تحميل برنامج 365Scores بدون إعلانات مجاناً أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل تطبيق 365 Scores APK للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون بدون إعلانات مجاناً برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تحميل تطبيق 365 Scores APK للكمبيوتر وللموبايل بدون إعلانات مجاناً والاندرويد والايفون 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق 365 Scores APK للكمبيوتر وللموبايل بدون إعلانات مجاناً

تحميل برنامج 365 score يعتبر من الأمور السهلة نظراً لأنه الشركة المصنعة لهذا التطبيق وفرت نسخة على جميع أجهزة الهواتف الذكية سواء كان أندرويد أو آيفون، وسوف نتعرف علي طريقة التثبيت في هذا المقال تابعوا معنا بالإضافة إلي وجود الكثير من المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق بجانب الخدمات التي يوفرها لجميع المستخدمين له، وهو يقوم على توفير جميع أخبار المباريات الرياضية الخاصة بكل دوري، وكل منافسة مثل كأس العالم، والبطولات العملاقة، وهذا البرنامج لا يقدم أخبار كرة القدم فقط بل الألعاب الرياضية الأخرى مثل كرة السلة، وكرة الطائرة كذلك كرة التنس، وغيرها، وتوفر لك النتائج المباريات بشكل نهائي دون الحاجة إلى مشاهدة المباراة من الأساس علاوة على ذلك يسهل عليك التطبيق العثور على أخبار الفرق، واللاعبين المفضلين لديك لكل سهولة، وبساطة مع مشاهدة المباريات التي تريدها في أي وقت ليس شرط أساسي أن تشاهدها في نفس وقت عرضها.

تحميل تطبيق 365Scores

تحميل برنامج 365 score للكمبيوتر وللموبايل

يمكنك بكل سهولة تثبيت هذا البرنامج من خلال الرابط الذي يوفره الموقع أو من خلال أتباع عدة خطوات لتنزيله، والتمتع بجميع المميزات التي يقدمها، وتكون الخطوات كالتالي :

  • الخطوة الأولى: قم بالدخول إلى أي متجر متوفر علي هاتفك سواء كان نوع الهاتف أندرويد أو آيفون ادخل على متجر جوجل بلاي أو آب ستور.
تحميل برنامج 365 للكمبيوتر
  • الخطوة الثانية: أكتب اسم التطبيق في مؤشر البحث الذي يوجد أعلى الشاشة.
تحميل 365 القديم
  • الخطوة الثالثة: أنتظر تحميل النتائج، وسوف تظهر لك العديد من التطبيقات المشابهة أختر النسخة الأصلية حتى لا يصيب أي فيروس جهازك.
  • الخطوة الرابعة: أضغط علي كلمة التثبيت، وتابع عملية التحميل في الشاشة، وتأكد من تحميلك للنسخة  الأصلية التي تحتوي على علامة من أعلي التطبيق.
365 Scores عربي
  • الخطوة الخامسة: ثبت التطبيق علي هاتفك، وتمتع بكل الخدمات، والمميزات التي يوفرها لك.
تنزيل برنامج 365 للايفون

نبذة عن برنامج 365 score بدون اعلانات اخر اصدار

يعرض لك هذا التطبيق جميع التفاصيل الخاصة بالمدربين، واللاعبين، والنادي المفضل لك بالإضافة إلى الأخبار الخاصة بجميع الرياضات مثل رياضة الهوكي، والسباحة، والجولف علاوة على ذلك الترجمة التي يقدمها التطبيق لبعض المواقع، والمجلات الرياضية إلي اللغة العربية حتى يسهل التعامل مع التطبيق وفهم الواجهة الخاصة به ليمكنك البحث عن أي مباراة تريدها، ومن الأندية التي يسهلها لك التطبيق حتي تتمكن من متابعتها، ومشاهدة جميع المباريات الخاصة بها هو النادي الأهلي، ونادي الزمالك، ونادي الاتحاد، ونادي ريال مدريد علاوة على ذلك نادي برشلونة، والدوري الإسباني، والانجليزي، وغيرهم من الأندية، والدوريات المميزة، ويوفر لك تطبيق 365 score فرصة حتى تشاهد، وتتابع التمارين اليومية التي يقوم بها اللاعبين ليكونوا علي أتم الاستعداد للمواجهة، ويقدم لك هذا البرنامج المميز العديد من المقاطع المضحكة التي تخص اللاعبين، وتسهل عليك عملية المشاركة عبر أي موقع تواصل اجتماعي ترغب فيه بالإضافة إلي احتوائه علي المواعيد، والجداول، وكذلك القنوات التي سوف يتم من خلالها عرض أي مباراة مهمة أو ترغب بها التسجيل المباشر للمباريات وقت حدوثها حتى تتمكن من مشاهدتها في أي وقت ترغب به.

تطبيق 365 score ويكيبيديا

مميزات تطبيق 365 score اخر تحديث مجانا

يعد تحميل تطبيق 365 score من التطبيقات، والبرامج المهمة، والمميزة في حالة كنت من الأفراد الذين يفضلون الرياضة بجميع أنواعها خصوصاً كرة القدم، والتي يفضلها عدد كبير من المشجعين، ومن هذه المميزات :

  • يتسم هذا التطبيق بالمصداقية في تقديم جميع الأخبار، والمستجدات المتعلقة بأي رياضة.
تحميل برنامج 365 بدون اعلانات
  • يمكن تثبيت برنامج 365 score بسهولة على جميع الهواتف، وذلك من خلال أتباع بعض الخطوات التي سنوضحها في الفقرة التالية.
  • يتميز هذا البرنامج بأنه من النسخ المجانية، ولا يحتاج إلي دفع أي رسوم مالية إلا إذا رغبت في الحصول على النسخة المهكرة.
  • حصل التطبيق على إعجاب كثير من المستخدمين بعد تثبيته على جميع المتاجر.
365 Scores APK
  • يوفر لك تطبيق 365 score إمكانية تسجيل المباراة حتى تتمكن من مشاهدتها فيما بعد في حالة عدم تواجدك أثناء موعد المباراة.
تحميل برنامج 365 score للكمبيوتر
  • يزداد عدد المستخدمين لهذا التطبيق المميز كل فترة بسبب خدماته العديدة التي يقدمها.
تحميل تطبيق 365 سكور
  • يوفر لك تحميل برنامج 365 score معرفة مواعيد المباريات التي تتابعها.
تحميل تطبيق 365scores للاندرويد
  • يتصف التطبيق بأنه يعرض المباريات بجودة، ودقة ممتازة على عكس الكثير من القنوات الفضائية التي تنقل المباريات بصورة سيئة.
  • لابد من وجود اتصال قوي بشبكة الإنترنت حتى تتمكن من متابعة المباراة التي تريدها بكل سهولة.
  • لا يحتاج التطبيق إلي مساحة تخزين عالية لأنه من التطبيقات الخفيفة، والتي لا تثقل الجهاز.
تحميل تطبيق 365scores للايفون
  • يتميز التطبيق بتوفير تقرير مفصل عن المباراة حتى، وإن لم تتمكن من حضور المباراة.
  • يتضمن البرنامج اللغة العربية، وعديد من اللغات الأخري حتي يتمكن الجميع من التعامل مع حول العالم.
تحميل تطبيق 365scores مجانا
  • يضم الجدول الخاص بموعد المباريات لبرنامج 365 score الكثير من الرياضات المتنوعة.
برنامج 365 كورة
  • يمكنك البرنامج من متابعة جميع أحداث المباريات بصورة مباشرة.
  • التحديث المستمر للتطبيق حتى يقدم للمستخدمين أفضل جودة، ودقة مع صوت واضح، ودقيق.

من هو مؤسس برنامج 365 score لمعرفة المباريات والنتائج؟

يعتبر المؤسس الأصلي لهذا التطبيق هو دينيس كوتس حيث تمتلك حصة كبيرة من أسهم الشركة، والتي تصل إلي أكثر من 50% هي، وأخوها يديران أعمال الشركة، ويهتمان بها بجوار أبيهم حتى تصبح أفضل شركة صانعة للتطبيقات.

برنامج 365 كورة

الخدمات التي يتضمنها برنامج 365 score 

يضم هذا البرنامج الكثير من الخدمات التي تجعله من البرامج المميزة التي تتوفر على جميع المتاجر، وهذا ما يساعد على زيادة عدد المتابعين، والمستخدمين في فترة قصيرة، ومن هذه الخدمات :

  • يوفر أكبر تغطية مميزة لأكثر من 10 ألعاب رياضية بكل التفاصيل، والأخبار.
برنامج 365 كورة
  • تغطية كاملة، ومميزة لجميع مباريات كرة القدم خصوصاً لأنها تمتلك أكبر عدد من المشجعين، والمتابعين.
تنزيل برنامج 365 للايفون
  • يقدم لك هذا التطبيق خدمة مميزة، وهي الأشعارات التي تظهر قبل المباراة حتى تنبهك على موعد المباراة.
تحميل برنامج 365 بدون اعلانات
  • التغطية الشاملة لجميع المباريات، والبطولات المهمة التي تخص أي لعبة رياضية حتى تمكنك من متابعة، ومشاهدة ما تريد بكل سهولة.
  • من أكثر الخدمات الأساسية التي يوفرها البرنامج للمستخدمين هي القدرة على الدردشة مع الأفراد الذين يستخدمون البرنامج قبل، وبعد حدوث المباريات. 
  • يوفر لك هذا البرنامج المميز الثورة علي ترك تعليق أو ملاحظة حول التطبيق حتى تتمكن الشركة المصنعة من الأخذ بهذه النصائح، والتجديد، والتغيير في البرنامج ليناسب جميع الاستخدامات.
365 Scores عربي

تثبيت برنامج 365 سكورز النسخة المدفوعه

توجد العديد من المواقع التي تضع نسخ مهكرة للعديد من التطبيقات المجانية، والتي يسهل تثبيتها فتقوم هي بتوفير نسخة مهكرة بصورة معدلة أكثر حتى توفر المباريات للأفراد، ولكن بصورة أكثر دقة، ووضوح، ولكن العيب الوحيد في هذه النسخ المهكرة أنها تلزمك بدفع الكثير من الرسوم المالية لكي تحصل عليها بجانب أنها من الممكن أن تكون مضرة للهاتف الخاص بك، وتؤدي إلى انتشار الفيروسات الضارة، وبالتالي تعطل جهازك أو يؤدي إلي تهكيره، وأخذ كل المعلومات الشخصية التي تخصك بكل سهولة فيجب عليك الحذر، وعدم تحميل أي من هذه النسخ على جهازك.

البرامج البديلة لتطبيق 365 score

يوجد الكثير من التطبيقات البديلة لهذا البرنامج المميز، ولكنها ليست بكفاءة، وقدرة التطبيق على توفير ما يبحث عنه المشاهدين، والمتابعين، ولكن جميعها مجانية، ويمكن الحصول عليها بسهولة من خلال السير على بعض الخطوات، ومن هذه التطبيقات :

تطبيق SofaScore

يوفر لك هذا البرنامج تغطية كاملة عن جميع المباريات الخاصة بكرة القدم، وغيرها من الرياضات الأساسية حيث يبحث الأفراد عن أفضل التطبيقات، ونقدم لكم هذا البرنامج المميز حيث يساعدك في متابعة فريقك المفضل خطوة بخطوة مع مشاهدة جميع المباريات الخاصة بالأندية في مواعيدها.

تطبيق OneFootball

يسهل عليك هذا التطبيق الرائع تحديد أي فريق تريد معرفة كل الأخبار عنه أو دوري خاص مثل الدوري الإسباني أو الانجليزي أو أي دوري مع الدقة، والوضوح في الصورة التي يعرضها للمشاهدين مع وجود تعليق خاص بصوت واضح أثناء المباراة بجانب توضيح تشكيل الفرق، والنتائج الخاصة بالمباريات بصورة واضحة، وتفصيلية.

تطبيق filgoal

هو من التطبيقات المصرية حيث صممته شركة مصرية أصيلة، وهو يتميز بأنه متصل بأكبر موقع رياضي في جمهورية مصر يسهل عليك سماع جميع اللقاءات الصحفية الخاصة بجميع المباريات الرياضية من حيث موعدها، وتشكيل الفرق بها، والنتائج، وغيرها من التفاصيل.

تطبيق FotMob

برنامج مميز يعتبر أكثر دقة، ووضوح في عرض التفاصيل، والمباريات الرياضية مع وجود الكثير من التحسينات، والتطورات التي تجعله أفضل حتى من برنامج 365 score برو يوفر لك أخبار جميع الرياضيين المفضلين لك بكل سهولة على عكس التطبيقات الأخرى مع تسهيل متابعة الفرق بشكل منفصل من خلال تحديدهم في قائمة بمفردها وغيرها من المميزات المتعددة التي توجد داخل هذا البرنامج.

تطبيق Google

يعتبر من التطبيقات الشاملة، والتي يمكنك من خلاله الحصول على أي معلومة أو أخبار تريدها حول أي موضوع بالإضافة إلي إمكانية تخصيصه حتى يعرض لك فقط الاخبار الرياضية التي تبحث عنها بكل سهولة، ووضوح.

تطبيق Goal Live Scores

من افضل التطبيقات البديلة عن برنامج 365 score، والذي يوفر لك جميع المباريات الرياضية الخاصة بكرة القدم بكل سهولة، ووضوح من خلال الدخول، وكتابة اسم المباراة مع تميزه بخاصية قراءة التعليقات الخاصة بالمباريات أثناء حدوثها ليشعرك بالمتعة، وأنك في قلب المباراة علاوة على ذلك عرض نتائج المباريات في تقرير خاص، ومفصل بعد انتهائها.

تطبيق Bleacher Report

هو عبارة عن مجلة ضخمة إلكترونية تسهل عليك مشاهدة، ومتابعة جميع أخبار الرياضة، والرياضيين، وهو من البرامج المنافسة لتطبيق 365 score، وتتميز بتقديم الكثير من التفاصيل التي تحتاجها، وتبحث عنها عن أي مباراة رياضية، وخصوصاً كرة القدم، ويمكنك استبدال أي تطبيق خاص بعرض مباريات كرة القدم بهذا التطبيق المميز.

عيوب تحميل برنامج 365 سكور

يوجد بعض العيوب البسيطة التي قد تؤثر على سمعة، وشعبية هذا التطبيق المميز، ولكنها لا توجد عند جميع المستخدمين، ومن هذه العيوب :

  • يقول بعد المستخدمين أن التطبيق بتعمل أحياناً، ويخرج أثناء حدوث المباراة.
  • الاعلانات الكثيرة التي يعرضها البرنامج أثناء المباريات، وهذا يسبب ازعاج، وملل المشاهدين، ولكن يمكن القضاء على هذه المشكلة من خلال الدخول إلى إعدادات التطبيق، وإغلاق هذه الخاصية.
تحميل 365 القديم
  • يشتكي بعض الأفراد من عدم وصول الاشعارات في الوقت المناسب للتنبيه على وقت حدوث المباريات.
  • يوجد بعض الحلول الخاصة بهذه التعليقات أن ذاكرة الهاتف غير كافية لتحميل هذا البرنامج أو شبكة الإنترنت لا تكون جيدة بشكل كافي.

تحميل تطبيق 365 score لأجهزة الكمبيوتر

يسهل عليك تثبيت هذا التطبيق على جميع أجهزة الكمبيوتر، ولكن بشرط اتباع بعض الخطوات التي سوف توضحه لك في الفقرة القادمة، وهذه الخطوات هي :

  • الخطوة الأولي لابد أن يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على نسخة خاصة بأجهزة الأندرويد.
  • الخطوة الثانية الدخول الى جوجل، والبحث عن تطبيق جوجل بلاي، وكتابة إسم البرنامج في مؤشر البحث.
  • الخطوة الثالثة الضغط على التطبيق الأصلي، وأنتظار تثبيته على الكمبيوتر.
  • الخطوة الرابعة بعد تنزيل التطبيق على الكمبيوتر تمتع بعدها بجميع الخدمات الأساسية، والمميزات التي يوفرها لك تحميل برنامج 365 score.

ما هو التطبيق المنافس لبرنامج 365 score؟

يوجد الكثير من التطبيقات المجانية، والمنافسة لبرنامج 365 score ، ومن هذه التطبيقات هو برنامج bein sports ، وهو يعد من التطبيقات الرياضية المميزة، والتي يضم عدد كبير من المستخدمين آلاف بل الملايين نظراً للجودة، والدقة المثالية التي يقدمها للمتابعين، والمشاهدين، ومن المميزات التي يقدمها :

  • يعد هذا التطبيق من البرامج الأساسية الخاصة بجميع الأحداث الرياضية.
  • يقدم لك تطبيق bein sports ملخصات مصورة تخص جميع المباريات التي تريد مشاهدتها، وبشكل دقيق، وواضح بالإضافة إلي اللقاءات المصورة مع اللاعبين بجانب توفير صورة واضحة للمؤتمرات الصحفية، واللقاءات مع اللاعبين.
  • يوفر هذا البرنامج تغطية كاملة، وحصرية، ومباشرة لجميع المباريات، والفعاليات مثل تشكيل اللاعبين، والنتائج الخاصة بالمباراة، وغيرها من التفاصيل.
  • يعتبر التطبيق من البرامج العالمية، وهو مهتم أكثر باللغة العربية، وطريقة توفيرها على إحداثيات، وإعدادات التطبيق حتى يسهل على المستخدمين العرب الاستخدام مع وجود العديد من اللغات العالمية الأخرى.
  • يتميز تطبيق bein sports بأنه من البرامج التي يسهل تحديثها في كل فترة حتى يتم تقديم محتوي، وأخبار يومية رياضية خاصة بالرياضة العالمية.

هل تطبيق 365 score يعتبر إسرائيلي؟

للأسف يعتبر هذا التطبيق من البرامج الإسرائيلية حيث تم ظهوره، ونشأته في اسرائيل، وفي حالة عدم رغبتك في تحميله أو قومت بتثبيته فيجب عليك حذفه إن كنت تخاف علي جميع معلوماتك، وبياناتك الشخصية، وحتى لا تتعرض لأي فيروسات أو هكر يضر بجهازك، ويسرق جميع تفاصيلك الشخصية.

هل تطبيق 365 score النسخة المعدلة تكون من غير اعلانات؟

نعم تعتبر النسخة المعدلة من هذا التطبيق المميز لا تحتوي علي أي إعلانات مزعجة، وهذا هو ما يجعل هناك فرق بين النسخة المدفوعة، والنسخة المجانية.

طريقة تحميل برنامج 365 score بدون اعلانات للكمبيوتر 

يتوفر طريقتين من أسهل الوسائل التي يمكنك أتباعها حتي تتمكن من تحميل هذا البرنامج، ومن هذه الطرق :

  • الطريقة الأولي هي نفس الطريقة التي ذكرناها سابقاً من خلال وجود تطبيق أندرويد علي جهاز الكمبيوتر، وبعدها البحث عن التطبيق عبر جوجل، وتثبيته.
تحميل برنامج 365 score للكمبيوتر
  • الطريقة الثانية هي عن طريق الدخول إلي موقع تطبيق 365 score، والضغط علي خاصية منع وجود إعلانات مع وجود الكثير من الأضافات، والأختيارات التي يسهل عليك تحميلها من خلال رابط موقع برنامج 365 score.
تحميل برنامج 365 score على الكمبيوتر

هل يمكن تحميل نسخة مهكرة لجميع هواتف الآيفون ؟

لا يمكن تثبيت أي نسخة مدفوعة على جهاز الآيفون ذلك لأن الهاتف من الأساس يمنع أي تطبيق قد يضر بالجهاز بجانب أنه لا يتوفر أي نسخة مهكرة لجميع أجهزة الآيفون بل يمكنك تنزيل النسخة المجانية بكل سهولة من خلال الخطوات التي ذكرناها سابقاً.

الخاتمه:- يعد برنامج 365 score بريميوم 2024 من البرامج المثالية التي تختص بعرض جميع المباريات، والفعاليات الخاصة بالبطولات، والدوريات المهمة مثل كأس العالم، وغيرها بالإضافة إلي الدقة، والجودة العالية بجانب الخدمات العديدة، والمميزات المتنوعة التي تقدمها لكل المستخدمين مثل التعليق الظاهر الذي يوجد على الشاشة، ويجعلك متفاعل مع المباراة التي تشاهدها مع وجود الكثير من البرامج، والتطبيقات البديلة التي يمكن الإعتماد عليها في توفير الجداول الخاصة بمواعيد المباريات المختلفة بكافة الرياضيات، وهذا يماثل عمل، ودور تطبيق 365 score مع وجود الكثير من البرامج المنافسة لهذا التطبيق المجاني، ويمكنك الاختيار من بينهم حتي تستطيع مشاهدة أي مباراة أو بطولة تفضلها، وتبحث عنها.

;التفاصيل الخاصة بتحميل تطبيق 365 Scores APK للكمبيوتر بدون إعلانات وللاندرويد وللايفون مجانا :-

    💿 اسم البرنامج365 Scores APK
    🏢 الشركة المنتجة365 Scores APK
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج31 - يناير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق 365 Scores APK للكمبيوتر وللموبايل بدون إعلانات مجاناً برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل 365 Scores APK بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك