تحميل برنامج 3utools للكمبيوتر 2024 عربي أخر إصدار مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج 3utools للكمبيوتر 2024 عربي اخر اصدار للويندوز 7 - 8 - 10 - 11 مجانا نواة 32 - 64 بت

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج 3utools للكمبيوتر 2024 عربي اخر اصدار للويندوز "ويندوز 7 - 10 - 8 - 11" مجانا "32 - 64" بت بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج 3utools للكمبيوتر عربي اخر اصدار للويندوز مجانا

يرغب الكثير من مستخدمي الآيفون في تحميل برنامج 3utools حيث يعد من أهم أدوات نقل الملفات وتبادل الصور والموسيقى بكل سهولة بالإضافة إلى القيام بمهمة النسخ الاحتياطي، كما أنه يساعد في استرجاع كافة البيانات التي تم فقدها من فترة على الهاتف الآيفون، ويساعد في تحديث نسخة iOS بكل سهولة إلى أحدث إصدار، ورجوع الهاتف الى اصدار اقدم إذا أراد المستخدم ذلك، يقدم البرنامج الكثير من الخدمات أهمها تثبيت التطبيقات وعمل ملفات الصوت ونقل جميع البيانات من الايفون إلى الحاسوب والعكس أيضاً، لهذا يتم أستخدامه من قبل ملايين المستخدمين.

ما هي وظيفة برنامج 3u tools؟ 

يعد برنامج من أهم الأدوات التي تعمل بكفاءة للتحكم الكامل وإدارة البيانات سواء على الآيفون أو الآيباد لذلك فإنه يقدم العديد من الوظائف منها كالتالي: 

  • يمكن من خلال برنامج 3utools التعامل الكامل مع ملفاتك والصور وجميع البيانات الموجودة على الآيفون وهذا يتم بعد اتصاله بالإنترنت أو الواي فاي.
تحميل برنامج 3utools
  • تستطيع من خلاله التحكم في التطبيقات الخاصة بك والصوتيات والصور والفيديوهات وجميع الوسائط المتعددة الموجودة على الهاتف كما يمكنك من خلاله وضع نغمة رنين الهاتف.
تحميل برنامج 3utools للكمبيوتر اخر اصدار
  • يمكنك من خلاله اعادة تشغيل هاتفك مر أخرى.
تحميل برنامج 3utools للكمبيوتر
  • التعرف على صحة الهاتف وخاصة البطارية كما أنه يوفر لك جميع المعلومات المفصلة عن الجهاز ونظام التشغيل.
تحميل برنامج 3utools للايفون
  • يتيح لك البرنامج الأستمتاع بالعديد من التطبيقات الأخرى والنغمات والصور المختلفة والمثير من الخلفيات كل هذا بداخله وأكثر.
تحميل برنامج 3utools عربي اخر اصدار
  • يمكنك 3u tools من تحميل الاصدار الاحدث على الاطلاق من نظام iOS، كما أنه يعزز وضع Duf ووضع الاستعادة.
  • كما أنه يجعل من عملية تركيب جيلبريك أسهل ما يكون كما أنه تكون موثقة تماماً، كما أنه يساهم في توفير نظام جيلبريك يليق بهاتفك الآيفون ويتماشى معه تماماً.
تحميل برنامج 3utools للماك
  • يقدم تطبيق 3utools للكمبيوتر العديد من الوظائف أهمها النسخ الأحتياطي لملفات الـ Shsh والـ baseband أو الرجوع لتحديث اقدم من خلال عمل داونجريد.
تحميل برنامج 3utools عربي للايفون
  • يقوم بعمل نسخ احتياطي لجميع البيانات، ضبط نغمات الهاتف وصناعتها من الأساس، يعمل على تحرير الفيديوهات والصوت وتعديله، كما أنه يساعدك في نقل الايقونات وترتيبها وغيرها من الاستخدامات.
تحميل برنامج 3utools للابتوب
  • يحتوي التطبيق في صندوق أدواته على أداة تدعى Garbage cleaner، تعمل هذه الأداة على حذف كافة المخلفات الناتجة عن استخدام النظام، وتعمل على حذف جميع ملفات الـ temp والكاش أيضاً، وهذا يؤول بدوره إلى تحسين عمل الهاتف و استجابته للأوامر بسرعة أكبر، كما أنها تعمل على إخلاء مساحة الهاتف للتخزين، ولكن لا يستطيع تنظيف مخلفات بعض التطبيقات وخاصة الأجهزة التي ليس عليها هذا الاصدار iOS 8.3 إضافة إلا عدم قدرتها على تنظيف الذاكرة التخزينية المؤقتة لـ cydia.
  • يوجد به أداة تدعى realtime screen  والتي تساعد في عرض شاشة هاتف الآيفون على شاشة الحاسوب والتعامل معها من خلاله في الوقت الحالي، كما أن خاصية u3 airplay والتي تعمل على عرض أي فيديو موجود على هاتف الايفون على شاشة الحاسوب.
  • يحتوى على أداة compress photo والتي تساعد في ضغط جميع الصور الموجودة على الهاتف كما يساعد في توفير أكبر قدر من مساحة الهاتف، بالإضافة إلى وجود أداة تكشف لك الصور التي تم تكرارها على الهاتف للتخلص منها وتدعى photo duplication.
  • يشتمل برنامج 3utools عربي على آداة accessibility والتي تجعل استخدام الهاتف أسهل ومنها تشغيل الواي فاي وتغيير الألوان وتشغيل voice over و خاصية اللمس الحساس.
  • يوجد به أداة مخصصة لحفظ جميع الرسائل الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي من خلال النسخ الاحتياطي لها، كما أن تطبيق الواتساب الآن مدعوم بواسطتها ويمكن لك استرجاع جميع رسائلك في الوقت الذي تريده وهذه الأداة تدعى social app backup.

كيف يعمل برنامج 3utools للكمبيوتر اخر اصدار؟

هناك عدة خطوات يجب القيام بها من أجل الأستفادة من تطبيق 3utools للويندوز 10 سنذكرها لكم في الأسطر التالية.

  • قم بتحميل برنامج 3u tools من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال ، ومن ثم تثبيته على الحاسوب الخاص بك، وتأتي عملية التمويل والتثبيت سهلة جداً مثله مثل أي برنامج آخر.
تحميل برنامج 3utools للويندوز 10
  • أضغط على launch بعد الأنتهاء من التثبيت من أجل البدء في استعمال برنامج 3u tools.
تحميل برنامج 3utools للويندوز 11
  • سيظهر لك في أول البرنامج ضرورة إيصال هاتفك الآيفون بالحاسوب من خلال أستخدام وصلة USB، قم بعمل هذا 
طريقة تنزيل برنامج 3utools
  • بعدها سوف تظهر لك رسالة بأن الأمر قد نجح أختر كلمة أوكي من أجل الأستمرار والمتابعة.
تنزيل برنامج 3utools عربي
  • ستظهر لك الصفحة الرئيسية للبرنامج وبها جميع الخيارات الأساسية الموجودة به، كما أنه يوجد على يسار البرنامج أيقونة لكل وظيفة من وظائف البرنامج يمكنك الضغط على الأداة التي تريدها.
  • بمجرد الدخول على البرنامج نجد أن الapply ثملغة الانجليزية يمكنك تحويله للعربية من خلال الاعدادات 
تنزيل برنامج 3utools للماك
  • يتم أختيار اللغة العربية ثم أختيار apply ثم ok.
تنزيل برنامج 3utools للكمبيوتر
  • ثم قم بغلق البرنامج وفتحه مرة أخرى سوف يتحول للغة العربية 
تنزيل برنامج 3utools

كيف يدير برنامج 3utools ملفات الصوت والصور؟ 

سنقدم لكم شرح مبسط لكيفية الأستفادة من أدوات برنامج 3utools للويندوز 7 ووظائفه لي إدارة ملفات الموسيقى والصور كالتالي:

  • ستظهر لك كافة المعلومات العامة عن الجهاز وحجم الذاكرة الخاصة بالهاتف ونظام تشغيله، ونسبة الشحن والإصدار الحالي من iOS ونوع الجهاز والجليبريك المحقون عليه إذا كان هناك وسيظهر لك أيضاً رقم السيريال، والآي كود، والآي أبل  آي دي.
  • يمكنك ضبط نغمة الهاتف من خلال الضغط على ايقونة make ringtone و موقعها أسفل الشاشة.
تحميل 3uTools عربي 64 bit
  • يمكنك التحكم وإدارة التطبيقات من خلال برنامج 3u tools، حيث ستظهر لك على الشاشة جميع التطبيقات التي تم تحميلها وتثبيتها على هاتفك من قبل ومن هنا يمكنك التحكم في أي تطبيق من خلال إلغاء تثبيته أو تحديثه إلى نسخة احدث كما يمكنك تنزيل تطبيقات أخرى من خلال أداة import and install IPA.
تحميل 3uTools عربي 32 bit
  • التحكم في الصور يمكن للمستخدم نقل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والبيانات من خلال استعمال خيارات الاستيراد ويمكنكم اضافة صور أو أي مجلد آخر، كما يمكنكم التصدير أي نقل البيانات والوسائط إلى الكمبيوتر.
تحميل برنامج 3uTools إصدار قديم
  • تثبيت النغمات، يمكنك صنع نغمة رنين خاصة بالهواتف الآيفون وهذا من خلال أيقونة import ويمكنك استيراد النغمة التي تريدها من على الكمبيوتر بالأول ومن ثم اختر علامة التبويب make ringtone حتى يتم تحميل النغمة على الهاتف.
  • الكتب والمستندات، يمكن تحميل كتب من خلال برنامج 3u tools بصيغة pdf من على الهاتف الايفون.
  • التحكم في الملفات وإدارتها حيث يمكنك نقل وتخزين البيانات على الهاتف الخاص بك، ستجد أعلى شريط الأدوات علامة general storage  بالإضافة إلى خيارات استيراد البيانات وتصديرها من وإلى الهاتف ويمكن حذفها، كما أنه توجد بعض العناصر الخاصة بالتصدير والاستيراد من خلال سحب الملفات وعمل باست لها ومن ثم نضغط على الملف باستخدام الزر الأيمن وبعدها ستظهر لك مجموعة من الخيارات التي تجعلك تتحكم بسهولة في إدارة هذا الملف.

سوفت وير الايفون 3u tools 2024 للكمبيوتر عربي للويندوز

بعد تحميل احدث اصدار لبرنامج 3utools عربي بعدها ستكون عملية تنزيل وتحميل سوفت وير للايفون أسهل ما يكون ولمن يجب تحميل برنامج itunes وقم بعمل نسخ احتياطي لجميع البيانات لعدم ضياعها أثناء عمل السوفت وير، ويجب أتباع الخطوات التالية: 

  • أختر flash&jb من الشاشة الرئيسية لبرنامج 3utools.
  • سيتم نقلك إلى شاشة أخرى والتي ستختار منها سوفت وير الايفون والذي ترغب في تحميله على الهاتف وتثبيته عليه، كما أنه لن يجعلك تقوم بفتح الروابط أو تحميل أي شيء آخر، كل ما ستقوم به هو أختيار الاصدار فقط لا غير والجهاز يقوم بالتعامل مع بقية الأمور بكل بساطة ويسر.
  • ستجد أمامك ثلاثة أختيارات وهي كالتالي: 
  • سيظهر امامك العديد من الأختبارات المتباينة يمكنك أختيار الاصدار الذي تريده من بينهم.
  • أختيار الأصدار الذي قمت بتحميله من قرأ أو أختياره من خلال المواقع الموجودة، والتي ما إن تنقر عليها سيفتح لك المكان المحدد للملف وهي من أهم نوافذ فتح الملفات الاعتيادية.
  • أختيار ملف النظام المحمل من قبل ولكنك لا تعرف ما هو إصداره كما أنه ليس متاح على الخادم الخاص بأبل أو خوادم برنامج 3u tools نفسه.
  • بعد أنتهاء الثلاثة خطوات السابقة لتحميل ملف السوفت وير الخاص بلآيفون، يضل أمامنا عمل النسخ وتثبيت الملف، ولكن يجب أختيار أحد الاختيارات من التالي.
  • الأختيار الاول والذي سيقوم بعمل نسخة احتياطية والذي سيقوم بالحفاظ على جميع البيانات والملفات المحفوظة على الهاتف والتي لن تضيع أثناء تثبيت السوفت وير.
  • الأختيار الثاني وهو أن يقوم بالتثبيت السريع على أن تفقد بعض البيانات الاعتيادية البسيطة.
  • الأختيار الثالث هو القيام بتثبيت نسخة السوفت وير للهاتف الآيفون كاملة دون النظر إلى الملفات التي ستختفي أو تضيع ولكن يجب العلم امك لن تستطيع استرجاع هذه الملفات بواسطة أي نوع برنامج آخر وهذا هو الأختيار المناسب لك إذا كنت تريد بيع الهاتف الخاص بك لمنع سرقة بياناتك تماماً.
  • ها قد عرضنا كل الاختيارات التي تناسب العديد من الآراء الآن كل ما عليك هو الضغط على كلمة flash حتى يتم تثبيت السوفت وير بدون أي تدخل آخر منك.

كيف إدارة الملفات من خلال 3utools من الكمبيوتر للايفون أو للماك؟ 

كما ذكرنا سابقاً فإن برنامج 3utools للابتوب خاص بهواتف الآيفون أو الآيباد كما أن هذا البرنامج يحتوى على العديد من المميزات المهمة لكثير من مستخدمي هذه الهواتف، وهو يقوم بتقديم أفضل إدارة للملفات بصورة عامة، كما أنه يدعم تحرير الصور ومقاطع الفيديو وضغط الصور واستيراد البيانات وتصديرها، كما أنك تستطيع فك حماية الهاتف الآيفون أو الآيباد وغيرها الكثير من الخدمات.

قد تم تصميم آخر اصدار من iOS حتى تتماشى مع الهاتف وتقوم بتحسين جميع مهتمة التي يقوم بها، ولكنها لا تكون فعالة دائماً في الأمور الخاصة التي يقوم بها برنامج 3utools مجانا، لذلك يحب عليك التفكير جيداً إذا كنت تريد تحميل اصدار جديد أو لا، ويحب أن تعرف أنه لا يوجد خيار العودة عن التحديثات الخاصة بشركة أبل، ولكن مع اختيار تثبيت تشغيب برنامج 3u tools يمكنك بكل سهولة إلغاء الاصدار الحديث والعودة إلى حالة الهاتف القديمة.

أستخدامات 3utools في فك الحماية 

عندما ترغب في عمل نسخة سوفت وير أو تخصيص اصدار iOS خاص بك فإنك وبالتالي تحتاج إلى فك الحماية وهي من أهم الخطوات التي يجب القيام بها، ومن المعروف أن شركة أبل توفر إمكانيات تخصيص بسيطة جداً ومحددة، ولهذا فإن فك الحماية مطلوب لأنه يساعد في حل هذا الأمر بصورة كبير، وهنا يأتي دور برنامج 3utools للايفون والذي يقوم بوظيفة فك الحماية من أجل القيام بهذه المهمة، ولكن يجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج لا يعمل مع الأجهزة التي تمت حمايتها من قبل قفل iCloud.

تغير الموقع الجغرافي بواسطة 3u tools 

يقوم برنامج 3utools بتقديم الموقع الافتراضي الذي يجعلك تقوم بعمل عنوان مختلف، كما يجعلك تتخطى القيود الخاصة بالمكان التابع لك أثناء القيام بألعاب الفيديو، من خلال اختيار أيقونة الموقع الافتراضي وهي موجودة في علامات في شريط الادوات، قم بكتابة خط الطول والعرض الخاص بالموقع الذي تريده ومن ثم على أيقونة تعديل الموقع الافتراضي من أحل أن يتناسب مع الموقع الجديد الذي تم تحديده، كما يمكنك استعادة موقعك القديم مرة أخرى من خلال النقر على أيقونة استعادة الموقع الحقيقي، ولمن سيطلب منك إعادة التشغيل مرة أخرى حتى تعود إلى موقعك الحقيقي.

النسخ الاحتياطي في 3utools 

يقوم برنامج 3utools بعمل نسخ احتياطي لجميع البيانات حتى يتم استعادتها عند إعادة ضبط الهاتف الآيفون الخاص بك، كما يمكنك من حذف النسخ الاحتياطية الغير مهمة، وتغيير كلمات المرور الخاصة بك، حيث ستظهر لك قائمة على الشاشة والتي ستساعدك في اختيار ما إذا كنت تريد عمل نسخ احتياطي البيانات إلى الحاسوب أو التحكم في إدارة كلمة مرور الخاصة بالنسخ الاحتياطي للجهاز، أو التعديل في قائمة النسخ الاحتياطي.

ولكن هناك بعض الأحكام التي تخص النسخ الاحتياطي حيث لا يمكنك عمل نسخ احتياطي للتقارير الخاصة بك، والصور الخاصة بـ iCloud، يمكنك الضغط على النسخ الاحتياطي أو الاستعادة الموجودة أعلى اليمين على الشاشة من أجل الحصول على جميع المعلومات المتباينة.

الأسئلة الشائعة بخصوص تحميل 3utools

هناك بعض الاسئلة الشائعة التي وردت بخصوص تنزيل 3utools ومنها كالتالي: 

هل برنامج 3utools أفضل برنامج لنقل الملفات عربي اخر اصدار؟

يعد برنامج 3utools من أفضل ادوات إدارة الملفات والتي تقدم استخدام أفضل لكافة الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والوسائط المتعددة وغيرها ويمكن الاعتماد عليه كثيراً.

أين تذهب الصور بعد حذفها من الآيفون؟ 

عندما يتم حذف الصور أو أي شيء على هاتف الآيفون تذهب إلى سلة المحذوفات لمدة لا تقل عن شهر، وسوف تحذف تماماً من على الهاتف بعد مرور المدة المحددة.

هل حفظ الصور في الآيكلود آمن؟ 

تقوم iCloud بالعمل مع تطبيق الصور وتقوم بحماية كافة الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في المعرض كما أنها تظل آمنة ودائماً ما يتم تحديثها.

كيفية تشغيل برنامج 3utools؟ 

  • قم بتحميل برنامج 3utools من رابط الموجود أسفل المقال
  • يجب تثبيت البرنامج على جهاز الحاسوب والعملية سهلة ولا تأخذ وقت.
  • يتم الضغط على launch من أحل البدء في الاستخدام ولن تقوم بعمل أي شيء بعد ذلك.

لماذا لا يتعرف الكمبيوتر على هاتف الآيفون؟ 

  • يجب إلغاء قفل الشاشة، وفتح الشاشة الرئيسية بالهاتف.
  • قم بتوصيل الهاتف بواسطة كبل USP، على الحاسوب مباشرة.
  • إذا لم تتم العملية بنجاح قم بفصل جميع الأجهزة واعد التشغيل من جديد.

ما هو برنامج 3 تولز 2024؟ 

برنامج 3utools يتم تحميله على أجهزة الكمبيوتر وهو ملئ بالمميزات ويقدم العديد من الوظائف الهامة للتعامل مع هاتف الآيفون ويجعل تستفيد لأكبر قدر من المعلومات الموجودة على الهاتف الآيفون أو الآيباد.

الخاتمه:- لقد عرضنا في هذا المقال كل ما يخص برنامج 3utools والذي يقدم العديد من الوظائف الهامة التي تمكنكم من التعامل الأسهل مع هاتف الآيفون والآيباد، ويجعلك تستفيد بكثير من البيانات الموجودة عليهم، وهو تطبيق عملي جداً يقدم العديد من الأدوات ذات المهام المختلفة والكثير من الاختيارات التي تناسب أختيارك كما أنه يساعدك في عمل نسخ احتياطي لمنع فقد البيانات الهامة، ويمكن له حذف جميع البيانات إذا كنت ترغب في بيع هاتفك تماماً حيث لا يستطيع أي برنامج آخر استعادة هذه البيانات مرة أخرى.

التفاصيل الخاصة بتحميل برنامج 3utools للكمبيوتر 2024 عربي اخر اصدار للويندوز مجانا:-

    💿 اسم البرنامج3utools PC
    🏢 الشركة المنتجة3utools
    🖥️ متوافق معWindows, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النسخة
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج07 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج 3utools للكمبيوتر 2024 عربي اخر اصدار للويندوز مجانا بالكامل :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل برنامج 3utools بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك