تحميل متجر ابك بيور 2024 APKPure لتنزيل تطبيقات وألعاب مجانًا

اختصارات الموضوع
name

 تحميل متجر ابك بيور 2024 APKPure لتنزيل تطبيقات وألعاب للاندرويد مجانا

ملحوظة:- روابط تحميل متجر ابك بيور 2024 APKPure مجانا برابط مباشر لتثبيت التطبيقات والألعاب على الهواتف الاندرويد بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل متجر ابك بيور

بحث الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة عن تحميل تطبيق APK Pure، وذلك بالنظر إلى وجود الكثير من التطبيقات التي قد يصعب تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي وغيرها من المتاجر الالكترونية الرسمية، لعدة أسباب قد يكون أبرزها هو عدم امتلاك جهاز هاتف محمول حديث يحتوي على عدد رامات عالية، وذلك مثل لعبة بيس ٢٠٢٣ للاندرويد والايفون، فيمكن من خلال هذا التطبيق تحميل جميع الملفات والتطبيقات التي قد يحظر تحميلها لأي سبب من الأسباب.

وكذلك يمتلك تطبيق APK Pure العديد من المميزات التي تجعله الاختيار الأفضل من بين العديد من المتاجر الإلكترونية الأخرى، وبالقياس فإن عيوبه قليله للغاية كذلك وإن كان العيب الجوهري له، هو تعرضه للفيروسات فيما قبل، مما يجعل منه مصدر خطر محتمل على الأجهزة، ولكن يأخذ في الأعتبار التحرك الفوري لمطورين التطبيق وإيجاد حل جذري لمثل هذه المشكلة وعدم تكرارها مرة أخرى. 

تحميل تطبيق اك بيور APK Pure الاصلي كامل مجانا

  • بمجرد الدخول على رابط تحميل متجر APK Pure، سوف يظهر التطبيق أمامك وفي الأسفل منه أيقونة التثبيت، والتي بمجرد الضغط عليها سوف يظهر مؤقت لسرعة تقدم تحميل التطبيق ونسبة تحميله.
  • بمجرد وصول هذه النسبة إلى مائة في المائة سوف ينزل التطبيق على جهازك في أيقونة الملفات المنزلة أو التنزيلات، وعند الضغط عليه سوف تظهر أمامك عبارة " هل تريد تثبيت هذا التطبيق" وأسفل منها اختيار الموافقة أو الإلغاء، كما يتضح في الصورة التالية .
تحميل متجر apkpure للاندرويد
  • عند الضغط على أمر التثبيت سوف يبدأ التطبيق في التثبيت والظهور على شاشة الجهاز الرئيسية، وحينئذ سوف تتغير الأيقونة الي" جار التثبيت…" كما هو موضح في الصورة التالية.
تحميل متجر apkpure من ميديا فاير
  • بعد ذلك سوف تظهر أيقونة الموافقة على وصول التطبيق للملفات والوسائط المتوفرة على الجهاز، والتي يلزم على الموافقة عليها. 
تحميل متجر apkpure الاصلي
  • بعد ذلك سوف يفتح التطبيق على الجهاز وسوف تظهر التطبيقات مباشرة عليه، مع وجود خانة البحث في أعلاه، كما هو واضح في الصورة التالية.
تحميل متجر apkpure pro

أستخدام برنامج ابك بيور APK Pure الاصدار الجديد مجانا

بعد تحميل تطبيق APK Pure يتضح أن تطبيق APK Pure لا يختلف في أستخدامه كثيرًا عن أستخدام متجر جوجل بلاي وغيره من المتاجر الإلكترونية، فالأنر لا يتطلب سوى:

  • الدخول على تطبيق APK Pure.
  • كتابة اسم التطبيق الذى ينبغي تحميله في خانة البحث، أو حتى قد يظهر هذا التطبيق في شاشة المتجر مباشرة دون الحاجة إلى البحث عليه.
  • حينئذ يلزم فقط الضغط عليه وعند ظهور أيقونة التثبيت الضغط عليها كذلك.

واجهة تطبيق APK Pure التحديث الجديد 2024 برابط مباشر

عند الدخول على التطبيق سوف تظهر الصفحة الرئيسية له، والتي تحتوي على أبرز التطبيقات المعروضة عليه، وفي أعلى يمين الشاشة يتواجد الثلاث نقاط الخاصين بإعدادات التطبيق والتحديثات والأب ديت للجهاز عامه، وجوارهم أيقونة البحث، والتي من خلالها يمكن كتابة اسم أي تطبيق وسوف يظهر مباشرة في الشاشة  بجميع نسخه هو وكل التطبيق المشابهة له.

بمجرد تحميل تطبيق ابك بيور وفتحه أيضًا يتضح أنه هناك بالأعلى توجد أيقونة الأخبار، والتي يتم من خلالها بث الأخبار المتنوعة، وبجوارها أيقونة أشرطة الفيديو، والتي يمكن من خلالها مشاهدة الكثير من الفيديوهات المميزة.

بجوار أيقونة الشاشة الرئيسية هناك أيقونة الكومنتات أو التعليق، والتي من خلالها يصبح بإمكان المساخدم التعليق على أي تطبيق وابداء رأيه فيه، أو حتى عرض مشكلة ما تواجهه.

وهناك كذلك أيقونة الحساب، والتي من خلالها يمكن إنشاء حساب على المتجر، والأمر لا يتطلب سوى إدخال البيانات الأساسية مثل الاسم والايميل، أو ربط الحساب بحسابات التويتر أو الفيس بوك أو الجيميل، ومن خلال هذا الحساب يمكن اجراء العديد من الأمور مثل إجراء التحديثات الدورية لتطبيقات الهاتف، وتغير وضع التطبيق ما بين الليلي والنهاري، وتغيير ألوان التطبيق ككل، وغيرها من الإجراءات الأخرى.

كما توجد كذلك أيقونة الحالة أو الاستوري والتي من خلالها يمكن مشاركة الحالات على المتجر، وهؤلاء هم الأربع أيقونات المتوفرة في أسفل واجهة التطبيق.

بالطبع تتوافر في هذا التطبيق شأنه شأن التطبيقات الأخرى أيقونة الإعدادات التي يمكن من خلالها تغيير إعدادات التطبيق ذاته، سواء بتغيير اللغة المستخدمة فيه، أو تعيين بث الاشعارات أو منع بثها، وكذلك تغيير الشبكة التي يتم من خلالها تنزيل البرامج والتطبيقات، والتي يمكن ضبطها بمجرد تحميل APK Pure.

مميزات تحميل متجر ابك بيور 2024 للاندرويد مجانا برابط مباشر

يتمتع برنامج APK Pure بالعديد من المميزات التي تجعله في أعلى قائمة المتاجر الإلكترونية للتطبيقات، وذلك مثل:

  • برنامج ابك بيور متوافر أستخدامه على كافة الأجهزة التي تستخدم أنظمة الأندرويد وال IOS، مما يساعد كذلك في انتشاره.
  • تطبيق APK Pure هو الحل الأمثل للحصول على معظم التطبيقات التي قد يكون من الصعب تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي أو غيره، سواء لتطلبها أجهزة أحدث أو التطبيقات المحظور تداولها في بعض البلدان، لغيره من الأسباب.
  • بعكس الكثير من المتاجر الإلكترونية يوفر تطبيق APK Pure أيقونة لجمع الهدايا من خلال فتح الاعلانات ومشاهدتها، ومن هنا يأتي الربح المالي لمطور التطبيق، وفي نفس الوقت يقدم هدايا للمستخدمين.
  • المينى التي تتوفر على هذا التطبيق دون غيره من المتاجر الإلكترونية الأخرى هو إمكانية نشر منشورات عليه.
  • تطبيق ابك بيور شأنه شأن العديد من المتاجر الإلكترونية تطبيق مجاني بالكامل لا يتطلب أي رسوم لتحميل التطبيقات والألعاب من خلاله، ولكنه بالعكس يطلب وجود مبلغ ٢٥ دولار تقريبًا في حساب المطور عند رفع التطبيقات عليه.
  • تطبيق APK Pure سهل الاستخدام ولا يتطلب الكثير من الخطوات لتحميله واستخدامه.
  • يوفر تطبيق APK Pure العديد من اللغات عليه، ولا يقتصر فقط على اللغة العربية واللغة الإنجليزية الأكثر انتشارً، مما يساعد في انتشاره في الكثير من البلدان، وزيادة عدد مستخدميه.
  • تطبيق APK Pure ليس مخصص فقط لتحميل التطبيقات والبرامج بل يمكن كذلك من خلاله تحميل الفيديوهات.
  • يتضح عند تنزيل برنامج APK Pure، أنه تطبيق  ذات حجم صغير، لا يستغرق مساحة كبيرة من مساحة تخزين الجهاز، بل إنه كذلك لا يستهلك عدد ميجابايت كبير عند أستخدامه.
  • يوفر تطبيق APK Pure تحديثات دورية للتطبيقات التي يتم تحميلها من خلاله.
  • مثلما هناك نسخة لتطبيق APK Pure مخصصة للهواتف، هناك أيضًا نسخة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر. 
  • تطبيق APK Pure من أسرع المتاجر الإلكترونية في تحميل التطبيقات والبرامج.
  • يتيح التطبيق لكافة مستخدميه إمكانية إبداء آرائهم المتنوعة حول التطبيق المعروضة عليه، مما يجعلها بمثابة داعية للتطبيق المعروض عليه إذا كانت آراء إيجابية، أو أنها بالعكس قد تجعل المستخدمين الجدد يرجعون عن تحميل التطبيق المعروض عليه إن كانت آرائهم سلبية عنه.

عيوب تحميل تطبيق APK Pure الاصدار القديم

بالرغم من كل هذه المميزات التي سبق وأن أوضحنا لتطبيق APK Pure، يظل يمتلك بعض العيوب والتي ظهرت مع الاستخدام العملي للتطبيق، وذلك مثل:

  • إن كان التطبيق يوفر تحديثات دورية للتطبيقات إلا أنه لا يوفرها لأقسامه الأخرى مثل قسم الأخبار مما قد يؤدي إلى استمرار بص الأخبار القديمة لفترة طويلة. 
  • بالرغم من أن متجر APK Pure قد يكون الحل الأمثل للحصول على التطبيقات التي يواجه المستخدمون مشكلة في تحميلها من على جوجل بلاي، إلا أنه يظل متجر غير رسمي، وبالرغم من سياسات الحماية التي يتخذها، إلا أنه كذلك يظل أكثر عرضة لنقل الفيروسات من خلاله كما سبق وحدث في فترة سابقة.
  • بالرغم من أن متجر ابك بيور لا يستغرق العديد من الميجا بايت عند استخدامه ولكن يظل من الأفضل استخدام شبكة نت قويه عند أستخدامه.
  • عند تحميل تطبيق APK Pure والبدء في استخدامه سوف يلاحظ أنه يتم بث عدد كبير من الاعلانات داخل التطبيق عند أستخدامه، مما قد يعيق ويزعج المستخدمين. 

التطبيقات المشابهة لتطبيق APK Pure

هناك العديد من المتاجر الإلكترونية التي تؤدي نفس غرض تطبيق APK Pure، ولكن بعضها قد لا يتمتع بنفس المميزات المتعددة لتطبيق APK Pure، وذلك مثل:

تطبيق Split Apks installer

بالنسبة للمتاجر الإلكترونية غير الرسمية هناك كذلك تطبيق Split Apks installer، والذي يمكن استخدامه في تحميل التطبيقات التي قد يمنع أو يحظر على الأجهزة الضعيفة ذات عدد الرامات الصغير تحميلها، وهذا التطبيق كذلك يوافق أنظمة الأندرويد أيًا كانت درجة حداثتها.

ولكن يلاحظ أن هذا المتجر يعتمد على تجزئة التطبيقات والحزم، فيقوم بالاحتفاظ بالأحزاب التي تتناسب مع قوة الهاتف وإمكانياته ويتخلى عن باقي الأجزاء التي قد لا تكون بذات الأهمية، ويلاحظ أن ملفات هذا المتجر تسمى ب APKs.

ولذا يمكن القول أن تحميل تطبيق APK Pure ، يظل هو الاختيار الأفضل حتى في ظل وجود مثل هذا التطبيق.

تطبيق جوجل بلاي

بالطبع فإن أقوى منافس لتطبيق APK Pure، هو الموقع الرسمي جوجل بلاي والأكثر آمنًا وحفاظًا على خصوصية المستخدمين، بل هو كذلك لم يسبق وأن تمكن منه فيروس ما مثلما حدث مع تطبيق APK Pure ، ولكن يخضع هذا المتجر للعديد من السياسات التي تمنعه من اتاحة تحميل بعض التطبيقات لسبب أو لآخر، وذلك بعكس تطبيق APK Pure والذي يمكن من خلاله تحميل كافة التطبيقات حتى ما تم حذفه من متجر جوجل بلاي.

تحميل جوجل بلاي

تطبيق Uptodown

تطبيق Uptodown من أفضل المتاجر الإلكترونية التي يمكن من خلالها تحميل كافة التطبيقات والبرامج، وكذلك الفيديوهات والبرامج، ويمكن استخدام تطبيق uptodown سواء لأجهزة الأندرويد أو حتى أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يتم تحديثه باستمرار مما يحافظ على جودته في تحميل التطبيقات المختلفة.

وعند تحميل تطبيق APK Pure ومحاولة استخدامه يتضح أنه يتشابه مع تطبيق uptodown في أن كلاهما يمكن من خلاله تحميل التطبيقات التي يصعب تحميلها من خلال تطبيق جوجل بلاي، كما أن تطبيق Uptodown آمن للغاية ولم يسبق اختراقه في أي وقت مضى، كما أنه لا يحتوي على الاعلانات المزعجة والتي تتوافر بكثرة على تطبيق APK Pure.

تحميل تطبيق uptodown

تطبيق TutuApp

برز تطبيق TutuApp في مجال المتاجر الإلكترونية ليصبح من أقوى التطبيقات التي يمكن استغلالها في تنزيل تطبيقات اجهزة الاندرويد، ويتشابه هذا التطبيق مع تطبيق APK Pure في أن كلا التطبيقين مجاني لا يتطلب دفع أية رسوم، كما أنهما يتشاركا في العديد من المميزات المطروحة في كلاً منهما، فكلاهما خفيف الوزن، سريع الأداء.

تحميل تطبيق TutuApp

تطبيق F-droid

يعد تطبيق  F-droid المنافس الأقوى في مجال البرامج الإلكترونية غير الرسمية لتطبيق APK Pure، وذلك لأنه يمكن استعماله كذلك أجهزة الأندرويد الضعيفة، كما أنه ذات حجم صغير مثل تطبيق APK Pure، وكذلك يتشابه مع متجر APK Pure في طريقة الاستخدام فكلاهما يمكن استخدامه بسهولة ويسر، ولكنه قد يختلف معه فإنه لا يتطلب أي تسجيل حساب خاص عليه، ولذا كثيرًا ما قد يحتار المستخدمين ما بين تحميل برنامج APK Pure وهذا التطبيق.

حل مشكلة التطبيق غير مثبت عند تحميل التطبيقات من خلال متجر APK Pure

في بعض الأحيان قد يقوم المستخدمون بتحميل التطبيق من خلال متجر APK Pure وبالرغم من ذلك تظهر لهم رسالة التطبيق في مثبت، وحل هذه المشكلة يسير للغاية، ويكون من خلال الدخول على إعدادات الهاتف، والسماح بتثبيت التطبيقات من مصدر غير معروف، وذلك لأن متجر APK Pure هو متجر غير رسمي فيعد مصدر غير معروف للتطبيقات.

كما أنه المشكلة كذلك قد تكون في عدم توافر مساحة كافية على الجهاز، وحينئذ يلزم الذهاب إلى مساحة التخزين في الهاتف وتفريغ جزء منها من خلال حذف التطبيقات والبرامج الغير الهامة أو نسخ الملفات غير الهامة كذلك.

الخاتمه:- كما سبق أن اتضح معنا فإن  تحميل تطبيق APK Pure أمر هام للغاية وذلك لأنه يمكن استخدام تطبيق APK pure في تحميل التطبيقات الأخرى التي قد تكون تتطلب أجهزة قوية تمتلك عدد رامات أكبر، كما يلاحظ أن استخدام هذا التطبيق سهل للغاية، فهو يمتلك واجهة تطبيق سهلة وسلسه في الأستخدام، ولا يمتلك العديد من المشاكل التي تواجه العديد من التطبيقات الأخرى، بالإضافة إلى أن القائمين على التطبيق يبحثون بأستمرار عن كيفية تطويره وتحسينه أستخدامه سواء كمصدر للحصول على أندر وأفضل التطبيقات أو حتى أستخدامه كمصدر رزق من خلال تحميل التطبيقات والبرامج عليه.

لا يمكن إنكار وجود العديد من التطبيقات المشابهة لتطبيق APK Pure، يمكن استغلالها كذلك في تحميل التطبيقات والبرامج المختلفة، بل إن بعضها قد يتفوق عليه في هذا الأمر، ولكن يلاحظ كذلك أن مشكلات أستخدام تطبيق APK Pure قليلة للغاية.

التفاصيل الخاصة بتحميل متجر ابك بيور 2024 APKPure لتنزيل تطبيقات وألعاب مجانا:-

    💿 اسم البرنامجAPKPure
    🏢 الشركة المنتجةAPKPure
    🖥️ متوافق معAndroid
    📊 حجم البرنامجأخر إصدار وتحديث
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج11 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج ابك بيور 2024 APKPure لتنزيل تطبيقات وألعاب مجانا:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل ابك بيور بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك