تحميل لعبة الثعبان 2024 Snake للكمبيوتر وللموبايل مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة الثعبان 2024 Snake للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تنزيل لعبة الثعبان 2024 Snake للكمبيوتر والهاتف مجانا جميع الإصدارات "الاندرويد والايفون" ولجيمع الويندوز "ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 - وويندوز 11" كاملة مجانًا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل ويوجد فيديو بأسفل الموضوع يوضح جميع الخطوات.
تحميل لعبة الثعبان

تحميل لعبة الثعبان الإصدار الحديث التي تتميز بالرسومات ثلاثية الأبعاد ثري دي والأداء المميز يرغب في تثبيتها الكثيرين والبدء في استخدامها، فنجد أن هذه اللعبة موجودة بشكل مجاني على أي متجر إلكتروني متاح لتحميلها على أجهزة الأندرويد ويمكن أيضاً تحميلها برابط مباشر على أجهزة الكمبيوتر والايفون، أما بالنسبة لتاريخ ظهور هذه اللعبة فهي لعبة قديمة لها تاريخ طويل مع الأطفال فيرجع تاريخ ظهورها لسنوات ماضية بعيدة ولهذا أستطاعت أن تكون معاصرة لأنظمة تشغيل وأجهزة كثيرة أيضًا بدءًا من جهاز الكمبيوتر وحتى الهاتف لأنها في البداية كانت عبارة عن نسخة واحدة على أجهزة الكمبيوتر فقط وترتب على ذلك تكون لها قاعدة جماهير كبيرة ساعدت في نشرها حول العالم، وتميزت اللعبة بأنها من الألعاب الشيقة المسلية التي تتناسب مع كافة الأعمار والفئات ويمكن أستخدامها بدون اتصال بشبكة الإنترنت هذا بجانب صغر حجمها والمساحة التي تستهلكها على الجهاز، ونظرًا للتطور الذي حدث في الفترة الحالية كان من مطوري اللعبة ضرورة تطويرها حتى تواكب العصر. 

تحميل لعبة الثعبان الإصدار الجديد 2024

يبحث مستخدمي اللعبة القدامى عن تحميل لعبة الثعبان الإصدار الجديد الذي حظي ببعض التحديثات والمميزات، والجدير بالذكر أن التحديث الجديد للعبة لا يختلف كثيرًا عن الإصدار سوى في بعض المميزات التي أضيفت فقط ولمن الفكرة العامة ما زالت هي نفسها، ويمكن تحميل إصدار لعبة الثعبان الجديد بأتباع التالية كما يلي:

  • 1- تبدأ عملية تنزيل لعبة الثعبان بالبحث عن آخر إصدار للعبة للهواتف الأندرويد وهو يوجد على المتاجر الإلكترونية، فيتم الدخول لمتجر أبك بيور ثم كتابة اسم اللعبة في مكان البحث والأنتظار حتى ينتهي المتجر من البحث وظهور ألعاب مشابهة لها. 
  • 2- بعد أنتهاء عملية البحث عن اللعبة ووجود أيقونة اللعبة الرئيسية في صفحة البحث يجب الضغط عليها ليتم تحميلها على الهاتف، وتكون اللعبة هنا هي أول أيقونة في الصفحة عند الضغط عليها تظهر الصفحة التالية التي تحتوي على أيقونة التثبيت ويتم الضغط عليها لبدء التثبيت. 
  • 3- بعد ذلك يجد المستخدم أمامه صفحة بها إجراء فحص أمني للتأكد من أن اللعبة آمنة للتثبيت ولا تتسبب في حدوث أي ضرر للجهاز، ويضغط المستخدم في تلك الخطوة على خيار (  التثبيت على أي حال ).
تحميل لعبة الثعبان للكمبيوتر
  • 4- بعد ذلك يتم تحويل المستخدم بشكل تلقائي لصفحة أخرى تخبره بإكمال عملية تثبيت اللعبة على الجهاز. 
تحميل لعبة الثعبان القديمة للكمبيوتر
لعبة الثعبان اون لاين
  • 5- يجب الأنتظار قليلًا في هذه الخطوة حتى ينتهي تثبيت اللعبة، وبعدها ينتقل اللاعب لصفحة أخرى يوجد بها أيقونة فتح اللعبة يضغط، إذا كان يرغب في فتحها من نفس الصفحة يضغط عليها أما إذا كان يرغب في فتحها لاحقًا يضغط على الخيار الأول وهو تم Done.
  • 6- عندما يضغط المستخدم على أيقونة تم أو Done، يمكنه الوصول للعبة وفتحها في وقت آخر كيفما شاء عن طريق سطح المكتب الخاص بالهاتف حيث توجد أيقونة اللعبة هناك.
تنزيل لعبة الثعبان اكل التفاح
  • 7- بعد ذلك يفتح المستخدم اللعبة ليبدأ في أستخدامها ولكن أولًا يجب القيام ببعض الأشياء للتسجيل في اللعبة وسيجد أمامه في البداية الواجهة الرئيسية لها تحتوي على عدة خيارات عند اختيار منها العب ويضغط عليها يتم تحويله لصفحة أخرى.
تحميل لعبة الثعبان القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير
  • 8- في هذه الخطوة يتم تنشيط الأيقونات الخاصة باللعبة على الهاتف الشخصي للاعب وقد تستغرق بعض الثواني القليلة.
لعبة الثعبان اون لاين للاندرويد
  • 9- بعد ذلك يضغط اللاعب على السهم الموجود في يسار الصفحة لينتقل إلى الصفحة التالية.
تحميل لعبة الثعبان الجديدة 2010 للكمبيوتر
  • 10- بعدها ينتقل لصفحة أخرى عند استمرار الضغط على السهم الأبيض في يسار الشاشة أيضًا.
تحميل لعبة الثعبان القديمة
  • 11- ثم ينتقل لصفحة أخرى بها عند الضغط على نفس السهم الموجود يسار الشاشة وهذه الصفحة يوجد بها خانة لأختبار اسم الثعبان الخاص بالمستخدم يجب تحديد اسم له.
تحميل لعبة الثعبان اون لاين
  • 12- نجد أن اللعبة تقترح على المستخدم شكل عشوائي للثعبان الخاص به في اللعبة، وعند الرغبة في أختيار هذا الشكل يضغط على أيقونة أستخدمه ذات اللون الأخضر، وبعدها يضغط على أيقونة ابدأ في يسار الشاشة. 
  • 13- بعد الضغط على أيقونة ابدأ يجد المستخدم نفسه داخل ساحة كبيرة وهي ساحة اللعب الرئيسية ومنها يبدأ استخدام اللعبة بكل سهولة وتحريك الثعبان باللمس دون الحاجة لأزرار تحكم في اللعبة.
تحميل لعبة الثعبان القديمة للاندرويد
تحميل لعبة الثعبان من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة الثعبان الاصلية Snake 2024

تعد لعبة الثعبان Snake من أشهر الألعاب الإلكترونية التي انتشرت منذ زمن بعيد في البداية على الهواتف القديمة مثل: هواتف نوكيا وأستطاعت في وقت قليل أن تنتشر بينهم بشكل كبير وتحصل على إعجابهم وأصبحت بالنسبة للكثيرين منهم اللعبة المفضلة التي يقضون في لعبها ساعات طويلة لتكبير حجم الثعبان بعد تناوله الطعام ليصل طوله لسنتيمترات طويلة، ولهذا تعد لعبة سناك نسخة مطورة من اللعبة القديمة، وتم إضافة لها كثير من الإضافات والمميزات التي كانت غير موجودة في اللعبة القديمة وهذا بفضل شركة Appco Game  التي أشتهرت بتاريخها الطويل في تطوير الألعاب القديمة لنسخ جديدة مع الحفاظ على الفكرة الرئيسية للعبة فقامت بإصدار نسخة لعبة الثعبان الجديدة منذ عامين فقط.

على الرغم من أن لعبة الثعبان الجديدة ما زالت حديثة إلا أنها أنتشرت بشكل كبير بين المستخدمين وخاصة أصحاب الهواتف الأندرويد ولكن هذا الأنتشار لم يكن مرضيًا للشركة المطورة للعبة ولهذا تطلعت لإدخال بعد التعديلات والتحديثات على اللعبة حتى تنتشر بشكل أكبر وبعد ذلك تم تركها لم يتم تحديثها مرة ثانية، وبالرغم من ذلك فهي ما زالت لعبة شيقة تحتوي على كثير من الهدايا اليومية التي من خلالها يحصل اللاعب على عملات ذهبية أفتراضية في اللعبة يجب عليه تجميعها لأستخدامها مرة ثانية في فتح مستويات اللعبة المتقدمة. 

أوضاع لعبة الثعبان Snake الجديدة اخر اصدار

من أهم المميزات والإضافات التي تم إضافتها بشكل جديد في اللعبة، ويجدها المستخدم عند تنزيل لعبة الثعبان الجائع 2024 هي وجود أكثر من وضع في اللعبة، ومن أبرز الأوضاع الموجودة في اللعبة نجد التالي:

الوضع الغير محدود 

  • هذا الوضع يسمح لمستخدم اللعبة التحرك بحرية تامة دون قيود أو دون النظر لوقت معين أو لهدف معين يسعى للحصول عليه. 
  • كل ما على المستخدم فعله في هذا الوضع الحفاظ على بقاء الثعبان حيًا لأطول فترة ممكنة، للحصول على أعلى الدرجات والحصول على عملات ذهبية كثيرة. 

الوضع محدود

في هذا الوضع يقوم المستخدم بتحديد الوقت في اللعبة مع تحديد الهدف الذي يسعى للوصول له ويجب عليه تحقيقه في الوقت الذي حدده، حتى وإن مات الثعبان داخل اللعبة يستطيع تكملة اللعبة أيضًا ولكن هذا سيؤثر على الهدف المراد تحقيقه في الوقت المحددة.

متطلبات تحميل لعبة الثعبان للاندرويد

عند تحميل لعبة الثعبان الإصدار الجديد 2024 على الهاتف الأندرويد يجب على المستخدم مراعاة بعض العناصر أو المتطلبات التي توجد في اللعبة، كما يلي:

الذاكرة العشوائية 

الجدير بالذكر أن لعبة الثعبان الجائع تعد من الألعاب الخفيفة والسهلة التي يمكن تشغيلها على الهاتف الشخصي برامات قليلة ٢ جيجا بايت فقط. 

نظام تشغيل 

عند تحميل لعبة الثعبان للاندرويد وعلى جميع الهواتف الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد  Android +4.1 فأعلى من ذلك، لأن هذا النظام يمنح للمستخدم تجربة لعب رائعة دون مشاكل أو تهنيج أثناء اللعب. 

عمر مستخدمي اللعبة المناسب 

تتميز هذه اللعبة بأنها متاحة للأطفال الصغار فيمكن للأطفال فوق عمر ٣ أعوام استخدام هذه اللعبة بكل سهولة دون ضرر. 

ترخيص لعبة الثعبان الجائع للكمبيوتر والموبايل

نجد أن لعبة الثعبان الجديدة هي لعبة مجانية ولكن ليس بشكل كامل، وهذا لأنها تحتوي على بعض الخدمات المدفوعة ولكن في مستويات متقدمة. 

شرح واجهة لعبة الثعبان الجديدة 

عند تنزيل لعبة الثعبان الجديدة وفتحها على الهاتف الشخصي سوف يجد المستخدم أمامه بعض الخيارات التي من خلالها يمكن استخدام الأدوات والمميزات الموجودة في اللعبة، ومن أمثلتها نجد:

واجهة لعبة الثعبان 

هي التي من خلالها يستطيع المستخدم معرفة ترتيب كافة لاعبي Snake  من خلال السرعة أو عدد النقاط التي التهمها الثعبان في الوضع الغير محدد فيه الوقت، وأيضًا في الوضع المحدد يتم فيه الترتيب من ١ : ١٠٠ مع وضع ترتيب اللاعب بينهم. 

المتجر الخاص بلعبة الثعبان الجديدة والقديمة

  • من خلال هذا المتجر يستطيع المستخدم بعد الضغط على العلامة المميزة لها التي توجد داخل اللعبة والتي تشبه العربة اختيار الأشكال المختلفة للثعبان، فنجد أن لكل ثعبان داخل اللعبة سعر محدد يجب على المستخدم توفير سعره من جمع العملات الذهبية. 
  • يمكن للمستخدم أيضًا شراء مثير من الأدوات المساعدة التي من خلالها يحصل على نتيجة أعلى، ولا ننسى أن لكل أداة في اللعبة سعر محدد من العملات الذهبية. 

الإعدادات العامة والخاصة بلعبة الثعبان اكل التفاح

من خلال زر الإعدادات يمكن للمستخدم التحكم في صوت اللعبة الرئيسي والأصوات داخل اللعبة التي تنتج عند اصطدام الثعابين ببعضها البعض وصوت تناول الثعابين الطعام أو النقاط، فيمكن التحكم بكل سهولة في إغلاق أو تشغيل هذه الأصوات. 

إعدادات لعبة الثعبان Snake

  • تمكن المستخدم من مشاهدة عدد من مقاطع الفيديو والإعلانات المختلفة في لعبة الثعبان، وهذا يساعد المستخدم كثيراً في الحصول على نقاط وعملات داخل اللعبة. 
  • من خلال الإعدادات في لعبة الثعبان يستطيع المستخدم معرفة الوقت المتبقي للحصول على الهدايا اليومية التي توجد في اللعبة، وإذا كان يرغب في الحصول على الهدايا بشكل فوري من خلال استخدام بطاقة الائتمان بمبلغ 0.99 دولار.
  • تساعد أيقونة الإعدادات في الحصول على كثير من الألعاب الأخرى التي تمكن المستخدم الحصول عليها من خلال متجر جوجل بلاي. 
  • يمكن الحصول على الهدايا اليومية كل يوم كامل، ويجب الضغط على Claim للحصول على الهدايا بشكل يومي. 
  • يضغط المستخدم على أيقونة الإعدادات لمعرفة المهام اليومية التي يجب إنجازها وأدائها، وبعدها يحصل على عملات ذهبية كثيرة في اللعبة. 

مميزات تحميل لعبة الثعبان snake lite APK للجوال

بالرغم من أن هناك ألعاب مشابهة للعبة الثعبان ولها نفس الفكرة إلا أن لعبة الثعبان ما زالت محافظة على مكانتها بين الألعاب، وعند تحميل لعبة الثعبان يجد المستخدم فيها كثير من المميزات الرائعة التي جعلتها من الألعاب المتميزة والفريدة من نوعها، ومن أهم المميزات التي توجد في اللعبة كما يلي:

ميزة وضع اللعب أون لاين

  • هذه الميزة أحد أبرز مميزات تحميل لعبة الثعبان للكمبيوتر اون لاين وللموبايل التي يواجها المستخدم في اللعبة، فمن خلال هذا الوقع يمكن للمستخدم منافسة كثير من اللاعبين حول العالم. 
  • تتميز اللعبة أنها لا تحتاج لشبكة إنترنت قوية، لأن المستخدم بأقل سرعة انترنت يمكنه بدء اللعبة واستخدامها بكل سهولة. 
  • لا يقتصر استخدام اللعبة على الأون لاين فقط بل يمكن وضعها ضمن قائمة ألعاب أوف لاين، وهذا يمكن المستخدم من لعب اللعبة دون اتصال بشبكة الإنترنت. 

تناول كثير من النقاط ( الطعام ) 

  • يمكن للمستخدم من خلال تحميل لعبة الثعبان APK التهام أنواع فاكهة كثيرة في اللعبة، لأن جميع انواع الاطعمة التي توجد في اللعبة عبارة عن أنواع فاكهة مختلفة مثل: الموز، الفراولة، التفاح، وفاكهة أخرى كثيرة. 
  • كلما أستطاع المستخدم المتحكم في الثعبان داخل اللعبة تناول أكبر قدر من الطعام كلما ازداد حجم الثعبان بشكل أكبر، فعند تناول الثعبان حبات الطعام يزداد طوله بشكل تلقائي وملحوظ، ولا يقتصر تناول الثعبان في اللعبة على الفواكه فقط بل يوجد أيضًا كثير من العملات التي يمكن تناولها للحصول على طاقة. 

رسومات ثري دي ( ثلاثية الأبعاد ) 

  • من ضمن المميزات التي توجد في لعبة الثعبان أنها تحتوي على كثير من الرسومات بداخلها التي تكون عبا عم رسومات ثلاثية الأبعاد ( ثري دي )، وهذا يعطي للمستخدم داخل اللعبة شعور بأنه داخل ساحة حقيقة لأن العناصر بها تظهر بشكل أقرب للحقيقة. 
  • نجد أن لعبة الثعبان تحتوي على مؤثرات صوتية كثيرة ومتميزة تعطي المستخدم تجربة لعب ممتعة مع الحماس داخل اللعبة بشكل كبير. 

ميزة الهجوم على الثعابين الأخرى باللعبة 

  • عند تنزيل لعبة الثعبان يتمتع المستخدم بأحد المميزات الموجودة بها وهي الهجوم على الثعابين الأخرى التي تواجهه، لأن اللعبة تحتوي على كثير من اللاعبين الآخرين الذين يتحكمون في ثعابين خاصة بهم. 
  • يستطيع المستخدم أيضًا التخلص من الثعابين الأخرى في اللعبة عن طريق صدم رأس الثعبان الخاص به بجسم الثعبان الآخر، وبعد التخلص من الثعبان والتأكد من قتله يمكن أكله بكل سهولة. 

التحكم في اللعبة بكل سهولة 

  • تتميز لعبة الثعبان للاندرويد وللايفون بأنها سهلة في التحكم أثناء الاستخدام فلا يُطلب من المستخدم غير تحريك الثعبان داخل اللعبة ومراعاة عدم الاصطدام بأي حاجز أو ثعبان آخر. 
  • يمكن للمستخدم التحكم في الثعبان الخاص به بكل سهولة عن طريق لمس الثعبان لأن اللعبة ليس بها أزرار تحكم، لأن جميع الحركات التي يقوم بها الثعبان يتم القيام بها باللمس فقط. 

عيوب تحمل لعبة الثعبان Snake للأندرويد 2024

توجد بعض العيوب التي تواجه مستخدمي اللعبة عند تحميل لعبة الثعبان، وهذه العيوب عن طريق مبرمجي ومطوري اللعبة أثناء طرحها على المتاجر الإلكترونية للهواتف الأندرويد، وأبرز عيوب هذه اللعبة نجد التالي:

  • لا يستطيع مستخدمي هواتف الايفون تحميل لعبة الثعبان من المتجر الرسمي آب ستور وهذا لعدم توافرها على نسخة الايفون، وهذا الأمر جعل انتشار وأستخدام اللعبة مقتصر فقط على مستخدمي الهواتف الأندرويد حول العالم. 
  • من أبرز عيوب لعبة الثعبان أنها لا تدعم كافة اللغات الموجودة حول العالم ولكنها فقط تدعم اللغة الإنجليزية، وهذا الأمر يجعل أستخدام اللعبة مقتصر على متقني اللغة الإنجليزية، ويصعب على بعض المستخدمين العرب أستخدام اللعبة وشرح ما يوجد بداخلها. 
  • لا تحظى لعبة الثعبان بأهتمام كبير من قبل المبرمجين والمطورين المسئولين عن اللعبة من البداية، ولا يدخل عليها أي تحديثات جديدة وهذا ما جعلها تفتقر بعض المميزات والخدمات الحديثة التي توجد في الألعاب المشابهة لها.

التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة الثعبان Snake للكمبيوتر والهاتف الاصلية :-

💿 اسم اللعبةSnake
🏢 الشركة المنتجةSnake
🖥️ متوافق معAndroid, IOS, Windows
📊 حجم اللعبةيتباين حسب النسخة
نسخة اللعبةاخر اصدار
🗓️ إصدار اللعبة05 - مارس - 2024.
🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة الثعبان Snake للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة الثعبان بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك