تحميل برنامج يمن فون 2024 مع قاعدة البيانات بالأسم مجانًا

اختصارات الموضوع
name

 تحميل برنامج يمن فون 2024 Yemen Phone مع قاعدة البيانات "بحث بالاسم والرقم" مجانا

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج يمن فون 2024 Yemen Phone مع قواعد البيانات "بحث بالاسم والرقم" مجانا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل يمن فون

تحميل يمن فون هناك من يستصعب الأمر وذلك بعد قيام متجر بلاي ستور بحذفه من عليه، ولكنه ليس بالأمر الصعب فإذا كنت مالك لهاتف اندرويد، يمكنك تحميله من خلال أي موقع آخر أو متجر آخر يتواجد عليه، وسنقوم بشرح كيفية تحميله في المقال.

وهو تطبيق يقوم بالتعرف على هوية المتصل، وإظهار اسمه وعنوانه وبعض المعلومات الأخرى عنه، فهو يعد واحد من أفضل هذه التطبيقات والتي يوجد منها عدد كبير للغاية والذي بعد أشهر تطبيق فيما بينهم هو تروكولر.

ولكن تطبيق يمن فون يتميز عن غيره من التطبيقات الأخرى في أحتوائه على قاعدة بيانات كبيرة للغاية والتي تقدر مساحتها بحوالي 300 ميجا بايت تقريبًا، لذا من الصعب قليلًا ألا يظهر لك هوية المتصل.

 كما أنه يقدم العديد من المميزات الأخرى والتي تدعد أفضلها هو إمكانية أستخدام التطبيق من خلال الصوت فقط، وبالتالي ليست مضطر لحمل الهاتف ولمسه أثناء أستخدام التطبيق، كما أنه يقدم عدد من المميزات الأخرى والتي سوف نقوم بذكرها فيما يلي، ولكن لتجرب جميع الخدمات والمميزات عليك تحميل يمن فون مع قاعدة البيانات.

تحميل يمن فون مع قاعدة البيانات مجانا

يمكنك تحميل التطبيق ولكن عليك بالالتزام بعدة خطوات أهمها امتلاك هاتف أندرويد أو هاتف آيفون حديث وذلك حتى تتجنب حدوث أي مشكلة أو أزمة عند تنزيل برنامج يمن فون، أو حدوث تهنيج لهاتفك، وذلك لأن التطبيق يحتاج إلى مساحة على الهاتف 400 ميجا بايت تقريبًا.

وذلك لأنك لا تقوم بتحميل التطبيق فقط، بل انك تحتاج إلى تحميله قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق، والتي تحتاج إلى مساحة كبيرة، ولا يعمل التطبيق بدون قاعدة البيانات هذه، لأنه هي التي تقوم بالكشف عن شخصية المتصل بدون شرط الاتصال بالإنترنت، وبذلك تمكنك من استخدام التطبيق اوف لاين.

وتستطيع تنزيل قاعدة البيانات بأكثر من طريقة وسوف نشرح كيفية تحميلها بالتفصيل، ولكن حتى تقوم بتحميل يمن فون ذاته، عليك إتباع الخطوات التالية:-

  • تم حذف التطبيق من متجر Play Store، لذا لا يمكنك تحميله من المتجر ولكن يمكنك تحميله من أي متجر أو موقع آخر يسمح بتحميل التطبيقات مثل ميديا فاير.
  • أدخل على الموقع او المتجر وابحث عن التطبيق وقم بتحميله ولكنه سوف يتم تنزيله بصيغة APK.
  • بعد الإنتهاء من تحميله سيظهر لك رسالة أنه من الممكن أن يؤذي هاتفك أضغط على كلمة OK.
  • ثم سوف تظهر لك نافذة صغيرة حتى يتم تثبيت التطبيق على هاتفك، أضغط على Install.
  • التطبيق الآن أصبح على هاتفك يمكنك فتحه الآم واستخدامه، ولكن يجب عليك تحميل قاعدة البيانات لتتمكن من أستخدامه.

نبذة عن تطبيق يمن فون بحث بالاسم والرقم

هو تطبيق يمكنك من خلاله التعرف على هوية المتصل، حيث يظهر لك اسم المتصل، ومتاح تحميل يمن فون بحث بالاسم والرقم على جميع انواع الهواتف المختلفة والتي منها الأندوريد والأيفون، كما يمكنك البحث عن شخص بذاته من خلال اسمه أو رقم هاتفه وذلك من خلال قاعدة البيانات، والتي تعد إحدى أهم الخصائص في التطبيق.

كما أنك سوف تتمكن من معرفة شخصية المتصل دون الإتصال بالإنترنت أيضًا، وذلك بواسطة قاعدة البيانات التي يجب عليك تحميلها بعد تحميل يمن فون، لذا فهو تطبيق مميز من نوعه، لأن معظم تطبيقات الكشف عن هوية المتصل تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت.

طريقة تحميل قاعدة بيانات تطبيق يمن فون

الأساس في عمل تطبيق يمن فون هو قاعدة البيانات، فالتطبيق فقط يعرض ما تضمه هذه القاعدة بداخلها، وإذا لم تقم بتحميلها فالتطبيق لن يعمل، ولن يصبح له أي فائدة تذكر، وهذه القاعدة تطلب منك مساحة حوالى من 200 إلى 400 ميجا بايت وذلك لأنها تضم 5 قواعد بداخلها مختلفة.

وهناك عدة طرق لتحميل قاعدة البيانات وذلك ب تحميل يمن فون، ولتحميلها قم بأتباع الخطوات التالية:-

تحميل قاعدة البيانات من خلال التطبيق

وهي أسهل طريقة تستخدم لتنزيل قاعدة البيانات، فبعد أن تنتهي من تحميل يمن فون، انقر على الشبكة التي تود أخذ قاعدتها، ثم سوف تجد علامة تشير إلى التحميل قم بالنقر عليها، وسيتم التحميل في وقت قليل نسبيًا، كما أنه سوف يظهر لك وقت التحميل المستغرق المتوقع، وحجم هذه القاعدة.

بعد أن يتم التحميل، يعمل التطبيق على تفعيلها، لتعمل الآن على إظهار الأسماء والأرقام وهكذا، وبدون الاتصال بالإنترنت، ولكن قد تواجهك مشكلة في هذه الطريقة أنه من الممكن ألا يتم التحميل وينقطع في منتصف الطريق وذلك لأن السيرفرات ضعيفة الخاصة بالتطبيق، وفي الأغلب يتم استخدام طريقة أخرى لتحميلها.

تحميل قاعدة البيانات عن طريق روابط خارجية

وهذه الطريقة تتم من خلال روابط من خارج التطبيق، والذي أعدها مستخدمي التطبيق، فقام بأخذ نسخة من قواعد البيانات المتواجدة في للتطبيق ووضعها في مواقع أخرى كبيرة مثل موقع ميديا فاير، وبذلك يستطيع الجميع تحميلها بسهولة.

وبالإضافة إلى سهولة هذه الطريقة، فإنك لن تواجهه مثل المشكلات التي تتواجد في التطبيق نفسه، والتي تطلب منك إعادة تحميل الملف عدة مرات، وفي كل مرة يكون لديك القلق ألا يتم الانتهاء من التحميل.

فقم بالدخول إلى إحدى مثل هذه المواقع وذلك أيضًا بعد تحميل التطبيق، ثم سوف تجد رابط تحميل خاص بكل قاعدة من قواعد البيانات والتي تكون تابعة لشبكة معينة، قم بالضغط عليه ويبدأ في التحميل على الفور وبدون أي أزمات.

وسوف نشرح فيما يلي كيفية ربط قاعدة البيانات بالتطبيق، حتى يتمكن التطبيق من العمل، ولكن عليك التأكد من تحميل يمن فون أولا ثم قم بالبحث عن القواعد وحملها.

شرح واجهة تطبيق يمن فون اون لاين وبدون نت

التطبيق يدعم اللغة العربية مما يجعل واجهته مميزة وسهلة في التعامل، كما أنها لا تحتوي على عدة خيارات وأيقونات، وتتميز بكونها ذات ألوان مميزة وجذابة، وفيما يلي سنشرح كل ما يتواجد في الواجهة الرئيسية للتطبيق شرحًا وفيرًا:-

  • عند فتح التطبيق، سوف يطلب من اختيار التطبيقات التي تسمح للتطبيق بالوصول إليها، ويتيح لك 4 خيارات منها جهات الاتصال، الاتصالات، الوسائط.
تحميل برنامج يمن فون بحث بالاسم والرقم
  • سوف تظهر لك رسالة توضح أن من الممكن الإصدار الذي تمتلكه بكون قديم، أضغط على كلمة OK.
تحميل برنامج يمن فون للايفون مجانا
  • ثم سوف تظهر لك رسالة، والتي من خلالها يمكنك تثبيت قواعد البيانات، والتي سوف نذكر طرق تثبيتها بالتفصيل.
تحميل برنامج يمن فون مع قاعدة البيانات
  • ثم سوف تطلع على واجهة التطبيق والتي تحتوي على حوالي 9 ايقونات مختلفة لكلا منهم دور ووظيفة تقوم بها، وسوف نشرحها فيما يلي.
تحميل برنامج يمن فون البحث بالاسم والرقم
  • 1. يمكنك منها أختيار الأيقونات التي تظهر لك في الصفحه الرئيسية للتطبيق، ويمكنك تغييره كما تريد.
تحميل برنامج يمن فون مع قواعد البيانات
  • 2. هنا ستجد جميع الإشعارات التي يرسلها لك التطبيق.
تحميل برنامج يمن فون كاشف الارقام
  • 3. يمكنك البحث عن أي رقم يقوم بالأتصال بك للكشف عن هويته من خلال هذه الأيقونة.
تحميل برنامج يمن فون اون لاين
  • 4. من هنا يمكنك أستخدام التطبيق باستخدام التسجيل الصوتي وليس الكتابة.
  • 5. سوف تجد في هذه الصفحة جميع المكالمات والأرقام والأتصالات التي قمت بها وما إلى ذلك.
  • 6. يتيح لك التطبيق ميزة حظر المكالمات والتي تمكنك من عمل حظر لأي رقم هاتف، وذلك من خلال هذه الأيقونة.
تحميل برنامج يمن فون بحث بالاسم
  • 7. دليل الخدمات يعتبر ميزة مبر من مميزات التطبيق والتي سوف نقوم يشرحها فيما بعد.
تحميل برنامج يمن فون مجانا
  • 8. يمكنك الحصول على أرقام الطوارئ أو مفاتيح الدول أو أي أرقام من هذه النوعية من خلال هذه الأيقونة.
تحميل برنامج يمن فون للاندرويد مجانا
  • 9. يمكنك تغيير بعض إعدادات التطبيق من خلالها.
برنامج كاشف الارقام اليمنية بدون نت

والتطبيق يتميز بكونه لا يحتاج إلى إنشاء حساب أو التسجيل بأستخدام رقم الهاتف أو الاسم أو غير ذلك، لأن جميع التطبيقات الأخرى التي تقوم على نفس الفكرة تطلب في الأغلب التسجيل بأرقام الهواتف على الأقل، مما يجعل تحميل برنامج يمن فون وأستخدامه من المفضلات لدى العديد من الأشخاص.

ولكن حتى يعمل التطبيق يجب عليك تثبيت قواعد البيانات بعد تحميلها، والتي سوف نقوم بشرح جميع الطرق فيما يلي.  

كيفية تثبيت وربط قاعدة البيانات في تطبيق يمن فون

عندما تقوم بتحميل قواعد البيانات ستكون بصيغة Zip أي ملفات مضغوطة، لذلك يجب عليك فك ضغط هذه الملفات بأستخدام أي تطبيق يقوم بذل والذي منهم وين ورار، قبل نقلهم على الهاتف المحمول، قم يتحنيلهم على أي جهاز آخر وفك الضغط ثم ضعهم على هاتفك المحمول في مجلد واحد باسم التطبيق، ليسهل عليك أختيارهم فيما بعد والذي قمت بتحميل يمن فون عليه.

ولتقوم بتثبيت القواعد على التطبيق، هناك طريقتين هما:-

التثبيت من خلال خيار تحديد المسار

وهذه هي الطريقة الأولى في تثبيت قواعد البيانات، قم بأتباع الخطوات التالية:-

  • عند فتح التطبيق ستظهر لك رسالة بها كلمة تحديد مسار قم بالضغط عليها، أو أدخل إلى خانة التطبيقات المتواجد بالتطبيق، ثم اختر تحديد مسار أيضًاد
  • سيقوم التطبيق بإظهار صفحة لك بها جميع الملفات المتواجدة على هاتفك، قم بأختيار الملفات الخاصة بقواعد البيانات التي تم تحميلها، ويجب أن تكون جميعها في ملف واحد، وذلك ذكرناه سابقًا.
  • أختر هذا الملف.

البحث التلقائي

هي طريقة ثانية لتثبيت قواعد البيانات، وهي تعد طريقة أسهل من الطريقة الأولى، لذا يلجأ إليها عدد أكبر من مستخدمي التطبيق، ما عليك سوى أتباع الخطوات التالية:-

  • بعد تنزيل تطبيق يمن فون، قم بفتحه.
  • ستجد كلمة البحث عن قواعد البيانات قم بالضغط عليها.
  • يبحث التطبيق بين جميع الملفات المتواجدة على هاتفك، وذلك حتى يتمكن التطبيق من قراءة الملفات الخاصة به، لذا سوف يتعرف على الملفات المحتوي على قواعد البيانات التي قمت بتحميلها، وسوف يقوم التطبيق بتثبيتها بشكل تلقائي.
  • حاليًا أصبح التطبيق يحتوي على قاعدة البيانات ويمكنك تشغيله بكل سهولة، والأستفادة من مميزاته وخدماته.

وهما الطريقتين التي من خلالهما يمكنك تثبيت قاعدة البيانات على التطبيق، ولكن ذلك بعد تحميل يمن فون، وتحميل تلك القواعد.

خدمات تطبيق يمن فون Yemen Phone

يقدم تطبيق يمن فون العديد من الخدمات التي يتميز بها عن غيره من التطبيقات الأخرى والتي منها ما يلي:-

  • الواجهة الرئيسية:- يمكنك التعامل مع التطبيق باستخدام التسجيل الصوتي فقط، وهذه إحدى الخدمات والتي تمكنك من استخدام التطبيق دون لمس الشاشة، وذلك إذا كنت تعاني من أي مشكلات في يدك، فيكون التطبيق هو التطبيق الأمثل في استخدامه، وهذه إحدى الخدمات فقط ولكن هناك عدد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من خلال واجهة التطبيق الرئيسية.
  • البحث:- تستطيع البحث عن أي شخص باستخدام رقم الهاتف فقط، وسوف تحصل على العديد من المعلومات حول هذا الشخص مثل اسمه، ومحل القاتمة، وفي السابق كان يدعم التطبيق خدمة البحث بأستخدام الاسم ولكن قد تم حذفها منه، ومن الممكن أن تعود مرة أخرى.
  • السجل:- السجل بمثابة قائمة تحتوي على جميع الأشخاص التي قمت بالإتصال بهم، أو قاموا هما بالاتصال بك وهكذا، ويتم حفظها في التطبيق حيث تمكنك من الرجوع إليها خلال أي وقت تريده، لذا عليك تحميل يمن فون.
  • إضافة رقم:- يتيح لك التطبيق خدمة إضافة رقم الأرقام التي تحتويها قاعدة بيانات، ليستطيع التطبيق معرفته مستقبلاً، كما أنه يتم إرسالة إلى القاعدة الأساسية للتطبيق، فيكون معروف لأي مستخدم آخر يقوم بالأتصال به هذا الرقم، كما أنه بذلك سوف تزداد الأرقام الموجودة في قاعدة بيانات التطبيق.
  • حجب المكالمات:- هي إحدى أكبر الخدمات التي يقدمها التطبيق، والتي تمكنك من حظر أي رقم يسبب لك الإزعاج، وبالتالي سوف تقوم بالتخصص منه نهائيًا، فما عليك سوى إضافة الرقم المزعج إلى هذه القائمة، والتي لا توجد في هواتف بعض الأشخاص.
  • دليل الخدمات:- حيث تمكنك هذه الخدمة من التمتع بالخدمات المختلفة التي تخص شرائح الأتصالات، والتي منها شحن الرصيد، وتحديد باقات الإنترنت وغير ذلك من الخدمات الأخرى.
  • بياناتي:- حيث يمكنك إضافة بعض المعلومات عنك إذا كنت تريد ذلك، كما يمكنك التعديل على البيانات السابقة، حيث تمكنك من كتابة اسمك ورقمك، وذلك للتأكد من وجودهم في قاعدة البيانات بالشكل الصحيح، فإذا كان يوجد به أي خطأ فسوف يتم تعديله.
  • أرقام تهمك:- كثيرًا ما نحتاج إلى أرقام الطوارئ، أو مفاتيح الدول لتقوم بالاتصال بشخص في دولة أخرى، وبدلا من البحث عن هذه الأرقام واستغرب الكثير من الوقت فقد قام التطبيق بتوفير هذا الوقت عن طريق هذه الصفحة التي تتواجد عليها جميع هذه الأرقام.

مميزات تطبيق Yemen Phone الجديد 2024 اخر اصدار

يقدم التطبيق العديد من المميزات بجانب الخدمات التي تعد في الأصل مميزات للتطبيق والأستمتاع بها عليك تحميل يمن فون، ومن هذه المميزات ما يلي:-

  • التطبيق مجاني،حيث يمكنك تحميله وأستخدامه بطريقة مجانية.
  • يدعم اللغة العربية مما يسهل أستخدامه على الكثير من المستخدمين.
  • ذو واجهة سهلة التعامل والتي لا تسبب المشاكل في التعامل لأي مستخدم.
  • كثرة الخدمات التي يقدمها.
  • يحتوى على قاعدة بيانات كبيرة.
  • يظهر لك عدد من المعلومات حول هوية المتصل وليس أسمه فقط.
  • التطبيق يدعم جميع انواع الهواتف،فيمكنك تحميله على أي هاتف محمول.

وهذه بعض من مميزات التطبيق، ولكن هناك مميزات أخرى فيه.

عيوب برنامج يمن فون 2024 كاشف الارقام اليمنية

لا يوجد في التطبيق عيوب كثيرة ولكن هناك بعض المشكلات التي من الممكن أن تعرقل بعض الأشخاص من تحميل يمن فون،  منها ما يلي:-

  • التطبيق ذو مساحة كبيرة نسبيًا فيتطلب ما يقرب من 400 ميجا بايت حتى يتم تحميله.
  • التطبيق لا يتواجد على متجر جوجل بلاي، مما يجعل حوله بعض الشكوك أنه من الممكن أن يؤذي الهاتف المحمول، وذلك لأن متجر جوجل بلاي بحذف التطبيقات الضارة من عليه.
  • يحتاج إلى هواتف ذات إمكانيات عالية مما يجعل الأشخاص المالكي اخواتف ذات إمكانيات محدودة غير قادرين على  تحميل يمن فون.
  • من الصعب تحميل قاعدة البيانات من داخل التطبيق وذلك بسبب قلة جودة سيرفرات التطبيق.
  • عدم إضافة ميزة البحث باستخدام الاسم أيضًا، بدلا من استخدام الرقم فقط.
  • ليس هناك العديد من الإعدادات في التطبيق والتي تسمح لك بإضافة بعض التغييرات إلى شكله.

وبالتالي ليس في التطبيق عدد من المشكلات أو العيوب الكبرى، ولكن إذا وجدت مشكلة في التطبيق يمكنك تحميل التطبيقات الشبيبة الأخرى مثل التروكولر.

الخاتمة:- تستطيع تحميل يمن فون الآن بعدما شرحنا لك التطبيق وكيفية تحميله وأستخدامه، وطريقة التعامل مع واجهة التطبيق الرئيسية، كما ذكرنا طريقة تحميل قاعدة البيانات والذي لا يعمل التطبيق بدونها، وطريقة تثبيتها، ومميزات وخدمات التطبيق، كما ذكرنا العيوب القليلة التي قد تصادف ولكنها ليست مشكلة كبيرة في التطبيق.

 التفاصيل الخاصة بتحميل يمن فون 2024 Yemen Phone مع قاعدة البيانات "بحث بالاسم والرقم" مجانا اخر اصدار :-

    💿 اسم البرنامجYemen Phone
    🏢 الشركة المنتجةYemen Phone
    🖥️ متوافق معللاندرويد
    📊 حجم البرنامجيتباين بحسب الجهاز
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج04 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

 روابط تحميل برنامج بمن فون 2024 كاشف الارقام اليمنية مجانا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "يمن فون بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك