تحميل برنامج نت بوم 2024 NetBoom للأندرويد مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع

 تحميل محاكي 2024 NetBoom للكمبيوتر وللاندرويد مجانا اخر اصدار برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تنزيل برنامج محاكي نت بوم Netboom للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار مجانا لجميع الأنظمة "32 - 64" بت برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل محاكي نت بوم

تحميل محاكي netboom يتم من خلال متجر Play Store لهواتف الأندرويد، أو app store لهواتف الايفون، وبشكل مجاني، كما أنك تستطيع تحميله من عدد من المتاجر أو المواقع المعروفة الأخرى.

وهو تطبيق مخصص للألعاب، فيسمح بلعب العاب الكمبيوتر من خلال الهاتف بسهولة شديدة، لذا لقى عدد كبير من إعجاب المستخدمين، كما أنه محاكي قوي للغاية، ويضم عدد كبير  من الألعاب المختلفة الجديدة.

والتطبيق له نسخة أخرى مدفوعة تسمى بالنسخة الذهبية والتي تتميز عن النسخة المجانية بعدة مميزات مختلفة، منها أنها لا تضم بداخلها على إعلانات، وتتميز بالسهولة في استخدامها عن النسخة المجانية.

ومن مميزات التطبيق أنه ذو مساحة صغيرة، كما أنه يمكنك لعب الألعاب دون الحاجة إلى استخدام أيًا من الأجهزة والأدوات الأخرى، والتي تكون ذات أسعار عالية، وتكون الألعاب ذات جودة عالية للغاية.

كما أنه سنعرض في هذا المقال طريقة تحميله ومميزاته وبعض المعلومات عنه، وشرح واجهته بالتفصيل وبعض البدائل التي يمكنك استخدامها في حالة مواجهة أي صعوبات في تحميل محاكي netboom.

‏تحميل محاكي netboom‏ اخر اصدار مجانا

يمكنك تحميله من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي والبحث عنه من خلال خانة البحث، ثم الضغط على أيقونة العدسة والتي تشير إلى بدء البحث، وسوف يظهر لك التطبيق مباشرة، قم بالضغط على كلمة Install أو تحميل،  وسوف يتم تنزيل محاكي netboom بسهولة شديدة، ويمكنك الآن فتحه واستخدامه، ولا يستغرق ذلك الأمر وقتًا طويلًا.

معلومات عن محاكي netboom مجانا للكمبيوتر وللاندرويد

هو عبارة عن تطبيق يحتوي على ألعاب مختلفة ويشبه في ذلك محاكيات أخرى كثيرة منها Nvidia، والتي تمكنك من لعب أكثر الألعاب شهرة مثل GTA V، وهي الألعاب التي تتواجد على الكمبيوتر ولا يمكنك تشغيلها على الهاتف المحمول.

فهناك الكثير من الألعاب الشيقة التي لا يمكنك تحميلها أو لعبها على الهاتف، ويقوم ذلك التطبيق بضم أفضل وعدد كبير من تلك الألعاب، ويمكنك من لعبها على الهاتف، وذلك بطريقة سهلة للغاية.

فيمكنك اختيار أي لعبة تفضلها والضغط على اسمها، وسوف يتم تحميلها دوز أخذ الكثير من الوقت، ثم يمكنك لعبها مباشرة،ويتميز التطبيق من كونه يسمح لك بلعب تلد الألعاب بشكل مباشر من التطبيق، لذا لا تحتاج تأخذ جزء من مساحة هاتفك.

وبالتالي يمكن لعب أكثر من لعبة دون تأثير ذلك على هاتفك المحمول، ويمكنك تحميل محاكي netboom للكمبيوتر والموبايل مجانًا، ولكن معظم الألعاب مدفوعة ولتقوم بالأستمرار بها يجب عليك دفع اشتراك شهري.

شرح واجهة محاكي netboom

تأتي واجهة محاكي netboom سهلة للغاية حيث أنها لا تحتوي سوى على 5 تبويبات أو اختيارات أو صفحات تقريبًا، وبالتالي تكون سهلة الاستخدام وغير معقدة نهائيًا، وفيما يلي سنشرح واجهة التطبيق بالتفصيل:-

  • عند تحميل محاكي netboom، سيطلب منك أن تقوم بتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بحساب جوجل، اضغط على كلمة Continue with Google، وعند الضغط عليها سيظهر لك جميع الحسابات المتواجدة على الهاتف، اختر الحساب الذي تريده من بينهم.
تحميل Netboom APK من ميديا فاير
  • ثم سوف تظهر لك صفحة بها مجموعة من الألعاب التي تنتمي التصنيفات المختلفة، ويسألك أي الأنواع تفضل يمكنك تحديد وأختيار اي نوع ثم الضغط على كلمة next، أو تخطي تلك الصفحات بالضغط على كلمة skip.
تحميل Netboom الازرق
  • ثم بعد ذلك سوف يظهر لك صفحة إذا كنت تريد إضافة الألعاب إلى المكتبة الخاصة بك في التطبيق فإذا كنت تريد ذلك أضغط على OK  أو يمكنك إضافة ذلك فيما بعد والضغط على كلمة later.
تحميل Netboom للكمبيوتر

ثم بعد تحميل برنامج netboom وتخطي الخطوات السابقة، سوف تظهر لك واجهة التطبيق والتي تكون باللغة الإنجليزية ومع ذلك فإنها سهلة التعامل وسوف نشرحها فيما يلي:-

Netboom إصدار قديم

  • 1. من هنا يمكنك أكتشاف مختلف الألعاب التي تتواجد في التطبيق وتحميلها ولعبها.
  • 2. تشير هذه الأيقونة إلى المكتبة والمحتوى على الألعاب الذي قمت باضافتها.
تحميل محاكي netboom للاندرويد اخر اصدار
  • 3. تشير هذه الأيقونة إلى حسابك الشخصي والمحتوى على عدد خيارات، منها الإعدادات، والعابي وعدد من الخيارات الأخرى.
تنزيل محاكي netboom
  • 4. يمكنك البحث عن أي لعبة من خلال خانة البحث، وبالتالي الحصول عليها بسهولة.
  • 5. منها ستجد جميع الرسائل الخاصة بك 

ويمكنك الآن بعد شرح واجهة المحاكي، تحميل محاكي نت بوم، واستخدامه بكل سهولة، فتستطيع الآن البحث عن أي لعبة تريدها، ولعبها إذا كانت مجانية أو الاشتراك في التطبيق إذا كنت تريد استخدام النسخة المدفوعة.

مميزات محاكي نت بوم اخر اصدار مجانا للكمبيوتر وللهاتف

يوجد بالتطبيق العديد من المميزات مما يجعله من أفضل المحاكيات، والتي منها ما يلي:-

  • يتيح لك لعب لي لعبة مهما كانت مساحته حتى ولذا كان لا يوجد في هاتفك مساحة تسمح بذلك، وذلك لأنه يتم لعب تلك الألعاب مباشرة من التطبيق.
  • يحتوي على عدد كبير من الألعاب المختلفة و المحبوبة والشهيرة وذات التصنيفات المختلفة.
  • تستطيع لعب أي لعبة دون اللجوء إلى  جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب.
  • مساحة التطبيق صغير نسبيًا فيبلغ آخر إصدار 19 ميجا بايت تقريبا، وبالتالي فهو خفيف جدا على الهاتف المحمول.
  • يمكنك تحميله على أي نوع من أنواع الهواتف التي تعمل بنظام الأندوريد أو التي تعمل بنظام iOS، وذلك مهما كان الإصدار فمساحة تحميله الصغيرة تجعله من الممكن تحميله على الهواتف الضعيفة.
  • لا يستهلك بطاريته الهاتف.
  • يحتوي على ألعاب البلايستيشن المختلفة.
  • يمكنك تحميله بشكل مجاني.

وهناك العديد من المميزات الأخرى والتي يمكنك الأستمتاع بها عند تحميل محاكي نت بوم والذي هو افضل المحاكيات، كما أننا سنعرض بعض البدائل له إذا عجزت عن تحميله.

بدائل محاكي netboom للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار

يوجد الكثير من الألعاب التي لا تعمل سوى على الهواتف المحمولة، ولكن هناك بعض الأشخاص يريدون أن يقوموا بلعبها على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب لذا يحتاجون الى محاكي اندرويد ليقوموا باستخدامه على تلك الأجهزة منها محاكي بلوستاكس.

ولكن هناك بعض الأشخاص من يريدون تشغيل العاب الكمبيوتر على الهواتف المحمولة، لأنهم لا يفضلون اللعب على الأجهزة، لذا يتطلب ايضًا ذلك تحميل محاكي للويندوز على الهواتف المحمولة المختلفة والتي منها محاكي netboom للاندرويد وللكمبيوتر.

ولكن هناك بعض الأشخاص يصعب عليهم ‏تحميل محاكي netboom‏ أو لا يفضلونه، وبالتالي يمكنك اللجوء إلى أيًا من بدائل محاكي netboom وتحميله، ومن تلك البدائل ما يلي:-

محاكي gloud games

هو يعد من أفضل البدائل عند مواجهة مشكلة في ‏تحميل محاكي netboom‏، وهو محاكي تم إصداره حديثًا، فلا تتجاوز فترة استخدامه سوى 5 سنوات، حيث تم إصداره لأول مرة عام 2017.

كما أنه من أكبر وأقدم المحاكيات الموجودة، حيث أنه يضم 200 لعبة مختلفة من العاب الكمبيوتر المختلفة أو أكثر، وهو صيني الإنشاء، ويمكنك تحميله على نختلف الاجهزة، فلا يتطلب أجهزة متقدمة، فيمكنك تحميله على إصدارات أندرويد بدءًا من الإصدار 5.0.

ويمكنك تحميل مجانيًا، ولكنه ليس مجاني بالشكل الكامل والتي تعد إحدى عيوب التطبيق، فهناك بعض المميزات التي تضطر حتى تستمتع لها من دفع بعض الرسوم، كما أنه يتطلب مساحة تخزين 100 ميجا بايت أو أكثر، وذاكرة عشوائية في الهاتف المحمول 1 جيجا بايت.

محاكي Chikii Hua

أيضا هو واحد من افضل المحاكيات التي تمكنك من لعب العاب الكمبيوتر والبلايستيشن من خلال الهاتف، وهو محاكي حديث الإنشاء، ويمكنك تحميله مثل ‏تنزيل محاكي netboom من خلال متجر جوجل بلاي،والذي تواجد عليه مرخرًا.

ويتميز بكون تحميله يتم بطريقة مجانية لا تطلب دفع المال، كما أنك لا تحتاج إلى دفع أموال داخل التطبيق لتقوم باللعب باي طريقة سواء بشكل فردي أو مشاركة البلوتوث أو بشكل جماعي أو بأي طريقة أخرى.

وبعد تحميله يمكنك إنشاء حساب به إما بأستخدام البريد الإلكتروني أو حساب الفيس بوك، ولكن سوف تنتظر لبعض الوقت حتى يتم اختيار والدخول إلى اللعبة، كما أنه يمنحك ساعة واحدة فقط للعب.

ولكنه يتميز بعدة مميزات منها أنه يمكنك أستخدامه دون الإتصال بالإنترنت وبشكل مجاني، لا يؤثر على الهاتف المحمول ولا يستهلك بطاريته، يقدم عدد من الألعاب الجميلة والقوية على الرغم من كونه مبتدأ ولكن قد تكون عدد الألعاب قليل مقارنة بأي محاكي آخر.

يمكنك لعب الألعاب من خلال البلوتوث أو أي مصدر خارجي آخر، هناك سجل لإدارة وتقدم في الألعاب ومشاهدة الفائز والمصدر في اللعبة د، ويعد محاكي آمن للغاية فلا ينتهي خصوصية الهاتف.

يمكنه اعتبار وسيلة تواصل بين عدد من اللاعبين المختلفين، يتواجد عليها عدد من الألعاب الشهيرة، وبعد عدد كبير من المميزات الأخرى،لذا فمن المتوقع أن يصبح من أفضل التطبيقات في المستقبل القريب.

محاكي الدجاجة

هو أحد المحاكيات الصينية الحديثة في إنشائها، حيث تم إصداره عام 2018 ولكن في نهاية العام لذا لا يتجاوز عمر إنشاؤه 4 أعوام، ولكنه يعد من أقوى وأفضل البدائل لمواجهة أي مشكلة في ‏تنزيل محاكي netboom‏.

حيث أنه يمكنك أستخدامه بسهولة شديدة، كما أنك تستطيع تحميله واستخدامه بشكل مجاني بكل ما يحتويه، ويعتبر هذا المحاكي من المحاكيات الكبري وذلك لأنه يحتوى على 100 لعبة أو أكثر،  من بينهم الألعاب الشهيرة. 

كما أنه يتميز بعدد من المميزات الأخرى على الرغم من كونه حديث، ومنها أنه يستطيع تشغيل عدد كبير من ألعاب الكمبيوتر على الهاتف المحمول دوز تعطيل الهاتف أو جعل سرعته اقل، كما يمكنك استخدامه بعد إنشاء حساب وتسجيل الدخول عليه فقط، فلا يتطلب أكثر من ذلك.

محاكي NVIDIA GeForce NOW

وهو محاكي مخصص بشكل أكبر للهواتف القديمة في الإصدارات والضعيفة، فهو يدعم نظام التشغيل الاندرويد من  الإصدار 5 فيما أعلى، لذا فهو مناسب لها والتي بالطبع لا تستطيع ‏تحميل محاكي netboom‏، ومع ذلك فهو محاكي قوي للغاية ويتنفس عدد كبير من المحاكيات الأخرى. 

فهو من أفضل المتواجدين حاليًا، وذلك لما يقدمه من مميزات عديدة حيث يمكنك استخدامه وتحميله مجانيًا، كما أنه لا يلزم لتشغيل شبكة إنترنت قوية والتي يتطلبها بعض المحاكيات الأخرى، فيكي لتشغيل هذا المحاكي سرعة قدرها 5mb خلال 1 ثاتية.

كما أنه يضم عدد كبير من الألعاب منها fortnite والتي تعد من أشهر الألعاب، كما أنه لا يتطلب أدوات للعب مثل اذرع التحكم، ما عليك سوى بعد أن تقوم بتحميل تسجيل الدخول به والأستمتاع بجميع مميزاته.

محاكي HaixngCloud

هو إحدى المحاكيات الصينية العريقة أيضًا ولكنه يتمكن من تشغيل العاب PS4 بجانب العاب الكمبيوتر المختلفة، وهذا المحاكي إذا تريد تحميل بدلًا من ‏تحميل محاكي netboom‏ يجب ألا يقل اصدار الاندرويد الخاص بهاتفك عن  8.0، حيث أنه يتطلب مستوى أعلى من الإمكانيات مقارنة بالمحاكيات السابقة.

ويقدم لك عدد من المميزات ومنها أنه مجاني ويمكنك اللعب من خلاله أي عدد من الألعاب في أي وقت تريده ولأي مدة تفضلها فلا يحدد التطبيق لك ذلك، وبدون دفع أي رسوم إضافية،كما أنه يمكنك استخدامه للأبد.

ولكن هناك مشكلة واحدة بهذا المحاكي هو أن إنشاء الحساب وطلب تسجيل الدخول يتطلب رقم صيني،بذلك مضطر للجوء إلى إحدى برامج VPN أو أستخدام رقم هاتف صيني وفتح الرسالة وإدخال كود التحقق، ثم يمكنك استخدامه بشكل مجاني دون توقف.

محاكي لعبة Tianya GTA

 هو محاكي أساسي للعبة GTA V والذي لا يوجد سواه يقوم بتشغيلها، ولكنه قادر على لعب ألعاب أجهزة الكمبيوتر المختلفة  خلاله أيضًا، وهو أيضًا محاكي صيني، حيث أن المحاكيات الصينية من أكبر وأعرق وأقوى المحاكيات.

 ويحتوي هذا المحاكي على عدد كبير من الألعاب حيث يضم ألعاب الكمبيوتر الحديثة والقديمة، وعلى الرغم من ذلك فإنه يمكنك تحميله على الأجهزة الضعيفة، وذلك بدءًا من الاصدار 4.2 للاندرويد.

ويمكنك تحميل أي لعبة من خلاله، ولا يتطلب سوى 2 جيجا بايت كذاكرة عشوائية، لذا يمكنك تحميله كبديل عز ‏تحميل محاكي netboom‏، وبشكل مجاني أيضًا، ثم تسجيل الدخول وأستخدامه.

محاكي cpc.icloud.cn

هو واحد من أكبر وأقدم المحاكيات الصينية،وذلك لكون يضم أكثر من 400 لعبة مختلفة عليه، وهو محاكي سهل الأستخدام وذو واجهة مميزة ومختلفة، ويمكنك تشغيل التطبيقات والألعاب عليه بطريقة سهلة للغاية.

كما أنك تستطيع التحكم في تلك الألعاب بأحترافية عن طريق الأزرار التي تتواجد في داخلها، وهو واحد من المحاكيات الاحترافية لذا فهو ليس مجاني،يمكنك تحميل مجانيًا، ولكن لا يتاح لك سوى 30 دقيقة لتقوم بتجريبه.

كما أنه يتطلب شبكة إنترنت قوية والتي لا تتوافر عند معظم الاشخاص، ويمكنك تحميله إذا تريد مثل هذه التطبيقات المدفوعة على هواتف الأندرويد ذات الإصدار السادس والأعلى، فلذا على الرغم من احترافيه فيمكنك ‏تحميل محاكي netboom‏ الازرق والاصفر والذي يفضل عن ذلك المحاكي.

محاكي العاب سوني 4

وهو محاكي ليس لألعاب سوني فقط ولكنه لجميع العاب الكمبيوتر الأخرى، وهو حديث الإصدارات، ولكنه قوي جدا وبه العديد من المميزات المختلفة منها تحويل هاتفك الاندرويد جهاز كمبيوتر،ولكن للأسف جميع هذه المميزات لن تستمتع بها سوى بشكل مدفوع.

محاكي GameBase

هو محاكي لتشغيل العاب الكمبيوتر والبلايستيشن على الهاتف المحمول دون أية مشاكل، لذا فهو من أفضل بدائل ‏تحميل محاكي netboom‏.

محاكي Virtual Android

وهو محاكي مختلف عن الأنواع التي تم ذكرها حيث أنه يتميز بعدة مميزات مختلفة منها هو أنه يقوم بعمل نسخة أخرى افتراضية من الهاتف المحمول وبالتالي تقليل الأعضاء على الهاتف الحقيقي،ويمكنك تحميله إذا لم تقم بتحميل برنامج netboom‏.

محاكي Game Accelerator

وهو محاكي مخصص للهواتف الضعيفة، والذي يتمكن من تسريع الالعاب المختلفة على الهواتف المحمولة مثل لعبة ببجي، والتي من الممكن أن تسبب البطئ للهاتف الخاص بك.

وفيما سبق قد ذكرنا بعض البدائل التي يمكنك أستخدامها في حالة لم تستطيع ‏تحميل محاكي netboom‏، والذي يعد أفضلهم، كما أنه يوجد عدد كبير من البدائل الأخرى والتي لم يتم ذكرها سابقًا، فتلك أفضل البدائل فقط.

الخاتمه:- قمنا بعرض جميع ما يخص المحاكي، يمكنك تحميل محاكي netboom للكمبيوتر وللهواتف الاندرويد والأستمتاع بمميزاته، أو تحميل النسخة الذهبية والأستمتاع بالمميزات الإضافية التي تتواجد في تلك النسخة, ولكن قم اولًا بأستخدام النسخة المجانية وتجريبه، ثم تقرر إذا كنت سوف تقوم بشراء النسخة المدفوعة أم لا، أو اللجوء إلى أحد البدائل المجانية لمحاكي netboom.

التفاصيل الخاصة ببرنامج محاكي NetBoom للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر مجانا:-

💿 اسم البرنامجNetBoom
🏢 الشركة المنتجةNetBoom
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج20 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج محاكي NetBoom 2024 للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "محاكي نت بوم بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك