تحميل الكيبورد العربي 2024 المزخرف مجانًا برابط مباشر

اختصارات الموضوع

 تحميل الكيبورد العربي 2024 المزخرف للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل الكيبورد العربي 2024 المزخرف للكمبيوتر وللايفون مجانا برابط مباشر ولجميع الهواتف الاندرويد بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل الكيبورد العربي

تحميل الكيبورد العربي يكون من ضمن التطبيقات المميزة التي يتم تحميلها بواسطة الكمبيوتر أو من خلال الهاتف بكل سهولة، ويتم استخدامه وتحميله في حال أردت أستخدام لوحة مفاتيح  مميزة على الهاتف أو الجهاز، مع تشكيل الحروف بطريقة أسرع، حيث أن لوحة المفاتيح هذه تكون مزخرفة مع حروف مشكلة باللغة العربية، مع وجود رموز أو عدة أرقام التي سوف تساعد على كتابة العديد من الكلمات أو الجمل والنصوص الشعرية المختلفة، كما أن التشكيل المتوفر ساعد الكثير من المستخدمين على الكتابة بشكل صحيح مع وضع التشكيل في مكانه الصحيح   ( السكون ، الرفع ، النصب ، الكسرة…)، حيث كل ماعليك أن تقوم بتحميل الكيبورد العربي المزخرف على جهازك وتتعرف على كيفية أستخدام التطبيق بكل سهولة، وربما المميز في هذا التطبيق أنه يعمل على جهاز الأندرويد أو جهازك الأيفون دون وجود أي مشاكل في الأمر كما أنه يكون متناسب مع الويندوز.

لوحة مفاتيح خط عربي سوف توفر لك إمكانيات فوق الخيال، وخاصة في التشكيل الذي لا يكون تلقائيًا بل يتم ضبطه يدويًا، لذلك في حال كنت تكتب بعض القصائد العربية يمكنك ذلك عن طريق التطبيق  وذلك وفقًا لكل للقواعد في اللغة العربية، حيث أن يكون من السهل تغيير حجم لوحة المفاتيح والحصول على مجموعة من الخصائص دون الحاجة إلى أن يتم تنصيب البرنامج، حيث أن التشكيل الذي يوفره لك هذا التطبيق تكون في غاية الأهمية وذلك لأنه يوضح لك كيفية قراءة هذه الكلمة، لذلك يمكننا أن نعتبر أن لوحة المفاتيح هذه هي إحدى لوحات المفتاحية المجانية والتي تكون على قدر كبير من الاحترافية لكل المستخدمين.

تحميل الكيبورد العربي للكمبيوتر

نبذة مختصرة عن تطبيق الكيبورد العربي مزخرف

حيث أنه يعد من ضمن أفضل التطبيقات المميزة التي من السهل أن يتم استخدامها كلوحة مفاتيح في العديد من التطبيقات الموجودة على جهازك، وذلك لأن  هذا البرنامج يوفر لك مجموعة من المميزات المتنوعة التي يكون من السهل استخدامها، حيث أن أفضل المميزات في التطبيق أنه يمكنك إرفاق صورة برسوم GIF المتحركة، ومن خلال لوحة المفاتيح التي توجد بالتطبيق سوف تستطيع التحرك على الحروف بطريقة أكثر ديناميكية وبكل سهولة يمكنك أن تقوم بكتابة  الرسائل في أسرع وقت ممكن، والكتابة مع التصحيح الأملائي، كما يتوفر في التطبيق قسم الأدوات، الذي من خلاله تتمكن من ربط الكلام بالرموز والصور التعبيرية المختلفة، وبهذه الطريقة سوف تتمكن من إرسال المزيد من الرسائل النصية إلى كل الأصدقاء، كما يوجد في  التطبيق مجموعة من الرموز التعبيرية المختلفة التي سوف تمكنك من التعبير عن مشاعرك بكل سهولة، وربما هذا هو ما يشتهر به تطبيق الكيبورد العربي عند تحميله على جهازك، ولذلك تحميله يكون في منتهي السهولة خاصة أن هذا التطبيق يكون مجاني.

واجهة الكيبورد العربي 2024 الجديدة

هذه الكيبورد يكون من ضمن الكيبورد الذي يتوفر به مجموعة من الخصائص المميزة ومنها: 

  • الزخرفة العربية: يعتبر الزخرفة العربي هي أهم ما يميز هذا التطبيق وبالإضافة انها تكون مجانية، وذلك من أجل أستخدامها في الشعر العربي أو في كتابة القصائد، حيث أنه عندما يتم اختيارها يتم وضعها كلغة ثالثة بجانب اللغة العربية واللغة الإنجليزية وذلك في حال احتياج المستخدم للغة العادية.
تحميل الكيبورد العربي كيبورد المزخرف الإحترافي
  • تخصيص المظهر: من السهل أن يتم تصميم مظهر الكيبورد، حيث أنه يمكنك أن تقوم بالتعديل على كل ألوان الكيبورد، والوان المفاتيح، كما أنه يمكنك أن تتحكم بخلفية الكيبورد، كما يمكن التحكم. يارتفاع الكيبورد وخلفية الصورة بكل سهولة، واختيار شكل المفاتيح سواء على شكل دائري أو مستطيل، والتحكم بحجم الخطوط أو وجود ظلال في الكيبورد والعديد من التفاصيل التي تكون موجودة في الكيبورد.
تحميل الكيبورد العربي
  • حافظة النصوص المتطورة ( والحصرية ): هي عبارة عن أداة حصرية تكون موجودة في الكيبورد العربي، ومتطورة تم إضافة العديد من التصنيفات بداخلها وهذا من أجل ترتيبها، وعلى سبيل المثال يمكنك إضافة البريد الإلكتروني في التصنيفات في الإيميلات، وفي حال الحاجة إليها يمكن الدخول إليها، كما أنه في بعض الحالات يتم أستخدامها من أجل حفظ البوستات أو رسائل التذكير أو روابط المواقع المهمة وذلك في حال أردت العودة إليها، كما أن الحافظة من السهل إضافة مجموعة من التصنيفات مع إمكانية إدارة كل النصوص داخل الحافظة، ومن ضمن المميزات المتوفرة في داخلها أنه يمكنك أن تقوم بوضع كلمة مرور داخل الحافظة حتى تمنع مرور أي شخص بداخلها ومنعه من التطفل.
تحميل الكيبورد العربي المزخرف
  • الثيمات: حيث أنه تم توفير مجموعة من الثيمات المميزة منها ثيمات لونية أو صور وخلفيات، وهذا من أجل أن يختار المستخدم الملائم له، بالإضافة إلى التعديل على أي ثيم.
تحميل كيبورد العربي
  • حجم الكيبورد: حيث أنه يمكنك أن تقوم بالتحكم في حجم الكيبورد وذلك عن طريق تصغيرت  أو تكبيرة وهذا حتى يلائم الشاشة لديك، لذلك يمكنك اختيار الحجم المناسب لك، مع مراعاة أن تكون الكيبورد في وضع الحجم الأفقي وذلك في حال كتابة الرسائل، وهذا حتى لا يغطي الكيبورد الشاشة حتى يتيح لك التحديث ورؤية مساحة اللعبة دون أن يتم اخفاء محتوى الشاشة.
تحميل كيبورد عربي للهاتف
  • المترجم الفوري: كما أنه في الفترة الأخيرة تم اضافة المترجم الفوري داخل هذا التطبيق وذلك حتى يمكنك الكتابة بلغتك وفيما بعد يتم ترجمتها إلى أي لغة أخرى تحتاج إليها، دون الحاجة إلى استخدام المترجم بكل سهولة.
  • التبديل التلقائي بين الثيم الليلي والنهاري: من الممكن أن يتم اختيار الثيم الخاص للمود الليلي كما يتوفر ثيم مخصص للمواد النهاري، كما أنه فيما بعد سوف يتم التبديل بشكل تلقائي وذلك مع نظام تشغيل مميز.
تحميل كيبورد عربي
  • الإكمال التلقائي وتصحيح الكتابة: من أبرز المميزات الموجودة في تطبيق الكيبورد العربي هو تصحيح الكتابة بشكل سهل وبسيط، حيث أن هذه الخاصية تكون في غاية الأهمية لكل الأشخاص الذين يكتبون بسرعة كبيرة ويتعرضون إلى الأخطاء الإملائية لذلك وفرت لك هذه الكيبورد فرصة التصحيح التلقائي.
تحميل كيبورد عربي للكمبيوتر
تحميل كيبورد عربي مزخرف للاندرويد
  • الإيموجي: كما أنه تم تضمين الكيبورد الإيموجي داخل هذه الكيبورد من أجل تسهيل استخدام الإيموجي في حالة المحادثات 
لذلك كل  إعدادات الكيبورد العامة أصبحت واضحة لكل المستخدمين حتى يمكنهم التحكم بأدق التفاصيل التي تكون موجودة داخل الكيبورد.
تحميل كيبورد عربي للاندرويد

خصائص ومميزات عن تطبيق الكيبورد العربي المزخرف

من أبرز المميزات المشهورة عن تطبيق الكيبورد العربي هي المميزات التالية: 

  • يتوفر في هذا التطبيق مجموعة من الرموز التعبيرية المختلفة والإيموجات والعديد من الملصقات التي يتم استخدامها من جميع العرب في المحادثات.
تنزيل الكيبورد العربي المزخرف
  • يوفر مجموعة من الصور المتحركة والتي تعرف  به إل جي أي اف.
  • من خلال التطبيق سوف تتمكن من صنع الملصقات بنفسك عن طريق الكيبورد.
تحميل الكيبورد العربي - كيبورد المزخرف الإحترافي
  • تتميز بالسرعة في الكتابة على عكس الكيبورد الأخرى التي تؤدي إلى ضعف أداء الأجهزة.
  • من خلالها يمكن أن يتم أستخدام خاصية التسجيل الصوتي والتي تتميز بسرعة التسجيل، في التقاط الحروف والكلمات بأقصى سرعة مع إمكانية التصحيح الاملائي بشكل تلقائي.
تنزيل الكيبورد العربي المزخرف الاحترافي
  • من السهل عمل زخرفة لكل الحروف وإنشاء كتابة بشكل في غاية التميز.
تحميل كيبورد المزخرف العربي
  • هذا التطبيق تطبيق الكيبورد العربي يكون متاح على أجهزة الآيفون وأجهزة الأندرويد بكل سهولة، كما أنه يمكنكم أن تقوموا بأختيار الخلفية وتضعها في  التطبيق على سبيل المثال تختار خلفية الزهور أو خلفية لاعب كرة قدم كما تحب.
تنزيل كيبورد المزخرف العربي
  • حصل التطبيق على مجموعة كبيرة من المراجعات والتقييمات المختلفة، والتي سوف تلاحظ أنها تستحق وحقيقية  في حال تحميل التطبيق.
تحميل برنامج الكيبورد المزخرف عربي
  • يتم التدقيق الإملائي لكل الكتابة التي تكون في التطبيق وذلك بشكل تلقائي.
  • آخر مرة تم تحديث فيها التطبيق كان ذلك في عام  ديسمبر 2019.
تنزيل الكيبورد العربي المزخرف
  • الإصدار في الوقت الحالي لا يكون حجمه كبير حيث أنه يكون بحجم حوالي 41 ميجا بايت، لذلك لا يكون من الصعب على المستخدم أن يقوم بتنزيله.
  • التطبيق يقوم بعد تحميله بطلب إذن الوصول إلى كل البيانات وسجل التطبيقات المختلفة والوسائط، ومساحة التخزين.
تنزيل الكيبورد العربي المزخرف

الكيبورد العربي للكتابة بدون أخطاء إملائية 

لوحة مفاتيح الكتابة العربية هي أفضل تطبيق للكتابة باللغة العربية مع وجود  سمات لوحة المفاتيح والرموز التعبيرية، حيث أنه في حال إذا كنت ترغب في تغيير لون لوحة مفاتيح هاتفك المحمول ونمطها،  فستحتاج إلى تنزيل الكيبورد العربي المزخرف، كما أن التطبيق يكون عبارة عن   لوحة مفاتيح عربية بسيطة وسريعة لأجهزة Android، و مصمم خصيصًا لأولئك الذين يحبون اللغة العربية والزخرفة، ويمكنك كتابة أي نص باللغة العربية وكذلك باللغة الإنجليزية، كما أن لوحة  المفاتيح العربية سهلة الاستخدام وتساعد على الكتابة باللغة العربية ، وقد تم تصميم لوحة المفاتيح هذه خصيصًا للأشخاص الناطقين باللغة العربية والذين يحبون الكتابة بلغتهم الأم، ويمكن استخدامها  لجميع أنواع تطبيقات التواصل  الأجتماعية، لذلك أستمتع الآن بكتابة سريعة ومجانية على لوحة المفاتيح،   للحصول على نمط جديد للكتابة العربية السريعة، قم بتنزيل لوحة مفاتيح اللغة العربية وأستمتع بالنمط المجاني والفريد من الكتابة على لوحة المفاتيح العربية. 

كيفية تحميل الكيبورد العربي المزخرف:

يوجد مجموعة من الخطوات التي يجب أن يتعرف عليها الكثير من المستخدمين حتى يتمكنوا من تحميل هذا التطبيق على أجهزتهم وهي: 

  • في البداية يتم الدخول على رابط التحميل لهذا التطبيق.
  • فيما بعد أضغط على تحميل الأندرويد.
  • ذلك في حال كان نظام تشغيلك هو الأندرويد.
  • في حال كان نظام تشغيلك هو الأيفون لا بد أن تختار رابط تنزيل الكيبورد العربي للايفون.
  • في حال ظهور الأذونات المطلوبة لابد من الضغط على كلمة موافق حتى تتم عملية التشغيل.
  • أضغط فيما بعد على كلمة تثبيت على الهاتف.
  • فيما يفد أضغط على كلمة فتح التطبيق وسوف تتمكن من الأستماع  بأفضل لوحة مفاتيح.

كيفية أستخدام الكيبورد العربى 2024 اخر اصدار:

بعض الأشخاص بعد أن يقوموا بتحميل برنامج الكيبورد عربي مزخرف على أجهزتهم، لا يتمكنون من تشغيل التطبيق بسبب قلة خبرتهم في الأمر، حيث أن تشغيل التطبيق يكون كالتالي: 

  • تتم عملية الكتابة السريعة عن طريق وضع الإصبع على اللوحة ويتم تحريكها بشكل سريع على الحروف دون الحاجة أن ترفع إصبعك من على الكيبورد.
  • عن طريق الضغط على زر الميكروفون الموجودة في أعلى الكيبورد يمكنك الكتابة بشكل  صوتي والتحدث بكل سهولة، وتعتبر هذه الطريقة هي الطريقة الأسهل في الأستخدام.
تنزيل الكيبورد العربي
  • في أعلى الكيبورد سوف تجد زر الإيموشنات والذي عند الضغط عليه سوف يظهر لك مجموعة من الإيموشنات التعبيرية والتي تريد أن تظهر بجوار الكتابة.
تنزيل كيبورد عربي
  • فيما بعد اضغط على رمز الـ GIF والتي لا بد أن تقوم بأختيار الصورة التي تناسبك.
  • كما أن لوحة الاقتراحات سوف توفر لك الكلمات التي تم كتابتها بشكل صحيح ويتم على الفور تغيير الكلمات الخاطئة إلى كلمات صحيحة.
تنزيل كيبورد عربي انجليزي
  • من السهل أن يتم الاختيار بين اللغة العربية بين اللغة الإنجليزية وذلك عن طريق تحريك المستطيل إلى الأسفل، وحيث تظهر أمامك عدة لغات وذلك يمكن اختيار اللغة التي تريدها.
تنزيل كيبورد عربي انجليزي
  • كما أن اللوحة سوف توفر لك مجموعة من الأختصارات المختلفة، التي توفر عليك الوقت والجهد حيث يمكنك أن تصل إلى الحرف بكل سهولة، وفي حال الرغبة في الحصول على رمز تعبير معين أو الوصول إلى ملصق سوف يظهر بسرعة كبيرة.
  • كما أنه يكون متاح الكتابة بيد واحدة، وهذا لكل الأشخاص الذين لا يجيدون الكتابة عن طريق استخدام اليدين أو بعض الأشخاص الذين يكون لديهم ظروف تمنعهم من استخدام اليدين حيث أن اللوحة تكون سهلة الاستخدام ومن السهل أن يتم التعامل معها حتى وإن كان الشخص لم يسبق له التعامل.

وفي النهاية هذا التطبيق وفر علي الكثير من المستخدمين مجموعة من الأمور وأهمها هو الكتابة بشكل  سريع وذلك من خلال تطبيقات الواتساب، كما أنه يمكنك أن تقوم بأستخدام التطبيق مع Video Show وذلك من أجل التعديل على الفيديو مع إضافة مجموعة من الجمل باللغة العربية.

كيفية التبديل بين لوحات المفاتيح للاندرويد

بكل سهولة يمكنك التبديل بين الكيبورد على هاتفك بكل سهولة، وذلك بأكثر من طريقة، حيث أن الطرق تختلف على حسب نوع الهاتف، حيث أنه في حال إذا كان الهاتف شاومي فإنه قد يختلف إذا كان الهاتف آيفون، ولكن تبقى الإعدادات واحدة لتغيير لوحة المفاتيح ولذلك ستحتاج إلى الخطوات القادمة: 

  • في البداية قم بالدخول على الإعدادات أو settings من خلال جوال الأندرويد.
تنزيل كيبورد عربي لسامسونج
  • أبحث عن إعدادات اللغة بالإضافة إلى Language & Input.
تنزيل كيبورد عربي مزخرف
  • حدد كيبورد الاندرويد.
  • سوف تظهر لك  لوحة المفاتيح الأفتراضية او الحالية, Virtual keyboard  Current Keyboard.
تنزيل كيبورد عربي للموبايل
  • فيما بعد قم بأختيار لوحة المفاتيح التي تريد أستخدامها على جهازك.
تنزيل كيبورد عربي للكمبيوتر

مواصفات لوحة المفاتيح العربي 

تتوفر في لوحة المفاتيح العربية مجموعة من المواصفات لا بد أن يتعرف عليها المستخدمين قبل تحميلها، ومن أبرز هذه المواصفات: 

  • الخط العربي المزخرف: حيث أن الخط يكون  مميز عن لوحات المفاتيح الأخرى كما أنه يوجد به زخرفة لكى تتمكن من الأختيار بينها.
تنزيل كيبورد عربي انجليزي للاندرويد
  • التحويل من الإنجليزية للعربية: من السهل أن تستخدم كل الحروف الانجليزية أو كل الحروق العربية للكتابة، حيث أن الكيبورد توفر لك العديد من اللغات المختلفة.
تنزيل كيبورد عربي للاندرويد
  • العديد من الخلفيات المتعددة والمتغيرة: يوجد مجموعة كبيرة من الخلفيات والتي وصلت إلى ما يقرب من  100 خلفية عربية مختارة بعناية، ومن السهل أن يتم وضع صورة شخصية للخلفية، كما أنه من السهل أن يتم الاستمتاع بالكثير من الخلفيات، والثيمات التي يتم تحميلها من خلال هذا التطبيق.
تنزيل كيبورد عربي للايفون
  • العديد من الملصقات و الصور المتحركة: في هذا التطبيق سوف ترى مجموعة من الملصقات تصل إلى ما يقرب من مئة ملصق، من الإيموشنات الضاحكة، والتي توجد بها مجموعة من الصور المتحركة لكل المشاهير والتي يمكنك أن تستخدمها من خلال الرسائل الخاصة في الواتساب و المسنجر.
تنزيل كيبورد عربي مجانا

الخاتمة:- تحميل الكيبورد العربي 2024 يكون من ضمن الأمور التي تكون في غاية الأهمية والتي تتميز بالعديد من المزايا الزخرفية والتصميمات المميزة، حيث أنه أغلب المستخدمين يحتاجون من فترة إلى أخرى إلى تغيير لوحة المفاتيح لذلك هذا التطبيق من التطبيقات التي يفضل الكثير من الأشخاص تحميلها، وخاصة أنها تكون الأفضل في الأستخدام في حال أستخدامها في مواقع التواصل الأجتماعي، لذلك لا بد من المستخدم أن يحمل التطبيق على جهازه حتى يتمكن من الاستمتاع بكل الخدمات المميزة التي يقدمها هذا التطبيق له.

التفاصيل الخاصة بتنزيل الكيبورد العربي المزخرف للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط مباشر:-

    💿 اسم البرنامجالكيبورد العربي
    🏢 الشركة المنتجةالكيبورد العربي
    🖥️ متوافق معAndroid, iOS, Windows
    📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج14 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجعربي

روابط تنزيل الكيبورد العربي 2024 المزخرف للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تنزيل الكيبورد العربي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك