تحميل لعبة صيد السمك الحقيقية 2024 Fishing كاملة مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة صيد السمك الحقيقية 2024 Fishing للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا

ملحوظة:- روابط تحميل لعبة صيد السمك 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط واحد مباشر من ميديافاير مجانا بالأسفل.
تحميل لعبة صيد السمك للكمبيوتر والموبايل

لعبة صيد السمك Fishing Clash تعتبر أحد ألعاب الأندرويد والأيفون الأكثر أنتشارًا على الهواتف الذكية، حيث حازت هذه اللعبة على إعجاب ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم فقد بلغ عدد لاعبين هذه اللعبة 13 مليون شخص من جميع بلدان العالم، كما أنها من أسهل الألعاب وأيضًا واحدة من الألعاب المسلية والتي تستطيع قضاء أوقات ممتعة معها، وليس هذا فحسب ولكن هذه اللعبة من الألعاب التي تناسب جميع الأعمار هذا بجانب أن اللعبة مجانية ومتاح تحميلها على جميع اصدارات هواتف الأيفون والأندرويد، ويمكنك تحميلها على الهواتف التي لا تمتلك مساحة فارغة على هاتفك، كما أنها لعبة خفيفة جدًا وبسيطة، وعلى الرغم من وجود مجموعة كبيرة جدًا من ألعاب صيد السمك القديمة والمعروفة إلا أن هذه اللعبة منذ اصدارها وهي الأفضل على الإطلاق، كما يوجد بهذه اللعبة مجموعة رائعة من المميزات الرائعة التي تجعلك تقضي الأوقات الممتعة معها، وقد قررنا أن نتحدث عن هذه اللعبة وكيفية تحميلها وكيفية لعبها هذا بجانب التحدث عن مميزاتها وجميع الإضافات الجديدة بها كل هذا سوف تجده بداخل مقالنا اليوم المقدم من موقعنا.

نبذة مختصرة عن لعبة صيد السمك Fishing Clash الاصدار الاخير للكمبيوتر والهاتف

لعبة صيد السمك القديمة الآن بين يديك ولكن بإصدار جديد يناسب التطورات التكنولوجيا الحادثة بداخل الهواتف الذكية، فجميع الأجيال سواء الكبار أو الصغار يحبون صيد السمك سواء بألعاب حقيقية أو ألعاب الهواتف الجديدة لذا تجد أن عمليات البحث كثيرة جدًا عن هذه الألعاب وسوف تجد مئات ألعاب صيد الأسماك المتنوعة والمختلفة ولكن منذ أن تم اصدار هذه اللعبة عام 2017 وقد حازت على إعجاب أكثر من 50 مليون شخص من جميع انحاء العالم.

كما أن لعبة صيد السمك Fishing Clash تدعم اللغة العربية وبالتالي من السهل لعبها، هذا بجانب المؤثرات الصوتية الرائعة التي تتميز بها هذه اللعبة حيث ستشعر انك في تجلس أمام البحر وتقوم بصيد الأسماك بشكل حقيقي، وسوف تجد بداخل هذه اللعبة العديد من الخصائص الرائعة والمميزة، والجدير بالذكر أنه واحدة من ألعاب الأونلاين الأكثر أنتشارًا في بلدان العالم المختلفة، وسوف تتعرف على مجموعة كبيرة جدًا من أنواع السمك المختلفة الأشكال والألوان ويمكنك أن تقوم بصيدها.

وأكثر ما يميز هذه اللعبة هي سهولة رمي الصنارة وشدها وسوف تجد مجموعة متنوعة من أشكال الصنارة المميزة وأيضًا ستجد مجموعة من السواحل التي سوف تستطيع صيد السمك بداخله ولكن هناك الكثير من السواحل التي لا تفتح إلا بعد الفوز في المستويات الأولى الموجودة باللعبة حيث يوجد مجموعة كبيرة جدًا من المستويات الرائعة، وقدد تتيح لك هذه اللعبة معرفة أسماء الشواطئ أو السواحل التي ستقوم بالصيد فيها، لذا فهي لعبة لا مثيل لها ومسلية جدًا سواء للكبار أو الصغار، وقد حرصت شركة ten square games على تحديث هذه اللعبة بشكل مستمر لتنال إعجابكم.

ما الجديد في لعبة صيد السمك Fishing Clash 2024 للأيفون ؟

هناك بعض الإضافات الجديدة والتعديلات التي قامت الشركة بتحديثها وتطويرها لهذه اللعبة الرائعة، ومن هذه الإضافات ما يلي:

  • أصبح هناك تجربة فريدة من نوعها في صيد الأسماك.
  • تم إضافة مجموعة متنوعة من الأسماك.
  • تم حل جميع المشاكل الصغيرة التي كانت تواجه لاعبين هذه اللعبة مثل عدم ثبات اللعبة على الهواتف الذكية.
  • كان يوجد بعض الأخطاء تم إصلاحها في التحديث الجديد.

كيفية تحميل لعبة صيد السمك Fishing Clash 2024 للاندرويد 

تريد تحميل لعبة صيد السمك Fishing Clash لجميع هواتف الاندرويد فقط عليك أن تقوم بالضغط على رابط التحميل المباشر الذي سوف نضعه في أسفل مقالنا ونضغط على تثبيت اللعبة واستمتع بها على هاتفك، والجدير بالذكر أن هذه اللعبة بداخل متجر جوجل بلاي ولكن نحن وفرنا لكم الرابط المباشر لصفحة التحميل دون البحث كثيرًا عنها.

كيفية تحميل لعبة صيد السمك Fishing Clash للأيفون احدث اصدار 

هذه اللعبة أيضًا تدعم جميع اصدارات هواتف الأيفون لأنها متوفرة بداخل متجر اب ستور ويمكنك تحميلها على هاتفك بسهولة ويسر أضغط على رابط صفحة التحميل المباشر لهذه اللعبة وعند الضغط عليها سوف تجد أيقونة اللعبة لتثبيتها بسهولة ويسر على هاتفك وأستمتعت بقضاء أوقات ممتعة مع العديد من مستويات الصيد الرائعة والمميزة.

كيفية لعب لعبة صيد السمك Fishing Clash الاصدار الأخير للأيفون 

تريد أن تلعب هذه اللعبة يمكنك ذلك فقط قم برمي الصنارة من خلال الضغط على كلمة يرمي وأنتظر لحين صيد السمك، وسوف تظهر لك أيقونة في أسفل شاشة الهاتف مكتوبة عليها ضربة قم بالضغط عليها ولكن توخي الحذر حيث لا ينقطع خيط الصنارة عليك ان تقوم بالضغط مطولًا على أيقونة الضربة ولكن حين تستمر مطولًا سوف يقوم الخيط بالإنقطاع لذا لابد أن يكون الضغط مطولًا ولكن لا يصل لدرجة الأنقطاع يمكنك الضغط وعلى فترات لحين صيد السمك وبعد الحصول عليها سوف تجد اسم السمكة التي قمت بصيدها أضغط بعد ذلك على كلمة حصد لكي تتمكن من تجميعها مع باقي الأسماك التي قمت بصيدها.

كيفية التسجيل في لعبة صيد السمك Fishing Clash 

هذه اللعبة لا تتطلب منك التسجيل للعبها حيث يمكنك لعبها بسهولة كزائر، ولكن في حالة إذا أردت الأحتفاظ بما وصلت إليها من مستويات لابد من التسجيل فيها ويكون ذلك من خلال الدخول عبر صفحة الفيسبوك الشخصية الخاصة بك، ولا تتطلب منك عملية التسجيل إلا دقائق معدودة فقط، وأيضًا لا يوجد أختيارات كثيرة لعملية التسجيل لذا يسهل عليك التسجيل فيها.

ما هي خصائص لعبة صيد السمك Fishing Clash اخر اصدار للكمبيوتر والجوال؟

هناك مجموعة كبيرة جدًا من الخصائص الموجودة باللعبة وجميع هذه الخصائص تساعدك في الحصول على الجوائز وأيضًا تساعدك للدخول في العديد من البطولات الرائعة والمميزة مع لاعبين من جميع انحاء العالم، ومن هذه الخصائص ما يلي:

  • المستويات:- يوجد مستويات كثيرة بداخل اللعبة ولكن كل مجموعة من المستويات مخصص لهم اسم ساحل من سواحل العالم المختلفة والمتنوعة، ولكي تتمكن من الأنتقال للمستويات الأخرى في السواحل الجديدة لابد من تجميع أكبر قدر ممكن من الأسماك المطلوبة بداخل هذا الساحل.
  • الأحداث:- يمكنك التعرف على مجموعة النقاط التي قمت بتجميعها من خلال صيد الأسماك كما تستطيع بكل سهولة معرفة المكافآت التي قمت بحصدها خلال فترة الصيد في المستويات المختلفة، هذا بجانب معرفة عدد المراحل التي قمت بتخطيها والفوز فيها لوصول لأخر مرحلة وهي مرحلة المكافآت.
  • أيضًا تتعرف بسهولة على ترتيب الأشخاص الذي يلعبون هذه اللعبة في جميع أنحاء العالم ومعرفة ترتيبك مقارنة بيهم للدخول معهم في البطولات المختلفة, كما تستطيع عرض العديد من الجوائز التي ستحصل عليها خلال المراحل والمستويات المختلفة الموجودة في اللعبة 
  • معدات:- سوف تتعرف من خلال هذه الأيقونة على الصنارات التي قمت بأختيارها لصيد الأسماك، كما يمكنك معرفة المهارات التي تمتلكها في صيد الأسماك.
  • القبائل:- لعبة صيد السمك Fishing Clash من الألعاب الجماعية أيضًا حيث تستطيع الانضمام إلى العشائر المختلفة للفوز في هذه اللعبة حيث ستجد أن هناك مئات القبائل والعشائر المفتوحة والتي تستطيع الدخول بينهم، كما يمكنك إنشاء اسم قبيلة لكي ينضم إليها مجموعة من الأشخاص للعب تحت اسمها، مع تحديد نوع القبيلة وعدد الكؤوس اللازمة للدخول فيها، هذا بجانب تحديد البلد الموجود بها القبيلة.
  • المتجر:- هناك مجموعة من العروض لشراء أسماك الصيد وبعض الرموز الخاصة بعمليات الصيد، هذا بجانب مجموعة كبيرة من محفزات الصيد المتنوعة ويمكنك شراء اللآلي المتنوعة لكي تتمكن من تنفيذ المهام المطلوبة منك للحصول على جوائز متنوعة، هذا بجانب إمكانية شراء العملات لترقية أدوات الصيد بسهولة ويسر.
  • البطولات:- يمكنك الدخول كما ذكرنا في مجموعة من بطولات العالم مع لاعبين في البلدان المختلفة وتحديهم والحصول على الجوائز المختلفة.
  • المبارزات:- هذه الميزة متاحة من المستوى الثالث حيث يتيح لك المنافسة مع لاعبين أخرين، كما تتيح لك هذه المبارزات الفوز بالجوائز المتعددة وأيضًا يمكنك الحصول على أعلى مراتب، كما تستطيع أستبدال حزمة الأطعمة التي تحصل عليها في المنافسات بالخطافات.
  • العناصر الخاص بك:- سوف تجد المكافآت التي حصلت عليها ويمكنك حصدها بسهولة ويسر فقط انتظر لحين الانتهاء من موعد الحصول على جوائز جديدة وقم بحصدها.
  • الاعدادات:- هناك الكثير من الإعدادات التي يمكنك ضبطها بسهولة ويسر، ومنها ما يلي:
  1. إمكانية ضبط الأصوات الموجودة بداخل لعبة صيد السمك بالسنارة.
  2. يمكنك تفعيل ميزة الاهتزاز وإيقافها بشكل سلس للغاية.
  3. تستطيع تغيير الاسم ولكن عند الوصول لمستوى أعلى.
  4. اللغة لا تدعم اللعبة العربية فقط ولكن هناك لغات أخرى من لغات العالم تدعمها لعبة صيد السمك.
  5. تستطيع تشغيل ميزة VIP على شاشة اللعبة.
  • الأنجازات:- سوف تتعرف على ما قمت به من اصطياد للأسماك خلال المستويات المختلفة والجوائز التي سوف تحصدها من خلال الجوالات المتنوعة.
  • أكواد الهدايا:- سوف تحصل على الهدايا بمجرد مغادرة المتجر وادخل الكود الظاهر لك عند شراء الأشياء من المتجر.
  • المجموعات:- يمكنك من خلال هذه اللعبة أن تكون أكبر الصيادين في العالم حيث تقوم بجميع مجموعة كبيرة من الأسماك كبيرة الحجم ومختلفة الأشكال والألوان، كما تستطيع الحصول على النجوم من خلال صيد الأسماك بسهولة ويسر لتصبح الصيد الأفضل والأقوى في العالم، كلما زادت عدد النجوم في مجموعتك كلما زادت فرصتك في أن تبقى أكبر الصيادين في اللعبة.

ما هي الألعاب المشابهة للعبة صيد السمك Fishing Clash الاصدار الأخير للكمبيوتر والموبايل؟

هناك الكثير من الألعاب المشابهة لهذه اللعبة تستطيع لعبها أيضًا وقضاء أوقات ممتعة معها، ومن هذه الألعاب ما يلي:

لعبة monster fishing 2021 

هي أحد ألعاب الصيد الأكثر انتشارًا على هواتف الأندرويد والأيفون والتي حازت على إعجاب أكثر من 10 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم، والجدير بالذكر أن هذه اللعبة خفيفة جدًا على الهواتف حيث يبلغ حجمها 95 ميجا بايت، وليس هذا فحسب ولكن هذه اللعبة من الألعاب المجانية المتاح تحميلها بسهولة ويسر، كما أنها من الألعاب التي يسهل لعبها، ويمكنك شراء الكثير من المعدات من خلال المتجر الموجود بداخل اللعبة.

لعبة صيد سمك بطولة 

هذه اللعبة أحد ألعاب التحدي والمنافسة في صيد الأسماك الكبيرة والأسطورية التي تعيش في أعماق البحار، وعلى الرغم من أن هذه اللعبة اصدار عام 2018 ولكن ظلت الشركة المطورة لها بتحديثها بشكل مستمر للغاية وقد لاقت أستحسان من قبل ملايين الشخاص في جميع بلدان العالم، والجدير بالذكر أنها من الألعاب المدعمة للعربية وبالتالي يسهل عليك لعبها وتحدي المنافسين والفوز عليهم، لابد من ترقي معدات الصيد للحصول على اكبر أنواع السمك، كما أنها من الألعاب المناسبة لجميع الفئات العمرية.

لعبة fishing season 

تجربة جديدة وفريدة في صيد الأسماك حيث تتميز هذه التجربة أن تصميمها فريد برسومات 3d والجدير بالذكر أنها من أقوى ألعاب الصيد لعام 2024 وقد تتميز أكثر بحجمه والذي لا يتعدى 78 ميجا بايت وبالتالي لا تحتاج لمساحة كبيرة فارغة على هاتفك لكي تتمكن من تحميلها على الهاتف ولعبها، وقد اصبحت هذه اللعبة منافسة للعبة صيد السمك Fishing Clash الشهيرة، وأكثر ما يميز هذه اللعبة أيضًا هو تجربة الصيد في موسم الصيد في المحيط الهادي وبحر الأمازون.

ألعاب متعلقة قد تعجبك:-

تحميل لعبة المارد الازرق
تنزيل لعبة باربي دريم هاوس
تنزيل لعبة زوما مجانا
تحميل لعبة فارم هيروز ساجا

مميزات لعبة صيد السمك Fishing Clash 2024 للكمبيوتر وللجوال الإصدار الأخير 

مميزات لعبة صيد السمك للكمبيوتر والموبايل كثيرة جدًا وجميع هذه المميزات لا تجدها في أي لعبة أخرى وبالتالي أصبحت هذه اللعبة في جدارة ألعاب صيد السمك، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • اللعبة مجانية:- متاح تحميل هذه اللعبة مجانًا من رابط صفحة التحميل المباشر المذكورة بداخل المقال لذا من السهل تثبيتها على الهواتف الذكية.
  • اللعبة لا تحتاج لتسجيل:- لا تحتاج اللعبة لعملية تسجيل لكي تتمكن من تشغيلها على هاتفك بسهولة ويسر ولكن يمكنك التعديل على ملفك الشخصي بسهولة ويسر.
  • اللعبة أونلاين:- على الرغم من أن هذه اللعبة مجانية ومتاح تحميلها وتشغيلها على الهواتف الذكية إلا أنها من اقوى ألعاب الأونلاين التي تستطيع من خلالها الدخول في بطولات وتحديات مع اشخاص أخريين في جميع بلدان العالم.
  • الجوائز:- يوجد بداخل اللعبة مجموعة من الجوائز والحوافز الرائعة التي تستطيع حصدها والحصول عليها بعد الفوز في جوالات الصيد المختلفة التي تقوم بها.
  • شراء الأشياء:- يمكنك شراء الكثير من الأدوات مثل ادوات الصيد بسهولة من خلال المتجر الموجود بداخل اللعبة وقد تستطيع بكل سهولة أن تقوم بترقية الأدوات المستخدمة في عمليات الصيد.
  • سهولة لعبها:- تعتبر لعبة صيد السمك Fishing Hook من أسهل ألعاب الهواتف الذكية التي تستطيع لعبها فقط راجع جزء كيفية لعب اللعبة المذكورة بأعلى المقال.
  • أنواع السمك:- سوف تجد مجموعة كبيرة من الأسماك بأنواعها المختلفة وأيضًا سوف تتعرف على أنواعها حيث تظهر نوعها بعد صيدها.
  • السواحل:- سوف تجد مجموعة كبيرة من سواحل العالم التي ستقوم بالصيد فيها بسهولة ويسر وحصد مجموعة الأسماك مختلفة الأحجام والألوان.
  • المستويات:- يوجد عدد لا بأس به من المستويات بداخل هذه اللعبة عليك بالفوز في المستويات لكي تتمكن من فتح باقي السواحل الأخرى.
  • البطولات:- يمكنك الدخول في بطولات مختلفة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.
  • اللغة:- يدعم هذه اللعبة اللغة العربية وأيضًا يدعم لغات أخرى من لغات العالم، وبالتالي من السهل لعبها على الهواتف الذكية.
  • القبائل:- إمكانية إنشاء مجموعة خاصة بك للدخول من خلالها في المنافسات الكثيرة التي ستظهر لك عند التعمق في هذه اللعبة والفوز في المستويات المختلفة، ويمكنك تحديد عدد الأشخاص الذين يدخلون في هذه القبيلة وأيضًا تحديد الدولة التي تريد دخول الأشخاص من خلالها.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت لعبة صيد السمك

***********

بعض الصور التوضيحية من داخل لعبة صيد السمك التي تبرز المزايا

سكرين صور

الخلاصة:- وقد وصلنا لنهاية مقالنا اليوم الذي قمنا بشرح أفضل المميزات والخصائص للعبة صيد السمك الحقيقية المعروفة والشهيرة وأيضًا قمنا بشرح مفصل لكيفية لعبها وكيفية التسجيل فيها وقد قمنا بشرح أهم المعلومات الخاصة بهذه اللعبة شرحًا مفصلًا، نرجو أن يكون شرحنا نال إعجابكم وأن يكون الشرح مبسط وسلس، وإلى لقاء متجدد مع مقال أخر من مقالات موقعنا المتجددة أنتظرونا في كل جديد.

التفاصيل الخاصة بلعبة صيد السمك 2024 للموبايل وللكمبيوتر مجانا النسخة الأصلية :-

    💿 اسم البرنامجلعبة صيد السمك
    🏢 الشركة المنتجةFishing Clash
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS, Windows
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع النسخة
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج01 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تحميل لعبة صيد السمك للكمبيوتر وللجوال الأصلية مجانا من ميديا فاير :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "لعبة صيد السمك بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك