تحميل لعبة براول ستارز 2024 BRAWL STARS مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة براول ستارز 2024 BRAWL STARS للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تحميل لعبة براول ستارز 2024 BRAWL STARS مجانا اخر اصدار برابط مباشر الاصلية مضغوطة ميديا فاير بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة براول ستارز

لعبة براول ستارز واحدة من أفضل اللألعاب التي حظت  بشعبية عالية في وقت قياسي حيث استطاعت اللعبة بأسلوبها الشيق والمسلي أن تجذب انتباه أكبر عدد من اللاعبين، تم ظهور اللعبة في شهر يونيو في عام 2017 داخل دولة كندا لنظام أيو أو أس في صورة تجربية، ثم بدأ أموال اللعبة في حكميه دول اللعبة بالنسخة الأصلية في شهر ديسمبر عام 2018 بشكل جديد  خلاف الظاهر في النسخة التجريبية، وفى هذا المقال سوف نتكلم بشكل مفصل عن طريقة تحميل لعبة براول ستارز، وأسلوب اللعب وشخصيات اللعبة والأوضاع، وأعم ما يميز اللعبة عن غيرها من الألعاب.

تحميل براول ستارز للكمبيوتر ميديا فاير

 تحميل لعبة براول ستارز على الكمبيوتر والهاتف

قبل الخوض في تفاصيل اللعبة سوف نطرح الفكرة الرئيسية للعبة وطريقة اللعب، لعبة براول ستارز واحد من الألعاب الاستراتيجية التي يتم لعبها اونلاين وتدور فكرة اللعبة حلو هزيمة الخصم أو الأعداء من خلال البطل الخاص، والذي يتحتم عليك أن تقوم بتطويره بشكل دائم ومستمر ليستمر في تحقيق الانتصارات ومواجهة الخصم والتغلب علية، وأن تحظى بالفوز في جميع المعارك التي تخوضها.

تحميل لعبة براول ستارز للكمبيوتر بدون محاكي

توفر اللعبة خاصية المشاركة بثلاثة لاعبين في نفس الوقت مع لاعبين آخرين، فتعتبر اللعبة نسخة مشابهة للعبة المعروفة كلاش رويال، ولكن تضم اللهم مميزات أكثر من النادر أن نراها في الألعاب الأخرى.

متجر براول ستارز

يمكنك أن تقوم بجمع العملات المعدنية والإكسير والرقائق لكى تتمكن من ترقية المشاجرة التابعة بك، ويمكن أيضاً أن تنضم إلى فرق أخري تشارك من خلالها أستراتيجياتك ومعاركك الخاصة مع لاعبين آخرين.

تصنيف اللاعبين في لعبة براول ستارز 

يتم تصنيف كل لاعب حسب مستواه ومجموع الكؤوس التي حصل عليها، كما يحتار كل لاعب بجمع عدد من المشاكسين واختيار أحدهم للهجوم في كل لعبة، وهذا يعتبر عكس البطاقات الموجودة في لعبة كلاش رويال، تتوفر اللعبة مع سنة أنوع وهم الشائعة، الخرافية الملحمية والأسطورة والنادرة وأخيراً السوبر نادرة يوجد داخل لعبة براول ستارز للكمبيوتر والموبايلحوالى 50 مشاكس يعتبر ثلاثة فقط أسطوريون.

ممكن ان يكون اللاعبين بالحصول على مشاكسين من صناديق تسمى صناديق الشجار يتم شراء هذه الصناديق عن طريق أستخدام 100 قرص معارك، يمكن ان يكون اللعب بشراء صناديق ثم الصناديق الخاصة بأستخدام الجواهر، ويمكن ايضا ان يكون اللعب بالأنضمام الى لاعبين أخرين وتسمى عصابات للعب.

عدد تحميلات براول ستارز
لعب براول ستارز بدون تحميل

أوضاع لعبة Brawl Stars 2024 التحديث الاخير

  • وضع الضربة القاضية:- من خلال هذا الوضع يتم التواجه بين فريقين يتكون كل فريق من ثلاثة، لاعبين ويحاول كل لاعب أقصاء اللاعبين في فريق الخصم ومن ثم يبدأ أحد اللاعبين في اقصاء الاخر وعند الأنتهاء من اقصاء أحد الفريقين يفوز الفريق التي قام بالاقصاء، تتكون اللعبة من ثلاث جولات متتالية الفائز ببطولتين من هذه الجولات يعتبر هو الفائز بالجولة، تعتمد على اوقات مستمرة عند أنتهاء الجولة يقوم بإظهار مجموع الضرر الذي يسببه كل من الفريقين ليكون الدوري الاكبر هو الخاسر ويفوز صاحب اقل ضرر في حالة التعادل.
  •  وضع الجواهر:- وفي هذا الوضع يبدأ القتال بقينا فريقين يتكون كل فريق من ثلاثة لاعبين ويقوم  كل فريق بجمع أكبر عدد من البلورات التي تظهر على الخريطة خلال خمس أو ست ثواني ومجموع يظهر فوق هذه البلورات التي تم جمعها، إذا قام أحد اللاعبين من فريق الخصم بقتل لاعب فتسقط البلورات وبالتالي يمكن للخصم أن يجمعها ويزيد من عدد البلورات التي يملكها، والمهمة تكون جمع 10 بلورات و الفريق الذي ينجح في جمعها يكون هو الفائز وتكون هذه الدولة مؤقت 15 ثانيه الفريق الذي يحتفظ بأكبر عدد من البلورات خلال هذا الوقت يعتبر هو الفريق الفائز.
  • وضع السطو:- يتكون موضوع السطو من ثلاث لاعبين في كل فريق ويمتلك كل فريق خزينه خاصه به تحتوي على عدد من الجواهر ويتحتم على الفريق الدفاع عن جواهره في خزنتهم وايضاً محاوله لسرقه جواهر الفريق الخاصة و الذي يدمر خزينه الجواهر  الخاصة بعدوه في أسرع وقت يعتبر هو الفائز في هذا الوضع.
براول ستارز مجانا
تحميل براول ستارز اخر اصدار

أوضاع شيقة في لعبة براول ستارز النسخة الكاملة

  • وضع المواجهة الحاسمة:- في هذا الوضع يتم القتال بين 10 لاعبين يحتوى كل فريق على خمسه لاعبين يتواجه كل خمسة لاعبين مع الخمسة آخرين في الفريق الخصم ليصبح مجموع اللاعبين في الجولة 10 لاعبين وتدور الجولة حول الحصول على مكعبات صنع مكعبات القوه الموجودة في مكان ما على الخريطة وهذه المكعبات مكعبات تزيد من ضرر اللاعب وصحته وتظهر على الخريطة غيوم سامه لتقليل مساحه اللعب حتى يتم حظر اللاعبين في أصغر مساحه ممكنه هو عند اصابه هذه الغيوم الاحد اللاعبين فإنها تضر بصحته حوالي 1,000 نقطه.
  • وضع الجائزة:- يتم في هذا الوضع القتال بين فريقين طوال المعركة والهدف من القتال جمع أكبر عدد من النجوم عن طريق قتل عدد أكثر من اللاعبين ولكل حالة قتل في الفريق الخصم يحصل الفريق الآخر على نجمتين، وتتقلص عدد نجوم الخصم إلى ثلاث نجوم وبمجرد قتلة يحصل الفريق الذي قتلة على ثلاثة نجوم وأقصى عدد لنجوم ممكن أن يحصل عليه اللاعب هو سبعة نجوم، واذا تعادل عدد النجوم في كل من الفريقين يكون الفوز من نصيب الفريق صاحب النجمة زرقاء وهي نجمه تكون في منتصف الخريطة  ومن يحصل عليها اولا يسعى لابقائها لديه أطول فتره ممكنه حتى يتم حسم النتيجة، ان يحصل الفريق الخصم على النجمة الزرقاء اذا قتل اللاعب حامل النجمة.

تحميل لعبة براول ستارز للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

لعبه باور ستارز واحده من الالعاب المميزة ذات التجربة الرائعة وكما ان دقه الرسومات الجرافيك الموجودة داخلها تصميم اللعبة والمؤثرات الصوتية جميعها امور تحسن من تجربة اللعبة والإستمتاع بها، اللعبة صغيره الحجم لا تحتاج الى مساحه كبيره لتحميلها ويمكن تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي عن طريقة كتابة لعبة براول ستارز. 

تحميل لعبة براول ستارز على الكمبيوتر

يمكنك تجربه أحد المعارك مع أصدقائك أو بمفردك فسوف تعيش مغامرة رائعة ومتنوعه بين عدد من أوضاع اللعب المختلفة التي توفرها اللعبة وفي أقل من ثلاث دقائق الأمر الذي يساعد على تمضية وقت أكثر في اللعبة وعدم الشعور بالملل كما يمكنك فتح عشرات من الابطال ومن ثم البدء بترقيتهم بقدرات خاصة بالمعارك يمكن أن تجمع وتشتري عدة مظاهر فريده لتتميز بها بين اللاعبين الاخرين أنضم إلى لعبة براول ستارز 2024 وكون فريق مع الأصدقاء لمشاركة استراتيجياتك الخاصة وخوض المعارك معاً.

مميزات لعبة Brawl Stars النسخة الجديدة مجانا

حتى تحظى اللعبه باكبر عدد من اللاعبين ويقول لها شعبيه مميزه بين غيرها من الالعاب وتحصل على تقييم على المتجر، يلزم ان تكون تتمتع بعدد من المميزات التي يفضلها اللاعبون المحبون لمثل هذه الالعاب: 

  • تنزيل لعبة براول ستارز يتميز بان اللعب يكون بين فريق في المعارك كل فريق يحتوي على ثلاثة لاعبين في الوقت الفعلي من جميع انحاء العالم.
  • أن المعركة سريعة ومتعددة اللاعبين ويعتمد الفوز فيها على الصراع للبقاء حياً للنهاية.
رابط تحميل لعبة براول ستارز للكمبيوتر
  • شراء أبطال اقوياء كل بعد تحقيق بعض الأنتصارات يتمتع كل بطل بإسلوب معين وقدرة خاصة.
كيف تحميل لعبة براول ستارز للكمبيوتر
  • القائمون على اللعبة يقومون بإضافات التحديثات المستمرة إضافه الأوضاع الجديدة للعبة يومياً، كما توفر اللعبة المباريات الفردية ولا يقتصر اللعب على الفرق الجماعية.
  • أعتلت لعبة براول ستارز مراكز الصدارة في الترتيبات العالمية.
  • يمكنك أن تنضم إلى اتحاد معين أو تنشئ اتحاد خاص بك لمشاركة المشاورات مع اللاعبين الآخرين.
تنزيل لعبة براول ستارز للكمبيوتر
  • توفر اللعبة ميزة تخصيص أبطال بمظاهر قابلة للفتح، توفر اللعبة عدد من الخرائط التي صممت بواسطة اللاعبين.

شخصيات لعبة براول ستارز 2024 الجديدة

لعبه BRAWL STARS تشبه الالعاب الاخرى في ضم عدد من الشخصيات التي يستخدمها اللاعب تختلف كل شخصيه من حيث القوه والصحة والمهارات والقدرات التي تمتلكها عن الشخصية الأخرى حيث يكون هناك تفاوت في مدى احترافيه كل شخصيه ولكن جميع الشخصيات تنتمي الى الولايات المتحدة الأمريكية.

الشخصية شيلي وهى شخصية مقاتلة ذات سلاح رشاش بذخيرة الخردق، ولديها قدره خارقه تجعل الذخيرة تسبب ضرر أقوى من الخصم وتستمر لمده أطول، كما أنها تستطيع كسر الحواجز التي يختبئ بها الخصوم.

 نسبة الصحة لديها 3600، وقوة الطلقة الواحدة، 300،وعند أستخدام قوتها الخارقة تتقلص إلى 30 فقط، القدرة الخارقة الثانية أن الشخصية شيلي عندما تقل صحتها عن النسبة 40%، يمكن أن  تجمع 1,800 نقطه من نقاط الصحة في الحال، كما يمكنها تجديد الاسعافات الأولية خلال 20 ثانيه فقط.

تحميل لعبة براول ستارز النسخة الصينية

الشخصية نيتا تقوم بصد الأعداء عن طريق صدمه رعديه وأستخدام قوه خارقه تقوم من خلالها بأستدعاء دب كبير يقوم بمحاربه الخصوم معها ونسبه الصحة لديها ،4000 ونسبة ضرر الضرب الواحدة 800، نسبة الدب للضرب الواحدة تكون 400 ويمتلك الدب صحه 400.

 تمتلك نيتا قوتين خارقتين القوه الأولى هي استدعاء الدب والمهاجمة من خلاله والذي يمتلك قوة و سرعه في المهاجمة كما أنه يقل الوقت بين الضربات حوالي 60% والقوى الخارقة الثانية أنها تستطيع أن تسترد ال 400 من نقاط الصحة فكلما يقوم الدب بضرب أحد من الخصوم عندما بضرر بأحد الخصوم أيضاً يستعيد الدب 500 من نقاط الصحة.

تحميل لعبة براول ستارز للكمبيوتر بدون محاكي

شخصيات ذات قوة خارقة في لعبة براول ستارز 

الشخصية كولت من  شخصيات المقاتلين داخل لعبه براول ستارز يحمل سلاحين رشاشين له قدره على التصويب بشكل سليم دون خطأ عند استخدام القوه الخارقة الخاصة به لتصبح الرمية الواحدة تلقى أكثر من الطبيعي ولكن بدون أستخدامها يبقى الضرر هو نفس الضرر المعروف كما أنه ايضا يمكن عند الوصول إلى الخصم تعطي نفس الضرر، الصحة لدى شخصية كولت 2800، ضرر الطلقة 300.

القوه الخارقة لديه هو ان يقوم قلت برمي عدد طلقه اكثر من المألوف في ضربه عالية ولكن نسبه الضرر تعتبر هي نفسها عند وصولها لشخصية  ولكن يمكن لضرباتها أن تعبر عبر الحواجز التي يختبئ خلفها الأخصام، كما أنه يحتوى على القدرة خارقة ثانيه تساعده على التحرك بشكل أسرع وضرب الطلقات بصوره سريعة بنسبه اكثر من العدو.

تحميل لعبة براول ستارز اخر اصدار

شخصية جيسي  أحد المقاتلين تحمل سلاح كهربائي من خلاله الأعداء أو المباني فعندما يلحق بأحد الخصوم يقوم بإرتداد ضرره أيضاً الى خصم آخر، ولكن لا يظل اثار الأرتداد مده طويله ولكن ينتهي بعد فتره وكما انها تمتلك قوه خارقه تمكنها من اخراج مدفع لحمايتها ويقوم بتوجيه الضربات إلى الخصوم كما انها تمتلك قدره خارقة ثانية فتصبح ذخيرتها أو الضرر الناتج منها أقوى و ذات مدار أطول تستطيع كسر الحواجز التي يختبئ خلفها الخصوم.

تحميل لعبة براول ستارز من ميديا فاير

شخصيلت أقل قوة في لعبة براول ستارز 

هناك شخصيات مميزه في لعبة براول ستارز ولكن نسبة الضرر من تلك الشخصيات ضعيف وهم شخصية بروك تتميز هذه الشخصية بانها لها قدره على رمي صواريخ قويه الضرر تصل الى اماكن بعيده وكما ان صاروخ ينفجر على الفور مجرد اصطدامه بأحد الأشياء أو الاشخاص أو إذا وصل الحد الاقصى للضربة ولكن نقاط الصحة لشخصيه بلوك ضعيفة جداً يمكن قتله بسهولة خاصة إذا كان قريب من الأعداء فاذا كنت ترغب في أستخدامه كلاعب فيجب أن يتم القتال من بعيد. 

شخصية ليون هي شخصية نادرة الأسطورة، سبق أصدارها في عام 2018 يمكنها الاختفاء لعدد من الثواني، وقوة الضرر الناتج عن الضربة يعتمد على مدى قرب الخصم أو بعده. شخصيه كرو وهذه الشخصية شخصيه أسطورية عباره عن غراب يقوم بإطلاق شفره مسممه تستنزف صحه العدو لمده حوالي 10 ثواني.

تحميل لعبة براول ستارز null's brawl

وأخيراً شخصية داريل وتعتمد هذه الشخصية على رجل داخل برميل يمتلك بقبضه يده مسدس ذات ضربه ضعيفة ولكن اذا كان الخصم قريب يمكن أن تكون الضربة قويه. وتحدث ضرر.

تحميل لعبة براول ستارز على الكمبيوتر

استراتيجيات لعبة براول ستارز 

هناك عدد من الاستراتيجيات المحددة داخل لعبة براول ستارز و التي يستخدمها اللاعبون حسب أهوائهم والتي تمكنهم من الفوز بالمعارك وتحقيق أكبر عدد من الأنتصارات المتتالية أول استراتيجية هي استراتيجية وضع المكافأة وفي هذا الوضع يكون مطلوب من الفريق الخاص بصاحب الاستراتيجية أن يقوم  بجمع أكبر قدر من النجوم  من خلال هزيمة الخصوم و والفريق صاحب النجوم الأكثر يكون هو الفائز.

تحميل لعبة براول ستارز

المميزات الكثيرة التي توفرها لعبة براول ستارز وسائل التسلية والتجديد المختلفة تجعل اللعبة هي الإختيار الأول لمحبي الألعاب الإلكترونية كما أن اللعبة سبق وذكرنا أنها توفر أربعة أنماط لعب رئيسيه تختلف عن بعضها

 اللاعب إختيار يتناسب معه أو ما يفضله فهذا يوفر قدر أكبر للتسلية وعدم الملل طوال مدة اللعب كما أنها توفر ميزة اللعب بشكل فردي أو جماعي فيمكن أن تشاركها مع الاصدقاء والإنضمام إلى أحد الفرق ذات جنسيات مختلفة والتطوير المستمر التي يقدمها القائمون على لعبة براول ستارز يجعلها في تقدم مستمر.

يتابع اللاعبين أنتصاراتهم وتحقيق ترقيات بالنسبة للاعبين أو جمع المكافئات التي تقدمها اللعبة كما تقوم اللعبة بتخصيص المشاجر الخاصة حسب الصورة التي تراها مناسبه لإمكانياتك كما توفى خاصية أخرى وهي تتيح للاعبين أن يقوموة بتصميم شخصيه البطل حسب ما يفضلونه ويمكنهم الحصول على مقاتلين جدد للفوز بالمعارك، وبتالي تعزيز قدرته في مواجهة الخصوم.

تحميل براول ستارز نسخة البيتا

إنشاء فريقك الخاص والأتحادات في لعبة براول ستارز

يمكن لكل لاعب ربط حسابه في لعبه براول ستارز عبر الحساب الرسمي له على فيسبوك وبالتالي يظهر جميع على الحساب الخاص جميع الاصدقاء الذين يمتلكون الذين قد سجلوا بلعبه براول ستارز ومن ثم يمكن تكوين الفرق وبدء المعارك وزيادة الحماس والتسلية، ممكن للعب الانضمام الى أتحاد موجود في اللعبة فيكون بعرض الأتحادات المختلفة وعرض عدد الكؤوس التي حصل عليها الأتحاد وأختيار الأفضل من بينهم كما يمكنه أنشاء فريق من الاتحاد الذي انضم إلية.

تحميل براول ستارز مجانا

توفر اللعبة متجر يسمى بالمتجر الخاص يمكن من خلال الأطلاع على جميع العروض اليومية كما يمكن ان تحصل بشكل يومي على صندوق يسمى صندوق العراق يضم بداخله عملات ذهبيه ونقاط قوه ويمكن ايضاً شراء نقاط القوه بواسطة عملات ذهبيه وكما يمكن أستخدام هذه النقاط في عملية تطوير الأبطال وتركتهم إلى مستويات متقدمة فكل مستوى يتطلب عدد محدد من نقاط القوة.

تحميل براول ستارز 3D

بعض المزايا التي توضح أهمية لعبة براول ستارز

سكرين الصور

الخاتمه:- قد قدمنا في هذا المقال تفاصيل تحميل براول ستارز للكمبيوتر واللابتوب والهاتف كما وضحنا أوضاع براول ستارز، كما وضحنا لعبة شخصيات لعبة براول ستارز ومميزات اللعبة والأسباب التي جعلتها رائدة بين غيرها من الألعاب، وتكلمنا عن استراتيجيات لعبة براول ستارز، فإذا كنت تبحث عن لعبة مسلية فعليك تحميل لعبة براول ستارز.

التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة براول ستارز BRAWL STARS مجانا اخر اصدار برابط مباشر الاصلية :-

💿 اسم البرنامجBRAWL STARS
🏢 الشركة المنتجةSupercell
🖥️ متوافق معAndroid, Windows
📊 حجم البرنامجبحس الملف المحمل
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج22 - فبراير - 2024
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة براول ستارز BRAWL STARS مجانا اخر اصدار برابط مباشر:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة براول ستارز بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك