تحميل أدوبي اليستريتور Adobe Illustrator 2024 أخر إصدار مجانا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج أدوبي اليستريتور Adobe Illustrator 2024 أخر إصدار كامل مجانا برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تحميل أدوبي اليستريتور Adobe Illustrator 2024 أخر إصدار مجانا للكمبيوتر وللأجهزة الضعيفة عربي وانجليزي الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل أدوبي اليستريتور Adobe Illustrator 2023 أخر إصدار مجانا

تحميل ادوبي اليستريتور 2024 من أهم الأدوات المحررة للرسومات القياسية بالصناعة، كما أنه من أهم التطبيقات المشهورة بقدر كبير في مجال التصميم والأعمال الفنية والأعمال الاحترافية ذات الجودة العالية والنتيجة المبهرة لكل المستخدمين على مستوى العالم كله كما أنه يوفر لنا كل ما نحتاجه من أدوات وتأثيرات للعمل به بقدر واسع وإمكانية عالية كما أنه من أهم الأدوات التصميمية القوية والمثالية ذات الأستخدامات المتعدده لكافة أنواع التصميمات العديدة.

تحميل ادوبي اليستريتور مجانا

كما أنه يتيح لنا أعداد كبيرة من أدوات الرسم ومعالجة الألوان بالإضافة إلى المرشحات المتقدمة والعديد من التأثيرات والفرش الخاصة لإمكانية الرسم بأبسط صورة وبأفضل جودة ممكنة وبأفضل نتيجة مرضية لنا، كما أنه سهل جدًا ومبسط في أستخدامه ويساعدنا بكل سهولة في إنشاء كل ما نريده لطريق فن جميل متجه مثل الشعارات والملصقات والرسومات والطباعة والأيقونات أيضًا.

تطبيق أدوبي إليستريتور

نبذة تعريفية وتفصيلية عن تحميل ادوبي اليستريتور 2024

يعد تحميل ادوبي اليستريتور للكمبيوتر من أبرز التطبيقات والأدوات المشهورة في مجال التصميم والرسم والطباعة بالإضافة إلى أنه أيقونة هامة جدا وحصل على شهرة واسعة ومتعارف عليه من خلال الكثير على مستوى العالم كله بالإضافة إلى أنه يتيح لنا توفير كافة الرسوم التوضيحية التي قد تكون صعبة بالنسبة لنا ومعقدة بعض الشيء وكافة أنواع الأغراض لإمكانيه التوزيع الرقمي والطباعة بكل سهولة.

تحميل برنامج إليستريتور عربي مجانا

كما أنه من أقوى وأهم البرامج التصميمية على مستوى العالم كله التي قام باستخدامه الكثير من المحترفين في عمليات التصميم بمختلف أرجاء العالم عبر أستخدامه كونه من أسهل وأهم الأدوات  المبسطة جدا في التعامل معها بالإضافة إلى الكثير من الملفات التي يتيح لنا التعامل معها في وقت واحد دون تعقيد والعمل على مشاركتها بشكل مباشر وكل بساطة، حيث أنه يحتوي على الملايين من المميزات والإضافات التي تتيح لنا إمكانية العمل علي أصول و خطوط والإعدادات وإمكانية العمل مع فريقنا في السحابة، حيث يتيح الكثير من الأدوات الجديدة المضافة له لإمكانية التحكم بطريقة أكبر وأكثر احترافية أكثر فردية والعمل به بسلاسة مع الحروف والخطوط والرسومات وإمكانية توفير كافة التصميمات من خلال أستخدام القوالب بكل دقة ومثالية أكثر.

حجم ادوبي اليستريتور

من أهم البرامج ذات الرسومات الحائزة على أفضل الجوائز للعديد من المصممين التي ساعدتنا في إنشاء الكثير من الرموز والأشعار والرسومات والطباعة والرسوم التوضيحية بالإضافة إلى طباعة الويب والفيديو والجوال كونه من أهم التطبيقات الشاملة التي تأتي بالكثير من الأدوات للرسم المتقدمة والمبتكرة التي قد نحتاجها في تحويل كافة الأشكال والألوان المبسطة إلى أيقونات وشعرات وأهم الرسومات المتطورة الحائزة على إعجاب الكثير، كما أنه من أهم الأدوات المثالية للمصممين والفنانين الذين قد يحتاجون إلى الدقة أهم من أي شيء أخر في مجالات الرسومات الرقمية مما يمكنهم أيضًا من تحقيق كافة النتائج الاحترافية في أقل وقت ممكن لهم بالإضافة إلى كونه يدعم كافة التنسيقات الرئيسية مثل EPS و FXG و PSD و TIFF أو GIF أو JPEG أو SWF أو SVG أو DWG أو DXF. 

أهم التفاصيل والتحديثات عن تحميل ادوبي اليستريتور 2024

يوجد الكثير من التحديثات والتفاصيل الهامة المتاحة عبر تحميل Adobe Illustrator 2024 ومن أهمها ما يلي:

  • يستخدم هذا التطبيق كواحد من أهم المحركات التصوير الدقيق بقدر كبير وإمكانية التأكد من دقة الصورة والتأكد من القياسات بها أيضًا.
تحميل adobe illustrator draw
  • كما نتمكن من إضافة العديد من التأثيرات الكثيرة والمتنوعة لإدارة الأنماط والتمكن من تحرير الأحرف الفردية في إمكانية إنشاء كيف تصميمات المطبوعة بطرق وبأشكال مثالية.
تحميل ادوبي اليستريتور 32 بت
  • إضافة إلى هذا يتيح لنا أيضًا محرر قوي يساهم بقدر كبير في مساعدتنا على العمل أثناء التصميم باحترافية كما أنه يوفر لنا أعداد كبيرة جدا من الوظائف والمكونات التي تتيح لنا تحويل العمل إلى أهم الفنون الرائعة والمميزة ذات الجودة العالية والنتائج الرائعة.
  • نتمكن أيضًا من أستخدام هذه الأداة الذكية والمفعلة بتجميع أكثر من 100 رسمة كبيرة في مختلف الملفات في ملف واحد فقط كما يتمكن أيضًا من تصميم أهم الرسمات التوضيحية من خلال أستخدام المتجهات تسهيل التحرير وتسهيل التخصص بالمستقبل.
تحميل ادوبي اليستريتور 64 بت
  • كما أنه يوفر أيضًا أختيار التصدير للمستخدم التي يقوم باستخدامه عبر مجموعة كبيرة واسعة من أهم التنسيقات لإمكانية حفظ الملفات وبأفضل جودة ممكنة كما نتمكن من تغيير الحجم وإمكانية إضافة الكثير من الخلفيات في شعاراتهم بشكل عام.
تحميل ادوبي اليستريتور مجاني
  • حيث أنه من أهم التطبيقات المهيبة للتصميم والرسومات المزودة بالكثير من الأدوات والعديد من المميزات المفيدة والعامة التي تتيح للمستخدمين تصميم كافة الرسومات التوضيحية وأهم الرسومات الإبداعية وتحويل أفكارهم إلى حقيقة ترى.
تحميل ادوبي اليستريتور cs6 مجانا
  • كما أنه ذات بيئة رسم متجهه قياسية الصناعة والتصميم من خلال الوسائط ومن خلال رؤيتنا الإبداعية بأهم الأشكال والألوان والتأثيرات والطباعة المميزة.
  • بالإضافة إلى أنه يعمل بسرعة كبيرة وثبات فعال بالملفات المعقدة والكبيرة ولا يوجد به أي صعوبة في هذا وانتقال التصميمات بسرعة وكفاءة ما بين التطبيقات الإبداعية وتبسيط المهام المألوفة لنا بقدر كبير
  • بالإضافة إلى التحرير المضمون لأسماء التطبيقات والألوان الدقيقة كما أنه يقوم بتشغيل كافة المهام مثل حفظ الملفات الكبيرة و فتحها وتصديرها وإمكانية معاينة التصميمات المهمة والمتقنة.
  • كما يتوفر به أيضا أداة التي تمنحنا الكثير من إمكانية الكتابة والتحكم والتمكن من قياسها وتدويرها وإمكانية تغير الخط والنسخ بأي وقت نريده كما نتمكن أيضًا من مشاركة العمل بشكل مباشر عبر التطبيق والعمل على مزامنة الألوان أيضا إلى العالم الإبداعي لنا.
تحميل ادوبي اليستريتور ماك
  •  توفير الكتابة بأهم الطرق البسيطة جدًا والفعالة بوضع كثير من الملفات المتعددة بوقت واحد ومتحكم كامل وإنشاء فرشاة للصور والتصميم بكل سهولة وبساطة أكبر للويب مع إمكانية لصق ونسخ كودcss بطريقة سهلة جدًا وتلقائية وسريعة.
  • الأستمتاع بأهم المستويات الجديدة في الإبداع والكتابة كما تعمل الشخصيات الفردية به كائنات متميزة وإمكانية تحريك الأحرف والنصوص وقياسها والعمل على تدويرها بأي وقت نريده باستخدام جهاز اللمس به المتعدد المفضل لدينا.

أهم مميزات تحميل ادوبي اليستريتور 2024 الاصدار الجديد

يحتوي تحميل ادوبي اليستريتور 2024 على الكثير من المميزات التي تميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى في نفس مجاله ومن أهم مميزاته وما يلي:

  • أهم وأبرز التطبيقات المشهورة عالميا في مجال التصميم والصورة كما أنه من أهم الأدوات ذات الأشكال والمسارات التلقائية والمدمجة في الكثير من الإعدادات للقوالب المسبقة.
  • يساعدنا بقدر كبير في إنشاء الأعمال الفنية المثالية بالبكسل وإمكانية الوصول إليها بكل سهولة وإمكانية تصديرها أيضا لأهم الأحجام الكثيرة والمتعددة بالإضافة إلى ملايين التصميمات ذات الجودة العالية والنتيجة المرضية.
  • إمكانية تخزين كافة الأصول على السحابة وإنشاء الكثير من الإشعارات والرسومات والأيقونات والطباعة والرسوم الهامة والتوضيحية المميزة للويب والطباعة والجوال والفيديو.
  • حيث أنها تأتي محملة بالكثير من الأدوات المبتكرة للرسم والأدوات المتقدمة والحديثة التي قد نحتاجها في تحويل كافة الأشكال والألوان المبسطة إلى أهم الإشعارات وأبرز الأيقونات وأهم الرسومات المتطورة ذات الجودة العالية والمميزة.
  • من أهم الأدوات المثالية للعديد من المصممين والفنانين التي قد يحتاجون لدقة عالية في مجالات الرسومات الرقمية كما أنه يمكن المصممين لتصميم الجرافيك من تحقيق كافة الأهداف والنتائج الاحترافية في أقصى وقت ممكن.
  • يدعم بقدر كبير كافة التنسيقات الرئيسية ويقرأها مثل و FXG و PSD و TIFF أو GIF أو JPEG أو SWF أو SVG أو DWG أو DXF. 
  • إمكانية أستخدام محرر الصور الدقيق بقدر كبير للتمكن من التأكد من دقة الصور والتأكد من قياساتها أيضًا.
  • حيث أنه يتيح لنا أيضا إضافة العديد من التأثيرات المتنوعة وإمكانيه إدارة الأنماط والعمل على تحرير الأحرف الفردية لإمكانية إنشاء كافة التصميمات المطبوعة وأبرز الأشكال المثالية.
  • يوفر لنا أعداد كبيرة جدا من الوظائف والمكونات التي تتيح لنا تحويل العمل إلى أهم الفنون الرائعة والقيام بتجميع أكثر من حوالي 100 رسمة كبيرة ومختلفة عبر الملف الواحد.
  • يتيح لنا أيضًا تصميم الرسم التوضيحي من خلال المتجهات ببساطة وسهولة جدًا ويرجع هذا لصورة التخصص والتحرير به كما أنه يتيح أيضًا لمستخدميه أختيار التصدير التي يتيح مجموعة كبيرة جدا وواسعة من أهم التنسيقات لإمكانية حفظ الملفات بأبرز جودة ممكنة.
تحميل ادوبي اليستريتور مجانا مدى الحياة
  • يتيح لنا أيضا القدرة على تغيير الحجم وإضافة الكثير من الخلفيات كما أنه من أهم التطبيقات لتصميم الرسومات الكاملة والمستقلة عالية الدقة.
تحميل أدوبي اليستريتور للكمبيوتر مجانا
  • من أهم الحلول التصميمية المتجهة والشاملة التي تكشف لنا تلقائية زوايا النمط وإعداد المحتويات التطبيقية للجوال والويب والقوائم والظلال والتمويه وإمكانية تحسين المظهر المرئي أيضًا وإضافة الكثير من الفلاتر والمؤثرات المتنوعة للعمل على تحسين تجربة التصميم بشكل أفضل.
  • إضافة إلى هذا محرك لتتبع الصور والتعامل مع التصاميم المميزة والتكيفية والقيام بأعداد المحتوى وأهم الأنظمة الأساسية الأخرى به التي تتيح لنا أساليب عمل على أحسن صورة مرفق بالكثير من المميزات التفصيلية التي تحافظ على أهم التغييرات في التخطيط.
  • إضافة إلى هذا يتيح لنا أيضًا فرش قابلة للتخصيص للتصميم بالكامل ومجموعة كبيرة ومميزة وقوية من النشر والطباعة والتحسين من سير العمل.
  • الكثير من التحسينات الأخرى لتنسيق الخطوط والألوان والفرش والتأثيرات وتحسين الأداء وأستخدام الفرش مخصصة للتأثيرات ثلاثية الأبعاد وأهم التصميمات من خلال أستخدام و FXG و PSD و TIFF أو GIF أو JPEG أو SWF أو SVG أو DWG أو DXF. 

أهم الإضافات والتحديثات الجديدة في تحميل Adobe Illustrator 2024

هناك العديد والكثير من الإضافات المميزة والحديثة عبر تحميل برنامج اليستريتور 2024 ومن أهمها وأبرزها ما يلي:

  • إمكانية الوصول الجديد لكثير من الإعدادات المسبقة والقوالب وإمكانية مكتباتcc الجديدة به والكثير من القوالب التصميمية والصور والعديد من التحديثات الأخرى.
تحميل ادوبي اليستريتور للاجهزة الضعيفة
  • إمكانية الوصول وإدارة الحروف الرسومية ببساطة جدًا وسهولة عبر واجهة حديثة والكثير من الأيقونات المميزة إضافه إلى هذا فن جديد ذات دقة بكسل تلقائية والكثير من الإصلاحات للشوائب والتحسينات الأخرى.
  • بالإضافة إلى صور بالفرش وإمكانيات البحث عن الخط واستخراج css والعمل على مزامنة الألوان وإمكانية التبديل من نقطة إلى نقطة أخرى لإمكانية التحويل.
  • إتاحة تغليف الملف والعمل على إدماج الصور غير مضمنة والكثير من أدوات الرسمة المتجهة والمتطورة بالإضافة إلى نظام أداء ميركوري.
  • العديد من التدرجات والشفافية والكثير من الضربات المتغيرة بالعرض ورسومات مميزة جدًا وواضحة للجوال والويب وإمكانية خلق أنماط كثيرة متجانبة ببساطة وسهولة.

أهم خصائص تحميل ادوبي اليستريتور 2024

يحتوي تحميل Adobe Illustrator CC على الكثير من الخصائص الهامة ومن أهمها ما يلي:

اليستريتور اون لاين

أداة Touch Type

  • من أهم الأدوات به لتصميم الكتابة بأهم الطرق القوية والجديدة وإمكانية التلاعب بالأحرف أيضا مثل الكائنات الفردية والقياس والنقل والتدوير.
  • العمل على تغيير التحرير والخط في أي وقت نريده ، كما نتمكن أيضًا من استخدام أجهزة اللمس الكثيرة والمتعددة إضافة إلى هذا القلم أيضًا.

صور بالفرش

  • إمكانية رسم بفرشاة مصنعة مصورة، كما أنه يحتوي على فرش عديدة ومميزة  مثل scatter,pattern,art على الصور النقطية لهذا نتمكن من إنشاء كافة التصميمات العضوية والمعقدة بسهولة جدا وبسرعة كبيرة.

البحث عن الخط

  • إمكانية الحصول على الخط المثالي ببساطة وبسرعة عبر لوحة character وكتابة العديد من الأنماط المميزة مثل المائل والغامق والكثير من الخطوط المميزة أو أي جزء من أجزاء الرسم للخطوط.

منطقة ونوع نقطة التحويل

  • إمكانية التبديل بسرعة بين أنواع المنطقة وأنواع النقط وأصبح التحويل للنص بها فوري وسريع بحيث نتمكن التصميم بأكبر حرية ممكنة في الكثير من التخطيطات النص الخاصة.
  • إمكانية العمل بسهولة كبيرة بنفس سهولة الكتابة و تبديل كافة التنسيقات في أي وقت نريده.

استخراج css

  • تتمكن من عناصر الويب ذات الترميز المميز واليدوي مثل الكثير من الرموز والأنماط وإمكانية إنشاء المواقع بطريقة أسهل عبر هذا التطبيق
  • إنشاء رمز مخصص لنا والكثير من الإشعارات الكاملة التي تتضمن التدرجات ونسخ الكود وإمكانية لصقه عبر محرر الويب الخاص بنا بكل سهولة.

كيفية تحميل ادوبي اليستريتور 2024 للكمبيوتر وللاجهزة الضعيفة

بعد التمكن من  تحميل ادوبي اليستريتور 2024 مجاني نقوم بالآتي:

  • نقوم بالضغط على التطبيق فوق سطح المكتب لإمكانية البدء في تنزيله على سطح المكتب.
  • بعد ذلك نقوم باتباع كافة الإرشادات المعروضة أمامنا على الشاشة لإمكانية التسجيل والتثبيت للدخول إليه.
  • نقوم بعد ذلك بفتح التطبيق والتعامل معه بكل سهولة.

أهم الأسئلة الهامه والشائعة حول تحميل ادوبي اليستريتور 2024

هناك العديد من الأسئلة الشائعة الهامة حول تحميل برنامج اليستريتور CC ومن أهم هذه الأسئلة ما يلي:

● هل تحميل ادوبي اليستريتور 2024 مجاني؟

نعم تحميل اليستريتور 2024 مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى أي رسوم باهظة في تحميله كما نتمكن من تنزيل الإصدار التجريبي له بكل سهولة.

● كيفيه تحميل ادوبي اليستريتور 2024 مجانا؟

نكون بتسجيل الدخول الى creativcloud.adobe.com.apps ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على التثبيت أو التنزيل لهذا التطبيق ثم بعد ذلك البحث عن تطبيق creative cloud على سطح المكتب ثم بعد ذلك يتم تثبيته بشكل تلقائي مع التطبيق الأول لنا لنتمكن من تنزيله مباشرة.

● كم هي رسوم الاشتراك عن تحميل ادوبي اليستريتور 2024؟

بعد فترة العرض الخاصة بنا تتم دفع فواتير لإمكانية الاشتراك بشكل تلقائي بسعر قياسي للأشتراك، حيث أن السعر الحالي يصل إلى 29,99$ مضاف إليه الضرائب المطبقة.

● كم سعر Adobe illustrator؟

تبدأ الخطط بسعر ٢٢,٠٤$ في الشهر من الحصول بشكل مجاني على تعلم عملي وتعلم الخطوط عبر الفيديوهات التعليمية وغير ذلك من التوفيريات الأخرى المجانية.

الخاتمه:- في نهاية مقالنا هذا وضحنا لكم كافة مميزات عن تحميل ادوبي اليستريتور 2024 وتوفير الكثير من الإضافات الحديثة وإمكانية تحميله بطريقة سهلة جدا ومبسطة، حيث أنه لا يحتاج إلى رسوم باهظة في أستخدامه و تحميله كونه من أهم التطبيقات في عالم الرسوم والتصميمات الاحترافية والحصول على أفضل جودة والنتائج الممتازة في استخدامه كونه من أهم الأدوات في عالم التصميمات والرسوم في صورة تفصيلية مبسطة.

التفاصيل الخاصة بتنزيل برنامج أدوبي اليستريتور للكمبيوتر 2024 والأجهزة الضعيفة مجانا :-

    💿 اسم البرنامجAdobe Illustrator CC
    🏢 الشركة المنتجةAdobe
    🖥️ متوافق معWindows
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النسخة
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج22 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل أدوبي اليستريتور 2024 مجاني برابط واحد مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج اليستريتور بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك