تحميل كيبورد ايفون الأصلي للأندرويد APK مع الايموجي مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل كيبورد ايفون الاصلي للاندرويد Iphone keyboard مع الايموجي والفيسات مجانا برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تحميل كيبورد ايفون للاندرويد - تنزيل كيبورد الايفون عربي APK مع خطوط وايموجي اخر اصدار بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل كيبورد ايفون الاصلي للاندرويد

تحميل كيبورد ايفون للاندرويد موضوع رائج كثيرًا بين مستخدمي الهواتف الأندرويد، حيث نجد أن الشكل العام للوحة المفاتيح الخاصة بالآيفون لها شكل جذاب وتحتوي على إيموشنات وتعبيرات مميزة ومتنوعة لا توجد في لوحة المفاتيح العادية، ولهذا السبب يبحث مستخدمي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد بأختلاف إصداراته عن طريقة سهلة للحصول على كيبورد الايفون للاندرويد، فنجد أن هناك كثير من التطبيقات التي يمكن تحميلها لتثبيت أفضل كيبورد ايفون APK، وهذه التطبيقات لا تتوفر بشكل مباشر على متجر جوجل بلاي لأنها تحتاج روت ولكن يمكن الحصول عليها من رابط مباشر وتحميل لوحة المفاتيح للتمتع بمميزاتها والإضافات التي توجد بها، والمميز في لوحة مفاتيح الآيفون نسخة الأندرويد أن لها أشكال وأنواع كثيرة تختلف عن بعضها في طريقة التحميل والأستخدام قليلًا ولكنها في المجمل متشابهة لحد كبير في الخطوط والرموز التعبيرية التي توجد بها. 

تحميل كيبورد ايفون للاندرويد ( Green Apple Keyboard ) 

الجدير بالذكر أن هذا التطبيق Green Apple Keyboard لا يتوفر على متجر جوجل بلاي أو أي متجر آخر معروف، ولهذا يمكن تحميل كيبورد ايفون للاندرويد برابط خاص بالتطبيق، ثم اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • 1- أولًا: بعدما يتأكد المستخدم من رغبته في تحميل كيبورد ايفون للاندرويد Green Apple Keyboard  يبدأ بالبحث عن رابط مباشر لتحميل التطبيق على الهاتف الأندرويد من خلال الدخول على متصفح جوجل. 
  • 2- بعد ذلك تظهر أمام المستخدم صفحة البحث عند أنتهاء عملية البحث عن رابط لتحميل لوحة المفاتيح، يختار المستخدم نوع لوحة المفاتيح التي يريد تثبيتها على الجهاز الخاص به ويضغط عليه ليتم تنزيله عليه في غضون ثوانٍ.
تحميل كيبورد ايفون للاندرويد
  • 3- بعد التأكد من أنتهاء خطوة تنزيل ملف لوحة المفاتيح APK على الهاتف الأندرويد، يضغط المستخدم عليه ليتم فتحه على الجهاز، ويمكن ذلك من خلال الضغط على أيقونة التطبيق الرئيسية التي تظهر على شاشة الهاتف. 
  • 4- بعد ذلك يضغط المستخدم على أيقونة التطبيق ضغطة واحدة حتى يتم فتح التطبيق أمامه ومن هنا يمكنه البدء في استخدام التطبيق بكل سهولة دون مشاكل والتمتع بالخدمات الموجودة به.
تحميل كيبورد الايفون للاندرويد
  • 5- يدخل المستخدم في هذه الخطوة على صفحة إعدادات كيبورد ايفون للاندرويد Green Apple Keyboard  يضغط منها على أيقونة Enable in settings. 
  • 6- بعد ذلك سيتم إدخال المستخدم لصفحة أخرى فرعية بها عدة أيقونات يجب تنشيط منها أيقونة: لوحة مفاتيح Celia، وتنشيط Green Apple Keyboard.
تحميل كيبورد ايفون عربي للاندرويد
  • 7- سوف تظهر في الصفحة الفرعية أيضًا رسالة فرعية في نهاية الصفحة يجب قراءتها جيدًا وفهم ما بداخلها وبعد ذلك يضغط على خيار موافق لينتقل إلى صفحة أخرى. 
  • 8- في هذه الخطوة أيضًا بعد تنشيط الأيقونات السابقة سوف تظهر رسالة فرعية أخرى أمام المستخدم يضغط منها على خيار موافق بعد قراءة الرسالة جيدًا.
تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد
  • 9- أما بالنسبة للثيمات التي يحتوي عليها تطبيق Green Apple Keyboard  لهواتف الأندرويد فيمكن الحصول عليها عند الضغط على أيقونة Keyboard Themes  التي توجد في القائمة الرئيسية الخاصة بالتطبيق.
تحميل كيبورد الايفون للاندرويد عربي
  • 10- بعد الضغط على أيقونة الثيمات سوف يتم فتح صفحة أخرى أمام المستخدم يكون بها كافة الثيمات التي تحتوي عليها نسخة كيبورد ايفون للاندرويد Green Apple Keyboard  آخر إصدار، وهذه الثيمات يكون عددها ٥ ثيمات يختار المستخدم من بينها ما يرغب به، فنجد أن الثيم الأول هو الطبيعي يظهر لوحة المفاتيح بشكل شفاف أبيض، أما بالنسبة للثيم الثاني فمن خلاله تظهر لوحة المفاتيح باللون الأسود الداكن، والثيم الثالث يستطيع المستخدم من خلاله الحصول على لون لوحة مفاتيح أحمر، ويمكن الحصول على لوحة مفاتيح ذات اللون الأزرق من خلال الثيم الرابع، والثيم الأخير يمنح لوحة المفاتيح هذه اللون الأخضر الغامق قليلًا، وعند الرغبة في تفعيل أي ثيم من الموجودين يضغط المستخدم على الأيقونة الموجودة بجانبه حتى يتم تظليلها باللون الأخضر والدخول على أي تطبيق لأستخدام لوحة المفاتيح بالثيم الجديد.
تحميل كيبورد ايموجي ايفون للاندرويد
  • 11- فلنفرض أن مستخدم لوحة مفاتيح الآيفون GREEN Apple Keyboard  قد وقع أختياره على الثيم الثاني وهو الثيم الذي يعطي لوحة المفاتيح اللون الأسود الداكن، يضغط المستخدم على الأيقونة المقابلة للثيم ليتم تحديدها وبهذا يكون لون لوحة المفاتيح تم تغييره للون الأسود الداكن كما هو موضح في الصورة.
تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد عربي
  • 12- من خلال رمز الايموجي الذي يوجد في يسار لوحة المفاتيح من الأسفل يستطيع المستخدم الدخول على الايموشنات المختلفة الموجودة في كيبورد ايفون للاندرويد الاصلي بكل سهولة والتمتع بكافة الايموشنات الموجودة والتي كانت تقتصر فقط على أجهزة الايفون دون الأندرويد كما هو واضح أمامنا وهذه الايموشنات تستخدم في المحادثات اليومية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي جميعها.
تنزيل كيبورد ايفون عربي
كيبورد ايفون ios 14 للاندرويد

ما هو تطبيق كيبورد ايفون الاصلي للاندرويد 2024 ؟ 

يعد تطبيق كيبورد ايفون الاصلي للاندرويد أحد أبرز أنواع لوحات المفاتيح المميزة، وهذا لأنها تأتي بمظهر رائع ويجذب المستخدم كثيرًا ولذلك السبب يبحثون عن طريقة تحميل كيبورد ايفون للاندرويد برابط مباشر. 

الجدير بالذكر أن صيغة التطبيقات التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد تختلف صيغتها عن التطبيقات الخاصة بالآيفون وهذا لأن البرمجيات في كلاهما تختلفان عن بعضهما، ولهذا يحتاج المستخدم لتحميل كيبورد ايفون للاندرويد APK للتمتع بلوحة مفاتيح تشبه جهاز الآيفون. 

يعد كيبورد ايفون إكس وايفون ١١ من أبرز لوحات المفاتيح التي يوجد بها رموز تعبيرية مختلفة ومميزة يمكن استخدامها في أي وقت أثناء إجراء المحادثات مع الأصدقاء للتعبير عن الحالة التي يعيشها المستخدم مثل: رموز تعبيرية تدل على الفرح، ورموز تدل على الحزن، ورموز تدل على التعجب ، ورموز تدل على الحب، ويتم أستخدامها أيضًا في التعليق على منشورات الأصدقاء والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم، ولا يقتصر استخدامها على هذا فقط بل يتم أستخدامها في كافة مواقع التواصل الاجتماعي دون مواجهة عقبات. 

شرح تطبيق كيبورد ايفون الاصلي للاندرويد عربي

هو تطبيق يشبه كثيرًا كيبورد الآيفون ويعد من أوائل التطبيقات التي بُرمجت خصيصًا لتعمل على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، فقد تم برمجته وتطويره فيما بعد عن طريق Selena Basem، أما بالنسبة للغات التي يعمل بها هذا التطبيق فهما اللغتين الأساسيتين ( اللغة الإنجليزية، اللغة العربية ) ويعدان أكثر اللغات استخدامًا من قبل المستخدمين. 

ومع محاولات التطوير التي مر بها هذا التطبيق نجد أن مبرمجته قامت بإضافة مجموعة فيسات ورموز تعبيرية في كيبورد الايفون لأول مرة، وبهذا يكون أول لوحة مفاتيح للهواتف الأندرويد تعمل بنظام الآيفون ولها شكل الآيفون أيضًا، فهي تحتوي على: ثيمات مختلفة، فيسات، ورموز تعبيرية متنوعة، كانت موجودة بالفعل في هواتف الايفون. 

تنزيل لوحة مفاتيح الايفون على الأندرويد 

بالنسبة للوحة المفاتيح الخاصة بشركة Apple الأصلية فهي لا توجد بصورة رسمية على المتاجر الإلكترونية مثل متجر جوجل بلاي الشهير، ولكن هناك بعض لوحات المفاتيح التي أصبحت لها نفس خصائص ومميزات كيبورد الايفون خاصةً بعد تطويرها، ومن أمثلة لوحات المفاتيح هذه نجد:Keyboard For iPhone 12 فهذا التطبيق من خلاله يحصل المستخدم على كيبورد الايفون الذي كان يعمل على نظام تشغيل iOS، وتحتوي على كثير من المميزات التي يكشفها المستخدم، كما يلي:

  • بكل سهولة يمكن للمستخدم تغيير المظهر في الكيبورد، لوجود عدد ثيمات كبير يتخطى ٢٠ ثيم بشكل مجاني. 
  • تدعم كيبورد الايفون هذه ايماءات كثيرة، مع القدرة على الكتابة عن طريق السحب بسهولة على أزرارها. 
  • تتميز كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد بإمكانية الكتابة من خلال التحدث صوتيًا باستخدام ميزة Voice typing keyboard.
  • يمكن تغيير الخلفية الخاصة بلوحة المفاتيح في أي وقت، حيث يوجد صور جاهزة كثيرة ذات دقة عالية يبلغ عددها ٥٠٠ صورة خلفية. 
  • تتميز كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد أنها تدعم كثير من اللغات حوالي ٥٠ لغة، ويمكن إضافة لغات كثيرة والتبديل بينهم. 
  • وجود ميزة التصحيح بشكل تلقائي لمنع وجود أخطاء إملائية، مع حفظ الكلمات المستخدمة بشكل متكرر لسهولة كتابتها بعد ذلك. 
  • تتميز بوجود زر التعبيرات الذي يسمح للمستخدم إرسال الملصقات والرموز التعبيرية، حيث تحتوي لوحة مفاتيح الايفون على عدد ايموشنات يتخطى ٥٠٠. 
  • يمكن للمستخدم التحكم في شكل أزرار الكيبورد، مع تغيير صوت الضغط عليها. 

تنزيل كيبورد الايفون IPhone keyboard لهواتف الاندرويد والسامسونج

يستطيع المستخدم الحصول على لوحة مفاتيح الايفون على أي هاتف يعمل بنظام تشغيل الأندرويد من خلال تطبيق IPhone keyboard الرائع الذي يوجد بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي الإلكتروني، ويحتاج تشغيله توفر نظام Android 5.0 فقط، وعند تنزيل كيبورد ايفون للاندرويد هذه يحصل المستخدم على مميزات كثيرة، مثل:

  • يستطيع المستخدم تحديد لوحة مفاتيح خاصة به من خلال الإعدادات ثم الدخول على خصائص المظهر أو الثبات. 
  • القدرة على إرسال ملصقات أو رموز تعبيرية أو صور متحركة بشكل مباشر من خلال لوحة المفاتيح. 
  • أستطاعت لوحة المفاتيح هذه أن تحصل على تقييم من قبل مستخدميها على ممتاز أي بنسبة 4.2/5، وهذا مؤشر جيد كثيرًا يحفز الجميع على تحميلها واستخدامها. 
  • يحصل المستخدم على أداء سريع وسهل عند استخدام لوحة المفاتيح والتنقل بين نوافذ اللوحة. 

عيوب كيبورد ايفون Apk للاندرويد النسخة القديمة

بعض أنواع تطبيق لوحة مفاتيح ايفون للاندرويد بها عيب كبير يواجه المستخدمين عند استخدام اللوحة وهو أن التطبيق لا يدعم وجود اللغة العربية لأنه يحتوي فقط على اللغة الإنجليزية كلغة رئيسية وبعض اللغات الأخرى حول العالم، ولكن يتطلع الجميع تحديثه قريبًا لإضافة له اللغة العربية، أما في حالة عدم القدرة على استخدام لوحة المفاتيح في غياب اللغة العربية يمكنه تحميل برنامج كيبورد ايفون للاندرويد مختلفة تدعم جميع اللغات بما فيهم اللغة العربية واللغة الانجليزية. 

كيفية أستخدام تطبيق كيبورد ايفون النسخة الجديدة

بعد قيام المستخدم بتحميل كيبورد ايفون للاندرويد المعدل وتثبيته على الهاتف الخاص به، يجب عليه أتباع الخطوات التالية:

  1. بعد تثبيت التطبيق يضغط عليه وسيتم فتحه على الشاشة الرئيسية. 
  2. ثم يضغط على الإعدادات التي توجد في الشاشة الرئيسية، ومنها يضغط على لوحة مفاتيح ايفون. 
  3. سوف تظهر قائمة فرعية يختار منها كيبورد ايفون، ثم يضغط على انتهاء، ويبدأ بعدها باستخدام التطبيق بكل سهولة. 

ثيمات وفيسات كيبورد ايفون الاصلي

يحتوي هذا التطبيق على عدد من الثيمات التي يتم استخدامها ويبلغ عددها ٤ ثيمات تتاح للمستخدم عن تنزيل كيبورد ايفون للاندرويد ايموجي، وهذه الثيمات كما يلي:

  1. ثيم ١: لايت ( عادي ).
  2. ثيم ٢: دارك ( أسود ). 
  3. ثيم ٣: ريد ( أحمر ). 
  4. ثيم ٤: بلو ( أزرق ). 

كيبورد ايموشنات "ايموجي" ايفون للاندرويد

بالرغم من وجود عدد كبير من البرامج التي تساعد المستخدم في الحصول على أي عدد من الرموز التعبيرية التي تعرف بالإيموشنات، ولكن هناك تطبيق رائع يوفر للمستخدم مجموعة خدمات كبيرة ومختلفة التي يحتاجها، وهذا البرنامج يعرف باسم Emoji Keyboard Lite-Emoji الشهير، أما بالنسبة لمميزات البرنامج يكون كالتالي:

  • يمكن الحصول على هذا التطبيق وتحميله بكل سهولة من متجر جوجل بلاي
  • بلغ عدد مرات تحميل هذا البرنامج لأكثر من مليون مرة تحميل على مستوى العالم. 
  • يوفر برنامج Emoji Keyboard Lite-Emoji لمستخدميه مجموعة كبيرة ومختلفة من الرموز التعبيرية ( الإيموشنات ) يصل عددها حوالي ٣٥٥٠ ايموشن. 
  • من خلال هذا البرنامج يستطيع المستخدم الحصول على مجموعة مختلفة وكبيرة من الألوان والخلفيات التي يستخدمها على لوحة المفاتيح الخاصة بالمستخدم. 

تحميل برنامج Emoji Keyboard Lite-Emoji‏

يجد المستخدم أن عملية تحميل برنامج ايموجي ايفون للأندرويد سهلة وسريعة وتتم من خلال عدة خطوات كما يلي:

  1. في الخطوة الأولى يدخل المستخدم على متجر جوجل بلاي للبحث عن التطبيق بالاسم التالي Emoji Keyboard Lite-Emoji. 
  2. ثاني خطوة يُطلب من المستخدم الضغط على أيقونة تثبيت وترجمتها  Install حتى تبدأ خطوة تثبيت البرنامج.
  3. ثالث خطوة يضغط المستخدم على البرنامج ليتم فتحه، ويمكنه الضغط على فتح مباشرةً. 
  4. بعد ذلك تكون الخطوة الرابعة التي فيها ستظهر أمام المستخدم واجهة رئيسية للتطبيق، يضغط منها على أيقونة مواقع ثم الأستمرار على كافة الشروط والأحكام حتى يستطيع استخدام البرنامج. 
  5. الخطوة السادسة وفيها يتم ظهور واجهة مباشرة يختار منها أي لوحة مفاتيح يرغب باستخدامها. 
  6. في النهاية الخطوة الأخيرة يتم أستخدام البرنامج في إرسال الإيموشنات التي يرغب بها بعد إتمام تحميل البرنامج. 

برنامج آخر لتحميل ايموجي ايفون للاندرويد

في الفقرات السابقة استطاع المستخدم معرفة خطوات تحميل ايموجي أيفون للاندرويد بكل سهولة، ولكن هناك برنامج آخر يعد من أبرز البرامج التي تم تصميمها بشكل خاص لأجهزة الاندرويد حتى يستطيع المستخدم التمتع بمختلف الإيموشنات التي توجد في نسخة هواتف ايفون، وهذا البرنامج يحتوي على كثير من المميزات فنجد مميزات برنامج لوحة المفاتيح للرموز التعبيرية كما يلي: 

  • يوفر هذا البرنامج المميز للمستخدم جميع الرموز التعبيرية المختلفة التي قد يحتاج لها في أي وقت. 
  • من خلال تحميل هذا البرنامج يمكن للمستخدم الحصول على جميع الخدمات فيه بصورة مجانية. 
  • يأتي هذا البرنامج بمساحة تخزين صغيرة فلا يشغل مساحة كبيرة على هاتف الأندرويد. 
  • يتميز البرنامج بأنه يدعم عدد كبير ومختلف من اللغات حول العالم حتى يستطيع كافة مستخدميه حول العالم تحميله وأستخدامه بكل سهولة. 
  • يستطيع المستخدم بخطوات بسيطة التحكم في الثيمات التي توجد في لوحة المفاتيح عن طريق البرنامج. 
  • يوفر البرنامج لكافة مستخدميه خاصية التصحيحات مع التنبؤات. 
  • أبرز مميزات هذا التطبيق أنه يوفر للمستخدم برنامج تعليمي من خلالها يستطيع التعامل مع التطبيق بكل سهولة وهذا يسهل على المستخدم التعامل معه.

تحميل برنامج لوحة المفاتيح رموز تعبيرية

أما بالنسبة لخطوات تحميل برنامج لوحة المفاتيح الخاصة بالرموز التعبيرية للايفون على أجهزة الأندرويد كما يلي فهي خطوات سهلة وبسيطة:

  1. الجدير بالذكر أن خطوات تنزيل هذا التطبيق تتشابه مع التطبيقات المماثلة الأخرى أول خطوة يقوم بها المستخدم هو الدخول على متجر جوجل بلاي أو أي متجر إلكتروني متوفر. 
  2. بعد ذلك يقوم بالنقر على أيقونة تثبيت وترجمتها Install حتى تبدأ عملية تحميل التطبيق وتثبيته، وهذه الخطوة لا تستغرق سوى ثوانٍ.
  3. بهذا يكون تم تثبيت التطبيق على الهاتف الأندرويد وبعدها يتم فتحه عن طريق الضغط على أيقونة التطبيق ليتم البدء في أستخدام التطبيق.

التفاصيل الخاصة بتحميل كيبورد ايفون الاصلي للاندرويد مع الايموجي مجانا:-

    💿 اسم البرنامجIphone keyboard
    🏢 الشركة المنتجةIphone keyboard iOS
    🖥️ متوافق معAndriod
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع الرابط المحمل
    نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تحميل كيبورد ايفون الاصلي للاندرويد 2024 مع الايموجي:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "كيبورد ايفون للاندرويد بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك