تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر 2024 Dr.Fone كامل مجانًا

اختصارات الموضوع

 تحميل برنامج دكتور فون 2024 dr fone مجانا كامل من ميديا فاير اخر اصدار للكمبيوتر والهاتف

ملحوظة روابط تحميل برنامج دكتور فون 2024 dr.fone مجانا كامل من ميديا فاير اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تنزيل dr.fone كامل مجانا

برنامج وندر شير دكتور فون، هو عبارة عن برنامج تستطيع من خلاله أن تسترد وتستعيد كل الملفات والصور والفيديوهات التي تم حذفها من على الكمبيوتر، ويسترد البيانات أيضاً الخاص بالملفات التي تم حذفها، وقد حصل هذا البرنامج على درجة كبيرة جداً من التقييمات، ولقي استحسان وانتشار واسع بين مستخدمي الهواتف الذكية، سواء كان مستخدمي هواتف الأندرويد أو مستخدمي هواتف الايفون، وهو يعمل على هواتف المحمول، وأيضاً يعمل على الكمبيوتر وهو من التطبيقات الخدمية التي يأتي على رؤوس التطبيقات المتاحة على متجر التطبيقات، سواء كان جوجل بلاي أو ابل ستور في الوقت الحالي، ويتم أستخدام هذا البرنامج في إنشاء عمق كبير في استعادة البيانات، وقدرة كبيرة على الحفاظ عليها وعودتها بشكل دقيق، ويتيح لك هذا البرنامج أن تقوم بنقل البيانات بكل بساطة بين الهاتف والكمبيوتر وذلك من خلال واجهة متصفح الويب البسيطة، تستطيع أن تتعامل مع هذا التطبيق بكل بساطة فالأدوات الموجودة به تتناسب مع كل الأعمار وكل المستخدمين، والخيارات الموجودة في هذا التطبيق الخاصة بالاسترداد فهي كثيرة تستطيع من خلالها أن تسترد مقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال والملاحظات والرسائل وسجلات المكالمات وغيرها من هذه الأمور الموجودة في بطاقة الذاكرة، ووحدة التخزين الداخلية، لذلك من خلال هذا المقال سنقوم بالتحدث عن تطبيق دكتور فون بالتفصيل، وسنتحدث عن كيفية تحميله، كيفية التعامل معه، وما أهم مميزاته وعيوبه التي من الممكن أن نجدها في هذا التطبيق، لذلك إذا كنت مهتمًا باستعادة أي بيانات خاصة بهاتفك قمت بحذفها سواء كان هذا الحذف بسبب أو بدون سبب، فقم بمتابعة هذا المقال إلى النهاية 

مميزات تحميل برنامج وندر شير دكتور فون 2024

يتمتع هذا التطبيق بالكثير من المزايا التي لا نجدها في تطبيقات أخرى، ومن أهم هذه المزايا: 

  • الخصوصية فهي في هذا التطبيق مهمة جداً، فهو محمي ومشفر بشكل مقدم. 
  • تستطيع أن تسترجع بياناتك من خلال تطبيق وندر شير دكتور فون سواء كانت قديمة أو حديثة دون أن تقوم باستبدال البيانات الحالية. 
  • تستطيع استرجاع الصور التي تم حذفها من خلال الفورمات أو من خلال الحذف. 
  • يتم استرجاع الأسماء التي تم حذفها بعد ضبط المصنع. 
  • تستطيع أن تقوم باسترجاع كل البيانات المفقودة أو تقوم بتحديد الملفات التي تريد أن تستعيدها فقط على عكس الكثير من الأدوات الخاصة بالاستيراد الأخرى التي لا نجدها في تطبيقات أخرى، والتى لا توفر لك الاختيار. 
  • تستطيع أن تتابع البيانات الخاصة بك قبل أن تقوم باستيرادها. 
  • التطبيق مدعوم بضمان استرداد الأموال، وأيضاً دعم فني مجاني بالكامل. 
  • متوافق مع كل الأجهزة الحديثة وأنظمة التشغيل المختلفة سواء أندرويد او آيفون. 
  • هذا التطبيق آمن وذلك وفق رصد المطورين له، فهو يعمل على الحفاظ على البيانات الشخصية في كل مكان، وكل العمليات داخل الجهاز سواء كان كمبيوتر أو هاتف، فمن الصعب أن تثق في أي تطبيق، ولكن تستطيع أن تقوم بحظر الوصول إلى الإنترنت في وقت الاستيراد الخاص بالبيانات، حتى تضمن سلام وأمان البيانات الشخصية. 
  • إلغاء القفل وتستطيع تغيير شاشة قفل الهاتف أو تقوم بإلغاء قفل أجهزة الآيفون بدون رمز المرور، أو تقوم بإلغاء قفل هاتف الاندرويد بدون إعادة تعيينه. 
  • النسخ الاحتياطي واستعادة تطبيقاتك الاجتماعية، تستطيع أن تقوم بعمل نسخ احتياطي حتى تستعيد البيانات الخاصة التطبيقات الأخرى، وذلك من خلال الواتس اب أو الشات أو لايف أو فايبر أو غيرها من البرامج مثل فيسبوك والماسنجر وغيرها، ويمكنك عمل نسخة احتياطيي وإعادة بيانات حتى تسترد الصور ومقاطع الفيديو والملفات التي تم حذفها من خلال هواتف الأندرويد، أو تعمل على استعادة البيانات واستعادة جهات الاتصال الخاصة بك والصور التي تم حذفها من خلال هواتف الايفون. 
  • تستطيع أن تحدث البيانات بشكل نهائي من الأجهزة المحمولة، ويمكنك أن تقوم بعمل إجراء مسح كامل، حتى تعود إلى إعدادات المصنع الافتراضية، أو تقوم بعمل محو البيانات الشخصية المحددة فقط، وتقوم بترك التطبيقات بشكل سليم. 
  • يعمل على مساعدتك في إصلاح المشاكل الخاصة بنظام التشغيل الخاص بهاتفك، والعمل على حل الأخطاء واستعادة الوظائف بشكل كامل. 
  • النقل والتبديل، تستطيع أن تقوم بنقل البيانات بين الأجهزة سواء أجهزة الايفون والاندرويد أو كمبيوتر، أو تعمل على نسخ البيانات من جهاز لآخر، وذلك من خلال نقل الصور والملفات والفيديوهات من أجهزة إلى أجهزة، أو من أجهزة المحمول إلى الكمبيوتر، وتستطيع أن تنقل الرسائل والموسيقى والبيانات من هاتف لآخر، ويمكنك أن تقوم بنقل الملفات الخاصة بالايفون دون الحاجة لأدوات النقل، وتستطيع أن تقوم بإدارة بياناتك عندما تقوم بنقل البيانات عن طريق تصدير ملفاتك أو أن تقوم بحذفها أو إضافتها أو تقوم بإصدار واستيراد جهات الاتصال، ويمكن أن تعمل على دمج التكرارات. 
  • استعادة البيانات، تستطيع أن تقوم باستعادة البيانات من خلال تطبيق وندر شير دكتور فون، وتسترد البيانات وستعيدها بعد حذفها من هاتفك أو من هاتف آخر أو من خلال بطاقة الذاكرة أو الأقراص الصلبة أو أجهزة الكمبيوتر، وهو متوافق مع كل الأجهزة الحديثة، فتستطيع أن تسترد مقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال والملاحظات والرسائل سجلات المكالمات والمزيد من هذه الأمور التي لا نجدها في أي تطبيق آخر. 

طريقة تثبيت تطبيق برنامج دكتور فون على الهاتف

هناك خطوات بسيطة يجب عليك أن تكون بأتباعها إذا أردت أن تقوم استرجاع الصور والملفات والفيديوهات التي تم حذفها من على هاتفك سواء بسبب أو من غير سبب: 

  • أولاً يجب عليك أن تقوم بتحميل دكتور فون من خلال متجر التطبيقات الموجودة على هاتف، قم بالبحث عنه في قائمة البحث، سيظهر لك قم بالضغط على كلمة تثبيت، وأنتظر بعض الوقت حتى يتم تحميله, جميع الروابط توجد بالأسفل
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على الموافقة حتى يكتمل التحميل، بعد ذلك ستظهر لك نافذة فرعية صغيرة سيطلب منك أن تسمح للتطبيق حتى يصل إلى الوسائط، قم بالضغط على كلمة سماح. 
  • ستجد شاشة رئيسية ستظهر لك للتطبيق بها مجموعة من الأدوات والأيقونات التي من خلالها تستطيع أن تسترجع الكثير من الملفات والفيديوهات والصور بكل بساطة. 

خصائص برنامج دكتور فون 2024 الكامل

عندما تقوم بتحميل برنامج وندر شير دكتور فون، وتقوم بفتحه يستجد واجهة بسيطة سهلة تستطيع أن تستخدمها وتستخدم الكثير من الأيقونة الرائعة التي ستستفيد من خلالها فى استرجاع الملفات، ومن أهم الخصائص الخاصة بهذا التطبيق هي: 

الواجهة الرئيسية: فتحتوي هذه الواجهة على ست أيقونات، تستطيع أن تختار من بينها الذي تحتاجه من هذه الايقونات: 

  • الاستعادة تستطيع من خلال يكون الاستعادة أن تجد بها مجموعة من الأيقونات التي تساعدك على أن تسترجع كل ما تريد من قائمة الأسماء أو فيديوهات محذوفة أو صور تم حذفها من خلال الجهاز، وتساعدك على أن تسترجع الرسائل التي قمت بحذفها من الهاتف، أو إذا أردت أن تقوم باسترداد سجل المكالمات الذي قمت بحذفه، والرسائل الخاص بالواتساب وملفات المستندات التي قمت بحذفها، فقم بالضغط على ايقونة استرداد عميق. 
  • ايقونة النقل ومن خلال هذه الايقونة تستطيع أن تقوم بنقل الصور والملفات والموسيقى والفيديوهات والتطبيقات من هاتفك إلى هاتف آخر، أو من هاتفك إلى الحاسوب، وتستطيع أن تستقبل الملفات والفيديوهات والصور والموسيقى من خلال هذه الايقونة، كل ما عليك هو أن تقوم بالضغط على الملفات التي تريد نقلها من أسفل الشاشة، يوجد في أسفل الشاشة إرسال واستقبال، تستطيع أن تختار من بينها ما تريد وتحدد ما تريد إرساله أو استقباله من الصور أو الفيديوهات التي ستظهر لك. 
  • سلة المحذوفات: هناك أشخاص كثيرون يقومون بحذف الكثير من الفيديوهات والصور والتطبيقات والألعاب والملفات والمستندات المهمة جداً، ويريدون أن يقوموا باستردادها مرة أخرى، لذلك يوفر لك تطبيق وندر شير دكتور فون استرجاع هذه الملفات من خلال سلة المحذوفات التي تحتفظ بالأمور التي قمت بحذفها لمدة 30، وبعد ذلك يتم حذفها بشكل نهائي من هاتفك المحمول. 
  • الإعدادات ويجب علينا ألا ننسى الإعدادات الموجودة في هذا التطبيق، والتي تتيح لك الكثير من الخيارات المتميزة التي تستطيع أن تحفظ الأشياء التي كنت بحذفها، ثم مسحها بشكل تلقائي، وهي توفر لك على البحث عن التطبيقات التي تسترجع الملفات التي حذفت، فيوجد بها الملفات التي قمت بحذفها لمدة شهر كامل، تستطيع أن تسترجعها بكل بساطة من خلال سلة المحذوفات. 
  • التبديل وهذه الايقونة تستطيع من خلالها أن تبدل بين الكمبيوتر والهاتف حتى تسترجع الصور والملفات والفيديوهات والاغاني وسجل المكالمات وجهات الاتصال والتطبيقات أيضاً بكل بساطة، دون ضياع المعلومات أو دون إحداث أي مشاكل أو دون حذف أي من هذه الملفات، لذلك تستطيع أن تقوم بالتبديل بكل بساطة وسهولة. 
  • نسخ احتياطي، وهذه الايقونة مهمة جداً فهي خاصية يقدمها لك هذا التطبيق حتى تتمكن بعد الضغط عليها أن تقوم بتجديد كل المعلومات الخاصة بالفيديوهات والصور والتطبيقات والاغاني والرسائل وسجل المكالمات، ويتيح لك أن تقوم بنسخها بشكل الاحتياطي لكل هذه الأمور، حتى إذا تم حذفها من الجهاز فتستطيع أن تكون باسترجاعها في كل بساطة وبالتالي لا داعي للقلق بشأن الحذف بدون قصد، 

عيوب تطبيق dr fone 2024 للكمبيوتر والموبايل

رغم المزايا الكثيرة الموجودة في برنامج dr.fone، إلا أن له بعض الأخطاء أو المشاكل البسيطة التي نستطيع أن نتفاداها بكل بساطة، من هذه المشاكل: 

  • لا يتوفر بشكل دائم إمكانية الوصول إلى القفل بشكل تلقائي، فهو من الممكن أن يقوم بإلغاء القفل من خلال رسائل أخرى. 
  • بعد المسح الناتج قد يحدث عطل للبرنامج نسبة 90 ٪، وفي هذه الحالة يقوم بتكرار العملية بعد إعادة التشغيل من خلال الهاتف الذكي، فإذا لم تنجح هذه العملية، فيقوم التطبيق بالاسترداد مرة أخرى. 
  • يتوقف هذا التطبيق للكمبيوتر والجوال في مرحلة معينة من مراحل المسح، ومن الممكن أن يصل  من خلال إعادة تشغيل الهاتف أو الكمبيوتر. 
  • يستطيع هذا التطبيق أن يكتشف طراز الهاتف الآخر، وهذا يؤدي إلى منع الوصول إلى المميزات الموجودة به، وقد يحدث مشكلة كبيرة بسبب عدم وجود جهاز من الأجهزة التي تعمل بنفس قواعد البيانات الأجهزة المدعومة للتطبيق، لذلك يجب أن نترقب التحديثات الخاصة بالبرنامج، حتى يقوم المطورون بالنظر في هذه المشكلة. 
  • في بعض الأحيان يكون أداء برنامج وندر شير دكتور فون غير مستقر، ويعتمد أيضاً على الكمبيوتر أو الجهاز المحدد الذي يتم فيه الاستعادة الخاصة بالبيانات. 
  • من المحتمل أن يحدث بعض المشاكل الخاصة بالتشغيل أثناء تحديث هذا البرنامج، إذا لم تقم بعمل روت لهاتفك فسيتم فقد بعض البيانات المحذوفة من جهاز الاندرويد. 
  • لا يتعرف هذا التطبيق دائما على هواتف الايفون في بداية الأمر. 
  • هذا التطبيق مكلف بشكل كبير والإصدار التجريبي يعمل مع الحد الأدنى من المواصفات الخاصة بالتطبيق. 
  • قام بعض المستخدمين هذا التطبيق بالتبليغ على أن بعض الصور المستردة لا تكون بنفس الدقة الأصلية للصورة. 
  • ليست كل البيانات نستطيع أن نقوم باسترجاعها مرة أخرى، لذلك يجب علينا أن نقوم بتنزيل الإصدار المجاني أولاً، إذا كنت تبحث عن ملفات محددة، أما إذا كنت تريد أن تستعيد ملفات كثيرة، فتستطيع أن تقوم بتحميل النسخة المدفوعة الأجر. 

خطوات استرجاع الصور من الملفات باستخدام برنامج وندر شير دكتور فون

حتى تتمكن من استرجاع الصور والملفات وغيرها من البيانات التي تم حذفها من خلال هاتفك، حتى تستفيد منها مرة أخرى قم بأتباع الخطوات التالية: 

  • قم بتحميل برنامج dr.fone وتثبيته على هاتفك. 
  • ثم قم بتوصيل الهاتف المطلوب أن تسترجع الملفات من عليه بجهاز الكمبيوتر. 
  • بعد ذلك قم بالضغط على الأختيار استرجاع الملفات. 
  • ثم قم بعمل فحص شامل للجهاز وانتظر حتى تنتهي هذه العملية بشكل ناجح. 
  • بعد ذلك قم بأختيار الملف المطلوب استرجاعه، وبعد ذلك سيتم استرجاع هذا الملف من على الهاتف الشخصي بكل بساطة. 

هل يقتصر أستخدام تطبيق وندر شير دكتور فون على استرجاع الملفات المحذوفة فقط؟ 

  • يقدم هذا التطبيق الكثير من المهام للمستخدم، فتستطيع أن تقوم بعملية نقل البيانات والملفات إلى جهاز آخر. 
  • تستطيع أن تقوم بعمل نسخة من هذه البيانات على جهاز الكمبيوتر. 
  • تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بعمل إصلاح للهاتف الذي يعمل على نظام الايفون. 
  • تستطيع أن تقوم بعمل روت للجهاز، وذلك من خلال هذا التطبيق وتقوم بإلغاء القفل الخاص بالهاتف، وغيرها من المهام المختلفة التي نجدها في هذا البرنامج، والتي من خلالها تستفيد أستفادة كبيرة جداً.

بعض الصور الداخلية التي تبرز مزايا برنامج dr.fone

سكرين الصور

فيديو يوضح كيفية تحميل وتنزيل دكتور فون بسهوله

*************
برامج متشابهة قد تهمك:-

الخاتمة:- وفي ختام هذا المقال، فقد قمنا بالتحدث عن تطبيق وندر شير دكتور فون، هذا البرنامج المتميز الذي به من الخصائص ما لن تجدها في تطبيقات أخرى، فتستطيع من خلال هذا التطبيق أن تسترجع الكثير من الملفات التي تم حذفها سواء كانت صور أو فيديوهات أو ملفات أو سجل المكالمات أو غيرها من الملفات والبيانات المهمة لدينا، ونستطيع أن نقوم بتحميل هذا البرنامج بشكل مجاني دون دفع أي مقابل مادي، وإن كانت الملفات التي نريد أن نستعيدها كثيرة جداً ونخاف من أن نفقد منها شيء، يمكننا أن نقوم بتجربتها أن نسخة مدفوعة الأجر، فبها خصائص كبيرة وكثيرة جداً يمكنك أن تستمتع بها، وقمنا بالتحدث عن خصائص هذا التطبيق المتميزة من نقل واستبدال ونسخ احتياطي وغيرها من الخصائص التي لن تجدها في تطبيقات أخرى، تستطيع من خلالها أن نقوم بتبديل البيانات ونقلها من جهاز لجهاز لآخر دون وجود أي برامج أخرى أو تحميل أي برامج للنقل، وغيرها من الخصائص المتميزة وقمنا بذكر بعض العيوب البسيطة الموجودة في هذا التطبيق، وقمنا بذكر كيفية التحميل وكيفية استرجاع البيانات، لذلك إذا كنت مهتماً بتحميل هذا التطبيق، فقم بقراءة هذا المقال بشكل جيد.

التفاصيل الخاصة ببرنامج Dr Fone 2024 للكمبيوتر والموبايل :-

💿 اسم البرنامجdr.fone
🏢 الشركة المنتجةWondershare Software
🖥️ متوافق معWindows, Iphone
📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج14 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج dr.fone للكمبيوتر وللايفون كامل مجانا :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل دكتور فون بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك