على تقييم 4.5 نجوم من أصل خمسة نجوم، ويعود ذلك إلى الإثارة الكبيرة التي تحدثها اللعبة في نفوس اللاعبين فضلا عن الموسيقى التصويرية ذات الجودة الممتازة.

وقد نشر مؤخرا عن لعبة فول قايز للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون أنه في خلال أربعة وعشرون ساعة من وقت إصدارها قد قامت بجذب انتباه أكثر من مليون ونصف لاعب تتراوح أعمارهم من فئة الأطفال وحتى الشباب، ويعد من دلائل نجاح هذه اللعبة، أن هناك بعض اليوتيوبرز على تطبيق اليوتيوب قد قاموا بعرض محتوى اللعبة في فيديوهات خاصة بهم، وتكلموا عن كيفية تحميلها وطريقة اللعب وعن الإعدادات الموجودة داخلها.

ألعاب أخرى قد تهمك :-

تحميل لعبة ماين كرافت مجانا
تحميل لعبة امونج اس مجانا

من هي الشركة المطورة للعبة فول جايز 2024؟! 

تعد شركة Mediatonic هي الشركة المطورة للعبة، وقد تم إصدار اللعبة في الرابع من شهر أغسطس من العام الجاري، وقد بلغت عدد تحميلات اللعبة إلى 9148975 تحميل، وقد قامت الشركة أيضا بتوفير اللعبة باللغة العربية واللغة الإنجليزية و ثلاثة وأربعين لغة أخرى من مختلف العالم، ويعد مؤلف لعبة فول جايز هو pep up studios، وتنضم اللعبة إلى فئة ألعاب المغامرة الحركية.

ما هي الفكرة التي تدور حولها لعبة فول جايز؟! 

عندما تقوم بدورك في اللعبة كلاعب، فإنك سوف تتمكن من القفز لأعلى والسير في مفترق الطريق ويمكنك القيام بأعمال السرقة والأستيلاء حتى تتمكن من فوزك في اللعبة. 

تنزيل لعبة fall guys للايفون

وفي كل مستوى في لعبة فول قايز للكمبيوتر والجوال يتم ظهور بعض التعقيدات وذلك بناء على المستوى المتطور الذي وصلت له وهذا بدوره يقوم بتعزيز التشويق والإثارة في داخل اللعبة.  

ويعد من قوانين هذه اللعبة أن يكون اللعب يعتمد على السرعة، لأن في اللعبة يتم التخلص من كل اللاعبين الذين يلعبون ببطئ تام، وهذا يعود عليهم بالفشل في تحقيق متطلباتهم من اللعبة. 

وفي نهاية اللعبة تتم المنافسة بين اللاعبين المتبقي ويجتمعون في مستوى صغير جدًا وعشوائي، وفي هذا المستوى يكون البقاء فيها للأسرع، وهو من يمكنه الفوز حينها.

مشكلات تحميل لعبة فول قايز Fall Guys الاصلية للكمبيوتر والموبايل مجانا

تنزيل لعبة فول قايز Fall Guys الاصلية للكمبيوتر والموبايل مجانا التي تعتبر من ألعاب الفيديو التي تتضمن لاعبين متعددين، وطُورت عن طريق شركة ميديا تونيك وقامت بنشرها Devolver Digital، وأُلن عنها في شهر يونيو من عام 2019، وتمت إتاحتها على منصات بلاي ستيشن 4 وستيم، وتلك اللعبة تم استيحائها بصورة كبيرة من ألعاب التلفزيون التي تدور عن القتال التقليدي.

س: ما حل مشكلة ظهور رسالة انتهاء مدة الاتصال بالخادم عند الدخول على اللعبة؟

ج: قم باتباع ما يلي:

  • قم بفصل الاتصال بالإنترنت.
  • أغلق الجهاز وافتحه مرة أخرى.
  • أعد تشغيل الانترنت.
  • أفتح اللعبة مرة أخرى.

إذا لم تنجح تلك الطريقة، فقم بإلغاء تثبيتها وثبتها مرة أخرى.

س: ما حل عدم القدرة على الدخول إلى مباراة أو إذا رأى المستخدم أرقام اللاعبين ممتلئة؟

ج: يمكن أن يكون ذلك بسبب امتلاء الخادم، ومن أجل أن تصلح ذلك، قم بما يلي:

  • شغل اللعبة، وادخل على الإعدادات.
  • أضغط على خيارات.
  • قم بالبحث عن أيقونة منطقة الخادم داخل تبويب عنوان المنطقة.
  • غير ذلك الإعداد من تلقائي وأجعله خادم جديد مطابق لمنطقتك.

إذا أختفت تلك المشكلة في المستقبل، فقم بتغيير الخيار مرة ثانية إلى تلقائي، لأن ذلك الإعداد يعمل على مطابقة مطابقتك بصورة وثيقة مع المنطقة الأفضل لموقعك.

مقارنة بين لعبة فول قايز ولعبة Overcooked! 2

اللعبة الأخيرة هي من الألعاب التعاونية المعتمدة على أسلوب لعب فوضوي مثل لعبة فول قايز، فيبدأ اللاعب هو وأصدقائه على أنهم طهاة داخل مملكة البصل، ويُطلب منه إنقاذ العالم عن طريق الطبخ، ويكون مطلوب منهم السيطرة على العالم عن طريق الطبخ الفوضوي، ويمكن للاعب أن يختار اللعب التعاوني أو التنافسي من أجل أن ينقذ العالم.

مقارنة بين لعبة فول قايز ولعبة Human Fall Flat

تعتبر اللعبة الأخيرة رائدة الألعاب الغريبة التي يمكن أن نطلق عليها لعبة أريكة تعاونية، حيث يمكن أن يلعبها عدد يصل إلى 8 لاعبين، في لعبة مليئة بالفوضى والمرح، ومن أجل أن يتمكن اللاعب من الهروب، عليه أن يتخبط بمجموعة أشخاص شبيهة بأكياس الرمل، وعلى اللاعب أن يستخدم الفيزياء من أجل أن يبتكر طرق ينقذ بها نفسه ببراعة، هذه اللعبة تجعل مستخدمها يدخل في نوبة من الضحك، وهي شبيهة بشكل كبير للعبة فول قايز.

مقارنة بين لعبة فول قايز لعبة Among Us

أمونج أس تعتبر لعبة أخرى من ألعاب الأريكة، تقوم بدمج الخيانة مع التعاون خلال اللعب، يمكن للمستخدم وأصدقائه أن يقوموا باللعب الجماعي عبر الإنترنت، حيث يبدأ المستخدم ضمن طاقم داخل سفينة فضاء، وعليها أن تكون مستعدة قبل أن تُقلع، ولكن يوجد محتال يوجد بين الطاقم، وسوف يحاول بأقصى جهد حتى يخرب مهمة المستخدم، وهذه اللعبة جسدت المرح بشكل خفيف عن طريق تعدد اللاعبين، ولكن أتقنت ذلك لعبة فول قايز.

مقارنة بين لعبة فول قايز ولعبة Golf with your Friends

تم أستيحاء تلك اللعبة من مبدأ اللعب الجماعي بأكثر من لاعب، والذي يتجسد بقوة في لعبة فول قايز، ولكن تلك اللعبة هي لعبة جولف بين أصدقاء، وتتضمن أكثر من هذا بكثير، فهي تتضمن طاقة فوضوية مثل فول قايز، ولكنها تقوم بإدخال اللاعبين داخل متاهة تتضمن ملاعب متفجرة مليئة بعقبات، لكي يلعب اللاعب داخلها الجولف، وهي من الالعاب المضحكة والمرحة.

تحميل لعبة فول قايز 2024 Fall Guys الاصلية للكمبيوتر والموبايل مجانا التي تعتبر من الألعاب المرحة والمسلية، التي لن تتمكن من التوقف عن لعبها عند البدء في ذلك.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت لعبة فول قايز بالتفصيل

***********

الخلاصة:- في النهاية نجد أن لعبة fall guys للكمبيوتر وللاندرويد تعتبر من  الألعاب الممتعة والشيقة جدًا ولكنها تعتبر من الألعاب الصعبة لكافة  الأعمار والمستويات الخاصة بالمستخدمين، وبالرغم من ذلك تعمل الرسومات الرائعة والحيوية مع المنافسات القوية  على جعل الأمر ممتعًا وشيقًا جدًا لكل اللاعبين، سواء أكمل اللاعب اللعبة أو لا، حيث نلاحظ أن طريقة اللعبة  سريعة الخطى كما تجعل اللعبة قابلة تقبل إعادة التشغيل بصورة كبيرة ويستطيع اللاعبين الجدد من الوصول إليها بسهولة، كما تتيح اللعبة لجميع اللاعبين  التوافق من خلال الأنظمة الرسمية  للتواصل مع الأشخاص الذين تعرفهم وأيضًا اللاعبين من كافة دول العالم.

التفاصيل الخاصة بلعبة فول قايز للموبايل وللكمبيوتر مجانا للويندوز :-

    💿 اسم البرنامجFall Guys
    🏢 الشركة المنتجةFall Guys
    🖥️ متوافق معWindows
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج29 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تحميل لعبة فول جايز للكمبيوتر وللجوال الأصلية مجانا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل فول قايز بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك