تحميل تطبيق اب ورك 2024 Upwork Freelancers مجانًا أخر تحديث

اختصارات الموضوع

 تحميل تطبيق اب ورك 2024 Upwork for Freelancers للاندرويد وللايفون مجانا اخر تحديث

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج اب ورك 2024 Upwork for Freelancers مجانا اخر تحديث للاندرويد وللايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق اب ورك Upwork for Freelancers

تحميل برنامج upwork من البرامج الأساسية التي يقوم صناع المحتوى المستقلين عبر شبكة الإنترنت بالبحث عنه، خاصة بعد انتشار ظاهرة العمل عن بعد في كافة أنحاء العالم، بعد موجة فيروس كورونا وما ترتب عليه من انتقال عمل كثير من الموظفين إلى البيت من ناحية، ومن ناحية أخرى فقد الكثير من الأشخاص وظائفهم الثابتة وأصبح العمل من خلال الإنترنت هو السبيل الوحيد للكثير منهم، الأمر الذي شكل تحول كبير في عالم الوظائف المستقلة عن السابق، وظهرت مجموعة من المواقع التي تقوم بحلقة وصل بين أصحاب العمل وصناع المحتوى المستقلين، مع وجود ضمانات وقواعد قانونية بين الاثنين لضمان الحصول على الخدمة ودفع المال بشكل عادل.

تأسس موقع upwork من قبل شركة up work global التي تأسست في شكلها الحالي بعد عملية اندماج لشركات قديمة في عام ٢٠١٣، وقد نجحت الشركة في عام ٢٠١٧ أن تعلن بأنها أصبحت تضم أثنى عشر مليون شخص مسجل لديهم موظف مستقبل، وأنها استطاعت أن تقوم بتوفير ثلاثة مليون وظيفة بمقدار مليار دولار، لتصبح بعدها الشركة في قائمة أكثر مائة شركة لها تأثير حول العالم كله، ويتم باستمرار تحديث الوظائف في الموقع من خلال إجراء مقابلات عمل لأصحاب الوظيفة أو متحدثين نيابة عنهم، من خلال العاملين المستقلين في الموقع، وذلك من أجل الاختيار بينهم ويكون أمام المستقل وضع كافة التفاصيل عما يمكنه تقديمه خلال حصوله على الوظيفة.

يتيح الموقع أمام أصحاب العمل المستقلين فرصة تقديم أنفسهم عبر حسابات خاصة، يتم إنشاؤها بسهولة بعد تسجيل الحساب وتفعيله في الموقع وبعدها يتم عرض تفاصيل الخدمات التي يمكن أن يقدمها كل واحد منهم، والأسعار التي يبدأ العمل بها لقاء كل خدمة، كما يمكنه ترشيح نفسه لدى كل وظيفة معلنة ويعرض مهاراته لصاحب العمل، وبعد أن يتم الاختيار يتم توقيع عقد عمل برعاية الموقع يضم عدد ساعات العمل، وأجر المشروع سواء في الساعة أو اليوم أو مجمل المشروع وعند التخلف من قبل أحد الطرفين يتم اتخاذ إجراءات حازمة ضد الشخص المخطئ، وبهذا يضمن كل طرف حقه.

تحميل برنامج Upwork للكمبيوتر

 مميزات تحميل برنامج upwork اخر اصدار

 يبحث الكثير من أصحاب الأعمال المستقلة عن تحميل تطبيق upwork للحصول على كثير من المميزات:

  • توفر لك المنصة مجموعة واسعة جدا من الوظائف المستقلة من خلالها، فلن تحتاج بعد التسجيل في الموقع إلى الذهاب لأماكن أخرى من أجل البحث عن نوعية العمل الذي تبحث عنه ومناسب لك.
  • يوجد ممثلين لأهم الشركات العالمية على المنصة مثل مايكروسوفت وشركة Fortune 500 وذلك من أجل الحصول على أفضل المستقلين، وبعد ذلك قد تكون هناك فرصة للعمل على مشاريع أطول مع الشركة مع مرتبات مرتفعة.
  • توفر المنصة التي أصبحت لا تقبل سوى المتميزين للغاية في المجال إمكانية الحصول على رواتب مرتفعة جدا، ويمكنك التأكد من ذلك من خلال قائمة أفضل المستقلين في الموقع فقد أتيح لهم إمكانية العمل بالساعة بأجور تتخطى المائة دولار في الساعة الواحدة، لذا فإن المقابل يكون الحصول على عمل استثنائي مقارنة بمواقع أخرى شهيرة في المجال مثل Fiverr و Freelancer.com، التي لا يزال متاح التسجيل عليها من كافة أنحاء العالم ولكن بأسعار محدودة سواء اجر الساعة أو المشروع ككل، ويمكن أن تجد عليه مشاريع بلغتك الأم.
  • فيما يخص الدفع فقد اتاحت لك المنصة إمكانية الدفع بكل وسائل الدفع لكل مكان بسهولة، ويمكنك ببساطة أن تربط حسابك المصرفي بالبنك مع المنصة ليصل إليك المال عليه في الوقت المحدد، بالإضافة إلى البنوك الاليكترونية مثل الباي بال وبايونيير وغيرهما من طرق الدفع، حتى وإن لم يدفع صاحب العمل فإن المنصة تقوم بإرسال المال إليك وتتولى الأمر مع صاحب الوظيفة.
  • وفرت لك المنصة الحصول على دخل ثابت ومرتفع، لا يجعلك بحاجة إلى البحث عن وظيفة ثابتة في مكان محدد وهو ما يطمح إليه ملايين من الأشخاص من أجل قضاء أوقات أكثر مع العائلة أو في فعل أمور أخرى مثل الهوايات أو السفر بحرية.
موقع Upwork عربي

كيف تربح 15 دولار يوميا من كتابة المقالات على اب ورك Up work بدون خبرة

يبحث الكثير من صناع المحتوى عن طريقة سهلة لكسب المال من خلال كتابة المقالات بدون خبرة سابقة، إليك أسهل طريقة:

  • في البداية عليك أن تقوم بالتسجيل في الموقع الشهير اب ورك وبعد تفعيل الحساب تكون جاهز من أجل بدء العمل من خلال حسابك الذي تم تفعيله، من خلال الايميل للتأكد من هويتك وأنك شخص حقيقي وليس حساب مزيف.
  • سوف تجد مجموعة واسعة من المجالات المطلوب الكتابة عنها وتبدأ الأسعار المقدمة من أصحاب العمل أغلبها من 15 دولار، وهو ما يميز الموقع عن بقية مواقع العمل الحر.
  • أهم المجالات التي تجدها مطلوبة مجال التدريب أون لاين، والتى تشمل كثير من القطاعات مثل تعلم اللغات الأخرى أو التدريب على بعض البرامج الخاصة بالهندسة والتصميمات، بالإضافة إلى كتابة المقالات والتى تبدأ من خمسة وعشرين دولار للمقال حتى المائة دولار.
  • كذلك هناك مجالات أخرى هامة مطلوبة مثل البرمجة الالكترونية وتصميم وتحديث مواقع اليكترونية موجودة بالفعل.
  • كل ما يخص تحديثات وإضافة مزيد من التطور على برامج الهواتف الذكية الجديدة مثل السامسونج والايفون، كذلك انشاء تطبيقات جديدة يمكن أن تعمل على مختلف الأجهزة سواء الاندرويد أو الايفون من أجل متاجر التجزئة والجملة.
  • المترجمين لكل اللغات العالمية الأساسية بالتأكيد سوف يجدون الكثير من العمل المطلوب من كافة الجهات الفردية أو من خلال شركات لمشاريع ترجمة واسعة مع أجور مجزية جدا، لذا يمكنك بسهولة التقدم في الموقع والحصول على أكثر من مائة دولار بشكل يومي ويعود ذلك لمدى مهاراتك في تقديم الخدمة وتسويق نفسك لأجل الحصول على العمل، فلست وحدك من يتقدم إلى طلب الوظيفة والسؤال لما يتم اختيارك أنت وليس شخصاً آخر.
كيف تربح 15 دولار يوميا من كتابة المقالات علي اب ورك Upwork بدون خبرة

 طريقة تنزيل برنامج Upwork للاندرويد وللايفون

يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة تحميل تطبيق upwork للاندرويد وللايفون بسهولة وإليكم الخطوات:

  • من خلال تطبيق جوجل بلاي المتواجد في الهواتف الذكية، عليك الضغط على خانة البحث ثم كتابة اسم التطبيق وبعدها أضغط على تنزيل.
  • لا يحتاج التطبيق إلى مساحات واسعة في الهاتف ولا يستغرق وقت طويل من أجل التثبيت.
  • بعدها وافق على السياسات الخاصة في التطبيق من أجل قبول انشاء حساب خاص.
  • قم بإنشاء حساب من أجل العمل على التطبيق أو أدخل في حسابك إن كنت قد سجلت سابقا في الموقع الرسمي لمتابعة أعمالك بشكل أسرع، لطلب العمل والحصول على الموافقة.

ما الذي يجعل منصة Upwork مميزة وصعبة في نفس الوقت

بالرغم من أن منصة Upwork أحد أشهر منصات العمل الحر حالياً ولها الكثير من المميزات، لكن هناك صعوبات كثيرة:

  • بالنسبة إلى صعوبات العمل في المنصة فهو عدم دعم كافة اللغات حول العالم بل المستهدف هم المتحدثين باللغة الإنجليزية بطلاقة شديدة، وليست مجرد إجادة القراءة والكتابة بل يتم التأكد من مهاراتك في إتقان اللغة بشكل عالي جدا.
  • أصبح هناك مجالات عديدة في التطبيق غير متاحة لقبول مزيد من المتقدمين لها من طالبي العمل، لأنها جذبت الملايين سابقا لأن المنصة بها أكثر من ثلاث عشرة مليون شخص من أهم المجالات الحالية مثل البرمجة والترجمة والتعلم عن بعد، لذا أصبح المتاح بها قليل.
  • كذلك تطور القوانين في الموقع جعلت هناك صعوبات أمام المستقلين الجدد بالتحديد، فبعد التسجيل في الموقع أصبح هناك طلب رسوم شهرية ما يقرب من خمسة دولار عليك دفعها رسوما إلى الموقع، وذلك من أجل إتاحة التقديم على الوظائف المتاحة كعمولة للمنصة، وذلك الأمر قد يكون صعباً أمام طالبي العمل من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى ضرورة ربط حساب الباي بال من أجل سحب المال بشكل اوتوماتيكي شهرياً، وهى أحد الطرق غير مضمونة لأنها لم تعد متاحة في كثير من الدول لأسباب عديدة.
  • وسيلة سحب المال الأساسي من الموقع لابد أن تكون مرتبطة مع الايميل الذي تم تسجيل الحساب من خلاله وكذلك مع نفس اسم صاحب الحساب كاملاً، وقد يكون ذلك غير متاح أمام الجميع خاصة في الدول العربية في حالة إذا كانت وسيلة الدفع هي البنوك الالكترونية التي لابد من ربطها بحساب بنكي في بنوك الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى أن الموقع محظور أيضاً في بعض تلك البلدان.
  • مع ذلك يظل الموقع مناسب لمن يعيشون في البلدان الغربية بسبب وجود كم هائل من المشاريع التي يتم طرحها بشكل يومي، كذلك فإن أسعار البدء في تلك المشاريع عادلة للغاية وبميزانيات كبيرة، ويمكنك الأختيار بين العمل بنظام عدد الساعات أو من خلال إنجاز المشروع كليا.
تنزيل برنامج work

كيف أشتغل في اب ورك 2024 Upwork for Freelancers

يبحث الكثير من المبتدئين في مجال العمل الاليكتروني عن طريقة البدء في العمل لدى منصة Upwork for Freelancers وإليكم الخطوات:

  • بالبداية عليك أن تقدم طلبا للقبول في الموقع ويكون عبارة عن أختبار للتأكد من سلامة وقوة اللغة الإنجليزية لديك، واذا تم قبولك يمكنك أن تبدأ في إنشاء حساب خاص بك في الموقع الرسمي للمنصة.
  • أحرص جيداً في تلك الخطوات لأنها هامة سواء من أختيار الايميل الذي يتم مراسلتك عليه عند معاملاتك النقدية، أو من خلال إنشاء كلمة مرور قوية حتى لا يتم سرقة حسابك وسحب المال منه.
  • كذلك أهتم بكتابة ملف شخصي قوى يعبر عنك من حيث مهاراتك في العمل والوقت الذي تستطيع أن تنهى فيه المشاريع، و ما لذي يتوقع أصحاب العمل الحصول عليه عند توظيفك لأجل إنهاء المهمة، أنتبه فإن ذلك الملف أساسي لقبول حسابك أو رفضك من التسجيل في المنصة.
  • أختار بدقة الجزء المتعلق بمدى درجة الإجادة في المهارات الفردية، التي تسعى للحصول على الوظائف الهامة بها حتي المهارات الجانبية التي تضيفها على ملفك سواء كنت متوسط أو متقدم وكذلك محترف، أنتبه كذلك لأخطاء اللغة والاملاء بالتحديد أن كنت تبحث عن وظيفة كاتبة مقالات محترفة في تخصصات عديدة، لأنها قد تتسبب في رفض طلبك وانهاء حسابك.
  • حدد مبلغ الأجر الخاص بك سواء كنت ستعمل في نظام العمل القائم على عدد الساعات المحددة، أو أنك ستقبل العمل في مشاريع قد تستغرق من شهر إلى ثلاثة أشهر أو ستة أشهر، ولكن لا تبدأ برفع مبلغ أجرك وأنت مبتدئ عليك أن تتابع الأسعار التي يعرضها المبتدئين في المنصة وبعد إتمام عدد من المهام والحصول على ردود أفعال جيدة من العملاء سوف تتمكن من رفع أجرك.
  • ضع نماذج من أعمالك السابقة وقم بربط الحساب الخاص بك في المنصة بوسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك، لمراجعة اعمالك بشكل موسع خاصة أن كنت تتقدم من أجل مشروع كبير.

كيفية سحب الارباح من منصبه Upwork for Freelancers

أما عن الطريقة الصحيحة من أجل سحب مالك من الموقع فهي كالتالي:

  • عند قبول حسابك في الموقع بعد تقديم طلب مفصل به ملفك الشخصي والتعريفي بالوظيفة، سوف يتعين عليك الانتظار أربعة وعشرين ساعة وقد تطول لبعض الوقت حتي يتم إعلامك بالقبول أو الرفض، بعدها تدخل إعدادات حسابك لتختار طريقة الدفع المناسبة لك سواء من خلال البنوك الاليكترونية أو حسابك المصرفي في البنوك واطمئن لأن الموقع أمن جدا على بياناتك السرية.
  • يحصل الموقع في البداية على خمسة دولار بشكل شهري من أجل السماح لك بطلب العمل، وذلك للحصول علي عدد معين من الوظائف في حين أن أردت مشاهدة طلبات توظيف أكثر سوف يتعين عليك دفع المزيد.
  • يسحب الموقع عمولة حوالي عشرين في المائة من مجموع أرباحك أن لم تصل إلى خمسمائة دولار عند طلب السحب، وتقل إلى عشرة في المائة أن كان المبلغ من فوق الخمسمائة دولار حتى ألف دولار، ثم يقل مبلغ العمولة ليصل إلى خمسة في المائة فقط عمولة وسيط أن حققت أكثر من ألف دولار في الشهر أو عند السحب.
  • عند قبولك بعمل يتم توقيع عقد بينك وبين صاحب العمل يضمن لك الموقع صحة تنفيذه وحصولك على المال، في حالة أن لم يدفع صاحب العمل نفسه ويتعامل معه الموقع قانونيا، لكن احذر من طلب العملاء العمل خارج الموقع لأنه في ذلك الوقت لا يوجد هناك ضامن لعملية الدفع والحصول على المال والمنصة غير مسؤولة.

الوظائف الأكثر طلبا عن بعد لعام 2024

يتجه العالم الآن بقوة إلى الوظائف المستقلة بعيدا عن الشركات، ومن أهم تلك الوظائف بحسب الخبراء:

  • في البداية كل ما يخص البرمجة وأعمال التطوير، فكل أصحاب المواقع والشركات والمؤسسات تتجه الآن لعرض منتجاتها عبر الانترنت، سواء من خلال إنشاء موقع خاص أو تصميم تطبيق خاص بهم على الهواتف الذكية الاندرويد والايفون، لذا أن كنت مطور متخصص في الفلتر أو تصميم واجهات التطبيقات والمواقع، أو رياكت نيتف فسوف تحصل على عمل بسهولة مع أجر مميز.
  • كذلك أصحاب مجال الكتابة بالأخص محتوى الكتابة التسويقية والاعلانية من أجل مواقع، او من أجل مواقع التعلم عن بعد وكذلك الصحة، فسوف تجد كثير من المشاريع الهامة التي تبدأ منها، للحصول على حياة مهنية ناجحة.
  • بالإضافة إلى أعمال التسويق الالكتروني التي أصبح العالم الان يتجه لها بقوة شديدة، مع أعمال الجرافيك والتصميمات الخاصة بالمواقع أو تطوير في تطبيقات أو ألعاب إلكترونية، كذلك فهناك وظائف متوفرة عن بعد للدعم الفني أو خدمة العملاء للإجابة عن الاستفسارات في ساعات محدودة من اليوم سواء على الهاتف او من خلال صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الخاتمة:- تحميل برنامج Upwork for Freelancers أصبح أساس العمل الحر حاليًا بجوار موقع فرى لانسر الشهير تمكن أصحاب العمل المستقل من ضمان الحفاظ علي حد أدنى عادل لجهودهم مع التأكد من دفع المبلغ المستحق في الموعد المحدد، وهى الأمور التي عانى منها الكثيرون قبل تلك المواقع، لكن مع الأسف فإن الموقع لا يدعم مشاريع اللغة العربية لذا تحتاج إلى أن تكون على إجادة تامة باللغة الإنجليزية من أجل تقديم طلب الحصول على حساب في الموقع، وإذا لم تكن جيد بما يكفي في اللغة أثناء تقديم الطلب فلن يتم قبوله، ففي الآونة الأخيرة لم يعد متاح أمام الجميع إمكانية تسجيل حساب بالموقع مثل الماضي، لكن بمجرد تمكنك من فتح الحساب والتفعيل وطرح ما يمكنك القيام به، سوف تحصل على نشرة ثابتة بكل تحديثات الوظائف الجديدة التي يتم طلبها في الموقع، بنسخة كاملة على الايميل الخاص بك حتى تتمكن من التواصل مع أصحاب العمل والبدء في تنفيذ مشاريعك، وكلما حصلت على تقييم عالي من صاحب الوظيفة لعملك بعد الانتهاء من حيث الجودة والوقت سوف تحصل على نجوم إضافية تمكنك من رفع أجرك في الساعة الواحدة.

التفاصيل الخاصة بتنزيل تطبيق اب ورك Upwork for Freelancers مجانا للاندرويد وللايفون:-

    💿 اسم البرنامجUpwork for Freelancers
    🏢 الشركة المنتجةUpwork Global Inc
    🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
    📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج14 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق Upwork for Freelancers مجانا اخر تحديث للاندرويد وللايفون اخر اصدار:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تطبيق Upwork بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك