تحميل أحدث نسخ واتساب بلس 2024 المعدله اخر تحديث مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل نسخ الواتساب بلس الذهبي والازرق وجي بي وايرو والعنابي وعمر وغيرهم

ملحوظة:- روابط تحميل وتبيت جميع نسخ الواتساب بلس المعدلة أخر تحديث "الذهبي - الازرق - الوردي - عمر باذيب - يو - ايرو - جي بي - او جي - العنابي - حضر موت" ضد الحظر برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

تحميل جميع نسخ الواتساب بلس

الكثير منا إن لم يكن جميعنا يستخدم تطبيق واتساب الشهير، فذلك التطبيق له أكثر من فائدة على مستوى العمل، الدراسة أو حتى لأجل التواصل، ولتطبيق واتساب العديد من النسخ المعدلة والتي توفر للمستخدم المزيد من الأمكانيات والتي لا تتوافر في واتساب العادي، ومن خلال المقال التالي سوف نستعرض لك أشهر نسخ واتساب المعدلة.

فيديو تحميل نسخ الواتساب بلس المعدله

**********

واتساب ايرو مجانا

واتساب ايرو من أحدث النسخ التي تم تعديلها لتحاكي تطبيق واتساب الأصلي بصورة مطابقة تمامًا، حيث أن بقية التطبيقات لا تظهر على الهاتف بنفس واجهة واتساب العادي، وقد يسبب هذا بعض الانزعاج للذين يرغبون في نسخة واتساب تتمتع بنفس الواجهة المميزة للنسخة الأصلية.

تحميل واتساب ايرو

أهم ما يميز واتساب ايرو

  • يمكنك من خلال هذا التطبيق أن ترى من قام بقراءة رسائلك دون أن يعلم الطرف الآخر أنك قرأت أم لا، حيث يتم اخفاء صح القراءة الأزرق من المستخدمين حولك.
  • يمكنك من خلال واتساب ايرو أن تقوم بمشاهدة جميع الحالات التي قام اصدقائك بحذفها، وذلك عند تفعيل خاصية Anti delete status من الأعدادات، كما يمكنك أن تعرف بمن قام بمشاهدة الحالة الخاصة بك دون أن يعلم أحد أنك شاهدت حالته.
  • سوف تتمكن من قراءة جميع الرسائل المحذوفة من أي محادثة سواء أكانت جماعية أم فردية، وعلى الجهة الأخرى فإن رسائلك المحذوفة لن يتمكن أي شخص من رؤيتها.

وتس اب يو اخر تحديث

يُعتبر واتساب يو نسخة مشابهة لواتساب جواد الذهبي، ولكنه ضد الحظر والتهكير حيث أن واتساب جولد الذهبي قد تم التعرف عليه من قبل موقع وسيرفرات الواتساب الرسمي، لذلك فقد يكون هناك خطرًا على حسابك إذا قمت بتحميل تطبيق واتساب جولد الذهبي، ولهذا السبب قام المطور المدعو يوسف الباشا بتقليد نسخلة طبق الأصل من واتساب بلس ولكنها ضد الحظر.

تحميل واتساب يو

أهم ما يميز نسخة وتس اب يو

  • تستطيع الأستماع بواجهة مقاربة لواتساب الأصلي وذلك مع أمكانية إضافة المزيد من الثيمات والأشكال الإضافية مثل ثيم الآيفون وغيرها.
  • سوف يتم إلغاء كلمة "رسالة محولة" والتي يتم ظهورها إذا قمت بتحويل رسالة من أكثر من محادثة، فالآن يمكنك أن تحول الرسائل كما تشاء دون أن يلاحظ أحد من المستخدمين حتى ولو كانوا يستخدمون واتساب يو نفسه.
  • لا يوجد حد للصور التي يتم إرسالها عبر واتساب يو، حيث يمكنك مشاركة عدد لا نهائي من الصور مع اصدقائك دون قيود.
  • يمكنك أستخدام أكثر من رقم واتساب، فنحن نعلم أن اغلب المستخدمين يخصصون رقم هاتف للعمل وآخر خاص بالأسرة والمكالمات الشخصية، لذلك يمكنك من خلال واتساب يو أن تستمع بنسختين من التطبيق في الوقت ذاته دون الحاجة إلى التشتت بين هاتفين أو اي طريق أخرى كما يفعل بعض الناس.
  • جميع مميزات واتساب بلس الذهبي متوفرة في واتساب يو إضافة لضمان عدم الحظر كذلك.

وتساب عمر

هذا الأصدار مشهور باسم "العنابي" بين الجميع، حيث أن هذا الاصدار يتوافر بلون وردي فاتح مناسب للعين، ولأن هذا الاصدار من واتساب فريد من نوعه في اللون، فلقد عرف باسم واتساب العنابي والذي تم تطويره من قبل مبرمج يمني وهو ضد الحظر أيضًا.

تحميل واتساب عمر

أهم ما يميز وتساب بلس عمر

  • أخفاء كلمة "متصل الآن" والتي تظهر في حال استخدامك لتطبيق واتساب، فيمكنك أن تفتح التطبيق كما تشاء ولن تظهر أمام أي شخص كونك متصل، لذلك أنت غير مضطر لإجابة جميع الرسائل فلن يظهر لأحد أنك متصل.
  • أخفاء علامة الصح الثانية والتي تعني أن هذا المستخدم قيد الأتصال بالإنترنت، فحتى ولو كنت قيد الأتصال بالإنترنت فلن تظهر أمام المستخدمين، وتظهر علامة الصح الثانية في حال ما إذا أجبت على رسالته.
  • المزيد من الأمان لبياناتك حيث يمكنك غلق بعض المحادثات بعينها بكلمة مرور خاصة بكل محادثة، كما يمكنك أيضًا أن تؤمن التطبيق بالكامل بواسطة كلمة سر أو بواسطة أستخدام البصمة وذلك في حال ما إذا كان هاتفك يدعم هذه الخاصية.

واتس اب البطريق

واتساب البطريق لا يختلف كثيرًا عن بقية التطبيقات المعدلة لواتساب، ولكن الفرق يكمن في طريقة البرمجة التي تخضع لها هذه البرامج فتختلف في سرعتها وطريقة عملها عن بعضها البعض.

تنزيل واتساب البطريق

أهم ما يميز واتس اب البطريق

  • واتساب البطريق يوفر لك أمان عالي لبياناتك حيث يمكنك ان تخفي كونك متصل وتخفي صح القراءة وهكذا، كما أنه يتوافر به ميزة جديدة وهي امكانية حجب جميع الاتصالات الخاصة بواتساب، فيمكنك أن تلغي الاتصالات وتستمتع بأستخدام واتساب دون أزعاج.
  • تم تزويد التطبيق بإمكانية إضافة الملصقات والتي لم تكن موجودة من قبل، حيث يمكنك أن تقوم بتحميل الحزم المختلفة وأستخدامها مع اصدقائك بحرية.
  • في المجموعات الخاصة بالواتساب يمكنك إخفاء كونك مشرف في المجموعة، فلن يرى أي من المستخدمين أنك مشرف في هذه المجموعة.
  • يستطيع مشرف المجموعة أن يغير من ألوان أسماء المشاركين الأُخر في المجموعة كما يشاء، وليس كمثل الواتساب العادي الذي يفرض ألوان معينة لا تستطيع تغيرها إلا بإضافة عضو أو خروج آخر.
  • التطبيق خضع لأكثر من تعديل حتى يلائم جميع الهواتف التي لم يكن يدعمها قبل هذا التحديث الجديد.

واتساب بلس الأزرق

من ضمن ثلاث إصدارات واتساب الأزرق والأحمر والاخضر كان هذا التطبيق وهو قديم نوعًا ما مقارنة بالتطبيقات الأخرى ولكنه لازال يعمل بكفائة مثل البقية وذلك بفضل التحديثات المستمرة التي يقوم بها المطور.

تنزيل واتساب الازرق

أهم ما يميز واتساب الأزرق

  • في واتساب العادي تظهر جملة "جاري الكتابة" أو "جاري تسجيل مقطع صوتي" أمام الشخص الذي تحادثه، ولكن عند أستخدام واتساب الأزرق فلن تظهر أيًا من تلك الكلمات على شاشة الشخص الذي تحادثه.
  • يوفر واتساب الأزرق حماية متكاملة ضد الحظر في واتساب، حيث أنه بالرغم من كونه نسخة قديمة ومن النسخ الأولى في واتساب بلس إلا أن تطبيق واتساب العادي لم يتوصل إليه بشكل كامل بعد.
  • عند تحميل واتساب الازرق يمكنك أن تسترجع جميع البيانات التي تم حفظها على نسخة واتساب العادية، وذلك عن طريق الأحتفاظ بنسخة من هذه البيانات قبل مسح تطبيق واتساب العادي ثم تحميل تطبيق واتساب الأزرق والضغط على restore data وعليك أن تنتظر بعض الوقت حتى ينتهي تحميل بياناتك ومحادثاتك، ثم يمكنك أستخدام التطبيق والأستمتاع بمزاياه المختلفة طوال الوقت بدون القلق من الحظر.
  • جميع التطبيقات التي تحدثنا عنها في المقال السابق يجب تحميلها منفردة ومسح تطبيق واتساب العادي أولًا، فحتى وإن لم يتم مسحه فإن أحد التطبيقين سوف يتوقف عن العمل حتى يعمل الآخر.

الخلاصة:- في نهاية المقال نرجو أن يكون مفيدًا لكم فقد تحدثنا من خلاله عن أشهر أنواع نسخ واتساب المعدلة المختلفة وقد أوضحنا ما يميز كلًا منها عن غيره، ويمكنك تحميل جميع التطبيقات السابق ذكرها من خلال موقعنا عبر الروابط المباشرة، وانتظرونا قريبًا في مقالات جديدة عن مختلف التطبيقات والبرامج التقنية.

التفاصيل الخاصة بجميع نسخ الواتساب بلس المعدلة اخر تحديث :-

💿 اسم البرنامجWhatsapp Plus
🏢 الشركة المنتجةواتساب بلس
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامجيتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامجاخر اصدار واحدث نسخة
🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل جميع نسخ الواتساب بلس المعدلة اخر اصدار مجانا:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "واتساب بلس بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك