تحميل لعبة جار من الجحيم للكمبيوتر وللموبايل 2024 مجانًا جميع المواسم

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة جار من الجحيم للكمبيوتر والموبايل 2024 جميع المواسم برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل لعبة جار من الجحيم 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط واحد مباشر من ميديافاير مجانا بالأسفل.

تحميل لعبة جار من الجحيم

تعد لعبة جار من الجحيم من أكثر الأغلب التي قضى الناس معها وقتا طويلًا وممتعًا أثناء تفشي فيروس كورونا في كل بلاد العالم، حيث أصبح الناس في هذه الفترة أكثر التزام في بيوتهم، وبدأوا بالبحث عن أكثر وسائل التسلية والترفيه حتى لا يشعروا بالملل والكلل من وقت الفراغ، وعلى إثر ذلك قد حرصت المواقع على تقديم أفضل برامج وألعاب يمكنها تخفيف التوتر على الناس، وتعد لعبة "جار من الجحيم" من نوع الالعاب الفريد من نوعه، وليست مثل بقية الألعاب الأخرى التي نجدها تعتمد على السباقات بمختلف أنواعها أو غير ذلك، لكن هذه اللعبة تندرج تحت الألعاب الكوميدية التي تمنحك ترفيه لم يحدث من قبل الألعاب الأخرى، ومن خلال مقالتنا هذه سوف تتعرف على كل ما يخص لعبة جار من الجحيم والمزيد من التساؤلات وعن كيفية تحميلها على هاتفك بكل سهولة. 

لعبة جار من الجحيم للكمبيوتر وللجوال

كما ذكرنا سالفا أن لعبة جار من الجحيم 2024 فريدة من نوعها، وذلك لأنها من أشهر الألعاب الكوميدية والترفيهية الموجودة في ساحة الألعاب جميعها، تصنف اللعبة كذلك من فئة ألعاب الألغاز، التي تحتاج إلى تشغيل والعقل والتفكير ولو بالقليل، وعلى هذا فإن اللعبة تم تصنيفها حتى تناسب كل الأعمار، وقد قامت فكرة اللعبة الرئيسية في تنفيذ المقالب على الجار لإزعاجه.  

كان عام 2005 هو بداية انطلاق اللعبة من خلال شركة نيتندو، حينما ظهرت اللعبة لأول مرة كانت لا تعمل سوى على الحواسيب الألية، حيث أن الهواتف الذكية لم تكون موجودة في هذه الأثناء.  

وفي وقت قصير حققت اللعبة شهرة واسعة وبات لها اسم كبير بين عدد واسع من المستخدمين الآخرين، وهذا جعل الشركة تعمل على تطوير نفسها وقامت بإصدار مجموعة نسخ من اللعبة حتى وصلت إلى إصدارها الخامس، وقد كان هذا الإصدار داعمًا لكل هواتف الاندرويد والأيفون سويًا.  

هناك عديد من الألعاب ظهرت زنزانته مع لعبة جار من الجحيم، ولكن مسمياتها مختلفة، وجدير بالذكر أن هذه اللعبة كانت النقطة التي كانت سببا في انطلاق مزيدا من الألعاب الأخرى. 

وتدور فكرة اللعبة على تنفيذ مقالب متنوعة من أحد الجيران، حيث يبدأ اللاعب بمشاكسة جاره حتى يصل لمرحلة الأنزعاج، ويكون اللاعب في اللعبة أشبه بنجوم التلفزيون حيث يتم وضع كاميرات مراقبة ومتابعة خطواته في كل مكان وتقوم برصدها. 

عليك البدء في عمل مختلف المقالب، مثل قيامك برمي قشر الموز في الأرض وعندما يمشي عليه الجار يتعرقل، أو أن ترمي الصابون، أو تعبث في أجهزة المكتب مثل الحاسوب والتلفزيون والمزيد من المقالب الأخرى، كل هذا يمنحك أجواء مليئة بالضحك والسعادة وقت اللعب، حيث لا شك أبدًا من أنك سوف تحصل على ذلك في المرحلة الأولى من اللعبة فقط. 

الجدير بالذكر أن نقول أن لعبة جار من الجحيم للكمبيوتر وللموبايل "الاندرويد والايفون"  مجانية بشكل تام، وإعداداتها تعد بسيطة جدا وسهلة وسوف تتمكن من فهمها بطريقة مباشرة، ولا تحتاج أن يعلمها عليك أحد، كل ما عليك هو المبادرة بتحميل اللعبة حتى تحصل على وقت ممتع.  

طريقة لعب لعبة جار من الجحيم 

في اللعبة عليك القيام بدور الرجل، الذي يقوم بخدعة جاره المزعج الذي أزعجه كثيرًا ويرغب في الإنتقام منه، ومن ثم يبدأ بأن يثبت وضعه على جاره الغاضب، الذي يتعلق بنومه. 

ومن أجل أن تحصل على تقييم عالي في اللعبة، كل ما يجب أن تفعله هو أن تبحث دوما عن كل الحيل التي من خلالها تستطيع أن تعذب جارك وهو في منزله وفي كل الغرف، عليك التذكر أنه كلما كان الفخ الذي تقوم به صعب كلما كنت أكثر ضمانا للفوز. 

تذكر أنك عليك أن تكون جاهزًا في كل وقت لمضايقة جارك الجاهل الذي تستمتع بالنظر إليه بشكل مباشر وهو يتجول في منزله كله وفي كل الغرف، كلما زادت الحيل التي تقوم بها بشكل متتابع، كلما زاد تقييمك، لذا عليك أن تدقق في تفكيرك بكل عناية، و تكون دقيق في أدائك في إزعاج جارك، وتأكد قبل أي شيء أن الحيلة التي تقوم بها لديها وقت كافي حتى تستطيع الأختباء قبل أن يعثر عليك الجار. 

 ولا تقلق فإن المنزل مملوء لأشياء كثيرة ومختلفة يمكنك أن تستخدمها في كافة أوقاتك الصعبة والإستعانة بها، حيث مؤكد أنها سوف تدفعك إلى المزيد من الضحك والمتعة، عليك فقط أن تبدأ بالبحث عنهم ومحاولة إستكشافهم ولكن عليك الحذر فإن المراقبة في المنزل صعبة جدًا، ولكن في كل مكان يوجد ملجأ تستطيع الاختباء فيه، ويحدث ذلك عندما تكون أنت في غرفة وجارك في غرفة غيرها.    

في كل مرحلة في اللعبة عليك إستكشاف حيل جديدة، وكلما أنتهيت من مرحلة بدأت مرحلة أخرى بحسب أخرى جديدة. 

عليك أن تنتبه كثيرًا فإن جارك يمتلك حيوان أليف وهو الببغاء فمن الممكن أن يبلغ عنك، هناك الكثير ممن يريدون الحصول عليك، ولكن أحذر ان تعطيهم هذه الفرصة. 

خطوات لعب لعبة جار من الجحيم فيما يلي:-

  • في البداية لكي تقوم بدخول اللعبة قم بالضغط على الشاشة للإستمرار. 
  • بعد ذلك قم بالضغط على start game .
تحميل لعبة جار من الجحيم
  • ثم قم بالضغط على season 1 at Home.
تنزيل لعبة جار من الجحيم
  • بعد ذلك قم بأختيار play Episode حتى تبدأ اللعبة.
تحميل لعبة جار من الجحيم الموسم 1
  • بعد ذلك قم بإنتظار حتى يتم تحميل اللعبة لفتحها.
تحميل لعبة جار من الجحيم الموسم 2
  • بعد فتح اللعبة يمكنك تحريك الجار من خلال الضغط على الشاشة وتحريكها.
تحميل لعبة جار من الجحيم الموسم الاول
  • كل ما عليك هو تجميع العلامات الخضراء التي تجدها أمامك وذلك حتى يمكنك التخلص من الأقفال الموجودة على الأبواب وتستطيع تخطيها.
تحميل لعبة جار من الجحيم الموسم الثاني
  • بعد أن تقوم بتجميع كل العلامات وتخطى الأبواب ينتهي المستوى الأول.
تحميل لعبة جار من الجحيم للكمبيوتر
  • للأنتقال للمستوى الثاني قم بالضغط على ok أما إذا كنت تريد إعادة المستوى قم بالضغط على Restart.
تحميل لعبة جار من الجحيم للاندرويد

إعدادات لعبة جار من الجحيم على الكمبيوتر والموبايل

تحميل لعبة جار من الجحيم للايفون
  • تحتوي الإعدادات على إعدادات الصوت والموسيقى.
تحميل لعبة جار من الجحيم مجانا
  • كما أنها تحتوي على أعدادات اللغة حيث تدعم اللعبة عدد من اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية، والإيطالية، والإسبانية وغيرها من اللغات.
تحميل لعبة جار من الجحيم للموبايل
  • وتحتوي اللعبة على إمكانية المشاركة على الفيس بوك، واليوتيوب، والانستجرام، وكذلك تويتر.
تحميل لعبة جار من الجحيم برابط مباشر

مميزات لعبة جار من الجحيم

لعبة جار من الجحيم الموسم 2 أوالموسم 1 لديها العديد من المميزات جعلتها أكثر تميزا عن بقية الألعاب التي كانت في جيلها وحتى الآن، والتي منها التالي: 

  • اللعبة من أشهر الألعاب التي لها طابع الكوميديا والمرح.  
  • تناسب كل الأعمار بلا أستثناء. 
  • اخر اصدار منها يمتاز بسرعته العالية في التشغيل. 
  • تشتمل اللعبة على مراحل متعددة، حيث كلما تم أجتياز مرحلة تم الأنتقال بشكل تلقائي للمرحلة التي تليها، وفي العادة تكون هذه المرحلة أصعب من التي قبلها.  
  • حجم اللعبة صغير جدًا، وخفيفة على أجهزة الهواتف المحمولة. 
  • إعدادات سهلة، ويمكن التحكم فيها بكل سهولة. 
  • تعمل اللعبة على كافة الهواتف والحواسيب الآلية، هذا ما يجعلها متاحة للجميع وأكثر ترفيها ومتعة.  
  • تمتلك اللعبة مؤثرات صوت تمنحك المزيد من المرح.  
  • الرسوم تشبه الرسوم المتحركة إلى حد كبير. 
  • مجانية اللعبة ولا تحتاج إلى دفع مال حتى تحصل عليها. 
  • لا تؤثر اللعبة على ذاكرة الهاتف أو كفاءة اللعبة. 
  • اللعبة تعطيك شهور السعادة والوقت الذي بحثت عنه على أمد طويل.  

كل هذا وأكثر منه تجده عند لعب اللعبة.  

عيوب لعبة جار من الجحيم 

كل ما حولنا يمتلك مميزات وعيوب، ولكن جدير بالذكر القول إن هذه اللعبة عيوبها ليست جسيمة، ولا تجعلك تتردد في تحميلها، ويعد من عيوبها التالي: 

  • إمكانية الشراء في اللعبة، حيث هناك بعض الأشياء التي عليك شرائها لأنك تحتاجها.  
  • تواجد الإعلانات التي طالما أزعجت المستخدمين جميعهم.  
  • تعارض فكرة أن اللعبة متاح للجميع أن يلعبها، فقد حصلت على بعض التقييمات التي قالت بأنها لا تناسب الأطفال والمراهقين، لما فيها من تناول الكحول بشدة، وأنها تحتوي على الموضوعات الايحائية والمزيد من السخف الذي لا يجب أن يتعلمه الأطفال لأن هذا يضرهم، بالإضافة إلى بعض مظاهر العنف، وكل هذه الصور والأشكال تتعارض مع معتقدات وأخلاقيات مجتمعات ما.  

هناك بعض العيوب الأخرى ولكن مطورين اللعبة تعهدوا لإصلاحها وهذا ما نجده في كل إصدار جديد.لذلك فإن الشركة مهتمة جدًا لآراء المستخدمين والأستماع إلى اقتراحاتهم و العمل عليها وتطويرها.   

تحميل لعبة جار من جحيم الموسم الاول والثاني

تحميل اللعبة سهل جدًا ومتوفر على الهاتف، كل ما يمكنك فعله هو إتباع الآتي: 

  • الدخول على متجر جوجل بلاي
  • كتابة اسم اللعبة "جار من جحيم" في شريط البحث الموجود في أعلى التطبيق. 
  • النقر على كلمة "تثبيت" والإنتظار قليلًا حتى يكتمل تثبيت اللعبة. 
  • بعد ذلك تجد اللعبة متواجدة على واجهة الهاتف لديك. 
  • قم بالنقر عليها، والدخول على اللعبة ثم البدء في اللعب مباشرة .

المعلومات التقنية حول لعبة جار من الجحيم

إن كنت من المستخدمين الذين يبحثون طوال الوقت عن ألعاب تمنحهم أوقات رائعة ومليئة بالمهام الكثيرة والضحك، فإن أول الاقتراحات لك سوف تكون لعبة جار من جحيم، إذ تعد لعبة غير مألوفة وليدة من نوعها. 

  • تم إصدار اللعبة لأول مرة على متجر جوجل بلاي في 1 يوليو 2017، وكان أخر تحديث للعبة في فبراير 2024، الإصدار الحالي من اللعبة هو 1.5.5، أما عن الشركة التي قدمت اللعبة على متجر جوجل بلاي فهي HandyGames. 
  • يبلغ حجم اللعبة نحو 230 ميجا بايت، وقد وصل عدد تحميلات اللعبة نحو 10 مليون شخص حول العالم، بينما حصلت اللعبة على تقييم 4 نجوم. 
ألعاب أخرى قد تهمك :-

بعض التساؤلات حول لعبة جار من الجحيم 

يوجد بعض التساؤلات حول لعبة جار من الجحيم ولعل منها ما يلي: 

هل حققت لعبة جار من الجحيم نجاحا يستحق؟! 

يعد تاريخ لعبة جار مزعج كبير، حيث قد ظهرت اللعبة في أول مرة في عام 2005 على الحاسب الآلي فقط، ومن ظهورها وحتى الآن أصبح للعبة وضع قيم بين بقية الألعاب، وذلك لأنها دائما ما تنال إعجاب المستخدمين خاصة الذين يحبون المرح والضحك، ومن تنال إعجابه اللعبة يخبر بها غيره، وهذا في ذاته يضيف للعبة شهور بالغة. 

ورغم أن هناك ألعاب كثيرة تعمل بنفس التطبيق إلا أن هذه اللعبة بقيت كما هي محببة لمستخدميها. 

كيفية الحفاظ على التقييم العالي في لعبة جار من الجحيم ؟!، ما هو الطريق الذي عليك اتباعها من أجل أداء أفضل في تعذيب جارك؟! 

من المؤكد أن السؤالين يشغلان تفكيرك وذهنك، وللإجابة على هذه الأسئلة لا يتطلب الأمر منك سوى أن تقوم بحيل مختلفة عن التي قبلها، مثل توصيل المناديل الورقية الخاصة بالتواليت ببعضها البعض ولفها في كل الغرف، وعندما يبدأ الجار في التحرك فإنها سوف تلتف حول قدمه في تعرقله وهنا تستطيع مضايقته. 

وعلى هذا عليك معرفة أن الهدف الأساسي هو أن تخلق الفوضى في المكان أكثر، ولكن عليك أن تحذر من بقية جيرانك المستيقظين، وكذلك كلاب الحراسة، سوف تكون أنت الخاسر إن تم القبض عليك، لذلك يجب عليك أن تحذر. 

فيديو شرح كيفية تحميل وتشغيل لعبة الجار بالتفصيل

************

الخلاصه:- في النهاية علينا إخبارك بأن جارك حقا مزعج، وقد آن الأوان أن تظهر له أنتقامك، فهناك العديد والعديد من الحيل التي تزعجه. 

هنا بالفعل وصلنا إلى نهاية مقالتنا التي تحدثنا معكم فيها عن لعبة جار من جحيم، وتمكينها من معرفة كيفية تحميلها على الهاتف، بالإضافة إلى بعض العيوب والمميزات الموجودة فيها، وقد تم طرح بعض التساؤلات المهمة حول اللعبة، نأمل أن تكون مقالتنا قد افادتكم جميعًا، ولم يتبقى حاليا سوى أن تبادر بتحميلها والأستمتاع بها لقضاء أوقاتًا أكثر معها، ونحن على كل ثقة بأنها سوف تنال إعجابك، لما تحدثه داخلك من مرح وسعادة ولا تقلق فإنها تناسب كل الأعمار.  

التفاصيل الخاصة بلعبة جار من الجحيم للموبايل وللكمبيوتر مجانا جميع المواسم :-

    💿 اسم البرنامجNeighbours from Hell
    🏢 الشركة المنتجةHandyGames
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع النسخة
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج27 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تحميل لعبة جار من الجحيم للكمبيوتر وللجوال الأصلية مجانا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "لعبة جار من الجحيم بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك