تحميل اوفيس 365 Office كامل مجانًا 2024 مفعل 32 و64 بت

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج اوفيس 365 Office كامل مجانا 2024 اخر اصدار للكمبيوتر والموبايل

ملحوظة روابط تحميل اصدار مايكروسوفت اوفيس 365 عربي وانجليزي مجانا برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 365

يعد برنامج مايكروسوفت أوفيس 365، ما هو إلا تطوير نسخة مايكروسوفت أوفيس الأصلية، ولكن مع الأخذ في الإعتبار التطورات التى طرأت على هذه النسخة، والتي جعلتها بالضرورة في مقدمة البرامج المطلوبة سواء كنت طالب في الجامعة أو صاحب شركة أو تاجر، إلى آخره من جميع الأعمال الحياتية التي يسعى الإنسان للنجاح من خلالها، مايكروسوفت أوفيس 365 يقدم لك تحسينات جديدة تمكنك من إستخدام برامج الأوفيس بشكل أسهل، فهي تتيح لك مثلاً مشاركة جميع المعلومات التي تقوم بإنشائها على أي برنامج مع أي شخص آخر بطريقة سهلة وبسيطة.

كيفية الحصول على نسخة مايكروسوفت أوفيس 365

إذا أردت الحصول على نسخة مايكروسوفت اوفيس 365 فإنها ستكلفك ثمن باهظ، وبدلاً من شرائها يمكنك إتباع طريقة أخرى كي تتمكن من الحصول عليها، قم بإنشاء حساب خاص بك على موقع Microsoft الرسمي، ومن ثم تستطيع تحميل هذه النسخة مع إتباع طريقة 

حزمة مايكروسوفت أوفيس 365

تتكون حزمة مايكروسوفت أوفيس 365 من مجموعة من البرامج ليست بالجديدة، لكن الفارق بينها وبين البرامج القديمة هو أنه تم تحديث هذه البرامج عن سابقيها، ولكن الإختلاف الوحيد من حيث الإضافة؛ هو برنامج  OneDrive  الذي أضاف مميزات جديدة سنتطرق إليها :-

تطبيق OneDrive

ببساطة شديدة محتوى تطبيق OneDrive في حزمة مايكروسوفت اوفيس 365 يعتبر مساحة تخزين تساعدك على تخزين جميع أعمالك المكتبية والصور والفيديوهات عليه، حيث يتيح هذا التطبيق مساحة تخزين تصل إلى 5 جيجا بايت، و إن أرد أن تصل مساحة التخزين على هذا التطبيق يمكنك إضافة 1 تيرا بايت مساحة للتخزين، ولكن يتطلب منك الإشتراك بشكل سنوي على الموقع الرسمي ل Microsoft office، ومن منا لا يعرف هذا التطبيق فهو مشابه تماماً لتطبيق google drive الذي يتواجد في هواتفنا المحمولة اليوم، يتيح لك تطبيق OneDrive أن تكون على إتصال دائم مع مجموعة العمل لديك ومعرفة آخر المستجدات التى تحدث أولاً بأول.

برنامج ال Word

يعد برنامج Word أضخم البرامج  المستخدمة في عالم الكتابة،  وهو أحد أفضل تطبيقات حزمة الأوفيس حيث يمكن المستخدم من القيام بكتابة جميع المقالات والتقارير بسهولة ويسر وأيضاً يمكنك من خلاله القيام بجميع التعديلات بكل سهولة ويسر لأن برنامج word يحتوي على العديد من الأدوات التي يتم استخدامها  فى عمل جميع التنسيقات من تغير الحجم أو اللون أو المحاذاة أو وضع قوالب جاهزة يوفرها برنامج word في عمليات كتابة التقارير والمقالات، كما أن هذا التطبيق يتيح للمستخدم  إجراء عمليات النسخ بسهولة من مكان لآخر، وكذلك يمكنك إضافة العديد من الصور التي تساعدك في موضوعك، هذا التطبيق لا يمكن لأي شركة بأى حال من الأحوال أن تستغني عنه، وكذلك أصحاب المكتبات المدرسية أو الجامعية، التي يقبل عليها الطلبة كما يحتوي البرنامج على جميع الأدوات التي تمكنك من التحكم في النص وتنسيقه من خلال  هذه الأدوات في برنامج الوورد يتميز عن غيره من البرامج الكثيرة .

مميزات برنامج الوورد :- 

  • يمكن من خلالها تحويل كل المستندات التي تحتاجها إلى صفحات ويب يمكنك إستخدامها وذلك حتى يمكنك نشر كل ما تحتاجه عبر الانترنت.
  • يتيح لك  ترجمة الجمل والكلمات التي تساعدك على التواصل مع الآخرين حول العالم.
  • يمكنك إضافة نماذج ثلاثية الأبعاد 3D في ملف الوورد الخاص بك الذي يساعدك في العرض التقديمي في الأبحاث والتقارير يمكنك برنامج word من اكتشاف الأخطاء ويقوم بتصحيحها  بكل سهوله، لذلك فلا مجال للأخطاء، كما يساعدك أيضا ً على رفع مستوى فهمك للقراءة لكثرة التعامل مع الكتابة.
  • يمكنك البحث من خلاله، فقط  قم بالبحث عن ما تريده حتى تصل إليه.
  • يمكنك برنامج word من تطوير ذاتك في عملية الكتابة لديك، حيث ينمي قدرتك على الكتابة من خلال الأستمرارية في تلك العملية فيقوي قدرتك من الضعف إلى القوة.

برنامج الأكسل

يعد برنامج الأكسل أحد حزمة مايكروسوفت اوفيس 365 للكمبيوتر والهاتف والذي يساعدك في عمليات الحساب والمال، ويستهدف برنامج الأكسل فئة معينة من مستخدميه، حيث يستخدمه طلاب كلية التجارة لأنه يقوم بالإجراءات المالية وكذلك المعادلات الحسابية، بالإضافة إلى أنه يقوم بعمل جداول البيانات التى تخص رجال الأعمال، ويعد للمستثمرين مهم أيضاً في جميع أعمالهم.

مميزات التى يمكن أن يقدمها برنامج الأكسل

  • يمكنه أن يقوم بتحويل جداول بيانات تماثلية إلى جداول رقمية وذلك بالنقر عليها نقرة واحدة.
  • يمكن لبرنامج الإكسل أيضاً أن يقوم بالتعرف  على الصور دون الرجوع إلى إدخال البيانات الخاصة بهذه الصور.
  • إظهار شكل مثالي ومتناسق وأفضل لجميع البيانات بطريقة جذابة وتمكنك من أستيعاب هذه البيانات بشكل أكبر.
  • تنظيم البيانات لك، وذلك لتوفير الوقت المهدر وذلك بتوفير الكثير من القوالب الجاهزة و الحديثة لتسهل على المستخدم إجراء العمليات الحسابية.
  • يمكنك برنامج الاكسل من تشارك المعلومات والبيانات مع الآخرين بسهولة ويسر، والذي يساعدك على إنجاز مهامك أسرع وكذلك القيام بالأعمال الكثيرة في وقت قصير.
  • يحلل المعاملات المالية التي يتم وضعها في جداول ويتم عرضها في البرنامج، وكذلك أيضا ً تنظيم هذه العملية بشكل رائع.

برنامج البوربوينت

برنامج البوربوينت من البرامج الشيقة، هو البرنامج الذي يستخدم في جميع المراحل العمرية في المدرسة وهو من البرامج المستخدمة بكثرة في العملية التعليمية، فيمكن من خلاله إنشاء كل العروض التقديمية presentation و على عبارة عن صور وصوتيات ومقاطع فيديو، وكذلك أيضًا يحتوي البوربوينت على شرائح slides جاهزة على هيئة صور متحركة، ومن خلاله يمكنك إستخدامه في روضة الأطفال وفي المرحلة الإبتدائية والإعدادية وكذلك الثانوية وأيضاً يمكن أن يستخدمه الطالب الجامعي في عملية التخرج عبر برنامج البوربوينت، وذلك من خلال تقديم رسالة الماجستير مثلاً؛ على برنامج البوربوينت.

مميزات التي يمكن أن يقدمه برنامج البوربوينت

  • يتيح لك برنامج البوربوينت قوالب جاهزة، والتى تساعدك في تصميماتك وظهور العرض بشكل أفضل.
  • يمكن لبرنامج البوربوينت تصميم الكثير من الشرائح بصورة سهلة وسلسة تعطى جمالاً إلي العرض.
  • يمكنك من خلاله أن تقوم بإستخدام الصوت والتلامس عند التعامل معه وكذلك تستخدم الحبر للكتابة على الشريحة بخط يدك، وكذلك يحول ما تقوم برسمه من أشكال منضبطة،و تتحول بطريقة مثالية في ثوان معدودة.
  • يتيح لك التواصل مع الآخرين من أصدقائك وكذلك معرفة آخر المتغيرات التي حدثت إذا كنت غير موجود، لذلك فهو يبقيك دائماً على تواصل مستمر وتكون على دراية بكل ما هو جديد.
  • يمكن بسهولة إضافة بعض العناصر ثلاثية الأبعاد وأيضاً صور ورسومات متحركة على البوربوينت ولا يقتصر على إضافة الفيديوهات فقط.
  • يتيح لك برنامج البوربوينت، من خلال خاصية الذكاء الإصطناعي، أن تقوم بتقديم عرض بصورة ممتازة من حيث السرعة والأداء، وذلك بإستخدام خاصية توجد في البرنامج تسمى "presenter coach".

 برنامج الأكسس

برنامج الأكسس هو أحد حزمة مايكروسوفت أوفيس 365 الهام وهو من البرامج التى تستخدم بصورة شائعة في هذا الوقت، حيث يمكن إستخدامه في إنشاء قواعد البيانات الخاصة بمنطقة معينة أبشركة معينة ويمكن من خلال قاعدة البيانات عمل حصر لجميع التخصصات بالشركة، وكذلك حصر الأعمال التي يقوم بها الأشخاص داخل الشركة وأيضاً يمكنك من خلاله عمل قاعدة بيانات خاصة بأعمالك التي تقوم بها، كما يتيح برنامج الاكسس إمكانية أستخدام جميع اللغات على مستوى العالم، العربية والإنجليزية إلى غير ذلك من اللغات التى يمكن إستخدامها.

مميزات التى يبرزها برنامج الأكسس

  • يمكنك إنشاء قاعدة بيانات كبيرة Data base.
  • إمكانية إنشاء عدد كبير من قواعد البيانات التي تساعدك في حصر أي شيء بسهولة.
  • يمكنك من خلال برنامج الاكسس نشر قواعد البيانات عبر الانترنت.
  • يغنيك أحياناً عن الإكسل فيقوم بتحليل المعاملات المالية أيضاً، والتي يتم وضعها في جداول جاهزة ويتم عرضها في البرنامج، وكذلك أيضاً يعمل تنظيم هذه العملية بشكل سهل.
  • يمكنك إستخدام أي لغة تريدها في البرنامج.

الأوت لوك Outlook

هو أكثر من مجرد برنامج بريد إلكتروني موجود في حزمة Microsoft Office 365 ، حيث يقوم بتنظيم جهات الإتصال لديك وكذلك مسؤول عن التقويم، ويجعلك تشارك جميع روابط المستندات من تطبيق OneDrive داخل شركتك و يعتبر برنامج اوت لوك من البرامج الهامه في حزمة مايكروسوفت أوفيس 365، حيث أنه يتيح للمستخدم أن يزيل جميع بياناته، وكذلك مسح جميع الملفات التي يمكن أن تسبب تلف أو ضرر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي قد تؤثر بالضرورة على الملفات والبيانات الخاصه بك في جهازك، فهو يشبه الإيميل الخاص بك.

مميزات برنامج الأوت لوك

  • يوفر لك إيميل خاص بك، مع وجود التقويم في وقت واحد حتي يمكنك من متابعة عملك أولاً بأول ومراسلة الآخرين.
  • يمكنك إرسال جميع الرسائل وأستقبالها كذلك عبر الإيميل الخاص بك.
  • من أهم ما يميز هذا البرنامج، متاح نسخة من هذا البرنامج  للهواتف المحمولة، وذلك يجعل عملية التواصل مع الآخرين بشكل أسهل وأسرع.
  • يساعدك برنامج Outlook في الحفاظ على بياناتك الخاصة ويبقيها في أمان وسلام على مدار وقت حفظها.
  • تعد واجهة هذا البرنامج خالية من أي إعلان وهذا الأمر مهم للمستخدم كي لا يشغله عن أداء عمله.
  •  لدي سعة تخزين كبيرة جدا خاصة بالبرنامج، تصل إلى 1000 جيجا _ واحد تيرا بايت مساحة للتخزين عليها، وهذه المساحة كافية لتقوم  بحفظ كل ما لديك من صور وأفلام وبرامج وكل شيء تريد حفظه.

بعض الخصائص والمميزات التي يقدمها برنامج مايكروسوفت أوفيس 365

يعتمد الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون جهاز الكمبيوتر بشكل مستمر على حزمة برامج الأوفيس، فهى تعتبر جزء لا يتجزأ من نسخة الويندوز التي يتم تنزيلها للجهاز الخاص بهم، وذلك لما تمتلكها من عديد المميزات.

مميزات برنامج الاوفيس 365  أنه

  1. إستخدامها  في الكثير من المجالات، مثل عمل الأبحاث التي تخص الجامعات والمدارس بجميع مراحلها، وكذلك الشركات.
  2. وجود تحديثات به بشكل مستمر، وذلك في حالة وجود إصدارات جديدة له.
  3. لدى حزمة مايكروسوفتاأوفيس 365 العديد البرامج التي يمكنك أستخدامها في جميع أعمالك اليومية، مثل الوورد والأكسل والاكسس و الأوت لوك.
  4. يدعم عديد اللغات حول العالم، منها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية حتى أنه يقوم بدعم 35 لغة أخرى من بين جميع اللغات حول العالم.
  5. يعتبر برنامج خفيف وحجمه صغير، وهذا جعله متوافق مع جميع أجهزة الحاسوب، سواء كان جهازه إمكانياته قوية أو ضعيفة، فهو يستخدم معه.
  6. يمكنك من خلاله أن تقوم بعملية التسويق لجميع منتجاتك عبر نشرها على الإنترنت. 

يمكن إنشاء حساب بريد إلكتروني خاص بك وكذلك يمكنك حذفه لاحقاً.

أنواع حزمة مايكروسوفت أوفيس 365

مايكروسوفت اوفيس 365 الشخصي، وهو عبارة عن إشتراك يخصص لشخص واحد فقط: يعتبر هذا النوع طريقة جديدة لبيع وتوزيع حزمة مايكروسوفت أوفيس 365، وهو خطة تعتمد على اشتراك لشخص واحد فقط يستخدم الأوفيس على جهاز كمبيوتر واحد فقط، بالإضافة إلى أنه يتيح لك فرصة تنزيل أحدث نسخة نزلت من إصدارته.

أوفيس 365 المنزلي اشتراك مخصص لخمسة أشخاص

هو وضع خطة إشتراك تكون مصممة خصيصاً للعائلات أو لعدد من الأشخاص الذين يحتاجون لاستخدام حزمة مايكروسوفت اوفيس 365 كامل على أكثر من جهاز كمبيوتر في كل مرة وفي مكان واحد.

أشياء يجب عليك معرفتها قبل إستخدام أوفيس 365

  • ما هو أسباب إختيارك له؟: أهم أسباب إختيار أوفيس 365 و إستخدامه من قبل الكثير من رجال الأعمال، أنه متاح إمكانية الوصول إليه من أي مكان وفي أي وقت تريده.
  • تسهيل إستخدام أوفيس 365: عندما تقوم بأختيار أوفيس 365 وتقوم بالدخول إليه، يجب عليك تحديد كمية المعلومات التي تحتاجها، لأن موظفيك  لديهم كثير من المعلومات المخزنة عندهم في المواقع النشطة ، ويجب عليك معرفة أن الإختيار الدقيق لمعلوماتك يقوم بالتقليل من عملية التكرار.
  • أوفيس 365 آمن جداً: يتيح أوفيس 365 نفس مستوى الحماية على السحابة، كما أنه يستخدم نفس مركز التوثيق أيضاً، وكذلك يستخدم نفس مجموعة خدمات إدارة الحقوق في مجموعة  كلود .
  • يعد من التطبيقات السحابية : فهو يتيح لك الحوسبة السحابية عبر جهازك، وذلك بالوصول لجميع بياناتك ومستنداتك ومعلوماتك الخاصة بك بمجرد إتصالك بالإنترنت من أي مكان.
  • تطبيقات حزمة مايكروسوفت أوفيس 365 : تطبيقات الويب هي من أحدث إصدارات أوفيس، يستند لمستعرض الإنترنت حيث يمكنك هذا الإصدار من إنشاء جميع المستندات وتحريرها وكذلك حفظها في برامج الوورد والإكسل والبوربوينت، كما يمكن للمشتركين في الأعمال التجارية أن يستخدموا تطبيقات الويب بشكل أسهل بينما، المشتركين في التعليم يمكنهم إستخدام تطبيقات الويب على تطبيق OneDrive.
  • متطلبات الأجهزة: لكي تتمكن من إستخدام تطبيقات حزمة مايكروسوفت أوفيس 365،  يجب أن يكون لديك أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام التشغيل windows 7 أو 8 أو 10 أو mac os x10.6.
  • السعر : يجب أن تقوم بدفع رسوم إشتراك معتمدة على عدد مستخدمي الحزمة، وكذلك حجم نشاطهم التجاري.
  • نقل المحتوى من أماكن أخرى: أذا كان لديك إعدادات حزمة مايكروسوفت أوفيس 365 في مكان آخر وأردت أن تنسخها إلى جهازك الجديد، فإنه بإمكانك القيام بذلك الأمر بسهولة ويسر.
  • عملية النسخ الاحتياطي تتم بسهولة على أوفيس 365: يجب عليك أتخاذ بعض المهام لكى تضمن وجود نسخ إحتياطي ولكي تقلل من فرص فقد البيانات والمعلومات،  فعندما تتكرر البيانات عن طريق نسخها في مراكزها المنفصلة ، وعمليات النسخ المتعددة من نفس البيانات تضمن لك استرجاعها بطريقة أسرع وتمنع حدوث الفشل المستمر بالبيانات.

بعض الصور من داخل حزمة مايكروسوفت اوفيس 365

سكرين الصور
مواضيع متعلقة قد تعجبك :-
الخلاصة:- حزمة مايكروسوفت أوفيس 365 صممت لتقوم بتقديم العديد والعديد من الخدمات إلى مستخدميها، مثل الوظائف الموجودة على سطح المكتب، والبريد الإلكتروني الذي يقدمه من خادم السحابية الخاص بشركة مايكروسوفت، أيضاً تعمل مايكروسوفت أوفيس 365 على توفير مجموعة متكاملة من أدوات وخدمات لكي تقوم بتسهيل مهام توثيق المكتب والأتصالات والإدارة، حزمة الأوفيس لا تتطلب تثبيت مسبق لها  بخلاف إتصال الإنترنت ومتصفح الويب الداعم، ولكنه يختلف عنهم في أنه يحتاج إلى إتمام عملية الأشتراك، وتتضمن مجموعة تطبيقات مايكروسوفت أوفيس 365 دعمها للعديد من الخدمات المختلفة عبر الإنترنت.

التفاصيل الخاصة ببرنامج اوفيس 365 للكمبيوتر والجوال مجانا كامل :-

💿 اسم البرنامجمايكروسوفت اوفيس 365
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج28 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

راوبط تنزيل مايكروسوفت اوفيس 365 للكمبيوتر والهاتف برابط مباشر مضغوط :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل اوفيس 365 بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك