تحميل درايفر بوستر Driver Booster 10 لتحديث تعريفات الكمبيوتر

اختصارات الموضوع

 تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster 10 لتحديث تعريفات الكمبيوتر مجانا برابط مباشر

ملحوظة:- رابط تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster 10 لتحديث تعريفات الكمبيوتر واللاب توب مجاني بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج Driver Booster

تحميل اسطوانة التعريفات driver booster هو أحد أهم البرامج التي يتم البحث عنها من أجل إصلاح مشاكل التعريفات القديمة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فمن دون تحسين وإعادة تعريف الخصائص التي توقفت عن العمل، سوف يكون جهازك بطيء جدًا ولا يعمل بالكفاءة اللازمة له، حيث أنه تم تصنيف البرنامج على أنه الأفضل عالميًا في مجال تعريفات الكمبيوتر واللاب توب، على الرغم من أن الويندوز ابتداء من ويندوز سبعة حتى ويندوز عشرة أصبح يقوم بشكل تلقائي بعمل تحديثات في الويندوز، لكن لا يزال على الرغم من ذلك برنامج درايف بوستر من أفضل البرامج التي يلجأ إليها أصحاب ويندوز سبعة والإصدارات السابقة، كما أنه مجاني بشكل كامل وقد قامت شركة IObit بإصدارة للمرة الأولى عام٢٠٠٤، ليعمل على ويندوز إكس بي وويندوز فيستا ثم ويندوز سبعة أما الآن فهو يتعامل مع كافة أنواع الويندوز الحديثة، وذلك من أجل اكتشاف العيوب الخاصة بالتعريفات وعمل التحديثات اللازمة له.

كما أن هذا البرنامج سهل الأستخدام للغاية فكل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج على جهازك وتثبيته وهو يقوم بتحليل بيانات الجهاز الخاص بك لمعرفة التعريفات المطلوبة له، من أجل العمل عليها بشكل تلقائي، وهو يضم حاليًا أكثر من ثلاثة مليون تعريف من أجل إنتل و AMD, NVIDIA ، بالإضافة إلى أنه يقوم بعمل نسخة احتياطية لديه من كافة التعريفات المطلوبة للجهاز الخاص بك وتظل في البرنامج للعمل في أي وقت، وإذا قمت بوقف التحديثات في ويندوز عشرة أو ويندوز سبعة فإن يظل يعمل على جهازك بشكل ممتاز ولن تشعر بوجود مشكلة.

تحميل برنامج driver booster pro

تحميل اسطوانة التعريفات driver booster لتحديث تعريفات الكمبيوتر

driver booster يعتبر هذا التطبيق واحد من أفضل البرامج التي يمكنك الحصول عليها مختص بإصلاح تعريفات الجهاز، بشكل سريع وتلقائي بمجرد التثبيت على جهازك والفحص يمكنه أن يحل مشاكل التعريفات سواء في الصوت أو الصورة أو الإنترنت وخلافه، كما يتوفر منه إصدار آخر مدفوع الأجر ولكن عليك أن تقوم بتحميله من خلال الموقع الرسمي للتطبيق، للحصول على مميزات إضافية مثل وجود ثلاثة مليون تعريف مخزن على البرنامج لذا هو أداة رائعة لحل كل المشاكل، بالإضافة إلى قدرته على التعامل مع المشاكل الخاصة بألعاب الكمبيوتر وإصلاحها أثناء العطل على الجهاز، مع إمكانية التصدي إلى برامج الفيروسات والتخلص منها وأيضًا برامج التجسس الشهيرة، يمكنه كذلك أكتشافها ومسحها بشكل فوري من على جهازك.

 اسطوانة التعريفات درايفر بوستر 10 driver booster

تحميل برنامج driver booster هو أحد البرامج الأساسية لأجهزة الكمبيوتر ذات الويندوز القديم وتوجد مجموعة من المعلومات عن هذا التطبيق وأهمها:

  • من أجل تحميل برنامج درايفر بوستر 9 على جهازك عليك الذهاب الى الموقع الرسمي من أجل تحميل البرنامج، ولديك نسختان الاولى هي النسخة المجانية وهناك نسخة أخرى ولكنها ليست مجانية بل هناك فترة تجريبية فقط لها لمدة سبعة أيام، ومن أجل الحصول على النسخة كاملة بالخصائص الكاملة لابد من دفع المال.
  • بعدها تبدأ عملية التثبيت على الجهاز في حالة اخترت النسخة المجانية يتعين عليك بعدها أن تختار من القائمة لغة البرنامج، وبعدها يبدأ تحميل البرنامج على الجهاز.
  • عليك اختيار مكان تنزيل برنامج درايفر بوستر 8 وعمل نسخة له موجودة على سطح الجهاز أو في شريط المهام من أجل الوصول إليه بسهولة في حالة حدوث مشكلة في التعريفات أو خلل في الويندوز.
  • تظهر أمامك رسالة اكتمل التثبيت ثم أيقونة عليها الفحص الآن، يمكنك الضغط عليها لتبدأ عملية الفحص الخاصة بالبرنامج لجهازك والتى تستغرق دقيقتين من أجل كشف وجود مشكلة في الجهاز وبعدها اختار حل المشكلة ليبدأ البرنامج في التعامل معها.
تحميل برنامج driver booster اخر اصدار
  • إذا كان التعريف في البرنامج يتعارض مع برامج مثل فحص الفيروسات سوف يتم قطع الاتصال مع شبكة الإنترنت حتى الأنتهاء من الفحص، وقد تحتاج بعدها إلى إعادة تعريف الإنترنت في الجهاز من جديد ثم تشغيله.
تحميل برنامج driver booster للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج driver booster كامل مجانا

هناك العديد من الأدوات المميزة التي تجعل من تجربة أستخدام البرنامج بشكل دائم، تجربة مميزة جدًا مثل:

  • يوجد به أداة System optimize وهى متخصصة في البحث عن مشاكل وعيوب التعريفات في الجهاز وأكتشافها وتقديم حلول لها.
تحميل برنامج driver booster pro كامل
  • كذلك به أداة   Game boost التي تمنع حدوث بطء في الجهاز بالتحديد في الألعاب ذات الأداء العالي، فالبرنامج يقوم بتسريع اللعبة ومنع حدوث تقطيع فيها.
تحميل برنامج driver booster من الموقع الرسمي
  • يتميز البرنامج كذلك بوجود خاصية  IObit Malware Fighter وهى المسؤولة عن التصدي للبرامج الضارة التي تخترق الجهاز اثناء الدخول إلى مواقع مجهولة أو مخادعة والتى تلقى بفيروسات في جهازك وتدمره، بالإضافة إلى أن الأداة تتعامل مع برامج التجسس التي انتشرت بشكل كبير وتقوم بسرقة البيانات الخاصة بك من الجهاز.
تحميل برنامج driver booster 8
  • أيضًا يتميز بوجود أداة Smart Defrag التي تهدف إلى تحسين وتسريع فتح جهاز الكمبيوتر، وتحميل المتصفحات بشكل سلس جدًا، مع وجود أداة متخصصة بحل مشاكل كلمات المرور بجهازك.
تحميل برنامج driver booster جاهز
  • كما تجد حل لمشاكل مثل الصوت الذي يختفى فجأة من الجهاز أو يتحول إلى السماعة الخارجية فقط، كذلك ينقطع الإنترنت فجأة ويعطيك إشارة حمراء رغم أنه متصل مع جهاز الرواتر كل تلك المشاكل تحل بسهولة من خلال البرنامج.
  • يوجد خواص إضافية يمكنها التعامل مع عدد أكبر من المشاكل والأنتهاء منها سريعًا في الوقت نفسه، لكنها تتوفر في الأداة المدفوعة فحسب.

متطلبات تشغيل برنامج Driver Booster علي الكمبيوتر واللاب توب

هناك متطلبات خاصةً من أجل تحميل برنامج driver booster 10 على جهازك بكل سهولة مثل:

  • لابد أن يكون جهازك بمعالج إنتل أو معالج AMD، مع وجود ذاكرة عشوائية لا تقل عن ثمانية رامات، أما مساحة التخزين التي تحتاجها فتكون أربعة وسبعين جيجا بايت.
برنامج درايفر الاصلي
  • لا يستغرق فى التثبيت والفحص لا أقل من دقيقتين، بينما يحتاج من خمس إلى ست دقائق من أجل تحديث التعريفات المطلوبة للجهاز بعد الفحص الشامل.
  • في حالة كان لابتوب فإنه يحتاج إلى ذاكرة عشوائية لا تقل عن ثلاثة جيجا بايت ومعالج إنتل وكذلك نوع المعالج AMD مناسب له، ومساحة تخزين للتحميل لا تقل عن أربعة وسبعين جيجا بايت.
  • يحتاج إلى ما يقرب من خمس دقائق فقط للتحميل والتثبيت على الجهاز، أما من أجل حل مشاكل التعريفات فيأخذ وقت أطول قد يصل إلى عشرين دقيقة.
  • لكن البرنامج لا يعمل على أنظمة الماك أو الأندرويد أو لينكس أو الايفون وهى من العيوب الخطيرة له، كما أنه كثير الأشعارات على جهازك في حالة كانت هناك تعريفات قديمة بحاجة إلى التحديث وانت لم تقم بها.
  • في حالة قمت بشراء النسخة المدفوعة فسوف تكون تكلفتها اثنين وعشرين دولار فحسب، ومن المميز بها إمكانية عمل تغييرات في شكل الواجهة الأساسية للبرنامج، كما يمكنك حذف البرنامج نهائيا بجميع ملحقاته من خلال أداة باسم IObit uninstaller 8 والتى تعمل بسهولة بمجرد الضغط عليها.
  • الإصدار الأساسي يتعرف على تفاصيل ومعلومات الجهاز الذي تم تحميله عليه ويوفر لك التعريفات اللازمة، بينما النسخ المدفوعة تقوم بعمل تعديلات بشكل تلقائي بمجرد توافرها كما أنها تعمل على إصلاح الأخطاء في الألعاب وتحسن من أدائها أثناء اللعب.

المزيد من الأدوات المفيدة في driver booster 10 اخر اصدار

هناك العديد من المميزات الإضافية التي تم وضعها في إصدار driver booster 9 من المفيد أن تعرفها:

  • أن ذلك الإصدار ليس مجانى لكنه يوفر لك نسخة تجريبية من أجل العمل عليها، وبعدها عليك أن تقوم بتحميل النسخة من الموقع بعد شرائها بحوالي ستة عشر دولار.
  • من أفضل وأهم الأدوات المتوفرة به هي أداة خيار Backup & Restore التي توفر لك عمل نسخة تلقائية من التعريفات وكافة بيانات الجهاز الخاص بك.
تحميل برنامج Drivers للتعريفات
  • لدينا أيضا أداة Fix No Sound وهى تقوم باكتشاف مشاكل الصوت وحلها فوراً دون الحاجة إلى البحث عن المشكلة أو تنزيل برامج إضافية لإصلاح مشاكل الصوت أو إعادة تنزيل الويندوز من البداية، كذلك توجد أداة Fix Device Error لحل مشاكل الجهاز اثناء العمل عليه، وهى في نسخة برو فقط من البرنامج ولا توجد في النسخة الأساسية منه.
تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير
  • أداة من أجل الأحتفاظ بالتعريفات من دون اتصال بالأنترنت وإصلاحها في الجهاز بأي وقت، فقط تحتاج إلى الإنترنت من أجل تحميلها في المرة الأولى فحسب.
  • كما أن التطبيق عند تحميله على جهازك لن يكلفك الكثير من المساحة.

لماذا عليك تحميل برنامج درايفر بوستر مع التفعيل؟

يمكن لكل المستخدمين أن يقوموا بتحميل أخر تحديث من هذا البرنامج حيث أن هذا هو الحل المثالي والأفضل لكل المستخدمين الذين يعانون من مشاكل في البحث عن كل التعريفات في الجهاز، لذلك يعتبر هذا البرنامج هو الأفضل ويكون البرنامج تابع لشركة, IObit العملاقة التي قامت في الفترة الأخيرة بالعمل المستمر على هذا البرنامج لكي يتم توفير نموذج رائع لكل المستخدمين، وبهذه الطريقة تعمل  فحص شامل، وبالتالي تحديث شامل لكل التعريفات بكل سهولة وسرعة عالية، كما أنه نال تحميل اداة driver booster برو على جهازك إعجاب العديد من المستخدمين، وهذا يرجع إلى أنه يقوم بجلب مجموعة من التحديثات الخاصة بالجهاز، سواء على اللاب توب والكمبيوتر، كما أنه يتوفر من هذا التطبيق نسخ مجانية ومن خلالها يمكنك أن تحصل على مجموعة من التعريفات في أقرب وقت ممكن.

تحميل برنامج driver booster 9 pro

 وربما كان الهدف الأساسي من تصميم برنامج درايفر الأصلي هو أن يقوم بتحديث العديد من البرامج التشغيل سواء الفيديو أو الصوت،  كما أنه يمكن تحديث البرامج تلقائيًا والبعد عن كل أنواع البرامج القديمة، حيث أن البرنامج يحتاج إلى تعلم مسبق، خاصة أن  هذا التطبيق لا يحتاج إلى تعلم مسبق، ولهذا السبب  هذا التطبيق سوف يتم تشغيله بشكل تلقائي، كما أن البرنامج وفر ميزة كبيرة في المسح لكل البرامج القديمة وفيما بعد يتم استبدالها لإصدارات أكثر حديثة فيما بعد، وبهذه الطريقة يتم تحسين تجربة الألعاب.

ما هو برنامج درايفر بوستر Driver Booster للكمبيوتر ؟

يعتبر برنامج driver booster برو يكون في غاية التميز للكمبيوتر واللاب توب، حيث أن هذا البرنامج يتم من خلاله فحص كل التعريفات التي تكون موجودة على الجهاز، كما أنه سوف يوفر لك مجموعة من التعريفات ويقوم فيما بعد بتحديث كارت الشاشة، وكارت الصوت، كما أنه من ضمن الخدمات التي تمكن هذا التطبيق من تقديمها هو عمل مسح ضوئي شامل، كما أنه استطاع أن يوفر مجموعة من التكنولوجيا المتطورة، كما أنه من المعروف أنه يقوم بتقليل وقت التحميل، كما أنه يعمل على تحديث النظام، ولذلك يمكنك أن تستخدم هذا التطبيق حيث أنه يعتبر من أهم التطبيقات الآمنة والسريعة والتي   لا تستهلك الكثير من الموارد في الجهاز، ولا تاخذ أي مساحة في جهازك، كما أن البرنامج عند تحميله على جهازك لن يكلفك أي نوع من المساحة، وفي الفترة الأخيرة استطاع البرنامج أن يوفر حل لكل المشاكل التقنية، وإصلاح كل الأخطاء التي كانت موجودة في التطبيق في السابق، والذي وصلت قاعدة البيانات الموجودة به إلى  أكثر من مليون ملف تعريفي وهذا لكل  أجهزة الكمبيوتر التي تكون  بنظام تشغيل ويندوز xp, ويندوز 7، حيث أنه استطاع التطبيق أن يقوم بفحص الجهاز، وحل كل المشاكل الموجودة به المتعلقة بالصوت والشبكة.

تحميل درايفر بوستر برو

الأدوات المتاحة لـ Driver Booster كامل :

داخل هذا البرنامج يوجد مجموعة من الخدمات المميزة التي يقدمها لك التطبيق ولا تقتصر هذه الخدمات على تنزيل التعريفات، إلى اخر الاصدارات المعروفة بل أن الامر يمتد إلى أبعد من ذلك بكثير، لذلك يمكننا القول إن هذا التطبيق يأتي بالعديد من الخدمات الإضافية المختلفة من خلال أدوات احترافية في العمل،  وعن طريق هذه الأدوات سوف تحصل على نظام مثالي في جهازك، وكان من أبرز هذه الأدوات: 

  • أداة مخصصة لتحسين تجربة المستخدم وتستخدم هذه التجربة من أجل تشغيل ألعاب الفيديو كما أنه بعد أن تقوم بتحميل برنامج درايفر بوستر 2024 سوف تجد التغيير واضح، بالإضافة إلى ذلك  سوف تلاحظ التغيير الإيجابي بين سرعة التشغيل وبين استقرار الأداء في الجهاز بعد تحميل التطبيق، حتى وإن كانت الألعاب الموجودة في الجهاز ثقيلة، ولن يتم حدوث أي أعطال مفاجأة أو تعطل النظام كما كان يحدث في السابق.
تحميل درايفر بوستر للكمبيوتر
  • أداة أخرى ذات وظائف مختلفة، حيث أن هذه الأداة تعمل من  فترة إلى أخرى على فحص الكمبيوتر من خلال معرفة القصور الموجود في الجهاز والعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن، وتصليح أداء الجهاز،  حيث أنه يتم هذا الأمر من خلال استبدال برمجيات القديمة الموجودة في الجهاز وإزالة كل التطبيقات المحذوفة، وغيرها من المميزات التي تحصل عليها بعد أن يتم تحميل التطبيق منها تحسين جودة الصوت والصورة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو، أو تشغيل اي نوع من أنواع الوسائط، كما أنه سوف تحصل على نقاء الصوت بعد تحميل التطبيق وإضافة العديد من المميزات.
تحميل درايفر بوستر من الموقع الرسمي
  • كما أنه يحق لك تعطيل التحديث التلقائي والأعتماد على بعض الطرق اليدوية وذلك بدلا من تحديث التطبيق، حيث أنه سوف يتطلب منك فيما بعد الانتقال الى القائمة الخاصة بالتعريفات والبحث فيما بعد على مجموعة من التحديثات المختلفة التي تكون متاحة على كل تعريف وسوف يتم عرض لك على الجهاز أبرز التفاصيل عن التطبيق منها الحجم والإصدار وغيرها من التفاصيل الاخرى، وفي حال التحميل سوف يتم الكشف لك على الوقت التقديري المتبقي لكي يتم تحميل التطبيق على جهازك. 

الخاتمة:- وفي النهاية تحميل أداة التعريفات driver booster اخر اصدار لجميع الويندوز "7 - 8 - 10 - 11" هو الحل المثالي للتخلص من مشاكل الجهاز من قلة دقة الصوت او الصورة، خاصة أن التطبيق يكون من الإصدارات المجانية المتاحة على كل الأجهزة ولذلك يمكنك أن تختار نسخة متوافقة مع جهازك بكل سهولة، ويعتبر هذا البرنامج التعريفي هو الأكثر شمولية إلى حد ما، واستطاع خلال فترة أن يحقق كل متطلبات المستخدمين، خاصة أن إنجازات التطبيق لا تقتصر على فئة معينة لذلك كل مستخدمي الكمبيوتر يمكنهم تحميل التطبيق والاستفادة منه في تعريفات الجهاز وتحميل الالعاب واللعبة بشكل أسرع وتحديث جودة الصوت والصورة، ولن تجد أي تطبيق لا يضاهي أي تطبيقات اخرى بأي شكل من الأشكال.

 التفاصيل الخاصة باسطوانة التعريفات Driver Booster 10 للكمبيوتر اخر اصدار مجانا :-

💿 اسم البرنامجDriver Booster 10
🏢 الشركة المنتجةiobit
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامجحسب نوع الإصدار
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج13 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل اسطوانة Driver Booster 10 لتحديث التعريفات الكاملة برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل برنامج درايفر بوستر بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك