تحميل متصفح تشي دوت 2024 Chedot للكمبيوتر كامل مجاناً

اختصارات الموضوع
name

تحميل متصفح تشي دوت 2024 Chedot للكمبيوتر مجاناً اخر اصدار

ملحوظة:- روابط تحميل متصفح تشي دوت 2024 Chedot للكمبيوتر واللاب توب لجميع الويندوز "ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 - ويندوز 11" بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل متصفح تشي دوت

تحميل تشي دوت للكمبيوتر قد أصبح أكثر التطبيقات  التي يبحث عنها متصفحين شبكات الإنترنت، على الرغم من وجود عدد من المتصفحات المختلفة والهامة التي تحظى بشعبية كبيرة بين رواد الإنترنت مثل جوجل كروم واوبرا وفايرفوكس، على الرغم من ذلك فإن تشى دوت أثبت كفاءة عالية بسبب وجود عدد من المميزات المختلفة من خلال تحميل المتصفح سوف تتمكن من الحصول عليها مثل، أدوات خاصة من أجل تنزيل الفيديو بشكل مباشر مع منصات مثل اليوتيوب، بالإضافة إلى الحصول على ذاكرة تخزين خاصةً بالمتصفح ليكون أسرع أثناء التعامل مع شبكة الإنترنت، كما أنه يسجل ويراقب الأنشطة الخاصة بك أثناء عملية التصفح من أجل معرفة أن كانت هناك روابط أو برامج ضارة تحاول اختراق جهازك، بجانب تنبيهك إلى المواقع الخطرة عند الضغط عليها أو ظهور لاينكات تحميل خاصة بها.

متصفح تشى دوت للكومبيوتر أو الموبايل يمكن أن يكون المفضل لمحبي الصوتيات، لأنه يسهل عليك التحميل بشكل مباشر من مواقع مثل الساوند كلاود أو مواقع تحميل الفيديو فلم تعد مضطرا للقيام بعمل النسخ واللصق لتلك المواقع مثل بقية المتصفحات، لكن المبرمجين القائمين على صناعة المتصفح جعلوا من ذلك الأمر سهلًا، فكل ما عليك فعله هو دخول موقع اليوتيوب أو الساوند كلاود وغيرها من مواقع تحميل الفيديوهات والموسيقى، لتجد بعض أدوات الميديا التي ظهرت في المتصفح وعليك أن تقوم بتحميلها على جهازك لتبدأ عملية التحميل المباشرة على جهازك دون تعب.

يتمتع متصفح تشى دوت أيضًا في الكومبيوتر بخاصية هامة وهي البروكسي التي تستطيع من خلالها الدخول إلى مواقع محجوبه لكل الأسباب المختلفة، والتصفح فيها بشكل عادي دون تسجيل دخولك أو أنشطتك فيها، وتلك الخاصية مدمجة في الأصل مع المتصفح فلن تحتاج إلى تحميل أداة دمج خصيصًا له، بالإضافة إلى إمكانية أن تتصفح الإنترنت بشكل متخفي يسمح لك بعدم تسجيل أنشطتك خلال تواجدك في المتصفح طوال وقت أستخدامه، كذلك هناك برمجة كروميوم المتواجدة في جوجل كروم، المطور والتى تجعلك تشعر أنك في جوجل كروم مع الأختلاف في المميزات التي تمت إتاحتها فيه.

 مميزات تحميل تشي دوت للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

تحميل تشي دوت للكمبيوتر الآن على هاتفك أصبح يمنحك العديد من المميزات الخاصة التي سوف تجعلك تسرع إلي تحميله مثل:

  • بالبداية سوف تتمكن من فتح كافة المواقع التي تم حجبها  بسهولة دون الحاجة مثل السابق إلى تحميل برامج VPN خاصة مثل هولا وهى أسهل عند تنزيلها في الهواتف المحمولة.
  • بالنسبة إلى جهاز الكمبيوتر فمن الأفضل إنزال بروكسي وهو ما قام مطورين تشى دوت بتقديمه لك بسهولة، فعند تحميل المتصفح على جهازك سوف تجد البروكسي ضمن خصائصه الأساسية، ويتم ذلك بعد التنزيل من خلال الضغط على خيار on في المتصفح من خلال أداة فتح المواقع المحجوبة، ويتم ذلك بأستخدام ip الخاص بدولة أخرى غير محجوبة به تلك المواقع، و تنجح تلك الطريقة مع أغلب المواقع المختلفة.
  • كذلك يتمتع متصفح تشى دوت بوجود ميزة المتصفح الخفي الشهيرة التي تتميز في أشهر المتصفحات الأخرى مثل أوبرا وجوجل كروم، وهو مفيد في السماح بالتصفح دون تسجيل البيانات الخاصة بك وقت تواجدك عليه بشكل تلقائي، ولن يتمكن أى شخص آخر من معرفة المواقع التي قمت بفتحها حتى التنزيلات أيضًا لا يتم إدراجها في البيانات.
  • يوجد في أحدث نسخة من تشى دوت ٢٠٢٤ خاصية التواصل بشكل مباشر مع كافة منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من خلال شريط الأدوات من خلال أختصار لدخول الفيسبوك الواتساب وكذلك الماسنجر وذلك من خلال المتصفح بشكل مباشر، فلم تعد بحاجة إلى البحث عن الموقع الرسمي لكل متصفح من أجل الدخول، بل تدخل مباشرة مع ذلك المتصفح.
  • أيضًا ميزة المتصفح الداكن التي يبحث عنها العديد من مستخدمي الإنترنت، ممن يرغبون في الألوان الداكنة أثناء تصفح التطبيقات والمواقع المختلفة، كل ما عليك فعله هو الضغط على دارك مود من شريط أدوات المتصفح الرئيسية.
  • يدعم أيضًا مختلف التقنيات مثل HTML5 و CSS3 و PHP، بالإضافة إلى أنه يعتبر أسرع متصفح إنترنت باللغة العربية.
  • أيضًا يقوم بدعم التنقل السريع بين متصفحات الإنترنت مثل ياهو وأيضًا بينج بسهولة دون حدوث خلل أثناء التصفح بينهم.

تحسينات وإضافات متميزة في متصفح تشى دوت للكومبيوتر المجاني

يعمل مبرمجين متصفح تشى دوت بشكل مستمر على إضافة مزيدًا من المميزات والتحسينات الجذابة لمستخدمي الإنترنت مثل:

  • عمل المطورون على جعل متصفح تشى دوت عربي للكومبيوتر مختلف عن بقية المتصفحات وذلك من خلال عدم استهلاك الكثير من إمكانيات الجهاز الخاصة بك، من ذاكرة ورامات بخلاف بقية المتصفحات الأخرى مثل جوجل كروم والفايرفوكس فكلاهما يسحب مساحات واسعة خاصة مع كل تحديث جديد، على العكس من تشى دوت صغير الحجم والاستهلاك.
  • من مميزات تشى دوت الرئيسية هي التنزيل المباشر من موقع اليوتيوب وموقع الساوند كلاود وبقية المواقع الشبيه بهم، لذلك أهتم المبرمجين بالعمل على مدير التنزيلات الخاص بالمتصفح.
  • إضافة العديد من المميزات مثل متابعة عمليات التنزيل النشطة وكذلك الفاشلة، ومعرفة سبب فشل التحميل بشكل مفصل على جهازك مع القدرة علي السيطرة على التحميلات من خلال إيقافها أو استئناف التنزيل في أي وقت.
  • بالإضافة إلى أنه يعتمد في البرمجة ذاتها التي قام عليها متصفح جوجل كروم لذلك لن تشعر بفرق كبير، سوى في عملية تنزيل الفيديو.
  • سهل الأستخدام مع واجهة شريط أدوات سهل وغير معقد، ولا يحتاج إلى دفع رسوم مالية مقابل الحصول على خدمات إضافية مختلفة.
  • يدعم المتصفح التحميل المباشر لكافة أشكال الفيديوهات بسهولة،  بكافة أنواع الجودة المختلفة بسهولة شديدة.
  • يمكنك تحويل فيديوهات إلى جودة mp3 الخاصة بالصوت ليتم التنزيل المباشر للفيديو صوت فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • أفضل ميزة تتواجد في ذلك المتصفح والتي سوف يسعد بها محبى الموسيقى هي إمكانية التحميل المباشر من موقع الساوند كلاود الشهير الصوتيات، والذي لم يكن يتيح لك عملية التتنزيل فقط تستطيع الأستماع، وكل هذا من خلال ضغطه واحدة
  • لن تضطر إلى أحتمال فواصل إعلانية طويلة قد تكون مزعجة بالنسبة لك.
  • يتميز أيضًا المتصفح بوجود خاصية أستمرار وأستئناف التنزيل والتى لا توجد في كل المتصفحات، وهى تتيح لك اكمال التحميل التي  توقفت بسبب أعطال الانترنت أو غيره وإعادة التنزيل من آخر نقطة كان عليها وليس من البداية.
  • يمكنك التقاط الشاشة بسهولة في أي لحظة من خلال شريط الأدوات واستخدام لقطات الشاشة في مشاركتها مع مختلف وسائل التواصل الأجتماعي الخاص بك بسهولة.
تحميل متصفح تشي دوت للكمبيوتر من ميديا فاير

  • وبالنسبة للأعدادات فهي تحتوي على بعض طرق التواصل مع الأصدقاء كما هو موضح بالصورة.
تحميل متصفح تشي دوت للكمبيوتر

خطوات تنزيل الفيديو بمتصفح تشى دوت للكمبيوتر أو اللاب توب

بخطوات سهلة وبسيطة ثم تتمكن من الأستمتاع بكل ما تريد من الفيديوهات بسهولة، فقط أتبع الخطوات التالية حيث يتمتع متصفح تشى دوت الكمبيوتر بأداة خاصةً من أجل التنزيل المباشر من اليوتيوب للجهاز والخطوات هي: 

  • فتح المتصفح والذهاب إلى موقع اليوتيوب سوف تجد علامة خاصةً بالتحميل على متصفح تشى دوت مباشرة.
  • بعد الضغط على الصورة المصغرة الخاصة بالفيديو المطلوب تحميله، سوف تجد خيارات مختلفة خاصة بجودة التنزيل.
  • فأختار بينها الأفضل من حيث الجودة والمساحة، مع وجود خيار جانبي لتحويله إلى ملف MP3 ليكون صوتي فقط، أضغط ليبدأ التحميل الفوري.
  • سوف تجد شاشة قد أنبثقت بعد الضغط على زر التنزيل من أجل التحويل إلى مدير الملفات الموجود في المتصفح، لمتابعة عملية التنزيل من حيث السرعة والوقت والحجم المطلوب.
  • بعدها أفتح الفيديو لتجده بالجودة التي قمت بأختيارها.
تحميل متصفح تشي دوت للكمبيوتر ويندوز 7

كيفية تنزيل الصوتيات من ساوند كلاود عن طريق متصفح تشي دوت 

أما عن طريقة تنزيل الصوتيات من الموقع الشهير ساوند كلاود فتتم بالطريقة التالية:

تحميل متصفح تشي دوت للكمبيوتر ويندوز 10
  • بعدها من خلال خانة البحث ضع اسم الملف الصوتي التي تبحث عنها، سوف تجد خانة تنزيل الميديا موجودة في الشريط العلوي الخاص بالمتصفح.
تحميل متصفح تشي دوت من الموقع الرسمي
  • ثم يظهر أمامك خيارات الجودة.
  • أختر منها المناسب لك ثم بالضغط علي كلمة تحميل.
  • تبدأ عملية التنزيل المباشر على جهازك.
  • من خلال مدير الملفات يمكنك متابعة عملية التحميل وتوقيفها أن أردت وإعادة أستئنافه من جديد.

طريقة تنزيل وتثبيت متصفح تشي دوت 2024 Chedot للكمبيوتر

اذا أردت البدء في أستخدام المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فعليك اتباع الخطوات التالية:

  • بالبداية عليك الضغط على الرابط الرسمي.
  • لتبدأ بعدها عملية التحميل والتثبيت، وبعدها قم بفتح البرنامج لتجد خيار اختيار اللغة التي تريدها من select chedot language، ويمكنك فيما بعد من خيار إعدادات المتصفح تغيير اللغة من جديد.
تنزيل متصفح تشى دوت للكمبيوتر
  • بعد ذلك تظهر واجهة المستخدم.
تحميل متصفح تشي دوت عربي كامل مجانا للكمبيوتر
  • ثانياً عليك تعطيل خيار Autorun Chedot After Windows Start حتي لا يفتح المتصفح تلقائيًا عند فتح الجهاز، ويتسبب ذلك في أخذ وقت أطول عند فتح الويندوز، بالإضافة إلى خيار آخر هو Set Chedot As Default Browser عليك أن تقوم بتعطيله حتى لا يكون المتصفح الرئيسي الخاص بك، حيث أنك قمت بتحميله بالأساس من أجل التحميل من اليوتيوب وكذلك الساوند كلاود والمواقع المشابه لهم.

مساحة متصفح تشي دوت للويندوز 7 - 8 - 10 - 11

لا يأخذ المتصفح بشكل عام وقت طويل في التحميل فمساحته تكون في المتوسط سبعين جيجا بايت فحسب، كما أنه أمن جدا على الجهاز في حالة أردت أستخدامه بشكل أساسي لأنه لن يطلب منك أذونات خاصةً من أجل الوصول إلى معلوماتك السرية على الكمبيوتر، والدخول إلى ملفات الصور والملفات به مع الحصول على الأرقام السرية للبطاقات الخاصة بك ومواقع التواصل الاجتماعي.

الأختلافات بين متصفح تشى دوت ومتصفح جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا

يتساءل البعض عن الفروق التي تجعل من المفيد تحميل تشى دوت الشبيه بمتصفح جوجل كروم الشهير، وإليكم أبرز الأختلافات:

  • متصفح تشى دوت: هو أحد المتصفحات المجانية التي تم إنشائها في عام ٢٠١٤، من أجل التنزيل المباشر الفيديوهات والصوتيات، كما يعتمد في برمجته على الكروميوم الذي استخدم من أجل جوجل كروم، أنشأ من قبل شركة Catalina Group Ltd الروسية ومعنى تشى دوت هو المتصفح، وقد تمت إتاحة استخدامه بخمسين لغة مختلفة وتخطت عدد مرات تحميله العشرة مليون ويتميز تشى دوت عن متصفح أوبرا بوجود دعم من أجل التورنت وأيضا مدير الملفات، كذلك يمكنك حجب الاعلانات بسهولة من عليه، أما أوبرا فتقوم بدعم تطبيقات VPN، وكذلك حفظ بياناتك.
  • الجوجل كروم: متواجد منذ عام ٢٠٠٨ وقد نجح في الاستحواذ على نسبة خمسة وستين في المائة من الحصة السوقية بالعالم، ولكن كلاهما يستخدم محرك التخطيط ذاته وهو بلانك.
  • فايرفوكس: قامت شركة Mozilla Corporation بتطويره، وهو مجاني ومتاح أمام الجميع، ويعتبر الفايرفوكس هو ثالث تطبيق على مستوى العالم حاز على ثقة المستخدمين لشبكات الإنترنت من بعد مايكروسوفت ايدج وجوجل كروم.
  • أوبرا: تطبيق أوبرا الشهير المطور من أوبرا سوفت وير والمدعوم من أجل أنظمة الويندوز ولينكس فقط.

عليك أن تعلم أيضًا أن هناك نسخة تسمى chi dot لكنها نسخة صينية ولا تعلم في هواتف الأندرويد إلا في داخل الصين فقط، أما بالنسبة إلى المتصفح الخاص بها للكمبيوتر يمكنك الوصول إليه من خلال VPN.

عيوب تحميل متصفح تشى دوت على جهازك

 بالنسبة إلى العيوب المختلفة الخاصة بمتصفح تشى دوت عند تحميلها على جهازك فهي كالتالي:

  • متصفح تشى دوت فهو لم يتوافق مع مختلف هواتف الأندرويد لذلك لا يمكنك تحميله من جوجل بلاي، ونظرا لأن النسخة أعجبت الكثيرين على جهاز الكمبيوتر يعتبر ذلك الأمر محبط بالنسبة لهم.
  • أيضا فإن أجهزة هواتف أبل تعاني من نفس المشكلة من عدم توافر نسخة مباشرة على ابل ستور لكن الشركة وعدت المستخدمين بتطوير واحد مناسب لهم قريبًا جدًا.
  • أما الإعلانات فإذا أردت التخلص منها فقم بتنزيل أذبلوك من متصفحك الرئيسي وسوف يتم منع ظهورها نهائيا على جهازك.
  • يتوافق متصفح تشى دوت أكثر مع ويندوز سبعة وثمانية لكن لم تتوفر النسخة المناسبة مع ويندوز عشرة بعد، ولكن تعمل الشركة على ذلك الأمر مع النسخ الخاصة بالهواتف لأنها أسهل في الأستخدام وأسرع.

كيفية إزالة متصفح تش دوت Che dot من على الكمبيوتر

إذا كنت تريد إزالة المتصفح من جهازك لأى سبب فكل ما عليك فعله هو:

  • الذهاب إلى شريط المهام في الويندوز.
تحميل تشي دوت متصفح عربي للكمبيوتر
  • ثم حدد الخيار في لوحة التحكم من أجل إضافة أو إزالة المتصفحات المختلفة.
  • أختر متصفح تشى دوت فى خيار الحذف ثم أنقر عليه من أجل أن يتم إزالته.
  • بعدها إلغاء التثبيت لتأكيد الأمر لتبدأ عملية حذفه من الجهاز بسهولة.
تحميل متصفح تشي دوت download chedot browser free للكمبيوتر

الخاتمة:- كما أنه عند تحميل برنامج تشي دوت للكمبيوتر واللاب توب سوف تحصل على مميزات غير متواجدة في بقية المتصفحات الأخرى، فعندما قام المبرمجين بعمل تطبيق تشى دوت سواء من أجل الكومبيوتر أو من أجل الهواتف الذكية لم يكن هدفهم في البداية هو منافسة بقية التطبيقات الأخرى الشهيرة، مثل تطبيق جوجل كروم الذي يستحوذ على نسبة عالية من اهتمام المستخدمين ومن الأعلى تحميلًا على جميع الهواتف والأجهزة، لكن كان الهدف هو تقديم خدمتهم في مجال تنزيل الصوتيات والفيديوهات بطريقة مباشرة وسهلة، من خلال المتصفح نفسه وليس من خلال تطبيقات الفيديو اليوتيوب أو عن طريق تنزيل أدوات من أجل الكمبيوتر.

حيث عنه تم إصدار المتصفح لأول مرة عام ٢٠١٤، ليجذب أنظار المستخدمين حول العالم، بالأخص لأنه يدعم أنظمة الويندوز وماك أندرويد ولينكس، بالإضافة إلى وجود نسخة خاصة من المتصفح باللغة العربية يمكنك من خلالها تفعيل أداة حجب الإعلانات المختلفة أثناء عملية التصفح، وذلك مفيد لمنع الفيروسات والبرامج الضارة التي يتم إطلاقها من خلال فتح تبويبات أخرى من الموقع الرسمي.

كما أنه متصفح مجانى مائة في المائة ومفتوح المصدر يمكنك أن تبدأ تحميله بشكل مباشر، وذلك من خلال الميديا فاير ولن يستغرق وقت طويل في التنزيل والتثبيت والبدء في العمل فورًا، كما أن المتصفح الأصلي لا يطلب منك أي أذونات أو صلاحيات من أجل العمل وبالتالي لا يحصل على بياناتك السرية التي تتضمن الوسائط والصور وكلمات المرور في التطبيقات المختلفة.

;التفاصيل الخاصة بتحميل متصفح تشي دوت 2024 Chedot للكمبيوتر مجاناً لجميع الويندوز :-

    💿 اسم البرنامجChedot
    🏢 الشركة المنتجةChedot
    🖥️ متوافق معWindows
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج31 - يناير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل متصفح تشي دوت 2024 Chedot للكمبيوتر مجاناً لجميع الويندوز كاملا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "متصفح تشي دوت بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك