تحميل يودل بلس 2024 iOS تنزيل Jodel Plus للأندرويد مجانًا

اختصارات الموضوع

 تحميل يودل بلس 2024 اخر اصدار - تنزيل Jodel Plus للايفون وللاندرويد مجانا

ملحوظة:- روابط تحميل يودل بلس 2024 - تنزيل Jodel Plus للايفون وللاندرويد مجانا اخر اصدار بدون جلبريك الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تنزيل Jodel Plus للايفون

تحميل يودل بلس من أسهل التطبيقات في تحميلها، وذلك لأنه متوفر على جميع المتاجر الإلكترونية المختلفة، حيث يتاح تحميله على هواتف الأندرويد بمختلف الأنواع التجارية التابعة لها، أو هواتف الايفون المختلفة.

وتستطيع تحميله أيضًا على الأجهزة الإلكترونية الحديثة مثل الآيباد، وهو تطبيق من التطبيقات التي تعتبر واحدة من وسائل التواصل الإجتماعي، والذي لقى شهرة واسعة وبلغ عدد كبير من التحميلات في الأواني الأخيرة.

حيث أن التطبيق يقدم العديد من الخدمات لمستخدميها منها مشاركة الأحداث التي تحدث في منطقة واحدة، والتواصل مع جيرانك، متابعة الأخبار الجارية، مشاركة الأفكار المختلفة، كما أنه تطبيق مجاني.

كما أنه يقدم العديد من المميزات والتي سوف نقوم بذكرها في المقال، كما سنقوم بذكر كل ما يخص التطبيق في هذا المقال، لكي تتمكن من أستخدام التطبيق والإستفادة من جميع الخدمات والمميزات.

ويوجد في التطبيق نسخة مدفوعة يمكنك شرائها إذا كنت تفضل ذلك، ويعد التطبيق إصدار متقدم من تطبيق يودل الاصلي، لذا إذا كنت تستخدم تطبيل يودل قم بمسحه واذهب إلى المتجر لتقوم بتحميل يودل بلس.

تحميل يودل بلس اخر اصدار للايفون وللاندرويد

يمكنك تحميل يودل بلس للاندرويد بكل سهولة، لأنه متوفر لجميع مستخدمي الأجهزة الذكية بمختلف أنواعها، حيث متاح لكل أنظمة التشغيل المختلفة، فتستطيع تحميل يودل بلس للأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

ويمكنك تحميل يودل بلس للآيفون من خلال متجر App Valley والذي يعمل بنظام التشغيل iOS، وذلك عن طريق الدخول إلى المتجر ايًا كان نوعه، والبحث عن التطبيق، ثم قم بتحميله بالضغط على كلمة Install.

نبذة عن تطبيق يودل بلس 2024 للايفون وللاندرويد مجانا

هو تطبيق من تطبيقات التواصل الإجتماعي الشهيرة، والتي تم أستخدامها بكثرة في الأواني الأخيرة، ويعتمد على كتابة نصوص ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، أو مشاركة صور ومقاطع الفيديو المختلفة.

ويستطيع جميع أصدقائك على التطبيق التفاعل مع منشوراتك، بإضافة التعليقات، على منشورك، أو الإجابة عنه وهكذا، ولكنه يختلف عن أي تطبيق تواصل اجتماعي آخر في أنه يقوم على الموقع الجغرافي.

فيظهر التطبيق لك جميع المنشورات التي تم نشرها حديثًا فقط في نطاق الموقع الجغرافي الذي تتواجد به، وإذا كان هؤلاء ليس من أصدقاء فسوف يعرض لك منشوراتهم ولكن يجب ألا تكون المسافة بينك وبينهم أكثر من 10 كيلو متر، كما أنه لا يظهر لك اسم صاحب المنشور، حتى لا تعرفه وذلك حفظًا على خصوصية جميع الأشخاص.

ويمكنك أستخدام تطبيقات VPN للتعرف على المدن الأخرى والمناطق الاخرى، وهو من التطبيقات المتميزة والجديدة من نوعها فلا يوجد تطبيق يقوم على نفس الفكرة تقريبًا، كما أنه سوف تستمتع بالعديد من المميزات التي لا تتواجد في أي تطبيق آخر عند تحميل يودل بلس.

معلومات عن تطبيق يودل بلس بدون حظر ومكرر

تطبيق يودل بلس أو كما يسمى  Jodel ++، هو تطبيق من التطبيقات المختلفة والتي تم إنشاؤها منذ 8 سنوات تقريبًا، فقد تم إطلاق في عام 2014 تحديدًا في شهر أكتوبر، وقد تم استخدامه في 2015 أكثر من مليون مستخدم.

وقام بإنشائه مبرمج ألماني وهو Alessio Borgmeyer، والتطبيق يتميز بأنه ذو مساحة صغيرة لهواتف الاندرويد في حدود 50 ميجا بايت، بينما هواتف الايفون يكون مساحته 100 ميجا بايت تقريبًا.

كما أنها لا يتطلب إمكانيات كبيرة في الهاتف المحمول، فيجب أن يكون إصداره iOS لا يقل عن 10.0، كما أنه تتوافق إصداراته من ايباد أيضًا، ولكن لكي تقوم باستخدام هذا التطبيق يشترط ألا يقل عمرك عن 17 عام.

ويمكنك تحميل يودل بلس مجاني، ولكن هناك بعض الخدمات المدفوعة داخل التطبيق، والتي يمكنك شرائها مقابل مبالغ مالية محددة، ويدعم التطبيق العديد من اللغات منها العربية والتي تُعد ميزة كبيرة في التطبيق، كما يدعم الانجليزية، الألمانية، البرتغالية  الإسبانية والإيطالية، ويمكنك أختيار اللغة التي تريدها.

تحميل يودل بلس أحدث إصدار الجديد والقديم

تطبيق يودل بلس 2024 هو تحديث لتطبيق يودل لكي تتمكن من متابعة الأحداث التي تجري من حولك، والذي تم إضافة بعض التعديلات والمميزات به، ومازل إحدى أفضل إحدى تطبيقات التواصل الإجتماعي.

ولكنه قادر على أن يقوم بتوصيلك إلى العديد من الأشخاص في نفس المنطقة الجغرافية، وبالتالي تتمكن من التواصل مع جميع جيرانك، بالإضافة إلى  أصدقائك وعائلتك، وتستطيع أيضًا إضافة الصور ومقاطع الفيديو والأخبار والمنشورات كما في تطبيق يودل الأصلي.

كما أنه أتاح خاصية تغيير الموقع الجغرافي للتفاعل مع الأشخاص في المناطق الأخرى والمدن والمحافظات المختلفة،وهذه من المميزات التي لم تكن موجودة في السابق، حيث كان يتاح تغيير الموقع لمرة واحدة فقط، كما يتيح ميزة حفظ الصور ومقاطع الفيديو والمنشورات، وهذه إحدى المميزات المضافة جديدًا أيضًا.

شرح واجهة تطبيق يودل بلس 2024 على الايفون والاندرويد

تطبيق يودل مكرر من التطبيقات المميزة حتى في طريقة التسجيل، وذلك لأنه ذو واجهة بسيطة وتستطيع التعامل معها دون الكثير من التعقيدات، وسنشرح واجهة التطبيق فيما يلي بالتفصيل:-

  • عند القيام بفتحه بعد تحميل يودل بلس، ستجد أنه لا يطلب منك إنشاء حساب باسمك أو رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني أو أيًا من البيانات الأخرى التي يطلبها أي موقع أو تطبيق لإنشاء حساب به، حيث عند فتح التطبيق يطلب منك إما التسجيل بإحدى حساباتك على جوجل،أو بأستخدام أي بريد إلكتروني آخر.
تحميل يودل بلس
  • ثم سوف يطلب من الإذن لتسمح له بالوصول إلى موقع هاتفك المحمول، قم بالضغط على كلمة allows location.
تحميل يودل بلس للايفون
  • ستظهر لك رسالة تقول لك هل تسمح بوصول التطبيق إلى موقعك الجغرافي، وذلك يتيح لك 3 خيارات أثناء أستخدام التطبيق، في هذا الوقت فقط، أو غير مسموح، أختر ما يناسبك فيما بينهم، ولكن من الأفضل أن تختار أثناء استخدامك للتطبيق.
تحميل يودل بلس للاندرويد
  • ستظهر لك صفحة تطلب منك تحديد نوع الجنس، أي أنثى أو ذكر، أو غير محدد وذاك إذا لم تريد الإفصاح عن جنسك، اختر ما تريد، ولن تظهر هذه المعلومة لأي شخص.
تحميل يودل بلس ios 15
  • ثم سيقوم التطبيق بتحويلك إلى صفحة اخرى تطلب منك تحديد سنك، مع العلم أنه لا يكون معروف لأي من مستخدمي التطبيق الآخرين.
تحميل يودل بلس اخر اصدار
  • ثم سوف تظهر لك صفحة تريد تحديد وظيفتك أو إذا كنت طالب في الثانوية، أو في حالة التخرج، أو إذا كنت طالب جمعي، أو غير ذلك، وهذا أيضًا لن يظهر لأي مستخدم من مستخدمين التطبيق لذا أختر ما يناسبك.
تحميل يودل بلس مكرر للايفون
  • ثم بعد تحميل يودل بلس والقيام بالخطوات السابقة ستجد واجهته كما يلي، والتي تضم عدد من الأيقونات المختلفة، سنشرحها بالترتيب فيما يلي:-
تحميل يودل بلس بدون حظر

  1. هذه هي أحدث المنشورات التي قام المستخدمين بنشرها على التطبيق.
  2. من هنا ستجد أكثر المنشورات الحاصلة على تعليقات عديدة.
  3. ستجد الأخبار التريند، أو المنشورات الترند على التطبيق في هذه الخانة.
  4. هذه هي الصفحة الرئيسية والتي تضم جميع المنشورات والايقونات وكل شيء.
  5. هذه هي القنوات المتواجدة على التطبيق والتي يمكنك الإشتراك بها.
  6. يمكنك إجراء المحادثات والإطلاع على المحادثات السابقة والإشعارات باللجوء إلى هذه الصفحة.
  7. من هذا الخيار يمكنك الإطلاع على صفحتك الشخصية وما تحتويها، والعديد من الخيارات الأخرى،ويمكنك أستكشافها مع أستخدامها بعد تحميل يودل بلس.

والآن يمكنك الإطلاع على جميع منشورات أصدقائك وجيرانك والتعامل مع التطبيق، والتفاعل مع جميع المنشورات المختلفة كما تريد.

طريقة أستخدام تطبيق Jodel Plus الاصلي والرسمي

يمكنك أستخدام تطبيق يودل بلس بدون جلبريك بكل سهولة، حيث قمنا بشرح واجهة التطبيق فيما سبق، والأن سوف نقوم بشرح كيفية استخدامه بعد تحميل يودل بلس بدون جلبريك أو رووت فيما يلي:-

تستطيع إضافة المنشورات ومشاركة الصور والفيديوهات والأسئلة واي شيء تريد مشاركته من خلال الأيقونة التي تكون على شكل علامة + التي تكون في الصفحة الرئيسية للتطبيق، والتي ما يطلق عليها اسم يودل ولكن تختلف طريقة النشر بناءًا على نوع المنشور:-

  • لإضافة منشور نصي:- اضغط على علامة +، ثم اختر كلمة منشور نصي، ثم ارسال.
  • لإضافة صور:- بعد الضغط على +، احتر كلمة التقاط صورة أو الأيقونة التي على هيئة كاميرا، ثم إرسال.

مميزات تطبيق Jodel Plus اخر اصدار مجانا

يوجد بالتطبيق العديد من المميزات التي ينفرد بها دون عن أي تطبيق يقوم على فكرة التواصل الاجتماعي ومشاركة المنشورات والصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة وتستطيع تحميل يودل بلس للاستمتاع بهذه المميزات، ومن هذه المميزات ما يلي.

  • تستطيع مشاركة كل ما يدور في ذهنك أو أسئلتك أو غير ذلك مع المجتمع المحيط بك خلال أي وقت تريده.
  • تستطيع نشر الصور والفيديوهات المختلفة، ومشاركة الأخبار والموسيقى وغير ذلك.
  • يمكنك السؤال عن أي شيء خاص بمحبتك وتلقي الإجابات من جميع الأشخاص الأخرى.
  • يمكنك الإدلاء برأيك والتصوير ومشاركة تقييمات ورائك المختلفة في أي موضوع تريد، وإلقاء خبراتك.
  • يمكنك مشاركة أي مشكلة كبيرة أو صغيرة، أو تحذير مجتمعك من شيئا ما، وهكذا يتم وصول الخبر لأكبر عدد من الأشخاص وكذلك في وقت قصير جدًا.
  • يمكنك تحميل الوسائط المختلفة، والأحتفاظ بها لأستماعها أو الإطلاع عليها في وقت لاحق.
  • تستطيع تغيير موقعك الجغرافي للتعرف على ثقافات ومدن وأماكن جديدة.
  • لا تظهر بياناتك ومعلوماتك الشخصية ولا حتى اسمك لأي شخص.
  • يجب الحذر أيضًا مما سوف تقوم بكتابته أو مشاركته على  الرغم من أن شخصيتك ستكون مجهولة.
  • يتمتع التطبيق بقدر كبير من الخصوصية والأمان، وهو من تطبيقات التواصل الإجتماعي القليلة التي تفعل ذلك، وقد يعد أنه الوحيدة الذي يفعل ذلك.
  • لا يتطلب إنشاء الحساب في هذا التطبيق أي بيانات شخصية مثل الاسم أو رقم الهاتف، أو صورتك الشخصية على عكس التطبيقات الأخرى من نفس النوع، لذا لا يظهر منشورك محتوي على أي معلومة تخصك أو تكشف عن شخصيتك.
  • يمكنك مشاركة تجاربك أو مهارتك أو تعليم الأشخاص أشياء مفيدة، ومنحهم معلومات ما في مجالك، كما يمكنك الاستفادة من خبرات الآخرين في مجالاتهم المختلفة، وسؤالهم الأسئلة المختلفة في مجالاتهم وتلقي الإجابات، وبذلك تكون قد قمت باستخدام التطبيق في اشياء مفيدة.
  • التطبيق يمنع كشف الشخصية والمستخدم الذي يفعل ذلك يتم حظر حسابه من التطبيق.
  • تجميع البيانات حول الأحداث التي تجري في منطقتك.
  • يساعد على تكوين حياة أجتماعية جيدة مع جيرانك، وسكان منطقتك.
  • يتمتع بواجهة متميزة وسهلة الأستخدام.
  • ليست مضطر للخروج من المنزل لمتابعة الاخبار فمن خلال النطبيق يمكنك متابعة جميع الاخبار من خلال الهاتف فقط.
لذا فالتطبيق كما ذكرنا يقدم عدة مميزات،والتي ذكرتها بعض منها وليس كل المميزات، وتستطيع تنزيل يودل بلس لاكتشاف جميع المميزات وأستغلالها فيما يفيدك ويفيد محيطك ومجتمعك.

عيوب تطبيق يودل بلس المكرر والمعدل

ليس لدى التطبيق عيوب كثيرة، بل إن جميع المشكلات والعيوب تعد عيوب بسيطة جدًا مقارنة بجميع التطبيقات الأخرى، لذا تستطيع تحميل يودل بلس بكل أطمئنان، ولن تجد مشكلات كثيرة تواجعك، ولكن بعض عيوبه القليلة فيما يلي:-

  • توقف عمل التطبيق بشكل مفاجئ:- بعد من أكبر المشكلات التي تتواجد في التطبيق كونه أنه يتوقف عمله كل فترة من الفترات، والذي يتطلب حتى يعمل مرة أخرى أن تقوم بحذف التطبيق وتحميله من جديد.
  • المحتوى الغير لائق:- هناك عدد كبير من الأشخاص وخصوصًا المستخدمين العرب بالتحديد يقومون باستخدامه بشكل سيء، حيث يقومون بنشر محتوى غير لائق، وكتابة كلام مسئ لأنه لا توجد رقابة في التطبيق لتوقف مثل هذه الأمور.

بعض المصطلحات الهامة في تطبيق يودل بلس

هناك بعض المصطلحات الهامة والتي يجب أن تعرفها قبل تحميل يودل بلس، وذلك لتتمكن من التعامل معه بسهولة، وذلك إذا كنت لم تقوم بأستخدامه من قبل، لذا يجب عليك معرفة هذه المصطلحات للأستمتاع بجميع مميزات التطبيق، ومنها ما يلي:-

اليودلات

اليودلات هي المنشورات التي يشاركها المستخدمين بمختلف أنواعها، سواء صورة أو نص، أو فيديو، والتي تتواجد في الصفحة الرئيسية للتطبيق، وهذه هي الطريقة الأساسية للتواصل مع جميع مستخدمي التطبيق الآخرين.

ويستطيعون التواصل من خلال التفاعل مع اليودلات، ثم يقوم صاحبه بالرد على التعليقات وهكذا، كما يمكنك إظهار إعجابك بالمنشور وإبداء أنه إيجابي، أو إظهار غضبك من المنشور وإبداء أنه سلبي، وذلك من خلال سهمين يتواجدون بجانب كل يودل.

وتستطيع انت أيضًا إبداء آرائك ومشاركة يودلات خاصة بك، بالطريقة السابقة التي ذكرنها، وذلك دون معرفة شخصيتك 

القنوات

هي إحدى الخيارات المتواجدة في التطبيق، يالأخص في الصفحة الرئيسية له، وستجدها بعد تحميل يودل بلس والقيام بالخطوات التي ذكرناها في المقال، وهذه القنوات تشبه إلى حد كبير المجموعات أو الجروبات التي تتواجد في تطبيق التواصل الاجتماعي الأخرى. 

وتتميز هذه القنوات بالخصوصية حيث أنها تكون مغلقة على فئة معينة والتي قد انشاؤها لغرض ما محدد، ويكونوا جميعهم مشتركين به، مثل طلاب الجامعة الواحدة، أو كلاب الكلية أو القسم الواحد، لعرض القرارات التي تخصهم أو لمناقشة  المقررات الدراسية والإمتحانات والأسئلة المختلفة، أو محبي المسلسلات والأفلام التركية وهكذا، ولا يدخلها سوى أصحاب نفس الميول والأهتمامات.

نقاط الكارم

وهي نقاط يتم تجميعها كلما قمت بمشاركة شيء إيجابي، مثل تقديم معلومات مفيدة أو مشاركة مواد علمية أو خبرات في مجالات معينة، وحصلت هذه المنشورات على أكبر عدد من الآراء الإيجابية والتي يتم تجميعها بواسطة الأسهم التي بجانب اليودلات.

وميزة هذه النقاط كلما قمت بتجميع عدد كبير منها أصبحت مودريشن والذي يتيح له التطبيق بمشاهدة منشورات الآخرين ويستطيع حذف أي يودل به محتوى غير لائق أو سيء.

بعض الأسئلة حول تطبيق يودل بلس

هناك بعض الأسئلة التي تدور في اذهان مستخدمي التطبيق بعدما يتم الأنتهاء من تحميل يودل بلس بدون حظر، وأستخدامه منها ما يلي:-

إلى ماذا تشير ألوان يودل؟

تشير هذه الألوان إلى ما يلي:-

  • تعدد المستخدمين.
  • أختلاف أنواع المنشورات.
  • التفاعل مع اليودلات.

كيف يمكنني إضافة تعليق على يودل ما؟

يمكنك التفاعل مع اليوديلات بإضافة التعليقات المختلفة وذلك باتباع الخطوات التالية:-

  • أنقر على اليودل التي تريد إضافة التعليق لها.
  • أكتب التعليق الذي تريده.
  • أضغط على كلمة إرسال.

هل يمكنني حذف اليودل بعد نشره؟

تستطيع حذف اليودل بعد نشرها بكل سهوله من خلال الخطوات الآتية:-

  • أضغط على اي منشور تريد حذفه.
  • أضغط على 3 نقاط المتواجد في اليودل.
  • أضغط على حذف اليودل.

الخاتمة:- وهذا التطبيق أفضل تطبيقات وسائل الإجتماعي على الإطلاق، لذا عليك تحميل برنامج يودل بلس للاندرويد من ميديا فاير وللايفون بدون جلبريك، وقم بتجربته واستخدامه وبالتأكيد أنه سيعجبك.

التفاصيل الخاصة بتحميل يودل بلس Jodel Plus للايفون وللاندرويد مجانا اخر تحديث:-

    💿 اسم البرنامجJodel Plus
    🏢 الشركة المنتجةJodel Plus
    🖥️ متوافق معios
    📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج02 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تحميل يودل بلس 2024 - تنزيل Jodel Plus للايفون وللاندرويد مجانا بدون جلبريك برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "يودل بلس بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك