تحميل برنامج حذف الملفات من جذورها IObit uninstaller 12 مجانًا

اختصارات الموضوع

 تحميل برنامج حذف الملفات من جذورها IObit uninstaller 12 كامل مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج حذف الملفات من جذورها IObit uninstaller 12 كامل مجانا للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج حذف الملفات من جذورها IObit uninstaller 12 كامل مجانا

تحميل برنامج IObit Uninstaller pro من أكثر البرامج التي لاقت شهرة كبيرة، وذلك عائد إلى المزايا الكثيرة التي يتضمنها، بالإضافة إلى أنه يمتلك خصائص عديدة تساعدك على القيام بحذف البرامج من الجذور، فضلا عن تحسين الأداء المتعلق بالبرنامج، لذا اتخذنا اليوم قرارنا في الحديث عن هذا البرنامج بشكل تفصيلي، وتوضيح أستخدامه وطريقة التثبيت الخاصة به، فضلًا عن شرح كيفية أستخدامه، كل ذلك يمكنك الاطلاع عليه في الفقرات القادمة بشكل أكثر وضوحًا.

تحميل برنامج IObit Uninstaller من ميديا فاير

تحميل برنامج IObit Uninstaller من ضمن أفضل البرامج المميزة والتي تعتبر من الأدوات المجانية المختلفة والتي تكون مهمتها الأساسية هو حذف العديد من البرامج المستعصية في حذفها والعديد من الملفات التي تلحق الضرر بجهازك في حال وجودها عليها، حيث أن بعض الملفات لا تقبل الحذف بسهولة، لذا هذا البرنامح يقوم بإزالة أي تطبيق أو لعبة ولهذا السبب بطلق عليه أداة حذف البرامج من جذروها وهذا يكون للويندوز مجاناً، وبالطبع سوف تجد مجموعة من البرامج المميزة التي تتنافس مع هذا التطبيق ولكن ربما المميزات التي يوفرها لك لن تتمكن التطبيقات الأخرى من توفيرها خاصة أنه من الأدوات المجانية، ولهذا السبب خلال المقال سوف نحاول أن نوفر لكم أبرز التفاصيل المتعلقة برنامج IObit uninstaller.

تحميل برنامج IObit Uninstaller لحذف الملفات من جذورها مجانا

يعتبر من الأدوات المساعدة لمي يتم الغاء التثبيت لبعض التطبيقات في نظام التشغيل Windows، حيث أنه يقوم بإزالة البرامج بالإضافة إلى شريط الادوات والعديد من التطبيقات المتبقية والتي تعمل على بطيء تشغيل الاجهزة وتقلل من العمر الأفتراضي لبعض الأجهزة، لذلك هذه البرامج تكون في غاية الضرورة لجهازك، حيث ان هذا التطبيق يتوفر له تقنية إلغاء التثبيت المحدثة والعمل على أختيار العديد من البرامج التى لا تكون ضرورية ويعمل على حذفها من الجهاز.

تحميل برنامج IObit Uninstaller 10 Pro

ما هو برنامج iobit uninstaller؟

كما ذكرنا من قبل أن هذا البرنامج هو الأكثر رواجًا على مستوى العالم، وذلك بسبب قدرتها الكبيرة في تخليص الكثير من المستخدمين من الملفات والبرامج التي لا ترغب في تواجدها على جهازك الخاص بك، كما أنه حظى بإعجاب الكثيرين، وتمكن من نيل رضى فئة كبيرة من المستخدمين، ووصل عدد الأشخاص الذين يستخدمون هذا البرنامج إلى 100 مليون مستخدم وأكثر على مستوى العالم. 

برنامج iobit uninstaller pro النسخة الكاملة

  • يعد هذا البرنامج واحد من ضمن البرامج الأساسية التي يجب أن تتواجد على جهاز الحاسب الآلي الخاص بك مادام كان يعمل بنظام ويندوز، وذلك لأنه يساعدك كثيرا في التخلص من البرامج التي لم يعد لها أهمية أو ضرورية على الجهاز، فضلًا عن حذف المخلفات المتبقية أيضًا من بقايا تثبيت الملفات والبرامج.
IObit Uninstaller 11
  • أيضًا يمكنك من خلال هذا البرنامج القيام بحذف التحديثات المتعلقة بويندوز التي كانت سبب رئيسي في إحداث عدد من المشاكل في جهازك الكمبيوتر، وبطىء أستخدامه، وذلك لأنه يدعم العمل مع أفضل وأحدث المتصفحات الخاصة بالإنترنت.  
  • البعض لجأ الى برنامج iobit uninstaller pro من أجل حل المشكلة التي تسبب فيها نظام ويندوز الذي يجعلك غير قادر على تثبيت أو حذف البرامج التي سبق لك وقمت بتنزيلها على جهازك بعد أن قمت بعملية التنصيب.
تشغيل IObit Uninstaller 10

شرح تفصيلي عن برنامج IObit Uninstaller للكمبيوتر

إذا اطلعنا على أهم الخصائص والمميزات التي يحتوي برنامج IObit Uninstaller عليها فإننا بالطبع لن نتمكن من حصر تلك المميزات، وسوف نقوم بتوضيح معظمها في هذه النقاط:-

  • الواجهة الرئيسية للبرنامج تحتوي على جميع البرامج التي تتواجد على جهاز الحاسب الآلي الذي يخصك، فضلا عن عدد من الحزم المثبتة والتطبيقات  الأخرى التي تم تحميلها مسبقا والتي يتاح لك إزالتها من خلال نقرة واحدة على البرنامج المراد حذفه، حيث أن هذه البرامج تشغل مساحة كبيرة جدا على القرص الصلب، أيضا تضم الواجهة الرئيسية كلا من التطبيقات الخاصة بالويندوز، والاشرطة، والتحديثات والأدوات، بالإضافة إلى عدد أخر من الاختيارات التي سنتولى توضيحه في النقاط التالية.
IObit Uninstaller Pro نسخة كاملة
  • يوفر لك هذا البرنامج خاصية تحديث البرامج الموجودة بكافة الإصدارات الحديثة لها، ويسهل عليك عملية تحميل النسخ المستحدثة من كافة التطبيقات التي ترغب في تواجدها على جهازك، ويتم ذلك من خلال تنشيط عملية التحديث لكافة البرامج.
تحميل برنامج Uninstaller كامل
  • الأدوات والأشرطة تجعلك قادر على تنزيل هذا البرنامج على جهاز الحاسب الآلي الذي يتعلق بك وأستخدامه في حذف كافة المكونات التي تتعلق بحماية البيانات التي تخصك، وتمنع عدم اختراقها من قبل البرمجيات الخبيثة.
IObit Uninstaller 11 Pro

كيف أحذف برنامج من الكمبيوتر نهائيًا ويندوز 10؟

سوف نتطرق معكم أعزائي إلى شرح الطريقة الأكثر سهولة التي تخص أستخدام هذا البرنامج نامي لكي تتمكن من التخلص من جميع البرامج الغير مرغوبة فيها على  الكمبيوتر، حيث أن عملية الإزالة تتم بشكل نهائي، وإليكم الخطوات:-

  • بعد أن تنتهي من الخطوة الأساسية والتي تتمحور حول تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر عليك الولوج إلى البرنامج نفسه واختيار البرنامج الذي ترغب في إزالته من على جهازك.
تحميل برنامج iobit uninstaller للكمبيوتر
  • بهذه الطريقة تتمكن بكل سهولة الوصول إلى الكثير من البرامج الذي تريد حذفها في نفس الوقت.

كيفية تثبيت برنامج IObit Uninstaller 

بعد أن تكتمل عملية التنزيل النهائية لهذا البرنامج من أجل أستخدامه في حذف جميع البرامج بشكل نهائي دون رجعة، تأتي خطوة التثبيت والتي تكون كالآتي:-

  • في حال انك توجهت الى الرابط المخصص لتحميل البرنامج المخصص لحذف البرامج من على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني، فإن الأمر يتطلب منك الدخول إلى القائمة الخاصة بإدارة التنزيلات، وبعد ذلك نتوجه بالنقر على برنامج IObit Uninstaller وذلك لكي يتم فتحه ويبدأ في العمل مع مراعاة الضغط على كلمة Install.
تحميل برنامج iobit uninstaller pro
  • ستتم عملية التثبيت على الفور وبشكل تلقائي وهذه الخطوة تستغرق نحو عدد من الدقائق حتى يتم الانتهاء من التثبيت، وبهذا الشكل نكون قد اتممنالكم شرح وتوضيح الطريقة المتعلقة بتثبيت هذا البرنامج على جهاز الحاسب الآلي الخاص بك. 
تحميل برنامج iobit uninstaller من الموقع الرسمي

مميزات برنامج IObit Uninstaller

العديد من المميزات التي يتاح لنا ذكرها بخصوص هذا البرنامج، وتتلخص في الآتي:-

  • القدرة على حذف وإزالة البرامج وتعد تلك الميزة هي أفضل الخدمات التي يقدمها البرنامج  على وجه الإطلاق، حيث أنه يتيح لك اصدار قوي وحديث يجعلك تتمكن من التخلص من تلك البرامج بشكل لا رجعة  فيه، حيث أن الأمر لا يتطلب منك سوى ضغطة واحدة على الأيقونة الخاصة بإلغاء التثبيت، وعلى الفور سيقوم البرنامج بدوره في حذف هذا البرامج.
تنزيل برنامج iobit uninstaller
  • كما أنه يقوم بعملية بحث وتحري بشكل دوري من أجل أستكشاف البرامج الموجودة على الجهاز من أجل إلغاء تثبيتها وحذفها.
  • سهل جدًا في الأستخدام، فهو يقوم بدعم واجهة ذات تصميم مميز للغاية وذلك لأن الشركة المصنعة تسعى دائما إلى الوصول للريادة في البرامج الخاص بها، لذا فهي وفرت لك هذا البرنامج بتلك الواجهة البسيطة لتفتيح لك استخدامه دون أي عقبات أو قيود.
تنزيل برنامج revo uninstaller
  • تم إتاحة عدد كبير من النسخ المتعلقة بهذا البرنامج، وذلك من أجل أن تتماشى مع كافة الأنظمة المختلفة.
  • تتم عملية حذف البرامج مجانا على كافة أنظمة ويندوز المختلفة سواء كانت إصدار قديم أو إصدار حديث، فأصبح الان بإمكانك تفعيل البرنامج وحذف جميع البرامج والملفات التي لم تتمكن من حذفها على كلا من:-

  1. ويندوز أكس بي.
  2. ويندوز 7.
  3. ويندوز 8.
  4. ويندوز 10.
  5. ويندوز 11.

  • يدعم العديد من اللغات ومن بينهم اللغة العربية، فهذه الميزة جيدة للغاية وذلك لأنها أعطت فرصة كبيرة لكافة المستخدمين المتواجدين في كافة أنحاء العالم من القدرة على التفاعل مع هذا البرنامج وأستخدامه بشكل يتناسب مع لغتهم الأم.
تنزيل برنامج حذف الملفات من جذورها
  • كما أنه يتاح لك القيام بتغيير وتعديل اللغة الذي ترغب فيها، وذلك عن طريق التوجه إلى إعدادات البرنامج واختيار الأيقونة المخصصة لقسم اللغة، وهذا من أجل تسهيل عملية الأستخدام، وكما ذكرنا في الأعلى فإن هذا البرنامج يدعم أكثر من 40 لغة.
تحميل برنامج حذف الملفات من جذورها
تنزيل برنامج حذف البرامج من جذورها
  • أيضًا يوفر لك هذا البرنامج عدد إضافي من المهام التي تكون أنت في حاجة إليها، والتي تتلخص في إمكانية حذف الملفات المؤقتة التي تكون سبب رئيسي في التأثير على أداء الجهاز وتبطئ من قدرته على العمل.
تنزيل برنامج مسح الملفات من جذورها
  • فضلًا عن إمكانية التحكم في كافة البرامج التي تبدأ في العمل مع بداية الويندوز وذلك أثناء فحص الملفات الخاصة بالنظام.
  • أخيرا هذا البرنامج يجعلك قادر على القيام بعملية تنظيف شامل لجهازك ومنح الجهاز مساحة إضافية بعد حذف هذه التلفيات والمخلفات العالقة على الجهاز.
تحميل برنامج حذف ملفات من جذورها

شرح مبسط عن برنامج IObit Uninstaller للكمبيوتر مجاني 

من المعروف أنه يوجد العديد من البرامج التي تعمل على حذف البرامج المختلفة على جهازك من جذورها ومنهم  برنامج IObit Uninstaller والذي سوف نتحدث عنه خلال مقالنا وبمجرد فتح التطبيق سوف تجد مجموعة من الخصائص والأدوات والمزايا ومن ضمن هذه الخصائص هي:

  • واجهة البرنامج الرئيسية: حيث أن واجهة هذا البرنامج تحتوي على كل البرامج الموجودة على أجهزة الكمبيوتر المختلفة، بالإضافة إلى وجود الحزم المثبتة، بالإضافة إلى مجموعة التطبيقات التي يتم تحميلها وتثبيتها على جهازك، والتي يكون من السهل إزالتها بكل سهولة وذلك بضغطة واحدة وذلك في حالة أن هذه البرامج تأخذ مساحة كبيرة على القرص الصلب، كما أنه يوجد عدة أقسام في البرنامج منها قسم التحديثات بالإضافة إلى قسم الأشرطة والأدوات ومراكز التحكم.
تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها
  • تحديث البرامج: يعتبر برنامجIObit Uninstaller ، الذي يساعد في حذف البرامج من جذورها يعمل على توفير مجموعة من أبرز التحديثات المختلفة من البرامج والعمل على تنزيل نسخ جديدة، من العديد من التطبيقات وربما يكون هذا التحديث يدوي أو يمكنك أن تقوم بتنشيط التحديث وهذا بشكل تلقائي، وفيما بعد يمكنك أن تحصل على البرامج بشكل محدث بالكامل وكل هذا يكون بضغطة واحدة، كما أن التحديث يكون بخطوات بسيطة. 
تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا للكمبيوتر
  • الأدوات والأشرطة: من السهل تحميل العديد من البرامج التي تقوم بحذف البرامج من جذورها بكل سهولة ومن ضمن هذه البرامج هو برنامج IObit Uninstaller 12، وبهذه الطريقة يمكن التخلص من البيانات والبرمجيات الخبيثة التي تؤدي إلى إلحاق الضرر بالجهاز، كما أنه يوفر البرنامج لك الأشرطة والأدوات وكل المكونات الإضافية المختلفة، خاصة إذا كان المتصفح هو متصفح  إنترنت إكسبلورر ومتصفح موزيلا فايرفوكس  ، وكل هذه الإعدادات من السهل التحكم فيها من خلال برنامج حذف البرامج. 
تحميل برنامج مسح الملفات من جذورها
  • برنامج IObit Uninstaller لإلغاء التثبيت: يعتبر هذا البرنامج من ضمن البرامج المميزة التي تعمل على إلغاء التثبيت لكل التطبيقات الغير مرغوبة على جهازك والتي تسبب مشاكل في أداء الجهاز مع مرور الوقت، كما تعمل على استهلاك موارد الجهاز وخاصة البطارية، وذلك لأن هذا البرنامج سوف يعرض عليك اسم التطبيق بالإضافة إلى مساحة التطبيق التي يشغلها، وتوفير تاريخ آخر تحديث، كما يقوم لعرض إلغاء تثبيت التطبيقات دفعة واحدة أو اختيار تطبيق من هذه التطبيقات المتاحة و حذفها بشكل نهائي.
تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها مجانا للكمبيوتر
  • مركز التحكم: كما أنه من خلال التطبيق سوف تتمكن من الحصول على الحماية والأمان والاستقرار لجهاز وذلك عن طريق تثبيت البرامج الموصى بها، والتي من خلالها سوف يتم تحسين أداء الجهاز بشكل عام، كما أنه يوفر الحماية من العديد من البرمجيات الضارة بالجهاز والتي عند إلغاء تثبيتها تعمل على تحسين القرص الصلب والعمل على إدارة العديد من الفيديوهات المختلفة، والصور والعمل على تنزيل كل متصفحات الانترنت،  والحصول على متصفحات تكون آمنة ولا يوجد بها أي مشاكل، وتوفير الأمن لكل المستخدمين. 
تحميل برنامج ازالة الملفات من جذورها
  • الخيارات المتعددة: كما أنه سوف تجد مجموعة من الخيارات التي عن طريقها سوف تتمكن من استعادة نظام الكمبيوتر، والعمل على إنشاء وأستعادة العديد من الإعدادات بالإضافة إلى التحقق من التحديثات المختلفة في هذا البرنامج، بالإضافة إلى ذلك يوجد مجموعة من التحديثات والدعم الفني الذي يوفر لك كافة الخدمة المجانية، وحل العديد من المشكلات التي تواجه الكثير من المستخدمين، كما أنه سوف تجد مجموعة من الخيارات التي تكون متعلقة بالأعدادات.
برنامج حذف الملفات من جذورها ويندوز 7
  • الإعدادات المتقدمة: عن طريق هذه الإعدادات سوف تتمكن من التحكم في لغات التحميل الموجودة في هذا البرنامج الذي يقدم دور فعال في حذف العديد من البرامج الضارة بالجهاز، كما أنه من خلال إعدادات البرنامج سوف تتمكن من تغيير الحجم للخط، والعمل على التحكم في إلغاء التثبيت العديد من البرامج في وقت سريع، كما أنه من خلال الإعدادات سوف تتمكن من حذف العديد من الملفات وذلك بشكل تلقائي ونقلها فيما بعد إلى سلة المحذوفات.
برنامج حذف الملفات من جذورها ويندوز 10
  • الأدوات: كما أنه تستطيع أن تنظيف كل الأدوات الغير صالحة التي تكون بمساحة كبيرة على الهاتف وهذا من أجل توفير مساحة على ذاكرة التخزين المؤقت، كما أنه يكون من السهل فحص التعريفات المختلفة بالإضافة إلى جعل النظام يعمل بسلاسة وبهدوء، كما أن كل الملفات التي يتم إزالتها تكون بشكل آمن. ومن السهل استرداد الملف في أي وقت.

نبذة حول برنامج أزالة البرامج المستعصية IObit Uninstaller

ربما يلجأ العديد من المستخدمين الى نظام الويندوز وذلك بسبب المميزة المتوفرة به والعديد من البرامج المجانية المتاحة على النظام، والتي من خلالها يمكنك إضافة مجموعة من المميزات اللانهاىية التي جعلت هذا النظام في مقدمة الأنظمة، ولكن هناك مشكلة كبيرة تواجه العديد من المستخدمين في نظام الويندوز وهي أن بعض البرامج التي يتم تحميلها يكون من الصعب إعادة الغاء تثبيتها مرة أخرى، وهذا نظام التشغيل الخاص بالويندوز، وربما هذا الأمر لا يكون سهل حيث أنه في هذه الحالة يتم مواجهة العديد من المشاكل مع البرامج التي تؤدي إلى ضعف أداء الأجهزة،

ولكن مالحل إذا كنت تعاني من هذه المشكلة؟

ربما يكون الحل بسيط وهو تحميل تطبيق يساعد في إلغاء التثبيت التطبيقات الغير مستخدمة من جذورها، والتي تكون مستعصية، وترفض الحذف حيث أنه يوجد بعض الملفات ترفض الحذف بأي شكل من الأشكال، وفي هذه الحالة تكون المشكلة أن النظام يعتبر هذه التطبيقات جزء منه ولا يمكن حذفها، ولو تم ذلك سوف يتوقف النظام عن العمل، ولذلك لا بد من تحميل تطبيق يساعد في حذف التطبيقات بكل الطرق الممكنة، لذا يعتبر برنامج IObit Uninstaller كامل هو الحل المثالي في هذه الحالات.

الخاتمه:- وفي النهاية تحميل برنامج IObit uninstaller يكون من البرامج المميزة التي توفر لك فرصة حذف العديد من البرامج من جذورها وبكل سهولة ودون وجود أي مشاكل في الأمر.

التفاصيل الخاصة بتحميل برنامج حذف الملفات من جذورها IObit uninstaller 12 كامل مجانا بدون فورمات :-

💿 اسم البرنامجIObit uninstaller
🏢 الشركة المنتجةIObit uninstaller
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج02 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج حذف الملفات من جذورها IObit uninstaller 12 كامل مجانا:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل برنامج حذف الملفات من جذورها بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك