تحميل انستا برو 2024 وتنزيل Insta IQ v10 Apk للأندرويد مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل تطبيق انستا برو 2024 – تنزيل Insta IQ+ Apk اخر اصدار لـ اندرويد مجانا

ملحوظة:- روابط تحميل انستا برو 2024 – تنزيل Insta IQ+ Apk اخر اصدار لـ اندرويد مجانا بخط وايموجي الايفون برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل انستا برو – تنزيل Insta IQ+ Apk اخر اصدار لـ اندرويد مجانا

من المؤكد أن تنزيل insta iq من التنزيلات الأكثر إقبالًا في الأونة الأخيرة، حيث أن برنامج انستجرام الأصلي قام بتنزيله مليارات من الناس حيث يقوم المستخدم بتنزيل الصور ومشاركتها مع أصدقائه بالإضافة إلى وجود القصة أو الحالة فإنه يعد من البرامج الأكثر تطورًا عالميًا كما يختلف insta iq أنه تطبيق بلس حيث يكون لديه مميزات أكثر من تطبيق الانستا الأصلي وفيما يلي سوف نتعرف بشكل تفصيلي عن الانستا البرو وكيفية إنشاء حساب عليه ومميزاته وكل شئ يخصه بالتفصيل.

تحميل insta pro

كما أنه من المعروف أن برنامج insta iq عندما يتم تنزيله على الأندوريد سوف يكون من ضمن النسخ المطورة والمعدلة، ولكن على الرغم من ذلك يوجد به مجموعة من المميزات التي لن تكون متوفرة في تطبيق الإنستا الأصلي كما أنه من السهل تنزيل على عدة أجهزة مع إمكانيات مختلفة، ويمكنك أن تقوم بتنزيله بجانب تطبيق الانستجرام الأصلي على هاتفك لأنه يوفر لك فرصة تحميل الحالات على جهازك سواء كانت عبارة عن صور أو مقاطع فديو تستطيع الأستمتاع بها وكل هذا بشكل مجاني بالكامل.

بعد أنتشار هذا التطبيق في الفترة الأخيرة قام المطورين بإضافة مجموعة من التحديثات التي تكون في غاية التميز،  لذلك خلال المقال سوف نوضح لكم مجموعة من المميزات التي تكون موجودة في هذا التطبيق والتي يمكنكم الحصول عليها بعد تنزيله.

 كيفية إنشاء حساب وتسجيل الدخول على برنامج insta iq:

يوجد طريقة سهلة للغاية لتسجيل الدخول علي الانستجرام سوف يتم ذكر الخطوات كالتالي:

  • الخطوة الأولى تتمثل في تنزيل انستقرام على الهاتف المحمول الخاص بك ومن ثم يظهر لك صفحة مليئة بالاختيارات حيث تتمكن من تغيير اللغة إلى اللغة العربية مثلًا أو أي لغة ترغب بها من أعلى الشاشة.
تحميل insta up
  • يوجد للمستخدم اختيارين إما تسجيل الدخول عن طريق الخانتين الفارغتين الموجودتين في الصفحة عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة السر بداخلهم و الأختيار الثاني إذا لم يكن للمستخدم حساب خاص به ويريد إنشاء حساب جديد.
تحميل insta x
  • نضغط على كلمة تسجيل الموجودة بالأسفل في تطبيق insta iq حيث يعطيك التطبيق بعض الاختيارات مثل تسجيل الدخول عن طريق الفيسبوك أو البريد الإلكتروني أو رقم هاتفك.
تحميل insta mix
  • من أفضل هذه الطرق أن يتم تسجيل الدخول عن طريق رقم هاتفك المحمول وبعد ذلك يمكنك ربط الأنستجرام بالفيسبوك أو بأي بريد إلكتروني تريده.
تحميل instamix

تسجيل الدخول في insta iq عن طريق رقم الهاتف:

وطريقة التسجيل بأستخدام رقم الهاتف تكون كالتالي: 

  • نقوم بكتابة رقم الهاتف في الخانة المخصصة له في برنامج insta iq وبعد ذلك سوف تصلك رسالة على هاتفك المحمول برمز التشغيل تقوم بإدخاله أيضًا وذلك للتأكد أن المستخدم لا يقوم بكتابة رقم هاتف عشوائي أو مزيف ومن ثم تختار اسم حساب انستقرام وكلمة سر قوية.
تحميل instaup اخر اصدار
  • تظهر لك شاشة نجد فيها زر يسمى متابعة ومزامنة جهات الأتصال نقوم بالضغط عليه، وذلك لتصل بسهولة إلى جهات الاتصال الخاصة بك ثم نقم بالضغط علي زر التالي.
تحميل instagram pro
  • في هذه الخطوة تقوم باختيار الاسم الذي تريده ومن المفترض أن يكون اسم سهل ومميز ليتمكن أصدقائك من إيجاد حسابك بسهولة ويمكن أن يضاف للأسم بعض العلامات والأرقام.
تحميل insta aero
  • تظهر لك قائمة تختار منها الأصدقاء الذي تريد متابعتهم، ومن ثم تختار صورة شخصية لك لتظهر في حساب insta iq وهذه الخطوة يمكن أن نتخطاها.
تحميل insta pro اخر اصدار
  • تقوم بحفظ كلمة السر الخاصة بك لأن من دونها لن تتمكن من دخول حساب insta iq الخاص بك.

ما هو insta iq وما الذي يقدمه في تحديثه الأخير:

يعتبر insta iq لديه نفس النظام الموجود في الأنستجرام الأصلي حيث تتمكن من خلاله متابعة أصدقائك ورؤية صورهم الجديدة حيث يسير بنفس النمط ويمكن تنزيله بسهولة، يتميز انستقرام 2024 ببعض المميزات الغير موجودة في انستجرام العادي الأصلي حيث تتمكن من إجراء مكالمات الفيديو والدردشة مع أصدقائك ومتابعة الأشخاص التي تريدها بكل سهولة ما يميز انستا ويجعله مختلفًا أنك تستطيع تنزيل من المنشورات الخاصة مع الصور والفيديوهات التي نالت إعجابك بالإضافة إلى إمكانية تنزيل جميع الصور والفيديوهات دون الحاجة إلى برامج أخرى لمساعدتك في تنزيلها على هاتفك المحمول مثلما يوجد في انستا جي بي، لكل هذه المميزات والأسباب أشتهر وانتشر في الأونة الأخيرة insta iq.

تحميل insta kira

الأقسام الرئيسية والواجهة في insta iq:

لابد من التعرف بشكل مفصل على كل الأقسام والخيارات الداخلية الموجودة في انستقرام وذلك للتعامل معها واستخدامها بسهولة وتتمثل في:

  • الواجهة الرئيسية للبرنامج: الشعار الخارجي برنامج انستا  يكون مختلف عن أنستا الأصلي، لكنه على قدر كبير من التشابه مع تطبيقات أنستا بلس مثل برنامج انستا honesta، حيث يختلف في تدرج الألوان الموجودة بطريقة بسيطة ويكون الشكل الإفتراضي دائري ولكنه يعد شبيه بالشكل العادي باختلاف هذه الأشياء الصغيرة التي تم ذكرها، الشاشة الرئيسية الموجودة في انستقرام  مماثلة للشاشة الرئيسية في أي إصدار آخر حيث تتكون من شريط يوجد به اسم انستغرام والزر الخاص بالكاميرا.
تحميل insta iq apk
  • أستكشاف: المستخدمين النشطين يوجد لهم الكثير من الصور والفيديوهات الخاصة بهم تجدهم في القسم الخاص بالاكتشاف من الانستجرام كما يمكنك فتح أي من هذه المنشورات والإعجاب بها، يوجد في أعلى التطبيق شريط مخصص للبحث عن الأشخاص الذي تريد متابعتهم وبإمكانه أيضًا البحث عن الأماكن كما يتميز بوجود قائمة تحتفظ بحمايات البحث التي قمت بها مسبقًا، ما يميزه أيضًا أن يحتوي على خاصية مسح QR Code حيث يوجد بطريقة محدثة في insta iq.
تحميل insta downloader

حول المنشورات والإشعارات في insta iq:

  • تنزيل منشور جديد: هذا القسم هو الأكثر استخدامًا على الإطلاق في تطبيق أنستا حيث يتمكن مستخدمي التطبيق من تنزيل الصور والفيديوهات مثل تطبيق اوجي أنستا الشهير، حيث تتمكن من فتح ذلك القسم المميز عن طريق رمز (+) الموجود في أدنى التطبيق.
تحميل insta x
  • حيث تتمكن من مشاركة الصور مع أصدقائك حيث تصل بحد أقصي 8 صور أو مشاركة الڤيديوهات ولكن قبل إتمام كل هذا من المفترض أن تقوم بالسماح لتطبيق الأنستقرام إلى أن يصل إلى الملفات الموجودة علي الهاتف والصور والفيديوهات، ما يتميز به insta iq apk أنه يتيح بك إمكانية إضافة المؤثرات المختلفة.
تحميل انستا جولد
  • الإشعارات: في انستا الاشعارات توفر لك العديد من المعلومات والتحديثات حيث تتمكن من معرفة أهم الأخبار التي تريد معرفتها عن أصدقائك والأشخاص الآخرين الذين تقوم بمتابعتهم دون أي مجهود مبذول منك، هناك قسم خاص في الإشعارات خاص بالأشخاص المقترحة لك لمتابعتهم فمن الممكن أن يكون بينكم أصدقاء مشتركة وتكون أنت لا تعرف أن هؤلاء الأشخاص لديهم حساب على الإنستجرام، عندما يتم تنزيل إي منشور بواسطة أصدقائك يرسل لك insta iq اشعار.
تحميل انستا الذهبي

هل يتوافر insta iq لهواتف الإيفون؟

لا يتوافر insta iq لهواتف الأيفون حيث لا يوجد ولا يسمح بتوفر أي نسخ من انستقرام  للأيفون علي المتجر الرسمي وذلك لأن أجهزة الآيفون تتميز بأنها على درجة عالية من الحماية، ولكن هناك بعض المتاجر التي تسمي بالطرف الثالث يمكن من خلالها تنزيل انستقرام ومن أمثلة تلك المتاجر متجر الأرنب الصيني متاجر بنده هايبر متجر آب فالي وغيرهم من المتاجر الغير رسمية.

هل من الممكن أن يتسبب أستخدام insta iq بالقيام بالحظر لحسابك الخاص؟

 تتعارض الآراء في هذا الموضوع الخاص بحظر حسابك إذا أستخدمت insta iq، ولكن المتفق عليه هو أنه إذا تم أستخدام انستقرام بشكل صحيح وطبيعي لن يتم أي شئ وسوف يظل حسابك كما هو ولكن إذا تم التمادي في استخدام المميزات المتاحة لتطبيق insta iq فقط من الممكن أن يتم حظر حسابك بشكل مؤقت أو بشكل دائم.

هل يمكننا تشغيل insta iq علي جهاز الكمبيوتر؟

بالتأكيد يمكننا أستخدامه ويتم ذلك عن طريق ويتم ذلك عن طريق استخدام محاكي للإندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستفادة من جميع المميزات التي يقدمها انستقرام.

طريقة تنزيل الفيديوهات من قسم Reels في تطبيق أنستا للأندرويد

من السهل على أي شخص أن يقوم بتنزيل العديد من الفيديوهات المختلفة وذلك من قسم الريلز Reels الذي يوجد في تطبيق أنستا، كل ماعليك أن تقوم بإتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • حيث أن أول خطوة لا بد أن تقوم بفتح تطبيق الإنستا على هاتف الأندرويد الذي تم تنزيل التطبيق عليه في السابق.
  • على الفور سوف يتم فتح واجهة البرنامج ويجب أن تقوم بالضغط على قسم  Reels  الذي سوف يكون في أسفل واجهة البرنامج وسوف يرمز له بعلامة الفيديو.
تحميل انستا برو
  • ثانياً: لا بد من فتح مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها على جهازك من خلال الضغط على ثلاث نقاط والذي تكون موجودة في أسفل الفيديو.
تحميل انستا بلس للايفون
  • على الفور سوف يظهر لك نافذة بها العديد من الخيارات المختلفة والتى تكون في غاية الضرورة من أجل تنزيل العديد من مقاطع الفيديو المختلفة على جهازك.
تحميل انستا لايت

طريقة إنشاء منشور جديد أو قصة جديدة في برنامج انستقرام للأندرويد

العديد من الأشخاص بعد تحميل الإنستا ربما يريدون تنزيل العديد من المنشورات الجديدة من حين إلى أخر، ولذلك سوف نوضح لكم طريق إنشاء المنشور عن طريق الخطوات البسيطة التالية: 

  • في البداية لا بد أن تقوم بفتح تطبيق الإنستا على جهازك الأندرويد، ومن الممكن أن يكون تطبيق الانستجرام محمل بشكل مسبق.
  • على الفور سوف تظهر لك واجهة البرنامج التى لا يد من الضغط عليها وعلى خيار الملف الشخصي الذي يكون في يسار الواجهة.
تحميل انستا فيديو
  • سوف تظهر لك صفحة الملف الشخصي وفيما بعد لا بد من الضغط عليها والتي يرمز لها برمز + وسوف تجد أمامك نافذة جديدة لا بد من الضغط عليها لإنشاء المنشور الجديد.
تحميل انستا جولد اخر اصدار

كيفية تغيير اللغات في تطبيق انستقرام insta iq

من السهل على العديد من المستخدمين تغيير العديد من اللغات الموجودة في التطبيق الى لغة أخرى في فترة قصيرة، ولكن تحتاج إلى أتباع الخطوات الآتية: 

  • في البداية قم بفتح تطبيق انستغرام أو ربما يكون موجود على جهازك مسبقًا.
  • يجب الضغط على قسم الملفات.
  • أضغط على قائمة المزيد والتي يكون رمزها ثلاثة خطوط أفقية والتي توجد أعلى الملف الشخصي.
تحميل انستا
  • بعد الضغط على كلمة المزيد سوف تجد مجموعة من الخيارات المختلفة ولا بد من الضغط على كلمة الإعدادات والتي توجد في أسفل القائمة.
تحميل انستا برو آخر اصدار
  • أضغط على إعدادات الحساب.
  • يمكنك أختيار اللغة التي تريدها وسوف يتم تغييرها على الفور دون وجود أي مشاكل في الأمر..
تحميل انستا برو للاندرويد
تحميل انستا برو للايفون
تحميل انستا برو ايفون

أبرز البدائل المجانية لبرنامج انستا insta iq

يوجد مجموعة من البرامج المميزة التي تعتبر من البرامج البديلة insta iq ومن ضمن هذه البرامج: 

  • برنامج جي بي انستقرام: من ضمن أشهر برامج التواصل الأجتماعي التي تم تعديلها من برنامج الإنستا الاصلي والتي من خلاله تم إضافة مجموعة من المميزات والإضافات التي لن تجدها في أي برامج أخرى، حيث أنه من خلاله سوف تتمكن من مشاركة العديد من الصور والعديد من مقاطع الفيديو المختلفة والتي يمكنك أن تقوم بتنزيلها بكل سهولة.
  • برنامج أنستا بلس: يعتبر هذا البرنامج من ضمن برامج الأنستاجرام الشهيرة التي تعتبر من أشهر برامج التواصل الاجتماعي وتم تطويره في الفترة الأخيرة وإضافة العديد من التحديثات التي تعود بالفائدة على كل المستخدمين كما أنه يكون من السهل تنزيله وتحميله من خلال المواقع الرسمية ودون وجود أي رسوم بشكل نهائي، لذلك من السهل الاعتماد عليه بشكل نهائي، ومن خلاله سوف يكون لديك فرصة في مشاركة العديد من الصور والعديد من مقاطع الفيديو المختلفة، ويمكنك أيضًا أن تقوم بتنزيل الحالات من خلاله.

أهم مميزات برنامج انستا  للأندرويد insta iq

من ضمن المميزات التي أشتهر بها هذا التطبيق في الفترة الأخيرة والتي جعلته من التطبيقات الأولى والأكثر أستخدامًا هي المميزات التالية:

  • مجاني: يكون من ضمن التطبيقات المجانية المميزة التي تستخدم في تنزيل العديد من مقاطع الفيديو والصور والتواصل مع الأصدقاء، وبالتالي يمكنك الأستمتاع بكل المميزات الموجودة في التطبيق دون وجود أي مشاكل في الأمر، وكل هذا يكون بطريقة مجانية دون وجود أي رسوم في الأمر.
  • سهل الأستخدام: من ضمن البرامج المميزة التي يكون لها واجهة سهلة الاستخدام بالإضافة إلى أنه يمتلك مجموعة من القوائم، والأقسام التي يكون من السهل أستخدامها وبالتالي يكون من ضمن البرامج التي تكون مناسبة للعديد من المستخدمين في كل دول العالم دون وجود أي مشاكل.
تحميل انستا الذهبي ابو عرب
  • التوافق: ربما العديد من المستخدمين يلجأون إلى هذا التطبيق بسبب أنه يكون متوافق مع العديد من أنظمة التشغيل المختلفة على أجهزة الأندوريد، كما أنه مهما كان نظام تشغيل الجهاز قليل يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق انستا عليه وتقوم باستخدامه دون وجود أي تهنيج في الجهاز أو وجود أي مشاكل في الأمر.
  • الخدمات المتعددة: توجد مجموعة من الخدمات المميزة التي يوفرها لك التطبيق عندما يتم تنزيله على هاتف الأندوريد، حيث من السهل تنزيل من خلاله الحالات المختلفة، كما أنه من السهل أن تعرف من قام بزيارة بروفايلك وكثير من المميزات الإضافية الموجودة على هذا الجهاز.
  • عدم وجود إعلانات: كما أنه يتميز تنزيل التطبيق على جهازك أنه لا يتواجد أي نوع من الإعلانات على التطبيق وهذا من الأمور التي يهتم بها الكثير من المستخدمين بشكل كبير، ولهذا السبب نجد أن شهرة البرنامج تزداد بشكل يومي مما يزيد من فرصة تحميله أمام العديد من المستخدمين.
  • المشاركة: من خلال التطبيق سوف يكون من السهل أن يتم مشاركة العديد من مقاطع الفيديو المختلفة والعديد من الصور على جهازك، ومشاركة المنشورات في تطبيقات التواصل الأجتماعي الأخرى. 
تحميل انستا الذهبي للايفون
  • تعدد اللغات: من خلال هذا التطبيق يكون من السهل الأستمتاع بوجود العديد من اللغات المختلفة سواء العربية أو الإنجليزية أو غيرها من اللغات الأخرى كما يمكنك أن تقوم بالتبديل بينهم بكل سهولة دون وجود أي مشاكل في الأمر.
تحميل انستا الذهبي البطريق

الخاتمه:- وفي النهاية تنزيل insta iq يكون من ضمن التطبيقات التي يبحث عنها العديد من المستخدمين حتى يتمكنوا من تحميل العديد من مقاطع الفيديو والصور، المختلفة التي تكون موجودة على تطبيق الإنستا.

التفاصيل الخاصة بتحميل انستا برو 2024 – تنزيل Insta IQ+ Apk اخر اصدار لـ اندرويد مجانا برابط مباشر:-

    💿 اسم البرنامجInsta IQ
    🏢 الشركة المنتجةInsta IQ
    🖥️ متوافق معAndriod
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع الرابط المحمل
    نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج13 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تحميل انستا برو 2024 – تنزيل Insta IQ+ Apk اخر اصدار لـ اندرويد مجانا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تنزيل انستا IQ للاندرويد بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك