تحميل تاب تاب الصيني مجانًا تنزيل متجر Tap Tap apk ميديا فاير

اختصارات الموضوع

 تحميل برنامج تاب تاب الصيني للايفون وللاندرويد مجانا - تنزيل Tap Tap ميديا فاير للكمبيوتر

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج تاب تاب الصيني للكمبيوتر وللايفون بدون جلبريك وللاندرويد - تنزيل Tap Tap ميديا فاير اخر اصدار مجانا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج تاب تاب

تحميل برنامج تاب تاب "Tap Tap‏" يتم بسهولة، وذلك لأنه يتواجد في عدة أماكن مختلفة منها المتاجر الرسمية ومنها المواقع الشهيرة المختلفة، ثم قم بتثبيته، وسوف نذكر طريقة تحميل وتثبيت البرنامج في هذا المقال.

فبرنامج تاب تاب يقدم عدد كبير من الألعاب الآسيوية والغير آسيوية المختلفة، والتي تكون مضمونة وذات ثقة حيث أن التطبيق تابع لشركة أمريكية فبالتالي يمكنك ضمان أن المتجر لا ينتهك خصوصيتك.

والذي يكون لبعض الأشخاص شك في هذا الأمر ويرجع ذلك إلى أن معظم التطبيقات الصينية من الممكن أن تكون غير آمنة نهائيًا، لذا يمكنك استخدام التطبيق في تحميل عدد من الألعاب المتاحة بناءًا على مكان اقامتك، حيث أن هناك بعض التطبيقات والألعاب التي يتم حظرها في نطاقات معينة.

وهو سهل الأستخدام ويرجع ذلك لكونه تطبيق منظم، فيوجد تبويبات عديدة يضم كل منهما قسم معين، وبالتالي لا تضطر للبحث لوقت طويل، كما أنه يمكنك تحميله مجانيًا دون دفع أي رسوم، ولكن البرنامج يضم بعض التطبيقات والألعاب المدفوعة بل الأكثر منهم يكون مجاني لذا عليك ‏تحميل Tap Tap‏.

‏تحميل برنامج تاب تاب Tap Tap‏ للكمبيوتر والموبايل

قم بالدخول إلى أي متجر من المتاجر الرسمية لتحميله، أو قم بالدخول إلى إحدى المواقع التي تمنح فرصة تحميل التطبيقات مثل ميديا فاير، ثم أضغط على كلمة تحميل أو Install، وسيتم تحميله في وقت قصير.

ثم بعد ذلك قم بتثبيته، وقد يطلب منك بعض الأذونات لتتم عملية التثبيت على الهاتف، ثم أضغط على كلمة فتح، وبذلك يكون تم ‏تحميل متجر Tap Tap بسهولة شديدة، ولا تستغرق هذه العملية الكثير من الوقت.

نبذة عن برنامج تاب تاب Tap Tap‏ اخر اصدار

يعد متجر تاب تاب من المتاجر المشهورة والمعروفة عالميًا، وذلك لما يقدمه من مميزات عديدة، والذي يمكنك من ‏تحميل برنامج تاب تاب Tap Tap‏ بشكل مجاني، والأستمتاع بتحميل الكثير من الألعاب المختلفة في المنشأ واللغة والتصنيف وكل شيء.

هذا التطبيق به مجموعة كبيرة من الألعاب صينية المنشأ، فهو فكرته في الأساس الاحتواء على الألعاب والتطبيقات التي لديها عدد كبير من المميزات تنفرد بها عن غيرهم، والتي من الممكن ألا تتواجد على المتاجر الأخرى مثل جوجل بلاي أو متجر آب استور، وذلك بناءًا على نظام تشغيل هاتفك.

وليس الصين فقط، ولكنه يحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب الآسيوية بشكل عام وبنسبة أكبر من التطبيقات والألعاب الأخرى، لأن أكثر الشعوب استخدامًا له هو الشعب الاسيوي.

آخر إصدار تم إصداره من هذا البرنامج هو 3.1.0، والذي تم تحديثها لآخر مرة في شهر يوليو عام 2024 في يوم 11 تحديدًا، ومع ذلك فإنه ذو مساحة صغيرة إلى حد ما، فتبلغ مساحته 42 ميجا بايت تقريبًا، ولذلك لا يحتاج نسخة إصدار حديثة للدرجة من نظام التشغيل أندرويد، فيجب أن يكون إصداره الهاتف 4.4 أو أحدث.

بلغت عدد تحميلات من على متجر جوجل بلاي 10 مليون عملية تحميل تقريبًا، وذلك لأن يتميز بالسرعة العالية، لذا عليك ‏تنزيل تاب تاب‏، ويجب من يقوم باستخدامه لا تقل أعمارهم عن 12 عام لو أكثر.

كما أن التطبيق يتيح 5 لغات مختلفة يمكنك الاختيار فيما بينهم، ولكن لغة التطبيق الرسمية هي اللغة الصينية، ولكن تتواجد من بين اللغات، اللغة الكورية، اللغة الإنجليزية، واللغة اليابانية، اختر أي لغة تتمكن من فهمها والتحدث بها.

مقارنة ما بين متجر تاب تاب والمتاجر الأخرى الصينية

يوجد بعض الأختلافات بين تطبيق تاب تاب والمتاجر الأخرى المعروفة، اولهم عدد المميزات التي توجد به ولا تتواجد في أي متجر آخر، كما أنه يضم عدد من التطبيقات والألعاب لا تتواجد في أي مكان آخر سواها فقط.

كما أنه يشبه إلى حد كبير تطبيقات التواصل الإجتماعي، فسوف تجد آراء مستخدمي التطبيقات والألعاب، وبذلك يمكنك الإطلاع عليها قبل تحميل أي تطبيق او لعبة، وتتواجد تلك التقييمات الخاصة بالتطبيق أو اللعبة، في صفحته أو صفحتها، فيتم تجميع جميع الآراء حوله.

وعلى الرغم من أن لا يضم المتجر عدد كبير من التطبيقات والألعاب، ولكن جميعهم مميزين عن ايًا من الذين يتواجدون في المتاجر الأخرى، لذا عليك ‏تنزيل برنامج Tap Tap‏ للاستمتاع بجميع المميزات.

كما لتغتنم فرصة تحميل تلك التطبيقات الفريدة والمميزة، وتحميل عدد كبير منها، كما أنك ستجد التفاصيل الخاصة بكل لعبة أو تطبيق ويمكنك التعرف عليها وقرائتها قبل تحميلها، والاستمتاع بمميزاتها بعد استخدامها.

شرح واجهة برنامج تاب تاب 2024 الجديدة لتنزيل لعبة ببجي وغيرها

عند من ‏تحميل متجر تاب تاب الصيني ستجد أن واجهة التطبيق مميزة وسهلة، وتشبه واجهة المتاجر الأخرى الشهيرة، حيث أنها مقسمة لعدة أجزاء، وكل جزء منها يشير إلى شيء معين، وفيما يلي سوف نشرح جميع الخطوات التي يجب عليك القيام بها:-

  • بعد ‏تحميل برنامج تاب تاب للايفون وللكمبيوتر والاندرويد‏ وتثبيته، ستظهر لك صفحة تحتوي على سياسة الخصوصية والحماية الخاصة بالتطبيق قم بالضغط على كلمة agree ليتم تشغيل البرنامج.
تحميل tap tap global
  • ثم سوف تظهر لك صفحة تريد أن تقوم بتحديد أهتماماتك من بين عدة أشياء، وكلمة skip، يفضل أن تقوم بالضغط عليها.
تحميل tap tap apk
  • ثم سوف تتحول إلى واجهة البرنامج الرئيسية المميزة في التصميم والألوان، والتي تضم حوالي 10 تبويبات مختلفة، ولكل منها مهمة معينة،أو تشير إلى قسم محدد، وفيما يلي سوف نشرحها بالتفصيل:-
تحميل tap tap للايفون

  • 1. تشير إلى الصفحة الرئيسية والتي تحتوي على أحدث التطبيقات، وأكثرهم شهرة على المتجر، ويمكنك تحميل أي تطبيق من بينهم قد نال أعجابك.
  • 2. هذا القسم يضم مجموعات مختلفة من التطبيقات المشهورة داخل البرنامج، كما أن تلك التطبيقات تكون مصنفة تبعًا لعدد النجوم، ويمكنك الأطلاع على آراء مستخدمي تلك التطبيقات وتقييماتهم، وبالتالي أتخاذ قرار بالتطبيقات التي سوف تقوم بتحميلها، كما أن تصنيف الألعاب تحت الفئات المتباينة يسهل لك الاختيار بينهم بناءًا على نوع الألعاب المفضل لديك.
تحميل tap tap للكمبيوتر
  • 3. وهذه المنشورات التي يتم مشاركتها من قبل المستخدمين، وهو ما يسمى بالقسم الإجتماعي، فيسمح المتجر لكل المستخدمين المالكي لحسابات عليه مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة والصور المختلفة، مما يسمح بمشاركة الاهتمامات وتبادلها سويًا، ويشبه في ذاك مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
تحميل tap tap ميديا فاير
  • 4. المتجر يعرض لك الألعاب التي سوف يضمها المتجر إليه في وقت قريب، ويمكنك حجزها أو حجز أي واحدة من بينهم، وسوف يرسل لك المتجر إشعار عند صدورها، ويمكنك تلقيه على بريدك الإلكتروني إذا قمت بإدخاله، أو من خلال هذه الصفحة.
  • 5. ويضم قسم الألعاب، 3 أقسام بداخله، الألعاب المتواجدة على هاتفك بالفعل حتى وإن لم نكن قمت بتحميلها من هذا المتجر  والألعاب التي تحتاج إلى تحديث حيث تم إصدار نسخة جديدة منه، والألعاب التي لعبتها من المتجر أيضًا.
  • 6. يضم قسم for you الألعاب والتطبيقات التي يتم ترشيحه لك وتكون أحدث الألعاب أو أكثرها تحميلات.
  • 7. وتضم الألعاب الذي من المتوقع أنها سوف تتوفر في المتجر قريبًا.
  • 8. وبها الألعاب الأكثر شعبية، أو الحاصلة على أكبر عدد من التحميلات.
  • 9. وهي الألعاب المسجلة مسبقًا، وبجانب هذا القسم قسمين آخرين هما most played ويشير إلى الألعاب الأكثر لعبًا، top sellers ويضم الألعاب المدفوعة والأكثر مبيعًا من بين جميع الألعاب المدفوعة.
  • 10. هذه الأيقونة تشير إلى قائمة تحتوي على عدة أختيارات وعناصر، مناها اللغة والأعدادات وحسابك الشخصي والعديد من الأشياء الاخرى والذي سوف نقوم بشرح أهمها فيما يلي.
تحميل tap tap للايفون بدون جلبريك
  • كلمة profile تشير إلى حسابك الشخصي، ويجب عليك بعد ‏تحميل برنامج تاب تاب Tap Tap‏، عمل حساب على المتجر لتستمتع بجميع المميزات التي يقدمها لك التطبيق، وسنذكر خطوات إنشاء حساب على المتجر فيما يلي.
  • قسم following:- ويضم الأشخاص أو الألعاب او التطبيقات التي قمت بمتابعتها.
  • خيار friends:- يضم الأشخاص الذين يريدون أن يصبحوا أصدقاء لك على المتجر.
  • تبويب favorites:- يضم جميع الأشياء المفضلة سواء ألعاب أو مقاطع فيديو، او صور، يعني أي شيء قمت بإضافته إلى مفضلاتك.
  • قسم orders:- وبه جميع الألعاب التي قمت بشرتها أو قمت بطلبها من المتجر، حيث يمكنك متابعة طلباتك من خلال هذا القسم.
  • تبويب Browsing history:- ويضم جميع الألعاب أو مقاطع فيديو أو أي شيء آخر قمت بتصفح مسبقًا 
  • صفحة creators:- وبها جميع الأشخاص الصانعين للمحتوى.
  • خيار Tap Tap Goods:- يتيح لك هذا الخيار اللجوء إلى صفحة لها بضائع من تصنيفات مختلفة والخاصة بالمتجر، فمنها منتجات خاصة بالطفل، المرأة، وعدد من المجالات الأخرى المختلفة.
  • خيار Tap Tap Gifts:- ومنها يمكنك الحصول على الهدايا المختلفة التي يمنحها المتجر لمستخدميه.
  • صفحة support:- والتي من خلالها يمكنك التواصل مع خدمة العملاء والدعم الخاص بالمتجر عند حدوث أي مشكلة بعد ‏تحميل تطبيق Tap Tap‏.
  • صفحة settings:- والتي تضم الإعدادات المختلفة والتي من خلالها يمكنك ضبط البرنامج كما تريد.
تحميل ببجي الكورية من تاب تاب

كما يوجد في التطبيق مربع للبحث والتي يشير له أيقونة العدسة، حيث يمكنك البحث عن أي لعبة أو تطبيق من خلال كتابة الأسم فقط ثم انقر على أيقونة العدسة، أو كلمة ابحث أو search، وسوف يقوم المتجر بالبحث عنه وبالتالي ستتمكن من الحصول على ما تريد بشكل أسرع من البحث في مختلف فئات وأقسام التطبيق، وستتمكن من تحميلها مباشرة.

طريقة إنشاء حساب على متجر تاب تاب الجديد 2024

بعد ‏تحميل برنامج تاب تاب 2024‏، والقيام بالخطوات السابقة لتتمكن من الوصول إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق، بعد الوصول اليها اتبع الخطوات التالية لتقوم بإنشاء حساب على التطبيق:-

  • قم بالضغط على الأيقونة الجانبية والتي تتواجد في الصفحة الرئيسية في الناحية اليمنى أعلى الشاشة.
  • أضغط على الصورة الشخصية،أو على كلمة profile والتي تكون أول اختيار في القائمة.
  • عند الضغط عليها ستظهر لك صفحة تطلب منك إدخال رقم الهاتف، قم بادخاله مع تحديد الدولة المقيم بها.
  • بعد إدخاله سيرسل لك المتجر رسالة بها كود تحقيق للتأكد من هوية أن صاحب الرقم هو من يقوم بإنشاء الحساب والذي يتكون من 6 أرقام ويجب إدخاله بالشكل الصحيح.
  • الآن أنت تملك حساب في المتجر يمكنك أستخدامه.

تستطيع أستخدام المتجر بشكل مباشر بعد ‏تنزيل تاب تاب Tap Tap‏ دون إنشاء حساب عليه ولكنك سوف تحرم من العديد من المميزات والخدمات والتي منها تنط لا تستطيع تغيير اللغة بدون امتلاك حساب بالمتجر.

ويمكنك تغيير اللغة من القائمة الجانبية أيضًا، ويتيح المتجر عدة لغات يمكنك الاختيار ايًا منهم، ولكن بعد أن تقوم بتحديد اللغة سيتم إعداد ‏تنزيل برنامج Tap Tap‏ مرة أخرى يتم تغيير اللغة.

كما أنك لا تستطيع مشاركة مقاطع فيديو وصور وغيرها من الأشياء من خلال التطبيق، وعمل متابعة للأشخاص،وأضافة أصدقاء إلى حسابك بدون إنشاء الحساب والعديد من المميزات الأخرى.

مميزات برنامج Tap Tap للايفون وللكمبيوتر وللاندرويد apk

تطبيق تاب تاب من التطبيقات أو المتاجر التي تقدم مميزات عديدة لمستخدميه، ويمكنك الاستمتاع بها بمجرد ‏تنزيل Tap Tap‏ النسخة الصينية أو الانجليزية، والتي منها ما يلي:-

  • يمكنك من خلاله الإطلاع على للمراجعات والآراء والتقييمات المختلفة الخاصة بالتطبيقات والألعاب، والتي تقدم مز قِبل مستخدميه، وتكون حقيقية ومضمونة بنسبة 100%، فلا يقبل المتجر أي تقييمات زائفة، وبالتالي تجميع المعلومات حول التطبيقات من خلال المستخدمين، والتي تكون أصلية وبالتالي تحديد اذا كنت سوف تحمله أن لا.
  • المتجر ذو مساحة صغيرة نسبيًا فمساحته 40 ميجا بايت تقريبًا، وبالتالي يكون خفيف على الهاتف ولا يسبب في بطئه أو أي مشاكل له.
  • يتوفر في التطبيق عدة ألعاب مختلفة وتستطيع تحميل جميع عذا الألعاب على هاتفك دون أي مشاكل.
  • التطبيق سريع للغاية، وبالتالي تستطيع من تصفحه واستخدامه بسرعة 
  • التطبيق سهل الأستخدام، وذلك لأن واجهته سهلة وبسيطة وتتميز بالتصميم السلس والرائع في الوقت ذاته.
  • تستطيع حجز أي لعبة تريدها من الألعاب التي يعلن عنها التطبيق أنه سوف يضرها قريبًا،وذلك قبل إصدارها واستلمها عند تحميلها على المتجر.
  • هناك الكثير من الإعدادات المختلفة التي يتيحها لك التطبيق، والتي تمكنك من استخدام التطبيق والتحكم فيه تبعًا لإرادتك.
  • المراجعات التي تتواجد على التطبيق تترجم إلى اللغة التي يعمل بها التطبيق، وليس باللغة الأصلية،بالتالي يمكن لأي مستخدم فهم تلك المراجعات بناءًا على اللغة المختارة في تشغيل التطبيق.
  • التطبيق يشبه وسائل التواصل الاجتماعي حيث يوفر قسم الإجتماعي والتي يمكنك من مشاركة مقاطع فيديو وصور مع أشخاص من مجتمعات مختلفة وبالتالي مشاهدة الأشياء الذي يقوم بمشاركتها الأشخاص الآخرون، وبالتالي الإطلاع على الثقافات المختلفة.
  • يمكنك لعب ألعاب الفيديو المختلفة على التطبيق دون تحميلها وترك رأيك الشخصي وتجربتك معها.
  • يمكنك الحصول على أي تطبيق أو لعبة بسهولة اما من خلال خاصية البحث عنه، أو عن طريق الألعاب والتطبيقات الشائعة التي يقوم التطبيق بترشيحها لك.
  • تستطيع التواصل مع خدمة العملاء للإستفسار عن أي شيء أو لإيجاد حل لمشكلة ما.
  • يتم تصنيف الألعاب تبعًا لتصنيفات مختلفة والتي تمكنك من الحصول على الألعاب بشكل أيسر، كما تستطيع استكشاف ألعاب جديدة تتبع نوعًا ما انت تفضله.
  • تستطيع تنزيل جميع التطبيقات مباشرة على هاتفك المحمول مثله مثل أي متجر آخر يقوم بتحميل التطبيق نفسه وليس في أي صيغة أخرى.
  • يضم ألعاب وتطبيقات من مختلف البلدان وبالتالي تكون ذات لغات مختلفة.
  • التطبيق مجاني.

لذا تستطيع ‏تنزيل تطبيق تاب تاب Tap Tap‏ لأكتشاف جميع المميزات السابقة، والحصول على تطبيقات وألعاب فريدة من نوعها لا تتواجد في أي متجر أو موقع آخر.

عيوب برنامج Tap Tap الصيني

لا يوجد.في المتجر عدد من العيوب، فجميع العيوب تعد مشاكل بسيطة والتي لا تذكر مقارنة بأي عيوب تتواجد في عدد من المتاجر، وتلك العيوب فيما يلي:-

  • المتجر لا يدعم اللغة العربية والتي تعد من أكبر المشكلات التي تواجه الأشخاص الذين لا يتحدثون سواها.
  • تكثر الألعاب والتطبيقات الصينية والآسيوية  بالمتجر، على الأنواع الأخرى وبالتالي لا يوجد به توازن.
  • تحتوى على عدد كبير من ألعاب الفيديو دون عن أي نوع آخر.

وبالتالي تستطيع ‏تنزيل متجر تاب تاب Tap Tap، لذا كانت تلك العيوب لا تمثل لك أزمة أو مشكلة من أي نوع فلا تخسر فرصة تجربة متجر مثله.

الخاتمة:- فمتجر تاب تاب إحدى المتاجر المميزة والتي لا تأخذ حقها من الذكر، ونحن في هذا المقال قمنا بشرح كل ما يخصها، وبالتالي يمكنك ‏تحميل برنامج تاب تاب Tap Tap‏ الآن وأستخدامه.

التفاصيل الخاصة بتحميل برنامج تاب تاب الصيني مجانا - تنزيل Tap Tap اخر تحديث مجانا :-

💿 اسم البرنامجTap Tap
🏢 الشركة المنتجةTap Tap
🖥️ متوافق معAndroid - iOS - Android
📊 حجم البرنامجبحسب الرابط المستخدم
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج10 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

رابط تنزيل Tap Tap 2024 للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد من ميديا فاير مجانا:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "متجر تاب تاب بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك