تحميل برنامج متعدد الحسابات 2024 Parallel Space كامل مجانا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج متعدد الحسابات 2024 Parallel Space مجانا برابط مباشر اخر تحديث

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج متعدد الحسابات على الموبايل "للاندرويد وللايفون وللايباد" برابط مباشر مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

تحميل برنامج متعدد الحسابات

يعد تطبيق متعدد الحسابات من أفضل برامج إدارة الحسابات المتعددة حيث يسمح لك البرنامج  لانشاء حساب ثاني على تطبيقاتك المفضلة مثل السناب شات والفيسبوك والواتس اب داخل فضاء أفتراضي أمن دون الحاجة لعمليات الروت المعقدة كباقي التطبيقات الأخرى حيث  يدعم العاب الاندرويد الالكترونية خاصة الموجودة على جوجل بلاي مع توفير أقصى معايير الأمان والخصوصية.

تطبيق parallel space

العديد منا يحتاج الى فتح أكثر من حساب على مواقع التواصل المختلفة مثل فيسبوك واتساب وانستغرام وذلك بحكم تعدد الأعمال ورغبة البعض في الفصل بين الحساب الشخصي والأخر الخاص بالعمل فيضطرون الى التبديل بينهم وذلك بغلق الأول ثم فتح الثاني مره أخرى وأعادة كتابة الرقم السري وأسم المستخدم وغيرها من المعلومات مما يسبب التعب والأرتباك و تضيع الكثير من الوقت والجهد لذلك ظهرت عدة تطبيقات ذكية لحل هذه المشكلة خاصة بإدارة الحسابات المتعددة من أهمها تطبيقنا اليوم parallel space.

تحميل تطبيق متعدد الحسابات مجانا

يعد من أفضل تطبيقات إدارة وإنشاء الحسابات المتعددة له العديد من المميزات والأمكانيات الرائعه التي جعلته يتصدر المركز الأول في هذا المجال حيث يمكنك من أدارة حسابين على أي تطبيق والعمل على نسختين منفصلتين من تطبيقاتك المختلفة أو الألعاب الألكترونيه دون حدوث تداخل بينهم حيث يصبح الأنتقال من حساب لآخر سهل جدًا دون الأضطرار الى غلق وفتح الحسابات.

يوفر التطبيق الكثير من الوقت والمجهود الهام خاصة في أثناء أوقات العمل والأجتماعات حيث يضيع الكثير من الوقت في تعديل بيانات الحسابات والتبديل بينهم فهنا تعتمد فكرة عمل التطبيق على تكرار التطبيقات الموجودة على الهاتف بيوفرلك نسخة أضافية من كل برنامج تختار أن تضمه داخل تطبيق متعدد الحسابات وكل منهما منفصل تمامًا عن الأخر في يمكنك فتح حسابين على نفس التطبيق بسهولة دون حدوث تداخل بينهما كما يمكنك فعل المثل على الألعاب التي تحتاج الى حساب وأشتراك خاص فيمكنك اللعب حسابين على نفس الهاتف.

طريقه عمل تطبيق متعدد الحسابات

يحتوي التطبيق على درجة عالية من الامان والخصوصية حيث يقوم بعمل نسخه ثانيه من التطبيق المراد داخل بيئة آمنة منفصل تمامًا عن نظام الهاتف وذلك ليمكنك من فتح حسابين على نفس التطبيق دون أن ينكشف الأمر أو يحدث تداخل للحسابات حيث يتعامل البرنامج بشكل أحترافي مع جميع تطبيقات الاندرويد المختلفة والألعاب المتنوعة يساعدك على أدارة حساباتك المتعددة بدون تداخل أو أرتباك.

مميزات برنامج متعدد الحسابات 2024

  • يعمل على تنظيم حساباتك المتعددة على تطبيقات التواصل المختلفة مثل الفيس بوك و واتساب وانستغرام وغيرها من تطبيقات الأندرويد الشهيره.
  • لا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي رغم انه يقوم بنسخ التطبيقات كمان التطبيق نفسه صغير الحجم لا يشغل حيز كبير من ذاكرة الهاتف.
  • يقوم ب إتاحة نسخة ثانية من أي برنامج أو لعبه حتى تستطيع التعامل معها بشكل منفصل و بحساب مختلف تمامًا.
  • يحتوي على واجهه بسيطه سهله الأستخدام لا يحتاج إلا بخطوات بسيطه يبدأ العمل بذلك من السهل على المستخدم المبتدئ التعامل معه.
  • يعد التطبيق أقتصادي جدًا في أستهلاك طاقة البطارية أثناء العمل.
  • يسهل على المستخدم التبديل بين الحسابات المتعددة على نفس الهاتف مما يوفر عليه الكثير من المجهود والوقت وذلك بكفاءة وأحترافية.
  • أستخدمه في برمجه وتطوير أحدث الأساليب التكنولوجية خاصة نظام Multi Droid الذي يعد السبب في عمل البرنامج بسهولة وسلاسة دون عطل أو تجمد.
  • لا يمكن أكتشاف حساباتك المتعددة باستخدام برنامج parallel space حيث يقوم بعمله بشكل خفي تماما في نسخ التطبيقات الخاصة بالاندرويد على هاتفك بشكل أحترافي.
  • يوفر لك برنامج متعدد الحسابات أعلى درجات الامان والخصوصية من خلال خاصية قفل التطبيقات برمز مرور خاص.
  • يقوم برنامج parallel space بعمل نسخة ثانية من التطبيقات على هيئة ملفات صغيرة لا تتعدى بضعة كيلو بايت وليست نسخ كامله لذلك لا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف.
  • يعد parallel space من البرامج الآمنة حيث يتوفر على متجر جوجل بلاي الذي لا يحتوي الا على أفضل التطبيقات وأكثرها أمانًا واستقرارًا لأجهزه الأندرويد كمان تطبيق يوفر أعلى درجات الخصوصيه و يحافظ على معلومات المستخدم الشخصية وبياناته بعيدًا عن المتطفلين والهكر.
  • يدعم البرنامج أغلب الألعاب الألكترونية الخاصه الموجوده على جوجل بلاي حيث يمكنك البرنامج من عمل نسخه ثانيه من أحد العابك المفضلة وتستطيع انشاء حساب جديد عليها منفصل تماما عن الحساب القديم وذلك لبدء اللعبة مرة أخرى مثل لعبة انتقام السلاطين أو كلاش رويال وغيرها.
  • لا يحتاج التطبيق الى عمل روت للجهاز ليعمل بشكل جيد وذلك بعكس البرامج الأخرى التي تحتاج لعملية الروت أولًا حتى تستطيع القيام بحساب أخر لأى برنامج لكن مع parallel space تستطيع التمتع بحسابات متعددة على تطبيقاتك المفضلة بدون الحاجة لعملية الروت التى قد تضر هاتفك الأندرويد.
  • يتوفر البرنامج مجانًا بدون أي تكاليف أضافيه أو أشتراك شهري لكن يحتوي التطبيق على بعض الأعلانات.
  • يهتم مطوري البرنامج بتحديث وإضافة التحسينات وحل المشاكل التي تظهر ويعاني منها المستخدمين وذلك بشكل دوري ومستمر ويظهر ذلك في حل مشكلة الصوت بتطبيق اليوتيوب التي تم حلها في آخر تحديث .
  • يدعم تطبيق العديد من اللغات العالمية من ضمنها اللغة العربية مما يسهل على المستخدم العربي أستعماله بكل سهولة.

تحميل برنامج متعدد الحسابات للجوال

يمكنك تحميل برنامج متعدد الحسابات بالنت بيس من على متجر جوجل بلاي حيث يدعم التطبيق جميع أجهزه الاندرويد بأشكالها المختلفه كما يمكن تنزيله على هيئه ملف APK بشكل مباشر إذا لم ترغب في تنزيله عبر متجر جوجل بلاي.

تتثيت تطبيق متعدد الحسابات للاندرويد
تتثيت تطبيق متعدد الحسابات للايفون
تتثيت برنامج متعدد الحسابات للايفون
تتثيت برنامج متعدد الحسابات للاندرويد

مواصفات واجهة برنامج متعدد الحسابات الجديدة

تتميز الواجهة من البساطة والتنظيم مما يسهل على المستخدم التعامل مع البرنامج حيث تحتوي على كل الأوامر التي يحتاجها المستخدم في مكان واحد متوفر عليه الكثير من الجهد والأرتباك.

تحتوي الواجهة على:

  • أيقونة الأشعارات: حيث تحتوي على اشعارات ورسائل من متجر جوجل بلاي.
  • أيقونه كلمة المرور: خاصة بكلمة السر التي تستخدم داخل parallel space.
  • أيقونه إدارة المهام: توضح لك هذه الخاصيه قائمة بجميع البرامج والتطبيقات المفتوحة في الوقت الحالي على هاتفك.
  • أيقونه التخزين: يمكنك عبرها معرفة مقدار المساحة المستغلة من ذاكرة الهاتف.
  • أيقونة الأسئلة المكررة: هذا القسم يهتم بإضافة جميع الأسئلة الشائعة والمتكررة عن البرنامج وطريقة أستخدامه مع توفير الردود المناسبة والحلول اللازمة.

طريقة تثبيت برنامج متعدد الحسابات على الهاتف بسهوله

تثبيت برنامج متعدد الحسابات على الاندرويد
تثبيت برنامج متعدد الحسابات على الايفون
تثبيت برنامج متعدد الحسابات برابط مباشر

الأجهزه المناسبه لتحميل وتثبيت برنامج parallel space

صمم برنامج parallel space أساسًا لدعم أنظمة الأندرويد في جميع أجهزة الهواتف الذكية لكن يمكن تحميله على أجهزة الكمبيوتر والأستمتاع بخصائصه المميزة في أنشاء الحسابات المتعددة لتطبيقاتك المفضلة والعابك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك بأستخدام محاكي تطبيقات الأندرويد مثل bluestacks و تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر, ثم تحميل ملف APK لبرنامج parallel space وتشغيله من داخل برنامج المحاكي, ثم أبدأ بالتعامل معه بشكل طبيعي مطابق للتعامل مع نسخة الهاتف فقم بفتح متعدد الحسابات وأختار التطبيقات التى تريد عمل حساب آخر عليها وأستمتع بالعمل عليه بحرية سواء على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر.

طريقه أستخدام متعدد الحسابات بدون أعلانات

يمكنك العثور على تطبيق parallel space بكل سهوله على جوجل بلاي مجانًا وذلك بكتابة اسمه داخل مربع البحث الخاص بالمتجر يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه فكل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك وهنا لا يختلف هذا التطبيق عن أي برنامج أخر فهو سهل للغاية في عملية التحميل والتثبيت وعند أنتهاء التثبيت قم بفتح أيقونة parallel space تجد ان البرنامج يحتاج الى العديد من الأذونات الخاصة بدخول المعرض والفيديوهات وإدارة المكالمات وغيرها وذلك لضمان عمل التطبيقات المختلفة التي تحتاج لمثل هذه الأذونات مثل تطبيقات التواصل على الواتساب والفيسبوك وذلك لتعمل بشكل سليم ودون مشاكل.

  • تظهر لك واجهة البرنامج التي تتميز ببساطة التصميم حيث يسهل أستخدامه على الجميع.
  •  قم بالضغط على بدء الأستخدام، تستطيع الأن أختيار أي تطبيق موجود على هاتفك تريد عمل حساب آخر عليه وذلك بالضغط على + ثم أختيار البرنامج المراد.
  • يقوم parallel space بعمل نسخة ثانية من التطبيق المراد تظهر أيقونته داخل برنامج parallel space ،الأن تستطيع الضغط على ايقونة البرنامج الجديد و تنشئ حساب آخر مستخدما بيانات مختلفة دون أي مشاكل او تداخل مع حسابك الاول.

كيفية فتح حساب ثاني لأي تطبيق بأستخدام متعدد الحسابات

  • قم بالنقر على علامة + في واجهة البرنامج ثم أختار من القائمة الظاهرة التطبيق الذي تريد تسجيل حساب آخر عليه.
  •  قم بفتح هذا التطبيق من داخل parallel space و أنشاء حسابك الجديد.
  • قبل أستخدامك لبرنامج parallel space قد يدور في ذهنك بعض الاسئله التي تحب أن تعرف إجاباتها مقدمًا قبل الشروع في تحميله وتثبيته على هاتفك لذلك نعرض لك بعض الاسئله الشائعه والمشاكل التي قد واجهت العديد من المستخدمين من قبل وذلك للأستفادة منها.

لماذا يحتاج parallel space الى العديد من الأذونات؟

 يدعم parallel space العديد من التطبيقات مختلفة الأستخدام لذلك يحتاج الى تحضير العديد من الأذونات المختلفة لكي يضمن عملها بشكل جيد.

هل يؤثر الحساب الجديد على الحساب القديم؟

يعمل على نسخ التطبيقات داخل بيئة آمنة معزولة تماما عن النظام الأساسي للهاتف لذلك لا يتداخل التطبيق الأصلي مع الحساب الجديد.    

هل يمكن تكرار نفس التطبيق مرة اخرى على برنامج متعدد الحسابات؟

لا يمكن عمل إلا نسخة واحدة من كل تطبيق على برنامج parallel space.

ما الأختلاف بين البرنامج الأصلي والنسخة؟

لا يوجد أي أختلاف بين البرنامج الأصلي والنسخة المتكونة بواسطة برنامج parallel space سواء في طريقة العمل أو الأمكانيات ولكن الفرق الوحيد هو في مكان التواجد حيث يتواجد التطبيق الأصلي على شاشة الهاتف الرئيسية أم النسخه فتفتح من داخل التطبيق.

ما نوع التطبيقات المناسبة لبرنامج parallel space؟

يدعم جميع التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي حيث يتوفر بداخله جميع الأذونات الخاصة بها لتعمل بشكل صحيح أمام التطبيقات خارج المتجر فقد تعمل اذا ناسبتها الأذونات الخاصة بالبرنامج اما اذا أحتاجت أذونات أخرى أو خصائص مختلفه فقد لا تعمل بشكل صحيح.

ماهو نظام التشغيل المناسب لبرنامج متعدد الحسابات؟

يتناسب البرنامج مع جميع أنظمة تشغيل الأندرويد بداية من إصدار اندرويد 4.0.3 والإصدارات الأحدث وتدعم جميع الأجهزة الحديثة من هواتف ذكية وأجهزة التابلت.

عيوب تطبيق متعدد الحسابات؟

يعد هذا التطبيق من البرامج الإحترافية التي تساعدك على أنشاء حسابين على أي تطبيق تريده بدون مشاكل ولكن كأي برنامج آخر قد تظهر  بعض العيوب الصغيرة أثناء الأستخدام مثل توقف البرنامج وتعطله أثناء تشغيل الصوت في بعض فيديوهات اليوتيوب ولكن الفضل يرجع الى مطوري البرنامج الذين يهتمون بتصحيح هذه الأخطاء بأستمرار وأصبح الأصدار الأخير لهذا التطبيق خالي تمامًا من هذه العيوب.

كما تحتوي النسخة المجانية منه على العديد من الأعلانات التي تسبب للمستخدم الأزعاج ولا يمكن نسخ التطبيق الواحد أكثر من مره حيث يدعم تطبيق عمل حسابين فقط على نفس الهاتف.

يساعدك تطبيق parallel space على انشاء حساب اخر على تطبيق واتساب ولكن بشرط اختلاف رقم الهاتف عن حسابك الأول فيجب أستخدام رقم جديد نشط حتى تستطيع اتمام أنشاء الحساب الثاني ولا يمكن أستخدام رقمك القديم.

من الملاحظ عند اول أستعمال لبرنامج parallel space يحدث أستنزاف طاقة البطارية حيث يعمل في الخلفية متجر جوجل بلاي أثناء الأستخدام اول مرة ولا يتكرر هذا الموضوع بإعادة أستخدامها.

الخلاصة:- يعتبر parallel space حل فريد وأحترافي لتعدد الحسابات الذي أصبح ضرورة مع التقدم التكنولوجي الحديث وأعتماد الناس بشكل كبير على الأنترنت وتطبيقاته المختلفة فى حركة العمال أو على الجانب الشخصي لذلك برنامج  parallel space هو الأنسب لادارة وأنشاء حساباتك المتعددة على هاتف الأندرويد الخاص بك لجعل حياتك أسهل فقم الأن بتحميله وتثبيته وأستمتع بإنشاء حسابات أضافية على تطبيقاتك والعابك المفضلة.

التفاصيل الخاصة برنامج متعدد الحسابات للاندرويد وللايفون 2024 مجانا :-

💿 اسم البرنامجمتعدد الحسابات
🏢 الشركة المنتجةLBE Tech
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
🗓️ إصدار البرنامج14 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج متعدد الحسابات 2024 للايفون وللاندوريد برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج متعدد الحسابات بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك