تحميل لعبة بيس 2023 للاندرويد وللايفون PES بدون نت مجانًا

اختصارات الموضوع

 تحميل لعبة بيس eFootball 2023 موبايل للاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر تعليق عربي

ملحوظة:- روابط لعبة eFootball PES 2023 للاندرويد وللايفون كاملة مجانًا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة بيس eFootball PES  2023 موبايل للاندرويد وللايفون مجانا

تحميل لعبة بيس ٢٠٢٣ موبايل له عدة طرق تختلف بأختلاف نوع الهاتف المستخدم وخاصة عدد راماته، فمما لا يعرفه الكثير أن الهاتف ذات عدد الرامات اقل من خمسة رام لن يستوعب إمكانيات تحميل هذه اللعبة مباشرة، ولكن في عالم التكنولوجيا هناك حل وثغرة لكل أمر، فيمكن تحميل اللعبة على هذه الأجهزة من خلال استخدام موقعنا بالأسفل كما سوف نوضح تاليًا.

ولا يمكن إغفال ما حققه تنزيل لعبة بيس ٢٠٢٣ للموبايل وكذلك تحديثاتها المختلفة من نجاح وشهرة بين ألعاب الكرة للهواتف، لاسيما وأنها في تطور مستمر، فبالرغم من أن استخدامها قد يبدو صعبًا بالنسبة للمبتدئين فيها، إلا أنها ومع بداية فهمت ديناميكيتها سوف يدمن اللاعبون عليها ويستمرون بها لفترة طويلة جدًا، ومن خلال مقالنا هذا سوف نوضح آلية الفوز في هذه اللعبة.

ومع ما وصلت إليه هذه اللعبة من نجاح مبهر في التحديث الأخير لا يمكن إغفال كونه مازال محتفظًا ببعض خصائص النسخ القديمة من اللعبة، كما أنه هناك بعض المشاكل التي قد تواجه مستخدمين هذه اللعبة، ولكنها سهلة الحل كذلك.

بالنسبة الهواتف الحديثة أو القوية أو التي تمتلك رامات متعددة بسهولة ويسر، وذلك بمجرد الدخول على لينك التحميل، وكذلك يمكن استخدامها وإتقان اللعبة من خلال هذه الهواتف والفوز فيها كذلك مع احتراف اللعب بها، ولكن قد يصعب ذلك بالنسبة لمن يملكون هواتف ليست أحدث إصدار، وتلك الأجهزة لها طريقة تحميل معينة، وإن كانت أكثر صعوبة من الطريقة السابقة ولكنها تفي بالغرض، كنا سوف يتضح معنا.

تحميل لعبة بيس ٢٠٢٣ للموبايل من خلال متجر جوجل بلاي 

من المعروف أنه بعد نزول لعبة بيس ٢٠٢٣ للموبايل من قبل المطورين لها، لم تظهر لأصحاب الهواتف الضعيفة أو المتوسطة، فهي تعمل فقط على الأجهزة التي تكون 5 أندرويد أو أكثر من ذلك، ولذا قد يصعب تحميل لعبة بيس ٢٠٢٣ للموبايل على المصير من الهواتف لاسيما تلك التي تقل راماتها عن اثنين أو ثلاثة رام، ولكن ذلك الأمر له كذلك، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية لابد من الأستعانة بموقعنا والروابط موجوده في أسفل الموضوع. 
  • بعد ظهور لعبة بيس في نتائج البحث والدخول عليها، سوف تظهر بهذا الشكل وأسفل منها أيقونة التثبيت، أو الفتح كما في حالة التثبيت المسبق للتطبيق.

استخدام لعبة بيس ٢٠٢٣ للموبايل اخر تحديث مجانا

بعد تحميل لعبة PES 2023 للموبايل كما سبق و أوضحنا، يكون بالإمكان فتح اللعبة والبدء فيها والسير على الخطوات التالية للاستمتاع باللعب:

  • أول خطوة سوف تظهر أمامك في شاشة اللعبة هي الموافقة على السياسة العامة للعبة وشروط الأستخدام، ويكون ذلك بالضغط على زر Accept.
تحميل لعبة بيس 2023 موبايل efootballtm 2023 موبايل
  • بعد ذلك سوف تبدأ اللعبة في التحميل، وهذا الأمر لا يستغرق الكثير من الوقت.
تحميل لعبة بيس 2023 موبايل
  • في الخطوة التالية سوف يطلب منك تعيين اليوزر نيم الخاص بك، ويلاحظ أنه في البداية قد يصعب تعيين اليوزر نيم إذا ما تشابه مع يوزر نيم اخر سبق تعيينه من لاعب آخر على اللغبة، ولذا يلزم أن يكون جديد وغير مستخدم من قبل.
تنزيل لعبة بيس 2023 موبايل
  • بعد ذلك سوف يظهر أمامك أمر تعيين الفريق الخاص بك، وبمجرد الضغط على أيقونة Ok، سوف تعرض لك اللعبة الفرق الموجودة عليها.
تحميل لعبة بيس 2023 للاندرويد بدون نت
  • عند ظهور قائمة الفرق المتاحة على اللعبة، سوف تظهر لك قائمة وفي الأسفل منها أيقونتين Back و Next، إحداهما الرجوع للخلف أو التقدم للأمام وتصفح الفرق المتاحة، وهذا مثلما يتضح في الصورة التالية. 
تحميل لعبة بيس 2023 للاندرويد ppsspp كاميرا ps4
  • بعد ذلك يلزم تعيين القارة التي ينتمي إليها اللاعب، ومن ثم تعيين الدولة التي ينتمي إليها، وكذلك أخذ كافة المكافآت التي حصل عليها جراء التسجيل في اللعبة، وبعد ذلك يلزم فتح إحدى البكجات المتاحة في اللعبة والتي بعضها قد يكون مجاني أو مدفوع.
  • في هذه المرحلة لابد أن يقوم اللاعب بتكوين فريقه واختيار لاعبيه وأختيار مدرب لهم، وهذا الأمر قد يكون مدفوع الأجر، ومن هنا يكون اللاعب قد بدأ في التشكيل الفني للعبته، ومن ثم سوف يبدأ بالخوض فيها.

تحديث لعبة eFootball 2023 موبايل للاندرويد وللايفون

عادة ما يُحدث مطوري لعبة بيس تحديث كل سيزون، ولكن عند ظهور تحديث ٢٠٢٢ كان ليس بالجودة العالية ولم يكن هناك اختلاف شديد بينه وبين تحديث سيزون ٢٠٢١، ولذا استعجل المطورون في تنزيل تحديث جديد قبل بداية السيزون الجديد،وبالتالي قام اللاعبين ب تحميل لعبة eFootball 2023 للاندرويد وللايفون.

وهذا التحديث المفاجيء ليس بتحديث صغير بل هو يبلغ تقريبا خمسة وخمسين جيجا، وهو من تحديثات الصيانة الخاصة باللعبة، ولا يخفى أن عند تنزيل هذا التحديث سوف يحصل اللاعب على مكافأة تساعده على التقدم في اللعبة، ومن هذه المكافآت فتحه مجانية من باكدج توتنهام، وإن كان ليس ضروري للتفوق في اللعبة إلا أنه يظل مكافأة لا بأس بها.

وبهذا التحديث تم اضافة حدث جديد للعبة وهو دوري أبطال آسيا، وكذلك يتوافر في هذه اللعبة باكدج برونو واللاعبين البرتغاليين، والمثير من البكجات الأخرى، ولكن يلاحظ أن واجهة التطبيق لم تتغير في هذا التحديث واحتفظت كامرون باللون الازرق لها، ونفس الايقونات المتواجدة بها، بل وكذلك فإن قائمة المدربين لم تتغير اطلاقًا.

ولكن في المجمل يمكن القول أنه هذا التحديث أضاف الكثير للعبة وجعلها أكثر متعه وسهولة ويسر، وجذب الكثير من الأشخاص ل تحميل لعبة بيس ٢٠٢٣ موبايل، وكذلك الجيم بلاي أصبح ممتع وسريع الغاية، يجذب اللاعبين للاستمرار لاستمرار لوقت طويل في اللعبة، حيث عادة باكيدج الكوينز مرة أخرى، وتم تنزيل لاعبين جدد في متجر نقاط بيس فوتبول سعرهم رخيص داخل اللعبة، وكذلك تم تنزيل ايفنتات يحصل اللاعب عند الانتهاء منها على نقاط أو كوينز.

في تحديث ٢٠٢٣, تم استرجاع خاصية تسجيل الدخول اليوم والتي افتقدها تحديث ٢٠٢٢ بالرغم من توافره في تحديث ٢٠٢١,السابق عليه، فيحصل اللاعب في تسجيل الدخول في اليوم الأول على عشرة آلاف كوينز، وهذه الكوينزات تزداد مع كل تسجيل دخول يومي ليصبح مجموعها النهائي مئتان وثلاثون كوينز.

بالإضافة إلى أنه مع تحميل لعبة بيس ٢٠٢٣ للاندرويد وللايفون سوف يتضح أن هذا التحديث أضاف بكجات مدفوعة مثل باكدج ميسي، بل وكذلك تم تنزيل مدربين يمكن شرائهم بالكوينز، ويلاحظ أن أيقونة الكوينز تم تغيير مكانها ولم تعد بحوار البكجات كما كانت سابقًا.

كيفية ضبط اعدادات  لعبة بيس ٢٠٢٣ للموبايل

هناك نوعين من الإعدادات في لعبة بيس، وهذه الاعدادات أما أعدادا لوحة التحكم أو اعدادات فريق اللعب، بالنسبة العدادات لوحة التحكم، فيلزم بداية تعيين عدد مرات التبديل ، وذلك سواء التعديل المستعجل أو في منتصف الشوط الثاني، وغيرها من الأمور الأخرى والتي قد يسهل القيام بها، ولكن هناك بعض الإعدادات الفنية الهامة للغاية لاحتراف اللعبة بمجرد تنزيل لعبة eFootball 2023 للاندرويد والتي هي كالتالي:

  • في البداية لابد من الضغط على أيقونة Extras وهي المتواجدة في أعلى يمين الشاشة، وسوف تظهر لنا عدة أيقونات من ضمنهم أيقونة الاعدادات،  كما يتضح في الصورة التالية:
تحميل لعبة بيس 2023 للاندرويد تعليق عربي بدون نت
  • في الخطوة التالية يلزم الضغط على أيقونة الإعدادات كما يتضح في الصورة التالية.
تحميل لعبة بيس 2023 للاندرويد
  • بمجرد الضغط على أيقونة الإعدادات سوف يظهر لك قائمة، يتوافر بها ستة أيقونات أخرى، أيقونة الـ Graphic, والتي يمكن من خلالها تنظيم أضاءة الماتش وكل ما يتعلق به من جرافيك ، وأيقونة ال Audio، والتي من خلالها يتم ضبط الصوت في اللعبة، وأيقونة Language والتي يتم من خلالها ضبط لغة اللعبة، وأيقونة ال Notification والتي من خلالها يتم ضبط الإشعارات في اللعبة، وأيقونة  play settings ومن خلالها يتم ضبط إعدادات اللعب، وكذلك أيقونة DL Commentary Data، ولكن لتعيين الإعداد الأفضل لابد من أختيار أيقونة ال جرافيك.
تنزيل لعبة بيس 2023 للاندرويد
  • بعد الضغط عليها، سوف يظهر لنا اختيارين إحداهما Graphics والأختيار الآخر هو Frame Rate, كما هو موضح في الصورة وهنا يلزم اختيار الأمر الأول وهو Graphics وذلك لضبط مدى قوة اللعبة.
تحميل بيس 2023 موبايل APK
  • حينئذ سوف تظهر قائمة أخرى تحتوي على مراحل خوض اللعبة، والإختيار الأول فيها هو High أي أعلى مستوى، والأختيار الثاني هو standard أي المستوى المتوسط، والأختيار الثالث هو low  ويعني المستوى الضعيف، والإختيار الرابع والأخير هو lowest أي الضعيف جدًا، ويلاحظ أن الأختيار هنا يتوقف على نوع الجهاز المستخدم، فإن كان الجهاز ذات اثنين رام فقط أو ضعيف فيكون الأفضل هو الضغط على أيًا من الايقونتين الأخيرتين، أما الأجهزة القوية أو التي تحتوي على رامات عالية مثل ثماني رامات، فحينئذ يمكن اختيار المستوى العالي أو المتوسط ، وذلك كما هو يتضح في الصورة التالية.
تحميل بيس 2023 موبايل
  • الخطوة التالية هي ضبط ال Frame Rate، وذلك الأمر كذلك يعتمد على عدد رامات الهاتف المستخدم، فإن كان ذات رامات صغيرة يتم أختيار 30fps أو أصغر من ذلك، أما إن كان عدد الرامات كبير فيمكن اختيار 60fps وذلك حتى لا يحدث أي تعليق أثناء اللعب لعدم استيعاب الجهاز بإمكانيات اللعبة.
تحميل بيس 2023 تعليق عربي
  • بعد ذلك يأتي دور ضبط الكاميرا، والذي يلزم فيه أختيار Dynamic Wide وذلك لأنه يسمح للاعب بكشف أكبر قدر ممكن من الملعب، مثل خط الوسط والدفاع والهجوم، ويمكنه كذلك من تمرير الكرة وإحراز الهدف بكل سلاسة ويسر، وذلك بعكس باقي الاعدادات والتي بعضها يركز على اللاعب فقط فلا يستطيع سوى رؤية اللاعب فقط في الملعب، والآخر يركز على المهاجمين فقط، وبعضها يركز الكاميرا على خط الدفاع فقط.
  • من أهم الاعدادات التي يلزم ضبطها عن تحميل لعبة بيس ٢٠٢٣ للاندرويد تعليق عربي هو اعدادات جيم اللعب، وأول إعداد هو اختيار نوع اللعبة، هل هو كلاسيك أو تاتش، وإن كان الكلاسيك هو الأفضل وذلك لتعقيد النوع التاتش قليلاً.
  • بعد ذلك يأتي دور الأنالوج والاختيار ما بين إن كان متحركًا يتواجد في أي مكان في الشاشة، أو ثابت فيتواجد في مكان واحد فقط منها، والأفضل هو اختيار أمر الثبات، حتى يستطيع اللاعب التحكم في اللعبة لاسيما بالنسبة للاعبين المبتدأين.
  • الإعداد التالية هو الترقيم التلقائي للاعبين الدفاع وهو من أبرز خصائص التحديث الجديد للعبة، وهو ما يساعد اللاعب في التبديل التلقائي بين اللاعب لأقرب لاعب من الخصم.
  • بعد ذلك يأتي إعداد  حجم الاستيك، إما حجمها واسع أو ضيق أو متوسط، وفي حال تعيينها واسع سوف تأخذ مساحة كبيرة من الشاشة ولذا يلزم الابتعاد عنها، أنا في حال تعيينها ضيقه، فسوف يكون حجمها صغير جدًا مما قد يعيق تحرك اللاعب ولن يستطيع المستخدم التحكم في اللاعب جيدًا، ولذا في الأختيار الأفضل هو تعيينها متوسطة.
  • في الخطوة التالية يلزم ضبط نظام الدفاع، وهو يكون إما ماتش اب، أو النظام القديم، وهنا يمكن القول أن النظام القديم هو الأفضل بينهما، وذلك لأن نظام الماتش اب سوف يوجد عدة ثغرات في نظام الدفاع قد تؤدي إلى إمكانية مرور اللعب الخصم إلى منطقة الجون وتسديد الأهداف، وبالتالي خسارة اللاعب الجيم.
  • الإعداد القادم هو تغيير أماكن الأزرار وهو من أهم إضافات التحديث الجديد للعبة بيس، وبالرغم من أن هذه الإضافة قوية جدًا إلا أنها تستلزم لاعب محترف حتى يستطيع الاستمرار في اللعب مع تغيير الأماكن، ولذا يمكن القول أن الأعداد القديم هو الأفضل بالنسبة للاعب غير المحترف.
  • حتى يستمتع اللاعب ب تحميل لعبة بيس ٢٠٢٣ للاندرويد وللايفون لابد من استكمال باقي تلك الإعدادات، والتي تكون الخطوة التالية هي إعداد الشفافية في أرض الملعب، والتي يلزم تعيينها إنا على 40 أو 20، ويلاحظ هنا أنه وإن كانت شفافية الأزرار في أرض الملعب كبيرة إلا أنها هكذا تسمح للاعب بالتركيز أكثر على اللعبة وتحركات اللاعبين، وفي نفس الوقت يكون اللاعب قد حفظ أماكن الأزرار فلن يكون في حاجة إلى إظهارها للغاية.
  • بالإضافة إلى إعداد ال Next Play وهو يعني تعيين اللاعب الآخر الأقرب للاعب الأصلي، وهو خيار يساعد كثيرًا في ربح الجيم ولذا لابد من تفعيله.
  • كذلك هناك أعداد خريطة اللاعبين والتي تبين أماكن اللاعبين في الملعب وهو إعداد مهم للغاية يلزم القيام به 
  • بعد ذلك هناك أعداد ال Stamina والذي يساعد في معرفة مدى الربح الذي حققه اللاعب في الجيم.

حل مشكلة التطبيق غير مثبت عند تحميل لعبة eFootball  2023 موبايل

في كثير من الأحيان وبعد أتباع الخطوات السابق بيانها ل تحميل بيس ٢٠٢٣ موبايل وبالرغم من ذلك ق. لا تثبت اللعبة على الهاتف، وذلك لربما لأنه يتواجد على نفس الجهاز نسخة أخرى قديمة من اللعبة مثل لعبة بيس ٢٠٢٢، وحينئذ لابد من مسحها سريعًا، حتى يصبح بالإمكان تثبيت النسخة الجديدة من اللعبة

حل مشكلة التقطيع والخروج من لعبة PES 2023

يلاحظ أن تلك المشكلتين وإن كانوا مختلفتين إلا أنهما قد يكون لهما نفس الحل، ففي بعض الأحيان قد يكون الخطأ في اعدادات اللعبة، وذلك كأن يكون الجهاز المستخدم ضعيف ويتم أختيار المستوى العالي في اللعبة وكذلك إعدادات ال Frame Rate، وهو ما يناسب الأجهزة القوية فقط، وحينئذ يلزم تعديل هذا الإعداد وغيره من الاعدادات المماثلة وفق لحجم رامات الهاتف، وقد يكون السبب في هذه الأمر هو عدم وجود مساحة على الذاكرة العشوائية للهاتف، ولذا يلزم تفريغها كذلك. 

الخاتمه:- تحميل لعبة بيس ٢٠٢٣ للموبايل بدون نت تعليق عربي ليس بالأمر الصعب لاسيما بالنسبة للأجهزة القوية، وكذلك استخدام هذا التطبيق سهل للغاية، فهو إلى جانب المكافآت التي يحصل عليها اللاعبين لمساعدتهم في الحصول على اللاعبين أكثر مهارة في اللعبة والفوز فيها، فهي كذلك تستمر في إرسال الرسائل للاعبين لتعلمهم بحصولهم على النقاط أو غيرها من الأمور، وكذلك يتوافر في هذه اللعبة صوت جماهيري وتعليق مميز، بحيث يهيء الجو العام للاعبين وكأنهم في مبارة حقيقة وليست في العالم الأفتراضي، ويتيح التطبيق كذلك كتم الصوت في اللعبة في حال تسببها في الإزعاج لبعض اللاعبين وإن كان هذا أحتمال ضئيل.

  التفاصيل الخاصة بلعبة pes 2023 للاندرويد وللايفون مجانا كاملة :-

    💿 اسم البرنامجeFootball 2023
    🏢 الشركة المنتجةKONAMI
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجحسب نوع الإصدار
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج29 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة eFootball 2023 للاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر والرسمية :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "لعبة بيس 2023 بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك