تحميل برنامج نورتون 2024 Norton AntiVirus كامل مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل نورتون 2024 Norton AntiVirus كامل مجانا للكمبيوتر والموبايل

ملحوظة روابط تحميل برنامج Norton AntiVirus للفيروسات بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج نورتون انتي فيرس
هناك من البرامج والتطبيقات التي تحمل أهمية كبيرة في تواجدها على أي جهاز سواء كمبيوتر أو هاتف محمول، وتعتبر برامج مكافحة الفيروسات من أهم هذه البرامج والتي تساعد علي الحفاظ علي الجهاز الشخصي وتجنب تعرضه للكثير من المشاكل والأضرار التي تؤثر على كفاءته وعلي إستخدامه، فلقد أنتشرت الكثير من البرامج التي تساعد على تنفيذ هذا الغرض ويعتبر برنامج نورتون انتي فايروس واحدًا من أهم هذه البرامج والذي يتمتع بالعديد من المميزات والغضافات التي ساهمت في تسهيل الحماية والأمان للأجهزة المختلفة، فيتم تحميل هذا البرنامج بسهولة ويسر مما يساعد على تحقيق أعلى أستفادة منه، ولأهمية هذا البرنامج سوف نقوم بتوضيح أهم المعلومات عنه في هذه المقالة.

ما هو برنامج نورتون انتي فايروس ؟ وأهم إصداراته :

  • لقد إنتشرت الكثير من البرامج والتطبيقات التي تساهم في حماية الأجهزة من الفيروسات المختلفة ومشاكل التهنيج وقلة السرعة للجهاز وغيرها من الأضرار التي تؤثر بشكل واضح على الأجهزة الشخصية، ولقد اهتم المطورين بإنشاء أفضل البرامج التي يمكن الاستفادة منها في هذا الغرض والتي نجد منها برنامج نورتون انتي فايروس أهم وأشهر هذه البرامج استخدامًا.
  • برنامج نورتون انتي فايروس هو من إنتاج شركة سيمانتك أشهر الشركات التي تقوم بإنتاج أفضل برامج مكافحة الفيروسات، فيعتبر هذا البرنامج من البرامج العملاقة في هذا المجال والذي حصد على شهرة كبيرة منذ نشأته وذلك نظرًا لما يتمتع به من مميزات وإضافات يفتقر إليها الكثير من البرامج الأخري، فهو من أكثر البرامج استخدامًا والتي يمكن أن يثق بها المستخدم بشكل كامل.
  • يعتبر هذا البرنامج هو الأختيار الأمثل لجميع الأجهزة التي يرغب المستخدم في حمايتها، فلقد تم إصدار هذا البرنامج في عام 1991 ولقد أهتم المطورين بالتطوير والتحديث فيه بشكل مستمر يتناسب مع التقدم المستمر وأحتياجات المستخدمين المختلفة، ويعتبر الإصدار الأخير لهذا البرنامج من أهم هذه الإصدارات والتي يجب على المستخدم الأهتمام بها وتحميلها، فلقد تم اضافة إليه إمكانيات أكبر من الإصدارات الاقدم، كما أنه أكثر أمانًا وحماية حيث يمكن الأعتماد عليه بشكل كامل.
  • يقوم هذا البرنامج بمنافسة برامج مكافحة الفيروسات الأخرى مثل افيرا ومكافي والتي تعتبر من أشهر البرامج في هذا المجال، فلقد أصبح برنامج نورتون انتي فايروس هو رقم واحد في مكافحة جميع الفيروسات وبرامج التجسس ومراقبة جهاز الكمبيوتر، فهو يدعم جميع أجهزة المحمول وكذلك أنظمة الويندوز المختلفة الأمر الذي يساعد في تحميله بدون أي مشاكل أو أضرار للجهاز أو للمستخدم.
  • لقد إنتشر إستخدام هذا البرنامج بشكل ملحوظ والذي تعدي نسب إستخدامه ملايين المستخدمين حول العالم وهو الأمر الذي يدل على سهولته ومرونته في الإستخدام وأيضًا إمكانياته وقدراته العالية، فيمكنك حماية الجهاز من أي خطر أو اختراق وكذلك أي إعلانات مزعجة أو مشاكل اخري من خلاله فهو أفضل البرامج.

مميزات برنامج نورتون انتي فايروس :

يتمتع برنامج نورتون 2024 بالعديد من المميزات والاضافات التي ساهمت في تسهيل وزيادة نسبة انتشاره السريع، فهي من أساسيات جذب الكثير من المستخدمين لهذا البرنامج ومن هذه المميزات :
  • البرنامج آمن تمامًا، فهو لا يقوم بانتهاك خصوصية المستخدمين ولا يتسبب في أي مشاكل على الجهاز أثناء تحميله.
  • البرنامج مجاني فهو لا يحتاج الي مقابل مادي لتحميله بل إنه مدفوع الأجر ومتوافر بشكل مجاني.
  • يتوافر منه أحدث النسخ المطورة التي يمكن الأستفادة منها بشكل كبير.
  • البرنامج قوي فيقوم بمهاجمة جميع أنواع الفيروسات واخطرها وحماية الجهاز من الأضرار التي قد يتسبب فيها.
  • يوفر البرنامج الحماية الكاملة ضد هجمات الشبكات والتي تؤثر على الأجهزة وعلى أدائها.
  • يوفر البرنامج خدمة الدعم للمستخدمين على مدار اليوم بالكامل.
تحميل برنامج نورتون للكمبيوتر
  • يقوم البرنامج بعملية الفحص السريع للجهاز والتخلص من أي مشاكل قد تواجهه في ثواني معدودة.
  • يتمتع البرنامج بواجهة سهلة وبسيطة يمكن التعامل معها والأستفادة منها بشكل طبيعي بدون أي أخطاء أو تعقيدات.
تنزيل برنامج نورتون للفيروسات
  • البرنامج خالي من أي إعلانات مزعجة.
  • يوفر البرنامج الحماية الكاملة أثناء التصفح عبر الانترنت، فيقوم بالتحذير من أي أضرار قد يتضمنها الموقع أثناء تصفحه، كما يقوم بمهاجمة أي أضرار قبل وصولها للجهاز.
  • يدعم البرنامج الكثير من اللغات المختلفة الأمر الذي يجعل من السهل التعامل معه والاستفادة منه وفهمه بشكل سريع بإستخدام اللغة التي تناسب المستخدم.
  • لا يستهلك البرنامج من موارد الجهاز بل إنه آمن تمامًا ولا يشكل أي ضرر أو خطر على الجهاز أو تعرضه للبطئ.
  • يقوم البرنامج بعرض أنواع الفيروسات ومصدرها وجميع المعلومات عنها والتي تكون مفيدة للمستخدم.
  • يدعم البرنامج أنظمة ويندوز المختلفة فيمكن تحميله علي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بجميع أنظمة الويندوز المختلفة.
  • يدعم البرنامج أجهزة الكمبيوتر والمحمول أيضًا، فيتوافر نسخ مختلفة يسهل تحميلها على هذه الأجهزة المختلفة.
  • يقوم بالتعامل مع جميع أنواع المتصفحات المختلفة والحماية الكاملة من أي أضرار.
  • يقوم البرنامج بنسخ الملفات في حال تعرضها لأي أضرار أو مخاطر بنسخ آمنه ولا يوجد بها مشاكل.
  • يمكن من تنفيذ عملية الإدارة  للجهاز عن بعد من خلال بوابة ويب سهلة الإستخدام.

طريقة الإستفادة من برنامج نورتون انتي فايروس:

  • يتمتع برنامج نورتون جوست بالسهولة الكبيرة في الإستخدام والتعامل معه وذلك نظرًا لواجهته البسيطة والسهلة والتي يمكن فهمها سريعًا وبدون أي مشاكل أو تعقيدات، فبعد التأكد من تنفيذ عملية التحميل للبرنامج على الجهاز وتثبيته وذلك بإتباع الخطوات التي سوف نقوم بشرحها في السطور القادمة، يقوم المستخدم بالتأكد من استخدام اللغة التي يتمكن من فهمها ويكون لديه القدرة على فهم البرنامج والتعامل معه بشكل طبيعي.
  • لا يحتاج البرنامج إلى خطوات كثيرة للإستفادة منه، فمنذ أن يتم التحميل له وضبط الإعدادات يقوم البرنامج بحماية الجهاز بشكل كامل من أي ضرر أو فيروسات، ففي حال قيام المستخدم بفتح المتصفح أو الذهاب إلى أي موقع أو إجراء أي عمليات التحميل للملفات أو الفيديوهات أو أي برامج تحمل فيروسات أو أي ضرر يقوم البرنامج بالعمل على الفور لحماية الجهاز من خلال تنبيه المستخدم بهذا الأمر، كما يقوم بفحص المواقع التي يتم زيارتها وهو ما يضمن الحمايه الأكبر والأمان، وكذلك يحذر المستخدم من الصفحات المشبوهه أو الغير موثوق فيها في حال الدخول إليها أو إجراء أي عمليات تسجيل عليها.
  • من أكثر الفيروسات والإضرار إنتشارًا هي فيروسات طلب الفدية والتي تقوم بإرسال الفيروسات والشفرات الضارة والتهديد بالدفع لإزالتها الأمر الذي أدى إلى دمار وهلاك الكثير من الأجهزة وعاني منها الكثير من المستخدمين لذا يقوم هذا البرنامج بالحماية من هذه المشكلة من خلال أعلى درجات الحماية التي يقوم بتوفيرها للمستخدم سواء لأجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة وهو ما يحافظ علي الجهاز من أي مخاطر أو مشاكل ليصبح بأمان تام.
  • تظهر على واجهة البرنامج علامة  باللون الأخضر وهي تدل على أن الجهاز آمن ولا يوجد به أي مشاكل أو فيروسات، كما تظهر علامة  في حال وجود أي فيروسات أو مشاكل على الجهاز أو الملفات التي تتواجد على الجهاز، ويمكن القيام بعملية إجراء الفحص للجهاز والتأكد من سلامته من خلال الضغط علي إختيار " إجراء الفحص " والذي يتوافر في واجهة البرنامج واترك الجهاز حتى تنتهي العملية بنجاح.
  • في حال وجود أي مشاكل أو ضرر في الملفات أو الرغبة في حمايتها من الحذف يمكن الضغط على إختيار " نسخ احتياطي للملفات " والذي يسمح للبرنامج بحذف الملفات الضارة مع إمكانية الإحتفاظ بنسخة غير ضارة على الجهاز وتكون آمنه ولا يوجد بها أي مشاكل أو فيروسات وهو ما يوفر أعلى حمايه ممكنه للجهاز وللمستخدم.
  • يمكن للمستخدم التعامل مع الجهاز المحمول أيضًا بدون أي خوف من عمليات الاختراق للجهاز، فيقوم هذا البرنامج بحماية الجهاز من أي برامج تجسس أو إختراق حيث أصبح من الممكن إستخدام الواي فاي والكاميرا وإجراء عمليات التصفح على أي موقع وكذلك التحميلات المختلفة بدون اي خوف من أي ضرر قد يتم تحميله أو يتعرض له المستخدم، فيتم توفير الحماية الكاملة من خلال تحميل هذا البرنامج على الجهاز.
  • يمكن أن يقوم المستخدم بالضغط على إختيار المساعدة والذي يقوم بتوفير الدعم للمستخدم ومساعدته في أي مشكلة تواجهه في التعامل مع البرنامج، فيتوافر فريق الدعم بشكل مستمر لتقديم الخدمة وافادة المستخدم، كما يمكن ترك أي شكوي عن البرنامج وذلك للتطوير والتحديث فيه في الإصدارات الجديدة.
  • يقوم البرنامج بالتعامل مع الضرر بشكل مباشر وذلك في حال الضبط للإعداد بتنفيذ هذا الأمر، كما يقوم بإجراء التنبيهات في حال تغييرها إلى هذا الإختيار، فيستخدم البرنامج نظام الماسح الضوئي والذي يوفر إمكانية إكتشاف أي ضرر لحظة بلحظة فور ظهوره على الجهاز أو فور إجراء أي تهديد أثناء إجراء عمليات التصفح.
  • يوفر البرنامج تنبيهات بالإصدارات الاحدث في حال توافرها والتي تتطلب من المستخدم إجراء عملية التحميل لها وهو ما يوفر سرعة أكبر في الحماية والأمان، فكلما كان الإصدار أحدث كلما كان كفائته أعلى والعكس صحيح، فالاصدار الأقدم يتسبب في تهنيج الجهاز و تعرضه للغلق التلقائي وقلة كفاءة البرنامج مع مرور الوقت.
  • إذا كنت ترغب في الحصول علي أفضل برنامج حمايه لجهازك الشخصي ضد الكثير من المشاكل والأضرار التي قد يتعرض لها الجهاز والتي تؤثر على إستخدامه وعلى كفاءته سواء كان نتيجة لأستخدام الأنترنت والمواقع المختلفة أو من خلال وضع إحدي الملفات علي الجهاز الشخصي أو غيرها من الاضرار التي قد يتعرض لها المستخدم و الملفات علي الجهاز فيعتبر هذا البرنامج هو الإختيار الأمثل والذي أصبح يشكل مكانة كبيرة بل أصبح الأول في العالم إستخدامًا نظرًا لأهميته وكفاءته الكبيرة التي لا تقارن بأي من البرامج والتطبيقات الأخري.

عيوب برنامج نورتون انتي فيرس للكمبيوتر والجوال:

  • بالرغم من المميزات المتعددة التي يتضمنها برنامج نورتون انتي فايروس، إلا أن هناك بعض العيوب التي تؤثر في المستخدمين أثناء التعامل معه، ومن أشهر عيوب هذا البرنامج هو أنه يتعرض للثقل بعد الإستخدام له بمرور الوقت الأمر الذي قد يؤثر على الجهاز، لذا فنجد من الضروري إجراء عمليات التحديث للبرنامج بمرور الوقت تجنبًا لهذا الثقل الذي يتعرض له الجهاز وبالتالي تجنب أي ضرر قد يتعرض له أثناء التعامل معه وتحقيق أعلى إستفادة منه وحماية أيضًا.
  • قد يجد البعض مشاكل في التعامل مع البرنامج بالرغم من أنه سهل الإستخدام ولا يوجد أي مشاكل في التعامل معه، ومن الممكن تفادي هذه المشكلة من خلال التعامل والبحث حول طرق التعامل مع هذا البرنامج وهو ما يساعد على سهولة الإستخدام له بمرور الوقت، كما يجب ضبط إعدادات اللغة بحيث يصبح من السهل فهم البرنامج والتعامل معه بشكل طبيعي.

خطوات تحميل برنامج نورتون انتي فايروس 2024

لتحميل برنامج نورتون للفيروسات يتطلب الأمر أن يكون هناك متصفح علي الجهاز للبحث عن البرنامج والحصول عليه، ثم يقوم المستخدم بأتباع الخطوات الآتية :
  • الذهاب إلى المتصفح الخاص بالجهاز ثم كتابة عنوان البرنامج في محرك البحث " تحميل برنامج نورتون انتي فايروس " ومن ثم الضغط على علامة البحث, سوف تجد جميع الروابط بالأسفل.
  • يمكن الضغط على الرابط المتوفر أسفل المقال والذي يوفر إمكانية التحميل المباشر للبرنامج.
  • سوف تظهر النتائج العديد من المواقع التي توفر تحميل البرنامج نضغط على الأفضل من بينهما ثم نضغط على امر التحميل للبرنامج.
  • ننتظر حتى تنتهي عملية التحميل للبرنامج على الجهاز والقيام بفتحه والتعامل معه بشكل طبيعي.
لتحميل البرنامج على الأجهزة المحمولة يجب أن يتم من خلال المتجر الخاص بالجهاز وذلك من خلال إتباع الخطوات الآتية :
  • أذهب إلى المتجر ونقوم بكتابة عنوان البحث في محرك البحث " برنامج نورتون انتي فايروس ", جميع الروابط بالأسفل.
  • نضغط على امر التحميل للبرنامج الذي يظهر بجانبه install.
تحميل برنامج نورتون للاندرويد
  • ننتظر حتى تنتهي فترة التحميل للبرنامج على الجهاز ثم نقوم بفتحه والتعامل معه بشكل طبيعي والإستفادة منه.
تنزيل برنامج نورتون للموبايل
تنزيل برنامج Norton كامل مجانا
يجب الإنتباه إلى ضرورة توفير إتصال بالإنترنت لنجاح عملية التحميل للبرنامج سواء علي جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول، كما يجب أيضًا توفير مساحة كافية على الجهاز حتى يمكن تحميل البرنامج بسهولة، بالإضافة إلى ضرورة التعرف على طريقة الإستخدام للبرنامج بشكل صحيح وكيفية الإستفادة منه بالشكل المناسب.

يتوافر الكثير من الإصدارات لبرنامج Norton AntiVirus ومن الضروري الأنتباه إلى تحميل الإصدار الأخير للبرنامج فهو يتضمن العديد من المميزات والاضافات التي يفتقر إليها الإصدارات الأقدم وهو ما أهتم به المطورين وقاموا بتنفيذه بشكل يتناسب مع إحتياجات المستخدمين المختلفة.

طريقة تثبيت برامج مكافحة الفيروسات:

  • تعتبر برامج مكافحة الفيروسات من البرامج التي تحتاج الي خطوات تثبيت علي الجهاز بعد تنفيذ عملية التحميل لها بشكل صحيح وبالاصدار المناسب للجهاز، وهي ليست خطوات متعددة بل إنها تتمثل في إدخال كلمة مرور للبرنامج وكذلك القيام بضبط الاعدادات الخاصة بالبرنامج تليها غلق البرنامج وإعادة تشغيل الجهاز الشخصي.
  • تعتبر كلمة المرور هي رمز هام لحماية البرنامج والجهاز من أي أختراقات أو أي أشخاص يقومون بفتحه أو إستخدامه لذا يجب التأكد من أنها كلمة سرية ولا يتم معرفتها لدى أي من المستخدمين الآخرين تجنبًا لأي مشاكل قد تتعرض لها أثناء الإستخدام وضمان الحماية والأمان.
  • قد يحتاج البرنامج إلى تسجيل الدخول بحساب شخصي خاصة في حال التحميل على أجهزة المحمول وهو ما يتطلب إنشاء حساب خاص والتأكد من صحته لضمان الأستخدام والأستفادة من البرنامج بشكل أكبر.
تحميل برنامج نورتون كامل مجانا
برامج حماية من الفيروسات اخرى قد تهمك :-

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل برنامج نورتون بسهوله

************

الخلاصه:- في نهايه الموضوع نرجو أن نكون قد تمكنا من إفادتكم بشكل كامل وذلك بما قمنا بتقديمه من معلومات هامة وضرورية حول موضوع " تحميل برنامج نورتون انتي فايروس " إحدي أهم وأشهر برامج مكافحة الفيروسات حول العالم، فبعد قراءتك للمقال سوف تتمكن من التعرف على مميزات البرنامج وعيوبه وكيفية الأستفادة منه والتعامل معه لتحقيق أعلى درجات الحماية ضد مشاكل الفيروسات والهكر والاختراقات، كما قمنا بعرض أيضًا طريقة التحميل للبرنامج علي الأجهزة المختلفة، فيمكنك الأستفادة من هذه المقاله ويمكنك أيضًا مشاركتها مع الآخرين لتعم الفائدة بشكل أكبر ويتعرف على هذا البرنامج المميز عملاء أكثر.

التفاصيل الخاصة ببرنامج Norton انتي فايروس للكمبيوتر والموبايل:-

💿 اسم البرنامجNorton AntiVirus
🏢 الشركة المنتجةNorton AntiVirus
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجبحسب الرابط المحمل
نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
🗓️ إصدار البرنامج14 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج Norton AntiVirus 2024 للكمبيوتر والهاتف برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "نورتون بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك