تنزيل برنامج في ان VN للتصميم للكمبيوتر وللموبايل مجاناً أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج في ان VN 2024 للمونتاج للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون أخر إصدار برابط مباشر مجاناً

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج في ان VN للمونتاج أخر إصدار برابط مباشر مجاناً للاندرويد وللكمبيوتر وللايفون كامل برابط واحد مباشر من ميديا فاير الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج في ان VN للمونتاج أخر إصدار برابط مباشر مجاناً

في الآونة الأخيرة أصبح تصوير الفيديوهات وتعديلها له أغراض متعددة، لذلك بدء الكثير يتساءل عن طريقة تنزيل برنامج VN، كما أصبح منتشر بشكل كبير سواء للمشاركة مع الأصدقاء أو لنشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف جمع المشاهدات والربح من الفيديوهات، كما أصبح التصوير مهنة يمتهنها الكثير من الأشخاص عن طريق تصوير المناسبات وأعياد الميلاد والأفراح وغيرها، لذلك يبحث الكثير عن أفضل تطبيقات تعديل الفيديوهات لتظهر بأفضل شكل، ولذلك فهو من أكثر التطبيقات جودة في هذا المجال.

تحميل برنامج VN للمونتاج

برنامج  VN لتحرير الفيديو من الاندرويد أو الكمبيوتر والايفون

يُعد برنامج VN هو الخيار الأمثل عند أحتياجك لتطبيق خاص بالمونتاج وإنتاج الفيديوهات المختلفة بأفضل صورة ممكنة، كنا أنه يساعدك في إضافة الكثير من التعديلات على الفيديوهات الخاصة بك، ويتيح لك مجموعة كبيرة من المؤثرات والفلاتر، كما يمكنك أن تحذف جزء معين من الفيديو أو تقوم بدمج عدة فيديوهات سويًا.

تحميل برنامج VN للمونتاج للكمبيوتر

يقدم لك برنامج VN تجربة سهلة جدًا وبسيطة من خلال واجهة التطبيق غير المعقدة التي تتيح لأي شخص الإستفادة من مميزات البرنامج دون الحاجة إلى وجود شرح له.

تحميل برنامج VN بدون علامة مائية

علاوة على أنه يمكنك برنامج VN من صناعة فيديو رائع تستطيع مشاركته مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وغيره، وحينها سينال إعجابهم ويسألونك كيف قمت بصنع هذا الفيديو؟

كما أنه أصبح هناك شريحة كبيرة تهتم بعمل الفيديوهات سواء على اليوتيوب أو الفيسبوك أو التيك توك وغيرها من المنصات التي تدعم خدمة الربح من الفيديوهات عن طريق جمع أكبر عدد من المشاهدات، يساعد برنامج VN على صناعة الفيديو وضبطه وإخراجه بأفضل هيئة تسهم في جذب المشاهدين وتزيد من أعدادهم مما يجعل صاحب الفيديو يحصل على المال.

مميزات تنزيل برنامج  VN للمونتاج للكمبيوتر وللاندرويد

يقدم تطبيق VN للمستخدم الكثير من الخدمات التي تجعله أكثر التطبيقات تميزًا في عالم المونتاج، حيث يقدم جميع الأدوات التي تخص صناعة فيديو من أقل الأساسيات مثل القص والتكبير والحذف، إلى جميع الأدوات المستخدمة في المستوى الإحترافي مثل الموسيقى في الخلفية وإضافة نصوص مختلفة، كما يمكنك التحكم في سرعة الفيديو الخاص بك ومن أهم المميزات ما يلي:

  • يتيح لك برنامج VN الكثير من الفلاتر التي يمكنك الاختيار من بينها لاستعمالها على الفيديو الخاص بك وتطوير شكله.
تنزيل برنامج VN من ميديا فاير
  • هناك ميزة أخرى في البرنامج  وهو أن تجعل تعديل الفيديو من خلاله أسهل ما يمكن، حيث أنه يعتمد على نظام الطبقات أي يمكنك أن تقوم بالتعديلات التي تريدها على كل طبقة منفصلة عن غيرها، حتى لا تحدث أي مشكلات.
برنامج VN للتصميم
  • يمكنك التراجع عن الخطوة التي تقوم بها والتعديل عليها، مما يجعلك تتمكن من تلافي أي أخطاء تحدث.
  • يتميز برنامج  VN أنه مجاني تمامًا، لا يحتاج إلى دفع أي رسوم لتحصل عليه، حيث أن أغلب برامج المونتاج مدفوعة مما يجعل برنامج  VN متميز بالكثير من المواصفات.
  • يحدث أحيانًا أن تقوم بتصوير فيديو في ظروف إضاءة منخفضة مما يجعل جودة الفيديو قليلة، في هذه الحالة يمكنك من خلال برنامج  VN أن تقوم بتحسين جودة الفيديو وجعله فيديو ذو تقنية عالية.
  • يمكن أن تختار كتم الصوت أثناء تشغيل الفيديو، ويمكنك أن تضيف  التي تريدها بكل سهولة.
برنامج VN عربي
  • واجهة البرنامج تتميز بالبساطة الشديدة والأناقة، فإذا كنت مبتدئ في عالم المونتاج يمكنك استخدام برنامج  VN بكل أريحية ولن تواجه أي مشكلة أو تحتاج إلى الشرح حيث أن جميع الأدوات في البرنامج من السهل استخدامها وصنع أفضل الفيديوهات.
  • مهما كان نوع هاتفك أو نظام تشغيله سواء كان أندرويد أو آيفون أو iOS، يمكنك تحميل برنامج  VN بكل سهولة حيث أنه يدعم جميع أنواع الهواتف.
  • لا يحتاج تحميل برنامج VN أثناء استخدامه أن تكون مواصفات هاتفك المحمول عالية، بل يتناسب البرنامج مع جميع الهواتف سواء الضعيفة أو غيرها، حيث أنه لا يحتاج إلى رامات عالية.
  • حجم برنامج  VN صغير نسبيًا عند مقارنته بغيره من البرامج، لذا لن يحتاج إلى وجود مساحة تخزين كبيرة على هاتفك.
VN Video Editor download
  • يتناسب التعامل مع برنامج VN مع جميع الفئات العمرية حيث أنه من أسهل وأبسط البرامج التي يتم استخدامها لغرض المونتاج وصناعة الفيديوهات.
  • يمكنك تمييز الفيديوهات الخاصة بك من خلال إضافة الملصقات والمؤثرات المختلفة حتى تنتج أفضل الفيديوهات.
VN - Montage
  • من خلال تطبيق VN للاندرويد يمكنك أن تضيف نصوص كتابية أو ملفات صوتية إلى الفيديو الخاص بك.
تحميل برنامج vn للمونتاج للكمبيوتر ويندوز 7
  • بعد أن تنتهي من صناعة الفيديو الخاص بك، يمكنك أن تختار الجودة التي تريد حفظ الفيديو بها، وتحدد الاسم المناسب للفيديو ومكان الحفظ الذي تريده مما يسهل عليك الحصول على الفيديو في ملفات الهاتف.
تحميل برنامج vn للمونتاج للكمبيوتر ويندوز 10
تحميل برنامج vn للمونتاج للاندرويد
  • يتم تحديث تطبيق VN بأستمرار من قِبل الشركة المطورة له، وذلك بهدف حصول المستخدم على أفضل خدمة ممكنة.

طريقة تنزيل برنامج  VN للمونتاج اخر اصدار برابط مباشر

من خلال خطوات بسيطة يمكنك الحصول على برنامج  VN والتمتع بمميزاته الرائعة وذلك من خلال:

تحميل برنامج vn للمونتاج للاندرويد
  • أكتب في خانة البحث برنامج VN, جميع روابط التحميل المباشرة موجودة أسفل الموضوع.
  • أضغط على "تنزيل".
  • أنتظر ثوانٍ حتى يتم التحميل.
تحميل برنامج vn للمونتاج
  • ستظهر الأيقونة الخاصة بالبرنامج بين التطبيقات الخاصة بك.
تحميل برنامج vn للمونتاج للايفون

طريقة حفظ الفيديو من برنامج في ان VN إلى المعرض

يوفر لنا برنامج في ان VN الكثير من المميزات والأدوات التي تمكننا من صناعة أجمل مقاطع الفيديو وبالطبع بعد قضاء الوقت في تعديل الفيديو وصناعته لابد من حفظه إلى الهاتف للقيام بمشاركته مع الآخرين، ومن خلال عدة خطوات بسيطة يمكنك القيام بحفظ الفيديو من خلال الآتي:

  • أذهب إلى برنامج VN وقم بفتحه.
تحميل برنامج المونتاج vn
  • أفتح الملفات الخاصة بك وانقر على الفيديو الذي تريد حفظه لتحديده.
  • ستجد كلمة "حفظ" يمينًا في الأعلى، أضغط عليها وستجد الفيديو تم حفظه على هيئة مسودة.
تنزيل برنامج vn للمونتاج
  • إذا كنت تريد الأحتفاظ بما قمت به من تعديلات على الفيديو الخاص بك، أضغط على زر "تصدير".
تحميل برنامج vn للمونتاج للكمبيوتر ويندوز 10
  • حدد دقة الفيديو التي تريدها.
تحميل برنامج vn للمونتاج
  • قم بحفظ الفيديو الأصلي قبل التعديل من خلال أن تقوم بتفعيل قائمة التصدير الأصلية.
تحميل vn
  • أضغط على "التجزئة" حتى تتمكن من عرض الفيديو ومراجعته.
تحميل vn video editor للكمبيوتر
  • بعد أنتهاء عملية العرض ووصولها إلى 100% تتمكن من مشاهدة الفيديو الخاص بك بعد التعديلات التي أضفتها عليه.

وظائف برنامج  VN محرر الفيديو

هناك العديد من الأدوات والوظائف التي يتمتع بها برنامج  VN video editor، فهو من أفضل التطبيقات المتخصصة في تعديل الفيديوهات وتحريرها لإنشاء أفضل مقاطع تستحق أن يتم مشاركتها مع الآخرين ونشرها عبر مواقع التواصل الأجتماعي.

كما أن تطبيق VN يقدم عدة أدوات يمكنك من خلالها إضافة الفلاتر التي تنال إعجابك لزيادة جودة الفيديو الخاص بك، إلى جانب العديد من المؤثرات التي تختار من بينها ما يناسبك، كما يمكنك إضافة الموسيقى والملفات الصوتية الملائمة للفيديو وغيرها من الأشياء الرائعة التي تجعل من برنامج  VN أفضل برنامج لتحرير الفيديوهات على الإطلاق ومن وظائفه التي يجب التعرف عليها الآتي:

تأثيرات الفيديو المعدة مسبقًا

إن كنت تريد تعديل الفيديو الخاص بك في أسرع وقت ممكن ومن خلال ضغطة واحدة، يتيح لك برنامج VN الكثير من إعدادات الفيديو التي تم صنعها مسبقًا، يمكنك أختيار التصميم الذي ينال إعجابك وتقوم بتطبيقه على الفيديو الخاص بك من خلال القيام بتنزيله، ويمكنك مشاهدة الكثير من الإعدادات حتى تختار الأفضل من بينها، وهذه الخاصية من أكثر الخواص شيوعًا بين المستخدمين، حيث أن كثير منهم يلجأ إليها ويقوم بتحرير الفيديو بطريقة تلقائية.

تحميل vn video editor

ميزة الشاشة الخضراء

يوجد في برنامج VN للكمبيوتر والموبايل ميزة chroma key أو ما يطلق عليها الشاشة الخضراء وهي من أفضل الخدمات التي يقدمها التطبيق وتعتبر من أعلى الأدوات التي تستخدم في المستوى الإحترافي لصناعة الفيديوهات، ويمكنك من خلالها أن تقوم بإزالة الخلفية الخاصة بالفيديو دون حدوث أي مشكلات، فيتم إزالتها بشكل مثالي ويمكنك وضع أي خلفية تريدها.

حيث أن في كثير من الأحيان تقوم بتصوير مقطع فيديو دون ترتيب وفي أي مكان، من الممكن أن تكون الخلفية التي قمت بالتصوير فيها ليست مناسبة أو مرتبة، في هذه الحالة يمكنك الاستفادة من خاصية الشاشة الخضراء لتجعل الفيديو في صورة أفضل.

حفظ مقاطع الفيديو ومشاركتها

لا داعي للقلق من ضياع الفيديو الأصلي عند قيامك بالتعديل عليه، يمكنك أن تقوم بحفظه، كما يمكنك أن تقوم بالحفظ بعد كل خطوة تقوم بها في التعديل بهدف عدم ضياع الوقت أو فقد الفيديو الذي قمت بتعديله.

بعد أن تقوم بالانتهاء من الفيديو وحفظه تستطيع مشاركته مع أقاربك وأصدقائك ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر و انستجرام ويوتيوب وغيرها.

تحميل vn اخر اصدار

ملصقات وخطوط رائعة

أثناء قيامك بتعديل الفيديو الخاص بك، يمكنك أن تقوم بإضافة الملصقات الجميلة المتحركة المتوفرة في برنامج  VN، كما يمكنك إضافة نص معين بخطوط مزخرفة تضفي شكل مميز للمقطع الخاص بك، كما أن هناك الكثير من الأشكال المعدة مسبقًا يمكنك تحميلها وأستخدامها والحصول على الكثير من الرموز التعبيرية الموجودة في الخانة الخاصة بالملصقات.

تحميل vn pro

بأستخدام كل هذه الأدوات والوظائف المميزة يمكنك صنع أفضل مقاطع الفيديو التي ستنال إعجاب الجميع، حيث أنك من خلال استخدام برنامج  VN يمكنك أن تصبح محرر فيديو محترف جدًا، كما أن التطبيق يساعدك على الاحتفاظ بأجمل الذكريات من خلال تصويرها وإضفاء المميزات عليها والاحتفاظ بها ومشاركتها مع الأصدقاء والأحبة، مما يساعد على تذكر اللحظات السعيدة مهما مر الوقت.

تطبيق VN بدون علامة مائية اخر اصدار

لصناعة أجمل مقاطع الفيديو وإضافة أفضل التعديلات عليها يجب أن تقوم باستخدام برنامج تعديل الفيديوهات مميز به الكثير من الأدوات التي تصل إلى مستوى الإحترافية، ومن أفضل التطبيقات الخاصة بهذا المجال هو تطبيق VN Video editor maker بدون علامة مائية، فهو من أهم التطبيقات وأوسعها انتشارًا في فئة تطبيقات تعديل الفيديوهات.

ولم يعد يقتصر تحميل برامج المونتاج على الحواسيب فقط بل أصبح متوفر على الهواتف المحمولة بمختلف أنواعها ومواصفاتها وسواء كان نظامها هو أندرويد أو آيفون أو ios.

خلال عدة دقائق يمكنك عمل أفضل مونتاج على هاتفك المحمول من أي مكان وفي أي وقت، كما يمكنك صناعة العديد من الفيديوهات المميزة التي تستطيع مشاركتها مع الآخرين.

مميزات تطبيق VN النسخة المدفوعة بدون علامة مائية

في ظل انتشار المواقع التي تعتمد على نشر الصور والفيديوهات بشكل مستمر، أصبح الكثيرون يبحثون عن أفضل البرامج والتطبيقات التي يمكن من خلالها القيام بعمل تعديلات على الفيديو ومن أهمها هو تطبيق VN النسخة المدفوعة ومن أهم مميزاته:

  • من خلال تطبيق  VN المهكر، يمكنك أن تحصل على جميع المميزات الموجودة في النسخة المدفوعة، وبدون دفع أي رسوم فالتطبيق مجاني تمامًا.
  • يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر حتى يواكب ما يحدث من تغييرات طوال الوقت.
  • لا يحتاج تحميل التطبيق إلى وجود مساحة كبيرة في الهاتف، حيث أن حجمه صغير جدًا مقارنة بغيره من التطبيقات.
تحميل vn من ميديا فاير
  • يمكنك تحميل على أي نوع من الهواتف وأي إصدار منها ولا يوجد فرق بين التحميل على نظام أندرويد أو آيفون في الأدوات، الفرق الوحيد هو الاختلاف في سرعة تحميل الفيديو بعد الانتهاء منه، ولا يحتاج تطبيق  VN المهكر إلى مواصفات عالية أو رامات عالية، بل يعمل في وجود رامات منخفضة بطريقة سليمة.
  • به الكثير من الأدوات والإضافات التي تمكنك من القيام بأفضل مونتاج للفيديوهات على الإطلاق.
تحميل vn للكمبيوتر
  • يمكنك القيام بمشاركة الفيديو على أي موقع بعد الأنتهاء من تحريره.
تحميل vn video editor
  • يمكنك التحكم في السرعة التي يسير بها  تشغيل الفيديو، وجعله أكثر سرعة أو بطئ.
تحميل برنامج VN بدون علامة مائية
  • لا يحتاج التطبيق إلى وجود إنترنت لتتمكن من أستخدامه.
  • يمكنك أختيار أفضل جودة للفيديو الخاص بك.
  • تختار الأنتقالات من بين الكثير من الأختيارات التي تناسبك.
  • يمكنك إضافة الموسيقى أو كتابة نص معين على الفيديو واختيار نوع الخط المناسب، كما يمكنك اختيار ملصق من بين العديد من الملصقات الرائعة والمتحركة.
تحميل برنامج VN للمونتاج للكمبيوتر
  • من خلال تطبيق VN اخر اصدار يمكنك دمج عدة فيديوهات معًا وحفظها كفيديو واحد.
  • يمكنك تحسين ألوان الفيديو لتظهر في أفضل شكل.
  • لا يتم وضع علامة مائية على الفيديو بعد الأنتهاء منه والقيام بحفظه على الهاتف أو مشاركته مع الآخرين.

 تنزيل برنامج VN للكمبيوتر بدون علامة مائية

يمكن تنزيل تطبيق VN على الحاسوب الخاص بك، فهو لا يقتصر أستخدامه على الهواتف فقط، يمكنك القيام بالتعديل على الفيديوهات وأستخدام جميع الأدوات المتوفرة في البرنامج لصناعة أفضل الفيديوهات من خلال الكمبيوتر كما هو الحال في الهواتف ويمكن تنزيل برنامج  VN للكمبيوتر من خلال الخطوات الآتية:

  • في الخطوة الأولى يجب تثبيت برنامج بلوستاكس bluestacks.
برنامج VN عربي
  • أبحث عن الموقع الرسمي الخاص بـ بلوستاكس، قم بالتنزيل وأنتظر لتكتمل العملية.
  • بعد أنتهاء التنزيل، قم بالضغط على "تثبيت".
  • بعد أنتهاء عملية التثبيت، يبدأ بلوستاكس بالعمل بشكل تلقائي.

بعد هذه الخطوة يمكنك تنزيل برنامج VN من خلال طريقتين هما:

1/ التحميل من خلال google play

برنامج VN للتصميم

  • قم بإدخال البيانات الخاصة بحساب جوجل الخاص بك.
  • في حالة عدم وجود حساب، قم بإنشاء حساب جديد.
  • بعد الأنتهاء من تسجيل الدخول، أبحث عن " VN video editor".
  • أضغط على "تثبيت" وبعد قليل سيتم تنزيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك البدء في عمل المونتاج.

2/ التحميل من خلال  Apk

  • أبحث عن رابط التحميل الخاص ببرنامج  VN.
  • أذهب إلى notion وقم بتحميل حزمة التثبيت الخاصة بالتطبيق  VN Apk.
  • على الجانب الأيمن في بلوستاكس، قم بتحديد الأيقونة الخاصة بـ  Apk.
  • قم بتحديد ملف  Apk VN، وقم بتثبيته على الكمبيوتر.
  • بعد القيام بهذه الخطوات، يمكنك فتح التطبيق على الكمبيوتر والتمتع بمميزاته.

استيراد وتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال الخطوات الآتية:

  • أذهب إلى تطبيق VN، أذهب إلى الإعدادات وأضغط على "السماح" لوصول التطبيق إلى الملفات الخاصة بك.
  • يمكنك تصدير مقاطع الفيديو التي قمت بتحريرها عن طريق تطبيق  VN إلى الويندوز الخاص بالكمبيوتر وحفظها.
  • يمكنك تعديل الملفات من خلال فتح media manager، وأستيراد الملفات الموجودة وتحريرها.

الخاتمه:- مما سبق قد تبين مدى أهمية تنزيل برنامج  VN حيث أنه في ظل انتشار المواقع التي تعتمد بشكل أساسي على الصور ومقاطع الفيديو، لابد من وجود تطبيق يساعد على صنع أفضل الفيديوهات وتعديلها لأستبعاد أي مشكلة تحدث بها، لتنال إعجاب من يراها ولا يوجد أفضل من تطبيق  VN video editor maker للقيام بهذه المهمة، حيث أنه إلى جانب كونه مجاني هو من أفضل التطبيقات في مجال المونتاج وتعديل الفيديوهات.

 التفاصيل الخاصة بتحميل برنامج في ان VN للمونتاج أخر إصدار برابط مباشر مجاناً للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا :-

    💿 اسم البرنامجVN
    🏢 الشركة المنتجةUbiquiti Labs, LLC
    🖥️ متوافق معWindows, Android, iOS
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع الإصدار
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج29 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج VN أخر إصدار برابط مباشر مجاناً للكمبيوتر وللاندرويد مجانا بدون علامة مائية:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل برنامج VN بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك