تحميل لعبة كلمات كراش المتقاطعة 2024 للكمبيوتر وللهاتف مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة كلمات كراش المتقاطعة 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون من ميديا فاير

ملحوظة روابط تحميل لعبة كلمات كراش المتقاطعة للكمبيوتر والموبايل برابط واحد مباشر من ميديافاير مجانا بالأسفل.

تحميل لعبة كلمات كراش المتقاطعة

يفضل حاملي الهواتف المحمولة ومستخدميها تحميل بعض الألعاب على هواتفهم حتى يستمتعوا بأوقاتهم ومن أجل الترفيه وبعض التسلية خاصة في طريق المواصلات أو في وقت الفراغ، ولا شك ابدا ان هناك الكثير من الألعاب التي تحمل في داخلها طابع التسلية خاصة في ذلك ألعاب الذكاء، لذلك نجد أن لعبة "كلمات كراش" واحدة من أفضل ألعاب الذكاء إذ تساهم في تشغيل العقل وإستذكار المعلومات وحل الألغاز من أجل تجاوز مراحل اللعبة والحصول على النقود التي من شأنها مساعدتك في حل الألغاز وتخطي المراحل، تتوفر لعبة كلمات كراش على هواتف الأندرويد وطريقة تحميلها سهلة جدًا وهو ما يتم التعرف عليه في مقالتنا هذه. 

لعبة كلمات كراش

تعد لعبة كلمات كراش من أقوى الألعاب التي تنضم إلى فئة ألعاب الذكاء التي قد أقبل على تحميلها فئات عمرية مختلفة، وذلك لأنها تساعدك على تنمية المهارات العقلية وأستذكار المعلومات، بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاركتها مع مع أفراد أسرتك والبدء في اللعب معا بشكل جماعي وهذا من شأنه يعمل على تقليل الانعزال الذي قد تسببه بعض الألعاب الأخرى، قد حققت اللعبة نجاحًا سريعًا خاصة في الوطن العربي، لأنها غير مملة تماما، ولآن صناع اللعبة عادة ما يقومون بتحديث اللعبة بأستمرار وتحميل جزر جديدة وهذا من شأنه يساعد في تكوين جمهورًا كبيرًا للعبة.

تعتمد اللعبة على حصولك على جزر البلدان المختلفة عن طريقك فوزك بكل مرحلة والأنتقال إلى المرحلة التي تليها، وفي كل مرحلة تحصل على نقود تساعدك في شراء وسائل المساعدة وحل الألغاز، وفي نهاية كل جزيرة تحصل على مكافأة أو شعار أو لقي يدل على أنك قد حصلت على هذه الجزيرة وأصبحت تمتلكها.  

تعد لعبة كلمات كراش للكمبيوتر والموبايل من إصدار شركة زيتونة، واللعبة عبارة عن مجموعة من الكلمات المتقاطعة والصور والألغاز التي عليك أن تجتازها في اللعبة، عليك تجميع الحروف من أجل تكوين كلمات صحيحة حتى تستطيع تخطي كل مرحلة ومستوى حتى تصل إلى المستوى الأعلى في اللعبة.

وجديرا بالذكر أنك لن تجد أي صعوبة في تحميل اللعبة وتنزيلها على هاتفك، وهذا فضلا عن أنها مجانية ولا تتطلب اي رسوم من اجل التحميل، أو عند البدء في لعبها، نجد أن اللعبة تتميز بعنصري التشويق وروح المنافسة أو التنافس الذي يدفعك على الانتقال من مستوى لمستوى أخر دون التوقف. 

وتعد لعبة الكلمات المتقاطعة جماعية إذ يمكنك أن تجعل أفراد أسرتك أو أصدقائك يشتركوا معك فيها في حل الألغاز وتجميع الأحرف الناقصة أو الأمثلة أو العبارات، كما أنك سوف تحصل على المعلومات بشكل أوسع وأسرع في مجالات مختلفة، وتعد اللعبة مناسبة لكل الأعمار إذ أنها لا تقتصر على فئة معينة ويستطيع الكبار والصغار ممن يحملون الهواتف الذكية من تنشيط عقولهم وإثراء المحصلة المعلوماتية لديهم  والبدء في تحميل اللعبة مباشرة. 

مميزات لعبة كلمات كراش المتقاطعة 2024

تمتلك اللعبة عدة مميزات، ساعدت في شهرتها بشكل كبير وسريع ومن هذه المميزات ما يلي: 

  • أصدرت اللعبة بلغات عديدة من أهمها اللغتين العربية والإنجليزية والفرنسية، هذا ما جعل اللعبة تحصل على إستحسان جميع اللاعبين بمختلف لغتهم. 
  • تتميز اللعبة بأنها تساعد في تنمية عمليات التفكير وتنشيط العقل والذاكرة. 
  • الأصوات في اللعبة تدفعك على الحماس، ومزيد من الوقت في اللعب.  
  • اللعبة مجانية بشكل نهائي ولا تتطلب اي رسوم دفع أو دخول إليها، كل ما عليك هو تحميلها من أحد المتاجر فقط.  
  • صممت اللعبة بشكل جذاب يجعلك ويجبرك تقوم بالإجابة على كل الأسئلة بكل تفاعل، وقد يعود ذلك إلى الصور التي يتم عرضها أثناء اللعب من أجل أن توضح الإجابة إلى درجة كبيرة. 
  • اللعبة تتميز بأن لها واجهة مريحة جدا للعين والأعصاب بالإضافة إلى مؤثرات الصوت، والموسيقى التفاعلية والحماية. 
  • إمكانية مشاركة لعبة كلمات كراش 2024 ومشاركة الإجابات مع أفراد العائلة أو الأصدقاء، كذلك طلب المساعدة في داخل اللعبة.  
  • يوجد في اللعبة تنوع كبير يجعلك لا تشعر بالملل من تكرار اللعبة، فضلا عن أن اللعبة كل مرحلة فيها متنوعة والأسئلة مناسبة لكل الاهتمامات، حيث أن فيها كلمات متقاطعة وكلمة السر، وأمثال وألغاز أخرى. 
  • اللعبة متاحة على متجر الاندرويد والأيفون، ويمكن اللعب على أي نوع هاتف سواء سامسونج أو هواوي أو ايفون أو أوبو. 
  • تزيد اللعبة من مهارتك في اللغة العربية وتنشيط المعلومات لديك وأستدعائها.
  • اللعبة لا تحتاج إلى مساحة كبيرة في هاتفك من أجل التحميل بمساحة اللعبة هي 38 ميجا بايت.  
  • تمنحك اللعبة وقتا ممتعًا لطالما تمنيته وبحثت عنه. 

عيوب لعبة كلمات كراش للكمبيوتر وللهاتف

لا يوجد في اللعبة عيوب تستحق أن نذكرها ولكن هناك بعض العيوب التي قد تواجه اللاعبين أثناء لعب اللعبة فقط وتعد عيوب او حالات فردية فقط لا يلاحظها سوى اللاعب.  

قد يكون هناك مشكلة تزعج اللاعبين وهو أن تجميع النقود ليس سهلًا وأنفاقها سريع وأكثر من كسبها، وقد تكون المشكلة الأخرى التي تواجه اللاعبين هي أن الأمثال في كل دولة تختلف عن الاخرى فبالتالي يصعب على كل لاعب 

أن يكتشف المثل أو يجد حله بكل سهولة. 

طريقة تحميل لعبة كلمات كراش 2024 على الكمبيوتر والموبايل

تعد طريقة تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون وتثبيتها سهل جدا كل ما عليك فعله هو الدخول على المتجر داخل هاتفك ثم البدء في كتابة اسم اللعبة في شريط البحث، بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة تثبيت التي تظهر لك باللون الأخضر.

بعد ذلك عليك الإنتظار قليلًا حتى يكتمل التحميل بشكل نهائي، بعدها تصبح اللعبة موجودة على شاشة هاتفك الرئيسية، يمكنك بعدها الدخول على اللعبة وبدء اللعب مباشرة. 

ويمكنك الدخول على الرابط الموجود بالأسفل مباشرة ثم إكمال بقية الخطوات الأخرى التي قد تم ذكرها.

قد تطلب منك اللعبة تسجيل الدخول على حسابك الشخصي على الفيس بوك، لا تتردد في ذلك وسجل الدخول حتى تتمتع بالمزايا والمكافآت التي يتم تقديمها. 

طريقة لعب لعبة كلمات كراش على الجوال او الكمبيوتر

  • عند بداية اللعبة سيتم الترحيب بك ويتطلب منك إستعادة المراحل التي قمت بلعبها من قبل إذا كنت قد قمت بلعبها مسبقاً إذا كنت تريد إسترجاعهما قم بالضغط على نعم أما إذا مانت المرة الأولى لدخول اللعبة قم بالضغط على لا.
تحميل لعبة كلمات كراش
  • بعد ذلك سوف تجد كلمة ابدأ ومن خلالها يمكنك بدء اللعبة، لكن قبل أن تقوم ببدء اللعبة يجب عليك أن تختار ما بين المستوى التي تريدها في أسفل الصفحة فيمكنك الأختيار ما بين ضربة معلم، وكلمة السر، ورشفة، وأشبكها، وتابع الزيتونة.
تنزيل لعبة كلمات كراش
  • بعد ذلك سوف يوجهك إلى مستويات اللعبة والتي تبدأ من المستوى الأول في حين كنت تقوم بفتحها للمرة الأولى فقم بالضغط على الرقم لفتح اللعبة.
تنزيل لعبة كلمات كراش مجانا
  • على الفور ستظهر لك مجموعة من المربعات بكل مربع منها حرف معين ويجب عليك هنا تجميع الحروف المبعثرة لتجميع كلمة مفيدة من خلال الضغط على حروف الكلمة بالترتيب.
تحميل لعبة كلمات كراش مجانا
  • في المستوى الأول سوف تقوم اللعبة بتحديد الكلمات لك حيث تظهر لك تلقائياً الكلمة المراد تجمعيها وأنت كل ما عيلك فعله هو الضغط على الحروف لتجميع الكلمة التي تظهر أمامك.
تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر
  • بعد ذلك سيتم طلب منك الكلمة التي تليها.
تحميل لعبة كلمات كراش للهاتف
  • أخيراً يتم طلب تحديد الكلمة الأخيرة حتى يكتمل تحديد الثلاثة كلمات.
تحميل لعبة كلمات كراش برابط مباشر
  • وبذلك تكون قد إنهيت المرحلة الأولى ويمكنك الانتقال للمرحلة التالية من خلال الضغط على كلمة التالي.
تحميل لعبة كلمات كراش زيتونه
  • بعد ذلك قم بالضغط على المرحلة التي تحمل رقم 2 للدخول للمرحلة الثانية.
تحميل لعبة كلمات كراش للايفون
  • في المرحلة الثانية لن تظهر الكلمات المراد تحديدها كل ما عليك هو تخمين الكلمات المراد تكوينها من خلال الصورة الموجودة أعلى الصفحة، كما أنه في هذه المرحلة يكون متاح لك مساعدات مجانية لإستخدامها حينما يتعذر عليك الوصول للكلمة المطلوبة.
تنزيل لعبة كلمات كراش للجوال

إعدادات لعبة كلمات كراش الداخلية 

  • تعد لعبة كلمات كراش الجديدة عبارة عن مجموعة من الجزر، وفي كل جزيرة عدة مراحل، على اللاعب أجتياز كل مرحلة تلو الأخرى حتى يتمكن من الحصول على الجزيرة. 
  • عند نهاية كل مرحلة تحصل على نقود التي من شأنها ترفع مستوى تقدمك في اللعبة، وبالتالي شراء وسائل المساعدة. 
  • تتميز اللعبة بأنها سهلة ولا يشترط أن تحتاج فيها إلى الخبرة، بل قد تكتسب مجموعة معلومات من خلالها. 
  • عند الدخول على اللعبة سوف تظهر لك خريطة اللعبة أو الجزر التي سوف تحصل عليها، كلما مررت بمرحلة وانتهيت من أسئلتها انتقلت إلى المرحلة التي تليها مباشرة. 
  • قد تواجه بعض الأسئلة الصعبة التي لا يمكنك حلها، ولكنك تستطيع التغلب على ذلك في حالة قمت بأستخدام وسيلة مساعدة عن طريق دفع النقود التي قد حصلت عليها وتتم مساعدتك عن طريق كشف الحرف الاول من الكلمة فقط، إن أردت كشف حرف أخر عليك دفع أموال مرة أخرى وهكذا.
تحميل لعبة كلمات كراش للاب توب
  • هناك إمكانية مشاركة اللعبة ومستوى تقدمك الذي حصلت عليه على صفحتك على الفيس بوك.  
  • في حالة تعثرت عليك إجابة أي سؤال يمكنك النقر على زر التقاط الصورة في داخل اللعبة، يقوم بعدها بأخذ الصورة ومن ثم مشاركتها مع أصدقائك على تطبيق الواتس اب من أجل حل السؤال، وهكذا يمكنك إنشاء مجتمع صغير وتقليل المسافة بينك وبين اصدقائك.
تحميل لعبة كلمات كراش على الموبايل
  • إلى جانب ذلك يمكنك فتح الفيديو أثناء اللعب من خلال الضغط على علامة الفيديو الموجودة إلى جوار التلميحات.
  • يمكنك أيضاً الحصول على مساعدات من الفيس بوك وكذلك شراء مساعدات في حين تعذر عليك تخمين الكلمات من خلال الضغط على الأيقونة الموجودة في أعلى الصفحة من الجهة اليمنى والمكتوب بجوارها أرقام.
تحميل لعبة كلمات كراش بالعربية
  • وفي حال رغبتك في الخروج من المرحلة التي توجد فيها قم بالضغط على الأيقونة الموجودة أعلى الصفحة من جهة اليسار.
تحميل لعبة كلمات كراش بالانجليزية

إعدادات لعبة كلمات كراش العامة 

لعبة كراش كلمات مثلها مثل أي لعبة بها مجموعة من الأعدادات العامة التي تتحكم في العبة وهذه الأعدادات يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على أيقونة @ الموجودة في أعلى الجهة اليسرى من الصفحة الرئيسية، وتحتوي أعدادات كلمات كراش على ما يلي:-

تحميل لعبة كلمات كراش ويندوز 10

  • الصوت: ومن خلالها يتم التحكم في مستوى صوت اللعبة والموسيقى.
  • أرسل اللعبة: عن طريقها يتم إرسال اللعبة للأصدقاء.
  • تابعنا: ويتم من خلال هذه الأيقونة متابعة اللعبة.
  • تقييم اللعبة: حيث أنه من خلال هذه الأيقونة يتم تقييم اللعبة.
  • أدعو الأصدقاء: من خلال هذه الأيقونة يتم دعوة الأصدقاء لتسجيل الاعجاب باللعبة ولعبها.
  • أبطال التحدي.
  • خروج: من خلالها يتم الخروج من اللعبة.

بعض التساؤلات التي تدور حول لعبة كلمات كراش

هناك بعض التساؤلات التي قد تدور في داخل مستخدمين ومدمنين لعبة كلمات كراش، وهذه التساؤلات هي بعض منها : 

هل حققت لعبة كلمات كراش نجاح ؟! 

نعم حققت اللعبة نجاحًا هائلًا خاصة في الوطن العربي، حيث أن الإقبال على تحميلها أصبح متزايد وذلك لأنها متنوعة وغير مملة ووحدتها تكفي إحتياجات لاعبين كثيرين، وقد يكون هناك سبب آخر في نجاح اللعبة وهو أن اللعبة نائبًا كل المراحل العمرية على حد سواء، ومستوى الأمانة والدقة فيها عالي جدًا, وقد بلغت اعداد التحميلات على متجر جوجل بلاي حوالي 10 مليون، بينما حصلت اللعبة على تقييم 4.7. 

ما هي التحديات الموجودة في لعبة كلمات كراش ؟! 

اللعبة عبارة عن مجموعة مراحل ففي داخل كل جزيرة، كل مرحلة مختلفة عن التي قبلها, اللعبة عبارة عن مربعات فارغة عليك إيجاد الكلمات التي تنقصها من خلال صورة أعلى المربعات توضح لك الكلمة، وقد تكون هذه المربعات أمثال شعبية أو كلمات متقاطعة أو صورة وعليك تجميع الكلمات التي تدور حولها. 

ولكن تذكر أنه كلما حللت صف، كلما سهل عليك إيجاد وأستكشاف الحروف الأخرى في بقية الصفوف.  

اللعبة قد تتيح لك الفرصة والمشاركة في مسابقة كبرى تعمل على تنظيمها على مستوى الوطن العربي، وهذه المسابقة شوف تكون بين بين أكثر اللاعبين الذين قد حصلوا على نقاط عالية داخل اللعبة وكانوا دائمًا ناشطين وقاموا بإجتياز مراحل متعددة، وهذا من نوع آخر بمثابة إشعال روح التنافس بين كل اللاعبين، وإزالة الملل والرتابة وقت اللعب.  

هناك تحديات يومية وشهرية هذه التحديات من شأنها رفع مستواك المالي وتنمية معلوماتك أكثر، وقد تم ترقية التحدي اليومي في أخر إصدار للعبة حتى يكون في نهاية كل شهر يتم الحصول على جزيرة، وتعد هذه الترقية مناسبة جدًا لمدمني هذه اللعبة خاصة من قاموا بأجتياز كل المستويات وما زالوا يرغبون في إستكمال وإستمرار لعب اللعبة. 

ما هي الفكرة التي تقوم عليها لعبة كلمات كراش ؟! 

تقوم فكرة اللعبة في الحصول على جزيرة أو دولة وإستلام الجائزة في حالة أنك قمت بعبور كافة المراحل التي تحتوي عليها، وهكذا تستمر اللعبة حتى النهاية وتحصل على في كل مرة على دولة أو جزيرة. 

كيف يمكن التواصل مع لعبة كلمات كراش ؟! 

يمكن التواصل مع لعبة كلمات كراش وصانعيها عن طريق الصفحة الرسمية على تطبيق الفيس بوك.

فيديو شرح كيفية تحميل لعبة كلمات كراش على الكمبيوتر

**********

الخلاصه:- هنا نهاية مقالتنا التي كنا نتحدث فيها عن لعبة الذكاء المشهورة بين مختلف الفئات العمرية وهي " كلمات كراش "، حيث تعد لعبة مميزة جدا في تنمية المهارات العقلية وأستدعاء المعلومات وأستذكارها، وتناولنا في مقالتنا بعض المعلومات التي تدور حولها بالإضافة إلي بعض الميزات التي تتمتع بها، بالإضافة إلى بعض العيوب التي قد يقع فيها اللاعبون، كذلك فقد تعرفنا على طريقة تحميلها على هاتفك المحمول، بالإضافة كذلك إلى الإعدادات الموجودة فيها، وبعض المعلومات التي قد يتسائل عنها بعض المستخدمين أو اللاعبين، بعد كل ما تم ذكره لا عليك سوى تحميلها والبدء في اللعب مباشرة.

التفاصيل الخاصة بلعبة الكلمات لمتقاطعة للموبايل وللكمبيوتر مجانا للويندوز :-

    💿 اسم البرنامجWords crush
    🏢 الشركة المنتجةZytoona
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع النسخة
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تحميل لعبة كلمات كراش زيتونة للكمبيوتر وللجوال الأصلية مجانا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "لعبة كلمات كراش بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك