تحميل تطبيق بنترست عربي 2024 Pinterest مجانا أخر إصدار

اختصارات الموضوع

 تحميل برنامج بنترست 2024 Pinterest للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا عربي وغيرها

ملحوظة روابط تحميل برنامج بينترست 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون وللايباد وللماك مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج بينترست للكمبيوتر وللموبايل

تطبيق بنترست Pinterest يعتبر من أفضل تطبيقات التي تهتم بالرجال والنساء في جميع مجالات حياتهم، هذا التطبيق يستطيع أن يلبي كافة أحتياجاتك اليومية من وصفات للأهتمام بالشعر والبشرة وأيضًا الأهتمام بالأزياء الرجالية والنسائية، هذا بجانب الكثير من المجالات الأخرى، فهذا التطبيق مجاني ومتاح تحميله لجميع أصدارات هواتف الاندرويد، كما يمكنك تحميله على هواتف الأيفون حيث يتوافق هذا التطبيق مع انظمة تشغيله المختلفة، والجدير بالذكر أيضًا سهولة التعامل معه نظرًا لدعمه للغة العربية كلغة أساسية له، برنامج بنترست من التطبيقات الأكثر أنتشارًا على الهواتف الذكية لأنه يدعم مجموعة كبيرة جدًا من المجالات الحياتية والعملية التي يبحث عنها الأشخاص يوميًا سوف تجد كل هذا بداخل التطبيق وقراءتها بشكل مجاني، لذا قررنا أن نتعرف من خلال مقالنا اليوم المقدم من موقعنا أهم المعلومات التقنية عن هذا التطبيق بجانب معرفة كيفية التسجيل به، وليس هذا فحسب ولكن أيضًا سوف نذكر لكم مميزاته بجانب ذكر بعض من المجالات الموجودة به والتي يمكنك الاستفادة منها، فقط تابعونا خلال السطور التالية.

نبذة مختصرة عن برنامج بنترست Pinterest احدث اصدار للاندرويد 

للأشخاص الذين يبحثون عن وصفات جديدة وأكلات صحية، والأشخاص المهتمين بالزياء والمكياب، وأيضًا للنساء اللواتي يبحثن دائمًا عن وصفات الشعر والحفاظ على البشرة والأهتمام بها، هذا بجانب الأشخاص الذين يهتمون بالخلفية للهواتف الذكية كل هذا وأكثر سوف تجد بداخل هذا التطبيق الرائع عليك فقط تحميل تطبيق Pinterest 2024 الاصدار الاخير للاندرويد والأستمتاع بجميع الموضوعات الموجودة بداخله، حيث يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من المجالات التي يبحث عنها النساء والراجل، فكلًا منهما له ميوله الشخصية والمحببة لديه، لذا كان تصميم هذا التطبيق يراعي جميع المجالات التي تتوافق معهما.

تطبيق بنترست من التطبيقات التي تم أصدارها قديمًا والتي أثبتت أنها من أكثر التطبيقات نجاحًا لمساعدة الرجال والنساء في عدة مجالات، فقد قامت شركة Pinterest بتصميمه عام 2012 وإضافة جميع الأنشطة التي يهتم بها الرجال وتهتم بها النساء بشكل يومي، حيث يقدم هذا التطبيق بعض النصائح في هذه المجالات وأيضًا يقدم بعض الوصفات وطرق الأهتمام بالبشرة والشعر والجسم، مع إضافة العديد من الخلفيات المميزة والمحببة لدى الجميع، وعلى الرغم من كثرة المجالات والأنشطة بها إلا أن حجم التطبيق لا يتعدى 22 ميجا بايت، وقد حرصت الشركة على تطويره بأستمرار وإضافة العديد من الأنشطة والوصفات والأزياء الجديدة به،

وقد حاز هذا التطبيق على إعجاب ما يقرب من 500 مليون شخص في جميع أنحاء العالم حيث يدعم هذا التطبيق مجموعة من لغات العالم فقط عليك أختيار الدولة المقيم بها وسوف تجد اللغة التابعة لهذه الدولة لكي تتمكن من معرفة النصائح والوصفات الظاهرة لك في صفحة التطبيق الرئيسية، والجدير بالذكر أن برنامج Pinterest يناسب جميع الأعمار وأيضًا يناسب الرجال والنساء مع أختلاف ميولهم، وسوف يسمح لك التطبيق باختيار المجالات المهتم بها لكي تكون على أطلاع دائمًا بكل ما هو جديد بها، فهو من التطبيقات المتكاملة.

ما هو الجديد في تطبيق بنترست Pinterest الاصدار الاخير للايفون ؟

هناك بعض الإضافات الجديدة والتي يتم إضافتها مع التحديث المستمر التي تقوم الشركة به، إليكم ما تم إضافته:

  • إضافة العديد من المجالات والأنشطة التي يهتم بها كلًا من الرجال والنساء.
  • تم تحسين أداء التطبيق ليكون أسرع وأفضل من ذي قبل.
  • وضع الكثير من النصائح بداخله ليكون التطبيق شامل للغاية.

كيفية تحميل برنامج بنترست Pinterest اخر اصدار للكمبيوتر وللاندرويد 

هذا التطبيق من التطبيقات المجانية المتوفرة بداخل متجر جوجل بلاي لذا من السهل تحميله، وقد قمنا بذكر رابط صفحة التحميل المباشر له يمكنك فقط الضغط على الرابط وتثبيت التطبيق في دقائق معدودة.

كيفية تحميل تطبيق بنترست Pinterest 2024 للايفون 

إذا أردت تحميل برنامج بنترست للايفون فقط عليك أن تقوم بالضغط على رابط التحميل المباشر المذكور أسفل المقال ثم أنتظر دقائق وسوف تجد صفحة التطبيق أمامك قم بتثبيته على الفور واستمتع بجميع الأنشطة والمجالات الموجودة به.

خطوات انشاء حساب على برنامج بنترست Pinterest احدث اصدار للاندرويد 

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك أتباعها إذا كنت تريد الدخول لهذا التطبيق والتمتع بجميع مميزاته الرائعة والتي تختصر عليك الوقت والجهد في البحث عن الأشياء المحببة لديك، إليكم هذه الخطوات:

تحميل برنامج بنترست مجانا
  • بعد تحميل تطبيق Pinterest للاندرويد قم بالضغط على أيقونة التطبيق سوف يظهر لك صفحة رئيسية ترحب بك لحين ظهور أول خطوات التسجيل يتطلب منك التسجيل بواسطة بريدك الإلكتروني عبر جوجل أو عبر الصفحة الشخصية على الفيسبوك قم بأختيار الطريقة المناسبة لك.
تحميل برنامج بنترست بالعربي
تحميل برنامج بنترست للاندرويد
  • ثم أضغط على كلمة متابعة، سوف يظهر لك حسابك الموجود على هاتفك أضغط متابعة باسمك.
تحميل برنامج بنترست للايفون
  • سوف تظهر لك صفحة أختيار لأختيار جنسك إذا كنت أنثى أو ذكر فكما ذكرنا كل منهم له ميوله المختلفة عن غيره لذا تختلف المجالات والأنشطة والأهتمامات لكل منهم.
تحميل برنامج بنترست على الكمبيوتر
  • بعد ذلك لابد من تحديد دولتك المقيم بها لكي تتمكن من تحديد اللغة الرسمية الخاصة بهذه الدولة وبالتالي تستطيع التعامل مع التطبيق باحترافية شديدة وبعد تحديد الدولة قم بالضغط على كلمة التالية.
تحميل برنامج بنترست برابط مباشر
  • بعد ذلك سيظهر لك صفحة بها مجموعة من الأنشطة والموضوعات التي تهتم بها عليك أختيار أكثر 5 موضوعات تبحث عنهم دائمًا لكي يظهر لك كل ما هو جديد بها ثم أضغط على التالي.
تحميل برنامج بنترست اخر اصدار
  • بذلك تكون قد قمت بالتسجيل في التطبيق وسوف تظهر لك الصفحة الرئيسية بمجموعة من الوصفات والنصائح الخاصة بالموضوعات التي قمت بأختيارها في عملية التسجيل.

ما هي الموضوعات الموجودة بداخل تطبيق بنترست Pinterest احدث اصدار؟

يوجد مجموعة كبيرة من الموضوعات والمجالات والأنشطة والوصفات المختلفة التي تخص الشعر والبشرة والجسم وغيرها، لذا قررنا أن نذكر بعضًا منها، وهم:

  • خلفيات الهواتف الذكية: سوف تجد مجموعة كبيرة ومميزة منها بداخل التطبيق يمكنك اختيار منها ما تريد.
  • شخصيات ديزني: سوف تجد أيضًا جميع الشخصيات المحببة للأطفال وخاصة شخصيات ديزني.
  • موسيقى الكي بوب: تتوافر فيديوهات موسيقية رائعة بداخل هذا التطبيق.
  • خلفيات لقطط صغيرة: أكثر الحيوانات الأليفة التي يحبها الأطفال والكبار لذا يظل البحث عن خلفيات هذه القطط الأكثر نسبة على جوجل، ولكن من خلال هذا التطبيق تستطيع مشاهدة ومشاركة الخلفية بسهولة ويسر.
  • أقتباسات للخلفيات: يمكنك أيضًا مشاهدة مجموعة كبيرة من الخلفية المكتوب عليها ويمكنك الأحتفاظ بها ومشاركتها مع الأصدقاء.
  • مشاهير: يحتوي هذا القسم على مجموعة كبيرة من المشاهير من جميع أنحاء العالم.
  • انمي: للأطفال والكبار الذين يعشقون مسلسلات الانمي ويعشقون صور شخصيات هذه الفيديوهات يمكنك الآن الإطلاع عليها ومعرفة كل ما هو جديد.
  • جمال: جميع النصائح والوصفات الخاصة بجمال البشرة والجسم يمكنك معرفتها من خلال هذا القسم.
  • أزياء النساء: كل ما يخص النساء من فساتين وملابس كجول وألوان متناسقة مع بعضها البعض يمكنك الآن الأطلاع عليها بسهولة ويسر واختيار ما يناسبك.
  • فستان طويل لحفل التخرج: قد يبحث بعض الفتيات عن فساتين تكون مناسبة لحفل التخرج لتنفيذها ولكن سوف نوفر لكم هذه الفساتين لكي تستطيعين تنفيذها وأختيار المناسب لك في هذه المناسبة.
  • أزهار: لمحبي الأزهار والورود وأشكال الأزهار الجميلة وكيفية الأعتناء بها يمكنك الدخول لهذا القسم لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بها.
  • الفن: لعشاق الرسم والفن بشكل عام يمكنك الاطلاع على كل جديد بداخل هذا التطبيق.

وهناك الكثير والكثير من الموضوعات التي تهتم بجميع تفاصيل حياتك يمكنك أختيار منها ما تريد للتعرف عليه بشكل أوسع عند تحميل التطبيق على هاتفك.

ما هي خصائص برنامج بنترست Pinterest احدث اصدار؟

قد تجد بداخل برنامج بنترست للكمبيوتر المميز مجموعة مختارة من الخصائص التي تساعدك على إيجاد الوصفات والخلفيات وجميع الأنشطة والمجالات التي تهتم بها المرأة أو يهتم بها الرجل، ومن هذه الخصائص ما يلي:

  • الصفحة الرئيسية:- بعد التسجيل وأختيار الموضوعات التي تريد الأطلاع عليها قم بالدخول للصفحة الرئيسية الموجودة بالتطبيق وسوف تجد العديد من البوستات المكتوبة الخاصة بالموضوعات التي قمت بأختيارها، وسوف تجد مجموعة من الفيديوهات لعمل الوصفات في المنزل للأعتناء بالشعر والبشرة وغيرها من الموضوعات الأخرى، يمكنك حفظ ما تريد بسهولة ويسر أو مشاركته عبر مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة.
  • بحث:- تستطيع البحث المتقدم عن أفكار جديدة تريد مشاهدة ما بها من موضوعات ومقالات تفييدك في مجالات الحياة المختلفة، كما يمكنك التعرف على الموضوعات الرائجة بداخل برنامج Pinterest، كما يساعدك هذا التطبيق في معرفة أحدث الديكورات المنزلية وأفضل المأكولات الصحية والمشروبات المفيدة لك.
  • الإشعارات:- يمكنك تلقي جميع الإشعارات الخاصة بك عند استقبال الرسائل من الأصدقاء حيث تستطيع بسهولة أن ترسل الرسائل واستقبالها ومزامنة جهات الاتصال الموجودة على هاتفك، هذا بجانب إمكانية التعرف على جميع التحديثات التي تتم بداخل التطبيق فور حدوثها، كما يمكنك تصفية التحديثات الخاصة بك يمكنك تلقي التحديثات للكل أو تلاقيها عند التعليق على منشوراتك أو عند التعليق على الصور الخاصة بك.
  • تم الحفظ:- يمكنك حفظ الكثير من المنشورات والفيديوهات التي تحب الرجوع إليها في أي وقت، ويمكنك البحث بداخل منشوراتك أيضًا حيث تستطيع كتابة المنشورات بسهولة بداخل التطبيق 
  • الملف الشخصي:- يمكنك عمل حساب على هذا التطبيق وإضافة صورة شخصية لك لكي يستطيع أي شخص متابعتك، سوف تجد بداخل الملف الشخصي جميع الصور والمنشورات التي قمت بنشرها هذا التطبيق يعتبر صفحة أجتماعية متكاملة.
  • الأعدادات:- تستطيع بسهولة أن تقوم بضبط جميع الأعدادات في الملف الشخصي الخاص بك، ومن هذه الأعدادات ما يلي:

  1. إمكانية تحرير الملف الشخصي بسهولة ويسر مع تغير أسمك وتغير الأسم المستخدم بداخل التطبيق، ويمكنك أيضًا إضافة سيرة ذاتية صغيرة تختصر بها المعلومات عنك للتعرف عليك بسهولة ويسر، كما يمكنك إضافة موقعك أو مدينتك التي تقيم بها، وإذا كان لديك موقع ويب يمكنك ربطه بحسابك الشخصي على هذا التطبيق.
  2. أعدادات الحساب: كل ما يتعلق بحسابك سوف تجد المعلومات الخاصة به هنا تستطيع ضبطه بسهولة ويسر والجدير بالذكر أيضًا تحويل حسابك لحساب أعمال بشكل مبسط للغاية، كما تستطيع أن تقوم بالدخول من خلال الفيسبوك إذا أردت ذلك، ويمكنك تغير منطقتك التي تقطن بها، وليس هذا فحسب ولكن أيضًا تستطيع اختيار سمة التطبيق فاتح أو داكن، كما تستطيع من خلال هذا القسم إلغاء تنشيط حسابك بشكل نهائي لعدم تلقي أي إشعارات.
  3. الإشعارات: يمكنك تحديد مكان تلاقي الإشعارات سواء عبر البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف من خلال الإشعارات اللحظية عند التحديث فور حدوثه، وقد تستطيع الحصول على الإشعارات بداخل التطبيق.
  4. الخصوصية والبيانات: هذا القسم تستطيع من خلاله إخفاء ملفك الشخصي أثناء عمليات البحث في محركات البحث المختلفة، يمكنك تفعيل ميزة تخزين جميع جهات الاتصال على التطبيق، يمكنك زيارة مجموعة من المواقع وحفظها لحين استرجاعها مرة أخرى، يمكنك تفعيل ميزة التشغيل التلقائي للفيديوهات، وتستطيع مسح ذاكرة التخزين المؤقت بداخل التطبيق بسهولة ويسر.
  5. إضافة حساب: يمكنك أن تقوم بإضافة حساب أعمال وربطه بالحساب الشخصي لزيادة عدد متابعينك، كما تستطيع بكل احترافية ان تقوم بإنشاء حساب شخصي جديد بأستخدام بريد إلكتروني أخر، كما تستطيع أن تقوم بربد الحساب الجاري الخاص بك بعدد من الحسابات للتبديل بينهم بسهولة ويسر، كما تستطيع ادارة حسابك بشكل سلس للغاية.
  6. تسجيل الخروج أو الدخول: لكي تتمكن بكل سهولة من الدخول عبر احد الحسابات إذا أردت ذلك حي يتاح لك الدخول عبر الفيسبوك أو عبر حسابك الإلكتروني عبر جوجل.

ما اوجه الأستفادة من تطبيق بنترست Pinterest 2024 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

هناك العديد من الأستخدامات لهذا التطبيق حيث يستطيع مساعدتك في:

  • أنتقاء أحدث الديكورات المنزلية العصرية التي تناسب جميع الأذواق.
  • أختيار المناسب من الكريمات والميكاب المناسب لبشرتك.
  • يمكنك معرفة أحدث الأزياء النسائية والرجالية.
  • يوجد مجموعة كبيرة من الموسيقى الهادئة التي يمكنك أستماعها في بعض الأوقات.
  • يمكنك عمل حساب بداخل التطبيق ونشر العديد من المنشورات بداخله.
  • يمكنك معرفة أفضل المأكولات الصحية.
  • تتمكن من معرفة أحدث المشروبات وكيفية تحضيرها.
  • يساعدك هذا التطبيق أيضًا في معرفة أحدث التمارين الرياضية التي تخلصك من السمنة أو تزيد من وزن الجسم.
  • معرفة أحدث وصفات الطب.
  • تستطيع معرفة افضل النصائح المفيدة لكلًا من العروسين قبل الزفاف.
  • مفيد جدًا في السفر.
  • هذا بجانب أنه يساعدك في عمل التصميمات الهندسية لمنزلك.

مميزات تطبيق بنترست Pinterest بالعربي المجاني

برنامج بنترست بالعربي به مجموعة كبيرة جدًا من المميزات الرائعة والتي حازت على إعجاب ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم ومن هذه المميزات ما يلي:

  • التطبيق متاح مجانًا:- هذا التطبيق متاح تحميله مجانًا لجميع هواتف الاندرويد والأيفون ويمكنك فقط الضغط على روابط التحميل المباشرة الموجودة بالمقال.
  • اللغة:- يدعم هذا التطبيق مجموعة من لغات العالم ومنها العربية فقط عليك اختيار دولتك المقيم بها وبعد ذلك ستجد أن التطبيق قام بتغير اللغة بشكل تلقائي.
  • حجم التطبيق:- حجم التطبيق صغير جدًا مقارنة بعدد الموضوعات الموجودة بداخله لذا من السهل تحميله على الهواتف دون حدوث أي ضرر أو بطء بالتطبيق.
  • الموضوعات:- تعددت موضوعات هذا التطبيق ما بين الطبخ ووصفات الطبخ ووصفات الشعر والبشر وأيضًا الأزياء والفساتين ونصائح وغيرها من الموضوعات الأخرى التي تفيد كلًا من الرجال والنساء.
  • إنشاء المنشورات:- هذا التطبيق ليس للمتابع فقط ولكن يمكنك إنشاء حساب وإضافة العديد من المنشورات الخاصة بك لكي يتمكن الأشخاص من متابعتها بسهولة ويسر.
  • الملف الشخصي:- يمكنك ضبط ملفك الشخصي بشكل سلس مع إضافة صورة خاصة بك هذا بجانب إمكانية إضافة سيرة ذاتية لك ونبذة عن ما تعرضه بداخل ملفك الشخصي.
  • ربط الحسابات:- يمكنك أن تقوم بربط الحساب الشخصي بحساب أخر بسهولة ويسر للتبديل بينهم دون فقد أي بيانات. 

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل تطبيق بنتريست المجاني بسهوله

**********

برامج أخرى متعلقة قد تهمك:-

صور توضح مزايا برنامج بينترست 2024 من الداخل

لقطات الصور

الخلاصة:- وفي نهاية مقالنا اليوم نرجو أن يكون التطبيق نال إعجابكم وأن نكون قد قمنا بشرح التطبيق بشكل مبسط للغاية وأن يكون مميزات وخصائص التطبيق نالت إعجابكم وقد ذكرنا لكم أيضًا أوجه الأستفادة منه وهناك العديد من المعلومات الأخرى التي قمنا بشرحها بشكل بسيط وفي لقاء متجدد دائمًا مع موقعنا أنتظروا كل ما هو جديد.

  التفاصيل الخاصة برنامج Pinterest للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2024 مجانا :-

💿 اسم البرنامجPinterest
🏢 الشركة المنتجةPinterest
🖥️ متوافق معAndroid, Iphone
📊 حجم البرنامجيتباين حسب نوع النسخة
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج13 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج Pinterest للكمبيوتر وللايفون وللاندوريد برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تطبيق بنترست بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك