تحميل برنامج هانج اوتس Hangouts كامل مجانًا برابط مباشر

اختصارات الموضوع

 تحميل برنامج هانج اوتس Hangouts 2024 مجانا للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تنزيل برنامج هانج اوتس Hangouts 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج هانج اوت مجانا

برنامج هانج اوت من أكثر البرامج الممتعة، فإن أردت أن تصل لأفضل تجربة وصول أي إتجاه في هاتفك، فهذا التطبيق يشبه تطبيق الواتساب، ولكنه قديم إلى حد ما، ولكن مشهور أكثر، فقد تم طرح هذا التطبيق من قبل شركة جوجل الرائدة في مجالات التكنولوجيا الحديثة، وأهم ما يميز هذا التطبيق، أنه متاح لكل أنظمة التشغيل المختلفة، ويوجد على هواتف الأندرويد بشكل تلقائي، فقد تم برمجة هذا التطبيق بشكل تلقائي مع نظام التشغيل، وبالتالي يتلقى هذا التطبيق معظم التحديثات والتطويرات التي تجعله متميز، ومن أهم هذه التطورات، أنه يدعم مكالمات الفيديو المرئية، جوجل هانج اوتس يمنحه قدرة فائقة على أن تتواصل مع أصدقائك وتحادثهم بشكل فردي أو جماعي، فتستطيع أن تحادث أكثر من 150 شخص في نفس الوقت، أما بالنسبة للمكالمات الصوتية، فهي مجانية، ولكن من المتوقع أن يفرض عليها رسوم مع المكالمات الدولية بالتحديد، لذلك إذا كنت ترغب في تحميل تطبيق هانج اوت، فهو تطبيق مميز، وبه مزايا كثيرة، سنتحدث عنها بالتفصيل في هذا المقال، وتستطيع أن تقوم بتحميله من خلال مقالنا هذا، ولكن بعد أن تتعرف على كل المعلومات التي سنقوم بشرحها عليك من خلال هذا المقال، لذلك إذا كنت مهتمًا فقم بمتابعة هذا المقال إلى النهاية. 

نبذة عن تطبيق هانج اوت للكمبيوتر والهاتف المحمول

تم إنشاء تطبيق هانج اوت للكمبيوتر وللموبايل "الاندرويد وللايفون" في عام 2013، من خلال شركة جوجل فكانت النسخة الأولى في هذا العام، وكلن مجرد إضافة في جوجل بلس، ثم بعد ذلك تم تطويره شيئاً فشيئ، إلى أن أصبح في قمة الإبداع، وتلقي في عام 2017 تحديثات كثيرة، حتى يصبح جزء مهم من شركة جوجل، وأصبح متزامن مع جهاز الهاتف ورقمه بشكل متميز، وفي عامنا الحالي قام مستخدمي هذا التطبيق في كل دول العالم بتحميل هذا التطبيق خصوصًا أصحاب الاعمال الحرة، فهو يتمتع بصغر حجمه وخفته على الهواتف المحمولة، أضف إلى أنه يدعم الكثير من اللغات المختلفة، ما جعله ينتشر بشكل كبير بين كل مستخدميه حول العالم، ويحتوي تطبيق هانج أوت على الكثير من الرموز التعبيرية المتميزة والرائعة، إضافة إلى إمكانياتك في إنشاء محادثات مرئية تضم أكثر من عشر مستخدمين فى وقت واحد، أما في تحديث الأخير فقد تم إضافة خاصية محادثات الفيديو لأكثر من 20 شخص وتحديثات وخصائص كثيرة ومزايا أخرى تجدها في هذا التطبيق، عندما تكون بتحميله، ففي هذا التطبيق سنجد تشابه كبير بينه وبين الواتس اب هذا التطبيق المشهور، مع اختلاف بعض الأمور، وهذا التطبيق آمن بشكل كبير، وهو من انتاج شركة جوجل، فهذا يجعل المستخدم فى أمان تام من استخدام هذا التطبيق، وذلك لأن شركة جوجل لها تاريخ عريق في هذا المجال، وقد وصل عدد مستخدمي برنامج جلسات هانج أوت إلى أكثر من مليار شخص حول العالم، وحصل على الدرجة تقييم متميزة وهي أربعة درجة من خمسة، زهذا التطبيق صغير جداً، ويدعم أكثر من 45 لغاية، ومن أهم هذه اللغات، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة العربية، اللغة الإسبانية، وغيرها من اللغات، وأهم ما يميزه أنه يتوافق مع كل أجهزة الأندرويد المختلفة، وهو مجاني بالكامل، فلا يتم دفع أي مقابل مادي لأي خدمات يقدمها هذا التطبيق، وفي إصداره الأخير، فقد تم إصلاح كل المشاكل التقنية التي كانت شائعة في الإصدارات السابقة، ومازالت كل خواص تخصيص النغمات الخاصة بالاتصال الصوتى والرسائل، تستطيع أن تخصص نغمات وأصوات للرسائل الخاصة بمجموعاتك، أو محادثاتك الفردية، وذلك من خلال الإعدادات الموجودة في التطبيق، والتي تتناسب مع كل أنظمة التشغيل، وتم إضافة الكثير من التقنيات المتميزة والحديثة التي تجعل هذا التطبيق يدعم مكالمات الفيديو بشكل أكبر، حتى يصل إلى 25 شخص في نفس الوقت، وأيضاً بجودة مرتفعة ومتميزة، ويمكنك من خلال الإعدادات أن تتحكم في أوقات الأشعارات القادمة من رسائلك النصية بكل بساطة، فتستطيع أن تعطلها لمدة أسبوع أو ساعة، أو ما يوافق رغبتك، من خلال إعدادات التطبيق، وتستطيع أن تنشئ حالة خاصة بك، ولكن لا تزيد عدد أحرف فيها عن 140 حرف، وتستطيع أن تحدثها في أي وقت، عن طريق الضغط على زر التحديث، وتستطيع أن تزيلها وتضع حالة أخرى، وكل جهات الاتصال التي تحمل هذا التطبيق، ستشاهد حالتك التي قمت بكتابتها ورموزها التعبيرية التي قمت بإضافتها، وتستطيع أن ترسل دعوة إلى أصدقائك من جهات الاتصال، حتى يشترك معك في التفاعل، وخاصية متصفح هانج اوتس، حتى تتمكن من التصفح الفردي، حتى تفتح روابط متداولة بينك وبين الأصدقاء، وتدير حسابك من خلال منصة جوجل، وتشارك الحالة وتظهر آخر ظهور لك داخل التطبيق، وتخصص نغمة الاتصال الهاتفي، أو الرسائل، كما يمكنك عمل حظر للأرقام المزعجة، أو الغير مرغوب فيها، وتستطيع أن تفك هذا الحظر في أي وقت. 

آخر تحديثات تطبيق جلسات هانج اوتس اخر تحديث

في التحديث الأخير تم إضافة الكثير من المميزات والخصائص، التي جعلت الإقبال على هذا التطبيق أكثر، ومن هذه الخصائص: 

  • تستطيع أن تضيف الكثير من الأشخاص الذين تتحدث معهم فيديو، فتم إضافة 25 مستخدم أكثر من السابق، ففي السابق كان 10 أشخاص فقط. 
  • تستطيع أن تتحدث 25 شخص في نفس الوقت وبجودة عالية جداً. 
  • تستطيع أن تخصص نغمات الرنين والصوت والرسائل الخاصة بمجموعاتك، أو محادثاتك الفردية، وذلك من خلال الإعدادات الموجودة في التطبيق، والتي تتناسب مع كل الأنظمة. 
  • يمكنك أن تزيل كل تخصصات النغمات الخاصة بالاتصال الصوتي، والرسائل الموجودة في المحادثات الفردية. 
  • تم تيصلح كل المشاكل التقنية التي كانت تعمل تشويش في الأتصالات والرسائل في الإصدار السابق. 

إعدادات تطبيق جلسات هانج اوت للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

هناك إعدادات بسيطة في هذا برنامج هانج اوت للكمبيوتر واللاب توب والجوال، تجعل أستخدامه أسهل بالنسبة لك، وكما ترغب. 

  • تستطيع في هذا التطبيق أن تقوم بتفعيل خاصية التصفح، حتى تتصفح الروابط المتداولة بينك وبين أصدقائك. 
  • يمكنك أن تقوم بإرسال دعوة إلى أصدقائك الموجودين في جهات الاتصال، حتى يشترك معك في هذه المنصة. 
  • يمكنك أن تتحكم في ضبط الأوقات الخاصة بالإشعارات التي تأتي إليك من الرسائل النصية بكل بساطة، يمكنك أن تقوم بتعطيلها لمدة ساعة، أو أسبوع، أو كما ترغب. 
  • يمكنك أن تنشئ حالة خاصة بك، على شرط ألا يزيد عدد حروفها عن 140 حرف، وتستطيع أن تحدثها في أي وقت، وتستطيع أن تقوم بحذفها وإنشاء حالة جديدة، ويشاهدها أصدقائك بحروفها المكتوبة، والرموز التعبيرية، التي قمت بإضافتها. 
  • تستطيع أن تدير حسابك الشخصي على منصة جوجل، ويمكنك التحكم في مشاركتك للحالة، وإظهار آخر توقيت لنشاطك داخل تطبيق هانج اوتس 2024، وتخصيص نغمة الاتصال الهاتفي، أو لرسائلك، كما تستطيع أن تحظر الأرقام المزعجة والغير مرغوب فيها، وتستطيع أن تفك هذا الحظر في أي وقت تشاء. 

مميزات تطبيق جلسات هانكوت للمراسلات الفورية

يتحلى هذا برنامج hangout بالكثير من المزايا التي تجعله من أهم البرامج الموجودة على متجر التطبيقات، الموجودة في هاتفك، وأهم ما يميز هذا التطبيق: 

  • واجهته البسيطة وسهلة، التي تستطيع أن تتعامل معها دون سابق معرفة، فهي لا تحتوي على أدوات صعبة أو معقدة أو إعدادات مملة الأستخدام. 
  • هذا التطبيق مجاني فتستطيع أن تقوم بتحميله، في أي وقت دون دفع أي مقابل مادي، مقابل الإمكانيات الموجودة به. 
  • تستطيع أن تجري مكالمات الفيديو لشخص واحد، أو لأشخاص كثر في وقت واحد، ففي أول الأمر كان يدعم هذا التطبيق التواصل عن طريق الفيديو بشكل جماعي، ولكن لـ 10 أشخاص فقط، ولكن في التحديثات الأخيرة، تم دعم المحادثات المرئية حتى وصل إلى 25 شخص، وبنفس الجودة وبنفس نقاء الصورة. 
  • هذا التطبيق سلس أكثر من تطبيقات أخرى كثيرة، فتستطيع أن تحادث الكثير من أصدقائك مع حورية الأستخدام لباقي التطبيقات الأخرى، دون أن يحدث أي مشاكل أو عوائق. 
  • يدعم تطبيق هانج أوت سيرفرات قوية جداً، فهو يعمل بجودة عالية، وبكفاءة متميزة دون مشاكل تقنية أو تقطيع، وهذا بسبب الشركة القوية التي أنتجته، وهي الشركة جوجل المتميزة في هذا المجال. 
  • يدعم هذا التطبيق الكثير من الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة، فهو يعمل على كل الهواتف الذكية مهما كانت سواء أندرويد أو آيفون، ويتوفر في كل المتاجر الرسمية، وهو يعمل أيضاً على أجهزة الكمبيوتر، التي تعمل على نظام الويندوز بكل أنواعها وإصداراتها. 
  • يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من الرموز التعبيرية التي تضيف جو ممتع ومثير ومشوق في المحادثات الكتابية بين الأصدقاء، وتتحلى بأشكال جميلة، تحمل الكثير من التعبيرات المختلفة التي يعبر بها المستخدم عن إحساسه وذاته. 
  • يدعم لغات كثيرة ومختلفة تصل إلى 45 لغة، منها اللغة الإنجليزية الرسمية، التي أصبحت من أشهر لغات العالم، هي واللغة العربية، ويتم تحميل التطبيق باللغة الأفتراضية التي يعمل عليها جهازك. 
  • تستطيع أن تعمل مزامنة بين الكثير من الأجهزة بهاتفك، من خلال إدخال نفس الحساب الموجود في جوجل، لكل الأجهزة، ثم تمكن الدردشة من خلال أي هذه الأجهزة، سواء كان كمبيوتر أو هاتف. 
  • مكالمات الفيديو داخل هذا التطبيق غير محددة الزمن، ودون فرد أي مقابل مادى، أو رسوم مرهقة. 
  • تستطيع أن تنشئ مجموعة كبيرة تتكون من 150 شخص بينك وبين الأصدقاء، حتى تسهل عملية التواصل في المحادثات الكتابية في وقت واحد، وبكل بساطة. 
  • تستطيع أن تدير هذا الحساب بكل سهولة، ومن خلال الإعدادات البسيطة الموجودة بهذا التطبيق، والتي قمنا بذكرها في هذا المقال. 
  • تستطيع أن تقوم بدعوة الكثير من أصدقائك إلى هذه المنصة، حتى تنشأ بينهم دردشة، وتتواصل معهم بشكل أكبر وبسهولة مطلقة. 
  • تستطيع أن ترسل أي رسالة لأي رقم، حتى وإن لم يكن هذا الرقم متوفر في جهات الإتصال الخاصة بك. 

عيوب أستخدام تطبيق هانج اوت جلسات Hangouts مجانا

رغم المزايا الكثيرة الموجودة في هذا التطبيق، إلى أن هناك بعض العيوب التي من الممكن أن تؤثر على أستخدامنا لهذا التطبيق،  ومن أبرز هذه العيوب: 

  • الكثير من المستخدمين حول العالم، يقومون بالألتفاف حول منصات التواصل الإجتماعي، والتي تقوم بنفس آلية عمل هذا التطبيق، مثل الواتس اب والفايبر، وغيرها من التطبيقات الكثيرة، وهذا بسبب تفوق بعض هذه التطبيقات على المزايا الموجودة في التطبيق. 
  • لا يدعم تطبيقنا المكالمات الهاتفية الصوتية، وإن أستطعت أن تجري المكالمات الهاتفية الصوتية، فلن تتمكن من آدائها بشكل جيد على الإطلاق، بل ستجد التشوية كبير، ولكن هذا التطبيق يدعم محادثات الفيديو بشكل جيد وممتاز. 
  • لا تستطيع أن تقوم بتفعيل هذا التطبيق على الكمبيوتر، إلا بعد تحميل المتصفح جوجل كروم، وهذا يجبر المستخدمين على أستخدام هذا المتصفح للتواصل والدردشة مع هانج آوتس على الأجهزة الخاصة بالكمبيوتر. 

هل يمكن تبادل الصور والملفات بين الأصدقاء عبر هذا التطبيق!؟ 

من أهم المزايا الموجودة في هذا التطبيق، أنه يتحلى بإمكانية تبادل الكثير من الملفات، ذات الأحجام الكبيرة والصغيرة، بين الأصدقاء بكل بساطة، وهو يدعم الكثير من الصيغ والأمتدادات المختلفة لملفات الفيديوهات والصور أيضاً. 

ما هي طريقة إرسال الصور والملفات ومقاطع الفيديو بين الأصدقاء من خلال هذا التطبيق!؟ 

قم بالضغط على زر بلس الموجود أسفل شاشة التطبيق الرئيسية، بعد النقر على الفتح، ثم أضغط على زر البدء الموجود في المحادثات الجديدة، ثم تستطيع أن تبدأ المحادثة مع أي شخص متوفر في جهات الأتصال، ثم قم بإضافة خاصية السحب والإفلات أيضاً. 

هل يدعم تطبيق هانج أوت اللغة العربية!؟ 

رغم عدم توافر خاصة بإعداد اللغة داخل هذا التطبيق، إلا أن شركة جوجل أضافت النسخة تدعم الكثير من اللغات المختلفة حول العالم، ويتم تحميل التطبيق باللغة الأفتراضية الخاصة بالجهاز، فهذا يجعله يدعم اللغة العربية، في حالة كون جهازك لغته الأفتراضية هي اللغة العربية.

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل برنامج هانج اوت

**********

بعض الصور التي تبرز مزايا برنامج هانج اوت الجديد

سكرين الصور

برامج متشابهة قد تهمك:-

تحميل تطبيق ايمو
تنزيل مايكروسوفت تيمز
تحميل برنامج وي شات

الخاتمة:- وفي ختام هذا المقال، قد قمنا بالتحدث عن تطبيق جلسات هانج اوت، هذا التطبيق المتميز، الذي إن قمنا بالتحدث عنه، فلن نتمكن من إيفاء حقه في مقال واحد، لذلك قمنا بذكر بعض المزايا التي جعلته من أضخم التطبيقات حول العالم، والمستخدم بين المليارات من الأشخاص حول العالم، فهو يدعم 45 لغة من لغات العالم، وبه اللغات الرسمية والمنتشرة، مثل اللغة العربية، واللغة الإسبانية، واللغة الفرنسية، واللغة الإنجليزية، فهو يتم تحميل بلغة الهاتف، ويدعم الكثير من المزايا، يمكن تحميله على أجهزة الأندرويد وأجهزة الايفون بكل بساطة، ويمكن تحميله على أجهزة الكمبيوتر بكل إصدارات الويندوز المختلفة، على شرط أن يتواجد هذا الجهاز متصفح جوجل كروم، وغيرها من المزايا التي جعلته يتصدر الكثير من البرامج الأخرى، وقمنا بالتحدث أيضاً عن خصائصه، وعن أبرز تحديثاته، وذكرنا نبذة مختصرة عن هذا التطبيق، وأهم ما يميز هذا التطبيق أن معظم الهواتف الحديثة، يتم تواجد هذا التطبيق بشكل تلقائي دون تحميل أو تحديث، ويتم أستخدام هذا التطبيق دون دفع أي مقابل مادي، وهذا أهم ما يميزه، لذلك إذا كنت مهتم بتحميل تطبيق هانج أوت، فقم بقراءة هذا المقال بشكل جيد.

التفاصيل الخاصة بتطبيق هانج اوتس Hangouts 2024 مجانا اخر تحديث :-

💿 اسم البرنامجHangouts
🏢 الشركة المنتجةHangouts
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب نظام التشغيل
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق هانج اوتس Hangouts للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر اخر تحديث APK :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "بلانامج هانج اوتس بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك