تحميل تطبيق جيميل Gmail للكمبيوتر وللموبايل مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع

 تحميل تطبيق الجيميل 2024 Gmail للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر APK

ملحوظة:- روابط تحميل تطبيق الجيميل 2024 Gmail للكمبيوتر برابط مباشر APK ولهواوي وللاندرويد وللايفون والكمبيوتر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق الجيميل

تحميل تطبيق الجيميل يكون في غاية الأهمية لكل المستخدمين العديد من الهواتف وخاصة الأندوريد، حيث أن  تطبيق البريد الإلكتروني الذي قامت بإصداره  شركة جوجل منذ فترة كبيرة كتطبيق تجريبي، حيث أنه يكون متوفر على أجهزة الكمبيوتر وعلى كل أجهزة الأندرويد المختلفة، وذلك بعد أن قدمته  شركة جوجل للمستخدمين مما يسهل الاستخدام على العديد من الأشخاص، وكان من أبرز فوائده هو توفير الامان في كل بياناتك ورسائلك على البريد الالكتروني، كما أنه بمجرد أن يتم عمل حساب على هذا التطبيق، سوف يتم ربط الحساب بعد تطبيقات مختلفة مثل جوجل كروم، وغيرها من التطبيقات الأخرى، كما أن برنامج Gmail في الفترة الحالية يعد واحد من البرامج الرسمية في شركة جوجل والذي يكون من السهل Hستخدامه، ومن الضروري أن يكون متوفر على جهازك، كما أنه يكون من السهل إضافة عدة حسابات مختلفة، وهذا لتسهيل تصفحها وإدارتها، خاصة أن المساحة التخزينية لهذا التطبيق تكون حوالي 15 جيجا بايت، والتي من الممكن أن يتم أستخدامها لتخزين الرسائل أو تخزين الملفات، والصور، بالإضافة إلى أن الواجهة المستخدمة في هذا التطبيق تكون منظمة ومرتبة ولذلك يكون من السهل إدارة كل الحسابات الإدارية المختلفة في تطبيق واحد.

برنامج جميل Gmail على الهاتف والكمبيوتر

يكون  التطبيق من التطبيقات التي تمنح العديد من المستخدمين القدرة في التحكم في حساب البريد الإلكتروني، وذلك أثناء التنقل، حيث أن هذا التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات مع توفير  العديد من الخدمات المختلفة، حيث أن مالك الهاتف يمكنه أن يقوم باستخدام التطبيق من أجل إرسال العديد من الرسائل، وأستلامها وإدارتها، سوف يضمن لك فرصة إدارة البريد الإلكتروني الخاص بك ومتابعة كل الرسائل المهمة، كما أن التطبيق يتوفر به حوالي  15 جيجا بايت من التخزين السحابي المجاني، لكل الرسائل التي تكون لديك لذلك يكون من السهل حفظ الرسائل بدلًا من التخلص منها لتنظيف المساحة،  وفي الفترة الأخيرة أصبح واضح أن التطبيق يدعم أستخدام عدة حسابات مختلفة في نفس الوقت، كما يدعم التطبيق عدم وصول الرسائل المزعجة لك وإخفائها عنك، كما يمكنك تجميع كل رسائل البريد الإلكتروني الغير هامة مجتمعة مع بعضها البعض وحذف كل الرسائل  بسهولة.

نبذة مختصرة حول تحميل تطبيق gmail

هو إحدى التطبيقات الإلكترونية الموثوقة وسريعة  الأستخدام في أجهزة الهواتف المحمولة، كما أن هذا التطبيق يكون بسيط للغاية ومن التطبيقات الموثوقة التي أستطاعت في الفترة الماضية تقديم العديد من الخدمات لكل المستخدمين لذلك  يكون من  السهل أن تستخدم هذه التطبيق على جهازك وقتما تشاء، حيث وفر لك التطبيق خدمة الأنتقال من خلال الحسابات الإلكترونية من خلال تطبيق الجيميل، كما يمكنك أن تقوم بإدارة الرسائل على كل التطبيقات منها تطبيق  Yahoo Mail وMicrosoft Outlook، وبضغطة واحدة من خلال تطبيق جيميل يمكنك أن تنتقل من بريد العمل إلى بريدك الخاص بكل سهولة.

ربما يكون برنامج جي ميل من التطبيقات المناسبة في حال العمل، وهذا لأنه يتيح لك العمل مع ملفات  تصل إلى حوالي  15 جيجا بايت  وهذا لكل بريد الكتروني كما يمكنك من خلاله أن تقوم بإرسال العديد من المعلومات الحساسة المتعلقة بعملك دون خوف من انتهاك خصوصيتك حيث يعتبر الجيميل هو من أمن التطبيقات التي يتم أستخدامها في ارسال رسائل العمل، والمميز في هذا البرنامج أنه لا يوجد به أي نوع من التهديدات، حيث أنه من فترة إلى أخرى يقوم بتحديث نظامه بنسبة تصل 99٪ من التهديدات عبر الإنترنت، والتي قد تتعرض لها خصوصيتك على التطبيق.

 مميزات تطبيق Gmail الاصدار الجديد 2024

من أبرز المميزات التي جعلت العديد من المستخدمين يقومون بتحميل تطبيق gmail للكمبيوتر والهاتف على أجهزتهم هي المميزات التالية: 

  • برنامج Gmail هو عبارة عن تطبيق البريد الإلكتروني والتي تمكنك من الاحتفاظ بالعديد من الرسائل المهمة الموجودة في هاتفك والأحتفاظ بالعديد من الملفات والصور.
  • كما أن هذا البرنامج سوف يمكنك من تخزين العديد من الرسائل الترويجية والاجتماعية حتى يكون متاح لك قراءة هذه الرسائل المتنوعة فيما بعد.
  • كل الرسائل الغير مرغوبة سوف يتم حظرها فيما بعد وهذا من أجل الحفاظ على أمان حسابك.
  • سوف يوفر لك التطبيق مساحة تخزينية تصل إلى حوالي 15 جيجا بايت.
  • يدعم هذا التطبيق فكرة الرسائل الفورية المختلفة والتي توفر لك فرصة البقاء في تواصل مع أصدقائك، وهذا في حالة الاتصال بالإنترنت.
  • يكون التطبيق ممتع وسهل الأستخدام.
  • من السهل أن يتم ربط هذا التطبيق بالعديد من الخدمات مثل يوتيوب وجوجل كروم وجوجل درايف لذلك سوف يساعدك في الحصول على كل الخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات.

خطوات إنشاء حساب بريد إلكتروني على Gmail

من أبرز الخطوات التي يتم البحث عنها هو كيفية إنشاء بريد إلكتروني وذلك على الجي ميل المتوفر على جهازك حيث أنه لا بد أن تتبع مجموعة من الخطوات وأهمها: 

  • في البداية لا بد أن تقوم بفتح متصفح الجهاز وهو جوجل كروم.
  • فيما بعد أضغط على رمز البريد الإلكتروني الذي يكون موجود في أقصى يسار الشاشة.
  • تضغط على كلمة create new account كما أنه على الفور سوف تظهر لك  نافذة جديدة بعنوان create your Google account.
  • قم بكتابة كل البيانات المطلوبة في هذا التطبيق وهي تتكون من الاسم الاول والاسم الاخير، بالإضافة إلى اسم الايميل وكلمة المرور والميلاد.
  • في حال كتابة كلمة المرور لابد أن تقوم بأتباع التعليمات الخاصة التي توضح لك كيفية أختيار كلمة مرور قوية بكل سهولة.

خصائص كلمة المرور القوية فى برنامج الجيميل

وكان من أبرز التعليمات التي يوضحها التطبيق لأختيار كلمة السر، وأهمها: 

  • لا بد أن تكون الكلمة تتكون من ثمانية حروف وهذا على الأقل.
  • الحروف تشمل حروف صغيرة وحروف كبيرة وأرقام وعدة رموز مختلفة، مع ملاحظة أنه يمكنك أن تستخدم أي تاريخ مميز في حياتك حتى لا تنساه فيما بعد.
  • الخطوة التالية بعد إتمام تسجيل  البيانات المطلوبة سوف تظهر لك اتفاقية جوجل والتي لا بد لك أن تقوم بالموافقة عليها.
  • على الفور سوف يتم إعطاء رسالة ترحيبية لك وسوف يتم الانتهاء من إنشاء الايميل.
  • في النهاية يمكنك أن تقوم بأستخدام البريد الإلكتروني من خلال إرسال واستقبال العديد من الرسائل والعديد من الملفات.

إصدار خدمة البريد الإلكتروني جيميل Gmail للمرة الأولى

حيث أنه قامت شركة جوجل في الفترة الأخيرة بإصدار مجموعة من خدمات البريد الإلكتروني المميزة، وكان ذلك في عام 2004 كإصدار تجريبي لهذا التطبيق، ولكن في عام 2007 تم إطلاق التطبيق وذلك للمرة الثانية ولم يكن تجريبي حيث أنه فيما بعد تم دعوة المستخدمين وفيما بعد تطور التطبيق  ليصبح من الأساسيات الموجودة خلال الهاتف وخاصة كل الهواتف التي تعمل بنظام الأندوريد، وكان الهدف من إصدار خدمات الجميل العمل على تنظيم العديد من المعلومات التي تكون متوفرة في شبكات الإنترنت، وقد نجحت جوجل طوال الفترة الماضية في ذلك.

هذا التطبيق يوفر للمستخدم خدمات الأحتفاظ بكل أنواع الرسائل والملفات المختلفة، كما أن تطبيق Gmail يوفر لك سعة تخزين جيدة ومن خلال التطبيق سوف يحصل المستخدم على  العديد من الرسائل المختلفة، ولكن كل ماعليك أن تقوم بإنشاء حساب على الجيميل،  وبمجرد دخولك على التطبيق سوف تحصل على مجموعة من الرسائل التي تكون على قدر كبير من التنظيم والدقة  والتي يسهل الوصول إليها، كما أن التطبيق يتوفر على العديد من أجهزة الكمبيوتر والعديد من أجهزة الأندرويد المختلفة.

بيانات الإصدار الأخير من تطبيق الجيميل للأندرويد:

يعتبر برنامج Gmail للاندرويد وللايفون والكمبيوتر من أهم أبرز التطبيقات التي لا بد أن تقوم بالأحتفاظ بها على جهازك لذلك من المهم أن يتم التعرف على كل البيانات المختلفة الخاصة بهذا التطبيق قبل أن يتم تحميله من خلال متجر بلاي، حيث أنه كان من أبرز البيانات الخاصة بهذا التطبيق: 

  • حيث أن سعر التطبيق: مجاني.
  • كما أنه بالنسبة إلى حجم التطبيق: 4.09 ميجا بايت (خفيف).
  • تم تقييم التطبيق في الفترة الأخيرة : 4.5 نجمة.
تحميل تطبيق الجيميل للكمبيوتر
  • بسبب المميزات الموجودة  في التطبيق فإنه وصل عدد مرات التثبيت: + 1.000.000.000 مرة.
تحميل تطبيق الجيميل
  • كما أنه بالنسبة إلى الإصدار: 2010.
تحميل تطبيق gmail
  • نظام الأندرويد المطلوب: يختلف بحسب الجهاز.
تحميل تطبيق gmail للكمبيوتر
  • في هذا التطبيق يكون المطور: Google LLC.
تحميل تطبيق gmail apk
  • الإعلانات: يتضمن إعلانات.
تحميل تطبيق gmail للايفون
  • كما أن التطبيق يكون متوافق مع كل أجهزة الأندوريد المختلفة، لذلك يكون من السهل أن يتم  تحميله على كل الأجهزة، وخاصة أن مساحة التطبيق تكون أقل من المتوقع.
تحميل برنامج الجيميل

ماذا يقدم لك تطبيق الجيميل Gmail وكيف يمكنك أستخدامه

يتم تنزيل تطبيق الجيميل على جهازك بكل سهولة حتى تستفيد من العديد من الخدمات المقدمة من خلاله  وكان من أبرز هذه الخدمات: 

  1. إرسال واستقبال الرسائل عبر البريد الالكتروني: حيث أنه من المعروف أن هذا الأستخدام هو الأستخدام الرئيسي حيث يمكنك أن تقوم بإرسال مجموعة من الرسائل واستلامها بكل أمان، كما يمكنك أن تقوم بإرسال رسالة عمل أو رسالة  إلى أحد أصدقائك وذلك يكون عن طريق العلامة التي تشبه القلم  وتبدأ فيما بعد بكتابة الرسالة الخاصة بك ولا تنسى أن تقوم بكتابة بعض البيانات وعنوان الرسالة، وقم بإرسال بعض الرسائل والتي لا يمكن أن تستغرق أكثر من خمس ثواني.
  2. أستقبال الرسائل الإلكترونية: حيث أن الأمر يكون نفس فكرة إرسال الرسائل الإلكترونية ولكن لا بد من المرسل أن يمتلك عنوان بريدك الإلكتروني حتى يتمكن من الإرسال لك .

تصنيف الرسائل عبر الجيميل

بشكل يومي يتم الحصول على عدة رسائل مختلفة ولكن من أجل تسهيل الأمر عليك يتم تصنيف كل الرسائل التي تكون موجودة حتى يسهل الوصول إليها وإليك أهم التصنيفات المتاحة في هذا التطبيق: 

  • البريد الوارد: حيث أن هذه الرسائل هي التي يتم وصولها اليك وذلك عن طريق أشخاص آخرين، ويتم تصنيفها من خلال الجيميل إلى مجموعة من الفئات المختلفة، ويكون البريد الوارد يضم كل هذه الفئات.
تنزيل تطبيق الجيميل
  • الرسائل الاجتماعية: هذه الرسائل تكون عبارة عن الرسائل التي سوف تصل اليك وذلك عن طريق مجموعة من التطبيقات التي تستخدمها وتحتاج إلى تسجيل من خلال الجيميل وهذا الموقع يكون مثل موقع  pinterest وLinkedIn وغيرها.
تحميل برنامج الجيميل للكمبيوتر
  • الرسائل الترويجية: وهذه الرسائل تكون خاصة بمجموعة من الإعلانات التي تروج للعديد من الخدمات المختلفة، أو العديد من مواقع الإعلانات التي قمت  بالاشتراك بها في الفترة الأخيرة وهذه الإعلانات تكون ربما تكون مزعجة لكل المستخدمين.
  • البريد المرسل: حيث أن هذا النوع من الرسائل يكون عبارة عن الرسائل التي قمت أنت بإرسالها إلى أصدقائك من بريدك الإلكتروني، كما أن هذه الرسائل يتم تحديثها من الأقدم إلى الأحدث، كما أن هذه الرسائل يتم توضيح من خلالها تاريخ الإرسال وكل تفاصيل الرسالة. 
تنزيل تطبيق gmail
  • الرسائل المميزة بنجمة: هذه الرسائل التي تود الأحتفاظ بها فترة كبيرة وذلك من أجل استرجاعها فيما بعد وفي الأغلب هذه الرسائل تحمل محتوى في غاية الأهمية لذلك يكون من الصعب إيجادها بأي شكل من الأشكال، لذلك لا يد من حفظها في الرسائل المميزة وذلك لكونها تحمل محتوى في غاية الأهمية لذلك كل ماعليك أن تقوم بتحديد للرسالة وتضع عليها علامة نجمة، وفيما بعد تستطيع الوصول إليها.
تحميل تطبيق gmail للكمبيوتر
  • المسودات: هي الرسائل التي قمت بكتابتها ولم تقم بإرسالها وتنتظر الوقت المناسب حتى تقوم بإرسالها إلى من تريد، كما أن هذا التصنيف يكون في غاية الأهمية بالنسبة للعديد من الأشخاص لذلك في حالة الرغبة في التعديل على بعض الرسائل أو الانتظار فترة من الوقت حتى تضيف  إلى الرسائل يمكنك ءيك بكل سهولة،  كما أنه في حال انقطاع الإنترنت يكون من السهل الحصول على الرسائل.
تحميل برنامج gmail للكمبيوتر ويندوز 7
  • الدردشات: ربما يعتقد العديد من الأشخاص أن التطبيق يكون متاح من أجل  إرسال واستقبال الرسائل المختلفة، ولكن بكل سهولة يمكنك أن تقوم بإجراء العديد من المحادثات مع طرف أخر وهذا من أجل تسهيل التواصل بينكم، وبالإضافة إلى ذلك لن يستهلك إنترنت أكثر من المتوقع. 
  • الرسائل غير المرغوب فيها: هذا النوع من الرسائل تقوم أنت بتحديده، وفي هذه الحالة يعتبر spam وبشكل تلقائي يقوم البريد الإلكتروني الخاص بك يوضعها في تصنيف الغير مرغوب، وعلى الفور يتم حذف الرسائل بعد مرور 30 يوم.
تحميل برنامج gmail ويندوز 10

مميزات يوفرها لك تطبيق الجيميل للأندرويد

وكان من أبرز المميزات الغير معروفة لتطبيق Gmail للكمبيوتر والموبايل هي الأمور التالية: 

  • تنسيق الكتابة: حيث أنه عند كتابة أي نوع من أنواع الرسائل من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تقوم بتصغير أو تكبير الخط كما تريد في الرسائل التي تقوم بإرسالها، كما أنه من الممكن أن يتم تغيير لون المحتوى، تمكن التطبيق في الفترة الأخيرة من دعم عدة لغات مختلفة.
  • إمكانية تفعيل المجيب الآلي: حيث أنه هذه الخاصية تكون في منتهى السهولة، حيث أنه يمكنك أن تقوم بعمل بعض الرسائل وأن يتم إرسالها بشكل مباشر إلى أي شخص تريده عندما يتم إرسال بعض الرسائل لك، وهذه الخاصية في الأغلب يتم تفعيلها من العديد من الشركات أو جهات التوظيف المختلفة.
  • سهولة أستخدام التطبيق: كما أنه من أبرز المميزات التي لا يعرف عنها المستخدمين هو سهولة استخدام التطبيق كما أن هذا التطبيق يوفر الكثير من الوقت ويسهل الوصول إلى كل المسنخدين إلى العديد من الجهات المعنية.
  • مساحة صغيرة وإمكانيات متعددة: حيث أن هذا التطبيق يتميز بالعديد من الإمكانيات المختلفة، والتي يكون من أبرزها أن التطبيق يتوفر على جهازك بمساحة صغيرة وسوف تمكن العديد من المستخدمين من التحميل بكل سهولة.

الخاتمة:- لذلك في النهاية تحميل تطبيق gmail يكون من ضمن أفضل الحلول التي يقوم بها المستخدمين من أجل أن تكون أجهزتهم بأفضل حال ومن خلاله يتم الحفاظ على كل البيانات المرسلة أو المستقبلة دون وجود أي مشاكل في الأمر ولهذا السبب خلال المقال وضحنا لكم أبرز خطوات لتحميل التطبيق على جهازك خاصة أن مساحته تكون أقل من المتوقع، كما يوفر لك الكثير من المميزات المختلفة، لذلك وجود تطبيق الجيميل على جهازك أصبح ضرورة لا بد منها في كل الهواتف حتى تتمكن من تشغيل تطبيقات أخرى.

التفاصيل الخاصة بتنزيل تطبيق الجيميل 2024 Gmail APK للكمبيوتر للاندرويد وللايفون :-

    💿 اسم البرنامجGmail
    🏢 الشركة المنتجةGoogle LLC
    🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
    📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج07 - أبريل - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق الجيميل 2024 Gmail للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر APK اخر اصدار :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تطبيق الجيميل بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك