تحميل برنامج فيديو شو برو Videoshow كامل مجانا أخر إصدار

اختصارات الموضوع

 تحميل برنامج فيديو شو 2024 Videoshow للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون بدون علامة مائية مجانا

ملحوظة:- روابط تحميل تطبيق فيديو شو برو 2024 Video Show مجانا بالأسفل للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج فيديو شو برو

تحميل برنامج فيديو شو يقوم به أشخاص كثيرة ويقومون بتحميله من أجل الإستفادة بمميزاته العديدة والتي لا حصر لها، حيث من خلال استخدام برنامج فيديو شو يمكنك صنع وإنشاء فيديوهات جديدة تمامًا.

ويمكنك أيضًا إنشاء فيديو من خلال مجموعة من الصور والتي قد تمثل لك ذكرى ما، أو دمج الفيديوهات معًا وجعلها فيديو واحد، كما يمكنك تعديل الفيديوهات أيضًا.

يتيح برنامج Video show لك عدد كبير من المميزات مما جعله أنسب اختيار لصانعي المحتوى، كما أنه مناسب للأشخاص المبتدئين أيضًا، فهو يتميز بسهولة الأستخدام دون عن غيره من البرامج المشابه له.

وللبرنامج عدد كبير من الإمكانيات التي يقدمها لنا، مما جعله ينفرد عن غيره من البرامج التي تقوم بأداء نفس الأعمال، ولكن هناك من يسمع عن البرنامج ولا يعرف كيفية تحميل برنامج فيديو شو.

تحميل برنامج فيديو شو برو للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار

برنامج فيديو شو من أهم وأفضل البرامج التي تقوم بصناعة الفيديوهات، ولكن هناك بعض الأشخاص يريدون معرفة كيف يتم تحميل برنامج Videoshow؟، وإليك طريقة تحميله خطوة بخطوة:-

  • قم بفتح متجر جوجل بلاي، وقم بكتابة اسم البرنامج في مربع البحث، كما بالشكل التالي.
  • عند كتابة كلمة برنامج فيديو شو في مربع البحث، سيظهر لك عدة اختيارات اختر أول نتيجة تظهر لك.
  • عندما تضغط على أول نتيجة سيظهر لك البرنامج وجانبه ستجد كلمة install أو تحميل قم بالضغط عليها. 
  • عند الضغط عليها سيبدأ تحميل البرنامج، ولكن يجب أن تكون شبكة الإنترنت التي أنت على اتصال بها تكون قوية، ومساحة البرنامج صغيرة نسبيًا وبالتالي لا تأخذ مساحة كبيرة من جهازك.
  • بعد إتمام عملية تنزيل برنامج فيديو شو برو سيظهر لك كلمة Open أو فتح بجانب اسم البرنامج قم بالضغط عليها لتقوم بفتح البرنامج.
  • عند فتح البرنامج سيظهر لك واجهة البرنامج والتي من خلالها يمكنك صنع الفيديوهات، والتي بها عدة اختيارات مختلفة، قم باكتشافها واحدة تلو الأخرى.

ما هو تطبيق فيديو شو Video Show؟

هو تطبيق قد أنتشر في الأواني الأخيرة في الكثير من الدول حول جميع أنحاء العالم، فهناك أكثر من 161 دولة تقوم بأستخدامه، نظرًا لمميزاته والتي من أهمها أنه سهل الأستخدام.

فهناك حوالي أكثر من 180 مليون شخص حول العالم يقومون بأستخدامه وتفضيله، حيث وجد عدد كبير من الفيديوهات التي تصنع بواسطته وأنتشرت على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

وهو في الأساس برنامج يعمل لجمع عدد كبير من الصور في شكل فيديو جديد وجميل للغاية، كما يمكنك تسجيل فيديو من خلاله وتعديله فيما بعد.

وهناك العديد من البرامج التي لها نفس الوظيفة تقريبًا، ولكنه تمكن من الانتصار على كل منافسيه، وبالتالي لقى جماهيرية كبيرة بين الشعب، لذلك حاول أن تتأكد من تحميل برنامج فيديو شو على هاتفك.

كيفية أستخدام برنامج فيديو شو للكمبيوتر والجوال اخر اصدار

برنامج فيديو شو من البرامج سهلة الأستخدام، ويمكن لأي شخص التعامل معه بكل سهولة، وإذ بعد أن تم تحميل برنامج فيديو شو للكمبيوتر وللموبايل ولا تعرف كيف أستخدامه ؟ فإليك كيفية استخدامه بالطريقة الصحيحة، قم باتباع ما يلي من خطوات:-

  • قم بفتح برنامج فيديو شو Video show.
تحميل برنامج فيديو شو للكمبيوتر
  • سيظهر لك عدد من الأختيارات مختلفة أختر كلمة sideshow وقم بالضغط عليها.
تحميل برنامج فيديو شو للكمبيوتر من ميديا فاير
  • ستظهر لك رسالة تطلب السماح بالتمكن من مساحة هاتفك، لحفظ الفيديوهات بها، اضغط على allow كي يتمكن التطبيق من العمل.
تحميل برنامج فيديو شو بدون علامة مائية
  • ستظهر لك رسالة أخرى تطلب منك السماح بالوصول إلى الملفات في هاتفك، أضغط على allow.
تحميل برنامج فيديو شو للاندرويد
  • سوف يظهر لك الصور التي تتواجد في معرض الصور أو gallery الخاص بك، اختر فيما بينهم الصور التي تريد صنع الفيديو بها.
تحميل برنامج فيديو شو برو
  • أضبط إعدادات الفيديو المختلفة من طريقة ظهور الصور، ووقت ظهور الصور، ووضع التعديلات المختلفة  على الصور وذلك من خلال مميزات برنامج فيديو شو العديدة، ويمكنك تعديل وقت زهور الصور بالضغط على الصور واختيار كلمة duration ثم تحديد وقت الصورة، فأقل وفت هو ثانية واحدة، وأكثر وقت هو 10 ثواني.
تحميل برنامج فيديو شو apk
  • قم بأختيار ملف صوتي ما لإضافتها على الفيديو الذي قمت بصنعه.
تحميل برنامج فيديو شو محرر الفيديو
  • أختر الخلفيات التي تظهر وراء الفيديوهات بعناية.
تحميل برنامج فيديو شو لايت
  • بعد التأكد من أن كل شيء على مايرام ستجد كلمة Export ثم قم بالضغط عليها والتأكد من تنزيل الفيديو على هاتفك.
تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور مجانا
تحميل برنامج Video show

 مميزات برنامج فيديو شو برو بدون علامة مائية

يتميز البرنامج بالعديد من المميزات مما جعله ينتشر بين الناس بسرعة كبيرة، ومن هذه المميزات ما يلي:-

  • يتيح برنامج فيديو شو Video show خدماته جميعها بشكل مجاني تمامًا، أي ليست مضطر إلى دفع أية أموال إذا كنت من حاملي هواتف الأندرويد.
  • يمكنك تحميله وتثبيته بسهولة، وليس يوجد به أي خطر على الأجهزة  أو الداتا.
  • يمكن التقاط الصور من خلال البرنامج ولكنها سوف تظهر بجودة عالية للغاية.
  • به الكثير من المعدات والأدوات التي تجعل الفيديو ذو شكل لطيف ومختلف عن اية فيديو آخر.
  • يمكنك تعديل أي فيديو خاص بك، وسوف تحصل على فيديوهات بجودة عالية.
  • يمكنك إضافة الكثير من الأشياء إلى الفيديو مثل التأثيرات والملصقات، وأيضًا إضافة بعض الصور.
  • يوجد في البرنامج العديد من الفلاتر المميزة والتي تستخدم لجعل الصور بشكل أجمل عند التصوير بالسيلفي، وبالتالي جعل الصور ذات شكل مختلف.
  • يعد البرنامج من أكثر البرامج شهرة في مختلف أنحاء العالم.
  • يمكنك تغيير إعدادات العديد من الأشياء مثل خط الكتابة التي تستخدم في كتابة التعليقات على الصور، نوع الخطوط وشكلها.
  • تستطيع أن تنشر هذه الفيديوهات على أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
  • حجم التطبيق صغير، ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة في الهاتف.
لذا يجب عليك تحميل برنامج فيديو شو لتتمتع بكل تلك المميزات في برنامج واحد، بالإضافة إلى أنه لا يكلفك أي قدر ولو ضئيل من المال.

إمكانيات برنامج Videoshow على الكمبيوتر والاندرويد المجاني

برنامج فيديو شو قادر على العديد من الأشياء، ولديه إمكانيات عديدة، ومن هذه الإمكانيات ما يلي:-

قص الفيديو

من خلال برنامج فيديو شو يمكنك قص الفيديوهات، وذلك عن طريق فتح البرنامج، ثم قم باختيار الفيديو الذي تريد قص الجزء به، وحدد الجزء الذي تريد قصه، وبهذا يكون قد تم قص الفيديو بنجاح.

إمكانية إضافة ترجمة على الفيديوهات

هناك بعض الأشخاص التي تحتاج إلى إضافة الترجمة إلى الفيديوهات في عملها، أو من خلال الترفيه والتسلية، أو عمل الفيديوهات للعائلة، ولكن كان الأمر في أوله يستصعبه الكثير من الأشخاص.

ولكن من خلال برنامج فيديو شو لايت أصبح الأمر أسهل بكثير من سابق، فيمكنك فتح الفيديو في البرنامج، ثم تحديد المقطع الذي تريد ترجمته لحظه بلحظه، والانتقال من مشهد لآخر حتى يتم ترجمة كل المقطع، ثم عليك حفظ الفيديو.

دمج عدد من الفيديوهات معًا

كانت عملية دمج عدد من الفيديوهات، أي فيديوهين أو أكثر عملية صعبة وتحتاج إلى خبراء يفهمون عملية المونتاج ويقدرون على فعلها بالشكل الصحيح، ولكن بعد إنشاء برنامج فيديو شو أصبح من الممكن أي شخص يصنع دمج للفيديوهات.

فاتاح تطبيق Videoshow عمل دمج لأكثر من فيديو سويًا مهما كانت مساحتها، أو حتى في حالة أنهم ليسوا من نفس النوع، فالبرنامج قادر على دمج الفيديوهات باختلاف نوعها وحجمها، وجعلها وكأنها فيديو واحد في الأصل، فلا يوجد بها أي فواصل أو أي شيء يشير أنها لقطات تم تجميعها سويًا.

تجميع عدد من الصور المختلفة معًا

إذا أردت تجميع عدد من الصور فى فيديو واحد مثل صورك مع أصدقائك، مع وضع أغنية ما أو مقطع صوتي بصوتك مثلًا معه، فيمكنك صنع هذا الفيديو من خلال تطبيق فيديو شو.

ويتيح لك البرنامج عدة اختيارات عند إنشاء الفيديو ليظهر بأفضل شكل ممكن، مثل طريقة ظهور الصور، وترتيب الصور، ومدة ظهور كل صورة في الفيديو، كما يمكنك إضافة التأثيرات المختلفة لتغيير شكل الصور، لذا يجب عليك تحميل برنامج فيديو شو.

وجود العديد من التأثيرات بالبرنامج

في برنامج فيديو شو عدد كبير من التأثيرات المختلفة، ويمكنك استخدام هذه التأثيرات عند إنشاء الفيديو، لأن عند إضافتها تجعل شكل الفيديو مميز ومختلف وجذاب، ويمكنك إضافتها إلى الصور المختلفة، أو إلى الفيديو ككل.

كما أن هناك عدد كبير من الخيارات المختلفة في ضبط الفيديوهات مثل مستوى الإضاءة، ووجود ظل أو عدم وجوده، وطريقة عرض الصور في الفيديو، كما أن من خلال البرنامج تستطيع تدوير الفيديو بزاويا معينة كما تريد، مما يجعل الفيديو رائع حقًا، ويمكنك استخدام هذه الميزة بعد أن يتم تحميل برنامج فيديو شو للاندرويد وللكمبيوتر.

يسمح لك برنامج فيديو شو بضغط الفيديو إلى حجم أقل وتغيير صيغته

يتيح لك برنامج فيديو شو أن تقوم بضغط الفيديوهات باستخدامه، وذلك حتى يقل حجم الفيديو وبالتالي لا يأخذ مساحة كبيرة من مساحة التخزين على الهاتف، كما يسهل إرساله ونقله بسبب صغر حجمه.

كما يمكنك من خلال البرنامج تغيير صيغة أي فيديو وتحويلها إلى أي صيغة أخرى، فعلى سبيل المثال يمكنه تحويل الفيديو إلى صيغة mp3.

يحفظ لك البرنامج حقوق الملكية للفيديوهات

 من خلال برنامج فيديو شو تستطيع وضع علامة مائية بأي نوع من أنواعها المخفية أو المظهرة، لتثبت أنك أنت من قمت بصنع هذا الفيديو وهذا المحتوى، وبالتالي تضمن لك حقوق ملكية فيديوهاتك.

ففي حالة أنك من صناع المحتوى عليك تحميل برنامج فيديو شو لتقوم بأستعماله في صنع المحتوى.

بدائل برنامج فيديو شو

في حالة أنك لم تستطيع تحميل برنامج فيديو شو، أو لم تفضل استخدامه، فإليك بعض البرامج الأخرى التي تشبهه بعض الشيء، والتي تستخدم أيضًا لصنع الفيديوهات، وهما:-

برنامج Windows Movie Maker

يعد من أفضل البرامج الخاصة بإنشاء محتوى، وتعديل فيديوهات وصور، كما أنه سهل الاستخدام للمبتدئين في المجال أيضًا، وهو أحد تطبيقات شركة مايكروسوفت العالمية، وهو برنامج مجاني منذ ظهوره لأول مرة.

قام ملايين الأشخاص بأستخدام البرنامج من مختلف أنحاء العالم، لأنه لديه العديد من المميزات التي تجعل الفيديو يظهر بشكل نهائي جميل ويشبه الفيديوهات المحترفة، كما يمكنك تعديل الفيديو فقط، وهناك العديد من الإمكانيات التي يتيحها البرنامج للمستخدمين.

ويتميز البرنامج أيضًا بأنه التعديلات تتم في أسرع وقت ممكن، كما يوجد به عدد من الرسوم المتحركة، كما أنه من أيسر برامج تعديل الفيديوهات وصنع المحتوى في التعامل، وبه عدد من المميزات الأخرى.

برنامج OpenShot

هو برنامج له جماهيرية كبيرة أيضًا وبالأخص عن المبتدئين في صنع الفيديوهات وتعديلها، لوحة التحكم التي تتواجد به هي لوحة سهلة للغاية يمكن لأي شخص فهمها وأستخدامها بسهولة شديدة، ويتيح التطبيق العديد من المميزات مثل تعديل الفيديوهات والصور، ووجود تأثيرات مختلف.

ومن مميزات برنامج OpenShot، يستطيع كل الأشخاص تحميله،  حيث أنه من الممكن أن يعمل على أي نظام تشغيل سواء كان Mac، Windows، Linux، ولدى الموقع أفضل وأحدث الطرق في تعديل الفيديوهات.

لدى التطبيق عدد من الرسومات المتحركة والتي يمكنك استخدامها عند الحاجة، ويتيح البرنامج هذه الرسومات بتقنية 3D أي بتقنية ثلاثية الأبعاد، والتي يستخدمها بعض الأشخاص في الإعلانات التجارية لنشر علامته التجارية، بالإضافة إلى عدد كبير من المميزات الأخرى.

برنامج  Shotcut

يعد من أفضل البرامج التي يمكن أن تستخدم على أجهزة الكمبيوتر، أو اللاب توب بأنظمته المختلفة سواء كان يعمل بنظام التشغيل Windows أو يعمل بنظام التشغيل Mac.

برنامج  Shotcut لديه العديد من المميزات والتي تستخدم لصنع الفيديوهات بشكل أجمل وبحالة أحسن، وهو تطبيق يخص بالأكثر المحترفين، لكن إذا كنت مبتدأ فحاول أن تختار أي برنامج آخر.

ولدى هذا البرنامج عدة مميزات يتسم بها، ومنها أنه يوجد به عدد من المؤثرات الصوتية والشكلية المختلفة، وبالتالي يمكنك صنع التعديلات الصوتية أيضًا وليس في الشكل فقط.

يتواجد به FFmpeg والذي يعد من أكبر مميزاته، كما أن به عدد كبير من التنسيقات الحديثة والتي يحتاجها صانعي المحتوى في إنشاء فيديوهاتهم، كما أن به المميزات الأخرى مثل التحكم في الإضاءة والسطوع، والعديد من الخيارات الأخرى.

برنامج FilmoraGo

برنامج FilmoraGo هو تطبيق يشبه برنامج فيديو شو محرر الصور، حيث يمكنك من خلاله إنشاء الفيديوهات باستخدام الصور المختلفة، ثم إضافة المقاطع الموسيقية المختلفة، لتخرج بأفضل شكل ممكن، كما يمكنك نشرها على صفحتك الشخصية على أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي.

برنامج WeVideo

هو تطبيق يمكنك تحميله وتثبيته على هاتفك بنفس طريقة تحميل برنامج فيديو شو، ويمكنك تحميله على هواتف الأندرويد وهواتف الأيفون، وهو من التطبيقات سهلة التعامل والتحكم فيها، ولديه مميزات منفرد بها.

يوجد بالبرنامج عدد كبير من Themes الجاهزة، والتي من الممكن استخدامها في الفيديوهات، وهذه Themes تعطى الفيديو لمسة مختلفة من نوعها، ويمكن تعديل الفيديو يدويًاون استخدام القوالب الجاهزة Themes، وذلك من خلال الأدوات والخيارات التي يتيحها لك التطبيق.

برنامج Cute CUT

لدى تطبيق Cute CUT العديد من المميزات أيضًا والتي تمكنه من إنشاء أية تعديل أي فيديو باحترافية، ولكنه يتميز بأنه توجد به أكثر من أداة للرسم من خلالها يمكنك رسم أي شي على الصور، ويبلغ عدد هذه الأدوات 30 أو أكثر.

تطبيق Magisto

هو تطبيق أيضًا متاح لهاتفي الأندرويد والأيفون، فهو مثل أي تطبيق تعديل وإنشاء الفيديوهات وبالتالي به الأدوات الأساسية لفعل ذلك من تأثيرات وإمكانية إجراء التعديلات، إضافة موسيقى، ولكن يمكنك استخدامه بسهولة للغاية، كما يقوم بإنشاء عدد من الأفلام والتي يكون أصلها صورك وفيديوهاتك الشخصية.

تطبيق VivaVideo

يعد من أكثر تطبيقات إنشاء الفيديوهات وتعديلها شهرة بعد برنامج فيديو شو ولكن وجد أن الأشخاص الذين يقومون بأستخدام أكثرهم من حاملي هواتف الايفون ويبلغ عددهم حوالي 150 شخص حول العالم.

بينما حاملي هواتف الأندرويد الذين يقومون بأستخدام هذا البرنامج يبلغ عددهم حوالي 500 ألف شخص، ويقدم لك البرنامج عدة أدوات وأختيارات لتقوم بتعديل الفيديوهات، ومن خلاله يمكنك تعديل الفيديوهات بشكل احترافي.

كما يمكنك دمع عدد من الفيديوهات والعديد من المزايا الأخرى والتي  تشبه إلى حد كبير برنامج فيديو شو، ولكنه يوجد به عدد من المميزات الأخرى لا تتواجد ببرنامج فيديو شو.

الخاتمة:- في النهاية تحميل برنامج فيديو شو للكمبيوتر وللجوال 2024 من أسهل البرامج في طرق التحميل، ولا يشترط أي شروط لتحميله، فهو متاح في متجر جوجل بلاي بشكل رسمي، وهو يقدم كل تلك الخدمات مجانيًا وبالتالي ليسوا مضطرين لتقوموا بدفع اشتراك للبرنامج مثل عدد كبير من البرامج المدفوعة.

وبرنامج فيديو شو هو الحل الأمثل إذا كنت تريد الابتداء في صنع المحتوى أو تعديل فيديوهاتك الشخصية، كما يتميز بعدد لا حصر له مم المميزات الأخرى والتي قمنا بعرضها قي المقال.

التفاصيل الخاصة بتحميل برنامج فيديو شو برو Videoshow للكمبيوتر وللاندرويد اخر اصدار مجانا :-

💿 اسم البرنامجVideo Show
🏢 الشركة المنتجةVIDEOSHOW Video Editor Video Maker LTD
🖥️ متوافق معAndriod, iOS, Windows
📊 حجم البرنامجحسب نوع الجهاز
نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج14 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

رابط تنزيل برنامج فيديو شو برو Videoshow للكمبيوتر وللاندرويد محرر الفيديو كامل:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل فيديو شو بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك