تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator برابط مباشر مجانًا

اختصارات الموضوع

 تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر مجانًا

ملحوظة:- روابط تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator برابط مباشر مجانًا من ميديا فاير 32 - 64 بت بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة محاكي الشاحنات

هل تحب قيادة السيارات لمسافات طويلة؟ هل سئمت الألعاب القتالية والألعاب التي تحتاج منك بعضاً من العنف والتركيز العالي وتريد أن تلعب لعبة تساعدك على الاسترخاء لبعض من الوقت أو حتى لبضع ساعات؟ الآن لدينا الخيار الأمثل لك وهو تحميل لعبة الشاحنات ،حيث تعد هذه اللعبة واحدة من أقوى الألعاب المفضلة لدى الكثير من عشاق الألعاب على الكمبيوتر والموبايل، وتعتبر لعبة Euro Truck Simulator 2 واحدة من الألعاب التي ذاع صيتها فجأة خاصة وأنها لم يتم إنتاجها منذ مدة قريبة، حيث يصل عمر هذه اللعبة عقد من الزمن، وهو الشيء المثير للغاية الذي دفع الكثير من عشاق الألعاب الإلكترونية والاستريمرز على تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر مجانا والبدء في لعبها ومشاركة أفضل الأوقات فيها مع المتابعين.

بالفعل تم إصدار النسخة الأولى من هذه اللعبة منذ حوالي 10 سنوات وهي واحدة من سلسلة الألعاب Truck Simulator التي بدأ إنتاجها في العام 2012 من قبل شركة فالف، ومن ثم تم تطوير هذه السلسة في نسختين من قبل الشركة المطورة التشيكية SCS Software وهما American Truck Simulator و لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 والتي تمتاز بواقعيتها الشديدة وحرصها الدائم على توفير كل الأجواء المناسبة التي تجعل اللاعب يشعر كما لو أنه يقود شاحنة نقل حقيقية على طريق سريع في إحدى المدن الأوروبية، المميز في هذه اللعبة أيضاً أنها توفر للاعبين قصة نجاح تصاعدية تساعدهم على الشعور بالراحة والمتعة الشديدة خاصة مع سهولة أداء المهام المطلوبة والمكآفأت والعائدات المالية الرائعة التي تساعد اللاعبين على التطور. 

وفي هذا الموضوع الرائع نقدم لك عزيزي على طبق من ذهب أفضل طريقة تحميل محاكي  الشاحنات للكمبيوتر مجانا من خلال موقعنا دون الحاجة لدفع أي أموال لشراء تلك اللعبة، كما سنذهب سوياً في رحلة صغيرة في شاحنة كبيرة مع الطرق السريعة والداخلية الأوروبية في هذه اللعبة والتي من خلالها حتما نحصل سوياً على كل المتعة، كما ستتمكن عزيزي القارئ من الاطلاع على الكثير من المعلومات المبهرة حول قصة اللعبة وطريقة تحميل لعبة الشاحنات للموبايل أو للكمبيوتر كما ستتعرف أيضاً على العديد من النصائح والخفايا التي ستجعل منك لاعباً محترفاً في هذه اللعبة المميزة، ولا تنسى عزيزي أن تشاركنا برأيك أو أستفسارك بالأسفل في القسم الخاص بالتعليقات. 

مراجعة تحميل لعبة محاكي الشاحنات وهل تستحق التحميل؟ 

قبل التوجه إلى فقرة التحميل دعنا أولاً نتعرف على بعض النقاط الهامة التي يمكنك من خلالها التعرف أكثر على هذه اللعبة والتي من خلالها ستتمكن من الإجابة على السؤال الأهم، هل اللعبة فعلا تستحق التحميل أم أنها مجرد لعبة عادية؟، كل هذا وأكثر ستتعرف عليه في الفقرات التالية: 

  • بداية اللعبة تكون مجرد سائق شاحنة نقل كبير لا تمتلك أي شيء، وبناءاً على المهام التي تؤديها من خلال عمليات النقل التي تقوم بها يتم الدفع لك، وبناءاً على مدى صعوبة المهمة التي تؤديها تحصل على نقاط أعلى في اللعبة وتفتح مستويات أعلى والمزيد من الأموال. 
  • من خلال التطور في اللعبة ستتمكن من توصيل شحنات وبضائع أكبر وأكثر أهمية وهذا يسمح لك بزيادة نقاط مهاراتك في اللعبة أيضاً وبعد الحصول على كمية مناسبة من المال ستتمكن من شراء شاحنتك الأولى الخاصة بك. 
  • بعد شراء الشاحنة الأولى والقيام ببعض مهمات التوصيل ستتمكن من شراء المزيد من الشاحنات ومن ثم توظيف السائقين لديك للعمل على تلك الشاحنات ومن هذا يصبح لديك شركة توصيل البضائع الخاصة بك، والتي تقوم بتوصيل بضائع واقعية للغاية.
  • في هذه اللعبة يصل بك الحال في المراحل المتقدمة إلى أن تكون مالكاً لشركة قابضة مختصة في نقل البضائع على الطرق السريعة الأوروبية، بالتأكيد طبعا تمتلك هذه الشركة العديد من الشاحنات الكبيرة والسائقين والموظفين.. إلخ، مع الكثيرمن التفاصيل المميزة للغاية. 
  • اللعبة تتضمن توصيل البضائع حول العديد من المدن الأوروبية الشهيرة، بحيث تضم اللعبة نسبة كبيرة من الخريطة الأوروبية، مثل أغلب ألمانيا، النمسا، بلجيكا، سويسرا، هولندا لكسمبورج، جزء من فرنسا، جزء من إيطاليا، جزء من جمهورية تشيك بولندا وبعض من المدن الأوروبية الأخرى.
  • ربما يجد بعض اللاعبين أن هذه اللعبة عادية بعض الشيء، ربما تشعر بذلك بنفسك عزيزي ولكن حالما تبدأ اللعب ستبدأ المتعة مع العديد من الطرق السريعة المختلفة والكثير من الأحداث المشوقة التي تحدث معك على تلك الطرق والتي حتماً ستتعرض لها حيث ستشعر أنك على طريق حقيقي. 
  • أيضاً من أكثر ما يزيد من واقعية هذه اللعبة هي الطقس المتغير بحسب المكان أو المدينة التي تمر من خلالها والذي يختلف حتماً من مكان إلى أخر، مع بعض التغيرات المفاجأة في الأحداث التي تلاقيها من السائقين من حولك أو من محطات الراديو الإذاعي لديك. 
  • تنزيل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 هو بوابتك للدخول إلى عالم من الإسترخاء والمتعة بحيث ستفصلك كلياً عن عالم الألعاب القتالية والتفكير الممنهج الخططي والشد العصبي، ومعها سيمر الوقت دون أن تشعر به. 

وهنا جاء الوقت للإجابة على السؤال الأهم هل يستحق الأمر تحميل لعبة الشاحنات مجانا أو حتى شراؤها من خلال موقع steampowered.com، ومن وجهة نظري المتواضعة الإجابة بالطبع ستكون نعم تستحق هذه اللعبة التحميل أو حتى الشراء وذلك لأنها ستصب عليك المتعة صباً وستضعك في أجواء مليئة بالإسترخاء والراحة كما، أن تحميل لعبة الشاحنات العملاقة Euro Truck Simulator 2 يعتبر من أفضل الأشياء التي تقوم بها لقتل الوقت بأسهل طريقة، حيث تمر عليك الساعات دون أن تشعر بها وأنت منهمك في توصيل البضائع هنا وهناك وتطوير المهارات وشراء الشاحنات والتطوير والترقية من نفسك في هذه اللعبة، لا تتردد عزيزي في تحميل هذه اللعبة ويمكنك ذلك مجاناً من خلال الفقرة القادمة. 

طريقة تنزيل لعبة محاكي الشاحنات العملاقة مجانا

إليك أفضل طريقة للدخول إلى عالم رائع من المتعة والقيادة لمسافات طويلة على الطرق الأوروبية المميزة، حيث في الخطوات القليلة القادمة يمكنك Download Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر سواء كان يعمل بنظام الويندوز "32 - 64" بت أو بنظام الماك، كل ما عليك فعله هو أتباع الخطوات البسيطة القادمة: 

  1. نقوم بالضغط على رابط التحميل المجاني الموجود أسفل الموضوع والذي من خلال ستنتقل تلقائياً إلى صفحة التحميل ومنها سيبدأ تحميل اللعبة على حاسوبك بكل سهولة. 
  2. بعد الأنتهاء من التحميل عليك أن تقوم عزيز بفك ضغط ملفات اللعبة التي قمت بتحميلها سالفاً من خلال الضغط على Extract all إلى المسار الذي تفضل على جهازك. 
  3. بعد فك الضغط نقوم بالدخول إلى ملفات اللعبة والضغط على أيقونة Setup ومن ثم نختار لغة اللعبة ولتكن اللغة افنجليزية أو اللغة التي تفضل، ومن ثم نضغط على OK حتى تبدأ عملية التحميل. 
  4. ربما تستغرق اللعبة بعض الوقت من أجل إكمال عملية فك ضغط الملفات وعمليات التثبيت ولكن في النهاية ستعمل اللعبة بلا شك إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يملك مواصفات تشغيل و تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 والتي سنذكرها في فقرة منفصلة بالتأكيد. 

طريقة تثبيت محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator2 للويندوز

بعد أن وجدنا أ، طريقة تحميل محاكي الشاحنات هي أسهل ما يكون ويمكن أن تتم في خطوات بسيطة نجد أيضاً أن عملية تثبيت اللعبة سهلة جداً وتتم في خطوات واضحة للغاية ولا توجد بها أي صعوبة: 

  • 1- قم بفتح أيقونة اللعبة والتي ستكون باسم  Euro Truck Simulator 2.exe.
تحميل لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر
  • 2- ستظهر لنا القائمة التالية والتي من خلالها نقوم بملء بعض التفاصيل حولنا من حيث الأسم ونوع الجنس كما بالصورة.
تحميل لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر اخر اصدار
  • 3- ومن ثم تظهر لنا قائمة التسجيل التي نكتب فيها اسم شركتنا داخل اللعبة ولغة اللعبة ومن ثم نضغط على Create.
تحميل لعبة محاكي الشاحنات اون لاين للاندرويد

بعد تثبيت و تحميل لعبة محاكي الشاحنات : دليل المبتدئين 

  • في بداية اللعبة وبعد التحميل والتثبيت يصبح هدفك الرئيسي هو الحصول على شاحنتك الأولى الشخصية، ويتم هذا بربح المال من خلال البدء في عمل بعض عمليات التوصيل، ولكن حاول أن تختار مهام توصيل ذات بداية أو نهاية لمدن لم تزرها من قبل وهذا ما سيزيد من ربحك للمال في فترة قصيرة.
  • حينما تقوم بزيارة المدن حاول أن تقود الشاحن أما المناطق ذات علامة الاستفهام “؟” والتي ستجدها على الخريطة، لأن هذه الطريقة ستساعدك على أكتشاف مؤسسات التعيين أو التوظيف وباقي تجار الشاحنات.
  • عندما يزيد مستواك في اللعبة يمكنك الحصول على نقاط المهارة التي ستساعدك في الحصول على المزيد من المال على كل توصيلة، كما ننصحك أن تحاول  زيادة مهارة Long Distance في البداية.
  • حاول في البداية عمل المهام السريعة َQuick Jobs لحين تلقي إيميل داخل اللعبة بشكل الشاحنة المفضل لك هذا الميل مرسل لك من قبل البنك ومن شركة الشاحنات سيحدث ذلك عندما تكون في المستوى الأول أو الثاني.
  • سيارتك الأولى، والتي فيها يمكنك الحصول على أي سيارة تريد، ولكنك تريد أن تسهل الحياة على نفسك وهذا يعني أختيار شاحنة بسعر معقول بحوالي 100 ألف يورو والتي يمكنك استخدامها لفترة طويلة لحين ترقي مستواك، في سيارتك الأولى مفضل أن تكون في حدود 300 حصان وبعزم محرك 1800 نيوتي في متر.
تحميل لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة محاكي الشاحنات للجوال
  • في البداية اتجه لقائمة للبنك من خلالها نختار القرض المناسب والذي يكون بقيمة 100 ألف يورو وبمعدل تسديد 2888 يورو باليوم الواحد بقيمة فائدة  18% وقوم بتأكيد القرض بالضغط على موافقة. 
تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للاندرويد مهكرة
  • من ثم اذهب إلى شركة بيع الشاحنات “Visit Selected Dealer” واشتري الشاحنة المناسبة لك بناءاً على التوصيات بالأعلى قم بالضغط على Purchase ومن ثم OK، هذا سيترك لك بعض المال لتغطية تكاليف القرض الخاص بك، وقود الشاحنة، وتكاليف الصيانة المحتملة.
  • الخطوة التالية بعد تنزيل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر وللاندرويد مجانا وشراء شاحنتك الأولى، سيكون مسموحاً لك اختيار المهام والتوصيلات كما تريد بدلاً من عمل مهام سريعة “Quick Jobs”  وننصحك بأن تحاول الوصول لهذه النقطة بأسرع ما يمكن لأن الربح منها سيكون أعلى من المهام السريعة بكثير.
  • قم بأختيار المدينة التي تتواجد بها أو القريبة منك، وقم باختيار المهمة الأعلى سعراً حتى تحصل مبلغ مالي كبير ومع زيادة المسافة يزداد المقابل المادي يمكنك معرفة المسافة من أعلى يمين الخريطة أثناء اختيارك للمهمة. 
  • مع ملاحظة أنه كلما زادت المسافة زادت عدد نقاط الراحات على الطريق ولكن هذا غير مهم في البداية ولكنها نقطة لا بد من أخذها في الحسبان بعد ترقي مستواك في اللعبة، مع العلم أنه يمكنك إلغاء نقاط التوقف للراحات من خلال Settings الخاصة باللعبة. 
  • لابد أن تعي عزيزي الزائر أنه بعد تحميل محاكي الشاحنات للاندرويد والاجهزة الضعيفة والحصول على أول مهمة رسمية لك بشاحنتك الخاصة زمن الرحلة والذي يعد من النقاط المهمة لأن مرور الزمن في اللعبة لا يختلف عن العالم الحقيقي بحيث لو اتضح أن زمن المهمة 60 دقيقة سيستغرق منك الأمر حوالي 60 دقيقة.
  • مع العلم أنه يجب التركيز على منطقية الزمن نفسه وعلاقته بالمسافة المقطوعة بحيث لو كان الزمن المحدد للرحلة بضع دقائق فهذا يجعل من الأمر غاية في الصعوبة وربما لن تستطيع إكمال المهمة والوصول إلى وجهتك في الوقت المحدد.
  • في البداية بعد اختيار المهمة تتحرك بالشاحنة تجاه نقطة التحميل الخاصة بالطرد المنقول وهذا يتم من خلال الاستعانة بالخريطة والتي سترشدك إلى أيقونة خضراء عائمة حينما تصل إليها اضغط على زر تفعيل المهمة أو “Enter”.
تحميل لعبة Euro truck simulator 2 الأصلية للاندرويد
  • من ثم قم بالضغط على الخيار الأول وهو ما يعني كسب المال من توصيل الشحنات، وبعدها قم باختيار الخيار الأول الموضوع عليه “GPS”  وبعدها اضغط على “Take Job”.
تحميل لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة محاكي الشاحنات للاندرويد
  • بعد ذلك يتسنى ذلك الذهاب إلى المقطورة ومن ثم بمنتهى الهدوء قم بالرجوع إلى الخلف من أجل تعشيق وتعليق المقطورة وهذا ما سيوضحه لك ال GPS الخاص بك ومن ثم يتسنى لك البدء في خط سير أول مهمة توصيل بأستخدام شاحنة التوصيل الخاصة بك.
تحميل لعبة محاكي الشاحنات للاندرويد
  • يمكنك الضغط على زر حرف “G” من أجل تغيير وضع الكاميرا إلى وضع عين الطائر والذي سيوضح لك بمنتهى السهولة شكل الشاحنة وهي ترجع للوراء من الأعلى ومما سيسهل عليك تعليق وتعشيق المقطورة بمنتهى السهولة والسرعة.
تحميل لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة
  • بعد أنتهاء ربط المقطورة يمكنك بعدها باتباع الجي بي إس من أجل الوصول إلى الوجهة المحددة لنا كما فعلت تماماً في المهام السريعة. 
  • حينما تصل لوجهتك النهائية بالطرد، ستجد أيقونة خضراء عائمة أيضاً توضح خط النهاية، ومنه توضح انتهاء التوصيل
  • بعدها تعطيك خيارات التوصيل، بحيث لو قمت بوضع المقطورة الحاملة للطرد في المكان الذي يريده العميل ستحصل على 40XP إضافية، أو يمكنك اختيار Let’s Play It save وهو ما سيعطيك 15XP إضافية فقط. هذه النقاط تساعدك على تطور مهاراتك وارتفاع مستواك بسهولة كما أنه سهل عليك تخطي هذه الخيارات.
تحميل لعبة محاكي الشاحنات الدول العربية
تحميل لعبة محاكي الشاحنات promods

تحميل لعبة محاكي الشاحنات للاندرويد والجوال

يوجد بعض النسخ الغير رسمية للعبة  Euro Truck Simulator 2 على سوق التطبيقات الخاص بالأندرويد والتي يمكنكم الحصول عليها مجانا وبدون دفع أي مبالغ مالية فقط من خلال البحث على بلاي ستور على كلمة Euro Truck Simulator  ومن ثم نقوم باختيار الخيار الثاني باسم Truck Simulator: Europe وبعدها نبدأ تسطيب اللعبة من خلال الضغط على كلمة Install.

تحميل لعبة محاكي الشاحنات للجوال
تحميل لعبة محاكي الشاحنات الاوربية للاندرويد

الخاتمة:- وفي النهاية عزيزي الزائر نكون قد أنهينا هذه الرحلة ووصلنا إلى وجهتنا النهائية والتي بالطبع قمنا فيها بإنهاء عملية تحميل محاكي الشاحنات مجانا بدون أي مشاكل ونكون أيضاً خضنا سوياً تعارف بسيط على أغلب مجريات اللعبة وطرقها وكيفية الربح فيها وشراء أول سيارة لك، نتمنى لك وقتا ممتعاً وكالعادة لا تتردد في ترك أي طلب أو تساؤل يخص الألعاب أو التطبيقات في قسم التعليقات أسفل الموضوع.

التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator برابط مباشر مجانًا من ميديا فاير:-

💿 اسم البرنامجEuro Truck Simulator
🏢 الشركة المنتجةEuro Truck Simulator
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامجبحسب الاصدار
نسخة البرنامجاحدث واخر تحديث
🗓️ إصدار البرنامج08 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator برابط مباشر الاصلية مجانًا:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "محاكي الشاحنات بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك