تحميل تطبيق حراج Haraj APK للأندرويد وللأيفون أخر اصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل تطبيق حراج Haraj APK للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار

ملحوظة:- روابط تحميل تطبيق حراج Haraj APK السعودية للكمبيوتر والجوال مجانا اخر اصدار للاندرويد وللايفون والكمبيوتر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق حراج

تحميل تطبيق جراج على الهاتف فهو يعد من التطبيقات المميزة المصممة خصيصًا لعمليات البيع والشراء لأنه بمثابة سوق كامل يساعد المستخدمين والتجار في عرض جميع المنتجات الموجودة في متاجرهم بسعر تنافسي، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على عدة أقسام مختلفة يتم تقسيمهم ما بين: قسم مخصص للسيارات ويحتوي بداخله على جميع أنواع السيارات المختلفة ما بين الجديدة والمستعملة وأنواع مختلفة من المعدات الثقيلة، مع وجود خدمات خاصة بالصيانة مثل: الشحن، التصليح، التأمين، وتوفر قطع غيار أصلية مختلفة مع الاكسسوارات، ومن خلال هذا التطبيق يوفر على المستخدم مشقة الخروج للحصول على الخدمات التي يرغب بها لأن من خلاله يستطيع المستخدم التسوق وشراء أشياء كثيرة بجانب السيارات مثل: حيوانات، ومواشي، وعقارات، أما بالنسبة لأصل تطبيق حراج نجد أن الشركة تم تأسيسها في المملكة العربية السعودية منذ عدة سنوات وبعد انتشار التطبيق ونيل إعجاب الكثيرين تطلعت الشركة لإدخال بعض التطوير والتعديل على التطبيق ليتناسب مع التطور التكنولوجي الدائم. 

تحميل تطبيق جراج السعودية للكمبيوتر والموبايل

من خلال متجر الهاتف الإلكتروني أيًا كان نوعه يمكن تحميل تطبيق جراج بكل سهولة وتثبيته على الجهاز لاستخدامه، وهذا يتم بالخطوات التالية:

  • 1- أول خطوة يتم فيها الدخول على متجر أبك بيور للبحث عن التطبيق الرئيسي من خلال كتابة اسم التطبيق في خانة البحث: تحميل تطبيق جراج السعودية.
  • 2- ثم يضغط على تثبيت التطبيق والأنتظار لحين انتهاء عملية التثبيت على الهاتف, جميع روابط التنزيل المباشرة موجودة أسفل الموضوع
تحميل تطبيق حراج أخر إصدار
  • 3- بعد ذلك يجد المستخدم التطبيق موجود على جهازه بعد تثبيت التطبيق.
تحميل حراج الاصدار القديم
  • 4- يضغط المستخدم على أيقونة التطبيق الرئيسية ليتم فتح التطبيق أمامه على الهاتف وتظهر الواجهة الرئيسية له.
تحميل تطبيق حراج APK
  • 5- بهذا يستطيع المستخدم البدء في استخدام التطبيق للحصول على أي خدمات يريدها منه.
موقع حراج
  • 6- عندما يرغب المستخدم في الدخول على أي قسم من أقسام التطبيق المختلفة يجد هذه الأقسام في بداية الصفحة الرئيسية يختار منها القسم الذي يريده. 
  • 7- فلنفترض أن المستخدم يرغب في شراء عقار ما سواء أكان شقة أو منزل أو فيلا، أو أرض يختار من الأقسام قسم حراج للعقار ثم يضغط على الذي يريد شراءه.
برنامج حراج سيارات
  • 8- بعد ذلك يختار المستخدم ما يريد شراءه فمثلًا يرغب في شراء قطعة أرض يضغط عليها لتظهر أمامه كافة التفاصيل التي يريد معرفتها عن الأرض.
تطبيق حراج عقار

 إنشاء حساب شخصي على تطبيق حراج السعودية:

تحميل حراج للايفون

  • 1- يضغط في البداية على الثلاث نقاط التي توجد في الصفحة الرئيسية للتطبيق. 
  • 2- سوف تظهر بعد ذلك قائمة جانبية يضغط على أول خيار، وهو تسجيل الدخول.
تحميل حراج الاصدار القديم للايفون
  • 3- بعد الضغط على تسجيل الدخول سوف تظهر صفحة تسجيل الدخول للمستخدم يدخل بها رقم الهاتف الخاص به أو اسم المستخدم.
تحميل تطبيق حراج apk
  • 4- بعد إدخال رقم الهاتف يكون المستخدم لديه حساب مفعل على التطبيق يمكن أستخدامه في أي وقت دون الحاجة لتسجيل الدخول في كل مرة.
تنزيل تطبيق حراج السعودية

معلومات عن تطبيق جراج Haraj 2024

تحميل جراج للكمبيوتر والجوال يخدم جميع العملاء والمستخدمين وكذلك التجار الذين يعيشون داخل المملكة العربية السعودية وحولها، لأنه تطبيق مميز تم تصنيفه على أنه أفضل برنامج للتسوق في السعودية وما جوارها، فهذا التطبيق يحتوي على أنواع وأقسام كثيرة تختلف ما بين أقسام المستعمل وأقسام الجديد، مع وجود خدمة وضع إعلان ما على تطبيق جراج بكل سهولة، ويأتي التطبيق بحجم صغير جدًا لا يأخذ مساحة على الهواتف المحمولة المختلفة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد أو هواتف الايفون، وليس هذا فقط بل يمكن استخدام التطبيق وتصفح المنتجات المعروضة عليه من خلال جهاز الكمبيوتر للحصول على تجربة شراء ممتعة. 

ونجد أن شركة حراج في المملكة العربية السعودية خصصت رابط إلكتروني رسمي من خلاله يتم تحميل تطبيق حراج على الهواتف الأندرويد بشكل تجريبي منذ عام ٢٠١٥ ميلاديًا وهذا الرابط موجود بشكل مجاني، لأنه لا يعد برنامج تسوق فقط بل يحتوي على كثير من العناصر المتنوعة ما بين: السيارات، العقارات، الحيوانات، الهواتف الذكية، الأجهزة الإلكترونية، ومن خلاله يحصل المواطن السعودي على تجربة تسوق ممتعة بسهولة تامة فيتم التواصل مع البائع بشكل مباشر سواء هاتفيًا أو على واتس آب دون الحاجة للقيام بخطوة تسجيل الدخول على التطبيق، ولكن عند وجود رغبة في وضع إعلان على التطبيق يجب أولاً تسجيل الدخول باستخدام بريد إلكتروني للمستخدم ورقم هاتفه. 

عناصر تطبيق حراج السعودي 

عندما يقوم المستخدم بـ تنزيل تطبيق جراج السعودي وفتحه على الجهاز الشخصي له يلاحظ وجود أكثر من قسم بداخله، من أمثلة هذه الأقسام نجد التالي:

العنصر الأول: حراج السيارات 

  • يحتوي هذا العنصر على أنواع سيارات كثيرة ومختلفة متنوعة ما بين الجديد والمستعمل، مثل: سيارات أقتصادية، سيارات عائلات، سيارات رياضية، سيارات غالية الثمن، سيارات للتجارة، أوتوبيسات للنقل. 
  • يوجد بداخل التطبيق ٧٠ شركة مخصصة للسيارات بكافة الفئات المختلفة. 

العنصر الثاني: شاحنات ومعدات ثقيلة 

يقدم هدا العنصر أنواع من : قلاب، شاحنات، معدات زراعية، كارافان، بلدوزر، رافعات. 

العنصر الثالث: قطع الغيار

  • يتوفر في هذا العنصر كافة قطع الغيار الأصلية. 
  • يوجد أيضًا إطارات السيارات، وبطاريات السيارات بأنواع مختلفة. 

العنصر الرابع: اكسسوارات السيارات

يجد المستخدم داخل العنصر الرابع: شاشات، سماعات، إضاءات، مقاعد، لوحات. 

العنصر الخامس: خدمات للسيارات

  • خدمة فحص السيارات. 
  • خدمة تأمين السيارات. 
  • خدمة نقل وشحن السيارات. 

العنصر السادس: حراج عقار 

  • هذا العنصر مخصص للعقارات التي توجد في المملكة العربية السعودية بأنواعها المختلفة، فيوجد عقارات للبيع وأخرى للإيجار، مثل: شقق إيجار، فلل إيجار، عمارات إيجار، أدوار إيجار، منازل إيجار، محال تجارية إيجار، استراحات إيجار. 
  • يوجد أيضًا عقارات مختلفة للبيع، مثل: شقق، فلل، عماير، بيوت، مزارع، محلات للتقبيل، استراحات، أراضي تجارية كل هذا يكون للبيع.

العنصر السابع: سوق الإلكترونيات والأجهزة

نجد أنه عنصر كبير يحتوي على جميع الأجهزة الكهربائية والأجهزة الإلكترونية، مع ألعاب إلكترونيات منها ما هو جديد أو مستعمل، مثل: أجهزة التابلت، ثلاجات، أجهزة تكييف، سماعات، هواتف، أجهزة كمبيوتر. 

العنصر الثامن: سوق مواشي وحيوانات وطيور

يحتوي هذا العنصر على حيوانات مختلفة، مثل: أغنام، ماعز، إبل، قطط، كلاب، دجاج، بط، أرانب، بقر، هامستر، خيول، سلاحف، أسماك زينة، حمام. 

العنصر التاسع: سوق الأثاث 

هذا العنصر يعد بمثابة سوق كامل موجود به: مجالس ومفروشات، طاولات، كراسي، خزائن، أثاث للمكاتب، أثاث للمنزل، تحف، ديكورات، أدوات للمنزل. 

العنصر العاشر: مستلزمات شخصية

يحتوي القسم على ملابس مختلفة للسناء والرجال والأطفال، مع وجود نظارات شمس، ساعات، مستلزمات متعلقة بالرياضة. 

مميزات برنامج حراج للايفون وللأندرويد أخر إصدار

كما ذكرنا في الأسطر السابقة أن تحميل جراج للايفون والاندرويد هام بالنسبة للكثيرين لأنه يعد من التطبيقات المميزة والمثيرة في السعودية خاصةً أنه يحتوي على مجموعة خصائص كثيرة، وأهم مميزات التطبيق كما يلي:

  • يتميز التطبيق بسهولة عملية البحث عن السيارات الموجودة في التطبيق من خلال الفلاتر الخاصة بالإعلانات جديدة الماركة، الموديل، نوع الوقود. 
  • يستطيع المستخدم من خلال تنزيل تطبيق جراج التصفح على التطبيق من خلال نظام الخرائط.
  • يمكن التسجيل في تطبيق حراج السعودية بشكل مجاني تمامًا دون طلب أي أموال مقابل التسجيل. 
  • يأتي التطبيق بحجم صغير للغاية، ولا يأخذ حجم كبير من ذاكرة الهاتف. 
  • يتميز التطبيق بوجود فيه فريق كامل لدعم التطبيق من خلاله يحصل المستخدمين على أي مساعدة يريدونها عن طريق التواصل معهم بالمحادثات على مدار اليوم. 

وجود قاعدة إعلانات ضخمة 

يعد برنامج حراج السعودية من المتاجر الإلكترونية الضخمة التي توجد في الشرق الأوسط، حيث يوجد به جميع السلع التي يحتاج لها الفرد بأنواعها المختلفة، مثل: الأجهزة الإلكترونية، معدات النقل الثقيلة. 

إمكانية شراء وإيجار العقارات

  • أحد مميزات تحميل تطبيق جراج احتوائه على قسم كبير مخصص للإعلانات على كافة أنواع العقارات، مثل الأراضي الزراعية والغير زراعية، الشقق، الفلل. 
  • لا يقتصر غرض وجود إعلانات العقارات على البيع والشراء فقط بل توجد خدمة الإيجار. 

ميزة عرض الإعلانات بشكل مجاني

يتميز التطبيق بأنه يعطي للمستخدم إمكانية إضافة الإعلانات بشكل مجاني على هواتف الأندرويد والايفون لأي شيء يرغب به حتى يظهر لكافة مستخدمي البيع أو الشراء دون الحاجة لدفع مقابل لترويج الإعلانات. 

ميزة التواصل المباشر بين البائع والشاري 

من ضمن مميزات تطبيق حراج السعودية الإصدار الأخير أنه يعمل كحلقة وصل بين المُشتري والمُعلن من خلال عدة طرق من خلالهم يتم التواصل مع البائع، مثل: الاتصال على رقم الهاتف الخاص بالبائع، إمكانية التواصل مع البائع عن طريق الرسائل النصية ، وآخر طريقة تواصل من خلال أستخدام تطبيق واتس آب

ميزة البحث بشكل متقدم 

  • يتميز تطبيق جراج بمنح المستخدم إمكانية البحث عن الإعلانات القريبة منه من خلال كتابة اسم الدولة أو اسم البلد. 
  • يتميز التطبيق بأنه يدعم فتح الموقع على الهاتف وبعد منح الإذن بالوصول للموقع يتم عرض الإعلانات القريبة من المستخدم بشكل تلقائي. 

ميزة وجود الإشعارات

يتميز التطبيق بأنه يرسل للمستخدم إشعارات للتنبيه عندما يستقبل رسائل جديدة من مستخدمين آخرين لتتم عملية البيع والشراء في أقل وقت ممكن. 

ميزة رفع صور الإعلانات

عند إضافة إعلان ما على برنامج موقع جراج يمكن للمستخدم إضافة أي عدد من الصور يصل عددها إلى ٣٠ صورة حول المنتج الذي يريد عرضه وبيعه، وهذا الأمر يجعل عملية البيع سهلة تلب المستخدمين الذين يرغبون في رؤية المنتجات أو السلع على الطبيعة قبل شرائها بالفعل. 

ميزة اختصارات التطبيق

يحتوي تطبيق حراج السعودية على مجموعة اختصارات، وهذه المجموعة تحتوي عدة أقسام، القسم الأول خاص بالسيارات به علامات خاصة بكافة أنواع السيارات التي توجد في التطبيق، والقسم الآخر خاص بكافة الأجهزة الكهربائية المختلفة. 

ميزة حفظ الإعلانات المفضلة للعميل 

يحتوي تطبيق جراج على قائمة مفضلة يستطيع المستخدم إضافة الإعلانات التي أعجبته لها، لحين الرجوع لها مرة ثانية عند حاجتها. 

ميزة استخدام التطبيق السهل 

أهم ميزة في تطبيق حراج السعودية أنه يأتي بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة، ليساعد المستخدم في التنقل والبحث عن أي شيء يريده حتى إن كان المستخدم غير متمكن من استخدام التطبيق. 

ميزة مجانية التطبيق بالكامل

الجدير بالذكر أن تحميل تطبيق جراج apk يكون بشكل مجاني تمامًا على هواتف الأندرويد، وآمن بشكل كامل للاستخدام على الهواتف. 

أيقونات تطبيق حراج السعودية للاندرويد 

يمتلك تطبيق حراج السعودية مجموعة مختلفة من الصفحات المتنوعة، التي من خلالها يكون للتطبيق واجهة مميزة وسهلة تعمل كأداة جذب لمستخدمي التطبيق، ومن ضمن واجهات التطبيق الهامة نجد التالي:

أيقونة صفحة التسجيل والدخول

  • تحتوي هذه الواجهة على شعار خاص بتطبيق حراج السعودية، ويتم فيها وضع اسم مستخدم التطبيق وكلمة المرور الخاصة به.
  • توجد في هذه الواجهة أيقونة في الأسفل بها أيقونة التسجيل كمستخدم جديد، وأيقونة أخرى يضغط عليها المستخدم عند نسيان كلمة المرور الخاصة بحسابه في التطبيق. 

أيقونة اتصل بنا على موقع حراج

تحتوي تلك الواجهة على جميع المعلومات للتواصل، مثل: الحساب الشخصي على انستجرام، أو تويتر، أو فيس بوك، والبريد الإلكتروني وكل هذا بغرض متابعة العملاء ومستخدمي التطبيق لتلقي شكواهم واقتراحاتهم لحلها في أسرع وقت. 

أيقونة الصفحة الرئيسية في موقع حراج

  • تحتوي صفحة الواجهة الرئيسية على مجموعة منتجات مختلفة بها كافة التفاصيل الخاصة بالسيارات والالكترونيات وأدوات المطبخ. 
  • من خلالها يستطيع المستخدم Hختيار المنتج الذي يريد الحصول عليه بكل سهولة، وإرسال طلب للتطبيق بذلك. 

أيقونة الطلبات الخاصة في موقع جراج

في هذه الصفحة يتم بها تسجيل جميع المنتجات المطلوبة من قبل مستخدمي التطبيق، والتي تصل لهم في أقل وقت ممكن. 

بعض الأسئلة الشائعة حول تطبيق حراج السعودية 

توجد بعض الأسئلة حول تحميل تطبيق جراج السعودية لتحليل التطبيق بشكل أكبر أمام المستخدمين، مثل: 

هل هناك نسخة من تطبيق حراج للأيفون ؟ 

نعم توجد نسخة أخرى خاصة بأجهزة الايفون، فنجد أن تطبيق حراج للايفون موجود على متجر تطبيقات الايفون وهو آب ستور من خلاله يتم تحميل التطبيق وأستخدامه.

هل التواصل سهل في برنامج حراج السعودية ؟ 

نعم بالتأكيد فإن عملية التواصل داخل تطبيق حراج سهلة وتتم بعدة طرق، مثل: 

  1. الاتصال بشكل مباشر على رقم الهاتف الموجود على التطبيق. 
  2. إمكانية التواصل بHستخدام الرسائل النصية على الرقم الذي يوجد في الإعلان. 
  3. التواصل عن طريق تطبيق واتس آب.

ما هي جنسية مُؤسسي تطبيق حراج للايفون ؟

الجدير بالذكر أن تطبيق حراج لأجهزة الاندرويد والايفون تم إنشائه وتطويره على يد مطور يحمل الجنسية السعودية، وبمرور الوقت أصبح التطبيق يستخدم في كافة الدول العربية وليست المملكة العربية السعودية فقط. 

هل تطبيق حراج apk سهل في التعامل ؟

بكل تأكيد فعند تحميل تطبيق جراج آخر إصدار يجب المستخدم سهولة في الاستخدام لأنه يتميز بواجهته البسيطة المنظمة التي تسهل على المستخدمين الدخول والتعامل مع الأيقونات داخل التطبيق. 

الخاتمة:- كثير من الأشخاص في الدول المختلفة داخل حدود الوطن العربي يفضلون التسوق عن طريق المواقع الأون لاين على شبكة الانترنت بشكل مباشر، بدلًا من النزول من المنزل للتسوق من المحال التجارية لأن الميزة في تسوق الإنترنت توفير الوقت والمجهود وسرعة وصول المنتجات هذا بالإضافة إلى كثرة المنتجات المعروضة بأنواع وأشكال كثيرة وأسعار أيضًا متفاوتة، أما بالنسبة لموقع حراج فيعد من المواقع الإلكترونية المخصصة للتسوق ولكن ليس كأي موقع فمن خلاله يتم شراء أو بيع أشياء كثيرة فلا يقتصر على الملابس أو الطعام فقط بل هناك حيوانات بأنواعها المختلفة وعقارات ومباني كما ذكرنا في السابق، فيستطيع المواطن السعودي شراء أو بيع منزل أو عقار ما من خلال التطبيق والتواصل مع المشتري أو البائع بكل سهولة بطرق عديدة، ويتميز التطبيق بأنه لا يقتصر على المواطنين داخل المملكة العربية السعودية فقط بل يشمل المناطق المحيطة بها.

التفاصيل الخاصة بتنزيل تطبيق حراج Haraj APK مجانا اخر اصدار للاندرويد والايفون والكمبيوتر :-

    💿 اسم البرنامجHaraj APK
    🏢 الشركة المنتجةHaraj APK
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
    نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج31 - يناير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج حراج APK للكمبيوتر والجوال مجانا للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تطبيق حراج بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك