تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر وللأندرويد كاملة مجانًا بالشفرات

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير برابط مباشر كاملة مجانا

ملحوظة:- روابط تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر وللموبايل برابط واحد مباشر الاصلية مضغوطة مجانا ميديا فاير اخر اصدار بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة جاتا 7

تحميل لعبة جاتا 7 التي تعتبر من ضمن العاب التشويق والإثارة أصلح البحث عليها كبير في هذه الفترة الحالية، خاصة أن اللعبة يكون لها الكثير من العاشقين والمحبين لها خاصة أن العديد من الأشخاص يفضلون الألعاب التي تحتوي على العنف وكل هذا سوف توفرها لهم لعبة جاتا لكل المستخدمين بالإضافة إلى مجموعة من الشفرات والتي سوف تمنحك الكثير من الامتيازات عن الإصدارات السابقة وربما هذا هو السبب الحقيقي وراء بحث العديد من المستخدمين عن أبرز  طرق التحميل لهذا الاصدار، حيث أنه على الرغم من أنه أول جزء صدر في 1997 و تطورت في عدة اصدارات حتى وصلنا إلى لعبة GTA 7 للكمبيوتر، إلا أنه البحث يكون على هذا الإصدار، ولا تزال إلى هذا الوقت الحالي اللعبة الأفضل للعديد من المستخدمين في كل العالم.

تحميل لعبة جاتا 7 للموبايل

 في الفترة الأخيرة حصلت لعبة جاتا على شعبية جارفة بسبب العديد من الخيارات المتاحة بها أثناء وجودك في لعبة جاتا 7، سوف تكون لديك الفرصة في الأستمرار في حربك وفقا للسيناريو الذي تريده، كما أنه يمكنك أن تسطو على العديد من البنوك والعديد من المحلات والسيارات المختلفة وتتحرك بحرية في كل خرائط العالم التي تريدها، وبهذه الطريقة تمنحك اللعبة تجربة فريدة، عند مقارنتها مع التجارب الألعاب الأخرى التي لا تشبهها بأي شكل من الأشكال لذلك بدأ العديد من المستخدمين يبحثون عن الكثير من المميزات التي تمنحها اللعبة والكثير من الشفرات التي تعطي حياة افضل اثناء تواجدك فيها.

تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد

قصة لعبة جاتا 7 الكاملة مجانا

من خلال هذا الإصدار سوف تجد نفسك عضو كبير في عصابة من أجل سرقة السيارات الفارهة، ولديك مجموعة كبيرة من المهام التي سوف تتعرف عليها أثناء تواجدك في هذه اللعبة، كما أنه تجد نفسك متحكم بالكامل في الشخصيى التي تقوم بها على عكس الإصدارات السابقة ومن فترة إلى أخرى تستطيع أن تمارس كل ألعاب القوى، كما أنه توجد الكثير من الشفرات المختلفة التي تمنحك العديد من الأسلحة المختلفة مثل الذخائر والقناصة بالإضافة إلى أنها تمنحك الصحة حتى تستطيع المقاومة أمام اعدائك أو الشرطة.

تحميل لعبة جاتا 7 بحجم صغير
تحميل لعبة جاتا 7 القديمة الاصلية

بالإضافة إلى ذلك فإن اللعبة سوف توفر لديك القدرة على أختيار ملابسك بنفسك، وتسوق الملابس التي تريدها من العديد من المتاجر والمولات المختلفه الموجوده في البلدان والحصول على تصفيف الشعر التي تريدها، لذلك ستجد نفسك متحكما في تفاصيل الشخصية بشكل كامل ولكن في كل المهام التي يتم إسنادها إليك سوف يكون لديك 60 ساعة فقط من أجل إتمام المهمة، كي تنجو من عقاب العصابة بالإضافة إلى ذلك لابد أن يتجنب اللاعب مطاردات الشرطة لأنها سوف تعرضه إلى القبض عليه أو قتله لذلك لابد من تجنبها.

كيفية الحصول على أموال لا تنتهي في لعبة جاتا 7 للكمبيوتر الجديدة؟

من ضمن الأمور التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين في الفترة الأخيرة هي الحصول على الكثير من الأموال وذلك في لعبة جاتا، دون أن تنفذ تلك الأموال أبدًا، وهذا سوف يمكنك من شراء الأسلحة والملابس المختلفة وعمل مجموعة من قصات الشعر المختلفة، حيث أنه عند تحميل لعبة جاتا سوف تحصل على الأمور التالية: 

  • أموال لا تنتهي: في الفترة الماضية عندما كان يريد العديد من المستخدمين الحصول على الأموال كان يتم ذلك من خلال أكواد مشفرة ولكن في هذا الإصدار سوف تجد أموال لا نهائية يمكنك أن تستخدمها في شراء الأسلحة أو أن يتم الحصول على قصات جديدة ومختلفة،  
  • قلوب لا تنتهي: ربما أكثر مايتم القلق عليه أثناء لعب لعبة جاتا 7 للموبايل والكمبيوتر هو أن يموت اللاعب ويخسر خلال هذه اللعبة، ولكن في هذه اللعبة يتم منحه صحة إضافية بكل سهولة، مع امتلاكهم لشفرة الصحة، ولهذا السبب لا يمكن لأي حد أن يقوم بقتلك مهما كان الأمر ومهما كانت الأسلحة التي يتم استخدامها، لذلك مهمها طاردتك الشرطة لن يتم قتلك، سواء من خلال القناصين أو الدبابات المختلفة، التي تكون مع قوات الشرطة.
تحميل لعبة جاتا 7 برابط مباشر
تحميل لعبة جاتا 7 بدون شفرات
  • ذخيرة الأسلحة لا تنفذ إطلاقاً: كما أنه سوف يتم منحك مجموعة من الأسلحة المميزة والتي تكون في غاية التميز، ولكن ربما المميز في هذا الأمر أن الذخيرة لن تنفذ على الأطلاق، وربما ستجد السلاح يحتوي على عدة طلقات تصل إلى 750 طلقة، وفي حال قمت باستخدام حوالي 50 طلقة، سوف يتم تجديدها مرة أخرى، لذلك في حال وجود اشتباكات مع كل رجال الشرطة أو مع الرجال في الشوارع وقتها لن يتم قهرك أو هزيمتك بأي شكل من الأشكال.
تحميل لعبة جاتا 7 مهمات
  • سيارات لا يحدث لها شئ: كما أنه في هذا الإصدار سوف يمكنك الركوب في عدة سيارات فارهة، في هذه اللعبة وذلك دون حدوث أي شيء حتى أنه في حال قيامك ببعض الحوادث لن تتأثر بأي شكل من الأشكال وربما هذا الأمر يكون هو الافضل بالنسبة للأشخاص في هذه اللعبة، حتى أنه في حال إذا قمت بدهس بعض الأشخاص في الشوارع فإن السيارة لن تتوقف، كما أن كل طلقات الرصاص التي تكون موجهة إليك لن تؤثر على السيارات التي تقوم بقيادتها، لذلك بأي شكل من الأشكال فإن الشرطة لن تتمكن من تدميرك بأي شكل من الأشكال، كما كان يحدث في السابق.
تحميل لعبة جاتا 7 من ميديا فاير
  • لن يتم القبض عليك: عن طريق أستخدام هذه الميزات التي وضعناها لكم فإنه من الصعب أن يتم القبض عليك ومن الصعب ان تموت خلال هذه اللعبة، بل أنه من الممكن أن تقوم أنت بتدمير العديد من القوات خلال اللعبة، ومحاربة الشرطة مهما كانت الاعداد أو القوة التي تكون لديهم، ومن الممكن الحصول على العديد من الشفرات التي سوف تساعدك في الحصول على مجموعة من الدبابات والأسلحة المختلفة التي تساعد في تدمير الطائرات والسفن المختلفة وغيرها من وسائل الأخرى.
تحميل لعبة جاتا 7 apk
  • تخطي المهمات بسهولة جداً: من خلال كل المميزات التي وضحنا لكم في السابق فإنه لن تجد أي شيء يعوقك من تخطي كل المهمات التي تكون موجودة في اللعبة، كما أنه لن يعترضك أي شخص، وهذا يرجع إلى القوة التي تكون  عليها في هذه اللعبة.

أهم شفرات لعبة جاتا 7 للكمبيوتر وتفعيل ملف الشفرات

ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم أهم الشفرات التي يكون من السهل استخدامها في لعبة جاتا 7 الاصلية، وذلك بعد أن يتم الأنتهاء من تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر وللاندرويد، حيث أنه لكي يتم تفعيل الشفرة كل ما عليك هو ان تقوم بكتابة الحروف الخاصة بها، وفي حال تشغيل اللعبة سوف تجد رسالة Cheat Activated والتي تكون موجودة في أعلى يسار شاشة اللعبة، حيث أنه من ضمن الشفرات: 

  • YOUWONTTAKEMEALIVE: حيث أنه من خلال هذه الشفرة سوف يتم زيادة عدد النجوم لديك وسوف تجعلك الشفرة مطلوب من العديد من رجال الشرطة، لذلك سوف تجد أن كل قوات الشرطة والجيش سوف تبحث عنك.
تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد من ميديا فاير
  • LEAVEMEALONE: وهذا يتم أستخدامها في حال الشعور بالملل من متابعة الشرطة في اللعبة يمكنك على الفور كتابتها سوف يتم بعدها خفض عدد النجوم لديك، وسوف ينساك رجال الشرطة والجيش وبالفعل سوف يتوقفوا عن ملاحقتك.
لعبة جاتا 7 الاصلية
  • PANZER: في حال إذا كانت قوات الشرطة تلاحقك فيما بعد قم بكتابة الشفرة وعلى الفور سوف تحصل على دبابة يمكنك أن تقوم بالاختباء بها، وفيما بعد تقوم بالعمل على تدمير السيارة الخاصة بالشرطة.
تحميل لعبة جاتا 7 بحجم صغير
  • LIFEISPASSINGMEBY: حيث أنه هذه الشفرة سوف تقوم بتسريع ساعة اللعبة، وهذا يكون بشكل كبير، وعلى الفور سوف تجد اليوم يمر بشكل سريع.
تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد للكمبيوتر
  • BIGBANG: هذه الشفرة تكون في غاية الأهمية وذلك لأنه من خلالها يتم تفجير السيارات، وفي حال أن تقوم بعمل فوضى في المدينة يمكنك ذلك  عن طريق هذه الشفرة والتي تقوم بتفجير كل السيارات التي تكون في المدينة. 
تحميل لعبة جاتا ٧ للاندرويد
  • FIGHTFIGHTFIGHT: حيث أن هذه الشفرة تكون خاصة بصناعة الفوضى في المدينة حيث أنه بمجرد أن يتم اختيار الشفرة سوف يتم تفعيل الكثير من الفوضى في المدينة وستجد الكثير من الأشخاص يتشاجرون مع بعضهم البعض.
تنزيل لعبة gta 7 للاندرويد
  • COMEFLYWITHME: في حال إذا لم تقم بالطيران من خلال السيارة فإنه سوف توفر لك طريقا جديدة لن تراها في أي لعبة، وربما يصل طيرانك إلى سماء المدينة.
تحميل لعبة gta 7 للاندرويد
  • SEAWAYS: ومن خلال هذه الشفرة سوف تتمكن من عملية السبر بالسيارة وذلك من خلال البحار بكل سهولة ودون وجود أي مشاكل في الأمر لذلك يمكنك أن تجرب السير بهذه الشفرة وسوف تجدها فعالة لك.
تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقية للاندرويد
  • GRIPISEVERYTHING: حيث أنه في حال عدم معرفتك لقيادة السيارة فإن هذه الشفرة سوف تمكنك من قيادة السيارة بكل سهولة، وهذا يكون بشكل احترافي.
تنزيل لعبة جاتا 7 للاندرويد
تنزيل لعبة gta 7
  • MIAMITRAFFIC: كما أن هذه الشفرة سوف تجعل كل السائقين الموجودين في اللعبة يكونوا أشقاء ولهذا السبب سوف تجد أن الجميع يقوم بدهس بعضهم البعض في الشوارع كما يتم إطلاق النيران عليهم.
تنزيل لعبة gta 7 على الكمبيوتر
تنزيل لعبة gta 7 للكمبيوتر
  • APLEASANTDAY: كما أن هذه الشفرة سوف تجعل السماء صافية، بالإضافة إلى أنه سوف تجد أن الجو جميل داخل اللعبة، وسوف تشعر وكانك في فصل الربيع.
تنزيل لعبة جاتا 7 للموبايل
  • ALOVELYDAY: عن طريق كتابة هذه الشفرة شوف نجد أن الجو أصبح مختلف ومنعش،  كما أن الهواء الموجود في اللعبة يكون نقي.
تنزيل لعبة جاتا 7 للاندرويد
  • ABITDRIEG: وهذه الشفرة سوف تجعل  الجو مختلف وذلك عن طريق وجود الغيوم التي تملأ السماء، كما أن الجو يكون قابل للأمطار.
تنزيل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر
  • CATSANDDOGS: حيث أنه سوف تأتي الأمطار وذلك بعد الغيوم، كما أنه يمكنك جعل السماء تمطر وذلك عن طريق الكتابة لهذه الشفرة.
تنزيل لعبة جاتا 7 الحقيقية
  • CANTSEEATHING: كما أن هذه الشفرة سوف تجعل الجو مليء بالضباب في هذه اللعبة.
تحميل لعبة gta 7
  • NUTTERTOOLS :  في حال إذا كنت ضمن ضمن الأشخاص الذين يفضلون القنص فإن هذه الشفرة تكون هي الأفضل حيث انه توفر لك مجموعة من أفضل بنادق القنص، وذلك في لعبة جاتا حتى تتمكن من قتل كل المسلحين في اللعبة.
تحميل لعبة جاتا 7 للموبايل مجانا
  • THUGSTOOLS: كما أن هذا الشفرة سوف تعطيك مجموعة كبيرة من الأسلحة التي تكون في غاية التميز، كما أن الأسلحة المتنوعة لا تكون قناصات فقط بل انها عبارة عن مجموعة من البنادق والرشاشات المختلفة والأسلحة الثقيلة، والعديد من الأسلحة البيضاء المختلفة.
تحميل لعبة gta 7 للكمبيوتر
  • PROFESSIONALTOOLS: في حال القيام بأي من الاشتباكات من الشرطة والتي تكون في غاية الحماس يمكنك أن تستخدم هذه الشفرة التي تكون في غاية الأهمية حيث أنها تعطين مجموعة من أفضل الأسلحة، التي تكون من ضمن الأسلحة الثقيلة ومنها الأر بي جي وأسلحة البازوكا، التي سوف تمكنك من تدمير الدبابات المختلفة والطائرات.
تحميل لعبة gta 7 للكمبيوتر بحجم صغير جدا
تحميل لعبة gta 7 مضغوطة
  • PRECIOUSPROTECTION: ومن أجل أن نقوم بأستكمال مجموعة من الشفرات التي تكون في غاية الأهمية في عالم الأسلحة هذه الشفرة سوف تجعل عدد الأسلحة الموجودة لا ينتهي، وبذلك يمكنك أن تقوم بالدخول في الحرب دون خوف من الذخيرة.
تحميل لعبة gta 7 للكمبيوتر لويندوز 7
  • ASPIRINE: في حال التعرض لبعض الهجوم خلال اللعبة مع الخوف، من رد فعل العدو لا يد أن تفعل هذه الشفرة والتي تعطيك صحة وحياة كبيرة لا تنتهي خلال لعبة جاتا إلا إذا أردت أنت ذلك.
تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر ويندوز 7

وفي النهاية شرحنا لكم مجموعة من الشفرات السابقة التي تكون في غاية الأهمية والتي يمكن لكل اللاعبين أستخدامها داخل اللعبة، حيث أنه في حال الرغبة في إلغاء الشفرة يمكنك أن تقوم بكتابتها مرة أخرى. 

تكبير الخريطة في لعبة GTA 7 والتعرف على الاماكن

هذه من أكبر المشاكل التي تواجه المستخدمين وذلك بعد أن يتم تحميل لعبة جاتا 7 على جهازك، وهي صغر حجم الخريطة، لذلك خلال المقال سوف نقوم بشرح كيفية فتح الخريطة بكل سهولة، وهذا من أجل أن تتمكن من معرفة المكان الذي تكون موجود فيه، وكيفية الذهاب إلى 

بعض الأماكن الأخرى، وذلك عن طريق أستخدام  الـ GATA 7 MAP، حيث أنه كل ماعليك أن تقوم بالضغط على  زِر ESC في لوحة المفاتيح الخاصة بجهازك الكمبيوتر، حيث أنه على الفور سوف يتم ايقاف اللعبة وسوف يتم ظهور قائمة كبيرة تكون متعلقة بلعبة جاتا 7، وفي الخطوة القادمة ثم بالضغط على خيار MAP، وعلى الفور سوف يتم فتح الخريطة بشكل كبير أمامك، وفي حال أردت عمل زوم أو تكبير للخريطة يمكنك أن تقوم بذلك وذلك عن طريق الماوس، كما أنه فيما بعد بداخل هذه الخريطة سهم ويكون مكتوب بحوار هذا السهم you are here، والخطوة التالية هو أن تقوم بالضغط بشكل مزدوج في المكان الذي تريد الذهاب إليه، وعلى الفور  يتم وضعك على المكان الذي تريد الوصول إليه.

تحميل لعبة gta san andreas windows 7
تحميل لعبة gta ويندوز 7

كيفية حل مشكلة الشاشة الصغيرة في جاتا 7 للكمبيوتر GTA 7 

تكون هذه المشكلة من المشاكل التي واجهت الكثير من المستخدمين أثناء تنزيل لعبه جاتا 7، وهي أن الشاشة تظهر بشكل صغير على الرغم من أنها تعمل في وضع ملئ الشاشة، ولذلك في حال مواجهتك لهذه المشكلة سوف نوفر لك طريقة لكي يتم حلها دون وجود أي مشاكل، حيث أنه في البداية: 

  • لابد من الضغط على زِر ESC الموجود في لوحة المفاتيح التي تكون في جهاز الكمبيوتر.
  • فيما بعد سوف تظهر لك القائمة الفرعية التي تكون خاصة بلعبة جاتا.
  • قم بتشغيل لعبة جاتا 7 على ويندوز 7 سوف يظهر لك ذلك الكثير من الخيارات قم بالضغط على كلمة Display Setup.
  • الخطوة التالية هو أن تبحث عن  Screen Resolution كما أنه يجب أن تختار الخيار الأكبر في القيمة.
  • على الفور سوف تجد أن اللعبة أصبحت تعمل بشكل جيد كما تريد بالضبط.

الخاتمة:- وفي النهايه تحميل لعبه جاتا على جهازك الكمبيوتر والاندرويد يكون من ضمن الأمور الهامة، والتي لابد أن يتعرف المستخدمين  على طريقة التحميل الصحيحة، والتي تكون مطلوبة من كل محبي الألعاب الإكترونية، حيث أنه يوجد الكثير من المواقع المزيفة التي تعطيك روابط تحميل وهمية من أجل الدخول إليها والحصول على زيارات منك، لذلك لابد من الانتباه إلى هذا الأمر واختيار مواقع موثوقة في تحميل اللعبة على جهازك، كما أن بعض الألعاب تحتوي على فيروسات أثناء التحميل، لذلك اختيار المواقع أمر في غاية الأهمية، وذلك  لأن جاتا 7 تكون من ضمن الألعاب المطلوبة في الفترة الحالية، لأن هذا  الإصدار لا يكون مثل الإصدارات السابقة حيث يحتوي على مجموعه من المميزات مثل الشفرات المتنوعة.

التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر والاندرويد برابط واحد مباشر مجانا الاصلية :-

💿 اسم البرنامجGTA
🏢 الشركة المنتجةRockstar
🖥️ متوافق معAndroid, Windows
📊 حجم البرنامج500 MB
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج31 - يناير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة جاتا 7 GTA الاصلية برابط واحد مباشر مجانا:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة جاتا 7 بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك