تحميل تطبيق ماي فوري 2024 My Fawry مجانًا برابط مباشر

اختصارات الموضوع

 تحميل تطبيق ماي فوري 2024 My Fawry مجانا للاندرويد وللايفون وللهواوي

ملحوظة:- روابط تحميل تطبيق ماي فوري لهواوي وللاندرويد وللايفون والكمبيوتر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق ماي فوري مجانا

تطبيق فوري هو تطبيق مهم جداً للمستخدمين، فهو يساعد المستخدمين بشكل كبير جداً في دفع كل الفواتير بشكل إلكتروني من خلال الإنترنت، وذلك ببطاقة الإئتمان فقط، فهو يقدم خدمات كثيرة جداً، فتستطيع أن تدفع فاتورة الكهرباء، وفاتورة الهاتف الأرضي، وفاتورة الإنترنت، والكثير من الفواتير والخدمات الأخرى، التي تستطيع أن تقوم بدفعها من خلال هذا التطبيق، واليوم ساقدم لكم كل التفاصيل الخاصة بتطبيق فوري للموبايل، وكيفية تحميل تطبيق فوري للموبايل بكل بساطة، سنتحدث أيضاً عن كيفية التعامل معه، وأهم مميزاته، وما العيوب التي قد تواجهنا، وأيضاً الخدمات التي يقدمها، وسنقدم شرحاً وافياً للتطبيق بكل تفاصيله، وكيفية تحميله بالتفصيل من خلال جوجل بلاي، أو من خلال ابل ستور، وهذه المميزات  سنلاحظها بشكل كبير عندما نقوم باستخدام هذا التطبيق بكل بساطة، فعند استخدامه سنجد الأمر سهل لأنه يحمل واجهة سهلة جداً، يستطيع أي شخص أن يتعامل معها بكل بساطة، دون سابق معرفة أو دون علم مسبق. 

نبذة عن تطبيق فوري للموبايل

تطبيق فوري للموبايل يعمل على تسهيل كل العمليات المالية من خلال الموبايل بكل بساطة، فهو لا يحتاج سوى تواجد بطاقة ائتمان مع الشخص الذي سيقوم بدفع الفاتورة، وقد تكون هذه البطاقة مشحونة بالمبلغ المراد، أو أكثر منه، فهو يسهل عليك القيام بعملية دفع كل الفواتير الخاصة بك، مهما كانت هذه الفواتير، تستطيع أن تقوم بدفع المصارف التعليمية الخاصة بالدراسة، ودفع التبرعات، ووظائف التأمينات، ودفع الأشتراكات الخاصة بكل النقابات، تستطيع أيضاً أن تحجز الرحلات سواء كانت إقامة فندقية، أو تذكرة طيران، وتستطيع أن تحجز الحفلات، والمطاعم من خلاله، وتستطيع أن تشتري أون لاين، وتستطيع أن تقوم بتجديد رخص القيادة، ودفع مخالفات المرور المتعددة، وتستطيع أن تدفع فواتير التليفون الأرضي، وتستطيع أن تدفع فواتير الغاز الطبيعي، وفواتير الهاتف المحمول أيضاً، وتستطيع أن تقوم بشحن باقات الانترنت المختلفة، وتدفع كل فواتير خدمات الأنترنت المختلفة، وتستطيع أن تقوم بدفع فواتير المياه، وفواتير الكهرباء، وتستطيع أن تقوم بحجز تذاكر القطار ودفع الكورسات التعليمية، دفع وتحويل العملات البنكية، وغيرها من الأمور التي لن يسعنا المقال بذكرها، سنكتشف هذا وأكثر من خلال تحميل هذا التطبيق، فهذا التطبيق به مميزات كثيرة، من أهمها أنه لا يأخذ مساحة كبيرة من الهاتف المحمول، وفي نفس الوقت يعمل على إنجاز مهام كثيرة دون اللجوء إلى النزول من البيت، حتى نذهب إلى الأماكن المختلفة لدفع الفواتير، وقضاء وقت كثير في الوقوف في الطوابير المختلفة والازدحام بين الناس، ولكن من خلال المنزل تستطيع أن دفع كل الفواتير وفي وقت قصير جداً وبشكل سريع، وبشكل سهل دون تعب أو عناء. 

تحميل تطبيق فوري للاندرويد وللايفون

يبحث كل مستخدم يومياً عن تطبيق سهل، حتى يستطيع أن يقوم بدفع الفواتير المختلفة بشكل أون لاين، ومن أهم البرامج الموجودة في ساحة هذا المجال، هو برنامج فوري، وهو يعتبر أفضل التطبيقات في هذا المجال، فتستطيع من خلاله أن تدفع بشكل مباشر كل الفواتير المختلفة، ويحدد التطبيق قاعدة بيانات كبيرة للعملاء المختلفين، من خلال رابط التحميل الخاص بهذا التطبيق، والذي سنذكره في هذا المقام. 

فتح حساب في تطبيق فوري للجوال

تستطيع بكل بساطة أن تقوم بفتح حساب في فوري من خلال تطبيق فوري، ويتساءل الجميع عن كيفية فتح هذا الحساب، ولكن الأمر ببساطة لا يحتاج إلى خبرة سابقة، فعندما تقوم بتنزيل هذا التطبيق، وتقوم بتثبيته على الموبايل، وتدخل إلى هذا التطبيق، تستطيع أن تقوم بإنشاء حساب جديد بكل بساطة، وذلك برقم الهاتف المحمول الخاص بك، ولكن يتطلب هذا البرنامج أن تكون كلمة السر الخاصة بك قوية جداً، حتى لا يتم اختراق الحساب الخاص بك. 

خدمات تطبيق فوري للموبايل 

يقدم تطبيق فوري للاندرويد وللايفون خدمات كثيرة جداً، من أهم هذه الخدمات: 

  1. دفع فاتورة الكهرباء.
  2. دفع فاتورة المياه. 
  3. شحن باقات الانترنت.
  4. دفع خدمات الإنترنت. 
  5. مخالفات المرور. 
  6. فواتير الهاتف الأرضي. 
  7. فواتير الهاتف المحمول. 
  8. الشراء بشكل أون لاين. 
  9. تجديد رخصة القيادة. 
  10. حجز الرحلات. 
  11. حجز الحفلات والمطاعم. 
  12. دفع التأمينات. 
  13. دفع الأشتراكات الخاصة بالنقابات. 
  14. دفع التبرعات. 
  15. دفع مصاريف الكورسات الاونلاين. 
  16. تحويل العملات البنكية. 

وغيرها من المزايا والخصائص التي يقدمها لك تطبيق فوري، فعندما تقوم بتحميله ستجد الكثير والكثير من الخدمات، التي تسهل عليك الكثير من الأمور، وتوفر لك الكثير من الوقت والمجهود. 

شرح إنشاء حساب جديد على برنامج ماي فوري 2024

تستطيع بكل بساطة أن تقوم بإنشاء حساب جديد على تطبيق فوري للموبايل، وحتى تستطيع أن تقوم بإنشاء حساب جديد، قم باتباع الخطوات التالية: 

  • أولاً قم بتحميل تطبيق فوري من خلال جوجل بلاي، وذلك بكتابة اسم التطبيق في السيرش، وسيظهر لك.
  • قم بتحميله وبعد الانتهاء من تحميله، قم بفتح هذا التطبيق. 
  • تستطيع أن تقوم بتحويله إلى اللغة التي تريد، فهذا التطبيق يدعم لغتين، اللغة الإنجليزية، واللغة العربية، وذلك بالضغط على حرف العين، تتحول اللغة إلى اللغة العربية.
  • بعد ذلك ستظهر لك قائمة من خلالها، تستطيع أن تقوم بإدخال بياناتك، وهي رقم الهاتف واسم المستخدم وكلمة المرور، وذلك إذا كان لك حساب مسبق. 
  • أما إذا لم يكن لك حساب مسبقاً، فتستطيع أن تقوم بالضغط على كلمة انشاء حساب جديد، بعد ذلك سيظهر لك نافذة بها بعض البيانات الفارغة، التي يراد منك ادخالها وكتابتها، حتى تستطيع أن تستكمل عملية التسجيل. 
  • بعد ذلك أضغط على كلمة الموافقة على الأحكام والشروط.
  • بعد ذلك سيتم نقلك إلى نافذة أخرى، هذه النافذة بها خانة يراد منك كتابة رقم التأكيد، الذي سيأتي إليك على رقم هاتفك، الذي قمت بأدخاله، حتى تستطيع أن تقوم بتسجيل الدخول.
  • يطلب منك ادخال كلمة مرور قوية، حتى تستطيع أن تسجل الدخول إلى حسابك من خلالها. 
  • بعد ذلك ينقلك البرنامج إلى نافذة جديدة، يجب عليك في هذه النافذة أن تدخل المعلومات الخاصة ببطاقة الائتمان الخاصة بك، والتى تتعامل من خلالها، وتستطيع أن تتخطى هذه الخطوة، بالضغط على كلمة تخطي، ولكنك لن تستطيع أن تدفع أي فواتير خاصة بك، إلا عند إدخال معلومات بطاقة الائتمان، حتى يتم سحب النقود من خلالها، وبهذا تكون عملية إنشاء الحساب قد تم بنجاح. 
  • تستطيع بعد ذلك أن تستمتع بالخدمات والمميزات المختلفة الخاصة بتطبيق فوري للموبايل، والتي نستهلكها في الصفحة الرئيسية، لهذا البرنامج. 

كيفية أستخدام خدمات تطبيق فوري للهاتف

  • عندما تقوم بتسجيل الدخول لتطبيق فوري ستجد أمامك واجهة سهلة جداً، بها الكثير من الايقونات، مثل الرصيد الخاص بك، والأعدادات، وهذا الرصيد سواء كان الخاص بقيمة مصاريفك، أو الرصيد الموجود في حسابك، وفي هذا التطبيق يوجد خدمة أسمها، دفع الفواتير، عندما تقوم بالدخول على هذه الخدمة، تستطيع أن تقوم بتحويل الرصيد من تاجر لآخر، أو دفع فواتير المياه، أو دفع فواتير الإنترنت، أو دفع فواتير الكهرباء، وذلك من خلال هذه الخدمة، وهناك خدمات أخرى كثيرة. 
  • هناك أيضاً ايقونة في واجهة البرنامج، اسمها خدمات فوري، فعندما تدخل على هذه الخدمة ستجد كل الخدمات التي تستطيع أن تستفيد منها في هذا التطبيق. 
  • تستطيع أن تشحن رصيد، أو تحول رصيد، سواء كانت اتصالات، أو اورانج أو فودافون.
  • تستطيع  أن تحجز الاتوبيسات للرحلات والتطبيق أيضا به خدمة الحصول على كروت للهواتف المحمولة. 
  • هذا التطبيق يحتوى أيضاً على إجمالي المدفوعات التي قمت بدفعها، وأيضاً به كل بيانات الطلبات التي قمت بطلبها من خلال الشراء الاونلاين. 
  • تحتوي واجهة هذا البرنامج على ايقونة اسمها حسابي، فعندما تضغط على هذه الأيقونة تستطيع أن تقوم بتغيير كلمة السر، وتستطيع أيضاً إعادة ضبط التطبيق.
  • هناك خيارات أخرى في الإعدادات، مثل تفريغ الذاكرة، تستطيع أن تضغط على هذا الخيار من فترة إلى أخرى، حتى تحذف كل البيانات التي قام التطبيق بتخزينها، حتى يجعل التطبيق سهل وخفيف. 

مميزات تحميل تطبيق ماي فوري للاندرويد وللايفون

لهذا التطبيق مميزات كثيرة، سنتحدث عن أهم هذه المميزات بشكل يحمل بعض التفاصيل، ولكن لن نستطيع أن نعطي هذه المميزات، فلن نتمكن من ملاحظة هذه المميزات إلا عندما نقوم بتحميل هذا التطبيق، لذلك بادر بتحميل هذا التطبيق الآن، حتى تشاهد أهم هذه المميزات. 

  • يتميز تطبيق ماي فوري للموبايل بأن له واجهة سهلة جداً، وهذه الواجهة مميزة، فلا يوجد بها أي تعقيد أو عواقب في التعامل معها، فمن خلال هذه الواجهة يوجد خاصية دفع الفواتير الحكومية، وأيضاً حجز الرحلات، وتحديد مواعيد هذه الرحلات إياباً وذهباً. 
  • بهذا التطبيق سيظهر لك كل المدفوعات التي قمت بدفعها من خلال هذا التطبيق طيلة فترة استخدامك له. 
  • يوجد أيضاً في هذا التطبيق شريط به الكثير من الايقونات، إضافة إلى الإعدادات السهلة والتي تتوفر في التطبيق في القائمة العليا الموجودة في البرنامج. 
  • حجم هذا البرنامج الصغير جداً، فهو غالباً يتناسب مع كل الهواتف المحمولة التي تعمل على نظام الاندرويد، وأيضاً هواتف الايفون، فهو لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة، حتى نستطيع أن نقوم بتنزيله، فهذا يجعل كل المستخدمين للتطبيق يلجؤون لأستخدامه، مما جعل مستخدميه يصل عددهم إلى مئة ألف في 10 شهور فقط، فهذا الحجم الصغير لا يعد عيبئاً على الهواتف، ويجعل الهواتف سهلة، ولا تكون بطيئة، أو يشعر المستخدم أن الهاتف قد أصبح ثقيلاً، أو به أي تعقيدات، وأيضاً هذه الخاصية جعلت الكثير يلجأون إليه حتى يرتاحون من بذل الجهد والوقت. 
  • يتوفر في تطبيق فوري للهاتف، شريط في أسفل الواجهة الرئيسية لهذا التطبيق، بها ايقونة، هذه الأيقونة الخاصة بحسابك الشخصي، والتي تستطيع من خلالها أن تتابع كل الحجوزات الخاصة بك، التي قمت بحفظها من خلال تطبيق فوري للموبايل، وتستطيع أيضاً أن تطلع على كل قوائم الفواتير الخاصة بك، وأن تتعرف على الوقت المناسب للدفع، وأن تتعرف على قائمة فواتير المدفوعات التي قمت بدفعها سابقاً، وهذه الميزة مريحة جداً، فهى توفر عليك الجهد والوقت في الاتصال بالعملاء، حتى تستطيع  معرفة موعد السداد، أو معرفة القيمة التي ستقوم بدفعها.
  • كما تستطيع أيضاً أن تتابع كل المدفوعات الخاصة بفواتير الهيئات الحكومية المختلفة من خلال تطبيق فوري للموبايل، وبالتالي يمكنك أن تتابع كل المدفوعات الخاصة بك، وذلك من خلال حسابك الشخصي الذي قمت بإنشائه من خلال تطبيق فوري للموبايل، وسيظهر لك هذا بالتفصيل علي صفحتك الرئيسية من خلال هذا التطبيق في كل مرة ستدفع فيها فاتورة من فواتير الشهر الخاص بك، ستظهر لك كل التفاصيل، وذلك حتى تتابع كل العمليات المالية الخاصة بالجهات الحكومية، حتى تقلل أستهلاكك في المرات القادمة، وأيضاً حتى تتابع كل المستحدثات والاجراءات التى ستحدث من خلال حسابك لكل فترة. 
  • لم يقتصر برنامج فوري على دفع فواتير الجهات الحكومية فقط من خلال الأنترنت، ولكن أضاف الكثير من المميزات، ومن أهمها أنك تستطيع حجز الكثير من الرحلات، وذلك من خلال الضغط على كلمة حجز الرحلات، وبالتالي تستطيع أن تختار الأتجاه التي تريد أن تذهب إليه، وتستطيع أيضاً أن تحجز ذهاب فقط أو ذهاب عودة، وتستطيع أن تحجز، وتحدد المكان الذي تريد أن تذهب فيه، وتختار الوقت المناسب للذهاب، وتستطيع أن تحجز لأكثر من شخص، وتستطيع أن تحدد عدد المقاعد، وذلك بالضغط على كلمة الأستمرار، حتى تتابع العملية، وتدفع المبلغ المطلوب دون اتصالك المتكرر والمستمر لخدمة العملاء، التي هي أكثر العقبات التي تواجه كل العملاء، والتي لا نجد منها أى جدوى، فربما نجد كل الخطوط مشغولة لفترة طويلة، وذلك لكثرة المكالمات، أو لا نجد  رد من الأساس، أو غيرها من العقبات الأخرى المملة التي تجعلنا نبتعد عن الأتصال بهم، فقد قام تطبيق فوري بتوفير الكثير من الخدمات في عندما تقوم بالضغط علي علامة الدردشة، تستطيع أن تدخل البريد والاسم والرسالة التي تريد ارسالها، وتضغط على رمز ترك رسالة حتى تصل هذه الرسالة لخدمة العملاء، وتصل هذه الرسالة من 9:00 في الصباح، وتنتهي في 1:00 من الصباح، هذه الخدمة سهلة جدًا، فأنت تترك الرسالة، ويوصل لك الرد بكل بساطة دون اللجوء لأنتظار الرد من خدمة العملاء، أو أنتظار أن تنتهي المكالمات الكثيرة التي تصل إليهم. 

تطبيق فوري للتجار 

تطبيق فوري للتجار هو نفس التطبيق الخاص بالمستخدم العادي، ولكن هناك اختلاف بعض الشيء في الصلاحيات الخاصة بالحساب، أما سعر الحساب في تطبيق فوري الخاص بالتجار، فهو مخصص العمليات بعينها، فهو يجعل سعر التعامل على هذا التطبيق قليل عن تطبيق المستخدمين العاديين، حتى يستطيع التاجر أن يربح من خلال هذا التطبيق.

بعض الصور التي تبرز مزايا تطبيق MyFawry من الداخل

سكرين الصور

برامج متشابهة قد تهمك:-

تحميل برنامج انا فودافون
تحميل برنامج my اتصالات
تحميل برنامج we موبايل

الخلاصة:- وفي الختام فقد تحدثنا اليوم عن تطبيق مهم جداً، في دفع الفواتير المختلفة، فيستطيع من خلاله أن ندفع الفواتير الخاصة بالإنترنت والهاتف، وغيرها من الفواتير التي إن أردنا أن نقوم بدفعها من خلال الجهات الحكومية، فسوف نقوم بقطع مسافات كبيرة، وضياع الوقت، وبذل المجهود الكبير، في سبيل دفع هذه فواتير، ولكن هذا البرنامج قد قام بتسهيل هذه المهمة علينا، دون اللجوء الأزدحام وغيرها من المشاكل، وخصوصاً إذا كنا نعاني من مشاكل صحية، وأيضًا تستطيع من خلاله أن نطلع على فواتيرنا السابقة والقادمة، حتى نقوم بتجهيزها، و نستطيع أن نقوم بمراسلة خدمة العملاء دون الأنتظار، أو انفاق الكثير من النقود، حتى نتمكن من محادثتهم، وتحدثنا عن كيفية تحميل هذا التطبيق، وأيضاً أهم مميزاته، وكيفية إنشاء حساب على هذا التطبيق المتميز، لذلك بادروا تحميل تطبيق فوري للموبايل بشكل سريع، حتى تتمكنوا من التمتع بهذه المزايا المختلفة

التفاصيل الخاصة بتنزيل تطبيق ماي فوري للاندرويد وللايفون وهواوي:-

    💿 اسم البرنامجFawry
    🏢 الشركة المنتجةFawry for Banking Payment Technology Services
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج13 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق ماي فوري للاندرويد وللايفون ولهواوي برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تطبيق فوري بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك