تحميل تطبيق اوبر Uber توصيل مجانًا أخر إصدار برابط مباشر

اختصارات الموضوع

 تحميل تطبيق اوبر Uber توصيل للاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر اخر اصدار

ملحوظة:- روابط تحميل تطبيق اوبر Uber للتوصيل 2024 للاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق اوبر

تحميل تطبيق أوبر الشهير أو كما يعرف أوبر وكريم، يعد من التطبيقات الإلكترونية المهمة والمنتشرة في الوقت الحالي فمن خلاله يحصل الفرد على خدمة حجز السيارات عن طريق الهاتف المحمول والتطبيقات المختلفة به الخاصة بمجال المواصلات، يمكن طلب أي سيارة من التطبيق ليصل بها الفرد لأي مكان يريده مع دفع مقابل ذلك، وإعطاء الحرية للفرد في اختيار ماركة ونوع السيارة من التطبيق لتقديم خدمة التنقل السهل والسريع من مكان لآخر، وفي بعض الأحيان يقدم التطبيق لمستخدميه كثير من العروض والخصومات وبخاصة العملاء الدائمين معه، وسبب شهرة تطبيق أوبر لهذا الحد وحصوله على إعجاب مستخدمين بالملايين وجود كثير من المميزات به مثل: الالتزام بالمواعيد ويساعده في ذلك الخرائط التي يستخدمها لتوصله للمكان بسهولة وبشكل مختصر، يصل سائق السيارة في الوقت المطلوب دون تأخير، إمكانية دفع أجرة الرحلة بعد الأنتهاء بعدة طرق دفع سواء كاش أو فيزا، وعند مواجهة أي مشاكل يمكن للفرد أن يقدم شكوى بذلك عن طريق تقييم السائق. 

تحميل تطبيق أوبر للتوصيل واوبر كابتن

يرغب كافة المستخدمين الراغبين في البحث عن الراحة والأمان وتوفير الوقت والمال أيضًا أثناء التنقل والذهاب للمشاوير المختلفة عن طريقة تنزيل تطبيق اوبر على الهاتف برابط مباشر "الاندرويد والايفون والهواوي"، ويتم التحميل بالخطوات التالية: 

  • 1- يجب البحث أولًا عن رابط مباشر وفعال من خلاله يتم تحميل تطبيق أوبر على الهاتف الشخصي، عن طريق الدخول على جوجل للوصول إلى التطبيق، وبعد الوصول له يضغط على أيقونة تثبيت.
  • ويمكن الحصول على التطبيق من خلال المتجر الإلكتروني الموجود على الهاتف مثل: أبك بيور أو متجر بلاي، عن طريق البحث عنه والضغط على الأيقونة الخاصة به. 
  • 2- بعد الضغط على أيقونة التطبيق سوف تفتح صفحة بها بعض التفاصيل عن التطبيق وفي نهاية الصفحة أيقونة التثبيت يضغط عليها المستخدم. 
  • 3- يجب الأنتظار حتى يتم تثبيت التطبيق على الجهاز بصورة كاملة.
تحميل تطبيق اوبر
  • 4- بعد ذلك يجد المستخدم التطبيق أمامه على سطح المكتب، يمكنه الضغط عليه ليتم فتحه والبدء في التسجيل عليه.
تحميل تطبيق اوبر وكريم
  • 5- بعد ذلك ستظهر للمستخدم الواجهة الابتدائية للتطبيق، ولكن يجب قبل البدء في استخدام التطبيق التأكد من تشغيل الموقع على الهاتف. 
  • 6- في هذه الخطوة يضغط المستخدم على أيقونة ابدأ الآن.
تحميل تطبيق اوبرا
  • سيتم إدخاله لصفحة تطلب منه إدخال رقم الهاتف الخاص به مع، مع تحديد رمز الدولة التي يقيم بها المستخدم، ثم يضغط على التالي.
تحميل تطبيق اوبر كابتن
  • 7- سيتم تحويل المستخدم لصفحة أخرى بها مكان لكود يتكون من ٤ أرقام يستقبله المستخدم على نفس رقم الهاتف الذي سجل به، ثم يضغط على أيقونة التالي.
تحميل تطبيق اوبر سائق
  • 8- في هذه الخطوة تظهر له صفحة تسجيل البيانات الشخصية، يكتب فيها: الاسم الأول له، واسم العائلة أو اللقب، ويضغط بعدها على التالي.
تحميل تطبيق اوبر قطر
  • 9- بعد ذلك ستظهر له صفحة بها مجموعة شروط أو تعريفات يضغط المستخدم على المربع الصغير الموجود في جانب الصفحة لتحديده، ثم يضغط على التالي.
تحميل تطبيق اوبر الاردن
  • 10- بعد إتمام التسجيل ستظهر واجهة البرنامج الرئيسية أمامه، سيجد اسمه مسجلًا بها.
تحميل تطبيق أوبر السعودية
  • 11- بعد ذلك يضغط المستخدم على أيقونة المشاوير عند الرغبة في الذهاب لأي مشوار وبعدها يتم تحديد الوجهة التي يرغب في الذهاب لها.
تحميل تطبيق أوبر القديم
  • 12- بعد ذلك يتم تحديد أجرة الرحلة وفقًا للمكان الذي تم تحديده للذهاب له، وأيضًا أسهل طريق للذهاب وبعض البيانات الأخرى وطرق الدفع المتاحة، من خلال فودافون كاش، فوري كاش، بطاقة فيزا ميزا أو الدلع كاش لسائق الرحلة. 
  • 13- في النهاية يكمل المستخدم بعض خطوات الأمان للتأكد من هوية صاحب البرنامج وبعدها يتم بدء استخدام التطبيق بكل سهولة. 

نبذة مختصرة عن تطبيق أوبر Uber 2024 اخر اصدار

بعد معرفة طريقة تحميل تطبيق Uber على الهاتف الشخصي، نجد أن هناك بعض المعلومات حول التطبيق، مثل:

  • تطبيق أوبر وكريم من أفضل التطبيقات التي توجد للفرد قضاء مشاويره الخاصة في وقت قليل وبكل راحة. 
  • يقدم تطبيق أوبر للأفراد خدمة سهلة وسريعة في الوصول للمشاوير ويكون المقابل مناسب لفئة كبيرة من الأفراد خاصةً ممن يمتلكون سيارات ويرغبون في الراحة بعض الوقت. 
  • تحميل تطبيق أوبر يطلب من المستخدم وجود بعض الشروط ليتم التسجيل عليه واستخدامه بكل سهولة. 

مميزات تحميل تطبيق أوبر توصيل وكابتن

عند تحميل تطبيق أوبر والتسجيل به يمكن الاستمتاع بالمميزات الكثيرة والخدمات التي توجد به، مع الحصول على تجربة سهلة في التنقل ولكن تطبيق أوبر يتميز عن التطبيقات الأخرى الشبيه له في عناصر كثيرة، مثل:

  • ميزة اختيار السيارة:- المميز في تحميل تطبيق أوبر أنه لا يفرض على العميل سيارة محددة أو سائق محدد، ولكنه يمنح لمستخدميه الحرية الكاملة في اختيار سيارة من طراز حديث أو متوسط أو قديم حسب الرغبة، مع اختيار سائق بعينه حيث نجد أن صورة السائق وجميع البيانات الشخصية الخاصة به يطلع عليها طالب السيارة قبل البدء في الرحلة وهذا يعطي للمستخدم الشعور بالراحة قليلًا. 
  • ميزة تتبع السائق:- هذه الميزة التي يقدمها تطبيق أوبر للعملاء ميزة استثنائية فهي تعتمد بشكل كامل على خريطة GPS، من خلالها يستطيع العميل تتبع سائق الرحلة من موقعه وحتى تحركاته من مكانه لمعرفة وقت وصوله بالتحديد والاستعداد للنزول له. 
  • أنتشار التطبيق على نطاق واسع:- يتميز التطبيق بأنه ينتشر على نطاق واسع حيث يحتوي على أكثر من ٦٠٠ مدينة حول العالم، وكل هذه المدن تستطيع الاستفادة من الخدمات التي يقدمها تطبيق أوبر من خلال سائقي السيارات والموظفين الخاصة بالتطبيق والتي تعمل في هذه المدن وتوفر للمستخدمين خدمة التوصيل لأي مكان بها. 
  • ميزة الأمان:- تم تطوير تطبيق أوبر بشكل كبير وسريع للوصول لمستوى عالٍ من الخدمة التي يقدمها للعملاء، رغبةً منه في أن يكون برنامج عالمي مضمون وله اسم مميز حول العالم, لهذا يجد المستخدم أن استئجار السيارة من خلاله ليست مجرد سيارة عادية ولكنها سيارة مريحة وآمنة نع سائق ماهر متخصص في عمله، وهذا ما يجعل نسب حدوث حوادث الطريق قليلة تكاد تكون منعدمة. 
  • ميزة السعر المنافس:- تعد خدمات التوصيل التي يقدمها تطبيق أوبر للمستخدمين هي الخيار الأفضل والأرخص بشكل كبير بين التطبيقات المماثلة الأخرى، وهذا فإن تكلفة استخدام التطبيق والتنقل به تتناسب مع فئات كثيرة من المجتمع. 
  • ميزة التشاركية:- هذه الميزة أضافته الشركة للعملاء الذين سبق لهم تحميل تطبيق أوبر، وهي ميزة مشاركة سيارات الأجرة التي تم استئجارها عن طريق التطبيق مع أشخاص آخرين في نفس المكان أو متجهين لنفس المكان، وهذه الميزة توفر للمستخدمين توفير المال لأنهم بالتأكيد سيحصلون على الرحلة بسعر مخفض بعد مشاركتها مع شخص آخر. 

طريقة التسجيل في تطبيق أوبر Uber للراكب 2024 التحديث الاخير

حتى يتمكن المستخدم من إنشاء حساب خاص به على تطبيق أوبر بعد تحميل تطبيق اوبر للاندرويد وللايفون يجب عليه إدخال بعض البيانات الشخصية البسيطة التي يطلبها التطبيق لإتمام عملية التسجيل في التطبيق، وهذا يكون من خلال الرقم الشخصي للعميل وتستغرق هذه الخطوة ثوانٍ معدودة لإنشاء حساب شخصي على أوبر، ويمكن للعميل استخدام الحساب الشخصي في التطبيق للحصول على الخدمات، سيارات أوبر، بالإضافة إلى خدمة دفع الأجرة، وتحديد المكان المراد الذهاب له، وبالنسبة لخطوات التسجيل في تطبيق أوبر تكون كما يلي:

اسم المستخدم في برنامج Uber

  • يستطيع مستخدم التطبيق كتابة الاسم الأول له مع الأسم الأخير، ويمكن الأكتفاء بالاسم الأول مع اللقب فقط حتى يتم تسجيل اسمه في تطبيق أوبر. 
  • ثم يضغط على السهم الأسود الذي ينقله لخطوة أخرى. 

رقم الهاتف الشخصي في Uber مهم جدًا

  • في هذه الخطوة يتم كتابة رقم الهاتف الشخصي للمستخدم وبعد تأكيد الرقم سوف تصل له رسالة نصية بها رمز التأكيد عبارة ع ن مجموعة أرقام يجب إدخالها في خانة التحقق لتتم عملية التسجيل. 
  • الهدف الرئيسي من هذه الخطوة هو التأكد التام بأن صاحب الرقم المسجل هو نفسه من يريد التسجيل واستخدام التطبيق. 

خطوة التسجيل  النهائية في Uber

  • بعدما يقوم المستخدم بإدخال الكود الذي استقبله من التطبيق بعد التسجيل برقم الهاتف له سيكون للمستخدم حساب شخصي على تطبيق أوبر Uber
  • بعدها يستطيع المستخدم التعامل مع التطبيق بكل سهولة بشكل تلقائي من خلال الحساب الخاص به، ولا يطلب منه إدخال أي بيانات شخصية في كل مرة يدخل فيها على التطبيق. 

شروط السائقين للعمل في تطبيق أوبر 

بالنسبة للسائقين الذين يرغبون في العمل في هذا التطبيق يجب عليهم بعد تحميل تطبيق أوبر والتسجيل عليه أن تتوفر بهم بعض الخصائص حتى يصبحوا تابعين له، ومن أبرز هذه شروط العمل لدى التطبيق نجد:

سيارة حديثة الموديل

  • أن تكون السيارة التي يمتلكها الشخص المقدم للالتحاق بأوبر كسائق تتناسب مع أنواع السيارات التي يوافق عليها أوبر، وهذا لأن التطبيق يسعى لتوفير سيارة مريحة ومناسبة للعميل. 
  • بالإضافة إلى أن مسئولي تطبيق أوبر أعلنوا عن كشف كامل به أنواع السيارات التي يتم استقبالها من قبل للعميل. 
  • إذا كان المقدم في الالتحاق بأوبر لا يعرف إذا كانت سيارته صالحة أم لا ومناسبة للعمل في التطبيق أم لا يقوم بالتقديم في أوبر وإذا كان موديل السيارة ونوعها الخاصة به صالحة يتم قبوله في هذا الشرط. 

سائق مؤهل علي أو متوسط

أن يكون السائق الذي يرغب في التقديم لأوبر مؤهلًا للعمل في أوبر، وهذا لأن التطبيق يطلب من السائق عدة أوراق ومستندات هامة، مثل: رخصة القيادة، فيش وتشبيه خاص بالسائق، رخصة السائق، إجراء تحليل مخدرات، للتأكد من أن السائق لا يتعاطى المخدرات وبالتالي الأطمئنان على سلامة الركاب. 

الأنضمام لأوبر كابتن للتوصيل

بعد ذلك يقدم تطبيق أوبر Uber على الموقع الرسمي الخاص بها أو تطبيق Uber Driver عرض كامل لفيديو خاص بالسائقين للاطلاع عليه والتركيز فيه قبل الانضمام لأوبر، حتى يستطيع السائق معرفة التفاصيل الكاملة وشروط العمل في التطبيق. 

طرق الدفع في تطبيق أوبر Uber

مستخدمي تطبيق أوبر الجدد يرغبون في معرفة طرق الدفع المتاحة في التطبيق بعد تحميل تطبيق أوبر Uber، فهناك طريقتين لدفع مقابل الرحلة، كما يلي:

  1. الطريقة الأولى: تعتمد على الدفع باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بالمستخدم عن طريق حسابهم البنكي أو الدفع بشكل إلكتروني. 
  2. الطريقة الثانية: تعتمد هذه الطريقة على الدفع الكاش مباشرةً لسائق الرحلة في نهاية الرحلة، ويتم تحديد مبلغ الدفع عن طريق العداد الموجود في السيارة الذي يحسب الأجرة مقابل المسافة التي يذهب لها العميل. 

كيفية أستخدام أوبر لحجز الرحلات في مصر 

بعد تنزيل تطبيق اوبر والتسجيل عليه، يجب معرفة طريقة أستخدام أوبر لحجز الرحلات، فنجد أن تطبيق ridesharing يقوم بتحديد بعض الخطوات التي يجب القيام بها، مثل:

  1. يقوم المستخدم في البداية بتحديد الجهة التي يريد الذهاب لها بالسيارة التابعة لتطبيق أوبر. 
  2. بعد خطوة تحديد الموقع المراد الذهاب له، يجب على المستخدم اختيار السيارة وكذلك السائق المراد الذهاب معهم في الرحلة. 
  3. ثم يضغط في هذه الخطوة على أيقونة احجز الآن، وسوف تصله السيارة التي يريدها. 
  4. بعد الوقت المحدد سوف تصل السيارة للذهاب للرحلة والاستمتاع بها. 
  5. إذا كان المستخدم أو العميل يرغب في تغيير الموقع الذي قام بتحديده لأي سبب ما، يجب عليه تغيير الرحلة مباشرةً. 
  6. بعدها يقوم بتحديد موعد آخر وينتظر عدة دقائق حتى تصل سيارة مناسبة للموقع الجديد. 

طرق الاتصال بتطبيق أوبر 

توجد كثير من الطرق التي من خلالها يقوم العميل بالتواصل مع تطبيق أوبر، يختار منها الطريقة التي تناسبه، كما يلي:

  • يقوم العميل بطلب أوبر على الهاتف من خلال الاتصال برقم الشركة. 
  • يمكن للعميل أيضًا أن يتواصل مع شركة أوبر بشكل مباشر من خلال الدخول على الموقع الرسمي لها، وفي هذه الحالة يجب عليه تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف الشخصي، ورمز الدولة التي يقع بها. 
  • سوف يتلقى المستخدم اتصال من الشخص المسئول عن حل المشكلة التي تواجهه. 
  • يمكن للعميل الاتصال بالشركة من خلال أرقام خدمة العملاء بشكل مباشر. 
  • يوجد خيار آخر للتواصل مع شركة أوبر بأستخدام التطبيق الإلكتروني الذي يوجد على الهاتف.
  • عند مواجهة أي شكوى يمكن للعميل أن يرسلها في رسالة نصية قصيرة لعنوان البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.

طلب أوبر بالتليفون الاندرويد أو الايفون

بخلاف تحميل برنامج أوبر يمكن للمستخدم طلب أوبر للذهاب لمكان ما من خلال الهاتف المحمول، كما يلي:

  • نجد أن شركة أوبر داخل مصر قد خصصت رقم خط ساخن (١٥١٩٩) لطلب رحلة عبر أوبر ثم اتباع الخطوات التي يمليها عليه موظف خدمة العملاء، وهذه الطريقة لا تتطلب من المستخدم وجود اتصال بشبكة الإنترنت. 
  • كل ما على المستخدم فعله هو الاتصال برقم الخط الساخن حتى يجيب عليه مسئول من خدمة العملاء. 
  • يطلب موظف خدمة العملاء من المستخدم اسمه كاملًا، والمكان الذي يرغب في الذهاب له، والعنوان الحالي له. 
  • بعد ذلك يبحث التطبيق عن أقرب سيارة من مكان وجود المستخدم الحالي، بعد العثور عليها يخبره الموظف بالمدة التي قد تستغرقها رحلته. 
  • ثم يقوم الموظف بإتمام مراحل حجز الرحلة عبر أوبر، ويخبر المستخدم بأن المسافة بينه وبين مكان وجود السائق بسيطة. 
  • بعد ذلك يخبر موظف خدمة العملاء المستخدم بالتكلفة الكلية للرحلة بشكل تقريبي. 
  • هذه الطريقة تتناسب كثيرًا مع ممن لا يجيدون استخدام التطبيق، أو عند انقطاع الاتصال بشبكة الإنترنت. 
  • لكن خدمة طلب رحلة من خلال الاتصال بالخط الشاحن مقتصر فقط على العملاء الموجودين في المحافظات التالية: القاهرة، محافظة الجيرة، محافظة القليوبية فقط. 

الخاتمة:- وبعد ذلك يكون العميل أو المستخدم الذي يرغب في استخدام وتنزيل تطبيق أوبر على الهاتف الشخصي له قد توصل لكافة المعلومات الخاصة بتطبيق أوبر والمميزات التي توجد في التطبيق وأيضًا الخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلال التطبيق بكل سهولة، مع معرفة خطوات التسجيل في التطبيق بشكل كامل للحصول على حساب شخصي عليه من خلاله يتم طلب رحلة في أي وقت، ويمكن الاستغناء عن التطبيق في طلب رحلة توصيل لأي مكان واستبداله برقم الخط الساخن المخصص لذلك ولكن يجب أن يكون المستخدم من سكان المحافظات المحددة من قبل التطبيق للتمتع بهذه الخاصية، وفي حالة ما كان عميل تطبيق أوبر عميل دائم ويتنقل لأي مكان يرغب به باستخدام سيارات أوبر يحصل على بعض الميزات مثل: التخفيضات على بعض الرحلات التي يذهب لها، كسب نقاط إضافية في التطبيق يستخدمها بعد ذلك، وأخيرًا يمكننا القول بأن تطبيق أوبر الخيار الأفضل لمن يبحث عن الراحة والأمان وتوفير المال أثناء تنقلاته اليومية.

التفاصيل الخاصة بتنزيل تطبيق اوبر Uber توصيل للاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار:-

💿 اسم البرنامجUber
🏢 الشركة المنتجةUber
🖥️ متوافق معAndroid, Iphone
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج19 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق اوبر Uber توصيل للاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج اوبر بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك