تحميل برنامج اصلاح الفلاشات USB وحل مشكلة كارت الميموري بدون فورمات

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج اصلاح الفلاشات USB وحل مشكلة كارت الميموري بدون فورمات مجانا

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج اصلاح الفلاشات USB وحل مشكلة كارت الميموري بدون فورمات​ التي لاتقرأ ولا تعمل والتي لا تقبل فورمات بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج اصلاح الفلاشات

لاشك أن تحميل برنامج اصلاح الفلاشات من الأمور الهامة التي يجب أن يكون كل فرد مهتم بالتكنولوجيا ووسائل نقل الملفات على علم بها، إذ أنها من الطرق الأكثر أمانًا للحصول على عدد من الملفات والوسائط المختلفة سواءًا صور أو فيديوهات مطولة أو ملفات بكافة الصيغ المختلفة من خلالها، ولكن لسبب ما قد يتعطل عمل الفلاشة وتصبح غير قادرة على قراءة البيانات أو إظهار إشارة قراءتها عبر جهاز الكمبيوتر، ولعل الحل الأمثل لمثل تلك المواقف والمشكلات التي يجب إيجاد حل سريع للتخلص منها هو القيام بـ تحميل برنامج اصلاح الفلاشات الأكثر شهرة، والاطلاع على كيفية تثبيته وخطوات أستخدامه، وكذلك ما هي المميزات التي يمكن أن تفيد المستخدم بجانب أمر الإصلاح، كما يجب مراعاة أن يتم إسناد الأمر إلى برنامج قادر على قراءة جميع أنواع الفلاشات بمختلف أحجامها لكي يستطيع الوصول إلى المشكلة والتعرف عليها بشكل سريع بدون مجهود وأستهلاك وقت من يوم الشخص أو تعطيل مصالحه وأعماله، ويعمد تحميل برنامج إصلاح كارت الميموري والفلاشة إلى وجود عطل داخلي أو فيروسات بداخل جهاز الكمبيوتر يتم نقلها إليه عن طريق الفلاشة المحملة بهذا الفيروس، وليس وجود أي عطل ناتج عن سوء الأستخدام أو عطل فني في صناعة الفلاشة.

تحميل برنامج اصلاح الفلاشات وكارت الميموري

الفلاشة من الأدوات المميزة التي تسهل عمل ملايين الأشخاص ويتم الأستعانة بها في جميع مجالات العمل أو في أوقات ترفيه الإنسان على جميع المستويات، وذلك لأنها قادرة على نقل الوسائط بنفس جودتها ونفس نقاء صوتها وصورتها، ويعتبر برنامج UsbFix من أهم الأدوات التي تعمل على إصلاح أي مشكلة متعلقة بطبيعة عمل الفلاشة وعمل فورمات لها من خلال خطوات بسيطة، حيث أنه يتعرف على جميع أنواع الفلاشات ويمكن من خلاله أيضًا إصلاح أخطاء memory card بكل بساطة من خلال أدوات UsbFix الفعالة والمميزة.

مميزات تحميل برنامج اصلاح الفلاشات التي لاتعمل مجانا

قد يكون هناك مشكلات كثيرة يمكن أن تتعرض لها الفلاشات ويرغب الشخص في إيجاد حل جذري لها، ومن خلال تحميل برنامج اصلاح الفلاشات UsbFix يتمتع المستخدم بعدد كبير من المميزات منها:

  • إن تحميل برنامج اصلاح الفلاشات التالفة UsbFix من السهل الحصول عليه، ويمكن أن يجده المستخدم على عدة روابط جاهزة للتحميل الآمن والسريع.
  • إن واجهة تطبيق UsbFix سهلة للغاية، حيث أنه لا يحتاج إلى برامج مساعدة لإتمام عمله أو ملفات تعريفية مستهلكة للمساحة.
  • من خلال تحميل برنامج اصلاح الفلاشات يمكن التعامل مع جميع إصدارات الفلاشات وأحجامها.
  • كما يمكن أستخدام التطبيق في عمل فورمات سريع وآمن في ثواني.
  • يقبل تنزيل برنامج اصلاح الفلاشات جميع الأجهزة، حيث أن إصدارات الويندوز المتعددة وإمكانيات الجهاز لا تقف عائق أمام تحميل أو عمل UsbFix.
  • كما أن حجم التطبيق صغير للغاية، ولا يشعر المستخدم معه بحدوث ثقل في تنفيذ الأوامر أو ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر.
  • بالإضافة إلى أنه من أهم مميزات تحميل برنامج اصلاح الفلاشات UsbFix هو قدرته الرائعة للتعرف على صيغ الفلاشات المختلفة مثل fat أو fat32.
  • يتم دعمه من قبل إصدارات ويندوز 7, 8, 10, 11.
  • كما أنه مجاني تمامًا ولا يقدم أي مميزات مدفوعة التكاليف، حيث أنه من البرامج مفتوحة المصدر والتي يعتمد عليها أمهر الفنيين.
  • يستطيع الشخص من خلال تحميل برنامج اصلاح الفلاشات التعامل مع مشكلات الأقراص الصلبة ومحركات USB بكل سهولة.
  • كذلك يستطيع تحميل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون UsbFix حل عوائق عمل ميموري كارد الكاميرا وميموري كارد الجهاز الداخلية.
  • بالإضافة إلى إمكانية تحميل برنامج اصلاح الفلاشات عربي المذكور لعمل فورمات مضمونة وسريعة للفلاشة، وذلك بدون الحاجة إلى إسناد هذا الأمر لأشخاص متخصصين ودفع تكاليف مادية لهم.
  • يمكن الأستعانة به في إظهار أي ملفات أو وسائط مخفية أيًا كانت صيغة تحميلها وحفظها، ويمكن بعدها حذفها أو عمل فحص عميق لها أيضًا بواسطة البرنامج.

خطوات تحميل برنامج اصلاح الفلاشات UsbFix بدون فورمات

يستطيع الشخص الحصول على هذا التطبيق الرائع من خلال:

  • التوجه إلى أحد المتصفحات المتوفرة مثل فايرفوكس.
  • كتابة تحميل برنامج اصلاح الفلاشات UsbFix.
  • الأنتقال إلى أحد النتائج وتتبع خطوات التحميل من داخل الموقع.
  • الدخول إلى قائمة التنزيلات والنقر على أيقونة التطبيق ومن ثم تثبيت.

خصائص برنامج UsbFix لجميع الفلاشات مجانا وكرت الميموري

بمجرد إجراء تحميل برنامج اصلاح الفلاشات UsbFix يمكن للشخص الدخول على التطبيق بمجرد النقر على الأيقونة المخصصة له والتي بطبيعة عملها سوف تقوم بعرض واجهة التطبيق وأيقوناته المتعددة.

  • يجب أولًا إدخال الفلاشة التي تحتوي على مشكلة معينة في الجهاز بالطريقة المعتادة.
  • من ثم الدخول على التطبيق والذي يقوم بعرض واجهة برنامج UsbFix كما هو موضح في الصورة التالية.
تحميل برنامج اصلاح الفلاشات
  • من ثم يتوجب على الشخص النقر على أيقونة clean، حيث تقوم تلك الأيقونة بتخليص الفلاشة من أي ملفات ضارة بها أو فيروسات غير مرئية، ويتم ذلك بعد استغراق عملية الفحص ثواني قليلة للتعرف على كافة محتويات الفلاشة لإمكانية التعامل معها.
تحميل برنامج اصلاح الفلاشة
  • بعدها سوف تظهر رسالة من خلال برنامج UsbFix على شاشة سطح المكتب يجب الموافقة عليها لإتمام العمل.
تحميل برنامج اصلاح الفلاشة التي لا تعمل
  • بالتالي سوف تنبثق رسالة أخرى ولكنها تحذيرية ينبغي للشخص عدم السماح بالموافقة عليها والنقر على أختيار No.4.
  • من ثم تأكيد أمر الرفض من خلال الموافقة على الأختيار المنبثق بالشكل التالي.
تحميل برنامج اصلاح الفلاشة التي لا تقرأ
  • فيما بعد ذلك سوف يقوم UsbFix بإيجاد الملفات الضارة والتخلص منها بشكل تلقائي، وذلك من دون المساس بأي ملفات هامة بداخل الجهاز، فلا يقوم بحذف مستندات أو صور من تلقاء نفسه.
  • يمكن بعدها التوجه إلى الأيقونة المشار إليها بالصورة وتفعيل جدار حماية لعزل وصول تلك الملفات الضارة التي تم التخلص منها بواسطة تحميل برنامج اصلاح الفلاشات UsbFix.
تحميل برنامج اصلاح الفلاشة التي لا تقبل فورمات
  • في تلك الأثناء يتم فتح عدد من الأختيارات يجب النقر على أختيار Voccinate discs منها.
تحميل برنامج اصلاح الفلاشة التالفة

خطوات فحص الفلاشة وكارت المميوري مجانا للكمبيوتر

  • بعد تعريف بيانات الفلاشة على البرنامج يمكن النقر على أختيار Run an analysis أو التصرف كمسؤول.
تحميل برنامج اصلاح الفلاشة عربي
  • حيث تقوم تلك الأيقونة بعرض عدد من الأختيارات التي يمكن من خلالها إجراء أي تعديل مطلوب على الفلاشة.
تحميل برنامج اصلاح الفلاشة للكمبيوتر
  • حيث أن full analysis تعمل على إيضاح بيانات الهارد وجهاز الكمبيوتر بالكامل، ويمكن من خلاله التعرف على الملفات الضارة وحذفها بشكل يدوي.
تحميل برنامج اصلاح الفلاشة من الفيروسات
تحميل برنامج اصلاح الفلاشة برابط مباشر
  • بينما يقوم أختيار Scan Usb Disks بمجرد النقر عليه بفحص جميع الأعطال والملفات والفلاشات والوصولات الخارجية التي يتم إضافتها إلى الجهاز.
تحميل برنامج اصلاح الفلاشات التالفة
  • قد تستغرق تلك العملية عند النقر على أيقونة  Scan Usb Disks وقت بسيط، يتوجب على الشخص فيه عدم النقر على أي أيقونات أخرى متوفرة بالبرنامج أو خارج البرنامج لكي يتم الإصلاح بشكل كلي بدون عوائق، وذلك حتى أكتمال النسبة مائة بالمائة.
تحميل برنامج اصلاح الفلاشات التي لا تقبل الفرمتة
  • يعطي البرنامج إشارة بعد انتهاء الفحص وذلك حتى يتمكن المستخدم من الضغط على أيقونات أخرى أو التعامل مع الفلاشة بدون مشكلات.
تحميل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون
تحميل برنامج اصلاح الفلاشات sandisk

مقارنة بين أقوى برامج اصلاح الفلاشات

الفرق بين برنامج UsbFix وبرنامج malvastyle usb repair

على ذكر تحميل برنامج اصلاح الفلاشات فإن هناك منافسة قوية بين التطبيقين، حيث أن خصائص ومميزات كلا منهم متوفرة لدى الآخر مع وجود فارق بسيط في شكل الواجهة وترتيب الأيقونات بها، حيث أن واجهة تطبيق malvastyle usb repair غنية بعدد أكبر من الاختيارات يمكن من خلالها إجراء الأمر بدون تعقيد، بينما يأتي برنامج UsbFix بواجهة أكثر احترافًا وأدوات أكثر استيعاب لأنواع الفلاشات والأقراص الصلبة التي يتم فحصها بواسطته، بالإضافة إلى أنه أكثر سرعة في التعرف على بيانات الفلاشة ويقوم مقام برامج anti virus، وذلك بتخليص جميع الملفات والوسائط والهارد ديسك الخاص بالجهاز بشكل سريع وإزالة الملفات الضارة جميعها بنقرة واحدة.

الفرق بين برنامج UsbFix وبرنامج Usb Disk Storage

يعتبر البرنامج أخير الذكر من أكثر البرامج التي يتم الاعتماد عليها لحل مشاكل الفلاشة والميموري كارد، حيث أن من خلال تحميل برنامج اصلاح الفلاشات Usb Disk Storage يتمتع الشخص بواجهة قوية قادرة على إثراء معلوماته وقدراته التي يمكن من خلالها التعامل مع مشكلات الهارد أو الفلاشة بشكل مباشر، فعلى الرغم من كونه من أقوى البرامج وأصغرهم حجمًا، إلا أن واجهته قد تكون غير مفضلة لدى البعض، إذ أنها تحتاج إلى النقر على مجموعة من الإعدادات أولًا لكي يبدأ التطبيق في عمله، بينما يأتي برنامج UsbFix بخطوات استخدام مبسطة، ويمكن استغلاله في تفعيل خيار الحماية على الملفات لعدم وصول الضرر والفيروسات إليها مرة أخرى.

الفرق بين برنامج UsbFix وبرنامج MiniTool Partition Wizard

عند الرغبة في تحميل برنامج اصلاح الفلاشات من الفيروسات والبحث عن أكثرهم كفاءة، فإن هذا البرنامج أخير الذكر يصبح على قائمة التطبيقات المرشحة للتحميل، إذ أنه مجاني تمامًا ويتمتع بواجهة مستخدم رائعة واحترافية للغاية يتم من خلالها فحص وحل جميع مشكلات الفلاشة والقيام بعملية الإصلاح وحذف ملفات الفيروسات، حيث أنه يشبه في أدواته إلى حد كبير برنامج UsbFix والذي يقوم بحذف جميع ملفات الفلاشة وعمل فورمات لها في حالة اختيار ذلك، بدون الحاجة إلى تحميل برامج متخصصة أو الاستعانة بأشخاص متخصصين.

ولكن قد يؤخذ على برنامج MiniTool Partition Wizard أنه معقد الخطوات بعض الشيء، حيث أنه يحتاج في تحميله وفتحه على جهاز الكمبيوتر إلى عدد من النقرات والخطوات، وقد لا يكون المستخدم قادر على التعامل معه في بداية تحميله.

الفرق بين برنامج UsbFix وبرنامج Usb Show

يعد تطبيق Usb Show من التطبيقات ذات الخطوات الواضحة في عملها، والتي لا تتفرع واجهتها إلى عدد كبير من الايقونات، حيث تعتمد آلية عملها على استكشاف العطل من خلال خطوة الفحص ومن ثم القيام بالإصلاح على هذا الأساس، ولكنه قد يقوم بعملية استرجاع لجميع الوسائط أو الملفات التي يتم استكشافها أثناء عملية الفحص، والتي يوفر البرنامج بعدها إمكانية حفظها بداخل الجهاز للاستخدام فيما بعد، وهو بالأمر الذي لا يوفره تطبيق UsbFix.

الفرق بين برنامج UsbFix وبرنامج Kingston Format utility

تعد فلاشو Kingston من أقوى الفلاشات المتداولة حول العالم والتي قد تجاوزت ملايين المستخدمين، ولكن برنامج Kingston Format utility لا تقتصر أنواع الفلاشات التي يستطيع التعامل معها على Kingston و sandisk، حيث أنه يحتوي على عدد كبير جدًا من المميزات والخصائص التي تجعله من أولى نتائج البحث عن تحميل برنامج اصلاح الفلاشات، ومن أهم مميزات هذا البرنامج وهي واجهته الرائعة والتي تقوم بفحص واستكشاف الأعطال والمشاكل بسرعة مثل برنامج UsbFix، مما يجعله من أقوى المنافسين في عالم تطبيقات إصلاح مشاكل الفلاشات التي لا تتقبل عملية الفورمات والقراءة على الجهاز.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج اصلاح الفلاشات UsbFix

س: هل يدعم برنامج UsbFix اللغة العربية؟

ج: لا يستطيع هذا البرنامج دعم اللغة العربية بشكل كامل للمستخدمين، حيث أنه متوفر فقط باللغة الإنجليزية والتي ساعدت كثيرًا في انتشاره وجعله من أولي قوائم البحث حول العالم عن تحميل برنامج اصلاح الفلاشات، ولكن يمكن التعامل معه بسهولة وذلك لأن المصطلحات التي يتم بها تفعيل أيقونات التطبيق مباشرة وسهلة الفهم ولا تحتاج إلى متخصصين لترجمتها أو التعامل معها.

س: هل يمكن الاعتماد على برنامج UsbFix في إزالة الملفات الضارة من الفلاشة؟

ج: نعم، حيث أن برنامج UsbFix يعد من أولى البرامج عالميًا في حل جميع مشكلات الفلاشة والتي تتمثل آلية عمله على فحص الفلاشة بشكل دقيق اولًا، ومن ثم التعرف على الفيروسات التي انتقلت إلى الفلاشة عن طريق وضعها في أكثر من جهاز وكذلك استخدام برامج anti virus غير فعالة.

س: كيف يمكن فحص الهارد ديسك والميموري كارد من خلال برنامج UsbFix؟

ج: بعد تحميل البرنامج وفتح الأيقونة الخاصة به يجب:

  • الضغط على أختيار التعامل كمسؤول والتي بدورها تقوم بفتح ثلاثة اختيارات رئيسية في أعلى الشاشة، ومن خلال full analysis يقوم البرنامج بفحص الهارد ديسك الخاص بالكمبيوتر في وقت بسيط، والذي يجب إتاحة الوقت الكافي له لإتمام الأمر وإظهار النتائج.
  • بينما في حالة الرغبة لفحص جميع الإضافات الخارجية التي يتم وضعها في الجهاز يمكن فتح التطبيق والأنتقال إلى أيقونة Scan Usb Disks، حيث يمكن من خلاله فحص الميموري كارد ووحدات الفلاشات الداخلية مهما كان نوعها أو حجمها، وكذلك ملفات التخزين الخارجية على الجهاز بشكل كلي، ويمكن بعدها تحديد الملف الذي يرغب الشخص في إصلاحه أو اكتشاف الأعطال الخاصة به.

س: ما هي متطلبات تحميل برنامج اصلاح الفلاشات UsbFix؟

ج: لا يحتاج تحميل برنامج اصلاح الفلاشات UsbFix إلى شروط معينة أو متطلبات وإمكانيات يجب توفرها في جهاز الكمبيوتر لكي يتم التحميل بدون عوائق، حيث أنه مناسب لجميع إصدارات الويندوز windows 11, windows 7, windows 8, windows 10 كما أنه لا يحتاج إلى مساحة داخلية كبيرة لكي يتم تخزينه وتثبيته على الجهاز، وذلك لأن حجم التطبيق لا يتعدى 4 ميجا بايت وهو بالأمر الرائع الذي يجعل تحميل برنامج اصلاح الفلاشات من متصدري قوائم التحميل. 

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل برنامج اصلاح الفلاشات وكارت الميموري

**********

الخاتمة:- بعد التعرف على كيفية تحميل برنامج اصلاح الفلاشات UsbFix وعقد المقارنات للتعرف على الفروق والمميزات التي تجمع بينه وبين العديد من البرامج الأخرى التي تقوم بنفس آلية عمله، يجب الإشارة إلى أن هذا البرنامج قادر على إصلاح جميع مشاكل الفلاشات سواءًا تلك التي لا تستطيع القراءة على جهاز الكمبيوتر والتي لا يقوم جهاز الكمبيوتر بتعريفها وإظهار الملفات الداخلية لها، وكذلك الأقراص الصلبة و ملفات تخزين الكاميرا ومشكلاتها، فعلى الرغم من أن حجم هذا البرنامج بسيط للغاية إلا أنه يوفر عدد من المميزات التي تغني الشخص عن تحميل برنامج اصلاح الفلاشات آخر، وكذلك البرامج المضادة للفيروسات والتي تحسن من سرعة الجهاز وتقوم بتخليص الفلاشة من الفيروسات التي تنتقل عند وضعها في جهاز حامل لهذا الفيروس، ويجب معرفة أنه عند وجود أي ضرر ناتج عن سوء استخدام أو كسر في الفلاشة أو الميموري كارد أو إهدارها أو وضعها في مكان به ماء، فلا يستطيع أي برنامج التعامل معها ولا سيما برنامج اصلاح الفلاشات UsbFix.

التفاصيل الخاصة بتحميل برنامج اصلاح الفلاشات USB وحل مشكلة كارت الميموري بدون فورمات :-

💿 اسم البرنامجاصلاح الفلاشات
🏢 الشركة المنتجةاصلاح الفلاشات
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج13 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج اصلاح الفلاشات USB وحل مشكلة كارت الميموري بدون فورمات :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج اصلاح الفلاشات بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك