تحميل تطبيق كناش Konnash للكمبيوتر وللموبايل 2024 مجاناً

اختصارات الموضوع
name

 تحميل تطبيق كناش الاصلي 2024 konnash للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون كامل مجاناً برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تحميل تطبيق كناش الاصلي 2024 Konnash Apk كامل مجاناً برابط مباشر اخر اصدار للاندرويد وللايفون ولجميع الأجهزة مجانا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق كناش الاصلي

يعد تطبيق كوناش konnash app واحدًا من أشهر تطبيقات الأعمال الموجودة على الهواتف الذكية والذي يستخدمه الكثير من التجار وأصحاب الأعمال في متابعة الحسابات الخاصة بالديون وتتبع حركة العملاء والموردين وكل ما يخص أعمال الحسابات على وجه الخصوص، ويعتبر هذا التطبيق من التطبيقات العملية التي لاقت رواجًا كبيرًا وسط الأشخاص المهتمين بالحسابات، فمن خلاله يمكنك بكل سهولة تجميع البيانات الحسابية وحفظها وتحصيل المعاملات والأداء الخاص بالزبائن من خلال تسديد الديون، مع تجنب فقدان المعاملات التي يتم حفظها حيث يرسل لك التطبيق كل التقارير الخاصة بالمعاملات في صيغة ملف pdf يمكنك حفظه على هاتفك ومراجعة نشاطاتك ومعاملاتك أولا بأول.

تحميل برنامج كناش للكمبيوتر

كما يدعم برنامج Konnash ميزة ارسال اشعارات ورسائل عبر تطبيق الواتساب أو من خلال الرسائل النصية للتذكير بمواعيد الديون والمعاملات، كما يمتاز بإمكانية إنشاء بطاقة تعريفية لنشاطك التجاري حتى يتم تعريف العملاء بنشاطك التجاري.

تحميل برنامج كناش للايفون

مميزات تطبيق كناش Konnash للحسابات وتتبع العملاء

يعد تطبيق كناش من أفضل تطبيقات الأعمال المجانية الموجودة على جوجل بلاي ستور والتي يستخدمه الكثير من الأشخاص الذين يفضلون متابعة العملاء والموردين ومتابعة الديون الخاصة بهم، كما يمكنك تحميل برنامج كناش konnash app بدون دفع أي رسوم نهائيا من خلال عدة مواقع أو من خلال المتجر الرسمي التابع لهاتفك، كما يأتي هذا التطبيق بعدة مميزات ووظائف يمكنها مساعدتك في تحصيل العمولات والديون من العملاء ومتابعة أمور العمل ومن أهم المميزات التي يمتاز بها هذا التطبيق ما يلي:

  • يمتاز التطبيق بصغر حجمه فلا تحتاج إلى تفريغ مساحة على هاتفك لتحميله، فيأتي التطبيق بحجم ١٤ميجا بايت فقط.
تحميل برنامج كناش للحسابات
تحميل برنامج كناش للكمبيوتر
  • نسخ احتياطي: يوفر التطبيق ميزة النسخ الأحتياطي لجميع البيانات التي تدخلها على التطبيق، وتعتبر هذه الميزة من أقوى المميزات التي يتمتع بها التطبيق حيث لن تواجهك أي مشاكل كفقدان البيانات أو ضياعها من دفتر الديون والحسابات المسجلة على التطبيق، كما يمكنك الدخول إليها في أي وقت من خلال حسابك على التطبيق حتى في حالة تغيير الهاتف أو فقدانه.
تحميل برنامج كناش للايفون
  • سهولة الأستخدام: يتميز "تطبيق كوناش" بسهولة الأستخدام حيث يتمتع بواجهة مستخدم سلسة في التعامل قد تم تصميمها بشكل جذاب ومبسط ليسهل على المستخدمين الوصول إلى الأدوات، كما يتوفر التطبيق بعدد كبير من اللغات وهي الإنجليزية والعربية والفرنسية كما يدعم اللهجة المصرية أيضًا.
عيوب برنامج كناش
  • التطبيق مجاني: يمتاز "تطبيق كناش" للحسابات بالمجانية الكاملة فلا يتطلب تحميل التطبيق دفع أي رسوم نهائيا، كما لا يحتوي على إعلانات مزعجة أثناء استخدامك للتطبيق.
  • التوافق والدعم: يتوافق تطبيق كوناش مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد مثل سامسونج وأوبو وشاومي وغيرهم، كما يتوافق التطبيق على أنظمة هواتف هواوي وهونور والتي لا تدعم خدمات جوجل وذلك من خلال تحميل التطبيق من متجر App Gallery.
شرح برنامج كناش
  • نظام اشعارات مميز: يمتاز التطبيق بوجود الأشعارات التي يرسلها لك مع رسائل التذكير بالتواصل مع العملاء والموردين الذين قمت بحفظ بياناتهم، ويقوم التطبيق بإرسال كافة الاشعارات التي تمكنك من التذكير بالمواعيد المهمة التي أدخلتها مسبقا، كما يعمل التطبيق بنظام أرسال الرسائل النصية القصيرة وأيضا رسائل الواتساب، كما يمكنك التحكم بكافة الاشعارات من خلال إعدادات التطبيق.
عيوب برنامج كناش
  • الأمان والخصوصية: يدعم تطبيق "كوناش" الخصوصية والأمان الكامل لجميع بياناتك وبيانات عملائك التي قمت بحفظها، كما أن التطبيق لا يحتوي على أي ملفات قد تضر بجهازك والفيروسات وما شابه بالإضافة إلى أن التطبيق يدعم جميع الخيارات الخاصة بالخصوصية من ناحية البصمة والنقش الخاص برمز الأمان وكلمة المرور، حتى لا يتمكن أي شخص غيرك من الإطلاع على تلك البيانات.
شرح برنامج كناش
  • التقارير الدورية: يدعم التطبيق إرسال واستعراض التقارير الدورية حتى تتمكن من عرض كافة البيانات الخاصة بالعملاء والموردين وكافة الديون والحسابات الخاصة بهم بشكل دوري، كما يمكنك استعراض هذه البيانات بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري بصيغة ال pdf ويمكنك مشاركتها على حسابك الجيميل والعديد من المشاركات الأخرى.
  • تطبيق مهم لجميع التخصصات: يمتاز التطبيق بأنه لا يستهدف فئة معينة من الأشخاص أي لا يستهدف فئة التجار فقط بل بإمكان أي شخص العمل عليه وحفظ الملفات الخاصة به من الضياع بشكل مرتب وحديث.

مكونات وأقسام تطبيق كناش 

يأتي تطبيق كناش بعدة مكونات وأقسام يمكن لجميع الفئات الأستفادة منها وحفظ البيانات والمعلومات الخاصة بهم دون ضياع أو فقد ومن أهم الأقسام الموجودة داخل التطبيق ما يلي:

أولا قسم دفتر الديون

يعد هذا القسم ضمن أقسام التطبيق المميزة والذي يتيح لك تدوين كافة الديون الخاصة بك بسهولة وسرعة كبيرة كما يمتاز بواجهة سلسة وممتازة صممت خصيصًا لتناسب أحتياجات الجميع بكل الفئات العمرية المختلفة، واجهة التطبيق تفتح مباشرة على قسم الديون والذي تمكنك من إضافة الموردين والعملاء وجميع البيانات خاصة بهم.

كيفيه تشغيل برنامج كناش

ثانيًا قسم دفتر النقدية

في هذا القسم الخاص بتحميل تطبيق كناش konnash سوف تستمتع بقسم دفتر النقدية والذي من خلاله سوف تتمكن من تسجيل كافة المصروفات والدخل اليومي لكل تاجر أو صاحب عمل أو شركة يتم التعامل معهم ومتابعة كل المصروفات والدخل أولا بأول، كما لا يوجد أي قلق حيال ضياع أو فقد أي معلومات قد قمت بحفظها حيث أن التطبيق يقوم بعمل نسخة احتياطية من هذا الدفتر وتحديثه بشكل يومي.

Konnash

ثالثًا قسم الإعدادات

من خلال هذا القسم الموجود ضمن أقسام تطبيق كوناش يمكنك تعديل كافة البيانات الشخصية الخاصة بك والتي أدخلتها مسبقا، كما يمكنك مراجعة عملية التسجيل والتعديل على البيانات الأولية التي قمت بتسجيلها أول مرة عند تسجيل دخولك للتطبيق، كما يمكنك الرجوع إلى النسخ التلقائي في تطبيق كناش للأندرويد بكل سهولة، وأيضا يمكنك تعيين كلمة المرور وحذف الحساب بشكل نهائي إذا أردت ذلك.

konnash ios

رابعًا قسم المشاركة

يمكنك مشاركة هذا التطبيق تطبيق كوناش مع الأصدقاء أو من خلال إرساله عبر الفايسبوك أو الواتساب أو الفايبر، وبالتالي يمكنك التواصل مع العملاء والموردين عن طريق برنامج الواتساب وذلك بعد قيامك بتحميل تطبيق كوناش للأندرويد، كما يمكنك الوصول إلى هذا الخيار الخاص بمشاركة التطبيق من خلال قسم المشاركة الموجود داخل قسم الإعدادات الخاصة بالتطبيق ويعتبر هذا الخيار مهم جدا للتعرف على التطبيق من خلال إرساله لباقي الأصدقاء ومشاركته معهم.

konnash pc

خامسًا قسم النسخ التلقائي

يعد هذا القسم من أهم المميزات الخاصة في التطبيق "تطبيق كوناش" konnash للأندرويد، حيث مكن المستخدمين من إمكانية عمل نسخ احتياطي لدفتر الديون والمعاملات الخاصة بهم والاحتفاظ بها دون ضياع، حيث يقوم التطبيق بعمل نسخة إحتياطية تلقائياً ويمكنك استرجاعها بكل سهولة في حالة ضياع الهاتف أو عمل سوفت وير للهاتف الخاص بك من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك واسترداد نسختك الأحتياطية بأخر تحديث لها.

konnash apk

سادسًا قسم اللغات

يتوافر التطبيق بأكثر من لغة للأستخدام وهذا ما جعله محط الاهتمام من قبل الجميع، حيث يتوفر التطبيق باللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية ويدعم اللهجة المصرية أيضًا، وهذا التعدد من اللغات مكن معظم المستخدمين العرب وغير العرب من إمكانية أستخدامه بسهولة كما ساعد تعدد اللغات الموجود في بالتطبيق على انتشار التطبيق بين فئات الأشخاص المختلفة وقد نال التطبيق شهرة واسعة وكبيرة بفضل تعدد لغاته حول العالم.

konnash app store

النسخ والإصدارات المتوفرة من برنامج كناش konnash app

يتوافر تطبيق كناش للايفون والاندرويد بعدة إصدارات حيث يمكن أستخدامه من قبل جميع الاصدارات من الهواتف الذكية وأيضا أجهزة الكمبيوتر، ويتوافر التطبيق بالأنظمة التالية:

  • تحميل تطبيق كناش للأندرويد: يمكن لأصحاب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد تحميل وتنزيل تطبيق كوناش konnash app بكل سهولة دون دفع أي رسوم نهائياً من خلال أحد المواقع أو من خلال متجر جوجل بلاي ومن بعدها التمتع لكل مميزات وخدمات التطبيق.
  • تنزيل برنامج كوناش للكمبيوتر: يعمل تطبيق كوناش على أجهزة الكمبيوتر حيث يتوافق تشغيل التطبيق وتحميله على نظام التشغيل ويندوز 7,8,10,11 وبالتالي يمكنك تحميل التطبيق والتعامل معه من خلال جهاز الكمبيوتر.
  • تنزيل تطبيق كوناش لهواتف الهواوي والهونور: كما يمكن لأصحاب هواتف الهواوي Huawei والهونور من تحميل التطبيق من خلال المتجر الرسمي لشركة هواواي وهو المتجر المعروف باسم Huawei AppGallery.

طريقة تحميل تطبيق كناش بروابط مباشرة للهاتف والكمبيوتر

يتوافر التطبيق بشكل رسمي ومجاني على متجر جوجل بلاي ويمكنك بكل سهولة تحميله والتعامل معه، كما يعمل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد من أول إصدار لولي بوب 5.0 فيما أعلى، ويمكن تحميل التطبيق بأتباع الخطوات التالية:

  • قم بالذهاب إلى متجر التطبيقات الرسمي على هاتفك سواء Google Play Store أو متجر App Gallery الخاص بهاتف هواوي وهونور، أو الانتقال مباشرة إلى الروابط الخاصة بتحميل التطبيق من المواقع المسؤولة.
konnash app download
  • قم بالبحث عن تطبيق كوناش Konnash من خلال شريط البحث.
  • ثم أضغط على كلمة تحميل أو زر Install لتثبيت التطبيق.
konnash app ios
  • بعد الأنتهاء من التحميل قم بتثبيت البرنامج على جهازك.
  • ثم قم بفتح التطبيق من خلال زر Open وبدء تشغيل التطبيق.
  • بمجرد فتح التطبيق سيتعين عليك تحديد لغة الأستخدام ما بين العربية واللهجة المصرية، واللغات الأخرى مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية.
تحميل كناش
  • ثم الضغط على زر البدء.
  • سيطلب منك إدخال رقم هاتفك والأنتظار حتى يتم إرسال رسالة التأكيد من خلال الرسالة النصية.
تحميل برنامج كناش للحسابات
  • سوف تتلقى الرسالة النصية التي تحتوي على كود الدخول.
تحميل تطبيق كناش للايفون
  • قم بتعبئة هذا الرقم في خانة كود التأكيد على التطبيق ثم أضغط على أستمرار أو مواصلة.
تحميل تطبيق كناش
  • أكمل البيانات التي يطلبها منك التطبيق مثل اسم المتجر الخاص بك ثم اضغط لتأكيد هذه البيانات.
تحميل برنامج كناش
  • عن طريق ادخال اسم المتجر الخاص بك ثم أضغط على زر تأكيد.
  • بعدها يمكنك التمتع بواجهة التطبيق المميزة واستخدام دفتر الديون والنقدية، كما يمكنك تسجيل المصروفات والمديونية الخاصة بك، كما يمكنك الأستفادة بكل الأدوات المتاحة داخل التطبيق بشكل كامل ومجاني.
تحميل برنامج كناش مجانا

طريقة تحميل برنامج كناش konnash للكمبيوتر برابط مباشر

للأسف لم يتم إصدار البرنامج بصيغة رسمية للتحميل على جهاز الكمبيوتر على سطح المكتب أو حتى مايكروسوفت، ولكن يمكنك الوصول التطبيق بسهولة من خلال المتصفح وعمل مسح للرمز QR من خلال هاتفك الذكي، كما أن هناك طريقة لتحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر وذلك من خلال برنامج Android Emulator.

طريقة أستخدام التطبيق "كناش" للحسابات وتتبع العملاء من خلال متصفح الويب

يمكنك استخدام تطبيق كوناش وتتبع العملاء ومتابعة كافة الحسابات الخاصة بالعملاء والموردين من خلال متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر أو الابتوب المتصل بالإنترنت بشكل مجاني وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح تطبيق كوناش على هاتفك ثم أنتقل إلى قسم الإعدادات الخاصة بالتطبيق.
  • ثم قم بالضغط على خيار كناش ويب.
تحميل برنامج كناش للكمبيوتر مجانا
  • أضغط على الزر الخاص بربط الجهاز، ثم قم بإعطاء التطبيق الموافقة على الوصول إلى صلاحية الكاميرا.
تحميل كناش للكمبيوتر مجانا
  • قم بالأنتقال إلى رابط كوناش من متصفح الإنترنت والدخول عليه.
  • قم بمسح رمز QR Code والموجود داخل المتصفح وذلك بأستخدام كاميرا هاتفك والموجود بها المربع الذي سوف تقوم بمسحه.
  • بعدها سوف يتم نقلك مباشرة إلى تطبيق كوناش من خلال متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر، بعدها سوف تتمكن من متابعة جميع المعاملات التي قمت بحفظها داخل التطبيق، سوف تجدها كاملة مدونة أمامك على جهاز الكمبيوتر من خلال متصفح الويب. 
تحميل كناش للكمبيوتر مجانا اخر اصدار

كيفية إنشاء حساب جديد بعد تحميل تطبيق كناش للأندرويد 

بعد قيامك بتحميل تطبيق كوناش يمكنك إنشاء حساب جديد في البرنامج ومن ثم الأستمتاع بكل مميزاته المجانية والسهلة الاستخدام  فقط كل ما عليك هو اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • أولاً: قم بفتح التطبيق "تطبيق كوناش" للأندرويد الذي قمت بتحميله وتثبيته مسبقا على هاتفك، سوف تظهر لك صفحة التسجيل الأولية لتطبيق كوناش يجب عليك اختيار اللغة التي تريد التطبيق بها ثم النقر على تأكيد اللغة.
تحميل كناش للكمبيوتر اخر اصدار
  • ثانياً: سوف تنتقل بعد ذلك إلى صفحة جديدة وهي صفحة التسجيل، سوف يظهر لك أيقونة بها زر ابدا قم بالضغط عليها وأدخل رقم هاتفك مع رمز الدولة والنقر على كلمة أستمرار.
تحميل كناش للكمبيوتر برابط مباشر
  • ثالثاً: سوف يتعين عليك الأنتظار بحيث يقوم التطبيق بإرسال كود عبر رسالة نصية على رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله للتسجيل في التطبيق، هذا الرمز مكون من ٦ أرقام وهو رمز التحقق.
تحميل كناش للايفون مجانا
  • رابعاً: بعد وصول هذا الكود على هاتفك ثم بإدخاله في المربع الظاهر أمامك والمخصص لكتابة هذا الكود، ثم قم بالضغط على مواصلة أو أستمرار بعدها سوف تتمكن من الدخول إلى التطبيق بسهولة وتسجيل البيانات الخاصة بك مثل أسم المتجر ونوع النشاط الخاص بك.
تحميل كناش للايفون مجانا اخر اصدار

فئة الأشخاص الذين يمكنهم أستخدام تطبيق كناش

يستخدم تطبيق كوناش konnash من قبل الكثير من الأشخاص والتجار والحرفيين خاصة الذين يتعاملون بشكل مباشر وكبير مع الموردين والعملاء، ولا يقتصر تطبيق كناش على فئة معينة من الأشخاص المستخدمين حيث يمكن أستخدامه كل من الأشخاص التاليين:

  1. البائع المستقل.
  2. بائع المنتجات الغذائية (الخضار والفاكهة).
  3. أصحاب محلات الجملة وغير الجملة أيضا.
  4. محلات البقالة  وأصحاب السوبر ماركت والهايبر ماركت والبازارات.
  5. جميع الورش الخاصة بالصيانة والتصليح.
  6. الحرفيين أيضًا مثل الخياط والنجار.
  7. محلات بيع مواد البناء.
  8. محلات بيع الملابس والأحذية.
  9. متاجر المجوهرات ومستحضرات التجميل.
  10. شركات التوزيع.
  11. محلات الهواتف والأجهزة الكهربائية والمنزلية.
  12. كما يمكن أستخدام التطبيق من قبل الأستخدام الشخصي للفرد في البيت.

طريقة تعديل المعلومات الشخصية في برنامج كناش

يمكنك تعديل المعلومات الشخصية التي أدخلتها على تطبيق كوناش بعد تنزيل البرنامج بكل سهولة، فقط كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً: قم بفتح تطبيق كوناش للأندرويد konnash، ثم قم بالدخول إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق والموجودة أسفل يسار الواجهة الخاصة بالتطبيق.
تحميل كناش للايباد مجانا اخر اصدار
  • ثانياً: ثم بعد ذلك يمكنك الضغط على خيار معلوماتي والموجود به كافة المعلومات الخاصة بك، بعد النقر على هذا الخيار سوف يظهر لك صفحة جديدة بها المعلومات الخاصة بك والتي يمكنك تغييرها مثل اسم المتجر ورقم الهاتف وكل هذه البيانات.
تنزيل كناش للايباد مجانا اخر اصدار
تنزيل كناش للايباد
  • ثالثاً: يمكنك الضغط على أي من المعلومات المراد تعديلها، ثم الضغط على زر تعديل للحصول على التعديلات للبيانات الخاصة بك.

كيف يمكنك حماية برنامج كناش للأندرويد ؟

يمكنك حماية المعلومات والبيانات الخاصة بك على التطبيق حتى لا يتمكن أي شخص سواك من الدخول إلى التطبيق ومعرفة المعلومات الموجودة بداخله، فقط اتبع الخطوات التالية:

  • قم بفتح تطبيق كوناش للأندرويد، سوف تظهر لك واجهة البرنامج قم بالدخول إلى قسم الإعدادات والموجودة أسفل يسار الواجهة.
  • قم بالضغط على خيار الإعدادات ثم أختيار قفل التطبيق، ثم بالضغط عليه واختار تفعيل كلمة السر.
تنزيل كناش للكمبيوتر
  • بعدها قم بإدخال الرقم السري الذي تريد حماية التطبيق به والمكون من ٤ أرقام.
  • بعدها لن يتمكن أي شخص من الدخول إلى تطبيق كوناش في حالة إن كنت غير مستخدم لهاتفك.
تنزيل كناش للاندرويد

الخلاصة:- يعتبر تطبيق كوناش طفرة في عالم متابعة الحسابات الخاصة بالعملاء والموردين وكافة الديون، حيث أتاح التطبيق للعديد من الأشخاص إمكانية متابعة أعمالهم وتسجيل البيانات الخاصة بهم بكل سهولة فقط بضغطة زر كما أتاح التطبيق العديد من المميزات التي جعلت التطبيق مميزًا عن غيره، خاصة في كونة متعدد الأقسام ومتاح ومناسب لجميع الفئات العمرية من الأشخاص كما أن ميزة النسخ الأحتياطي التي مكنت المستخدمين من حفظ البيانات دون تعريضها للفقد من أهم المميزات التي جعلت من التطبيق ذو أهمية كبيرة في حفظ المعلومات، كما أن توافر التطبيق بالعديد من اللغات مكنت المستخدمين العرب وغير العرب من كيفية أستخدامه بسهولة دون تعقيد، أيضًا وجود التطبيق بشكل مجاني من المميزات المهمة التي جعلت للتطبيق شهرة واسعة بين جميع المستخدمين، وفي النهاية يعمل يسعى مصممي ومطوري التطبيق على تحديث التطبيق بشكل مستمر بحيث يمكن المستخدمين من متابعة كافة أعمالهم بكل سهولة دون تعقيد.

التفاصيل الخاصة بتنزيل تطبيق كناش الاصلي 2024 Konnash كامل مجاناً برابط مباشر:-

💿 اسم البرنامجKonnash
🏢 الشركة المنتجةinyad Inc
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب النسخة
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج12 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق كناش الاصلي 2024 Konnash كامل مجاناً برابط مباشر:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تطبيق كناش بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك