تحميل برنامج هاو 123 Hao للكمبيوتر وللموبايل مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل متصفح هاو 123 Hao على سطح المكتب للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل هاو 123 للكمبيوتر واللاب توب والاندرويد والايفون 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

تحميل برنامج هاو 123 Hao على سطح المكتب للكمبيوتر والموبايل مجانا

يتوفر العديد من أنواع متصفحات الانترنت المختلفة مثل انترنت اكسبلورر و فايرفوكس و جوجل وموزيلا وغيرهم وكل منهم له مميزات وامكانيات تختلف عن الاخر، يمكنك الإختيار والتبديل بينهم كما تريد وقد ظهر فى الاونة الأخيرة على ساحة المنافسة متصفح جديد هو Hao123 وهو متصفح صينى له واجهة مبتكرة  وقدرات جديدة لفتت انتباه العديد من المستخدمين فأقبل على تجربته العديد من أنحاء العالم.

ما هو Hao123.com؟

تم إنشاء موقع Hao123.com بواسطة Baidu (واحدة من أكبر شركات خدمات الويب في الصين)، وهو موقع ويب شرعي يعزز تجربة تصفح مستخدمي الإنترنت من خلال توفير سهولة الوصول إلى المواقع الشائعة والوصول السريع إلى البحث على الإنترنت وما إلى ذلك من خدمات متعددة.

 على الرغم من أن هذا الموقع ليس ضارًا ، يشير العديد من مستخدمي الكمبيوتر إليه على أنه فيروس Hao123.com حيث تم ظهور هذه الشائعات منذ أن تم الترويج للموقع بأستخدام 'Hao123 client'، وهو برنامج يتم توفيره كبرنامج مجاني يقوم بتعديل إعدادات متصفح الإنترنت ويعين Hao123.com كمحرك البحث الأفتراضي والصفحة الرئيسية للمستخدم تلقائيًا.

تتم ترقية متصفح Hao123 عبر مواقع التنزيل المجانية والتي توفر تثبيت برامج إضافية معززة للمستخدمين، عند تثبيت برنامج مجاني تم تنزيله من الإنترنت يُنصح المستخدمون بفحص كل خطوة من خطوات التثبيت وتحديد خيارات  Custom او Advanced ، بدلاً من خيارات Quick او Typical، بعد اختيار التثبيت المتقدم تأكد من إلغاء الاشتراك في تثبيت أشرطة أدوات المتصفح الإضافية أو الوظائف الإضافية وعدم السماح بأي تغييرات مقترحة على إعدادات متصفح الإنترنت لديك حتى تحمي جهازك من اى اخطار لنزول فيروسات أو برامج خطيرة.

موقع Hao123.com ليس ضارًا أو مرتبطًا بنقل الفيروسات أو البرامج الضارة ، ومع ذلك  فقد تم تصنيف  Hao123 client  بوسائل ترويجية مضللة على أنه برنامج إعلاني عادةً ما يكون بسبب إعادة توجيه المتصفح إلى Hao123.com دائما ، رغم ان السبب الرئيسي عادة هو تثبيت برنامج مجاني فيروسى يعمل على تغيير إعدادات المتصفح مثل istart123.com و v9.com و omiga-plus.com و default-search.net ، ولتجنب تثبيت هذا البرنامج الدعائي كن حذراً عند تنزيل البرامج المجانية منذ اليوم حيث تستخدم معظم مواقع تنزيل البرامج المجانية Download Clients للتضليل  الذين يقومون بخداع مستخدمي الكمبيوتر إلى تثبيت المكونات الإضافية للبرنامج المعلن مع البرامج المجانية المختارة. نادراً ما تضيف ملحقات المتصفح المعلن عنها أي قيمة حقيقية للمستخدم  علاوة على ذلك  غالبًا ما تتسبب في إعادة توجيه المتصفح  الى مواقع غير مستحبة وإنشاء إعلانات تطفلية ، و لتجنب ذلك يجب عند تنزيل برامج مجانية ان  تقوم بفحص كل خطوة عن كثب ورفض تثبيت أي مكونات إضافية للمتصفح المطلوب ، فعند تثبيت البرامج المجانية التي تم تنزيلها  حدد خيارات التثبيت Advanced أو Custom  وبالتالي هذا سيكشف أي برامج إعلانية مجمعة مدرجة للتثبيت وتسمح لك برفضها. 

 أما إذا كنت تشعر أن إعدادات متصفح الانترنت لديك قد تم تعديلها دون موافقتك فاستخدم وسائل الإزالة الآمنة للتخلص من هذه المشكلات.

مميزات برنامج هاو Hao123

يجمع متصفح Hao123 بين العديد من الامكانيات والمميزات الرائعة فهو يعتبر نقلة تطورية في عالم المتصفحات فقد خرج عن المعتاد فى نظام المتصفحات التقليدية واضاف اليه حيوية وأفكار مبتكرة عديدة جعلت منه تجربة رائعة وممتعة للمستخدم اثناء ابحاره عبر الانترنت ، نذكر لك من مميزاته العديدة:

  • يعد المتصفح من تطوير شركة Baidu الصينية  الكبيرة والتى سبق لها تطوير وإطلاق متصفح Baidu Spark بمحرك بحث فاز بالمركز الأول على مستوى الصين لذلك فقد أجادت الشركة تطوير وانتاج متصفح HAO123 باحترافية وتحرص دائما على تطويره وتحديثه بأستمرار.
تحميل برنامح هاو 123 مجانا
  • يتميز المتصفح بواجهة مميزة مقسمة بشكل مبتكر على هيئة قوائم وأقسام متعددة  تحمل أهم المواقع والخدمات وعلى كثرة العناصر بها إلا إنها منظمة بشكل يجمع بين البساطة والفاعلية حيث يجد المستخدم كل الأدوات في متناول يده دون بحث او تعقيد مما يسهل على المستخدم المبتدئ التعامل معه بسهولة والاستمتاع بتجربة هذا المتصفح الجديد
  • يتمتع متصفح Hao  بالسرعة الفائقة في العمل وسهولة الانتقال بين الصفحات والنوافذة المتعددة وتوفير اقصى عوامل الحماية والأمان.
  • تحتوي واجهة المتصفح بقائمة من أبرز المواقع الشهيرة وذات الشعبية الكبيرة مثل الفيسبوك وتويتر وانستغرام وموقع جوجل وسكايب وموقع هوتميل والعديد من المواقع الهامة التى يرتادها اامستخدم باستمرار بشكل يومي فمع متصفح Hao123 لن تحتاج لكتابة أسماء المواقع والبحث عنها لكن ستجدها مباشرة في واجهة متصفح hao جاهزة للبدء.
تحميل برنامج hao 123
  • لا تقتصر القائمة في واجهة المتصفح على أكثر مواقع التواصل أستخدامًا وشعبية ولكن تحتوي ايضا على العديد من المواقع الأخبارية الشهيرة مثل موقع المصري اليوم ورصد ومصراوي وموقع المصري اليوم وصدى البلد بالإضافة إلى العديد من المواقع الدينية والترفيهية مثل مواقع الافلام والمسلسلات والالعاب والاغاني التى لها شعبية كبيرة وايضا تجد بالواجهة مواقع للعديد من الدوائر الحكومية والمواقع الرياضية مثل موقع كورة ويلا شوت والعديد من مواقع المتاجر الإلكترونية مثل موقع السوق والوسيط.
  • يحتوي الموقع على خاصية مميزة جدًا وهي امكانية تخصيص البلد فاذا اردت متابعة اخبار بلد مثل الإمارات فقم بتخصيصها لتتغير معها قائمة البداية ليظهر فيها احدث اخبار هذه البلد وأبرز المواقع الشهيرة بها فهى تعتبر فرصة رائعة للتعرف على أخبار البلاد الاخرى ومواقعها المختلفة من مكانك أمام الكمبيوتر ودون تعب البحث .
تحميل برنامج hao 123 على الكمبيوتر
  • يمكنك البحث عن اى موضوع او اسم  بسهولة عبر محرك بحث عالى الدقة والسرعة وذلك بطريقة بسيطة فقط قم بكتابة الكلمات المفتاحية داخل مستطيل البحث ليعثر لك متصفح Hao على نتائج بحثك بسرعة فائقة.
  • يتيح لك المتصفح انشاء قائمة المفضلة التى تضم مواقعك المميزة وصفحات الويب الهامة التى تريد الرجوع لها مرة أخرى كما ينظم لك Hao123 مواقع الويب التى تزورها بكثرة فى صفحة البداية لتصل اليها بسرعة .
تحميل برنامج hao 123 للكمبيوتر
  • يدعم المتصفح العديد من اللغات العالمية منها اللغة العربية ليسهل على المستخدم العربي أستخدامه ويمكنك اختيار اللغة المناسبة من أعدادات المتصفح.
  • يدعم جميع أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز Vista و ويندوز XP ويندوز 10 يعمل على النظامين 32 bit او 64 bit ويمكن أن يعمل على العديد من المتصفحات الرائعة مثل: متصفح جوجل كروم، انترنت اكسبلورر، متصفح يوسي وغيرها.
  • متاح بشكل مجاني وتحرص شركة Baidu على تحديثه وتطويره بشكل مستمر.
  • يعتبر حجم المتصفح صغير نسبيًا وخفيف على الجهاز فلا يسبب أى مشكلة أثناء عمله ولا يشغل حيز كبير من الذاكرة.

واجهة Hao123 المميزة

من أهم ما يميز متصفحنا اليوم هو واجهته المبتكرة التى تميزه عن غيره من المتصفحات التقليدية فعند بداية فتح المتصفح تجد الواجهة منظمة على هيئة قوائم تحتوى فيها على أشهر مواقع التواصل الأجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام والعديد من المواقع الإخبارية والرياضية والتعليمية وحتى بعض المواقع الحكومية  و يرمز لكل منهم بشكل ايقونته الخاص ليسهل التعرف عليه.

تحميل برنامج هاو 123 على سطح المكتب

ذكرنا من قبل أن Hao123 يسمح لك باختيار البلد التى أريدها فتتغير معها الواجهة لتحميل الأخبار الهامة وأشهر المواقع الخاصة بتلك البلد وهكذا كلما قمت بتغيير البلد تتغير الواجهة.

تحتوي الواجهة على بيان بدرجات الحرارة العظمى والصغرى لاى دولة او محافظة تقوم بتحديدها، بالإضافة الى وجود التاريخ الهجري و الميلادي ونتيجة موضحة اليوم والشهر والسنة مع أمكانية ضبط أعدادات التقويم كما تريد.

يمكنك تخصيص شكل الواجهة والأختيار من بين أكثر من 20 شكل مناظر طبيعية رائعة.

عيوب متصفح Hao123

يعد هاو من المتصفحات الجيدة التى تشعرك بتغيير كبير عند استخدامها فتجعل كل أهدافك ومواقعك المميزة على مسافة نقرة فقط ، مع الأستخدام المستمر ظهرت بعض العيوب مثل ظهور الاعلانات بشكل متكرر مما يسبب إزعاج للمستخدم مع وجود بعض المواقع ذات محتوى غير لائق كما أن البعض وجد صعوبة فى أزالة متصفح Hao123 حيث تتداخل ملفاته مع نظام التشغيل يفرض وجوده. كالمتصفح الرئيسي للجهاز ومحرك البحث الأفتراضي فيحتاج الى معامله خاصه ومحترفة عند الرغبة في تبديله أو محوه من الكمبيوتر.

يتميز تحميله بالسهولة الشديدة فقط أكتب أسم المتصفح Hao123 في مربع البحث الخاص بجوجل لتظهر لك الموقع الرسمي للمتصفح.

  • قم بالضغط على زر التحميل لتظهر لك نافذة الحفظ أختر المكان الذي تريد حفظه فيه وأضغط تحميل. 
  • عند أنتهاء التحميل قم بفتح الملف المحمل لتبدأ عملية التثبيت تلقائيًا.
  • عند أنتهاء عملية التثبيت تفتح واجهة المتصفح بتصميمها المميز.

تحديث برنامج Hao123

تحرص شركة Baidu على تحديث وتطوير متصفح Hao123 بشكل مستمر وازالة العيوب والأخطاء التي يعاني منها المستخدم لتحديث المتصفح ومعالجته من الفيروسات والأخطاء يرجى أتباع الخطوات التالية:

  • تجنب الأخطاء وأصلاحها:عند فتح واجهة Hao123  تجد عند أعلى يمين الصفحة ثلاث خطوط افقية قم بالضغط عليها لتظهر لك قائمة منسدلة أختر منها Browser Doctor لتظهر نافذة صغيرة أختر Fix now ثم أضغط OK.
  • تحديث المتصفح: قم بالضغط على الثلاث خطوط الأفقية السابقة وقم بأختيار Update وأضغط OK لتبدأ عملية التحديث والحصول على أحدث أصدار من Hao123.

إزالة متصفح Hao123

العديد من المستخدمين يختار تنزيل متصفح هاو 123 وذلك لما يتميز به من مميزات وامكانيات تناسب أحتياجاتهم لكن في بعض الأحيان يظهر هذا المتصفح على جهازك بدون قصد منك حيث انا عند تنزيل بعض البرامج المجانية من على النت يكون المتصفح من ضمنهم في بعض هذه البرامج تقوم بسؤالك أولًا قبل تثبيت متصفح على جهازك في هذه الحالة يكون لك حرية الأختيار وبعض البرامج الاخرى تكون أحتيالية تقوم بتثبيته تلقائيًا بدون إذن منك فتح المتصفح تظهر من تلقاء نفسه وفرض وجودك متصفح أفتراضي على باقي المتصفحات الموجودة على جهازك.

ولكي تستطيع إزالته يجب أتباع بعض الخطوات الأساسية حيث انها عملية صعبة قليلًا وتحتاج الى عدة مراحل وهى:

  • يجب في البداية حذفه من داخل نظام الويندوز وذلك بالتوجه الى لوحة التحكم control panel وأختيار برامج programs ليظهر جميع البرامج الموجوده على الجهاز أختر منها متصفح Hao123 ثم أضغط إزالة uninstall.
  • الأن ياتي دور إزالته من المتصفحات وهذه هي الخطوة الصعبة حيث من المفضل أستخدام برنامج متخصص لحذفه من جذوره وسنعرض لك الان إزالته من المتصفحات المختلفة:

إزالة HAO123 من جوجل كروم

لأزالته قم بالضغط بزر الماوس الأيمن على أيقونة جوجل كروم وعند ظهور القائمة الخاصة به أختر منها خصائص Properties ،قم بأختيار Shortcut داخل مربع Target قم بمسح النص من بعد exe وذلك كالمثال التالى  ثم أضغط ok.

C:\ProgramFiles(x86)\Google\Chrome\Application\chrome.exe"http://ar.hao123.com/?tn=opencd_hp_hao123_ar"

قم الأن بفتح متصفح كروم ثم أضغط على الثلاث خطوط الأفقية فى الأعلى وأختار أعدادات settings ومن داخلها في مربع بدء التشغيل on startup قم بالضغط على تعيين صفحات set pages لتظهر لك جميع اسماء المتصفحات الأفتراضية التي يستخدمها جوجل كروم في البداية قم بحذف HAO123 ثم أضغط ok.

إزالة HAO123 من فايرفوكس

لأزالته قم بالضغط بزر الماوس الأيمن على ايقونة فايرفوكس وعند ظهور القائمة الخاصة به أختر منها خصائص Properties ،قم باختيار Shortcut داخل مربع Target قم بمسح النص من بعد exe  وذلك كالخطوة السابقة  ثم أضغط ok.

والآن من داخل متصفح فايرفوكس قم بأختيار خيارات options ثم اختيار general قم الأن بمسح الرابط الموجود داخل مربع الصفحه الرئيسيه وضع أي رابط أخر تريده أو قم بأختيار صفحة فارغة ثم اضغط موافق وهكذا تم أزالته من متصفح فايرفوكس.

إزالة HAO123 من متصفح انترنت اكسبلورر

لأزالته قم بالضغط بزر الماوس الأيمن على أيقونة أنترنت اكسبلورر وعند ظهور القائمة الخاصة به أختر منها خصائص Properties ،قم بأختيار Shortcut داخل مربع Target قم بمسح النص من بعد exe وذلك كالخطوة السابقة  ثم أضغط ok.

تحتاج الآن فتح أيقونة متصفح انترنت أكسبلور ثم أختار ادوات لتظهر لك نافذة صغيرة قم بأختيار أعدادات الأنترنت internet options منها ثم أضغط على عام general وقم بكتابة اي رابط اخر تريده في مربع homepage ثم أضغط ok.

متصفحات متشابهة قد تهمك:-

تحميل متصفح فايرفوكس
تحميل متصفح جوجل كروم
تنزيل متصفح اوبرا مجانا
تنزيل متصفح بايدو سبارك

ملاحظة : يتم تكرار الخطوات الأولى الخاصه بايقونه المتصفح دائما في أزالت HAO123 من المتصفحات.

الخلاصة:- فى نهاية موضوعنا اليوم نجد ان متصفح HAO123 الصينى لشركة Baidu رائع بطريقته الخاصة فهو يقدم لنا واجهة نموذجية بها كل ما تحتاج الوصول إليه من مواقعك المفضلة والاخبار الرائعة  دون تعب البحث فهو فعلا متصفح يستحق التجربة .

;التفاصيل الخاصة ببرنامج هاو Hao123 على الكمبيوتر واللاب توب والهاتف 2024 مجانا :-

    💿 اسم البرنامجهاو 123
    🏢 الشركة المنتجةhao123
    🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج29 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج هاو 123 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون كاملا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج هاو بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك