تحميل يونيتي Unity 3D لصنع الألعاب للكمبيوتر وللأندرويد مجانًا

اختصارات الموضوع

 تحميل برنامج يونيتي Unity 3D لصنع الألعاب للكمبيوتر وللاندرويد مجانا 32 - 64 بت

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج يونتي Unity 3D لصنع الألعاب للكمبيوتر وللاندرويد مجانا اخر اصدار للكمبيوتر واللاب توب 32 - 64 بت بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج يونتي

تحميل برنامج يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد هو واحد من أكثر البرامج التي حظيت بالشهرة الواسعة منذ انطلاقه في عام ٢٠١٥ بمؤتمر ابل الشهير، وذلك في إطار تطوير برامج خاصة للتعامل مع تقنيات الألعاب الثرى دي الخاصة بأنظمة الكومبيوتر سواء الماك أو الويندوز، حتى أصبح يدخل في صناعة وتطوير الألعاب الخاصة في أنظمة الأندرويد والأيفون كذلك، لينجح البرنامج في أن يصبح المحرك الأساسي لإنشاء كافة الألعاب التفاعلية التي تعتمد على محاكاة عالية على أرض الواقع، وتطور الأمر ليدخل البرنامج في كثير من الصناعات الأخرى مثل صناعة الفيديوهات والسيارات، كذلك دخل في تصميمات الهندسة المعمارية كما أصبحت تستخدمه القوات المسلحة في الولايات المتحدة الأمريكية أيضًا.

تحميل برنامج يونيتي 64 بت

حيث أنه في الفترة الأخيرة تم إدخال إضافات مختلفة على البرنامج في مراحل متعددة بعد إطلاق البرنامج في عام ٢٠٠٥، بالتحديد بعام ٢٠٠٧ ثم لاحقا بعام ٢٠١٠، ٢٠١٢ من خلال إطلاق سلسلة من التحديثات الخاصة بإضافة أدوات جديدة داخل البرنامج، مثل التخزين السحابي وإمكانية متابعة تطور مشروع ما من قبل عديد من المستخدمين ويسهل ذلك العمل داخل أقسام الشركة الواحدة، التي تعمل في مجال إطلاق ألعاب الفيديو والألعاب التفاعلية الشهيرة، ولهذا السبب يكون تحميل هذا التطبيق على جهازك هو الحل المثالي إذا كان لديك رغبة في تصميم الألعاب والدخول إلى عالم البرمجة من بدايته خاصة أن هذا التطبيق يدعم العديد من الأنظمة، منها الاندرويد والويندوز "7 - 8 - 10 - 11" بنظام 32 - 64 بت وغيرها من الأنظمة الأخرى.

تحميل Unity 3D Pro مجانا

مميزات تحميل برنامج يونيتي للكمبيوتر للاندرويد

يقوم كثير من المتخصصين حول العالم بالبحث عن تحميل برنامج يونيتي للكمبيوتر والاندرويد من أجل المميزات العديدة به:

  • في البداية أهم ميزة في هذا البرنامج هو وجود كافة الأدوات التي يمكن أن تبحث عنها لعمل تصميم تفاعلي ومحاكم في نفس المكان، دون الحاجة إلى البحث عن برامج أخرى للحصول على تلك الإضافات.
  • يساعدك البرنامج في إنشاء شخصيات اللعبة تعمل عن طريق الذكاء الأصطناعي ولا يتم التحكم بها من قبل اللاعب أثناء اللعب، بل هي تمتلك الذكاء الكافي من أجل اللعب بمفردها.
  • تتميز بوجود محرك فيزيائي قوى قادر على التعامل مع جميع أنواع الأجهزة المختلفة التي تصمم عليها اللعبة، وذلك من أجل ضمان رفع أداء وقوة ودقة اللعبة مع صورة واقعية جدا ونظام الواجهات مصممة لتكون مرنة.
  • بالإضافة إلى وجود في الأعتبار  الـPrefabs وهى خاصية تعمل على إعادة أستخدام وتكوين اجزاء بكافة الخصائص المختلفة لها وإعادة دمجها من أجل تصنيع شىء جديد منها، يختلف في خصائصه وأهدافه.
تحميل برنامج unity للاندرويد
  • يوجد في البرنامج إمكانية من أجل جعل مشاريع العمل مشتركة مع مجموعة معينة، حتى يتمكن الجميع من متابعة تطور اللعبة بشكل مباشر من خلال المحرر، يقوم البرنامج بمساعدتك في إضافة مجموعة من الأدوات الحديثة في كل إصدار واضافته في متجر اللعبة.
تحميل برنامج Unity 3D من ميديا فاير
  • كذلك يتمتع البرنامج ببرمجة عالية تتيح لك إمكانية التحكم في دقة الملفات الموجودة بالبرنامج ومساحتها وأدائها بشكل مفصل، بالإضافة إلى تحسين استخدام ذاكرة الألعاب وعمل معالجة الرسومات بها لتتناسب مع التطور في كل نسخة جديدة من الألعاب.
  • كما أن التطبيق يكون بمساحة أقل من المتوقع إلى حد كبير، ولهذا السبب يتم تحميله بصورة كبيرة من المستخدمين.
تحميل برنامج Unity 3D للكمبيوتر 32 bit

تحسينات إضافية على برنامج يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد

يعمل المطورون بأستمرار في شركة يونتى للتكنولوجيا على إدخال تحسينات في واحد من أفضل برامجهم بشكل مستمر:

  • فقد تم العمل على إنشاء محتويات متسلسلة من خلال التايم لاين الموجودة في البرنامج.
  • أصبح البرنامج في أحدث نسخة يعمل مثل مخرج سينمائي من خلال مجموعة من الكاميرات التي تم وضعها بزوايا جديدة، للتحكم وأخذ اللقطات من جميع الزوايا المتاحة والاحتفاظ بالأفضل لكل مشهد محاكى داخل اللعبة وكأنك داخل فيديو وليست لعبة.
تحميل برنامج unity 3D للاندرويد من ميديا فاير
  • رفع القدرة على التحكم في درجة الألوان المختلفة والإضاءة في كل لقطة مختلفة، وكافة التأثيرات الجانبية من خلال Post Processing FX.
  • عمل أفضل لعبة أو فيلم من الأنيميشين، بسبب توافقه مع كافة التقنيات الخاصة بعمل الثرى دي.
  • إضافة ألعاب تقوم على اللعب الجماعي والتناغم بين كل شخصية بدقة من حيث الرسومات والأهداف والتفاعلات والمهام الخاصة بها في اللعبة، دون أن تسبب خلل في بقية الشخصيات الأخرى الموجودة في اللعبة.
  • يوفر البرنامج من أجل العاملين عليه إمكانية التخزين السحابى داخل اللعبة، مع عمل كلمة مرور آمنة للدخول ومتابعة أحدث ما توصلت إليه المجموعة من أجل أستكمال المهام المطلوبة في العمل.
  • تم توفير أدوات إضافية من أجل عمل تحليل على اللعبة، دون الحاجة إلى مزيد من البرامج أو الأدوات في المستقبل، مثل دعم كامل لتحسينات الصوت والتحكم به في كافة مراحل اللعبة المختلفة.
  • بالإضافة إلى إمكانية الحصول على نسخة مجانية من البرنامج من خلال الموقع الرسمي للشركة وذلك من أجل فترة التعلم عليه، وسوف تجد مجموعة من الفيديوهات الخاصة لشرح كافة تفاصيل ادوات البرنامج الرائعة التي تحتاج إليها.

تحميل برنامج يونتي ثري دي للاندرويد

من أجل تنزيل برنامج يونتي للاندرويد على هاتفك:

  • عليك الدخول إلى تطبيق جوجل بلاي على هاتفك، ثم اكتب اسم البرنامج في خانة البحث ثم أضغط على اللينك التحميل الخاص باللعبة.
  • بعدها سوف يبدأ تثبيت التطبيق على جهازك, جميع روابط التحميل المباشرة موجودة أسفل الموضوع.
  • عليك الموافقة على سياسة الخصوصية ولا تقلق لأن التطبيق أمن جدًا في أستخدام بياناتك الخاصة.
  • ثم يمكنك البدء في أستخدام البرنامج على جهازك لتحسين أداء ألعاب الهاتف.

ولكن لا بد بعد تحميل برنامج Unity 3D للاندرويد أن يكون لديك خلفية عن أبرز لغات البرمجة التي يتم استخدامها في التطبيق حتى تقوم بتصميم الألعاب.

برنامج يونيتي للكمبيوتر والاندرويد

يعتبر هذا البرنامج من ضمن البرامج الهامة التي لا بد أن تكون متوفرة على الحاسب الشخصي، وخاصة مهندسي البرمجة حيث أنه عن طريق هذا التطبيق سوف تتمكن من تصميم مجموعة من الألعاب المميزة بأعلى جرافيك لا يمكن توقعه، وتم إطلاق هذا التطبيق حتى يتم إضافة مجموعة من الخدمات المميزة، وبهذه الطريقة يساعد في الحصول على أقوى الألعاب التي تكون ثلاثية الأبعاد، والمميز في هذا البرنامج أنه يمكن أستخدامه من دون شبكة إنترنت وتستطيع تحميله أو تثبيته على الكمبيوتر بكل سهولة، وتم اضافة مجموعة من المزايا في البرنامج والتحديثات الأخيرة وهي : 

  • يكون البرنامج مجاني للعديد من المستخدمين، كما أن هذا البرنامج يكون الواجهة به سهلة، وهذا من أجل أن يتمكن العديد من الأشخاص من تشغيله بكل سهولة، والتعامل معه.
  • من الممكن أن يعمل التطبيق على كافة أجهزة الكمبيوتر واللينكس.

نبذة قصيرة عن برنامج unity 3d

يعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج الإلكترونية الذي تم تصميمه وذلك من خلال مجموعة من أفضل المبرمجين حتى يتمكن العديد من الأشخاص من استخدامه في تصميم البرامج المختلفة، خاصة أن هذا البرنامج يمتلك مجموعة من أهم الأدوات والإضافات المختلفة والتي تساعد العديد من المستخدمين على تصميم مجموعة من أفضل الألعاب ثلاثية الأبعاد، واستطاع هذا التطبيق في الفترة الأخيرة أن يكون داعم لعدة لغات مختلفة ومن أهمها اللغة العربية والإنجليزية، وربما في الفترة القادمة سوف يكون هناك مجموعة من أهم الإضافات المميزة في الفترة القادمة، خاصة أنه اشتكى العديد من المستخدمين في الفترة الأخيرة  من بعض العيوب في النسخة القديمة لذلك على الفور قامت الشركة المالكة بتحديث اللعبة على الجهاز بكل سهولة، حتى يتمكنوا من تصميم ألعاب ثلاثية الأبعاد بكل سهولة.

تحميل برنامج يونيتي للكمبيوتر

أهم الإمكانيات المتاحة في داخل برنامج unity 3d للموبايل

من الأمور المعروفة عن هذا التطبيق أنه تم تصميمه من قبل مجموعة من الخبراء وذلك حتى يعمل على هواتف اندرويد بتقنية عالية كما أن البرنامج يكون بتصميم ثلاثية الأبعاد، وفي الفترة الحالية يستخدمه الكثير من الأشخاص، لتصميم الألعاب الثلاثية، ويكون هو البرنامج الأمثل في حالة الرغبة في تطوير الألعاب، ويكون هذا التطبيق متاح على جوجل بلاي كما أنه من السهل تحميلها على أجهزتكم، ويكون التطبيق الداعم لكل الألعاب الاحترافية لكل المنصات المختلفة، ومع مرور الوقت سوف يجعل منك التطبيق احترافي في تصميم الألعاب، لذلك هذه التجربة سوف تكون غير مسبوقة لك، كما أنه من ضمن المميزات الموجودة في التطبيق، أنه يكون سهل الأستخدام ولا يحتاج إلى الكثير من الشروحات حتى يتم استخدام التطبيق.

 قدرات برنامج unity 3d للكمبيوتر

يتوفر في برنامج Unity 3D اخر اصدار الكثير من القدرات المميزة التي يمنحها لكل المستخدمين وكان من أبرزها هي: 

  • التطبيق سوف يكون الداعم الوحيد لكي يتم تصميم العاب الرسومات المختلفة، حيث أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من النماذج التي تكون جاهزة للاستخدام.
  • يتوفر بهذا التطبيق كل إمكانيات التكنولوجيا التي تحتاج إليها بكل الأشكال الممكنة، حتى يمكنك أن تقوم بتصميم اللعبة.
  • كان من ضمن الألعاب التي تم تصميمها من خلال هذا التطبيق هو   (Triple Town)، باد بيجيز (Bad Piggies)، سلندر.

لذلك يكون من الصعب التخلي عن هذا التطبيق بأي شكل من الأشكال ولهذا وضحنا لكم طريقة الدخول الى التطبيق والاستفادة من كل الخدمات المقدمة.

الحد الأدنى من مواصفات تشغيل Unity 3D

يوجد مجموعة من المواصفات التي تكون في غاية الأهمية حتى يتم تشغيل التطبيق على الجهاز، حيث أنه كان من ضمن هذه المتطلبات هي: 

  • أن يكون الحد الأدنى لتشغيل الجهاز هو  NVIDIA GTX 750 و 6 غيغابايت من VM.
  • لا بد أن تكون  16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. 
  • بالنسبة إلى وحدة المعالجة المركزية فلا بد أن تكون حوالي  12 نواة بسرعة 3.4 جيجاهرتز لمدة 30 إطارًا في الثانية .

وفي حال إذا كان لديك نظام ويندوز بهذه المواصفات يمكنك أن تقوم بتحميل برنامج unity 3d على جهازك والبدء في التسجيل به بكل سهولة، وفيما بعد  تصميم العديد من الألعاب المميزة التي يحتاج الكثير من المستخدمين إلى تصميمها، كما أنه لا داعي من القلق من مساحة البرنامج حيث أنه لا يكلفك أي مساحة في تحميله.

لماذا متطلبات Unity 3D 2024 مهمة؟

متطلبات التطبيق لا بد أن تكون متوفرة في الأجهزة التي يتم تحميل unity 3d عليها، حيث أنه هذا الأمر يعتمد على حجم المشروع الذي سوف يتم إنجازه من خلال التطبيق، حيث أنه في حال إذا كانت مساحة الجهاز غير كبيرة فإنه في هذه الحالة يتم إنجاز العديد من المشروعات الصغيرة على التطبيق، وتصميم ألعاب بجودة أقل، ولهذا السبب لا بد من الاهتمام بمعرفة أهم متطلبات هذا التطبيق عند تحميله على الجهاز.

أهم الألعاب المطورة في يونيتي 

يوجد مجموعة من الألعاب المميزة التي تم تطويرها من خلال هذا التطبيق الذي اشتهر في الفترة الماضية وكان من ضمن أهم هذه الألعاب: 

  • Kenshin Impact: وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب الغنية عن التعريف حيث أنه صدرت في عام   2020 وكانت متاحة على أجهزة البلايستيشن، وعلى العديد من أجهزة الأندوريد، كما أن هذه اللعبة تكون متوفرة على نمط فردي أو نمط جماعي، وتعتبر هذه اللعبة من انتاج وتطوير شركة miHoYo الصينية، وفي فترة قصيرة استطاعت أن تحقق ارباح عالية ووصلت أرباح اللعبة الر حولي  M240$ في سوق الهواتف المحمولة فقط.
  • Battletoads (2020 video game): تم تطوير اللعبة من خلال تطبيق يونيتي، وتم التكوير في الفترة الأخيرة في العديد من الرسومات الموجودة في اللعبة حيث تم تطويرها لتصبح واحدة من أفضل الألعاب الموجودة على منصة الاكس بوكس.
  • Hellmaker Unity Game Engine: تعتبر من ضمن أشهر الألعاب الألغاز التي تم تطويرها في الفترة الماضية، وكان ذلك على محرك  Unity، حيث أنه من المعروف أن اللعبة صدرت على الحاسوب وذلك على نظام الويندوز وعلى العديد من أنظمة التشغيل ولكن في الفترة الأخيرة تم اضافة مجموعة من التحديثات المميزة.
  • يوجد العديد من الألعاب الأخرى المميزة التي تم تطويرها على تطبيق يونيتي وإضافة المزيد من التحديثات عليها، ولقد وضحنا لكم مجموعة من النماذج من  الألعاب.
برامج أخري متاحة للتنزيل مجانا:-

ماهي لغات البرمجة المستخدمة في برنامج Unity 3D

يريد العديد من المستخدمين من معرفة أهم لغات البرمجة المختلفة التي تكون متاحة في تطبيق Unity 3D وخاصة كل المبتدئين في عالم تصميم الألعاب، وعلى الرغم من أن البرمجة لغة تحتاج إلى كثير من المجهودات من أجل الوصول إلى المستوى الاحترافي ولكن عن طريق أستخدام محرك الألعاب يمكنك أن تقوم بتحديث اللعبة وإضافة مجموعة من التحديثات، ولذلك سوف نوضح لكم اهم لغات البرمجة التي يتم أستخدامها في هذه اللعبة بكل سهولة وأهمها: 

  • لغة javascript: هذه اللغة من أقدم لغات البرمجة ولهذا السبب تعتبر من ضمن اللغات المميزة ويمكن أن نعتبرها هي اللغة الأم في لغة البرمجة، وتعتبر من أكثر لغات البرمجة رواجًا في الفترة الأخيرة وذلك في  الولايات المتحدة الأمريكية الى جانب Java و C++.
  • لغة لغة C#: تعتبر هذه اللغة من ضمن أكثر اللغات شهرة في الفترة الأخيرة كما أنه بالإضافة إلى ذلك تحتاج هذه اللغة إلى التركيز أثناء العمل بها ولكن المميز بها أنها سوف تفتح لك آفاق كبيرة أثناء استخدامها، وهذا من أجل تطوير اللعبة بشكل كبير وإضافة مجموعة  من التحديثات.
تحميل برنامج يونيتي كامل
  • لغة Boo: حيث أنه في الحقيقية تعتبر هذه اللغة من اللغات الغير معروفة كاللغات السابقة، وذلك لأنها ظهرت في عام 2024 وهذا سوف يوضح أن تعلم هذه اللغة في البرمجة سوف يحتاج إلى بذل الكثير من المجهودات المختلفة وأهمها التعلم من المحتوى الأجنبي.

الخاتمة:- يكون التطبيق من التطبيقات المميزة المعروفة بصناعة العديد من الألعاب الاحترافية كما أن هذا التطبيق سوف يكون داعم للعديد من المنصات المختلفة، حيث أنه طوال الفترة الماضية حاز التطبيق على ثقة العديد من الأشخاص، كما أنه يعتبر واحد من أهم التطبيقات المجانية المميزة وربما يعتبر البداية في حال إذا كنت تفكر في أن تصبح خبير في البرمجة في وقت قليل، كما أن هذا التطبيق لا يستخدم في تصميم الألعاب فقط بل إنه من الممكن أستخدامه في حالة الرغبة في تحديث اللعبة بكل سهولة، ولذلك يمكنك أن تحمله وتستفيد من كل الخدمات التي يقدمها لك.

التفاصيل الخاصة بتحميل برنامج يونتي Unity 3D لصنع الألعاب للكمبيوتر وللاندرويد مجانا :-

💿 اسم البرنامجUnity 3D
🏢 الشركة المنتجةUnity 3D
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج13 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج يونتي Unity 3D لصنع الألعاب للكمبيوتر وللاندرويد كامل :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل برنامج يونتي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك