تحميل مانع الإعلانات AdGuard Premium النسخة المدفوعة مجانًا

اختصارات الموضوع
name

 تحميل مانع الإعلانات AdGuard Premium للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون النسخة المدفوعة مجانا

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج مانع الإعلانات AdGuard Premium للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون النسخة المدفوعة مجانا كامل برابط مباشر احدث اصدار بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج منع الإعلانات AdGuard Premium النسخة المدفوعة مجانا

في الآونة الأخيرة أصبحت تظهر مجموعة من الإعلانات الإجبارية بشكل كبير في معظم المجالات مما أدى إلى أزعاج بعض المستخدمين وذلك لأنها تظهر أمامهم بشكل إجباري دون إذن فهي تظهر في معظم التطبيقات وأيضًا على مظم المواقع على التصفح، لذلك بدأ المستخدمين في البحث عن طريقة لإلغاء هذه الإعلانات وبالفعل هناك طريقتين لتستطيع منع ظهور هذه الاعلانات مرة أخرى، سوف نعرضها لكم من خلال هذا الموقع.

تحميل adguard premium

طريقة عدم ظهور الإعلانات داخل البرنامج

  1. الطريقة الاولى: وهي أن تشترك في  نسخة هذه التطبيقات المدفوعة بحيث تقوم بدافع مبلغ مالي كل شهر لتستطيع منع ظهور الإعلانات مرة أخرى والبعض يرى صعوبة تطبيق هذه الطريقة لأنه لا يستطيع تحمل تكلفتها. 
  2. الطريقه الثاني: فهي التي حرصني على تقديمها في هذا المقال وهي الحل السحري للقضاء على مشكلة ظهور الإعلانات نهائيا وهي تحميل برنامج Adguard Premium.

تحميل برنامج adguard premium apk

نبذة مختصرة حول تطبيق Adguard Premium

إن برنامج Adguard Premium يعمل على جميع إصدارات الهواتف الاندرويد وأيضا الكمبيوتر ويتمتع هذا البرنامج بحجم صغير رغم ما يقدمه من خدمات رائعة للمستخدمين فهو لا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف المحمول وأيضًا الكمبيوتر هذا التطبيق يمتلك العديد من الخصائص والمميزات التي لن تجدها في النسخة المجانية له فهذه النسخة لا تقوم بعرض الإعلانات بداخلها مثل النسخة القديمة المتوفرة من هذا التطبيق. 

تحميل برنامج adguard premium للكمبيوتر

 حيث تجد أن تحميل تطبيق Adguard Premium يمنع ظهور الإعلانات نهائيًا على كافة التطبيقات الموجودة على هاتفك المحمول كما أنه يقوم بمنع ظهور الإعلانات على المواقع التي تزورها من خلال المتصفح هو يقوم بأستغلال خاصية VPN وذلك من خلال تغيير موقع المستخدم الذي يكون ظاهرا للمواقع والتطبيقات وبالتالي يصعب تتبع المستخدم حيث تقوم خاصية VPN بحجب كافة الإعلانات قبل أن يتم عرضها على التطبيقات أو خلال التصفح على المتصفح ويعتبر هذا التطبيق هو من أفضل التطبيقات في منع ظهور الإعلانات. 

Adguard Premium

كيفية تحميل برنامج Adguard Premium برابط مباشر

  • في البداية رابط تحميل برنامج Adguard Premium موجود في هذا الموقع أسفل هذا المقال ولكن عليك أولا أن تتاكد من اتصالك بالإنترنت بشكل جيد لكي تتمكن من إتمام عملية التحميل بنجاح بعدها قم بالضغط على الرابط الموجود أسفل المقال من أجل تحميل برنامج Adguard Premium للكمبيوتر والهاتف. 
  • بعد الضغط مباشرة على الرابط سوف تصل لك رسالة على هاتفك تخبرك بأن هذا الملف الذي تقوم بتحميله من التطبيقات الغريبة والتي من الممكن أن تسبب ضررًا بهاتفك المحمول لذلك يعطيك الهاتف نصيحة بعدم تثبيت هذا التطبيق، ولكن لا تقلق فإن هذا التطبيق آمن تماما ولا يسبب أي أضرار لهواتف المستخدمين كما أن موقعنا يعمل على فحص كافة التطبيقات وذلك للتأكد من مستوى الأمان قبل أن تقوم بطرح هذا التطبيق للمستخدمين ولكن هذه الرسالة تعتبر أساسية او روتينية عندما تقوم بتحميل وتثبيت أي تطبيق خارج المتجر الخاص بالتطبيقات مثل جوجل بلاي وذلك لأن هذه المتاجر هي التي تقوم بفحص التطبيقات قبل أن تقوم بتنزيلها وبالتالي فهذا التطبيق غريب بالنسبة للهاتف لذلك قم بعملية تخطي هذه الرسالة عن طريق الضغط على أيقونة Download Anyway وسوف يتم تحميل التطبيق مباشرة. 
Adguard Premium
  • بعد ذلك ستبدأ عملية التحميل مباشرة وسوف يظهر لك إشعار جديد يخبرك بمعدل تحميل هذا التطبيق ومدى سرعة التحميل، بعد الانتهاء من عملية التحميل يظهر لك اشعارا جديد يخبرك بأن التطبيق جاهز للعمل ويمكنك فتحه الآن قم بالضغط على هذا الاشعار لكي تستطيع أستكمال عملية تنزيل تطبيق مانع الأعلانات على الهاتف المحمول. 
تحميل Adguard
  • بعد ذلك سيظهر لك أشعار يخبرك بتثبيت تطبيق من خلال الملف الذي قمت بتحميله في الخطوات السابقة بالضغط على هذا الاشعار سوف تظهر لك صفحة جديدة قم بالضغط على أيقونة تثبيت والتي سوف تعمل عليه تثبيت التطبيق على هاتفك مباشرة وانتظر بعض الوقت حتى تنتهي عملية التثبيت. 
  • بعدها سوف تظهر لك رسالة تخبرك بنجاح عملية التثبيت وأن التطبيق أصبح جاهز للأستخدام لذلك كل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة الفتح والتي ظهرت فور عملية تثبيت التطبيق ومن هنا سوف نقوم بشرح كيفية عمل هذا التطبيق لكي تتمكن من الأستمتاع بالتطبيقات والمواقع دون أي اعلانات وهذا سوف نقدمه في الفقرات القادمة. 

شرح كيفية أستخدام تطبيق Adguard Premium النسخة الكاملة:

يعتبر تطبيق Adguard Premium من البرامج التي تتمتع بالبساطة في الاستخدام حيث أنه لا يحتاج إلى العديد من الخطوات المعقدة وستتمكن من تشغيله بكل سهولة  فكل ما تحتاجه هو إتباع بعد الخطوات البسيطة وسيتم تفعيل خاصية حظر جميع الإعلانات وظهورها على جميع التطبيقات ومواقع الانترنت التي تستخدمها وهذه الخطوات هي كالتالي:

  • عليك أولًا تحميل التطبيق على هاتفك المحمول من خلال موقعنا هذا وستجد رابط التحميل جاهز أسفل هذا المقال، وبعد أن تتم عملية التحميل قم بالضغط على زر الإعدادات الموجود في هاتفك وذلك لإعطاء شهادة التثبيت لهذا التطبيق ليتم تحميله على الهاتف بكل سهولة. 
تحميل برنامج Adguard كامل
  • ذلك لأن التطبيق يطلب منك شهادة الامان لكي يستطيع فتح اتصال آمن بالإنترنت وهذه الخطوة يمكن تخطيها بسهولة من خلال الضغط على أيقونة "التثبيت الآن" وبالتالي فلن تقوم بتعديل أي شيء سوى الضغط على أيقونة "موافق" لتكتمل عملية التثبيت. 
  • من خلال فتح التطبيق سيطلب منك السماح بنقل بيانات اتصالك بالأنترنت من خلال شبكة VPN الوهمية والأفتراضية والتي يقوم من خلالها بفلترة جميع الإعلانات لكي يستطيع حجبها وبالتالي فإنك لن تحتاج إلى أي صلاحيات خاصه بالروت حيث يستطيع تطبيق أن يكون بحجب كافة الإعلانات فهو يتحكم بحركة ظهور هذه الإعلانات وأيقافها قبل أن تصل إليك كل ما تحتاجه هو النقر على أيقونة "انشاء VPN محلي".
تحميل برنامج Adguard كامل للكمبيوتر
  • بعد أن تتم كافة الإجراءات السابقة بنجاح ستتمكن من أستخدام التطبيق بكل سهولة حيث يظهر لك رمز على هيئه مفتاح تجده أعلى الشاشة بجوار رمز التطبيق حيث يخبرك بإمكانية تجربة جميع التطبيقات وأيضًا الألعاب التي كانت تظهر فيها الإعلانات المزعجة وأيضًا يخبرك بإمكانية الدخول على مواقع الويب وذلك لكي تتأكد من أن الإعلانات تمت إزالتها من جميع هذه المواقع وجميع التطبيقات حيث أن التطبيق يعمل بالفعل على إزالة كافة الإعلانات المزعجة. 
تحميل AdGuard VPN
  • تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك من خلال تطبيق Adguard Premium معرفة عدد الإعلانات والصفحات التي قام التطبيق بحجبها أو منع ظهورها وأيضًا يخبرك بكمية البيانات التي حرص على توفيرها وقت من ظهور الإعلانات على هاتفك المحمول وهناك العديد من المميزات والخواص التي يمكنك الأستمتاع بها من خلال تجربة مميزة بمجرد تحميل هذا التطبيق على هاتفك إما من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي أو روابط التحميل التي تجدها أسفل هذا المقال. 
مفتاح تفعيل برنامج Adguard للاندرويد

ما الجديد في Adguard Premiumآخر إصدار النسخة المدفوعة

هناك العديد من الخصائص التي تم إضافتها لتطبيق Adguard Premium أو حرص المطورون على إصلاحها وهذه الخواص هي :

تحميل برنامج adguard
  • تم إضافة العديد من اللغات للتطبيق وأصبح يمكن تغيير لغة التطبيق يما في ذلك واجهة المستخدم وأيضا بعض المرشحات وغيرها. 
تحميل adguard مجاني
  • هناك بعض المواضيع والنوافذ التي يمكن حفظها في التطبيق والتي سوف يتم استعادتها بمجردة إعادة تشغيل البرنامج. 
  • تم إعادة تصميم الإشعارات وتوفير العديد من الخيارات والتي حرص المطورون على تحسينها في منطقة الإعلام. 
  • هذا الإصدار ذات الواجهة الجديدة ملاءم بشدة للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر المستخدمين للتطبيق. 
  • تم زيادة سرعة التحميل وواجهة المستخدم كما حرص المطورون على تحسين استهلاك التطبيق للذاكرة بشكل كبير. 
  • عند تشغيل التطبيق للمرة الأولى فإنه يظهر رسالة ترحيب للمستخدم تخبره بأهم الانجازات والقدرات التي يستطيع تطبيق Adguard Premium فعلها وهذه الرسالة لم تكن موجودة في الماضي. 
تحميل adguard pro
  • يمكنك بسهولة ترقية التطبيق إلى الإصدار الجديد دون أن تقوم بفقد أي من الإعدادات التي قمت بتعيينها في السابق. 
  • يمكنك الحصول على كافة التحديثات التجريبية الجديدة وبالتالي إمكانية تغيير تحديثات التطبيق. 
تحميل adguard adblocker
  • تم إضافة وحدة جديدة تعمل على حماية معلوماتك وبالتالي مكافحة التتبع من خلال الإنترنت بطرق متعددة حيث يمكنك حظر المصادر الخاصة بملفات تعريف الارتباط وأيضا إخفاء عناوين IP وغير ذلك. 
تحميل adguard vpn
  • قام بدعم المحسن الذي يعمل على تصفية برنامج منع الإعلانات للاندرويد روت حيث يقوم Adguard Premium بكشف كافة التطبيقات المثبتة على جهازك ويعمل على تصفيتها بشكل تلقائي وهذا ينطبق على متاجر التطبيقات الموجودة على جهازك. 
برنامج منع الإعلانات للاندرويد روت
  • يعمل على إعادة تصميم الفلاتر الخاصة بالمحرر وايضًا مجلة الترشيح بشكل كامل وهناك العديد من التصميمات وايضا الوظائف المحسنة. 
  • هناك أيضًا ميزة البحث التي تجدها في كافة أرجاء التطبيق وهذه ميزة جديدة تم إضافتها للتطبيق تجدها أعلى الصفحة الرئيسية للتطبيق جهة اليمين. 
  • أيضًا هناك ميزة عامل تصفية يمكنك إضافته اي كان هذا العامل إلى عنوان URL كما يمكنك تعيين مسار الملف ويقوم برنامج منع إعلانات التطبيقات للاندرويد Adguard Premium تلقائيًا بإتباع التغييرات.
  • الصورة 16 
  • هناك ايضًا ميزة عمل بعض الإضافات في وحدات مستقلة او منفصلة حيث يمكنك إيقاف و تشغيل هذه الوحدات بصورة إجمالية. 
منع إعلانات التطبيقات للاندرويد
  • يوجد كذلك بعض التحسينات التي يمكنك إضافتها في محلقات الأمان الخاصة بك. 
برنامج منع الإعلانات للاندرويد مدفوع
  • كما يوجد بعض الإجراءات التي تتم على عمليات التصفية والتي تساعد في تحسينها وهذه الإضافات تتم بشكل منفصل كما يقدم التطبيق دعم للقواعد وأيضًا المعدلات الجديدة التي تساعد في تسريع عملية الترشيح. 
  • هناك العديد من التغييرات والتطورات التي تمت إضافتها للتطبيق والتي لا تستطيع إدراجها جميعًا في هذه القائمة لذلك قدمنا لك أهم التغييرات. 

لماذا يجب تحميل برنامج Adguard Premium؟ 

هناك العديد من الأسباب التي تدعوك لتحميل برنامج Adguard Premium للاندرويد وللايفون والكمبيوتر وأهم هذه الأسباب هي:

  • يعمل تطبيق Adguard Premium APK في جميع المتصفحات مثل سفاري، كروم وغيرها من المصفحات ولا يستثني أحد من المتصفحات فهو يعمل عليها جميعًا. 
  • سهل الأستخدام فلن تحتاج إلا لبعض النقرات وسوف تحمي جهازك من أي إعلانات وليس عليك الدخول إلى الإعدادات وتتبع بعض الخطوات المعقدة لتمنع الإعلانات من الظهور  فقط قم بتحميل التطبيق وتصفح على الإنترنت وسيقوم هو بعمله بشكل تلقائي. 
  • يمنع إعلانات الفيديو على أي مواقع تقوم بالدخول عليها وأيضًا الإعلانات التي تظهر على التطبيقات التي تستخدمها. 
تطبيق إزالة الإعلانات من التطبيقات
  • يحتوي على واجهة بسيطة مع بعض المميزات الإضافية وأيضًا سجل لتصفية التطبيقات وتحرير الفلتر كما يوجد في التطبيق مرشحات لجميع الإعلانات يوميًا ويعمل على تحديث قواعد البيانات بشكل يومي. 

مميزات تحميل برنامج Adguard Premium النسخة الكاملة

كما ذكرنا في السابق أن تطبيق Adguard Premium يعتبر من أفضل البرامج التي تمنع ظهور الإعلانات على على جهازك الشخصي أي كان نوع هذا الجهاز ولعل من أهم مميزات هذا التطبيق هي التي نقدمها في النقاط التالية :

  • بدون روت: حيث يعتقد الكثيرين بأن برنامج Adguard Premium لتشغيله يتطلب عملية روت للجهاز لكي يؤدي وظيفته في منع ظهور الإعلانات ولكن هذا غير صحيح حيث أن التطبيق ولا يطلب أي اذونات تشغيل سوى تشغيل خاصية ال VPNوالتي يستطيع من خلالها تقديم كافة الخدمات التي يقوم بها دون الحاجة إلى عمليات الروت التي تضر بالجهاز. 
تحميل برنامج Adguard كامل للكمبيوتر
  • حجب الاعلانات: حيث يقوم برنامج Adguard كامل للكمبيوتر بحجب كافة الإعلانات الإجبارية والتي تظهر أمامك أثناء تصفحك على الإنترنت أو التي تظهر عند أستخدامك التطبيقات المجانية مثل اليوتيوب وفيسبوك وغيرها من التطبيقات. 
برنامج منع الإعلانات للاندرويد بدون روت
  • حماية من التتبع: حيث يقوم التطبيق بتشغيل خاصية الVPNوالتي تعمل على لتغيير موقعك بالنسبة للتطبيقات التي تعمل عليها أو الموقع الذي تتصفح داخله وهذا يجعل تتبع بياناتك وموقعك أمرًا صعب على هذه التطبيقات والمواقع. 
Adguard مجانا
  • توفير البيانات: فهو يعمل على توفير الكثير من بيانات باقة الإنترنت وهذا لأن الإعلانات التي تظهر أمامك بشكل إجباري تستهلك الكثير من بيانات الإنترنت وبالتالي فإن عدم عرضها يساعد في عدم أستهلاك البيانات وتوفيرها. 
منع اعلانات التطبيقات للايفون
  • التطبيق آمن:على الرغم من أن التطبيق يمنع ظهور الإعلانات بشكل نهائي وأيضًا يتم تنزيله خارج متاجر التطبيقات مثل جوجل بلاي وأيضًا لا يتم فحصه قبل عملية تحميله إلا أنه من التطبيقات الأمنه تماما على الأجهزة ولا يسبب أي ضرر للجهاز وذلك لأننا نعمل في موقعنا على فحص جميع التطبيقات التي نقدمها للمستخدمين.
سبب ظهور اعلانات على شاشة الهاتف
  • تخصيص أداة حجم الاعلانات: إن كنت تريد منع كافة الإعلانات من الظهور أمام جميع تطبيقاتك أو اختيار تطبيقات معينة لا تريد تفعيل ميزة حجب الإعلانات خلالها فإن هذه الأداة تساعدك على عدم حجب الإعلانات عن التطبيق الذي تريده وحجبها عن البعض الاخر. 
برنامج منع الإعلانات للاندرويد مدفوع

عيوب تحميل برنامج Adguard Premium النسخة القديمة

إن تطبيق مانع الاعلانات Adguard Premium يعد مثالي بدرجة كبيرة كما يمتاز بخاصية الأمان وبالتالي فهو لا يوجد فيه أي عيوب يمكن أن نذكرها في هذه النقطة، بل أنه يتميز بالعديد من المزايا النادرة والوفيرة والتي نادرا ما تجدها  في بعض البرامج المشابهة لذلك فهو واحد  من أفضل البرامج التي يتم استخدامها في مجال حظر جميع ملفات التجسس. 

هل يمكن أستخدام تطبيق VPN مختلف مع Adguard Premium

يوفر لك تطبيق مانع الاعلانات AdGuard Premium حماية موثوقة لجهازك الشخصي وسهولة  الإدارة فهو يعمل على إزالة كافة الإعلانات المزعجة من مواقع الويب والتطبيقات، ويحظر تحميل بعض المواقع الضارة او الخطيرة، ولا يسمح نهائيا لأي شخص بأن يقوم بتتبع أنشطتك عن طريق الإنترنت، جدير بالذكر أن التطبيق يعمل من خلال الوكيل HTTP أو وضع VPN.

إيقاف الإعلانات في سامسونج

ولسوء الحظ ، فمن المستحيل ان تقوم بتشغيل شبكتين VPN في نفس اللحظة  على جهازك ، ولكن يوجد بعض الطرق التي يمكن استخدامها لكي تستطيع التحايل على هذا القيد، فإذا كان جهازك يمتلك خاصية الروت ، أو إذا كنت تريد حظر الإعلانات الخاصة بشبكات WiFi ،فهنا يمكنك أن تقوم بعملية تبديل AdGuard Premium من وضع VPN إلى وضع الوكيل HTTP والسماح  للتطبيقات الأخرى بأستخدام خاصية VPN.

فيديو توضيخي لبرنامج منع الإعلانات النسخة المدفوعة والنسخة المجانية

وهناك أيضًا بعض الشبكات الافتراضية التي تسمح  بأستخدام الوكيل الرئيسي مثل " PIA VPN, Nord VPN"  لهذا  تحقق أولا مما إذا كانت خاصية VPN الخاصة بك تسمح بهذا النظام .

الخاتمه:- أخيرًا يعد تطبيق Adguard Premium النسخة المدفوعة الكاملة هو واحد من أكثر التطبيقات تقدمًا والذي يحافظ على خصوصية مواقع الويب ويعمل على حظر جميع الإعلانات.

التفاصيل الخاصة بتحميل برنامج مانع الإعلانات AdGuard Premium النسخة المدفوعة مجانا:-

    💿 اسم البرنامجAdGuard Premium
    🏢 الشركة المنتجةAdGuard Software Limited
    🖥️ متوافق معWindows, Android, iOS
    📊 حجم البرنامجبحسب الرابط المحمل
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج22 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجالإنجليزية, وغيرها

روابط تنزيل برنامج مانع الإعلانات AdGuard Premium النسخة المدفوعة مجانا اخر تحديث :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل مانع الإعلانات بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك