تحميل لعبة جاتا 11 GTA للكمبيوتر وللموبايل برابط واحد مباشر مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة جاتا 11 GTA للكمبيوتر وللموبايل برابط واحد مباشر من ميديا فاير مضغوطة

ملحوظة:- روابط تحميل لعبة جاتا 11 GTA للكمبيوتر وللموبايل برابط واحد مباشر الاصلية مضغوطة مجانا ميديا فاير اخر اصدار بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة جاتا 11

تحميل لعبة جاتا 11 للكمبيوتر والموبايل هي الهدف لكل محبي الألعاب الإلكترونية وذلك لما  بها من مميزات عالية وتقنيات ذات جودة في الصورة والجرافيكس وبقية الأدوات، كما تعتبر واحدة من أشهر ألعاب المغامرات والاكشن، التي يتنافس عليها اللاعبين حول العالم، وقد صدرت للمرة الأولى في عام٢٠٠٩، لتكون أشهر نسخ شركة روكي ستار التي حرصت على إصدار نسخ تتناسب مع كافة إصدارات الويندوز وكذلك البلاي ستيشن والاكس بوكس، نجحت اللعبة في حصد المزيد من اللاعبين حتى وصلت إلى إحدى عشر نسخة من اللعبة ترتفع بها درجة الإثارة والتميز، وتدور اللعبة من الأساس في جتا حول شخصية لص سيارات شهير يستخدم كل الطرق في المطاردة والهرب من المطاردين ومن سيارات الشرطة، وتتركز أحداث اللعبة في ثلاث مدن أساسية تشبه المدن الحقيقة مثل مدينة ميامي وسان فرانسيسكو ونيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

حرصت نسخ لعبة جاتا 11 في كل إصدار جديد على التوسع في تلك المدن دون الخروج عليها، وذلك من خلال إضافة المزيد من التوسعات في شوارع اللعبة لتتناسب مع مزيد من سيارات المطاردات، وإعطاء طابع التجديدات في الموقع مع إضافة شخصيات أخرى جديدة لها نفس أهداف جاتا، قد تتنافس معه أو تساعده في مهماته كذلك لديها مهام خاصة عليها أن تقوم بها لإثبات نفسها في عالم جاتا، وتعتمد اللعبة بشكل أساسي على سرقة السيارات في عدة أدوار ومدن أساسية وعلى البطل أن يتخطى العصابات الأخرى وسيارات الشرطة.

تتمتع لعبة جاتا 11 الاصلية بتقنية الثرى دي وقد نجحت في أن تكون خامس أفضل لعبة مبيعًا بعد أن تخطت ثلاثمائة وسبعين مليون تحميل عبر الأجهزة المختلفة، وقد تحدثت عنها الصحف باعتبارها أنجح لعبة مغامرات وألعاب فيديو حول العالم، وقد واجهت اللعبة سلسلة من الأنتقادات خاصةً مع النسخ الأحدث منها بسبب كمية العنف التي يرتكبها بطل اللعبة أثناء عملية السرقات في المدينة، بالإضافة إلى أنه يتقاتل مع رجال الشرطة والعسكريين وفي النهاية عليه أن يقتلهم وينتصر عليها ليكمل عمله في مزيدًا من سرقات السيارات، مع دمج حرب عصابات بين مجموعات مقاتلة من عرقيات مختلفة وتسبب ذلك في مزيد من التعليقات من قبل نقاد الألعاب والمراجعين حول العالم.

تحميل لعبة جاتا 11 للاندرويد

 مميزات تحميل لعبة جاتا 11 للكمبيوتر وللاندرويد

 مميزات تحميل جاتا 11 للكمبيوتر في أحدث إصداراته هي كالتالي:

  • عملت الشركة المطورة للعبة جاتا في أحدث إصدارات جاتا ١١ على رفع درجات التشويق والمتعة، الأمر الذي لوحظ من خلال رفع إمكانيات الجرافيك والتصميمات والخلفيات ودقة الشخصيات المرسومة وكأنها واقع حقيقي وليست لعبة.
تحميل لعبة جاتا 11 للكمبيوتر
  • تم إضافة تكنولوجيا العصر المتقدمة لتكون جزء من اللعبة مثل إمكانية التواصل الاجتماعي والمنصات المختلفة وأخذ سيلفى وعمل شير، مع وجود مجموعة من الشخصيات الكثيرة والمختلفة التي عليك الاختيار بينها لتكوز شخصيتك في اللعبة، ولكل شخصية مهام مختلفة خاصةً بها وأدوار ومنافسين، مما يرفع درجات الحماسة للعبة فبكل مرة يمكنك أن تكون شخصية مختلفة تمامًا.
  • يمكنك إشراك اصدقائك في اللعبة واللعب بشكل جماعي مع إمكانية اقتناء الأشياء الثمينة داخل اللعبة مثل البيوت والسيارات والمجوهرات، مع إقامة احتفالات من أجل النصر.
  • يتم إضافة مزيد من الأسلحة المتطورة عالية الكفاءة بشكل مستمر والتى تحتاج إلى تدريب دائم عليها، وهو ما تقوم اللعبة بتوفيره دومًا لكل  اللاعبين من خلال إرشادهم لطريقة التنفيذ والاستخدام حتى الاحتراف.

تحسينات إضافية في لعبة جاتا 11 فايس سيتي

تم إضافة مزيد من التحسينات في نسخة جاتا ١١، لتكون مميزة عن النسخ السابقة:

  • اللعبة تعتمد على المحاكاة في تصميم المدن والشوارع بدقة عالية في كل مكان، حتى تظن أنك بداخل المدينة بالفعل وتنفذ المهمات التي عليك القيام بها، مع رفع درجة المؤثرات السمعية وكذلك البصرية كل هذا زاد من الإقبال على تحميل اللعبة.
تحميل لعبة جاتا 11 للاندرويد
  • كذلك الأمر بالنسبة إلى للسيارات المستخدمة فقد تم إضافة أحدث أنواع السيارات مع كافة التقنيات الحديثة، ويتم تدريب اللاعبين ومساعدتهم في قيادتها ليتمتعوا بالتجربة وكأنها في أرض الواقع بالفعل.
تحميل لعبة جاتا 11 total overdose
  • بالإضافة إلى وجود كل فصول السنة باللعبة حتى تشعر بالأختلافات الزمنية، مع الليل والنهار وكأنك تعيش حياة بأكملها في أرض جاتا.
  • تعتبر شخصية حرامي السيارات الذي هرب من أحد العصابات وبدأ في العمل ضد الجميع، حتى بدأت عصابات المافيا في مطاردته بالإضافة إلى الشرطة من أجل التخلص منه، وعليه أن يدمر كلاهما وأن يسيطر على أعضاء العصابات في نهاية الأمر وعند نجاحه في الفوز سوف يصبح هو رئيس عصابة المافيا من جديد.
تحميل لعبة جاتا 11 wifi4games
  • لا يزال بإمكانك التحكم في مفاتيح اللعبة من خلال الكيبورد في الحركة واستخدام كافة أدوات التحكم في اللعبة من خلال قيادة السيارات وإطلاق القذائف والأسلحة، وإحراز الفوز وذلك من خلال بعض المفاتيح الأساسية من أجل جعل اللعبة سهلة أمام المبتدئين بخلاف ألعاب أخرى مشابهة تحتاج إلى محترفين فيها.

مميزات لعبة GTA 11 Total Overdose بمختلف إصداراتها

تتميز لعبة جاتا فايس سيتي بشكل عام بعدة مميزات جعلتها الأفضل مثل:

  • لا تحتاج اللعبة إلى مساحات كبيرة في التخزين مثل بقية ألعاب المغامرات والأكشن الأخرى.
  • كما أنها تتعامل مع إمكانيات جهازك المتوسطة ولست مضطر لاستخدام أعلى الإمكانيات.
  • اللعبة مجانية بالكامل فلن تضطر إلى شراء أى خواص أو أدوات في أدوار اللعبة المتقدمة من أجل الحصول على مزيد من الإضافات المتميزة، للوصول إلى الأدوار النهائية والفوز باللعبة.
  • وجود أحدث التقنيات المستخدمة في أرض الواقع من أسلحة وسيارات ومعدات مختلفة، كما تعتمد على العين الثالثة أثناء اللعب وهو الأمر الذي يرفع درجة المتعة في اللعبة.
تحميل لعبة جاتا 11 vice city
  • كما أنها تعمل على مختلف أنواع الويندوز سواء إكس بي أو نسخ ويندوز ٧،٨،١٠ بشكل سلس مع تحكم كامل في اللعبة من خلال مفاتيح الكمبيوتر.
تحميل لعبة جاتا 11
  • أصبح نظام العالم مفتوح في نسخة جاتا ١١ من أجل الخروج والتنقل بين المدن الأمريكية بسهولة عن السابق.

طريقة تثبيت لعبة جاتا 11 على الكمبيوتر للويندوز مضغوطة

تحتاج إلى أتباع الخطوات التالية عند تحميل نسخة جاتا ١١ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

  • لا تحتاج إلى مساحات كبيرة في الجهاز من أجل التثبيت وتخزين اللعبة كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط.
  • عليك أن تقوم بفك الضغط بعد تحميل الملف على جهازك وبعدها قم بتثبيت directX 11 من أجل فك بيانات اللعبة.
  • بعدها قم بفتح اللعبة واضغط على البدء لتدخل أولى خطوات اللعبة.
  • سوف تجد نفسك داخل بيت وبه مجموعة من الأسلحة وعليك الحصول على كل ما تستطيع الحصول عليه منها ثم الهروب من عصابات سوف تبدأ في مطاردتك.

متطلبات تشغيل لعبة GTA 11 للكمبيوتر واللاب توب

هناك متطلبات تشغيل اللعبة حد أدنى وحد أقصى:

  • متطلبات الحد الأدنى في الجهاز هي  معالج Pentium 4 2.0 هرتز مع ذاكرة عشوائية 1.5 GB مع مختلف أنظمة الويندوز المختلفة سواء فيستا أو اكس بى، مع ذاكرة عشوائية واحد ونصف جيجابايت، أما كارت التشغيل الخاص بالشاشة لا يقل عن خمسمائة وأثنى عشر جيجابايت.
تحميل لعبه جاتا 11 على الكمبيوتر

  • أما المتطلبات الحد الأقصى فتكون  المعالج : Intel Core 2 due 2.4Ghz / AMD أو Phenom X3 2.1Ghz، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية لا تقل عن اثنين ونصف جيجابايت، كذلك فإن نظم التشغيل لا تقل عن ويندوز سبعة وكارت الشاشة  NVIDIA GeForce.

عيوب لعبة جاتا ١١ فايس سيتي للكمبيوتر واللابتوب

يواجه كثير من لاعبي جاتا ١١ للكمبيوتر مشاكل متعددة في نسخ ويندوز سبعة وثمانية وعشرة، مثل:

  • قد تكون مشكلة عدم عمل نسخ لعبة gta 11 على الكمبيوتر في ويندوز سبعة وما بعده عدم وجود ملفات directX 11,Visual C++, Net Frame Work.
  • عند وجود تلك الملفات وتثبيتها على جهازك سوف تجد اللعبة بشكل سلس، وقد تكون هناك مشكلة لديك في ملفات التعريفات الخاصة بكروت الشاشة أو البرامج لديك لذا عليك أن تقوم بتحديثها، وذلك من خلال قيامك بتحميل برنامج DriverPack Solution، الذي يساعدك في عمل تحديث كافة التعريفات المختلفة التي لم تكن تعمل على جهازك.
  • يواجه آخرين ظهور رسالة Unable to Detect Windows Media Player؟ بسبب عدم وجود برامج ميديا على الجهاز، لذلك اذهب إلى قائمة التحكم في الكمبيوتر ثم اضغط على كلمة برامج واضغط على أنقر فوق عبارة Turn Windows Features On or Off ثم اضغط على موافق لتبدأ عملية التثبيت.
  • كذلك أن واجهت مشاكل مع ملفات DLL، الخاصة لتعريفات اللعبة الأساسية على الجهاز، لذا عليك الضغط على تلك الملفات من أجل فك الضغط xlive.dll لحل المشكلة.

أكواد لعبة جاتا ١١ للكمبيوتر الجديدة

هناك تطورات عديدة يتم إضافتها من قبل المطورين بين كل نسخة جديدة من اللعبة وأكواد خاصة لابد أن تعرف معناها على النحو التالي: 

  • من خلال الأكواد فقط سوف تتمكن من الحصول على كافة الأسلحة المميزة وكذلك السيارات مع القدرة علي التحكم في الطقس المناسب لكل بكل مرحلة، فمثلًا كود THUGSTOOLS هي المخصصة من أجل الحصول على كافة الأسلحة الحديثة ومن دونها تنهزم في اللعبة.
  • كذلك فإن كود NUTTERTOOLS مخصصة فقط لعملية جمع الأسلحة المنتقاة من أجل اللعب، والتى تبدأ بتجميعها فيما بعد طبقًا لمهاراتك وتختلف عن الشفرة السابقة التي تستلم بها الأسلحة الأساسية في اللعبة.
  • لدينا أيضًا الكود ASPIRINE وهى المختصة بتقديم العلاج الفوري إلى شخصيتك الأساسية في اللعبة أى كان سبب الإصابة في ثوان معدودة، بينما الكود APLEASANTDAY مسؤولة عن جعل الطقس مناسب لك للتعامل مع العصابات بحسب المرحلة التي أنت فيها 
  • أما الكود CATSANDDOGS فهي مخصصة من أجل إعطاءك طقس الشتاء والأمراض إذا كنت من هواه اللعب في فصل الشتاء أو تراه مناسبًا من أجل صيد أعدائك في اللعبة، LIFEISPASSINGMEBY فهى الشفرة المسؤولة عن التحكم في الوقت وجعله سريعا جدا أن أردت ذلك.
  • بالإضافة إلى BIGBANG المتخصصة في تفجير جميع أنواع المركبات المختلفة في ضربة واحدة، أما تلك الكود OURGODGIVENRIGHTTOBEARARMS فهي المسؤولة عن تسليح جميع أفراد مجموعتك فتلك اللعبة يمكنك أن تضم أصدقائك بها لصد الأعداء.
  • لديك أيضاً BOOOOOORING لجعل الوقت أبطأ من المعتاد في الوقت المناسب، أما COMEFLYWITHME من أجل جعل السيارة أى كان نوعها في وضع الطيران والهروب من الاعداء.
  •  بينما ICANTTAKEITANYMORE هى الكود التي تجعلك تقتل نفسك قبل أن يهزمك الأعداء.

طريقة لعب جاتا ١١ للكومبيوتر الاصلية والاندرويد اخر تحديث

لنتعرف الآن على أحداث لعبة gta 11 الاصلية وأهم الشخصيات الأساسية في اللعبة وطريقة استخدامها:

  • تدور أحداث لعبة جاتا 11 total overdose حول الشخصية الرئيسية رام الذي قتل والده ضابط الشرطة من أحد العصابات المسلحة كذلك أصيب أخيه الضابط بإصابة قاتله في ساقه، بينما خرج من السجن لكى ينتقم منهم وتبدأ الأحداث على الحدود الأمريكية المكسيكية.
تحميل لعبة جاتا 11 للكمبيوتر مجانا
  • الشخصيات الرئيسية هي راميرو البطل الرئيسي الذي يسعى إلى الانتقام، وشقيقه تونى ووالدهم ارنستو.
  • لدينا أيضًا ميرت هو الشخص  القاتل المجهول الذي سيبحث عنه راميرو من أجل الانتقام، كذلك الكابتن الذي دربه وصديقه أنجلن.
  • تبدأ في التحكم باللعبة عن طريق القدرة العالية على التحكم في اللعبة سواء من خلال الأدوات الموضوعة من خلال الشفرات أو التحكم اليدوي في الكيبورد وهو ما أشاد به اللاعبين بخلاف الأجزاء السابقة.
  • تنوع واسع في الأسلحة بالأخص المشهورة في المكسيك وهى نوع جديد لم يكن موجود في السابق، وهى مخصصة لأجل حرف العصابات لمن تستخدم بشفرات محددة للعبة، مع تطور كبير في أنواع وأشكال السيارات ورفع من قدراتها بإضافة شفرات جعلتها تطير وتطلق القاذفات والرصاص أثناء الحركة، كذلك السلاح متطور فقد زادت أعداد الإطلاقات عما كانت موجودة في الأسلحة القديمة.
  • تختلف نسخة جاتا 11 vice city تلك المرة عن سابقتها في تنوع المهام الموكلة اليك فهى تنقسم إلى نوعين من المهام، الأولى عبارة عن قتال مباشر يكون مع عصابات تجار المخدرات والتخلص منها وتخليص كل مدينة تدخلها منهم والوصول إلى أماكن شحنات المخدرات وتسليمها في النهاية إلى الشرطة الموجودة في المدينة، وتكون المهام مرتبطة مع الوقت فالمهمة تتم في دقائق وإلا خسرت الدور، وهنا تحتاج إلى شفرات إسراع وابطاء الوقت للفوز.
تحميل لعبة جاتا 11 ميديا فاير

طريقة لعب الأدوار المتقدمة من جاتا ١١ تحديث 2024

بعد الأنتهاء من المرحلة الأولى من اللعبة والفوز سوف تدخل إلى المرحلة الثانية والأصعب فيها:

  • تدور أحداث القسم الثاني من اللعبة بعد العودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل مواجهة تنظيمات مسلحة وأيضًا أفراد من الجيش والشرطة في المدينة من أجل إنقاذ الاخ والصديق وتكوين فريق متحد.
  • تفييدك شفرات الأسلحة والسيارات التي تقدم لك الإرشادات اللازمة من أجل التعامل بحرفية والفوز، وهو ما يعني دخولك ما يسمى طور التدريب وهو جزء لم يكن موجود في النسخ السابقة من اللعبة ويتم إعدادك بداخله للتعامل مع الأسلحة الدقيقة والمتطورة من خلال دقة التصويب وطريقة أستخدام الأكواد والمفاتيح للفوز على أعداء مدربين جيداً، وفي النهاية سوف تصبح الشخصية الرئيسية هي زعيم المدينة الجديد.

الخاتمة:- تنزيل لعبة جاتا 11 للكمبيوتر والهاتف هو أحد أكثر الألعاب انتشارًا بين جميع لاعبي ألعاب الفيديو، بعد أن أصبح جاتا في نسختها الحادية عشرة ضمن قائمة أفضل الألعاب حول العالم، مع قائمة جديدة من المميزات التي تم إضافتها على نسختها الأخيرة، وقد تم رفع قدرات الشخصيات الأساسية في اللعبة من أجل أستخدام كافة أنواع المركبات وليست السيارات فحسب في الإطلاق والقذف للتخلص من الأعداء وإكمال المهمات المختلفة للوصول إلى الأدوار العليا، كما أصبحت لعبة كبرى مجمع بها عدة ألعاب صغيرة بداخلها، بعد أن توسعت المهمات لجذب مزيد من اللاعبين، مع أسلحة جديدة ومميزة من أجل البعد عن الملل خاصةً مع إصدار نسخ جديدة في نفس المدن التي يتم لعب المهمات بها.

في نهاية لعبة جاتا على الشخصية الرئيسية أن تفوز في القتال على المنافسين وأفراد العصابة القديمة، وذلك من أجل إحكام السيطرة ففي النهاية يصبح بطل اللعبة هو رئيس العصابة الجديد وذلك بفضل قدرته الخارقة والذكاء الذي يتمتع به وجعله يفوز في الجاتا، وقد واجهت اللعبة كثير من الإنتقادات منذ إصدار النسخة الأولى منها لذلك السبب من قبل المتخصصين لكن أقبال اللاعبين من كافة أنحاء العالم، في نسبة تحميل تخطت الخمسمائة مليون تحميل جعلت هناك مزيد من النسخ حتى وصلت إلى النسخة الحادية عشرة.

التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة جاتا 11 GTA للكمبيوتر والاندرويد برابط واحد مباشر مجانا الاصلية :-

💿 اسم البرنامجGTA
🏢 الشركة المنتجةRockstar
🖥️ متوافق معAndroid, Windows
📊 حجم البرنامج470 MB
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج01 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة جاتا 11 GTA الاصلية برابط واحد مباشر مجانا:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة جاتا 11 بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك