تحميل مايكروسوفت اوفيس 2021 Office برو بلس كامل مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2021 Office كامل مجانا من الموقع الرسمي برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل اصدار مايكروسوفت اوفيس 2021 عربي وانجليزي وفرنسي مجانا برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

برنامج اوفيس 2021 من البرامج المتميزة، فهو عبارة عن حزمة مايكروسوفت أوفيس الأكثر استخداماً وانتشارًا بين المستخدمين في كل دول العالم، والتي أصبحت من البرامج الأساسية والتي لا يستغني عنها أحد، سواء الهيئة الحكومية أو المدارس أو الجامعات أو الشركات الكبيرة والصغيرة أيضاً، وقامت شركة مايكروسوفت بإنشاء نسخة مميزة لعام 2021، هذه النسخة الشهيرة جاءت بها مميزات كثيرة جداً، إضافة إلى المزايا الأخرى الموجودة في النسخ القديمة، فقامت شركة مايكروسوفت بتطويرها وإضافة الكثير من المزايا الجديدة، وهذه الحزمة تحتوي على أوفيس وورد، وأوفيس باوربوينت وأوفيس اكسل وغيرها من الأمور التي لا غنى لأحد عنها، فنستطيع من خلالها أن نقوم بكتابة الكتب والمؤلفات، وأيضاً إنشاء جداول حسابية لحل المعادلات، وأيضاً إنشاء فيلم على هيئة باوربوينت، حتى يستخدمه المدرسين في المدارس والجامعات أيضاً، ويستطيع الطلاب إنشاء الأبحاث على هذا البرنامج العظيم، وغيرها من الأمور المتميزة، فمن خلال هذا المقال سنقوم بالتحدث عن حزمة برامج مايكروسوفت أوفيس بالتفصيل، وأهم المزايا التي نجدها بهذا التطبيق، وما الإضافات الجديدة التي تم إضافتها فى اوفيس 2021، وغيرها من هذه الأمور التي سنقوم بالتحدث عنها بالتفصيل وكيفية تحميله أيضاً، وذلك إذا كنت مهتمًا بتحميل أوفيس 2021، فقم بمتابعة هذا المقال إلى النهاية. 

تحميل اوفيس 2021 مجانا

نبذة مختصرة عن برنامج اوفيس 2021 الاصلية

يحتوي اوفيس 2021 على مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة والمختلفة، والتي تعمل على إنجاز الكثير من المهام والأمور مختلفة الأشكال، سواء كانت للشركات أو الأشخاص العاديين، وبالتالي من هذه البرامج المهمة برنامج: 

  • أوفيس وورد، والذي يعتبر هو الأكثر استخداماً وانتشارًا بين المستخدمين، فهو عبارة عن محرر النصوص التي تستطيع من خلاله أن تقوم بكتابة الملفات بصيغة الوورد وكتابة الكتب والملاحظات أيضاً. 
  • أما أوفيس بوربوينت ويتم الاعتماد على هذا البرنامج في تقديم العروض التوضيحية التقديمية، يتم إنشاء عروض تقديمية احترافية تحتوي على شرائح كثيرة، وإنشاء رسومات احترافية متحركة وإضافة الكثير من التاثيرات الانتقالية، ومزج الشرائح مع بعضها البعض، وإضافة أستخراج العرض التقديمي في شكل فيديو وتعديله وإضافة أصوات مناسبة حتى تحصل على فيديو محترف من خلال البوربوينت. 
  • اكسيل ومن خلالة تستطيع أن تعمل على إنشاء جداول وظائف تسمح لك بتنظيم البيانات وتحليلها، وإنشاء صفوف وجداول وتطبيق الاستبيانات في الأماكن المتوافقة وتصميم البرنامج للهيئات الحكومية للوظائف أيضاً، فهو يساعدك على أن تدير البيانات، وتقوم بطباعتها وطباعة الملفات المنظمة دون الحاجة إلى برامج أخرى كثيرة. 
  • أما بالنسبة للأوفيس اكسس فهو يساعدك على أن تصل إلى المعلومات التي تتعلق بالمتجر والتقارير اليومية والأسبوعية، وتكون تحليلها ووضعها في مكان واحد. 
  • أما بالنسبة ل اوت لوك فهو إلكتروني تابع لحزمة مايكروسوفت اوفيس 2021، ويعمل بشكل أفضل من السابق وبه الكثير من التحديثات والتحسينات التي سنقوم بذكرها بالتفصيل فى هذا المقال. 
  • أما بالنسبة ل وان نوت، فهو تطبيق يعمل على إدارة الملاحظات وتعديلها وتخزينها في التخزين السحابي، حتى تصل إليها في أي مكان بكل بساطة وسهولة. 
  • والنسبة ل وان درايف، فهو عبارة عن تخزين سحابي خاص بموقع مايكروسوفت، فهو يتيح لك أن تحفظ كل الملفات وأن تقوم بإدارتها، وأن تحفظ الملاحظات حتى تصل إليها في مكان واحد دون حاجة إلى جهاز كمبيوتر، كل ما عليك هو أن تقوم بتسجيل الدخول إلى الايميل الخاص بك وتشغيل ميزة الحماية الكاملة والتشفير التام، حتى يمنع الهجمات. 
  • وتم إضافة الكثير من التحسينات لهذا الإصدار فنجد به التأليف المشترك، والذي من خلاله تستطيع أن تعمل مع الآخرين في مستند واحد في وقت واحد دون إرسال ملاحظات أو بريد إلكتروني، وتستطيع أن تخبر الجميع عن هذه البيانات من خلال تحديث الملف أو الانتهاء منه، وتستطيع التعرف على الأشخاص المتواجدين معك داخل التحرير وأين يعمل في الملف بكل بساطة، وأيضاً تم إضافة تحسينات كثيرة لواجهة البرنامج فأصبحت أكثر تطوراً وجاذبية وأكثر ألوان مشرقة وأصبحت أكثر، سهولة، وبرنامج الأوفيس تم إضافة تحسينات كثيرة إليه تساعد على إنجاز الكثير من الأعمال فتستطيع أن تكتب سيرة واحدة في الكثير من القيم، ويقوم البرنامج بتسريع العملية الحسابية، ويقوم بتنظيم المهام في الأعمدة بالشكل المطلوب وإضافة إليه الكثير من الأدوات التي تمت إضافتها في شريط المهام حتى تصل إليها بكل بساطة، وتم إضافة أكثر من 70 لغة ترجمة داخل برنامج أوت لوك، ويوفر لك البحث الفوري حتى تصل بشكل سريع لكل رسائل البريد الإلكتروني، وبالنسبة للبوربوينت حتى تستطيع أن تسجل شريط فيديو بشكل مجاني وتقوم بعرض الشرائح بشكل مجاني، تستطيع أن تتحكم بشكل كامل في العروض التقديمية دون الحاجة إلى برامج أخرى خارجية، وتقوم بترتيب العناصر والشرائح في مكان واحد حسب المطلوب منك، وتضيف خاصية ربط الشرائح بعضها إلى بعض. 

طريقة تثبيت برنامج اوفيس 2021 عربي وانجليزي وغيرهم

حتى تتمكن من تثبيت اوفيس 2021،  يجب عليك أن تتبع الخطوات التالية: 

  • أولاً قم بغلق الانترنت وقم بإغلاق برنامج الحماية الخاصة بـ الانتي فيرس. 
  • بعد ذلك قم بإزالة الإصدار القديم من البرنامج المثبت على الجهاز، وذلك بأستخدام برامج الحاسب والملفات. 
  • بعد ذلك قم بفك الضغط ببرامج الضغط المتخصصة. 
  • ثم قم بتحميل وتثبيت التطبيق، ثم بعد ذلك قم بنقل الملفات إلى المكان المخصص لتثبيت البرنامج. 
  • ثم قم بالموافقة على الأستبيان، وإذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لن يعمل. 
  • أما إذا كان هناك أي ملف أخر، فقم بنقله إلى المكان المخصص لتثبيت البرنامج. 
  • ثم قم فعل الخطوات التي تم ذكرها بشكل جيد عندما تنتهي من التثبيت. 
  • قم بتشغيل برنامج الحماية مرة أخرى، ثم قم بتشغيل الانترنت أيضاً. 

محتويات برنامج مايكروسوفت اوفيس 2021 كامل مجانا

يحتوي حزمة برامج مايكروسوفت اوفيس على الكثير من البرامج المتنوعة المكتبية والمختلفة، والتي تعمل في على إنجاز الكثير من المهام بشكل مختلف سواء كان ذلك للشركات الكبيرة أو الشركات الصغيرة أو للأشخاص العاديين، وبالتالي فهو مناسب لكل الأعمال والأعمار والأشخاص، ومن أهم البرامج الموجودة في مايكروسوفت اوفيس 2021:

  • أوفيس وورد:- وهو برنامج مشهور جداً وأكثر البرامج أستخداماً في حزمة مايكروسوفت أوفيس، وهو قوي جداً فيعمل على إدارة المستندات والملفات النصية، ويدعم كل الصيغ الخاص بالملفات الأخرى، وتستطيع أن تقوم بتحرير وتعديل الملفات على الورد بكل بساطة إضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من القوالب التي تتناسب مع كل المجالات، مثل المشاريع والأبحاث العلمية وإنشاء الكتب الإلكترونية، وتصميم أغلفة الكتب المناسبة، ويوجد به الكثير من الأدوات المخصصة لذلك، وهي متواجدة في الشريط العلوي الذي من السهولة بمكان أن تصل إليها بكل بساطة. 
  • أوفيس باوربوينت، ويتم الأعتماد على أوفيس باوربوينت في العروض التوضيحية التقديمية، فهو يتيح لك إنشاء عروض احترافية تقدمية تحتوي على شرائح كثيرة، أو إنشاء رسوم متحركة محترفة إضافة إلى تأثيرات انتقالية كثيرة، والمزج بين الشرائح واستخراج العروض التقديمية في هيئة فيديو، ثم تعديل هذا الفيديو وإضافة أصوات مناسبة، حتى تحصل على فيديو محترف من خلال باوربوينت 2021.
  • مايكروسوفت أوفيس سكاي بي فور برو سينس، وفي هذا البرنامج يتم إنشاء اتصالات مختلفة مختصة بالأعمال وهناك الكثير من البرامج الأساسية المتميزة الداخل حزمة مايكروسوفت، ويعتبر هذا البرنامج من أهمها. 
  • برنامج وان درايف:- وهذا الموقع يتم به إنشاء تخزين سحابي خاص من موقع مايكروسوفت، فهو يتيح لك أن تحفظ كل الملفات وأن تقوم بإدارتها وتحفظها وتحفظ الملاحظات وتصل إليها بكل بساطة في مكان واحد، دون أن تحتاج إلى جهاز كمبيوتر كل ما عليك هو أن تقوم بتسجيل الدخول إلى الايميل الخاص بك، ويتميز برنامج وان درايف بالحماية الكاملة ومنع الهجمات والتشفير التام. 
  • برنامج وان نوت:- وهو برنامج تحرير الملاحظات ويعمل على تعديلها وتخزينها في التخزين السحابي وتصل إليها في أي وقت وفي أي مكان بكل بساطة. 
  • برنامج اوتلوك، وهو برنامج إلكتروني ضمن حزمة office 2021، وهو يعمل بشكل أفضل من قبل، حيث تم توفير به الكثير من التحديثات والتحسينات التي سنقوم بذكرها من خلال المزايا الموجودة في مايكروسوفت أوفيس. 
  • برنامج أوفيس اكسس، وهو برنامج يعمل على الوصول إلى المعلومات التي تتعلق بالمتجر، ويعمل على إعداد التقرير اليومي والأسبوعي وتحليله في كل مكان. 
  • برنامج أوفيس اكسل، وهو من أهم برامج حزمة مايكروسوفت أوفيس، وهو متخصص في إنشاء الوظائف والجداول، فهو يسمح لك بتنظيم البيانات وتحليلها ويعمل على الجداول بشكل متميز، وإنشاء خطوط متميزة، وتطبيق الاستبيانات في الأماكن المخصصة لها، وتم تصميم هذا التطبيق بشكل كامل للوظائف والهيئات الحكومية، فهو يعمل على إدارة البيانات بشكل يسمح لك بطباعة الأوراق والملفات التي تتعلق بالمنظمة في مكان واحد دون حاجة إلى برامج أخرى كثيرة. 

ما الجديد في برنامج مايكروسوفت اوفيس 2021؟

تم إضافة الكثير من المزايا والتحسينات في الإصدار الأخير الخاص بمايكروسوفت 2021، ومن أهم هذه الإضافات: 

  • التأليف المشترك، من خلال هذه الميزة الموجودة في Microsoft Office 2021 تستطيع أن تعمل مع الآخرين في نفس المستند في وقت واحد دون الحاجة إلى إرسال أو استقبال ملاحظات، أو إرسال بريد إلكتروني، وتستطيع أن تخبر الجميع عندما تقوم بتحديث الملف أو الانتهاء منه، وتتعرف على المتواجد في الملف سواء كان بالعمل أو التحرير، وهذه الميزة متاحة في برنامج وورد واكسل وباوربوينت. 
  • تحديث الواجهة في برنامج مايكروسوفت اوفيس 2021 عربي، فقامت شركة مايكروسوفت أوفيس بتعديل الواجهة بشكل كبير وأضافت ألوان جذابة وتحديثات كثيرة، جعلتها أكثر متعة والأدوات الموجودة بها سهلة تستطيع أن تصل إليها مهما كانت كبرتك وكيفية التعامل مع المايكروسوفت أوفيس. 
  • تم إضافة الكثير من التحسينات في مايكروسوفت أوفيس اكسل حتى تساعدك على أن تنجز الكثير من الأعمال وكتابة الصيغ واحدة في مجموعة كبيرة من القيم، ويعمل هذا البرنامج على تسريع العمليات الحسابية وتنظيم المهام في شكل أعمدة بتسلسل رقمي معين تقوم باضافته انت، ويوجد الكثير من الأدوات الحديثة في شريط المهام التي تستطيع أن تصل إليه بكل بساطة، وأن ترى المحتوى بشكل بسيط وسريع . 
  • تستطيع أن تقوم بتسجيل شريط فيديو مجاني بشكل كامل وعرض الشرائح في هذا الفيديو بكل بساطة، وهذه الميزة قد احتاج إليها الكثير من مستخدمي مايكروسوفت أوفيس، لذلك كانوا يلجئون إلى برامج أخرى خارجية، ولكن مع هذه الخاصية التي تم إضافتها في مايكروسوفت أوفيس 2021، فلن تكون في حاجة إلى استخدام أي برنامج آخر. 
  • إضافة إلى ترتيب العناصر على الشرائح في مكان واحد، وذلك حسب طلبك. 
  • إضافة خاصية دمج الشرائح مع بعضها البعض. 
  • تم إضافة أكثر من 70 لغة ترجمة داخل برنامج اوت لوك، ويوفر لك هذا البرنامج البحث الفوري حتى تصل بشكل سهل إلى رسائل البريد الإلكتروني. 

مميزات برنامج مايكروسوفت office 2021 الاصدار الكامل

  • برنامج مايكروسوفت أوفيس يدعم المصفوفات المتغيرة ويدعم تعيين الأسماء الناتجة عن الدال وإمكانية البحث عن عنصر محدد داخل هذه المصفوفة. 
  • يعمل على تسجيل الفيديوهات داخل البوربوينت وتعديلها بطريقة محترفة وترتيب العناصر وإضافة مؤثرات كثيرة متميزة. 
  • تستطيع أن تقوم بتغيير شكل التصميم بشكل كامل، وهذا يساعدك على التركيز في أداء المهام الإنتاجية وبالتالي يتم توفير ألوان مشرقة وايقونات أفضل بكثير من التي كانت موجودة في الإصدار الأخير. 
  • سهولة التعامل مع برنامج مايكروسوفت أوفيس، فتستطيع أن تصل إلى كل أدواته من خلال شريط المهام والأدوات المتخصصة لذلك بكل بساطة. 
  • تستطيع أن تتزامن مع الملفات بشكل تلقائي وأن تحفظها بشكل تلقائي في كل البرامج، وبالتالي يتم رفع هذه الملفات على التخزين السحابي، ويتم المزامنة بشكل تلقائي مع ترتيب هذه الملفات بكل بساطة، حتى تصل إليها في أي مكان، وتتم عملية المهام دون الحاجة إلى الجهاز الشخصي. 
  • قامت شركة مايكروسوفت بالإعلان على أنها ستكون بطرح نسخة كاملة متوفرة للشراء مرة واحدة ومفعلة مدى الحياة، وذلك لمستخدمي أجهزة الويندوز والماك، وسيتم تحديثها بشكل مستمر بشكل المجاني، وتعتبر مايكروسوفت أوفيس من أكثر البرمجيات التي تستخدم من قبل مستخدمي الكمبيوتر وأنظمة الويندوز، ولذلك تسعى شركة مايكروسوفت إلى أن تعمل على تطويرها وتحديثها في كل نسخة جديدة يتم إنشائها، حتى تستمر في الرقي والتقدم. 
برامج متشابهة قد تهمك:-

بعض الصور التي توضح مزايا حزمة اوفيس 2021 الاصلية

سكرين الصور

الخاتمة:- وفي ختام هذا المقال فقد قمنا بالتحدث عن اوفيس 2021 عربي وانجليزي وفرنسي، هذا البرنامج المتميز الذي هو عبارة عن عدد من البرامج المتميزة، وحزمة كبيرة تحتوي على برامج هامة جداً لمستخدمي الهواتف، وقامت شركة مايكروسوفت أوفيس بتطوير هذه الحزمة من حيث تصبح أفضل من ذي قبل، وفي كل مرة يتم تحديث هذه الحزمة نجد الكثير من المزايا التي تجعل هذه الحزمة في الصدارة، ويجعل المستخدمين لها يزدادون يوماً بعد يوم، لذلك في هذا المقال قمنا بالتحدث عن الإصدار الجديد، وما الأمور التي تمت إضافتها في هذا الإصدار، تحدثنا أيضاً عن البرامج الموجودة في حزمة برامج مايكروسوفت اوفيس 2021 بالتفصيل، وذكرنا مهام كل برنامج على حدى، وكم المزايا الموجودة في كل هذه البرامج، وكيفية تحميل هذا البرنامج وأيضاً كيفية تثبيته وتفعيله على الجهاز، لذلك إذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون بالكتابة وإنشاء معادلات حسابية أو غيرها من هذه المهام، تستطيع أن تقوم بتحميل حزمة برامج مايكروسوفت الاوفيس 2021، حتى تتمكن من إنجاز هذه الأعمال بكل بساطة، فيعتمد على هذا البرنامج الكثير من الأشخاص والكثير من الشركات سواء الشركات الكبيرة أو الصغيرة، لذلك قم بتحميل هذا البرنامج حتى تتمكن من الحصول على أكبر كم من المزايا التي لن تجدها فى أي برنامج آخر.

التفاصيل الخاصة ببرنامج اوفيس 2021 للكمبيوتر والجوال مجانا كامل  :-

💿 اسم البرنامجمايكروسوفت اوفيس 2021
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج08 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

راوبط تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2021 للكمبيوتر الرسمية برابط مباشر مضغوط :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "اوفيس 2021 بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك