تنزيل اوفيس 2010 Office عربي وانجليزي للكمبيوتر مجانًا

اختصارات الموضوع

 تنزيل برنامج اوفيس 2010 Office عربي كامل مضغوط برابط مباشر الاصلي

ملحوظة:- روابط تنزيل برنامج اوفيس 2010 Office عربي كامل مضغوط برابط مباشر مجانا برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تنزيل برنامج اوفيس 2010

يحتوي تنزيل الاوفيس 2010 على العديد من التحسينات الجديدة على الإصدارات السابقة مثل التنقل السريع في القائمة والقدرة على عرض تأثير التغييرات على المحتوى في الوقت الفعلي، كما يتيح لك PowerPoint الآن أستخدام مقاطع الفيديو في عروضك التقديمية، بالإضافة إلى ذلك أصبح لدى Outlook الآن خيار محو الرسائل المكررة، وأصبح لدى Excel الآن القدرة على فصل الخلايا الفردية وتلوينها، حيث لتسهيل الأمور على المستخدمين تم تقديم أداة ترجمة لمنتجات Office 2010 بالإضافة إلى ميزة التقاط صورة الشاشة وتغييرها من داخل البرنامج، بالإضافة إلى المزيد من الأدوات لتعديل الصور التي ستضعها الملف، كما سنذكر أهم مميزات تتمثل Microsoft Office 2010 مثل فرصة تخزين ملفاتك عبر الإنترنت والحفاظ على مساحة على محرك الأقراص الثابتة.

تنزيل الاوفيس 2010 عربي كامل للكمبيوتر واللاب توب

نظرًا لأن تنزيل برنامج اوفيس 2010 عبارة عن ملف مضغوط يحتوي على العديد من البرامج الموجودة في الحزمة يجب عليك تنفيذ الإجراءات التالية:

  • قم بفك ضغط الملف وحدد موقعًا لفك ضغطه.
  • بعد فك الضغط ستجد ملفًا نصيًا داخل مجلدات التنزيل يحتوي على الرقم التسلسلي للبرنامج الذي يختلف من إصدار إلى آخر.
  • لا يجوز أستخدام رمز تسلسلي من إصدار آخر؛ بدلًا من ذلك انسخه والصقه في المنطقة المناسبة التي تطلب هذا الرمز.
  • سيقوم التطبيق بالتحقق من صحة الكود تلقائيًا، وبمجرد الانتهاء ستظهر أمامك نافذة جديدة ستؤكد فيها عملية التثبيت، وستكتمل في وقت قصير لأن عملية التثبيت لن تستغرق وقتًا طويلاً.
  • بعد ذلك تكون قد انتهيت من تنزيل حزمة Office 2010 بالكامل.

نبذة تعريفية حول الاوفيس 2010 برابط مباشر مجانا

هو إصدار محدث من Microsoft Office يتضمن إمكانات جديدة ومحسنة لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة، حيث كان هناك عيوب أخرى موجودة قبل هذا الإصدار من الاوفيس 2010 مثل المساعدة الفنية المباشرة التي لم تكن متاحة عبر الإنترنت، لذلك أصدر Microsoft نسختين من Office 2010 هم الإصدار 32 بت من Microsoft Office والإصدار 64 بت من Microsoft Office مع بعض الأختلافات بينهما، وسنقوم بمناقشة مميزات كلا الإصدارين خلال هذا المقال.

كما يتضمن الاوفيس 2010 العديد من التطبيقات المفيدة بما في ذلك Microsoft Excel 2010 أكبر وأسهل برنامج على الإطلاق لحل المعادلات الرياضية وإنشاء دراسات الجدوى وصفحات أساسية للحسابات، والعديد من العمليات التي تتطلب عمليات حسابية ومعادلات ليتم إجراؤها تلقائيًا وبدون استخدام آلة حاسبة أو ورقة وقلم لتغيير الحسابات ومراجعتها، كما يتضمن "تنزيل الاوفيس 2010 وتثبيته وتنشيطه" أيضًا تطبيقات لتسجيل الملاحظات وتدوينها مثل Microsoft Outlook و Microsoft OneNote.

مميزات تنزيل الاوفيس 2010 النسخة الكاملة

يتوفر العديد من المميزات والخصائص التي تميز تنزيل اوفيس 2010 عربي وأبرزها ما يلي:

تحرير النص: 

  • يُعد برنامج Microsoft Word 2010 أحد أعظم تطبيقات تحرير النصوص وكتابتها وطباعتها لأنه يوفر إمكانات متميزة لا يمكن مطابقتها مع أي ميزات في البرامج الأخرى. 
تنزيل اوفيس 2010 مجانا
  • فيجب أن ندعي أنه لا يوجد منافس في قطاع تحرير النصوص لبرنامج Word 2010
  • كما يوفر لك البرنامج خيارات متنوعة تتيح لك كتابة النصوص وتحريرها بكل سهولة وراحة.

طباعة المستندات:

تُعد طباعة الأوراق وتنسيق المحتوى داخل الورق مشكلتين يعاني منه الكثير من الأشخاص. 

  • فيتضمن Microsoft Word 2010 بعض إمكانيات الطباعة التي تتيح لك طباعة ورقة بشكل احترافي مثل مؤلفي المحتوى المحترفين دون الحاجة إلى الذهاب إلى مراكز الكتابة أو المكتبات ودفع الكثير من المال.
تنزيل اوفيس 2010
  • بالإضافة إلى ذلك يتيح لك برنامج Word 2010 الكامل معاينة الورق قبل طباعته ومعرفة ما إذا كان قد تم إعداده بشكل صحيح ثم قم بطباعته مرة أخرى.
تنزيل اوفيس 2010 عربي

إضافة صور ورسومات: 

  • يمكنك أيضًا "تنزيل Office 2010 مجانًا" من خلال تضمين الوسائط داخل ورقتك مثل الصور والرسومات والوسائط الأخرى التي ستعمل على تحديث ورقتك وتجعلها تبدو أكثر احترافية بعد الطباعة. 
  • يمكنك القيام بذلك باستخدام الإمكانيات المتوفرة في برنامج Word 2010 المنشط، ويمكنك أيضًا استخدام البرنامج لإضافة الصور إلى الأوراق وبجوار النصوص. 
  • لذلك إذا كنت تصمم وتؤلف محتوى كتاب ورقي ستتم طباعته وترغب في ذلك أضف صورًا إليها لجعلها أكثر جاذبية ومتعة.
  • تحكم في بريدك الإلكتروني والتقويم وحافظ على أمانهما:
  • يحتوي Outlook 2010 على بعض الميزات الجديدة الرائعة مثل أدوات إدارة المحادثات ونصائح البريد التي ستساعدك على البقاء منظمًا ومحدّثًا بنقرة زر واحدة. 
تنزيل أوفيس 2010 عربي مجانا
  • كما يتضمن Office 2010 أيضًا طريقة عرض محمية لمساعدتك على الحماية من البرامج الضارة في مرفقات البريد الإلكتروني وملفات الإنترنت، وكذلك في مستندات Word و PowerPoint و Excel.

إنشاء ملفات PDF:

  • تتضمن جميع برامج Office 2010 ميزة إنشاء ملفات PDF التي تتيح لك حفظ مستند بتنسيق PDF بمجرد النقر فوق هذه الميزة.
تنزيل اوفيس 2010 للكمبيوتر مجانا

بث عرض شرائح PowerPoint: 

  • هذه إحدى الميزات المفضلة لدي في PowerPoint 2010 حيث يمكنك تقديم عرض تقديمي مباشر عبر الويب في PowerPoint ويمكن لأي شخص في العالم مشاهدة العرض التقديمي باستخدام مستعرض ويب.
تنزيل اوفيس 2010 عربي للكمبيوتر

متعدد اللغات: 

  • يُعد Microsoft Word 2010 برنامجًا شاملاً يدعم جميع لغات العالم المعترف بها دوليًا لذا يمكنك كتابة النصوص وتحريرها على برنامج Word النهائي بأي لغة تريدها.
تنزيل اوفيس 2010 مجاني
  • لا تقلق بشأنها لأن البرنامج يدعم رسميًا ولا يتطلب أي إضافات أو ملحقات لدعم أي لغة جديدة، كل ما عليك فعله هو تنزيل اللغة التي تريدها.

ما هي إصدارات تنزيل الاوفيس 2010 وخصائصه؟

الإصدار الأول: تنزيل الاوفيس 2010 bit 64

أولًا يجب أن يكون نظام تشغيل الجهاز هو Windows 64 بت لتنزيل نسخة مدعومة 64 بت من Microsoft Office 2010، لذلك فيما يلي الأسباب التي تجعلك تستخدم Office 2010 بأكمله بإصداره 64 بت:

تنزيل اوفيس 2010 عربي كامل مجانا

  • تحتوي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بإصدارات 64 بت من Windows على موارد أكثر مثل طاقة المعالج والذاكرة، من نظيراتها 32 بت. 
  • علاوة على ذلك قد تصل تطبيقات 64 بت إلى ذاكرة أكبر من تطبيقات 32 بت لذلك إذا كانت مواقفك تتضمن ملفات هائلة أو كنت تعمل مع مجموعات بيانات ضخمة، وكان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بإصدار 64 بت من Windows فإن 64 بت هو الأفضل أختيار.
  • إذا كنت تعمل بأستخدام ملفات Excel ضخمة تحتوي على العديد من الجداول وتكون معقدة ومليئة بالعمليات فإن Office 64 بت هو الخيار الأفضل.
  • إذا كنت تتعامل مع صور أو أفلام أو رسوم متحركة ضخمة في PowerPoint فقد يكون الإصدار 64 بت من Office أكثر ملاءمة لهذه المهمة.
  • إذا كنت تتعامل مع ملفات أكبر من 2 جيجا بايت في أي من مشاريعك خاصة إذا كان المشروع يحتوي على عدة مشاريع فرعية، فيجب عليك استخدام الإصدار 64 بت من Office. 

الإصدار الثاني: تنزيل الاوفيس 2010 32 bit

يمكنك العمل على أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة مثل: "Windows 10، Windows 8.1، Windows 7" إما في وضع 32 بت أو 64 بت ويمكنك طلب الانتقال إلى إصدار 64 بت في أي وقت.

إذا كان مستخدمو مؤسستك يعتمدون على ملحقات Office الحالية مثل عناصر تحكم ActiveX أو الوظائف الإضافية لجهات خارجية أو الحلول الداخلية المبنية على الإصدارات السابقة من Office أو إصدارات 32 بت من البرامج التي تتفاعل مباشرة مع Office فمن المستحسن أن تقوم بتثبيت Office 2010 تدعم أجهزة الكمبيوتر 32 بت التي تعمل بنظام التشغيل Windows 32 بت و 64 بت.

البرامج التي يشتمل عليها تنزيل Office 2010

يتضمن Microsoft Office 2010 البرامج التالية:

1. Word 2010 في Microsoft Office: 

هو أحد أهم التطبيقات التي لا يمكنك العيش بدونها لأنه يتيح لك إرسال رسائل نصية ومذكرات يومية وتصميم جداول دراسية وجداول عملية لتنظيم وقتك بسهولة وتعديل الشكل وحجم الخط ولون الخط وخلفية المستندات.

تنزيل اوفيس 2010 عربي كامل مجاني

2. Excel 2010 من مايكروسوفت: 

هو البرنامج الأكثر أستخدامًا في مجال المحاسبة على وجه الخصوص حيث يمكن أستخدامه لإنشاء جداول محاسبية وكتب إلكترونية مرتبطة ببعضها البعض في شكل حقول، وكذلك في السكرتارية و عمل إداري لتنظيم الوقت في جداول يمكن إتلافها والإضافة إليها. بسهولة.

تنزيل اوفيس 2010 انجليزى

3. Microsoft Office Outlook 2010:

 يعتبر برنامج Outlook Arabic الجديد الكامل وشائعًا بين مستخدمي البرنامج أنه مشابه للبريد الإلكتروني لأنه يتميز ببعض أدوات البريد الإلكتروني المميزة من بينها القدرة على حذف الرسائل غير المرغوب فيها، ويتيح لك أيضًا إرسال ملفات الصوت والنصوص وغيرها من الملفات إلى أصدقائك ومن تريد بسرعة عالية ودون الحاجة إلى إنترنت سريع.

تحميل اوفيس 2010 انجليزي كامل ميديا فاير

4. Microsoft Office Publisher 2010: 

حزمة الناشر العربي الجديدة حيث لها العديد من المزايا والإضافات الرائعة التي تتيح لك إنتاج مواد تسويقية فريدة وتعديل الصور والبيانات التي يتم تنزيلها، وكذلك تنظيم هذه الملفات والأعمال وطباعتها بسهولة.

تنزيل اوفيس 2010 عربي

5. Microsoft Office PowerPoint 2010: 

تطبيق PowerPoint عربي شامل يسمح لك بإضافة وتعديل ملفات الفيديو للعروض التقديمية، وفي هذا الإصدار الجديد تم إدخال بعض التحسينات الجديدة لتمييز هذا البرنامج والسماح لك بإنتاج عرض تقديمي مميز للمشاهدين عبر PowerPoint.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت

6. Microsoft Office Access 2010: 

يتيح لك برنامج Office Access ويسهل عليك إنشاء قواعد بيانات منظمة لجميع موظفيك وكذلك جميع عملائك لأنه يوفر العديد من المزايا التي تساعدك في إنشاء قاعدة بيانات مع توفير جهدك و الوقت أثناء العمل عليه.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت من ميديا فاير

المتطلبات الأساسية للتنزيل المجاني لـ Office 2010 للكمبيوتر الشخصي

هناك بعض المعايير التي يجب إكمالها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تحميل برنامج Office 2010 بالكامل، وهي:

  • يتم دعم أي إصدار من نظام التشغيل Windows.
تنزيل وتثبيت برنامج اوفيس 2010
  • يسمح بتفعيل المنتجات عبر الإنترنت.
  • بطاقة رسومات 768 * 1024.
تحميل اوفيس 2010 عربي من ميديا فاير
  • مساحة القرص الصلب حوالي 3 جيجا بايت.
  • يجب أن يكون تردد المعالج 500 هرتز على الأقل.
تنزيل برنامج اوفيس 2010

ما هو الفرق بين تنزيل Microsoft Office 2010 و Office 2013؟

هذا سؤال شائع من قبل مستخدمي Microsoft Office في جميع إصداراته خاصة أولئك المهتمين بتنزيل الإصدارات الجديدة وتثبيتها بشكل منتظم، لذلك سنتعرف على أيهما أفضل للاستخدام أو الفرق بينهما من خلال النقاط التالية:

أوفيس 2010 من مايكروسوفت

  • يتمتع بالعديد من الميزات الرائعة التي تجعله من أعظم الإصدارات لكنه يتطلب نظام تشغيل معاصر كما قيل سابقًا، لذلك فهو يستغرق وقتًا أطول لفتحه وإغلاقه.
  • لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين Office 2010 و Office 2013، لكن برنامج Office 2013 يحتوي على العديد من أدوات التأليف التي تختلف قليلًا.
تنزيل برنامج اوفيس 2010 للكمبيوتر

أوفيس 2013 من مايكروسوفت

  • لا يختلف بشكل كبير عن الإصدار السابق، ولكن بناءً على التجارب الشخصية نعتقد أن Microsoft Office 2013 هو الأفضل لأنه سريع عند الكتابة عليه وله نعومة مطلقة عند إغلاقه وفتحه.
  • ميزة أخرى تعتبر واحدة من أكبر مزايا البرنامج هي القدرة على سحب الملفات من مواقع خدمة التخزين السحابي مما يسمح لك بتغيير الملفات الموجودة من أي جهاز.

كيف يمكنني إصلاح مشكلة عدم تثبيت Office 2010 علىWindows 7؟

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا كنت تواجه صعوبات في تثبيت وتنشيط Office 2010 على Windows 7وهي:

  • تأكد من أن جهازك يلبي الحد الأدنى من متطلبات نظام Office 2010.
  • حاول تشغيل برنامج Microsoft 2010 Setup في وضع التوافق بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف الإعداد واختيار "خصائص". 
  • حدد تشغيل هذا البرنامج في وضع التوافق لـ : "و" Windows Vista "في علامة التبويب التوافق.
  • تأكد من تثبيت آخر تحديثات Windows 7 لديك.
  • إذا كنت لا تزال غير قادر على تثبيت Office 2010 فيجب عليك الاتصال بدعم Microsoft.

حل مشكلة عدم تثبيت Office 2010 على نظام التشغيل Windows 10

من المحتمل أنك تواجه مشكلات في تثبيت Office 2010 على Windows 10، حيث يرجع ذلك إلى مشكلة التوافق، لذلك جرب الحلول التالية لهذه المشكلة:

  • تأكد من أن جهازك يوافق الحد الأدنى من متطلبات نظام Office 2010.
  • تثبيت الأداة المساعدة Microsoft Fixit لإصدار Office الخاص بك.
  • حاول تثبيت Office 2010 على محرك أقراص منفصل أو قسم.
  • إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات وتحتاج إلى مساعدة بشأن منتجات Microsoft فيرجى الاتصال بدعم Microsoft.

كيفية الحصول على ترقية مجانية من Office 2010 إلى 2016

Microsoft Office 2010 Free Download 64 Bit عبارة عن حزمة إنتاجية تتكون من Word و Excel و PowerPoint و Outlook، حيث أن أحدث إصدار من Office هو Office 2016الذي تم إطلاقه في سبتمبر 2015، لذلك فقد تحتاج إلى الترقية إذا كنت تستخدم إصدارًا سابقًا من Office.

  • لذلك نوصي بالترقية إذا كنت تستخدم إصدارًا سابقًا من الأوفيس، حيث ستزودك الترقية بأحدث الميزات وترقيات الأمان، فيمكنك الحصول على ترقية مجانية إلى Office 2016 كما أنه سيعزز إنتاجيتك ومرونتك عند العمل مع المستندات.
  • ما عليك سوى تشغيل أي برنامج Office وتحديد علامة التبويب ملف. ثم حدد الحساب.
  • يجب أن تلاحظ فرصة للتحديث إلى Office 2016 ضمن تفاصيل المنتج.
  • لتثبيت الإصدار الجديد من Office حدد هذا الخيار واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

أسئلة شائعة حول تنزيل الاوفيس 2010

يواجه العديد من العملاء خطأ أو مشكلة أثناء تنزيل التطبيق حيث تعتبر لغة البرنامج من أبرز هذه المشكلات فيرغب معظم المستخدمين في الاستفادة من البرنامج باللغة العربية، ويتواجد العديد من الأسئلة حول تنزيل التطبيق أهمها:

هل Office 2010 متوافق مع Windows 7؟

تنزيل Microsoft Office 2010 يعمل على العديد من أنظمة التشغيل مثل "Windows 10، Windows 8.1، Windows 7" وذلك يكون إما في وضع 32 بت أو 64 بت وكذلك يمكنك طلب النقل إلى إصدار 64 بت في أي وقت.

تنزيل برنامج اوفيس 2010 عربى مجانا

كيف أحصل على Microsoft Office مجانًا؟

قم بتسجيل الدخول بأستخدام حساب Microsoft الخاص بك لتنشيط Office، حيث ستعرض هذه الشاشة حساب Microsoft الخاص بك إذا تم العثور عليه، ثم تتم إضافة منتجك إلى حساب Microsoft الخاص بك بعد تسجيل الدخول بحيث يمكنك إعادة تثبيته لاحقًا أو إدارة اشتراكك الجديد بدون مفتاح المنتج.

كم عدد برامج Microsoft Office الموجودة؟

كان للتطبيق إصدارات متعددة أولها كان مع Office 97، يليه Office 2000، وOffice 2003، وOffice 2007، و Office 2010، وOffice 2013، وOffice 2016 وأحدث إصدار من Office 2019.

الخاتمة:- تنزيل الاوفيس 2010 هو إصدار أكثر حداثة وقوة وترقية من Office حيث يتفوق على جميع الإصدارات السابقة، فمع مرور سنوات عديدة تم إصدار مجموعة كبيرة أخرى من إصدارات Office خلال هذه السنوات التي كانت شبيهة جدًا بمزايا Office 2010 بالإضافة إلى بعض مزاياها كإصدارات أعلى وأكثر تقدمًا، لكن Office 2010 لا يزال لديه الكثير المزايا التي تجعل الكثيرين لا يزالون يستخدمونها في الوقت الحالي، والميزات الجديدة التي قدمها Office في أحدث إصداراته قليلة حيث يتوفر العديد من المزايا الأخرى.

التفاصيل الخاصة ببرنامج اوفيس 2010 للكمبيوتر والجوال مجانا كامل  :-

💿 اسم البرنامجمايكروسوفت اوفيس 2010
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج27 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

راوبط تنزيل برنامج الاوفيس 2010 للكمبيوتر الرسمية برابط مباشر مضغوط :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "اوفيس 2010 بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك