تحميل تطبيق امازون 2024 Amazon مجانًا APK أخر إصدار

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج امازون للتسوق 2024 Amazon مجانا اخر تحديث للاندرويد وللايفون

ملحوظة روابط تحميل برنامج Amazon 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.


يعد تطبيق أمازون من أكثر التطبيقات التي يزداد عليها البحث بشكل مستمر على الانترنت، وذلك فضلا عن أنه يعتبر بمثابة سوق إلكتروني كبير يتقدم عليه مجموعة كبيرة من الناس، ويقوم بعرض مجموعات ضخمة من السلع المختلفة والمنتجات الإستهلاكية، ونحن في مقالتنا هذه سوف نحاول قدر الإمكان من توفير كافة التفاصيل اللازمة والمطلوبة والتي يبحث عنها كثير من المستخدمين حول العالم من أجل معرفة مميزاته وعيوبه وكيفية استخدامه، وكيفية الأستفادة منه، بل وكيفية تحميله، كما سوف نطرح بعض التساؤلات حول التطبيق وسوف يتم الإجابة عنها قدر المستطاع.

تحميل تطبيق امازون للتسوق

تطبيق أمازون للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

يعد موقع أمازون من أكبر الأسواق الإلكترونية والكبيرة الحجم على مستوى العالم، وتقوم بتقديم عدد كبير من مجموعات السلع المختلفة ومنتجات الأستهلاك، ويمكن أن تعثر وتبحث عن أي شيء داخل الموقع، ويقوم الموقع بعمليات بيع مباشر للسلع من المخزن الذي يتواجد في كثير من الولايات الأمريكية، ومن المتوقع أن يتم الربط ما بين البائع والمشتري عن طريق إرسال رسالة تخص السلعة المراد بيعها. 

هناك مميزات و خدمات متعددة يقدمها تطبيق. أمازون الذي يصنف عالميا أنه ضمن أفضل مجموعة تسوق على الأطلاق، وهناك بعض المميزات التي لا يكون المتسوق على دراية بها، وهذا لأنه يستخدم الموقع في عملية التسوق بالطريقة التقليدية التي نعرفها جميعا، ولكن في تطبيق أمازون فإنه في حقيقة الأمر موقع متكامل يمكنك من خلاله القيام بعملية التسويق، ويتم الدفع من اي موقع يقبل التعامل مع بنك أمازون الالكتروني، ويتم فيه تخزين الملفات والصور وهذه الخدمة معروفة بإسم التخزين السحابي، كما يوجد شحن دولي لمعظم المنتجات ، وهناك إمكانية شراء اي جهاز الكتروني مستعمل ولكن في حالته الجيدة، ويتم من متجر متخصص في ذلك وبسعر مخفض، حيث أن الصفقة اليوم يصل تخفيضها إلى أكثر من ٦٠% وذلك بفضل الأمتيازات والخدمات التي يقدمها والتي جعلت من التطبيق افضل موقعا على الإطلاق. 

تأسس تطبيق أمازون في عام ١٩٩٤ من قبل البروفيسور جيف بيزوس ومقر الشركة في مدينة سياتل في ولاية واشنطن، ويعد من أكبر المتاجر التي تقوم ببيع منتجات تجزئة قائمة على الإنترنت من حول العالم وبشكل إجمالي من حيث المبيعات والقيم السوقية. 

وقد بدأ أمازون في بداية الأمر على شكل مكتبة متواجدة على الانترنت بشكل إلكتروني  تقوم ببيع الكتب الرقمية وأقراص مدمجة وملفات ام بي ثري، وكتب صوتية وألعاب برمجيات، إلكترونيات والعاب فيديو، ومؤخرا أصبح يضم إليه الملابس والأثاث والمجوهرات والاجهزة الإلكترونية والكهربائية وما إلى ذلك. 

المميزات التي يمتلكها تطبيق أمازون

يمتلك برنامج امازون مجموعة من المميزات جعلته أيقونة مهمة في عالم التسوق على الإطلاق، ونحن سوف نقوم لكم طرح هذه المميزات في السطور القادمة والتي منها:  

  • يوجد في الموقع عدد كبير جدًا من السلع التي يمكنك أن تحصل عليه من خلاله، كما أن مجموعة السلع التي من الممكن تخيلها سوف تجدها في الموقع، وسوف تجد العديد من المنتجات التي قد تم بيعها من قبل. 
  • يعد المكان الأصلي لتطبيق أمازون هو أمريكا حيث يتم بيع المنتجات بمواصفات امريكية وهذا ما يدل على جودة السلع خاصة السلع الإلكترونية، والمنتجات المتخصصة في العناية بالبشرة والجسم ومستحضرات التجميل.  
  • يتوفر خدمة عملاء من أجود وأكفأ الموظفين ويعد تطبيق أمازون هو أكبر مثال لديه أفضل خدمة عملاء على الإطلاق حيث التعامل مع كلا البائع والمشتري، كما يوفر جميع الخدمات التي تحتاج إليها.  
  • يتم البيع في الموقع بشكل مفصل حيث يتم عرض كل التفاصيل التي تخص المنتج المباع حتى يكون المشتري على دراية كبيرة بموضوع المنتج الذي سوف يحصل عليه ولهذا فإنك لن تجد أي مشكلة بخصوص أسترداد المنتج أو استرجاعه. 
  • صفحة اليوم من تطبيق أمازون: تمثل أهم المميزات في التطبيق لأنها تكون عبارة عن منتجات سعرها مخفض بشكل كبير وهذا ما يطلق عليه اسم الصفقة فبعد الدخول على الحساب يتم الضغط على كلمة توداي ديل Today's Deal ويتم التنقل ما بين التبويبات المختلفة من أجل مشاهدة المنتجات وتوضيح نسبة التخفيض عليها، فعلى سبيل المثال عند النقر على تبويب وير هاوس ديلز warehouse deals فإنه سوف تظهر كل المنتجات الالكترونية التي قد تم استعمالها أو تعتبر جديدة. 
  • الشحن الدولي من خلال تطبيق أمازون: وهي عبارة عن حمو يتم تقديمها للمتسوقين من خارج ولايات أمريكا المتحدة، تفيد بأن المنتجات المصنفة يمكن أن يتم شحنها إلى هذه الدول، ولكن قبل شراء أي منتج يجب التأكد من عبارة أن المنتج متاح شحنه في الدول التي تم أختيارها من خارج الولايات المتحدة، وسوف تجد هذه العبارة في الجزء الخاص بكل تفاصيل المنتج، تحت تبويب تفاصيل الشحن، ويقوم التطبيق أمازون بحساب الضرائب الجمركية لمنتج ما، ثم تخليص عملية الجمركية نيابة عن المشتري.  
  • بطاقات الهدايا من امازون : وهي خدمة رائعة تمكنك من من التسوق عن طريق بطاقات الهدايا التي يقدمها اصدقائك وأقاربك، وهذه البطاقات تحتوي على أرقام يتم كتابتها عند دفع قيمة المنتج، وتكون مشابهة لرصيد الهواتف المحمولة، ويتم إهداء هذا النوع من البطاقات عن طريق حساب الشخص. 
  • صفقة المخزن: هي عبارة عن متجر تابع لتطبيق أمازون يقوم ببيع الأجهزة الإلكترونية من الهواتف المحمولة أو شاشات التلفاز المسطحة، او أجهزة وملحقات الحواسيب وما غير ذلك، ويتم بيعها بأسعار مخفضة جدًا حتى يتم الحصول عليها.
  • خدمة السحابية، وتكون عبارة عن خدمة تخزين سحابي وتتم عن طريق القيام بعملية تسجيل الدخول على الحساب والنثر على يور اكونت your account ، ثم النقر على your cloud drive والتي تعطي أكبر قدر من المساحات المجانية التي تقدر بخمسة جيجا من أجل تخزين الملفات و الصور، ومن الممكن شراء أي مساحة إضافية ترغب بها. 
  • خدمة استقبال وإرسال النقود من امازون، هي خدمة جديدة للدفع وتكون مماثلة لخدمات المواقع الاخرى مثل باي بال وجوجل وغيرهم، أما عن نسبة إمكانية اختراق البيانات فهي صفر ولكن هذا على حد التصريحات التي قدمها الموقع. 

وليست هذه كل المميزات بل هناك مميزات اخرى لم تتسع لها سطورنا، ولكنك سوف تتعرف عليها فور أستخدامك للتطبيق.

عيوب تطبيق أمازون للتسوق

يمتلك التطبيق بعض العيوب ولكنها لا تحول نحو نجاحه، ومن هذه العيوب ما يلي: 

  • بعض عمليات الشراء التي تتم في التطبيق لا يستطيع الشحن أن يصل إلى العملاء ولكن هناك بعض والشركات الوسيطة التي تقوم بهذه المهمة وتستطيع إيصال الشحن في المكان المتواجد فيه العميل حتى يصل إليه السلعة بشكل سليم وكما طلب. 
  • أنتقال التطبيق من عملية بيع الكتب عن طريق الانترنت ودخوله في مجال التسويق على الانترنت بشكل عام جعله يفقد مميزاته التي كان بها، مما أدى إلى فقد بعض المعجبين. 
  • أسعار بعض المنتجات مبالغ فيها قليلًا، ولكن جدير بالذكر أن نقول انها ليست في كل الأحيان. 
  • التطبيق لا يقبل خدمة الدفع شهريًا، لان هذه الخدمة يقوم بفعل موقع باي بال وهو أشد موقع منافس لموقع أمازون، غير بعض المرات الأخرى التي توفرها نفس الشركة وترفضها شركة أمازون حتى لا يكون بينها وبين الشركة الأخرى أي تشابه. 

كيفية تحميل برنامج أمازون

من السهل جدًا تحميل تطبيق امازون حيث نجده متوفر على كافة المتاجر الإلكترونية، كل ما عليك هو القيام بالدخول على المتجر الالكتروني وكتابة كلمة أمازون للتسوق بعدها يظهر لك التطبيق وعادة يكون هو أول نتيجة ظهرت في البحث، بعد ذلك عليك القيام بتثبيت التطبيق والأنتظار حتى الانتهاء من عملية التحميل، بعد ذلك يصبح التطبيق موجود على هاتفك المحمول وتستطيع أستخدامه متى أردت ذلك. 

عليك القيام بتفعيل بعد تحميله مباشرة وكتابة كل المعلومات والبيانات التي يريد أن يصل إليها الموقع، حتى تتمكن من التصفح والتحرك في داخل الموقع.  

بعض التساؤلات التي تدور حول تطبيق أمازون

هناك بعض التساؤلات التي قد طرحها بعض المستخدمين آملين في وجود إجابات لها، ومن هذه التساؤلات ما يلي: 

كيف تستطيع الماركات الاستفادة من تطبيق أمازون في أنشطتها التجارية؟! 

يمتلك أصحاب الماركات فرصة كبيرة جدا مع العملاء في بيئة التسوق حيث يمكنهم نشر منتجاتهم على التطبيق من أجل اتساع شهرتهم أكثر وأكثر ويمكن البدء في عمليات البث المباشر التي هدفها أن يتعرف العملاء على أكبر قدر من المعلومات حول المنتجات والماركات المعروضة لديهم في أي وقت. 

وخلاصة القول إننا نعلم أن أغلب الماركات تتعاون مع الشخصيات المؤثرة بغرض أن يشترك العملاء في الخدمتين وان تدعم الجهود التسويقية لبعضهما، ويصبح هذا الأمر بمثابة العمل الترويجي ويقوم بع المتسوقين على حساباتهم الشخصية بكل سهولة. 

كيف يمكن لأصحاب الماركات والشخصيات المؤثرة أن تبدأ في تحقيق الأستفادة من خدمة أمازون؟! 

يستطيع البائعين والموردين تحميل تطبيق Amazon live creator، ومن هنا يمكن للشخصيات المؤثرة التي تهتم بالبث المباشر ويمكنهم نشر محتوى المنتجات التي يقدمونها، ومن ثم يعود ذلك بالفائدة عليهم واتساع رصيدهم وشأنهم المالي في مشاريعهم الخاصة. 

المعلومات التقنية حول تطبيق أمازون؟!  

  • مساحة التطبيق على الهواتف هي 45 ميجا بايت.  
  • حصل التطبيق على ٤,٢ من أصل ٥ نجوم. 
  • مصنف أنه مناسب لمن يبلغ اثنى عشر عام وما فوق. 
  • يحتوي التطبيق على بعض الإعلانات المزعجة. 
  • الشركة المنتجة هي Amazon Mobile LLc. 
  • تاريخ آخر تحديث للتطبيق كان عام 2021. 
  • بلغت عمليات التحميل للتطبيق أكثر من 100 مليون عملية تحميل. 
  • تم إصدار التطبيق لأول مرة في اليوم العاشر من شهر ديسمبر من العام ألفين والرابع عشر.  
  • يعمل المطورون على تحسين التطبيق من آن إلى أخر حتى يرضى العميل عن كل ما يقابله في التطبيق.  
  • يستخدم مساحات تخزين في الهاتف وبطاقة الاس دي، ويستخدم الانترنت واي فاي وشبكة البلوتوث وبصمة الإصبع، كما أنه يتصل بالموقع والميكروفون وجهات الإتصال الخاصة بهاتفك، كذلك فهو متصل بالكاميرا من أجل التقاط الصور والمقاطع الفيديو. 
متاجر للتسوق أخرى قد تعجبك :-

بعض الصور التوضيحية التي تبرز مزايا تطبيق امازن

لقطات الصور
الخلاصة:- هنا نكون حقا وصلنا لنهاية مقالتنا التي تحدثنا فيها بشكل مفصل عن تطبيق أمازون الذي يعد أحد أهم وأكبر الأسواق الإلكترونية على الإنترنت، والذي يهتم بتقديم سلع كبيرة ومنتجات استهلاكية ضخمة، وتعرفنا على مميزات التطبيق التي لا حصر لها كما متمكنا من معرفة عيوبه و أستطعنا معرفة كيفية الاستفادة منه، وتعرفنا على طريقة تحميله، وقمنا بطرح بعض التساؤلات التي قد راودت البعض وتم الإجابة عليها من أجل إفادتك عزيزي القاريء، لم يتبقى لك سوى أن تقوم بتحميل التطبيق حتى تجد كل ما تكلمنا عنه في هذه المقالة.

التفاصيل الخاصة بتنزيل تطبيق Amazon Shopping 2024 للكمبيوتر والموبايل :-

    💿 اسم البرنامجAmazon Shopping
    🏢 الشركة المنتجةAmazon Mobile LLC
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج Amazon وللكمبيوتر وللاندرويد وللايفون كاملا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "امازون بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك