تحميل لعبة أبو خشم Abo Khashem للكمبيوتر وللجوال مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة ابو خشم 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر النسخة الاصلية من ميديا فاير

ملحوظة روابط تنزيل لعبة ابو خشم مجانا للكمبيوتر وللاندرويد وللأجهزة الضعيفة بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر والموبايل
لعبة ابو خشم Abo Khashem تعد واحدة من أفضل الألعاب الكوميدية بجانب أنها واحدة من أقوى ألعاب الأكشن ذات الطابع الكوميدية، فقد تم تصميم هذه اللعبة في محاكاة للبيئة الصحراوية في المملكة العربية السعودية، لعبة أبو خشم من الألعاب المجانية التي يسهل عليك تحميلها حيث تدعم جميع انظمة تشغيل الويندوز بجانب إمكانية تحميل لعبة ابو خشم للاندرويد، وليس هذا فحسب ولكن أيضًا يمكنك تنزيل لعبة ابو خشم للايفون، هذه اللعبة رائعة ومميزة على الرغم من وجودها بصيغة apk للهواتف الذكية ولكن من السهل عليك تثبيتها ولعبها على هاتفك، وهناك الكثير من المميزات والمعلومات التي تدور حولها هذه اللعبة والتي تشبه كثيرًا لعبة جاتا ولكنها نسخة عربية ذات بشخصيات عربيات ثلاثية الأبعاد، كما أنها لعبة مليئة بالمغامرات حيث يقوم ابو خشم بالبحث عن الجوائز بجانب تفادي ضربات الأعداء والحيوانات الموجودة في الصحراء، كل هذا سوف نتعرف عليه خلال مقالنا اليوم حيث نذكر لكم أهم المميزات والإعدادات بجانب ذكر بعض المشاكل وحلها وعيوب اللعبة أيضًا، فقط عليك أن تتابع السطور التالية للتعرف على المزيد.


نبذة مختصرة لعبة عن ابو خشم Abo Khashem للكمبيوتر 

هذه اللعبة من الألعاب الحديثة التي تناسب جميع الأعمار فهي لا تحتوي على أي عنف على الرغم من أنها لعبة أكشن مليئة بالمغامرات، كما أنها لا تحتوي على أي مشاهد غير لائقة للأطفال أو للمراهقين لذا انتشرت بشل كبير منذ أن تم اصدارها عام 2018 على الكمبيوتر وأجهزة بلاي ستيشن 4، وأيضًا تم أصدارها لأجهزة بوكس ون، وقد تم تسمية هذه اللعبة نسبة للشخصية الأساسية وهو صاحب الأنف الكبير وقد تم تصميمه بهذا الشكل لتكون اللعبة كوميدية بجانب البحث عن الكنوز.

فقد قامت شركة Moving Dimenions بتصميم اللعبة بشخصيات مميزة وذات طابع عربي، يجد ابو خشم نفسه في الصحراء وفي عالم مليء بالحيوانات والشخصيات العربية هذا بالإضافة للكنوز الموجودة في العالم الواسعة( الصحراء) يقوم ابو خشم بالبحث عن جميع هذه الكنوز ومقاتلة الحيوانات التي تقوم بالتعدي عليه، وسوف تجد أن هذه اللعبة تدعم لغتين العربية والإنجليزية ويمكنك أن تقوم بأختيار اللغة المناسبة لك.

والجدير بالذكر أن هذه اللعبة عبارة عن مجموعة من المستويات والمراحل التي يمر بها بطل اللعبة ولابد من انجاز المهام المطلوبة منه لكي يتمكن من الصعود للمستويات الأصعب، وأكثر ما يميز هذه اللعبة هي وجود الإرشادات المرئية لكي تتمكن من تفادي الضربات وأيضًا تستطيع التخلص بسهولة منهم كما ستجد هناك خريطة بداخل اللعبة تمكنك من الوصول للكنوز الموجودة في الصحراء عليك الركض فقط والبحث في العالم الواسع المحاكي للطبيعة الصحراوية الرائعة، ويمكنك بكل سهولة ان تقوم بضبط مستويات الصوت كما أن جرافيك اللعبة ذو جودة عالية وواضحة، وبإمكانك أن تحفظ اللعبة للرجوع إليها في أي وقت لكي تستطيع تكملة المستويات التي تلعب فيها.

ما قصة لعبة ابو خشم للكمبيوتر وللاندرويد؟

تتخلص فكرة لعبة ابو خشم للكمبيوتر والموبايل في إيجاد الكنوز وقتل الكثير من الحيوانات الموجودة في اللعبة لكي تحصل على الأموال الكثيرة وتقوم بتجميعها، ويمكنك التحرك في جميع الأتجاهات لكي تتمكن الابتعاد عن الأعداء ويمكنك تفادي جميع ضرباتهم والقفز بين السيارات الموجودة في اللعبة، فاللعبة ليست فقط عبارة عن صحراء ولكنها مدينة من مدن المملكة العربية السعودية والتي يوجد بها أماكن لمرور السيارات بجانب المباني الأخرى مثل البقالة والأستراحات ولكن يوجد العديد من الحيوانات التي يجب أن تكون على اتم الأستعداد للتخلص منهم بإحترافية شديدة، وكما ذكرنا أن ابو خشم هو صاحب الانف الكبير جدًا فوجه ما هو الا انف كبيرة للغاية ويكاد يكون من الشخصيات الكوميدية الرائعة والمميزة، هذه اللعبة من الألعاب السهلة للغاية والتي تناسب جميع الأعمار.

كيفية تحميل لعبة ابو خشم 2024 للكمبيوتر 

إذا أردت تنزيل لعبة ابو خشم للكمبيوتر فقط عليك ان تتبع هذه الخطوات ومنها ما يلي:

  • لابد أن تقوم بالضغط أولًا على لينك التحميل المباشر المذكور أسفل المقال.
  • سوف تظهر صفحة التحميل المباشرة اضغط على التحميل وأنتظر لحين اكتمال تحميل الملف بالكامل على جهازك.
  • سوف تجد أن الملف مضغوط وإذا أردت تشغيل اللعبة لابد من فك الضغط وهذا ما سنذكره بالتفصل.

كيفية تشغيل لعبة ابو خشم للكمبيوتر 

اللعبة مجانية لذا كان تحميلها سهل للغاية كما أنها تدعم جميع انظمة تشغيل أجهزة الحاسوب المختلفة لذا عملية التحميل باتت سهلة للغاية وأيضًا عملية تشغيلها أيضًا بسيطة للغاية، عليك أتباع هذه الخطوات:

  • أولًا: بعد اتمام عملية التحميل أذهب لملف التحميل الموجود على جهازك سوف تجد ملف اللعبة مضغوط.
تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر
  • ثانيًا: قم بفك الضغط من خلال تطبيق winrar وانتظر بضع دقائق لحين اكتمال ملف الضغط، سوف تجد فولدر باسم اللعبة قد ظهر أمامك اضغط عليه.
تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر مجانا
  • ثالثًا: ستجد أيقونة اللعبة بداخل الفولدر قم بالضغط عليها فقط سوف تفتح لك اللعبة ويمكنك تشغيلها بسهولة ويسر.

كيفية تحميل لعبة ابو الخشم للاندرويد والأيفون 

مؤخرًا تم إضافة روابط لتحميل لعبة ابو خشم للاندرويد والايفون ولكن بصيغة apk لذا عليك أن تقوم بتنفيذ الخطوات التالية لكي تتمكن من تثبيت اللعبة بأمان، الخطوات هي:

  • قم بالضغط على لينك التحميل المباشر المخصص لهواتف الاندرويد أو لهواتف الأيفون.
  • سوف يتم تحويلك لصفحة التحميل المباشرة أضغط على تحميل وأنتظر قليلًا لحين أكتمال هذه العملية.
  • بعد ذلك أذهب لملفات التحميل الموجودة على هاتفك سوف تجد أيقونة اللعبة ثم الضغط عليها لكي تتمكن من تثبيتها بالشكل المناسب لك.
  • سوف تظهر لك رسالة تثبيت اللعبة أضغط على كلمة تثبيت وانتظر لحين الانتهاء منها.
  • ثم ستجد أيقونة اللعبة على الهاتف قم بالضغط عليها لتشغيلها والتمتع بقضاء أوقات ممتعة معها.

كيفية لعب لعبة Abo Khashem للكمبيوتر الاصدار الاخير

هذه اللعبة مميزة للغاية بجانب أنها من الألعاب التي تدعم العربية وبالتالي من السهل عليك لعبها بشكل سلس وأكثر ما يميز هذه اللعبة هو وجود بعض الارشادات المرئية والتي تجعلك تتعرف على كيفية القفز والركض والضرب وتفادي ضربات الحيوانات الموجودة بكثرة في هذه الصحراء، يمكنك الركض والتحكم في الاتجاهات من خلال استخدام الأسهم الموجودة في لوحة التحكم وإذا أردت تغيير زاوية رؤية الشاشة يمكنك الضغط على ماوس الكمبيوتر هذا بجانب إذا أردت القتال يمكنك ذلك من خلال الضغط على الماوس من جهة اليسار، أما إذا أردت تفادي ضربات الحيوانات يمكنك الضغط على حرف E، ويمكنك الركض بشكل أسرع من خلال الضغط على كلمة SHIFT مع الضغط على الأسهم التي توجهك للاتجاه الصحيح، وبذلك تستطيع لعبها بكل سهولة ويسر والاستمتاع بوقتك مع صاحب الأنف الكبير.

ما هي متطلبات تشغيل لعبة ابو خشم للكمبيوتر؟

هذه اللعبة التي حازت على إعجاب ملايين الأشخاص في جميع انحاء الوطن العربي لكونها تدعم اللغة العربية، ولكن قبل البدأ في تحميلها لابد من معرفة متطلباتها لكي تعمل بالشكل المناسب لك، إليكم هذه المتطلبات:

  • لابد أن تكون رامات أجهزة الحاسوب 3 جيجا بايت.
  • أنظمة تشغيل بجميع أنواعها فهذه اللعبة تدعم جميع الأنظمة.
  • أن لا يقل البروسيسور عن intel I core 3.

ما هي الشخصيات الموجودة بلعبة ابو خشم للاندرويد ؟

  • لعبة تقمص الأدوار كما يذكر عنها حيث تتقمص أنت دور بطل اللعبة وهو أو خشم أو صاحب الأنف الكبير فهي الشخصية الأساسية الموجودة باللعبة، وعليه أن يقوم بتنفيذ جميع المهام المطلوبة منه في جميع المراحل المتوفرة باللعبة حيث ستجد مجموعة متنوعة من المراحل السهلة والأكثر صعوبة ولابد من الفوز بها لكي تتمكن من الصعود لمستويات ومراحل أخرى.
  • كما يوجد شخصية الجد وهذه الشخصية تروي القصة ويقوم بإعطاء الكثير من الأوامر لكي يقوم ابو خشم بتنفيذها.
  • شخصية شكمان هذه الشخصية العربية تساعد كثيرًا ابو خشم في تنفيذ الأوامر والمهام المطلوبة منه.
  • كما يوجد الكثير من الحيوانات  والشخصيات التي سوف يقابلها أبو خشم بداخل مستويات اللعبة والتي سوف تتعرف عليها عندما تقوم بلعبها بنفسك.

ما هي مستويات لعبة ابو خشم النسخة الاصلية؟

عندما تقوم بتنصيب لعبة ابو خشم 2024 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك أختيار مستوى اللعبة التي تريد لعبها، إليكم هذه المستويات:

  • تستطيع تحديد نمط اللعبة مويه وهذا النمط يكون للمبتدئين لمعرفة لعب هذه اللعبة بشكل سلس.
  • يوجد النمط العادي وهذا النمط ترى بها مجموعة من الشخصيات بجانب الإرشادات المرئية التي سوف تجدها لتنفيذ المهام المطلوبة منك.
  • نمط صعب هذا النمط يجعلك ترتقى لمستويات أكثر صعوبة سواء في تنفيذ المهام وظهور شخصيات أخرى.
  • نمط مستحيل هذا النمط متاح فقط للمحترفين في هذه اللعبة حيث ستجد صعوبات كثيرة تواجهك أثناء اللعب لذا لابد أن يكون لديك الخبرة الكافية بها.

ما هي أعدادات لعبة Abo Khashem للكمبيوتر ؟

هناك الكثير من الأعدادات تجعلك تتحكم بشكل سهل في اللعبة وبالتالي يسهل عليك قضاء أوقات ممتعة معه، ومن هذه الاعدادات ما يلي:

  • اللغة:- كما ذكرنا أن لعبتنا تدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية سوف تجد هذا الاعداد في أعلى شاشة الصفحة الرئيسية للعبة يمكنك أختيار اللغة التي تناسبك.
  • الصورة:- يمكنك هنا التحكم الكامل في اعدادات الصورة وتحديد جودة الصور بداخل اللعبة، كما تستطيع جودة الصور في حالة وجود كثافة سكانية هذا بجانب تحديد إضاءة الصور بداخل اللعبة، هذا بجانب التحكم في جرافيك اللعبة بسهولة ويسر.
  • الصوت:- تستطيع التحكم في صوت موسيقى اللعبة وتحديد المستوى المناسب لك، بجانب تحديد مستوى المؤثرات الصوتية، ولا تنسى إمكانية تحديد مستوى الأصوات البشرية، كما يمكنك التحكم في مستوى صوت البيئة حول ابو خشم.
  • اللعب:- يمكنك ضبط نمط اللعبة أو تغييرها كما ذكرنها سابقًا، يمكنك التحكم في ظهور الارشادات المرئية أم لا، هذا بجانب ضبط سعة الكاميرا وأيضًا ضبط حساسية الحركة، يمكنك التحكم الكامل في أي شيء خاص باللعب في هذا القسم بسهولة ويسر.
  • التحكم:- هنا تستطيع معرفة كيفية لعب اللعبة بشكل محترف حيث يذكر لك الأزرار التي يمكن أستخدامها لكي تستطيع الركض والقفز وتفادي الضربات ومقاتلة الحيوانات وأيضًا لظهور الخريطة بشكل كامل، وسوف تتعرف على الأزرار المستخدمة في إخفاء الأسلحة وأيضًا كيفية التحكم في شكمان المساعد لأبو خشم فقبل أن تقوم باللعب عليك ان تتعرف على كل هذه الأشياء لكي تتحكم في اللعبة بشكل مثالي. 

مميزات لعبة ابو خشم النسخة الاصلية كاملة

قد تجد في لعبة ابو خشم للكمبيوتر والجوال مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة والتي جعلتها واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والمغامرات بجانب الطابع الكوميدي التي تتميز به، ومن هذه المزايا ما يلي:

  • اللغة:- تعتبر هذه اللعبة أولى الألعاب العربية المنتشرة على الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب حيث تدعم العربية والإنجليزية معًا.
  • جرافيك اللعبة:- جرافيك اللعبة ذو جودة عالية ومميز للغاية حيث تم تصميم الصور والشخصيات والحيوانات والسيارات بجودة لا مثيل لها من قبل.
  • الشخصيات:- يوجد بهذه اللعبة مجموعة من الشخصيات ومنها أبو خشم وهو بطل اللعبة بجانب شخصية شكمان المساعد الخاصة به ولا ننسى شخصية الجد الذي يقوم بإعطاء الأوامر التي يجب عليك تنفيذها، هذا بجانب شخصيات الحيوانات الموجودة بالبيئة.
  • أنظمة التشغيل:- تدعم هذه اللعبة انظمة تشغيل هواتف الاندرويد بجانب أنظمة تشغيل هواتف الأيفون ولا ننسى توافقها مع أنظمة تشغيل أجهزة الحاسوب.
  • أنماط اللعبة:- يوجد بداخل اللعبة انماط عديدة تجعلك تعيش في جو مميز من الإثارة والتشويق يمكنك اختيار منها النمط المناسب لخبرتك في هذه اللعبة.
  • ثلاثية الأبعاد:- قد تم تصميم اللعبة بشخصيات ثلاثية الأبعاد بجانب السيارات التي تم تصميمها بجودة عالية.
  • اللعبة مجانية:- يمكن لأي شخص تحميل هذه اللعبة من الروابط المباشرة الموجودة أسفل المقال بدون أي رسوم لتحميلها.
  • الأرشادات المرئية:- سوف تجد مجموعة من الارشادات المرئية تظهر في الشاشة أثناء اللعب تقم بتفيذ كافة المهام المطلوبة منك كما هو ظاهر لك.
  • مناسبة لجميع الأعمار:- قد تناسب هذه اللعبة الصغار والكبار فهي لا ممتعة بجانب أنها تساعد على التركيز لتنفيذ المطلوب في أسرع وقت ممكن.
  • حفظ المستوى:- يمكنك أن تقوم بحفظ المستوى التي وصلت إليه في حالة الخروج من اللعبة للرجوع إليها في أي وقت أخر.
  • سهولة اللعبة:- سوف تجد في اعدادات اللعبة جميع الأزرار التي تحتاجها لمقاتلة الحيوانات وتفادي الضربات والتحكم في شكمان لذا سوف تجد أن اللعبة سهلة للغاية، والجدير بالذكر أن اللغة العربية تسهل لعبها وفهمها.
  • حجم اللعبة:- أكثر ما يميز هذه اللعبة هو حجمها الخفيف على أجهزة الحاسوب وعلى الهواتف الذكية وبالتالي يمكنك لعبها على أي جهاز ذو إمكانية بسيطة للغاية ولا تحتاج هذه اللعبة لمساحة فارغة كبيرة لكي تتمكن من تشغيلها على الأجهزة المختلفة.
  • الأسلحة:- سوف تجد تنوع كبير جدًا في الأسلحة والقنابل التي سوف تحتاجها لتنفيذ جميع الأوامر الخاصة بمستويات وأنماط اللعبة المختلفة لذا لابد من تجميع جميع الأسلحة والقنابل التي سوف تجدها للمقاتلة بها والدفاع عن نفسك اثناء اللعب.
  • الحوارات الداخلية:- بعد التعمق في اللعبة سوف تجد أن هناك حوارات داخلية تجذب اللاعبين وتزيد من إثارة اللعبة والتشويق بها وبالتالي تزيد من التركيز لديك.

عيوب لعبة ابو خشم للاندرويد 

يوجد كم هائل من المميزات بداخل اللعبة وعلى الرغم من ذلك إلا أن بها بعض العيوب ومنها ما يلي:

  • قد تجد بعض الصعوبات في تشغيل اللعبة على هاتفك ربما عدم توافقها مع امكانيات هاتفك لذا لابد من معرفة ما هي متطلبات تشغيلها على الهواتف قبل تحميلها.
  • في حالة تشغيلها على أجهزة الحاسوب لا تستطيع تصغير الشاشة وتشغيل معها أي برامج أخرى.
  • لا يتوافر روابط على المتاجر الإلكترونية لهواتف الاندرويد والأيفون ولكن ملف اللعبة يدعم صيغة apk.

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل لعبة ابو خشم للكمبيوتر والموبايل

************
ألعاب متعلقة قد تهمك :-

بعض الصور الداخلية التي تبرز مزايا لعبة ابو خشم التحديث الاخير

سكرين الصور

الخلاصة:- وفي نهاية مقالنا اليوم نرجو من الله عز وجل قد وفقنا في شرح لعبة ابو خشم للكمبيوتر والجوال بطريقة سلسة ومميزة وأن يكون شرحنا لجميع المميزات والخصائص نالت إعجابكم وان يكون شرحنا لطريقة لعبها حاز على أستحسانكم وفي لقاء متجدد مع مقالات أخرى مميزة مع وقعنا انتظروا كل ما هو جديد.

التفاصيل الخاصة بلعبة ابو خشم 2024 للكمبيوتر وللاندرويد كاملة اخر اصدار :-

💿 اسم البرنامجAbo Khashem
🏢 الشركة المنتجةAbo Khashem
🖥️ متوافق معAndroid, Windows
📊 حجم البرنامجيتباين حسب النسخة
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج10 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة ابو خشم للكمبيوتر وللهاتف اخر اصدار :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "لعبة ابو خشم بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك